الصداقه
كلمه مفهومها الحــب والجسر الوهمي للتواصـل
بالافكار والاراء ...
فلو حاولنا طـرح محتواها لوجدنا عدة طــرق
الحب المشترك لكل ماهو معـروف
الطعام
الكتب
الملابــس
الافلام
الاغاني
هي لحظة الصراحه عندما نخبر مابجعبتنا دون الخوف من جرحهم او عدم تفهمهم
لكن مفهوم الصداقه قد يختلف بشخصيات ولن نقول انها خياليه بل هيا متواجده
وبكثـره ولكن بطرق غير مباشرة ونحن بدورنا
سنوضحها لفهمكم واستيعابكم لهذه النوعيه الغريبه
الصداقه لديهم ..
الحب المشترك بكل شي لكن باإستثناء
"يحتفظ بالحب لنفسه ولا يخص اي طرف اخر "
هي الصراحه المفرطه ولكن بالخفيـه والكذب والتملق بالحضور
هي الغيره واحيانا الكراهيـه المؤقته عندما يحرمون من الاضواء والاهتمام
هيا التفضيـل اي بمعنى
" انا احبكي اكثر من نفسي لكن كل ماأتمناه وتتمنيه اما لي ااو لن تحصلي عليه ابدآ "
ولكن بالاخر
صداقتهم طبيعيه فهم كالصبار مليئ بالأشواك التي تحميهم وتبعدهم عما حولهم ولكن لاتـعيش من غير ماء واشعة الشمس
البارت الثاني 3>
موســـيقـــي التــــكــــنــو المــــــزعجـــــــه مــــــتـــنشــره فــــــــي ارجـــــــــــاء الــــقــــــــاعه الكبيـــيرهـ
المـــــمر الابـــــــيــــــض الــــــطووويـــــــــل مــــــــزيــــــــن مـــــــن الاطــــــــراف بكــــرستـــــالات تــــــلمع حـــــولينو علي اليمين واليسار صفووف الكراسي الكتــيرهـ
وفــــــــي الصــــــف الاول جـــــــالسيــــــــن كــــــــبار سيـــــــدات وســــــــادهـ المـــــــــــجتمع الراقـي ..
وعــــــــلي اليمــين كـــــــم شخــص فــــــــي ايــــــــاديـــــــــهم اوراق واقـــــــــــــلام
الكــل منــــــــبهــر بالــــــــعــرض والــــــــــكل منـــــسجم مــــــــع العـــــــــــارضات والــــــعارضين الـــــــي لابسين المــــلابس الجذابــــه
و بيـــتمايلو بـــــكل خـــــــفــه ورشـــــــــــاقــــــه مـــــع موسيـــــقــى التـــكنــو
فال المصمم بلكنـــته البريــطــآنيه : YAZN ThIS your time
يزن ابتــسملـــوو وهوا كالعاده واثق من نفسسسو بس لازم من التـــوتر طالع في رودينا إللي جالسه علـ كرسي : يلا
وقـــفت رديناا ومالت بالوقفه : وي بسسم الله
يزن انفجع : ايش ببك يابت
رودينا عقدت حوآجبها ووقفت بااستقامه : ولاشي
يزن رفع يده وهيا مســـكتــــــهااا والـــمصمم على اعصـــــــآبــــه داا اهم زييين عندهـ واللي بعدو ...خــرجو ووقفو في بدآيــــــه الممر
ونـــــــــظراات الإعجااااب كللها عليــــهم ..مشيـــو بخطوواتهم الثاابتــــه والوآثــــقه واضاائـــآت الكميراااات تروح وتــــجي
مبتـــسمه وهيا حــــــآسه إنها بتــطيح باأي لــحظه مو قادره تــــهرج ولا قادره تستـــنــــجد قلبهاي دق تبـــى تــــرجع بسرعه
الكعـــب مهـــــــزوووز ...
وقفــــو في نهااايه الممر وقريب من المصـــوريـــــن ويزن كـــآن ناااسيـــها بذاات لماا وقفـــو خلاص سااب يدهااا وكل واحد داار علـــى جهه ....
داروو وهمــــآ رآجعيــــن رودينااا مع التوووتـــر حــــــآسه الممر مرهـ طووويـــل تمشي دي المرهـ وهيا مو مـــآسكــــــه في يزن .. ويزن مره عاايش اللحظه وناسي اهلها
في نــــــص الممر انــــكســـــــــر الكـــــــعب وطـــــــآحت طيـــــحه جاامده على ركبـــتهاا صـــرختهاا ملت المكــــآن شعرهاا كلوو جاا على وجهها
العامليـــن إللي كانو يرااقبـــو الحـــدث من جووواا كلهم شهـــقو على الطيـــحه وانفـــــــجعووو ..اما اليـــــــن طااااااح قلبـــهاا حطت يدها على فمـــها وهيا مفجوووعه
ماكانت تباها تطيــــح كل تفكيـــرها انها ماتمشي بـــثقه ...
اما عنـــد روديـــنااا الكميـــرااات زادت إضائتها وهيا تصووور الفــــضيـــــحه .. يزن كااان بيـــسوي نذااااله ويمشي ويسيبـــهاا بس مااهااان قلبــــه
بـــذات لما المكاان كلللو انقلب لتمتماات وضحكـــآت ...جا لعندها ونزززل حدهاا : قوومي
رودينااا مو قادره تحرك رجلـــها ولا تبى ترفع شعععرها مع الكسيفه : رجللي توجعني مو قادره
مسك يدها ويبى يقوومها إلا هياا سحبت يدها ودموعها في عينها وصوتها يرجججف وهيا تسسمع اصوووات الإستهزااااء من حووولهااا: مو قاااادره رجلللي تووجعني
يزن مره اتنرفز من إللي في المكـــــــــــآآآآآآن ... طالع حوليـــنووو وهوا مو شااايف شي غير اضوواء الفلااااااششش
يعني لمتى حيصووروها كدااا ؟؟؟!!!
طـــــآلع ورااه لقى المصمم ياأشرله بكل عصبيــه باإنو يشيلها من المكـــآن ..طالع بصااحبـــه إللي ورا المصمم كآن بيأشرلو برضو يشيلهاا
حسسسسس بضـــغط من إللي حووليييييه عارف لو شالها حتسيــر عاد فضيحه اكتــر من طيحتهاا
بس ماله حل تاااني ...
قرب منها اكتر بتردد وحط يدوو تحت رجلللهاا ويدو التانيـــه وراا ظهرها وشــــــــــآآلهاا من المممر وهيا غطت وجهها بكتـــفه
وقف التصوير ؟ لا طبـــعــــآ زااااد في دا الوقــــت التصـــويــــر
دخـــــل في مكـــــــآن التجهيـــزات واالأغلبيـــه اتلموو حوليـــنوو ..اما المصمم خرج على طوول يعدل الأوضاااع ويتأسف عن اللي سااار
حطاها علـــ كرسي : اشووف رجلـــك
دمووعـــها على خدهاا مره مكسسسسسوووووفه ومنحرجــــه : ابى ارجع البيـــت
واحد كان جمبـــو : اجبلك مووويا
يزن : هااات
يزن طالع في اللي حوليــنو : خيير متلمييين اول مره تشوفو احد يطيـــح ؟
الـــكل بـــعد وبقي يزززن وهيييا جالسسسه علـ كرررسي ..دخل مصووور قصـــير ونتــــفه وجاااااي بكل ثـــقه يصـــــور على قوله ( العارضه بعد الفشيـــله )
بزن بس شاااف فلااااش جاا من وراا ورودينا حطت يدها عللى وجهها ...داااااااااار جســــــــمه بكل عصـــــبيـــــــه
سحببببب الكمممميراااا ورمااااااااهاا في الأرض واتـــككسسسسرت المصوور انفجع دوبو بيهــــــــرج إلا يزن مد يدووو لبلوزتــــه وسحببببو لحدهـ
وقال مابيـــن اسنــــــــــآنه : تباااااااني الحقك بكميرتك ؟
المصوور انفجــــــع بذاات لأنه قصيييير مره جمممب يززززن : لا لا
يزن دفوو : امممممشي من هنااااا
المصووور خـــــــــــــــرج من مكــــــــآنه بدووون تفكــــير ...
صاحب يزن جااب قارورة موويه : خد
يزن اخدها منو : بلله روح جهز سياارتي
صاحبو : طيب
يزن اخد القاروره واتـــوجه لروديــــناا وجلس جمبـــها : خدي
رودينا تمسح دمووعــــــــها : ماااابى
يزن : اشربي شوويا
روديناا : ابىىى ارجع البيـــــت
يزن : يعني حيخلووكي تخرجي بلبســـك دا ؟
روديناا عصببببت : الله يححححرق اللبس ياااااشيخ خرجننني من هنااا
يزن : طيب قوومي غيري _ وقف ومد يدوو _ تعااالي
رودينا مدت يدهاا وهوا قووومها وسندهاا عليـــه رجعت تبكي
يزن وقف مشي : رجلك توجعك
رودينا : لا بس ماحبك تمسكني
يزن ضحكك : هببله وربي
رودينا : ابى افسسخ بسسسرعه
يزن وداها للغرفه إللي كااانــت فيــها وجبلها الجينز حقـــها وتيشيرتهاا ودار جســـمو : البسي
رودينا جالسه علـ كرسي : براا لو سمحت
يزن : والله مااحاطالع
رودينا : يزززن برااا
يزن : ماالت بس _ خرج من الغرفه وهيا لبــست ورمت الفستان بالأرض وهواا راح غيـــر برضوو ورجعلها نادتـــه دخــلهاا ورجع مسكهاا وقومهاا _ من فين رجلك توجعك
رودينا واقفه على رجلها اليسااار ورافعه رجلها اليمين :ركبتي شويا توجعني بس رجلي من تحت مو قادره احركهاا
يزن حط يدوو على خصرهاا : امشي اوديكي المستشفــــى
ركبـــها السيـــآرهـ ...
رودينا شهقت ,,,يزن طالع فييها مفجوع : ايش بك
رودينا : تقول حتنزل الصوور وانا في الارض بداك الشكل
يزن : هههههههههههههه ايوا فضيحه ديييي حتسيري معروفه دحيين ترا الواحد يشتهر بالفضايح اكتر من
رودينا قاطعتو بعصبيه : يزززززززن
يزن : هههههههههههههههههههههه اما لو سيدوو شافهاا
روديناا : وااااا وانتا شاايلني لو نزلت دييييي ياويييييييلي
يزن :تستاااهلي ههههههههههههههه
رودينا بكييت : لو بابا شااافهاا
يزن : تبكي عشان رجلك توجعك ولا
رودينا قاطعته بعصبيه : لا طبببعا ببكي من الفشييله اللي انحطييت فيـــهاا وربي بابا لو شااافهاا حيوديني ورا الشمس
قبــــــــــآل المستشـــفى ...نـــزلها من السيـــآرهـ
روديناا : دقيقه
بعدت عنــو وسندت جسمها علــى السيـــآرهـ..يزن : ايش في ؟
رودينا مسكت التيشيرت ونزلــــتوو :خلاص كداا
يزن ابتسم بخــبث : كان قولتيلي انزلك هوا عاادي
رودينا شمقت : ترا مو فايقتـــلك
يزن : يالطيييف بسسس _ قرب منها وحوط يدها على خضــرها وماسسسك بيدو التانيه يدهااا _ طيب حطي يدك على رقبتي
رودينا : إنو اللي يسمعك دحيين واصله لكتفك
يزن : ههههههههه قزمـــه
رودينا : ممع نفسسك
اول مادخـــلو المستشفـــى ..جات ممرضه وهيا معاها كرســـي متحرك : اتفضلوو
رودينا شدت على يد يززن وهمستلو : ماابى
يزن وجه كلامه للممرضه : معليشش مانببى _ قال لرودينا _ يعني على بااالك حتسيري معوقه لو جلستي عليه ؟
رودينا كشرت : ماابى اجلللس وبسسس
يزن : امشي بـــــس ....
بـــــعد عـــــــدهـ ساعــــــآت جبسوولها رجـــلها من بدااايـــة القدم لـــنص الساااق .. يزن يطالع فيها وهيا جالسسسه على السريـــر الأبيـــض ويتثاااوب :جاني النووم
رودينا : أهو بقي شوويا
يزن : إللي يشووفك يقول طحتي من على عمااارهـ
رودينااا : يعني ماشوفت بعييينك الاشعه ولا تستهببل
يزن بلا مبالاه : مانتبهت ابى ارجع البييت ماساراات
رودينا : ايوا ايش علييك انا إللي لابسسسه كعب طولو متـــرين وطحت قدام الناااس كلللـــــهم
يزن : عشان دا مو شغلك من الاساس
رودينا سكتت للحظات وبعدها قالت بشك : تكون اليين ؟
يزن مافهمها : الين ؟
رودينا : هيا اللي سوت كدا بالشووز اكيييد هيا لأنو كانت جالسه في الغرفه لوحدهاا ولما كنت بلبس قالتلي لاتلبسسي وخلينا نخررررج
يزن : الين لو بتسوي كدا كان استنتك لين ماتخرجي وترميلك كم كلمه كماان
رودينا : يمكن ماتوقعت يسرلي كدا
يزن : قلتلك ياارودينا من البدااايه لاتستهري بتصرفهاا معاكي بس انتي ماسمعتي
رودينا : خلاص انتهى الموضوع يايزن طحت واتفشلت واتكسسرت دحين رجعني بيتي وروح شووفهاا
يزن :اييوا وانا إللي اطبطب عليـــكم في كل مرررره متى حتبطلو تصرفاااتكم دي؟آآآه ياقلبي بس على شااادن الاليـــفه
دخــــلوووها مـــركز الشـــرطـــه وهيـــآ تبـــكي بكل صووتها ... الكل يطالع فيها بنظراات استحقـــار
من شكـــلها وستـــآيلها وطريـــقة هرجهااا عــرفو هيا من اي طبـــقه : ابببى ماماااا
الشــرطي فتحلها السلسله إللي على رقبـــتها ..شادن بين دموعها : دي حققيييي
الشـــرطي : جانا بلاغ باإنك ساارقة دي السلسله
شادن باإستغراب : والله دي حققققي مو ساارقه حااااجه _ ورجعت تبـــكي _ ماااااااااااااالي ابببـــى مااااااااماااااااااا
الشرطي باإزعاج : ارموهاا في الحبسسس لين مانتأكد
شادن انفجعت وقالت بقرف : EWW نو انا ماااخشش دي الامااااكنن لااااا ماحدخخخخل
الضابط مسسكها يبى يمشيهاا وهيا ماتبى تمشي : مااااحدخل دااك المكااان المقرررف جيبووولي مااامااا
الضااابـــط سحبهاا بكل عفـــآشه وجاااي يخــرجها من الــغرفه إلا اساامه جاا ومعاه مازن ونـــزار ..
شادن على طول استنجدت فيـــهم : اسااااااااااااامه بيوودوووني المكاان المعفنن دااااااااك
نزار حط يدو قبال الضاابط : لو سمحت ممكن تسيبــها
الضااابط طالع في الشــرطي إللي وقف ووجه كلامو لـ 3 شباب : مين إنتو ؟
مازن اشر على شادن : انا اخوها
الشرطي اشر لضابــــط يدخـــلهاا ..ودخلــــو الـ 3 معاها
شادن بس سابهاا الضاابط راحت بسسرعه بينهم تحسس شويا بينهم بالأمااان: والله انا ماسويت شي
اسامه : ممكن نفهم إيش سااار
الشرطي اشر على السلسله : اختك سارقه دي السلسله وجانا بلا
قبل لايكمممل اسامه قاطعو : دي هديه من امهاا
شادن تمسح دموعها : والله هدييه من ماما
مازن:وانتو اي بلاغ يجيكم تروحو تسحبببو الناس للمركـــز وكأنهم حيوانات ولا كيف ؟
الشـــرطي : حسن الفاظك وانتا تهرج وبعدين دا واجبنا
مازن مره اتنرفز لما شاف شادن بدا الشكل وقال بعصبيه : واجببك انك تاخد بنت اخر الليل لمراكز الشرطه وتمرمطها بدا الشكل ايش تحسب انتااا الدنيا سااايبه
الشرطي عصب من مااازن : انتا جااي تتتضاااارب هنا لاتخليني ارميك انتا واختك دحييين في الحبسس
نزار قرب من مااازن : اقولك انتا انكتتتتم _ وجه كلامو للشرطي _ معللليششش بس قلنالك إنو السلسله هديه من امها
الشرطي : دحين حتجي مروى نااصر هيا إللي مبلغه و
شادن بردة فعل سرعه : دي مااامااا
الشرطي عقد حواجبه : مروى ناصر امك ؟
شادن : ايييواااا
اسامه بشك : مروى ناصر هيا إللي مببلغه على السلسله دي .؟
الشرطي : اييوا
شادن طالعت في اسامه ومازن ونزار وبعدها طالعت في الشرطي : لا _ اشرت على نفسها وهيا لساتها مو مصدقه _ مبلـــغه إني سااارقتـــو ؟
الشرطي : دا إللي جانا
نزار وجه كلامو للشرطي : دقيقه بس _ مسسك شادن من يدها وقربها من عنده هوا ومازن واسااامه _
نزار : ايش بيخرف الشرطي
شادن مبلمه ودموعها تنزل على خدهااا : ماما مبلغه عني
مازن : امك لساتها مابلغت دي
اسامه طالع فييي : مازن خليك برا الموضوع
شادن مستحيه تقولهم إنو امها تحب واحد قدهاا
اسامه : شيدوو ايش ساير بينك وبين امك
شادن : يااأسااامه لو سايره مصايب الدنيا كلها المفروض ماتسوي كداااا
اسامه : انا فاهم بس انتي عارفه امك عقلها صغـــير فهميني ايش ساااير عشان لو جات اتفاهم معاها
شادن اكتفت بالبكــــاء
مازن قرب منها ومسح دموعها : اقووولك شيدوو اسكتي لاتخليني اقوم اضرب الشرطي داا
نزار : مازن تجنن وانتاا ساكت ايش دخل الشرطي في الهرجه
مازن : وجهو مستفزني ياااشيخ
شادن ضحكت دايما كلمة مازن المعروفه " مستفزني " :اباك تضرب ماما عادي ؟ _ فكرت _ لا لا اباكم تضربو واااحد
اسامه اتحممس : نكسروو ممو بس نضربو اشررري بس
نزار : اسامه اهجد ترانا لسسه ماخرجناا
الضابط فتح الباب : مروى نااصر جاات
الشرطي : دخلهاا
شادن وراها اسامه وعن يمينها مازن ويسارها نزااار قـــآلت بهمـــس: اتفاهمو انتو معاها مابى اهرجهاااا
الضـــآبط : ادخلــي
دخــلت الغـــرفه الصــغيرهـ بـانقتهاا الي ما تناسب سنها ابد
بنطلون جــنزز ماسكـ والحزام نازل علي الخصرر لونو نــحاسي و البلوزه هاي نكـ لونها بيج فاتح عليها جكيت جنززززز قصــيررر والشنطه علي طرف يدها باهمال
وعلي وجهها نظره غير مباليه : السلام ..
الشرطي : وعليكم السلام
طالعت في شادن بنص عين وبعدها رجعت قربت للمكتب : معليش سار في التباس بالموضوع
الشرطي : يعني دي بنتك ؟
ام شادن بدون ماطالع في بنتها : اييوا
ام شـــــآدن اعتـــــذرت عن اللي ســــــآر واخدت العقـــد وخـــرجت من مركــــز الشـــرطــــه ... واسامه ونزار ومااازن وشادن وراهاا
مـــــــــآزن حااااس نفسسسه مووولع يببببى يمسسسك امهااا ويهبــــــــــدهاا ليين مايقووول بــــس ..اما شااادن تمشي وعيــــــونهاا مدمــــعه
عشـــآن واحد مايستتاااهل امها تدخللها للسجــــــن
امها فتحت باب السيـــآره إلا ماازن اتوجه لها بعصبيه وقفل باب السيااره : يعني على بالك حتمشي من هنا ولا كأنك سويتي شي ؟
نزار كان بيتقدم ويسحب مااازن إلا شادن مسكـــتو : خلووووهـ _ تباااه يبرد قلبـــهاا _
نزار : اخاف الاهببل دا لايضربهااا
اسامه ابتســم وهوا يتفرج على ماازن : ماعليييك سيبو بسسس
مازن وهوا معصصصصصبببببب : انا بحاول احترمك لأنك صحبه امممي
ام شادن رفعت حاجببببها وهيا تحاول تتظاهر بشجاعه : مازن امشي من هنااا
مازن : جوا عدوو الموضوع بس انا لايمكن اسكت عن االلي ساااار _ قرب منــــهاا وهوا يطالع فييها بنظرااااته الجاااااااادهـ واللي فيها اللف وعيد وتحذيــر _ لاتحسبي انتي المسؤله الوحيده عن شادن تراا لها 4 اخواااان لو فكرتي تسوي زي دي الحركه مره تانيه مو سويتيلها لا فكرتي تسويها بسس وربي حتشوفي شي مايعجبببك مننني
ام شادن باإرتباااك : دي بنتتتتي مالك صلااح بللي اسوويه فييها
مازن عارف نقطــه ضعفها : لو طليقك وصلو الموضوع دا ايش تتوقعـــي يسووي ..ياخد شادن منــك ؟؟ وقتها حتكون المحكمه بصفوو وانتي اللي حتشوفيها مرتين بالاسبوع مو هوا
ام شادن طالعت في شااادن إللي ماتحركت مرره ولا دااافعت قالت باارتباااك اكتـــر : ومين حيوصلو الموضوع ؟
مازن : لو شادن سكتت وقتها انا حروح اقولو
ام شادن : ماااازن لأخر مره اقولك مالك في اللي يسير بيني وبين بنتي
مآزن : وانا لأخر مره اقووولك دي زي اختتتي ومارضى اشووفها في السجووون فاكلامي حطي حلق باأدنك لو شي سار بعد كدا مالي تفاهم إلا مع ابببوهاا _ فتح باب السياره لها _ ارجعي بيتك
ام شادن انفــــجعت ..بلعت ريــقها بتوتر ودخلت السياره بدون ماترد عليه كانت بتمد يدها تقفل الباب إلا هوووا قفللو بالقووهـ
مشيت سيااارتهاا ومازن رجع لـلقروووب وقف قبال شادن إللي ابتسسسمتلوو وبرد قلبببهاا كلامـــه كالعاده ...رفع يده وخربببط شعرهاا : لاتبكي خلاص
اسسسامه حوط يده على كتــفها وقربها منــو : يلا العشا على حســـآبي ..
شادن ضحكت بين دمووعـــها : ابى اكل كل حاااجه
نزاار : اتشششرطي يختــــي
وصــــل رديـــنا لبيــــتهاا : اطلعك ؟
رودينا طالعت فييه بنـــص عيــــن وبعدها ضحك : بمزززح يابتي
رودينا فتحت باب السيـــآرهـ : مع إني ماحب اقولك هييا بس thank u
يزن :ههههههههههه اني تااايم
رودينا : اممم وروح شوف اليين
يزن اتأفف : ان شالله بس مو معصبه منها ؟
رودينا : دحين معصبه منها مرره ومولعه ويمكن لو شوفتها قدامي انتفها بس اسبوع وانسى
يزن : مدري انتو الإتنين كيف صحبات لدحيين !
رودينا : ههههههههههههههههههههه افهم شي ياسيد يزن الصحبات اهم شي تلاقيهم وقت ماتكون مضايق
يزن بتريقه : ونعم الصداقه انزلي بس من السيااااره
رودينا خرجت رجلها من السيــآرهـ :هههههه باي
.. خرجــجت من السيـــآرهـ وهيـــا تعــــرج ..دخلـــت البيــــت وانتبهت لووااحد واقف عند الدرج ...
الأنواار مطفيــــه شايفـــه بس قفااا واااحد طوويــــــل وعــــريـــض جثثثـــــه واقف في اول درجـــه
ابوها مو كداا ..!
قالت بشــــك : ايــآد ؟
اياد دار عليها مفجـــوع وزفــر براااحــه لما شافها اختـــو : فجعتيني
ابتسســـــــمت وهيا مشتااقتلـــو : هوا انتا جيـــت
نزل من اول درجـــه واتـــــوجه لهاا وهوا يضــحك : كبرتتتي يامـــفعوووصــــه
حضنها .. : ايوا وانتا مره سرت ضخم
اياد : هههههههههههههه لا ياااشيخه
رودينا بعدت عنو : بشوووويش رجلي توجعني
طالع في رجلهاا وعقد حوآجبــــه : ايش بــك
رودينا ماتبى تحكي احد : وللاشي طحت من على الدرج
ايــــآد : ياحياااتي
رودينا : سلمت على ماما وبابا ؟
اياد : لا دوبي راجـــع
رودينــآ : دوبك جيت من المطار
اياد ضحك : لا روحت ازور كدا مكاان وبعدين رجعت
رودينا : هههههههههههههه قول كدا من البدايه
اياد : تعالي نجلس في غرفتـــك
رودينا تعبت من المشـــي : مافييا امشي ولا فيا اطلع
اياد شالها وهيا صرخت : ههههههههههههههههه اياد اهجد
ااياد : من زمااااااان عنك ياااشيخه والله انك خفيفه
رودينا حوطت يدها برقبــته : لو ادري انو كلكم حتشيلوني كان اتكسرت من زمان
اياد رفع حاجبـــه وهوا هنا يخوووووف : مين شااالك
رودينا انفجعت وقالت بتصريييف : بمزززح طلعنني الغـــرفه بسسسس
وقـــف سيــــآرتـــو في خـــآرج اسوار القــصر ونـــزل من السيـــآره اتصل عليــها كدا مره ماردت عليــــه ..قرب من البـــوابه واستغرب مالقـــى البواب كالعـــــآدهـ
( غريبه ! ) دخل يـــده بين الحديد وفتح الـــبوابــــه من جــــــــــوى .. دخل وقفل البـــوابه .,,, عارف إنهـــــآ مو وٍســـط البيـــــــت
واكــــيد جالــــســه في الحديــقه كعادتـــها يمشي بشـــويش وهوا خــــــآيف إنو ابوووها في دا الوووقت يشــوفووو ..حتنقــــلب الدنياا فوووق رآســـــه
يمشي وهوا يطالع يمين ويســـار ...انتبهلـــها عند المسبـــح ومــــنزله رجـــولهاا ..قرب بهدووء :واخيرا لقيتك
رفعت عينها عليه مفجووعه : يززن ايش جاااابك
حط يده على فمممه : اوصصص لحد يسمممعك _ قرررب منها وجللس جممبهاا ويتكلم بهمممس _ مو سويتي إللي تبيه إيش بك متكرنـــه ؟
الين : والله مو قصدي انها تطييييح مو لدي الدرجه انا هببله
يزن اتربـــع على حاافه المسبـــح: لا ياااشيخه يعني ايش كنتي تبي يسرلها دام
الين قاطعته : يزززن كل إللي كنت اباه يسرلـــها إنـــو ماتعرف تمشي عــدل بس والله ماجا في بالي انها حطيـــح
يزن : الين بعض الأحيان ماتفكري بتصرفااتك يعني لمتى حتفضلو كدااا
الين : يزن انتا اخر واحد تهرج عن التصرفااات بللهي
يــزن : ترا صدعتوني فيييا نووم وحالة امي بالبلا
الين : طيب ايش جابك هنا ولا تبا بابا يشوووفك ويجيب اجلك في دا المكاان
يزن : ههههههههههههههه ياشيخه فلم مرعب ابووكي
الين شمقت إلأا ابووها تكره احد يتريق عليـــه : مع نفسسسك
يزن : طيب خلاصه الهرج دحيين إيش حتسوي مع روديناا
الين : ماحاقبلها يومين وبعدين اروح عادي اجلس معاها
يزن : مافي اي اعتزار ؟
الين : لا طبعاا وليش اعتزرلها شي سار مو بيدي مو انا دفيتها
يزن تعب منهم : رحمتتتتتتتتك يااااااااارب
الين : فاكر قبل سنه لما كنا مسوين هنا حفله وهيا عصبت مني ودفتني بالمسببببح وقتها كان عيد ميلادي
يزن ضحك : ايييوا
الين : عااادي يومين ماشوفتها وبعدها روحنا فطرنا مع بعض وكأنو شي ماسار
يزن : والله انتو مريضين مو طبيعين يعني اخاف اجتمع بعض الأحيان معاكم في مكان عااام من تصرفاتكم دي
الين : عاادي مابنسوي شي غلللط كل وحده تخرج إللي بقلبها في لحظتها مو نحقد على بعضضضض ونشيل في قلبنا
يزن : دام انتي تحقدي اساسا عليها ليش مستمره صداقتكم لدحيين داااا إللي ابى اعرفو قوليلي جواب يقنعني وماحتشوفي بعدها وجهي
الين ضحكت : يزززن بلا هبببل والله احبببهاا
يزن : طيب اخر سؤال
الين ابتسمتلو : ايش هوا ؟
يزن : لو لاسمح الله لا سمممح الله يعني _ الين ضحكت _ حبيتي شخص
الين : اييوا ؟
يزن : كدا حتكوني تعامليه
الين : لو استفزني ممكن اسوي فيه اكتر من كدا
يزن وقف وقال بخووف مصطنع : انا ماااشي
اليــن : هههههههههههههههههههههههههه يززززن بلا عببببط
يزن : انتي مجرمممه والله مجرمه مدري كيف تفكري
الين ابتسمتلو ورمشتلووو : بس يكفي إني عندي احلى اصحاااب
يزن : استمري بتصرفاتك دي وماحتلاقي احد حوليكي
الين كشرت بعصبيه
ويزن بردة فعل سريعه : واللهي نحبك كلنااا
الين : هههههههههههههههههه لاتحسسني إني حاكلك دحييين
يزن : كل إللي نفسي اشوفو الشخص إللي حيحبك
الين : يزن امشي من هناا قبل بابا لايجي ويشوووفك وربي حيكوون اخر يووم في حياااتك
يزن : اتصلي طيب على رودينا واعتزريلها
الين تسلكله : اووك باي
يزن : نامي بكرا الجلسه عندي
الين : تصدق نسيت إنو بكرا خمميسس
يزن : مو منننك ياااشيخه .. بس حيكون بعد الــعشا
اليــن : اووكـ
يزن : سلام
الين : باااي
مَا الذّي أفعله الآن ؟ أبكِي ؟ أم أضحَك ؟ أحزَن ؟ أو أفرَح ؟ بـ صِدق لَا أعلَم ،
كَان ينبغِي عليكَ أن ترسم لِيَ الطّريق الذّي سـ أسِير بهِ بعدكَ ياأبــي ،
ع ســـآعه 6 المغــــرب خلــصت عملـــهاا ..ماشيـــه ع رصـــيف وهيا تحسب دا الإســـبوع كم كســـبت
افتكـــرت " الرقـــص " (( لا لا مره مايجي )) نفضت دي الفكره من راسها مع إنو حتستفييييد مبلغ مره تماااام بــــس ماحتقدر تبعد عن امهااا
وماتتوقع امها تخليـــها تـــرقص ..
دخـــلت الحـــارهـ وشافت سيارهــ كبيــره قدام البيــت والرجال بيخرجو اغراضهم الشبه قليله جدا وبيحطوها في السيـــآره بكل اهمال وعربجيه
وامها واقفـــه عند باب البيت وبعض من اغراضها الي قدرت تشيلها مرميـــه حوليـــنها وتبـــكي ..وقبالها رجـــآل واقف يتامر علي العمال ويصرخ عليهم
اتفـــجعت من الموقف وحآولت تستوعب ايش بيصير اتوجهت بسسرعه لأمـــها ووقفت قبال امها : ايشش صاير ايش في
ام رنييم مسكت رنيييم وهيا تبـــكي : رنييم بيطردنا من بيتناااا خلاص
رنيم اتوجهت وهيا مفجووعه للرجال ونفخت صدرها : هي انتـــآ أيش في ايــش بتسسسسووو
الرجال رفعلها الورقه بعصــبيه : ابغاكـــــم تخرجو من البيت دحــين .. بسببكم راح عليا نوص التعويض كل البيوت فضيت والناس مشيو الا انتــو
رنيم بصدمه : طيب انتــاا دوووبك بتقووول
عصب عليها ورفع صوتــو : من اربعه شهور قايلكم من اربعه شهوووور لين جا الموعد وانتو جالسين انا ما اقدر غير اني اخرجكم غصب
رنيم تطل في بدون تعليق ايش تقول ايش تحكــي مافي اي كلمه قادره تقووولهاا . فين حيروحوو باغراضهم القليله الي في السيارهــ ..
الرجال لما شافها ساكته بعد عنها ورجع يصرخ عليهم : بسرررعه خرجو كل شي كل شي
وآقـــفه مكـــــآنها ودمــوعهاا تنـــــزززل
امــــــآ هوا كان يمـــشي ومبـــتســـم مشـــتريلهاا الورود إللي تعجبــــهاا .. عقد حوآجببببه لماا شااف رنيـــم واقفه وتبــكي وامها عند باب بيتهااا وبرضها تبكـــي
والرجال داخلين وخارجيين من بيـــتهم ....رما الورود في الارض ..
وراااح باإتجاااه رنيـــم : ايشش فييي _ يطالع في الرجال إللي بيرمو الاغراض في السيارهـ_ ااايشش ساااير هناا
رنيـــم ولا هـــرجت بـــعدت عن هتااان وقـــربت من السياااره وهيا بتتفرج على اغراااضهم كيـــف بتترمي بكل إهمـــآل
هتااان راح لأم رنيـــم : خاااله ايش بيسيـــر
ام رنيــــم حاطه يدها على صدرها وقالت باإنهيااار : خرجووني من بيتي ياهتـــآآآن 25 سننننه وانا عايششه فييييه ودحيين ييو يهدووه بكل سهووله
هتــآن انصصدم من كلامهاا طالع في رنيـــم إللي تبـــكي بدوون صـــوت قال وهوا زيهم مو عارف ايش يسوي : تعالو دحين عند امي
ام رنيــــم تهرج بصووت عااالي : حسبييييه الله عليــــــكم حسبييييه الله عليـــكم زي ماضيعتوونااا
هتااان يهديها مسك يدهاا: خاااله الله يخليكي امشي معايا عند امي كلامك دا ماحيسوي شي
ام رنيــــم دفت يدوو وجلسست على عتبــه الباب : ماقدر ماقدر
هتاان مو عارف يتعاامل معاهاا ...متشتت بين الأم وبنتهاا والرجال إللي بيشيلو الأغراااض يبى يتفااهم معااهم .. اتوجه لرنيـــم : رنيييم روحي خدي امك ووديها عند امي بسسرعه
رنييم بين دموعها : مااابى
هتان حط يده على كتفــها وقال وهوا يشد على كلامه : رنيييم خدي امك من هنااا _ ماردت عليييـــه _ رنومتي حيياتي الله يخليكي ساعديني مو وقت البكا دحيين شوفي امك كيف حالتها
رنيم رفعت يدهاا إللي ترجف ومسحت دموعها : طيب
هتان حاسس إنو بيكلم نفســه : رنيييم روحي عند اميي
رنيم اشرت براسها : خلاص طيب
اتــوجهت لأمهاا وقومتـــها من على الأرض : قوومي يامااما
امها قامـــت وهيا بتـــهرج مع نفســـها وبدوون عقــــل : بيتي رااح ..دحين فين حنروح يارنيـــم _ طالعت في رنيم _ رنيم ردي عليييا
رنيم تمشي وهيا ساكتـــه وماسكه امها وبدون ماطالع فيـــهاا ..خرجت على الشارع العاام واتوجهت للحاره إللي قبال حـــــآرتــــهم ..
امـــآ هتــــآن فـــهم الموضـــوع كــلو من صـــآحب البيـــت ..وعرف إنه هوا قلـــهم من فتــرهـ يخرجو من البيـــت بس هما ولا كأنهـــم ..راح لصااحب السيااارهـ وركـــب معااهـ
ووصــفلو بيــتو بتحديد إللي يبـــعد عن بيت رنيـــم بشـــآرع ..وقفت السياره قبال بيـــتهم ..هتان نزل من السياره ونضضال كان بالحاره
قرب من السياره : هتاان ايش دا
هتاان معقد حوآجبه وهوا مهموم ومضايق من اللي سار : نزل بللهي الاغراض ودخلها البيــت
نضال : اغراض مين دي
هتاان زفر بضيق : بعدين افهمـــك _ دخل لــبيـــته الصــغير مكوون من غـــرفتيـــن .. _
دخــل للغرفه إللي فيها ام رنيم وامــه ورنيــم واختـــه ..وقف عند الباب وهوا يشششووف حاله البكــآ إللي سايره في الغرفه
ام رنيــم تبــــكي وتدعي ..ورنيـــم جالسه تجمبهاا وتمسح كل شوويا دمـــوعها قلبـــه يووجعه عليـــهاا ..نضال دخل وهوا شايل بعض الاغراض حطاها في السيب الصغير وهوا معقد حوآجبه
همس لهتان : ايش ساااير فهمننني
هتان : يااشيخ انطردو من بيتهم
نضال فنجل عيـــنه : نعمم ؟
وسسسط الــغرفه وهيا تضرب عل رجلها كل شووويا : فيييينك يامروووااان تشووف إيش سرلي انا وبنــتك فيييينك يااامرووان رووحت وسبتني انا وبنتتتك في دا العاااالم يااارب خدني معاااه
ام هتـــآن متأثره قالت بعتب : ام رنيــم مايسير تقوولي كداا استغفري ربــــك دا ابتلاء من ربببي اصبري
هتان : خاله اعتبري البيت بيتك
ام هتان : زي ماقال هتـــآن البيــت بيتــك
خـــرجت ام هتان من الغرفه وبنتـــها وســـآبت رنيــــم وامهاا لوحدهم في الـــغرفـــه ..
رنيـــم ضامه رجلها لحد صدرها وحاطه راسها على ركبــتها .. رفعت راسها وهيا تسمع امها تهرج لنفسسسها لسسساتها ماسكتت ..قامت من مكاها وخرجت من الغرفه تصب لأمها موويه
مرت من الغـــرفه إللي جالسين فيها العيله كلـــها ..مو قصدها إنها تســمعهم بس صوت نضال كاان عاالي : تبو تجلسسسوهم هنا وانا فييين انام ان شالله سار بيتنا ملجأ هيا غرفتييين ياادوب احنا جالسين فييهاا
هتاان معصب : يااخي فتتترهـ صعبه تمر علييهم وانتا عارف ماااعندهم احد حرااام عليييك
نضال اششر على ابوه إللي منسسدح : وانتا مسويلي روميو عشنك تحبها شوف ابووك له اسبوع مو قااادر يرووح عملللو شوف امك واختتك ملابسهم دي من متى عليييهم انتا ماتحسسس
هتااان : هوا انا قلت دحيين حاااجه امممي قولي شي
ام نضال : نضاال نخليهم اسبوع على الاقل لين مايشوفولهم مكـــآن
نضال : وانتي على بالك عندهم فلوووس عششان يقدرو يدبرو مكان يسكنو فييه رنييم تبيع خضروات دي بلله كم تجيب في اليوم من بيع الخضروات ؟تستهبلو على مين انتتتو
هتان : امي ايش اسبووع حرام عليييكم
ام هتان : هتااان رنييم كبيره كييف حخليها تعيش بينكم إنتو الإتنين الناس إيش حيقولو علينا
ماااسكه الكاااسه ودموعها تنـــزل ويدها تـــرجف والموويـــه تنكــب على يدها .. لما تسمعي مصيبتك بلسسسان غيـــرك تحسيـــ بالجـــرح والألم اكتـــر
هيـــآ اصلا عااارفه إنو صعبـــه العيشه هنــــآ ..مسحت دموعـــها ودخللت عند امـــها ..من اول مادخلت بيت هتاان مافتحت فمها ولا هـــرجت
جلست قبااال امهاا : ماما اشربي
امها بعدت الكاااسه : مااابى ياابنتي
رنيم بصوت مهزووز : عششاني ياماما الله يخليكي خدي
امها اخدت الكاسه وشربت جغمتين وحطتها على الارض : حااسه نفسي في كااابوس وابى اقووم منـــو
رنيم دخلت يدها في جيبها وخرجت منديـــل وطااح الكــرت على الأرض _ اعطت لأمها المنديل _ : خدددي
امها خدت منها المندييل ومسحت دموعها : رنيييم فهميني فييين حنعيششش
رنيم بعد الكلام إللي سمعتو ماتقدر تقولها حنسكن هنا ..جات عينها علـ بطااقه اللي في الارض اخــدتها وقالت بتردد : ماما تقدري تجلسي هنا بدوني
امها : كيف ؟
رنيــم حست إنو في اممل كدا هرجت بحمااس : شوفي عارفه الوقت غللط وعارفه الموضوع كلو ماحيركب براسك بس لو تعطيني مهله شهر نص حيكون لنا بيت خاص فينا وكل حاجه واحسن من البيت الأول كمان
امها بخوف: من فلك دا كلو ؟
رنيــم : انتي تثقي فيا مو ؟
امها : اكييد
رنيم مسحت دموع امها : طيب لاتبكي والله حيرجع كل شي زي اول واحسسن بس كل إللي اطلبو شهر ونص
امها جا تفكيرها في اشيااء بعيده مره : يابنتي إلا الحرااام لا
رنيم قاطعتها وباست يدها : ماما ماحاخد فلوس حرااام
امها : اجل ؟
رنيم عارفه لو قالت لأمها ممكن ماتأيدهاا : لاتفكري بالموضوع دحين لما اخلص منوو حقولك كل حاااجه
امها خافت : رنيييم مااباكي تسوي شي بنفسسك
رنيم : والله ياماما ماحيسير حاجه هوا حيكون شغل ليااا انا _ ابتسمتلها وهيا تريحها _ انا ولدك رنيـــم نسيتي ماينخااف عليا
امها حطت يدها على خدهاا : انتي الشي إللي بقيلي سوي إللي تقدري علييه يابنتي مابى اعيش انا وانتي على رحمه احد
رنيم رجعت تمسح دموعها : خلاص _ عارفه بيت هتان صغير كلها غرفتين غرفه امه وابوه وغرفه هتان ونضال واختــه _ انتي اجلسي هنا وانا في المكان إللي حشتغل فييه حيكون فيها غرف حجلس فيهاا وحتصل عليكي كل يووم
امها : بس يارنيم
رنيم قاطعتها ودموعها ماتباها تنزل اكتر :كلها شهر ونص لاتصعبيها عليييا اوك
امها : طيب فهميني ايش الشغل دا إللي حيخلي لكي غرفه يابنتي
رنيم ماعرففت ايش تقول عشان تريح بال امها :حشتغل في فندق بس لاتقولي لأحد اووكـ
ماتتتدري ايش جااب دي الكلمه براااســــهاا بس دا إللي طلع معـــآها ... تبى توفــر مكااان لأمها تعيـــش فيـــــه
رنيم وقفت : انا حرووح اتصل علييهم عشان الشغل لايـــروح علييا
امها : لاتتأخري
رنيــم : ثواني وراجـــعه
خــرجت من الحااره جري وفي يدها البـــطاااقه رااحت على الشااارع العـــــــآم واتوووجهت على كبينـــه الاتصااال الحمرا إللي بمنتـــصف الرصيـــف ...
دخــلت وسطـــها وقفـــلت الباب ..اخدت السماعه وحطتها على ادنها ..دخلت العمله وسط الجهاااز ..ماسكه البطاااقه ومو قادره تطالع فيـــهاا
عيـــونهاا مغبـــشه من كتـــر الدموووع ...يدها تـــرجف ومو قادره حتى تمسسسك البطاااقه ..دقـــت رقميــــن ومااااقدرت ...
جلسسست على الحديدهـ إللي موجوده بنفس الكبيـــنه علـ جااانب وفي يدها السمااااعه ...وبـــكت بصوووتهاا ...
وســــط النـــــــآس والكل يمـــــــــر بس محد ساااااامــــــــع صوتــــــــهاا ...
بـــــــكت وهيا حاضنه السمااعه ..نزلت راســـها على ركبـــتها واستمــــرت بالبكـــآآآآ ...
واستـــمرت شهقاتها تطلــع ورا بعـــضهاا لدرجـــه تحــس انها مو قادددره تتنفــــس
ليــــش الحيــــــــآهـ قدي كـــدآ قاسيـــــه
شـــآفت الووويـــل في حيـــآتها بس دي لأول مره تقووولهاا ( ابا امــــــوووت )
صــبرت كتيــــر ..وانظلـــمت اكتـــــر ..بس انها تشـــوف بيــــتها يــروح بدي السهوووله ..
ماتقدر تستحــــمل ... وقـــفت ومسسحت دمووعها بطـــرف كوم بلووزتهاا..دقت الرقـــم كدا مرهـ محد يـــرد عليـــهاا ..
بــــس كانت مصــرهـ يــــرد عليـــهاا ..استمـــرت بدق .. لين ماارد عليـــهاا
اتكلمت بصوت مهزووز : الو
بدون اي مقدمات زي عادته وفي مكان مره ازعااج : مين معايا
: انا رنيم
استغرب من الصوووت ونسي اصلا رنيم دي: مين رنيم ؟
: إللي تبا تعلمها الرقـــص
: اهاا دقيقه بللهي
_ خرج من الغرفــه إللي كان متوآجـــد فييها _ : ايوا معاكي
رنيم : ابى اجي دحين واتفاهم معاك
عقد حوآجببه بس كويس هوا في بيته والمكااان مره قريب وحتى ماياخد سيارهـ : امم ارسلك سيارتي ولا
رنيم قاطعته وهيا تهرج بكل جديه : لا انا حجيك اوصفلي المكـــآن
نـــزار وصـــفلهــــآ المكـــآن إللي كان مقــابل قصـــرهـ " في الواجهه إلي قبآلــــه "... وكآن زي الملــحق لأنو سيــدو ماسمحـــلو يســـوي غــــرفه رقــــص في البيت إللي هوا فيــــه فابنـــــى ملحــق وكآنت بداية تعليمـــه للطلاب في دا المكــــــــآن ...لين ماطوور وابووهـ وامـــه ساعدوهـ وفتحـولو المعـــهد
اما رنيــم خرجت من الكبيـــنه وهيا دحين فهمت ليش مايقدر يجي كل يووم المعـــهد لأنو بيـــتو جدن بعيـــد يادوب ياخد منها الطريق سااعه ونـــص ...
: رنييم فين رااايحه
رفعت عينها مفجووعه : بسم الله
معقــد حواجببه : امك دووبها قالتلي انك بتشتغلي
: ايش تباني اسوي يعني ؟
هتان : ارجعي البيت
: بيتي اخدووه مننا
هتان قرب منهاا : رنييم حياتي بيتي هوا بيتك
رنيم : هتان لاتكزب على نفسسك بيتكم صغيره وانتو بلقوه عايشين فيييه .. فين حنام في نفس الغرفه إللي تنام انتا ونضال فيها ؟
هتان : ماعليكي مني انا مستعد اخرج من البيت وانام في اي مكااان بس ماتتهجولي كدا
رنيم ابتسمتلوو وهيا تخفي دموعها : ونضال ؟
هتان : دحين انتي ارجعي معااااياا
رنيم : هتااان لازم اشتغل عششان
هتان قاطعها : رنيم انتي اجلسي في البيت وانا حشتغل
رنيم : هتان لاتجنني لاتحسسني إنو انتا دحين مرره الفلوس مشعتره حولينك ترااك زيي ابوك له فتره مايروح عملو ونضال إللي بيصرف عليـــكم ..
هتان : قلتيها نضال بيصرف على بيتنا وانا حشتغل واصرف عليكي
رنيم : وجامعتــك
هتان سكت للحظات وبعدها قال بثقه : حسيبها
رنيم قالت بصوت عاالي ويرجف : هتااااااان بسس ...ماباك تسيب شي عششاني ماباك تسوي اي حااجه عشششاني
هتااان : رنيم انا احبك لو ماساعدتك مين حساعد
رنيم لأول مره تقولو هيا بهدووء بدون مزحها المعتاد: وانا كمان احبــك بس لاتخليني احس نفسي تقيله عليــك كل إللي اباك منك إنو تخلي ماما عندكم فترهـ
هتـــآن وعييينه في عينها قال بضــعف: وانتي ؟ فين حتروحي
رنيم : حروح اشتغل وصحبتي ساكنه قريب من المكان حسكن عندها
هتان : تكزبي على مين انتي من متى عندك صحبات ؟
رنيم : لاتسوي انك عارف دحين كل شي عني
هتان عارفـ انها كدابه : لا عارف _ يبى يمشيهاا _ طيب اوك وريني مكان شغلك
رنيم ماعرفت ايش تقوله ومن حقو يسأل : هتان روح لماما
هتان باإصرار : قولت وريني المكان إللي بتشتغلي فييه
رنيم : مو دحين حروح
هتان : فين اجل رايحه
رنيم بكدب : عند سحر
هتان : مو المفروض تجلسي مع امك وتهديها
رنيم : في امك وبعدين انا كلمتها _ تعبت وحست بتوتر لايعرف ايش حتسوي هيا _ هتااان خلاص بلاش اسلوب التحقيق دا معايااا
هتان رفع صوته عليها : انا خااايف عليكي من افكاارك الهببله وعارف إنو فيي شي سخيييييف بيدور في رااسك كدا ماااتبي تقوليلي
رنييم طالعت في النااس إللي يمشوو وطالعو فيهم باإستغراب : هتان وطي صووتك
هتان : لا ياااشيخه ومن متى انتي اصلا تهتمي بكلام ااااحددد رنيييم شوفي لو عرفت إنك مخبيه شي عليييا وربي إنو العشره إللي بيننا حبيعها ولا حهتم فيها
رنيم : بتهددني انتا كدا ولا كيــف
هتاان مره صنقر منهاا : روحي بللهي عند سحر
مشــي واتــوجه للحارهـ لسسساتو كآن في ثوااني حيبيع مستقبله عششانها وهيا تقولو بطل إسلوب التحقيق لو ماخااف عليها واهتم فيييها حيهتم في ميـــن ..
يكــرهـ بعض الأحيااان لما يشووفها تشتغـــل ولا تسســـوي اشيااء مو لـــهاا .. وقف عند بداايه الحاارهـ وهوا شايف بااقة الورد إللي اشترالها هيا مدعسسسسه
يوميـــن عشششان يجمــع قيمـــة الورود البسيـــطه دي ... شااتها برجـــله وكمــــل طريـــقه وهوا يبى يشووف نهايــــة رنيــــم ..
قـــد ايششش سمع تهزيئ من امــــه على حبـــه لرنيــــم .. تبى تختــرله انثــى بشكلها وتصـــرفـــآتهاا ..
كل ماشافووهـ بنات الحاارهـ قالو " كيف واحد زيو يحب وحده ولاديــه بدي الشكـــل من جد الحب اعمى " او " لازم الحلو ياااخد ويحب وحده مو حلوووهـ " ..إلخ
بـــس
مايدرو إنو دي الولاديــه إللي بيتريــقو عليـــهاا قلبـــه ملكها هيا وبـــس ..مهما سوت مهما بشــعت في نفسسسها يمووت فيـــهاا ..
انوار بيــضه صغــيرهـ علي الســقــف الخــشبي الراخــي مسلــطه علــى الكرات الملونـــه الي بتتحركـ بنعومه علي طاوله البلياردو الي ارضيتها خــضرا الوانها متناسقه بشكـل كبــير مع خشب الصنوبــر الي مركب علي الجدران بطريقه جـــذابــه .. يزن واسامه والين ونزارر ملتفين حــولين طاوله البياردوو وبيلعبو بكل صمــت ...
في الجـهـه التــانيه والي تدلي النجفــه الكرستاليه من سقــفهــا وتعطيها منظــر رايق وهادي شادن وردينا ومازن .. جالسين علـ كنب الجلــد البنيــه
وفي اياديهم كــآساات كرستاليـــه وكل واحد بيـــشرب مشروبـــه الخــــــآص
اغنيــــه مــآزن المفـضله I Like It لإنريكي فاتحيـــنهاا ...
مــآزن دار جســـموو للي بيــلعبو بليـــآردوو : نزاار بللهي رد على جوالك صنجتنا
نزار : ياأخي رقـــم غــــريـــب
مازن : إنو خايف دحيـــن ترد
نزار رما عصاية البلياردو ليـــزن : حررررد _ اخد جواله ورد وبععدهاا خـــرج من الغرفـــه _
امــآ يــزن نزل جســـمو وحط العصـــآيه علـ بليـــآردو وهوا مقــفل عيــن وفاتح التانيه ومركـــز ..جات اليـــن وهزت العصاايه ..رفع جسمه : وبعدين معاكي
الين مو بالعنيه : سوري كمل
اسامه : ايش فيكي بتلحقي ورا الادمي طول الوقت اجلسي _ اشر على شادن ورودينا ومازن _ معاهم
يزن : لا خليها معانا ولا حتشوف الحرب العالميه الــخامسه
اسامه : هههههههههههه دي جديدهـ
يزن : وحصريا في بيتنا
الين ضربت يزن بمزح على كتفو : بلا في شكلك مو إنتا اللي قلتلي خليكي معايا ولاتقربي من رودينا
اسامه : ليش ايش سااير..؟
دوبـــو يزن بيـهــرج إلا سيـــدو دخــــل .. ويــزن عااارف ليش داااخـــل ... مازن على طوول حس باأخوه طالع فيـــه
ويزن حط يده على رقبـــته وخرج لساااته ويأشر لماازن إنو يعني سويلك هرررجه ...
سيدوو : يزززنن
مــآزن جالس علـ كنبـــه حط يده على قلبــه بردة فعل سريــعه: آآآه
شادن جالسه جمبو انفجعت : ايش بببك
سيـــدوو انفــجع كماااان راح لمااازن : إيش فيييك يامااازن
مازن حس نفسسو بيـــضحك نززل جسموو باإتجاااه رجــلوو وهوا حاطط يده على صدرهـ : قلبي يوووجعننني
روديناا تطالع فييه بخوووف ومو عارفه تهـــرج ...يزن اتــوجه لأخوووهـ وجلس جمبو وهوا حاطط يدو على ظهرو : اوديك المستشفى
مازن منزل جسمو ومحد شايف وجههو همس ليزن : ايوا ولا لأ
يزن سوا نفسسو بيطالع في وجه اخوه وقلو بهمممس:إيوا ابى اخررج من الغرفه
مـــآزن :ايوا بللله
سيـــدوو على ططول يدوو سارت ترجف : اتصل طيب على الإسعاف ولا حااجه
يزن : لأا لا انا اوديييه
اسامه باإرتبااك : طيب قومو حجي معااك
نزار دخلل الغرفه وهوا يضـــحك من قلبببه على رساله جاتو في الجوال: بلله اسمعو دي النكته
سيدهـ طالع فيــــه وشك هنا بالموضوع مو شك اتأكد إنو فيييه حااجه
لأنو عارف إدا وااحد مـــرض بس فيــــهم الكل يتنـــكدو ولا يشـــوف الإبتسسسامه بوجههم ... وكيف نزااار بيــضحك بكل صوتـــو ومازن بيحس باألم ..
سيدهـ بجديه : ايش ساااير هنااا
مازن رجع يجلللس ولا كأنه فييه شي وسند جسسسمه علـ كنبــه : ايش عرفني يزن قلي اموت
يزن كششر : بلا هوا انتا عااارف حتى تموووت
اما اليـــن واقفه عند البلياردو ولا جااات قالت بششك : بتمزحو ؟
يزن : انتي خليكي مكااانك ولا تتعبي نفسسك تجي
الين لما تخاف ماتتحرك من مكانها : تدرو انكم سخيفين
شادن ضحكت بخووف : ههههههههههههههه بلا والله صدقت
مازن اخد العصيــر : قلتلكم امثثل سيدي مارضالي
سيدو بعصبيه : واحد يرقص والتاني شايلي عارضه بكل ثقه وانتا تبى تمثل لا والله رفعتو راسنا ياأولاد مجدي
رودينا اختفت الإبتسامه من وجهها .. واسامه كشـــر وهوا مو فاهم شي
اما يزن عارف إنو الهرجه علي ساار امــس : سيدو طاحت وانا شلتها وبعدين دي
رودينا شافت الصور وكانت مو باينه فيها شعرها مغطي وجهها ومو كاتبين اسمها ولا حااجه : ايوا انا شوفت الخبــر العارضه ياسيدو تحزن وكمان نعرفهاا تسير صحبتي
تبى تنقــذ نفســهاا ..يزن طالع فيها مغجوووع : صحبتك ؟
رودينا ابتسمتـــلو بتوتـر : ايوا
سيدو زاد عصبيـــه : لو صحبتك خلاص يجوز انو يشيلها يعني ماكنت تقدر تمسك يدها وتقومهاا
نزار واقف عند الباب : ايش سااير ؟
يزن عصب من كلام رودينااا خرجت نفسها من الهرجه وخلتوو هوا جزاتو دا عشان ساعدها : سيدو البنت ماكانت تقدر تقوم _ طالع في رودينا _ وحزنت عليها لأنو الناس بيصوروها
رودينا نزلت نظرها لرجلها المجبـــسه مالها جرأه تطالع فيييه وبعدين دا حلها الوحيييد ..اما اليـــن انفجعت لما سمعت كلام رودينا قربت لحدهـــم
وقالت بقهر وهيا تطالع في رودينا : سيدو البنت عندها القلب ودحيين هيا بالمستشفى مسكينه كانت تتنافض علـ، ممر وربي تحززن
الــــجد سكــــــــــــــــت ...
اما الين زي عادتها تليين القلب وحتى لو كذب : اهل البنت جو يكلمو يزن ويشكروه وانتا هنا تهزأو سيدو لاتكون سطحي وتحكم على الظاهر دول اللي يصورو ويكتبو تعليقات سخيفه
عشان يجذبو الناااس احنا مو لدي الدرجه سخيفين عشان نحكم على صور
سيـــدو طالع في يزن وماعرف ايش يقـــولو ..قال بتردد : بعدين نتفاااهـــم
خـــرج من الــغرفـــه ولما انقفل الباب يزن ضحــــــك : الله يصيب شيطانك من فيين انتي تألفي
الين غمزتله : اعجبببك
يزن اختفت ابتســـآمته لما طالع في رودينا إللي مره مو مهتــمه للموضـــوع ورجعت تهرج مع شااادن ..
مازن : ايش سااير ؟
يزن حكـــــــــــآهم بدوون مايقولهم هرجه انو رودينا إللي طـــآحــــت ..
مــــــــرت ســـآعتين على جلســتهم ومــآكانو زي العاده الين ويزن ومازن على كنبـــه .. ونزار على كنبه منفــردهـ
واسامه وشادن وروديــــنا علـى الكنبــه الطوويله
اسامه ضيق على عينه وهوا يطالع في يزن والين : حاسس انو في شي
نزار : حتى انا .. في احزاب في الغرفه ولا بيتهيألي
مازن يمزح : انا مسسالم ولا احمل اي ضغائن
يزن طالع في مازن : سكاتك من ذهب
مازن : ههههههههههههههههه نزار داخل يضحك يعني سيدو عارف عارف
يزن : كان لازم يعني تقولو يزن قلي
مازن : مدري دا اول شي جا في بـــــآآلي
يزن معصب بس بيتكلم بهدووء : كويس اصلا انك بتفكر
اليــن : بليييز لاتبدأوهاا مو ناقصتكم
نزار طالع في ســـآعته : اقول مره مع نفسسسكم انا عندي شغله دحيين _ وقف _ انبسسسطو _ وجه كلامو لأسامه _ كلها شهر ونصص واوريك كيف تتحداني
اسامه : هههههههههههههههههه جايب وحده من معهدك ؟
نزار : اييوا
اسامه : هههههههههههههههههههههههههههه اجل الله يسهلللك
نزار ابتسم بثقه : نششوف مين إللي حيضحك في النهايه
اسامه : اوك ياسيد نزار
نزار : يلا سلاام _ خرج من الغرفه _
مازن :اسامه سمعت ابوك حيسوي مشروع جديد ايش هوا ؟
اسامه بدون اي اهتمام : ولا ادري عنوو انا ف عالم وهوا بعالم يهبب زي مايبى
يزن : مريح رااسك
اسامه : هوا دا بلاش وجع الراس تكفيني الجامعه
شادن معاها جوالها وبطالع فيي شاشه وبعااالم تــآني .... مازن اخد الركازه إللي جمبـــو ورماها في وجهها وهيا شهقت مع الفجعه
والكل فــرط ضحـــك
مازن : هههههههههههههه مايكفي رودينا ماندري اش فيها اليوم مكتومه وانتي كمان حتلحقيــها
شادن ابتسمت وسكتت ..حاسه نفسسها مخنوقـــه من امـــــــــهاا ..
الين عقدت حوآجبها : شادن ايش بـــك ؟
شادن رجعت شعرها ورا ادنها بتوتر : ولاشي
يزن جلس باإهتمام : لا في شــي
شادن كانت ماتبى تقولهم عششان لاتشوه صورة امها اكتر من هيا مهي مشوه بس من جد قلبها يحرقهاا ومقهوره من اللي يسير قالت بتردد : اسامه مو ديك المره قلتلك اباك تضرب واحد وقلتلي طيب
اسامه اتحمس دام الهرجه فيها ضرب : ولساتي عند كلمتي
شادن : تعرفو كامل إللي معانا بالجــآمعه
مازن : اللي ينط يجلس معانا كل مره
الين : مو هوا نفسسو إللي صوتو حلو لما يغني
شادن : اييوا هوا دا
رودينا واخيرا نطقت : ايش بو ؟
شادن بلعت ريقهاا وقالت بتوتــر : يحب ماما
عـــم الهـــدوء في المكـــــــــــــــآن ..محد استوعب
اسامه قال بشك : وامك مو معطيتو وجه ؟
شادن بقهر : ماما كمااان تحبـــو
وكـــــــــآنت دي الصـــدمـــه الأكبـــر ..
مازن : دي امك كيف تفكــر ؟
شادن : انا مابى اتفاهم مع ماما في دا الموضوع ابى اتفاهم مع كماال نفســـو
اسامه : نضربلك هوا لو تبــي
شادن : نفسي ينضرب بس ماما حتعرف بعدين وانا ماباها تعرف مدري مو عارفه كيف اتصــرف
يزن : طيب قومي نروحــله ونهدده لو حتى باأي شي
شادن : نروح دحيين
مازن وقف بحمااس : اييوا دحيين
اليين وقفت كماان وهيا متحمسسسه : نورطه باأي حــآجه يلا
يزن : نروح بس نسيب الين هنــآ لأنو اخاف تتحول لقضيه قتل
الين : هههههههههههه يززززن بلله اسكت
اسامه وقف : يلا شاادن نروحلوو دحيين ونطلع عيــنوو
شادن ابتسسسسمت وهيا مبسسوطه منـــهم : اووكـ
رودينا كانت بتقوم إلا يزن : انتي خليكي هناا مانبى مكسوحين
رودينا وقفت وقالت بعنااد : ومين قال اصلا إني حروح برجع بيتي
يزن : تسوي خير
روديــنا ماردت عليـــه : اشوفكم في الجـآمعه
اسامه : ان شالله
مازن : انتبهي على نفسسك
رودينا ابتسمتلو : اووك ..اتوصو بكاامل مابى اشوفو يوم الأحد بالجامعه
اسامه : ماعليكي ولو جاا حيجي عششان يسحب اوراقه من الجامعه
شادن طيبه : هههههههههههه لا اساامــه حراام
اسامه رفعلها حاجبه :لا مو حرام ولا حاااجه
مازن متحمسس : ياااه من زمااان ماستفرد باأحد بللهي يلا نروحلوو
خـــرجو مـــن القـــصر على سيــــآرة اســـآمه ... وروديـــناا رآحـــت على بيـــتهاا ...
اتــــــوجهت لبيـــتها وهيـــآ تفكـــر بللي ســآر هنــآك ماحست إنها غلـــطت ومرهـ مع نفســـو .. يعني شــي طبيعي ماتقـــول إنها هيـــآ دام مو مكتــوب اسمها ووجهها مو بااين
حـــتفــضح نفســــها مثلا ....؟
وهوا المفروووض يـــقدر دا الشــي بــس كالــعادهـ تفكيــــره مره مو زيــــهاا وعارفه إنو دحيـــن حيكرهها زياده .. طلعت الدرجـ في ربــــع ســـــــآعه ..
وصلت ووقفت وهيا تاخد انفـــآسهاا : اووف بلاا
مــو قادره ترووح لســآتها لغـــرفتـــها ..ابتسمت لما سمعـــت صوت المــوسيقي الهادئهـ الي خارجه مــن غرفه اخــوهـا ..بدون تررد اتوجهت لللباب دقت دقتين خــفيفه وفتحــتو .
اياد منسدح علي الســرير الابــيض وساند راسوو علي قاعدهـ السريرر الي لونهــا اسود .. وعليــه بجــامه عوديــهـ محليــآ لون بشــرتـو .. فـــي يدهـ جواله كان بيرســل مســج لصاحبـه
: يااامروق انتااا
طالع فيــها وابتـــسم : اهليين
دخللت الغرفـــه وجلست على الســرير : دوبك صاحي ؟
ارسل المسج ورمى جواله جمبــه : إيييوا
رودينا : ايش الموسيقى دي حبيتها
اياد اتمطع بكسسسل : مدري بس احب اسمعها دايما
رودينا : ايوا مره ترووق
اياد انتبه للبســها : فين كنتي ؟
رودينا : كالعاده مع القروب
اياد : يوووووه لساتكم تتقابلو والله انكم قديمين
رودينا : ههههههههههههههههه يعني لازم نجدد حتى الاصحاب ؟
اياد : اييواا انا كل اسبوع متعرف على قروب جديد
رودينا : انتا واااحد فاضي
اياد عقد حوآجبه : وبعدين كيف تفرقو بين دول التوأم مهما جلست معاهم ماقدر افرق بينهم
رودينا : هههههههههههه شوف يزن الشيييك يجزبك اكتر واحد في لبســـه وشياااكته ..اممم مازن اعرفو من بحة صوتو وغمازتو وبعدين دمو عسسل تلاقيه يمزح معاك على طوول
اما نزار التقـــيل فيـــهم اعرفو من حوآجببه
اياد : تعرفي ايش معنى اطلعي برا غرفتي ؟
رودينا : هههههههههههههههههههههههه كنت بس بقولك الفرق
اياد : انو يعني دحيين مهتم مره اعرف
رودينا وقفـــت : بكييفك ..سلمت على ماما وبابا ؟
اياد : امك ايوا ابوكي لا
رودينا ماتناقشت في الموضوع : اوك انا رايحه انسدح شويتين
اياد : ناديلي كاترينا معاكي
رودينا : اوك
بـــعد خمســـه دقـــآيق دقت باب الغــرفه ودخــلت بعد ماقلـــها : ادخـــلي
ماسكه اياديها في بعضـــها ومبتســمه : اي خدمه مستر اياد
: انتي كاترينا ؟
الخدامه : yes mr
اياد كان جالس في طــرف الســـريــر ..قام من مكــــآنه ومــر من جمبــها واتــعدااها انفــجعت بس ماتحركت من مكاانهاا ..قفل باب الغـــرفه بالمفتاااح ..وهيا هنا دارت عليــه
قالت بتلكلك وهيا تعيد جملتها بس بخووف : اي خدمه مستر اياد
اياد يقرب منها بخطوات ثقيــله : خدمه صغييييرهـ
واقفــه مكــآنها ومـا اتحركت وقف قبالها بزببببط وحط يده على وسطها ..بعدت يده عنها وسارت تهرج وترجع على ورا وهوا يتقدملها ويسمعلها: مستر اياد ا
انقطع صوتها لما حسست بسريـــر وراها قالت بخووف : مســتر ايااد انا عندي بزوره
اياد ضحك : مو دا إللي محلي الوضع إنو عندك بزورهـ
اتقدم خطوه وسار قبالها تماما جلست على السرير وهيا ترجــف وطالعـــت فيـــه بتــرجي : الله يخلييييك انا عندي عيييله الله يستتتر على اختتتك
اياد ضحك بكل حقااره : ههههههههههههههههههه كل إللي حنســويه نلعب شوويا مع بعــض ولو عرفت إنو الموضووع خرج برااا دي الغــرفه عيلتك اعتبريها من بعد الييوم بح اووك
نـــزلت دووعها ..مسكت يدوو وباستهاا : حسووويلك اي شي بس لاتلمسني بلييييز مستر اياااد
اياد دف يدهاا : لاتعصبيني ترااني مروووق قلت نتسسلى شويتين هناا دا إللي اباه منك
قالت وصوتها يرجف وهيا حتى ماطالع فيـــه : انا مااابى
مد يدو ورفع ذقنهاا وهوا يتكلم بهدووء ونبره صوتــه تقشعر البدن : امي دوبها قالتلي كاترينا خدامتـــك الخاصه.. خلاص دا حيكون شغلك لازم تتعودي عليها
أرقص ظلماً أرقص حلماً
أرقص رفضاً يهتز كياني
فالطير يرقص مذبوحاً من الألمِ
دخـــل القـــآعـــه المخصصــه بالرقـــص فتــح الأنوار والتكيـــف وقلب بين سديهات الموسيقا وشغـل cd ووقفو بعدهاا ..
..استنــــآها ليــن ماجـــآت خـــرج من القاعه وهوا يشـــوفهاا خارجه من التـــآكسي ..
بلبســـهاا المبهـــدل والكاااب الصوووف الشبابي مغطييه كل شعرها تحـــتوو .. كشر غصباا عنــــه وهوا متقزز (( العن ام الحــآجه ))
قفلت باب السيـــآرهـ ورآحـــت باإتجاه نزار : اهللن
رنيـــم : اهلييين
اشرلها بيدو : نتـــفآهم جـــوآ ..
دخــل وهيا دخـــلت وراااهـ .. كآنت هاديـــه مو زي عادتـــهاا ..دخلو القـــآعه المتـــوسطـــه الي كل جدرانها مرايــاتـ وارضيتهاا سراميكـ مائي بالون الازرق والمــوفــ .. والانوار الملــونــه في كل ركن من اركان القاعه معطيتها منظررر مبهج ..
طلت في انعكاس صورتها وانــكــسفت تحــس شكلها غلطـ جنبــوو وهوا برغم من بساطه ملابــسو طالع جدا انيــق
سحب احد البالونــات الملونه وجلسس عليـــهاا _ اشرلها على البلونه الي قدامو بس اخدت الكرسي الأزرق وجلسست قباله _ : شهر ونص
رنيم عدلت الكاب: أحم اييوا بس زي ماتفقنا 10
نزار : اوكـ ..لكن تمشي على الجدول معايا في الصباح 3 ساعات وبعدها انا عندي عمل فاحشوفك بعد العشا لين 11
رنيم مفجوعه : مرتين في اليوم ؟!
نزار : ايوا
رنيم تشتغل في الصباح ماتقدر تجيــه : ماقدر اجي في الصبااح
نزار : يعني تتوقعي 4 ساعات في الليل تكفي ؟
رنيم بلا مبالاه: ايوا قدو شهر ونص ايش حتعلم انا كلها رقصص
نزار باصرار : قلت صبااح وليل لو ماعجببك حشوف غييرك
رنيم بردة فعل سريعه : لا خلاص زي ماتبى
نزار : تبي تبدأي من اليوم ؟
رنيم : وليش جايه
نزار وقـــف وطالع فيـــهاا من شوزهاا للكاب إللي براسها : معليش بس اهتمي بشكلك الخارجي اكتر
رنيم رفعت حاجبها : جايه ارقص مو اتشيكلك
نزار : ودا من اساسيات الرقص عندي الشكل _حك حاجبه وهوا يطالع فيها _ اوك اوك اول شي شيلي الكاب إللي على شعرك
رنيم شالت الكاب وشعرها الكثيـــف واللي لحد تحت كتفهاا انفتتتح ..
نزار : اربطييه وارفعيه على فوق
رنيم تبى تشوف نهايته : ماعندي شي اربطو فييه
نزار طالع في يدهـ كآن لابـــس اسورهـ جلد عريــضه وتحتهاا مطـــآط ..خرج المطااط وجا حدها : خدي
رنيم اخدتــو وربطت شعرهاا : اوك ؟
نزار : فسخي الشووز
رنيــم وقفـــت وفسخت شوزها ورمتو علـ ارض باإهمال ..: تباني افسخ شي تاني
نزار اشرلها على الشوز : حطيه في مكــآن عـــدل
رنيم شمقت واخدتو من الأرض وحطـــتو في ركنيه الغــرفه ورجعت قبــآله .. : في شي تاني
نزار مو عاجبـــه شكلها كللو بس يبى يركز في الاهـــم :كدا يكفي لليــوم _ اخد جهاز التــحكم _ دحين حشغلك موسيقاا وارقصــي عليها
رنيم عدلت وقفتهاا : اووكـ
نزار ضغط على الريموت وسند جسمو على المراايــه إللي ورااهـ : يلا
رنيم واقفه ضحكت : من جدك ؟
نزار فاتحلها موسيقا هاديه قلها باأمر : ارقصييي
رنيــم رقصها كلو بريك دانس هيب هوب مو كدا : ايش ارقص على دي
نزار بانت جديتو دحييين : اسمعي وتـــرجمي بجسسمك
رنيــم لساتها مو مستوعبه : ايش اتررجم
نزار : حركي جسسسمك على الموسيقا
رنيم : دا مو ستايلي في الرقــص
نزار بعد عن المراايـــه :ايش قلتي اسسمك ؟
رنييم انقهرت : رنييم
نزار : اوكي ياارنيـــم وانا قلتلك حعلمك على اغلب الرقصات وانتي وافقتي وريني اللي عندك دحيين
رنيــم باديتها عناد من البدايه : وانتا ايش قلتلي اسمك ؟
نزار : استاز نزار
رنيم : طيب يانزار حبدأ
نزار قاطعها بحزم : قلت استاااز نزاار
رنيم بعناد : طيب يانزااار خليني في اللي اعرفو اول
نزار طفى الموسيقاا وطالع فييها بكل جديييييه وقال بصووت عاالي والمكاان فاااضي صدااه ساار في القاعه كللها : استااز نزار لو تبي تكملي معايا لو بتناديني نزار حاف اطلعي من المكان
رنيــــم مره انكــسفت ماتعودت احد يهزأها وتسكتللللو نزلت عينها في الأرض وهيا بس تبى تمسسك نفسسها لاتتهجم علييه وتعطييه كككف يبرد قلببها
اما نزااار عقد يده لتحـــت صدرهـ وهوا مستتـــني منها تقولو " استااذ " ولو ماقالتلو بكل سهوووله حيقولها تطلع برااا
ماهمه ولو حتى كانت اخر انسسانه ممكن ترقصص لو ماحترمتوو ماحيفكر ولو ثانيه إنو يعلمهااا
رنيـــم حطت في بالها ( امهاا ) حتسيب شويا عنادهاا وعصبيتها على جمب : اوك شغل الموسيقا
نزار ساااكــــــت ولا شغلها كماان
رنيم قررت انها ماتناديه بالأساس عششان لاتقولو استاااذ ماحبت دي الكلمـــه ..:خلاص حنادييك زي ماتبى خلينا نبدا
نزار رفـــع حــآجبه وهوا يطالع فيــها بجديــه ..خافت من نظــرآتـــــه وعارفه إنو سااكت عشان مستنيها تقوول استــآذ
قالت بدون ماتطالع فيــه : استاز نزار
بس سمع الكلمه على طول ضــغط علـ ريموت واشتغلت الموسيــقا
عناديــــه + جــــدي = ؟!!
حــآولت ترقـــص بهدووء علـ موسيـــقا ونزاار ييطالع فيـــهاا ومكـــشر مو عاجبــــه إللي بيشوفو و قال بصوت عالي خلااها تنفجع وتوقف رقــص :stopppp
وقفت وطالعت فييه مفجووعه : هاا
قرب منـــها : انتي بتسمعي الموسيقا إللي بترقصي عليها ولا كيـــف
رنيـــم : اجل قالولك ماااسمـــع ؟
نزاار : بلااش الكلام الماسخ داا احترميني وانتي بتهرررجي
رنيــم سكتت
نزار : وبعديين شدي بطنك..ارفعي اكتافــك على فوووق اسمعي الموسيقى وحركي جسسمك كلللو
رنيم : برقص شي طبيعي بحرك جسمي كللو
نزار مره اتنرفز من تعليقاتها إللي مالها داعي وقف قبالها بتمام : لما اقولك ايش تسوي اسمعي وانكتمي
رنيم رجعت خطوه على ورى : تراني مو شغاله عننندك عششان تكلمني بدا الإسلوب
نزار : بكلمك بدا الإسلوب لأنو تستااهلي دا الشي انا هنا معلمــك استازك ماتفهمي ؟! لما اهرجك تردي عليا باإحتراااام ولا لاتردي من الاساس
بعـــد عنها وهوا معقد حوآجبـــه ورجع شغل الموسيــــقااا ..وهيا رجعت ترقــص ودمووعها في عيــــنهاا
بـــعد ســـآعــــــه من التـــدريــــــب ...
نزار : دوري في مكـــآنك وارفعي رجلك اليسار لحد ركبتك اليمين
رنيــم وقفت وهيا تتنفس بصوت مسمووع : تعببببت
نزار ماهتـــم : رنيييم ارجعي عيدي الحـــركــــه
رنيــم وقفت باإعتدال رفعت خصلات شعرها إللي جات على وجهها (( الله يينتقم منننك )): اووكـ
رقـــصت ورجعت رفــعت رجلــها اليســـآر وهيا تحآآول تدوور في نفـــس مكـــــــآنها
نزاار يطالع فيـــهاا قال بتشجيـــع : اتوازني ..ايييوا ..لاتــوقفي لاتووقفي
داارت تلاتـــه مرااات وهيا بمكـــــــآنها وبعدها وقفت ورمت نفسسها بالأرض ..... خلااااص مرررره تعبااانه وجسسمها كلو يوووجعــــــهاا
نزااار قفل الموسيقا : كووويـــس بس طبعا اليوم ماسوينا شي
رنيـــم طالعت فيـــه وهيا تتنفــس بصعووبه : دا كلو ماسوينا شي ؟
نزار : انتي حاسه نفسك سويتي شي ..
رنيـــم : ايييوا لييا سااعه برقـــص
نزار : اها اجل ماشوفتي شي
رنيـــم انســـدحت وغمضـــت عييينها وهيا تحاول تاخد انفاسها بشووويش : اببى موويييا _ فتحت عيينها شافت نزار واقف عند التلاجـــه _ هيي جبلي معاك مويه
نزار اخد قارورهـ مويه من التلاجــه وراح باإتجاههاا ..قرب منــها وهيا منســدحــه مد يدو يعطيها القارورهـ جات بتاخدها إلا رفع يدوو : تاني مره لما تبي مويه قولي لو سمحت
رنيــم ميته عطشش سلكتلو ومدت يدها مره تانيه : اوك اوك هااات دحين الموويـــه
نزار طالعلها بنظره استحقار وفتح الموويه وشرب منــها ومشي : روحي بنفسسك جيبيلك ولاتنسى إنتي هناا طالبــه انا إللي اامرك تسسوي
رنييم جلسست وطالعت فيـــه وهوا يمشي بكل ثـــقه (( مغرووور الله يصيبببك ))
دار جسمــه باإتجاهها : انا حرجع البيــت وارتــآح وانتي اجلسي هنا سااعه ادربي وانتي خارجه قفلي الباب ورااكــي
رنيــم : هوا انتا سويت شي عششان ترتــآح
مو متــعود وحده من طلابـــه تتنـــآقــش معاه خلاص إللي يقولو يتنفــــذ بدون اي نقاااش ..قفل القاروره : ححاول اعطيـكي نصيحه عشان تقدري تكملي معايا لشهر ونص
رنيم قربت رجلها لعند صدرها وهيا تطالع فييه وتبى تشووف نهاااية الأوامر اليييوم : ايوا ؟
نزار : مابى اسمع صوتك كتير ولا اباكي تتناقشي معايا انا إللي احوب اشوفو جسمك كيف حيتحرك على الموسيقاا انتي هنا عششان دا الشي
رنيــم وقفــت وتبى تحط حدود لأوامرهـ دي وزي عادتها استفزازيه بالكلام: معليش انا ماقدر احرك جسسمي بدون ماحرك كماان لساني شويتين لازم اعطي لكل شي حقوو
نزار : على ماعتقد
رنيم قاطعته : قلتلي اتكلم معاك باحترام ماختلفنا بس مو لدرجه إنك تباني اسكت وانكتم لمدهـ 4 ساعات ولا 3
نزار حط قاروره الموويه على الكــرسي : انتي ماتعرفي كيف تكون صلة الطالب بمعلمه ولا كيف
رنيم اتكلمت بصبيانه وهيا تحرك يدها: لا طبعا ماعرفها حمدالله مادرست ولا اعرف كيف اعامل المعلللم فاعششان كداا حعاملك زي ماتربيت علييه وححترمك لأنك اكبر مني دا إللي عندي
نــزار هرج بهدوء بس بحزم: رنيـــم خلي شي في بالك الناس طبقات والطبقه إللي اتربيتي فيها مو نفس الطبقه إللي انا اتربيت فيها فلاتستخدمي معايا اسلوب التربيه إللي اتربيتها في الشوارع عشان لاتشوفي شي غــلط منني وانا ابى ابدأ معاكي عدل فكدا بقولك عامليني كامعــلم _ اعطاها نظرهـ جااادهـ جدآآآ وخلتها واقفه مكانها مصدومه ولأول مره ماتعرف ترد على احد وخـــرج من القـــآعه _
رمششت عينها على قفـــله الباب .. مصـــدومه من كـــلامــــه .. اخـــدت الكــــــآب وهيييا معصبببه وحطتو على شعرررهاا
راحت لجهه شووزهــآ ودخلت رجللها باإهمال ((اصلااا انا الهبببله إللي ساكتتلو من اوول و)) سكتت وهيا تفــكر بللي سااار قبــل كم ســـآعه
حطــت يدها علـ جدااار ..وهيا تحسس صوت بكاا امهاا في رآســـهاا .. جلسسست في الارض وغمضت عيـــنهاا بكل قوووتهاا
يااتخـــرج وتبرد قلببببها في ضربـــه وتطيـــر الفـــرصه دي من يـــدها
ولا تســـكت وتقــــبل كلامـــه إللي بيجـــرحهاا وفي النـــهاايه حتلاقي إللي تباه وتسعد امــها
(( انـــذل واســـكت ! ))
اصــعب شي إنك تــرقصي وانتي نفســـك تبــكي في دي اللحـــظه
اصــعب شي إنك تســـكتي لمـــآ احد يستصــغرك
نــــزلت دمووعـــهاا بقهر على نفسسها وعلى حال الفقـــر اللي وصـــلت فيـــه
كــآنــ برضو اول ماعندها فلووس بس على الأقل ترد علي يغـــلط عليــها
بس دحـــين مجبــوره تسمـــع الشتيــمه و تسكت ودا إللي يحسسهاا إنها سارت ولا شــــــــي ..
فـــي السيــــــــآرهـ اصووات ضحكـــــآتـــهم مـــآليــــــــه المكــــــــآآآن ...الإنتـــــــقـــآم شي ممتـــــع بنســـبه لــــــهم جـــــزء من لعبـــتهـم المعتادهـ
اليـــن : هههههههههههههههه تتوقعـــو يجي بعد إللي سرلو الجاامعه
شادن : حكووني ايش ســويـــتو
مازن : غبيه قلتلك تعاالي ماتبي
يزن : لا احسسسن جلسسسستي ماكان له دااعي تجي
شادن : طيب ايش ســـويــتوو ..
مازن : هههههههه اساااامه ضربــوو ضررربـــه اليييمه
شادن شهقت : قلتلكم لاتضربـــوه
اسامه : ماكنا حنضربو بس هوا بيستعببط اقولو يبعد عن امممك مسويلي رومييو ومايبى
اليين فاطسسسه ضحك : ههههههههههههههه حسيتو بيبكي
يزن : بس قال حيبعد عن امك ودا اهم شي
شادن : كيف اقنعتــوهـ
مازن : كلمه مني وكلمه من يزن وضربه تنهي الموضوع من اسامه اقتنع الادمي
شادن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليـــن : هههههههههههههههههههههه آآه يااقلبي لو رودينا كانت فييه معانا كان انبسسسطت
يزن : انتــي جيتي معانا بس عششان تتشمتي عل اادمي
اسامه : اصصصلا حسيتتتو متنرفز من ضحكككه اليين
الين : ههههههههههههههههههه مو عششان كداا انا واقفه طول الوقت ورا ييزن حسيتو حيعطيني كف في اي لحظه
كـــل واااحد اتــــــــوجه للمكـــــــآن إللي مفـــروض يكوون متــوآجد فيــــه بدا الوقــــت ...
مـــــــآزن رآآح لأحـــــــــد الكبريــهات .. اتوجه زي عـــــــآدتـــه عـــلـ بـــــــــــــآآآر
الي الكراسي الطويله مرصوصه قداموو بختلاف الونهــا .. وعليهاا جالسين البنات والشبابـ بيتمايلوو .. الي منتهي والي دوبو بادي ..
جــلس وحط يدو علي الطاوله وضرب ضربتين خــفيفــه
قرب منو الرجال الي لابس اسود في اسود وعلي بلزتو اسم الكباريهـ
مازن ياشرر علي الرفوف الي مرصوصه فوقها انواع واشكال واحجام الشررابـ .. : زي دايمـآ
الرجال فهم علي وهزز راســو بهدووء
ثوانــي والمشروب الي يعشقو قدامــووو ..
شــرب اول مره بتلذذ
شــــرب تاني مره بتلذذ
وشــــرب تالت مــرهـ بشويه تلذذ
المره الرابعه وبدا يفــوتــ وقف ومشي بخطوات تقيلهـ وسااار يـــرقص وفــي يدهـ الكـــآس والبنات عن يمينوو وعن شمالوو ..
فــي عيــــون تـــرااقبـــه من بعيـــد قلها بصوووت عالي : دا هوا مــآزن
ابتســـمت بخبــث : ايش تبووني اسوي بزبط ؟
جالســـه بين رجـــآليــــن ..
إللي علـى يمينها قال : انصبي عليـــه
اللي على يسارهاا : لاا لا ماااشي معااهـ في البداايه سوقي عليه البرائـــه خلييه يحبــــك ويعششقك
ابتسمت بكل حقاارهـ : واللي اباه يوصلني ؟
: انتي وشطارتك
وقفت : انا رغـــــد حوريــــكم كيف شطـــآرتــي
اعطاها الحبــوب : خدي دي حتنسيه إللي حيسير اليــوم .
رغد اخدتـــها : منوم يعني ولا ايش تطللع
: مو انتي قلتي انك ماتبي تسوي شي معااهـ
رغد : ايوا ؟
: وصليه لبيت واعطييه هيا حيناام على طول والييوم التاني سوي إللي قلتلك علييه
رغــد : يعني بس منووم
الولد بدون اي اهتمام : اي ثينك
رغــد : لو سرلو شي انا ماالي
الولد ضحك : روحي بسسس سوي شغللك
لابـــسه فستــآن اسوود قصيــــر مرهـ ومخصــــر جدآ ..رآحـــت باإتجاااهه وفي بنت ماااسكـــه فيـــه وبيـــرقص معاااهاا
قالت للبت :بعدددي
البت ماسمعتها : هاا ؟
رغد حست البت سكرااانه دفتها وجاات قبااال مـــآزن إللي ابتســملها بدون عقـــل ووضــحت غمـــآزتـــه على خـــدهـ
ابتســمتــلو : هاي
مـــآزن دوبو بيــفتح فمو يهــرج إلا دق جــواله ...بعد من قداامـــها واتــوجه للبار وجلس على الكــرسي وهيا رااحت ورااهـ (( بلاا ))
خــرج جووواله من جيبـــه شاف المتصل " سيدو " ..رد ورفعــه لأدنــه ..جااات وحده من ورااه وصدمــت بكرسيـــه إلا طااح الجوووال من يدهـ علـ ارض
كآن بيقوم ياخده إلا هيا حطت يدها على كتفــه : انا اجبـــلك هووا
نـــزلت بكـــل رشـــآقــه وهيا تعـــرض جسمممها قدااامـــه ..اخدت الجوال وبدال ماتعطيييه هوا ..فتحت بطاااريه الجووال ورميتهاا بعيييد
ابتسمتللو بكل حقااارهـ وهيا تحاول تغرييييه بلمسسساتهاا وكلماتهاا : خلينا ننبسسسط
مــآزن طالع في جوواله وبعدين طالع فيــها : ليش رميتيــه
رغـــد (( دا همـــك )) حطت يدها على صدرهـ ورفعتها بنعوومــه على رقبــته ليين مامسكت ادنو : انا فيي ايش تبــى بجوووالــك
مـــآزن ابتســـملهاا وقلها بااعجااب : سيدو حيطلعك من عيني والله
رغد مافهمــتوو ... مســـكــــت يدوو : انا راجعه بيتي _ شدت على يدو ومشيــت وهوا قااام معـــآهاا _
خــرجو من الكــزينو وكــآن بيتــها قريـــب منـــــو .. دخلـــتو احد العمـــاير المشسبووهه في الدوور الواحد اكتر من شقتيـــن ..هوا بس يمشي معاها ومو بعقــلو فيين داخل
فتحت باب شقتها إللي مره منكووبـــه ومشعترهـ الاشياااء كلها في المكــــــآن بس قفــلت الباب هوا قرب منـــها ولمســها بعدت عنــه : دقيقه حيياتي
رااحت باإتجاااه المطبـــخ صبتلو عصيــر وحطت حبتين بالعصيـــر ..خرجتـــلو وهوا لسساته وواقف مكانه ويحاول يستتوعب المكـــآن إللي هـــوآ فيــــه
نادتـــه بدلع : تعاال معااايا
اتـــوجهت لغرفــه نومها وهواا ولا ثوواني سار وراها ..جلسسست على سريرهاا ..جاا قداامها مدتللو يدها : اششربو
مـــآزن : ايش ابى بالعصيــر
رغــد رمششت وقالت بدلع: دوبي مسويتو عششانك مايسر تخش بيتي بدون ماتشرب حاجه
مازن عقد حوآجببببه وهوا مو مهتم يشرب ولا ماايشرب جااي عششان يستمتعع .. بس حيسوي زي ماااتبـــى اخد الكاااسسسه : ولا تزززعلي
شربـــها كلها مره وحده وحسس بنهايه طعـــم غـــريب بس ماهتـــم ..في شي اهم يبى يســوي بدي اللحظـــه ..رغد قاامت : ثواني واجيـــك استناني هنااا
خــرجت من الغـــرفه .. وهوا جلسس على السرير وخلاااص واصل حدوو منـــهاا : وبعديييين
اما رغـــد جلست في الكنبه اللي بصــآله وهيا بطقطق بلبــآنه
..طالعت في الساعه إللي بيدهاا وهيا تستنى مفعوول الحبـــه
مـــرت 3 دقـــآيق عليـــه بالغرفـــه ..فجأه اخد نفســـو بصووت مسمــوع ..وعقد حوآجبـــه رجـــع بعد ثوااني اخـــد نفسسســه بصووت مســموووع
حـــط يدهـ على صدرهـ هوا حاسس بضيــقه مو طبيـــعه ...حتـــى اياديــه بدأت تـــرجـــف .. غمض عييينه بقوه ورجع فتحها وشااف الغرفه مغبششه قداامه ..نزل يدهـ لجيبه وهوا يدوور جوووآلــه مالقاااه يبـــي ينــآدي على دي إللي كآآنت معااه مو قـــآدر ..رجــع انســــدح على الســـريـــر وغمـــض عيـــنه وبعد دقااايق معدودهـ ماحسس بنفسسسه
اما هيـــآ دخلللت عليـــه الغرفه بعد ماكانت تراقبوو من عند الباب ومفجووعه من تأثير الحبــه (( دحيين رغد البريئــه تلعب دوورهاا ))
دوبـــو كآآن طــآلع درج البيــــت إلا وقــف في نــص الدرجـــه لماا حس باإحســـآس غـــريب ضااايقـــه..عقققد حوآجبــه و اتـــوجه لغرفه نزآر الللي كانت قريب منــه فتح الباب
وكــــــــآن نزااار في ســــآبــــع نـــومـــه.. قفل باب غرفه نزاار واتــوجه لغرفه ماازن فتح الإضائه مالقاااهـ بالغرفــه ..
خـــرج جواله واتـــصل عليـــه ..مقفــــل ..(( ايش فييه دااا ..الله يستتتر )) ..
اتصصصل كداا مره وبرضو جوالـــه مقفــــل ..جللس علـ كرسي إللي جمب غرفــة مااازن وهوا كل شويا يعيد المحاوله
بعد عشـــرهـ دقااايـــــق ..
يحرك رجلـــه بتوتـــر وجواله بيدهـ ..مو حاسس بضيـــقه ولا بشي دحييين
بس حاسس انو ماازن سوواا شي اهبـــل ولا سرلـــو حــآجه ..(( الله يصيب شيطااانك يااامااازن ))
امااا نــــــــززار اقــل واااحد يحـــس فيـــهم... يزن ومـــآزن مره مرتبــطين باأشياااء كتيــــرهـ ..
بــعد نــــص ســـــــــــــآعه وهوا على اعصااابـــه
منسسسدح على ســـريـــرهـ ويتـــقلب ماجا في عيــنه النوووم من كتــر مايـــفكر ..رجع اخـــد جووواله واتصصصل عليـــه مره اخيـــره
الجوال مقفــــل ...
مو من عوآيـــدهم ينـــآمو برآ البيـــت ودا إللي زادهـ قـــلق ...
اما شــــــآدن
وقفـــت السيـــآرهـ وودعتـــهم وخــــرجت ..دخـــلت لفلــتها الهــــــآديـــه كالعادهـ مافيـــها اي حـــس مملــــه وكئيـــبــه ..
اتــوجهت لغــرفه امهاا عشــآن تقولها انها جــآت البيـــت مالقتها في غــرفتـــهاا.. راحــت لــغرفه التــي في إللي امها مستنره فيييها اغلب وقتهاا ..
ولقــتها علـ كنبـــه وممددهـ جسمها عليـــه ..لابســـه شوورتـ اسوود وبااادي اخضـــر وفاتحــــه صووت الاغاااني علـ عاالي وبتغننـــي مع هيفـــآ بصوتها اللي تدلعو بالقوهـ :
مش قادرة استنى يوم كمان ارجع بقى متشوقة حبيبي حلم عمري لحظة لقى يا حارمني منك بقالي زمان
بعد هـــرجة الســجن ماسارت تهرج كتير مع امها قالتلها : انا جيــت
امها اول ماسمعت صوتها ونسيت بكل بساطه إللي سوتــو ببنتها ..قامت من علـ كنبــه ولبـــست شوزهاا واتوجهت بسسرعه لبنتها : شادن شادن دقييقه بااخد رايك
شادن وقفت بتملل : في ايش ؟
امها وققفت قبالها وتتكلم ونص الحروف تبلعهاا ممع الكلام :ابــى _ حطت يدها على جفن عينها _ اعمل بوتيكس ارفع جفن عيني شوويه واحسس خشمي كداا يبالو عملييه تجمييل ايش رايك ؟
شادن تتأمل وجه امها إللي كلللو عمليااات راحت ملامح امــها سارت كأنها انسانه تانيه اتنهدت بضيــق : ماما انا ماسرت اعرفك
امها مافهمتها : ليشش
شادن : شوفي نفسسك بالمرااايه كيف سرررتي _ قالت وهيا تشد على كلامها بقهر_ سرت اقرف اطالع في وجهك
خـــرجت من الغــرفه وهييييا معصبــــه من امــها كالعااادهـ تحسس انو هيا تربي امــها مو امهاا إللي تـــربيهاا
تكرهـ وقت الجمعااات تجي امها معاهااا ... تكره تخرج مع امهااا اي مكــــــــــآن ..دخلت غرفتـــهاا وقفلت البااب باأقوووى مـــــآعندهااا
جـــلسسسست على سريرهاا ورفعت شعـــرها الاسسسود عن وجههـــآآ : ايش هاادي الحيااهـ
خرجت جوالها واتصـــلت على ابــــوهاا تبى تقـــولو تعال خــدني عنـــدك ماتقدر تتستحمل امـــها اكتـــر من كــــــــــدآآآ ...
دقت كدا مره وبعدها ردت عليــها حرمـــه تضحــــك : ههههههههه الوووو
شادن عقدت حوآجبها : مين معايا ؟
البت تهـــرج بدوون عقــل : انتتتي ميييين _ بعدت الجوووال عنـــهاا _ سووسووو حيااتي انتا تخونني ؟
سمعت صووت ابووها : هوا انا قدر اطالع في غيــــرك
شادن على طوول قفــــلت عاارفه كيف ابوووهاا لايمكككن يبطل حركــآته دي ... تجـــلس مع امــــهاا استـــر لهاا
حتحـــآول ماتشووف تصــرفات امـــهاا وتعيـــش عشششان نفســـها ..
تسسسوي امهاا إللي تباااه ماحتهتـــم بعـــــــد اليــــوووم .. قامــت من على السرير تبــى تغير ملابســها إلا دق جوالها برقـــم غريـــب
ردت عليـــه : ايوا ؟
صوت ولد: شادن ؟
شادن : مين ؟
: امممم _ بتردد _ لاتستغربي
شادن اخلاقها مقفله بعد إلللي سار : قلت ميين ؟
: انا مروان
شادن باستغراب : مين مروان ؟
مروان بتردد باين في صوته : معاكي في الجامعه
شادن : ويعني ؟
مروان اتحطم من ردهاا : اسف لأني اتصلت عليكي في دا الوقت بس من جــد انا _ سكت وبعدها بثواني قال _ انا
شادن : انتا ايشش ؟
مروان رماهاا : انا معجب فيكي
شادن : هوا انا اعرفك ؟
مروان باإعجاب واضح : يكفي إنو انا اعرفك
شادن رجعت جلست على السرير : ماتزكر إنــو قد مر عليا دا الاسم
مروان : صراحه ماقد جآتني الجرأه اكلمك في الجامعه
شادن ابتسسمت رفعت رجلها وهيا تفسسخ الشووز : وليشش يعني ؟
مروان : يعني انتي وقروبك احسسكم ماتحببو احد يهرج معاكم واللي يهرج معاكم تخلوه مضحكه
شادن استغربت من تفكيره ..رمت شوزها بالارض : وي احنا مو كدا
مروان : انا شايفكم كداا
شادن ضحكت : لا مررا لا
مروان ابتسسم لضحكتها : انا معجب فيكي ليا سنتيين واصحااابي من كتتتر ماحزنو علييا هما بنفسسهم دبرولي رقمك
شادن مره انحرجت رفعت رجلها التانيه وهيا تفسسخ الششوز:ابى افهم كيف معجب فيا وانتا على قولك ماقد كلمتني
مروان : لاتحكمي علييا يعني وتقولي اني اراقبك ولا حاجه بس يعني كل ماكنت اروح مكاان لاإرادييا انسي نفسي وانا اطالع في تصرفاتك لما تضحكي ولما تهرجي ولما تتنرفزي مو لازم اكلمك عشان اعجب فيكي _ ضحك على نفسسه وقال _ من كتر ماطالع فييكي سرت اعرف ايش تكرهي وايش تحبي
شادن سكتت وهيا مستغربه ومنحرجه وكل شي تحسس فيـــه ..
مروان بهدوء : شادن ؟
شادن حست بنفسها حتى نسيت ماتفسخ الشوز: ايوا معاك
مروان حس نفسسو داخل غلط ومتصل في وقت غلط ويمكن هيا مو مهتمه فييه اصلا وزي الاهبببل قال كل شي في وقت واحد:عارف إني ازعجتك مره اسف اصلا ماكان له داعي ابربر من اول و
شادن قاطعته : لا ايشش بك بس مستغربه من كلامك يعني _ ضحكت بنعــومه _ مدري ايش اقولك
مروان : ماباكي تقولي شي اهم حاجه عرفتي انو في واحد يفكر فيكي
شادن ( يناااسسسو ) : اممم مايسير يوم الاحد اشوف دا إللي يقكر فييا
مرووان مره انبسسط : اكيد قدنا في جامعه وحده
شادن ابتسسمت وهيا كمان مبسسوطه مره اتحممست تشوفو : ايوا خلاص دام عندي رقمك حتصل عليك واحنا هنااك
مروان : ترا لو ماتصلتي انا حتصل
شادن : ههههههههههههه تمام
مروان : يلا نامي كويس
شادن خدودها محمــره من كلامــو بس كيف لو حتشوفو يوم الاحد: وانتا كمااان
مروان (( لو قدرت )) : اوكـ _ سكت مايبى يقولها بااي _
شادن بتردد قالت : باي
مرووان كان يبى يتكلم معاها اكتتتتر : باي
شادن قفــلت وهيا تطالع في الرقم وبعدها ضحكـــت : حبيتو خلااااص ههههههههههههههههه
جلسسست تفـــكر بكـــلامه ابتسمــــــت (( وا ينااااسسسو سنتين والله كـــتير ))
فـــي السيـــآرهـ تضحـــك من قلبـــها : آآآآآآه مو قاااردهـ
اسامه يطالع فييها وهوا مبتسسم ومو عارف ايش بها: ايش بك ياهبببلـــه
اليـــن حاطه يدها على بطنـــها وعيونها مدمــعه من كتر الضـــحك :مدري هههههههههههههههههههه
اسامه ضحك وهوا مو عارف ايش بـــهاا : هههههههه حتطوولي كدااا
الين سندت جسمها على الكنبـــه لابســـه بلوزهـ نيلي ماسكه من عند الصدر ومن اسفل واسعــه وجيــنز وشوز نيلي : اتزكـــرت حركه مااازن اللي سواها
اسامه ضحك : تدري انك تافهه
الين : ههههههههههههههههههههههه طيب ليشش بتضضحك
اسامه : بضحك على سخااافتـــك إللي يشوووفك يقول شااربـــه ولا حـــآجه
الين مسحت دموعها : كليتي تووجعني والله من الضحك ليا 19 ساعه صاحيه
اسامه : عششان كداا كم مره اقولك لاتجلسي معايا وانتي فاصله
الين : هههههههههههههه سبحااان الله كل مره افصل اكون معاااك
اسامه : ياشيخه العقل نعمممه
اليـــن : اسامه حيااتي ابتسسسم اضحك حب الحياااه
اسامه : ههههههههههههه ها بضحك لاتحسس
الين قاطعته : لا يعني بتضحك عشان احنا بنضحك
اسامه رفع حاجه وهوا مو فاهمها : طيب تبيني اضحك لوحدي يعني
الين : لا مو قصدي كدا يعني ماقد حكيتنا شي يسرلك وجلست تضحك دايما احنا إللي نضحكك
اسامه : الين شكلك بديتي تخرفي مــع النووم
اليــن بجديييه: اسااامه انا دحين بصارحك
اسامه :ههههههههههههههههههههه الين اهجدددي وربي كأنك شااربه شي
الين :مع نفسسسسك دا جزاااتي بهرج معااك بصرااحه
اسامه : ماباكي تهرجي بصرااحه عارف نفسي
الين غمزتله : اوك يامان اللي مصبرني عليك عيونك الزرقا دي
اسامه ضحك وقال بتريقه : ححاول اقوول للسواق يزيد السرعه
الين : ههههههههههههههههههههههههه ياحيووان بمززح معاااك
وقفـــت سيـــآرتـــه برا قصـــرهاا ..الين اخدت شنطتها : حنزل هنا خلاص
اسامه استغرب : ليش محد فتح الباب
اليــن : البواب له كم يوم مايجي الكلب دااا يباالي اكللم بابا
اسامه ضحك : بشوويش عل رجال
الين : له تلاته ايام مايجي تخيييل دحين اكلم ماما تقولي رجال كبير في سن
اسامه : طيب جيبو بدالو
الين : مدري عن بابا وايش يعني لو كبير بسسسن مو قدو بيااخد فلووس الله ينكببو تلاقييه شـفـلو عمل تاني ولا دول يالطيف إللي ماعندهم فلوس زي الكلاب يجرو وراا الشي الاحسسن
اسامه انفجع منهاا قال بمزح : اليين اطلعي بسسرعه من سيارتي
الين : هههههههههههههههههههه اتهورت بالكلام ؟
اسامه : جدنن اتهورتي
الين : ياقلبي على دادي هوا الوحيد إللي يفهمني
اسامه : هههههههههه انا اخاف من سيره ابوكي ترا
الين : ههههههههههههههههههه كلكم تخافو منو _ فتح السواق باب السياره _ حتى سواقك بيطردني
اسامه : انا اشرتلو
الين نزلت من السياره وهيا تضحك : انا اوريك ياأسااامه روح انخمد بسسس
اسامه : لاتتصلي عليا رجاءاا وتـصحيني من نومي
الين : هههههههههههههه ماحتصحى إلا على صوتي _ قفلت باب السيااارهـ بدون ماتسمع ردو _
فتحــت بوابــة القصـــر ومشيـــت في الحديقـــه تجللس في الحديقــه اكتر من ماتجـــلس في بيـــتهاا
حـــر ولا بــــرد تجلللس فيـــها ..
وصـــلهم ورجـــــــع لبيـــتو وفي راســـه كلام اليــــن (( لا مو قصدي كدا يعني ماقد حكيتنا شي يسرلك وجلست تضحك دايما احنا إللي نضحكك ))
دا وهوا يضـــحك معاااهم طوول الوقت بيقولو عنـــو مابيـــضحك ..ابتســــم وهوا دآخــل للبيـــت ينبـــسط دايما بالجلســه مع اليــن مايدري ليـــش يفكــر بكلامهاا دايـــمآآ اكتر من البقيـــه
حتـــى لو تكره شي فيـــه ممكن يغيرهـ وياخد رايـــها بس بدون مابينــلها دا الشــي ...
مو عـــآرف هوا دا اللي بيــحس فيـــه مجررد تعــود على اليـــن لأنه بيجلس معاها اكتر من شادن ورودينــآ
ولا " حـــب " على طوول نفــض دي الفكرهـ من راســـه ( حب ايش وخرابيط اييييه ))
انقـــطع حبــــل افكــــاره لما سمممع صووت ميـــري معصبــه والتي في صوتو عااالي واحد بيربر ويهزأ... لأول مره في التــــآريخ ومن بعــــد خرروج امو من البيـــت
يرجع ويسمع صووت في البيـــت
وصوت التي في يكون عااالي ...
اتـــوجـــــه للغـــرفه وقف عند البـــــآب وميري وااقفــه جمب الكنبـــه ورامااا ممده جسمها عل كنبــه وفاتحـــه mbc ...
ميري تهرج وهيا خلاص تعبببببببببااانـــه من رامــآ :مسز راما بليز بليييز ارخي الصوووت
رامــآ مطننشششششه اخدت الريموت وعلت زيياده
ميري بقلة حييله : مسسسز راما طيب اطلعي لغرفتك واتفرجي ع تي في
راما دارت عليــها وباين الطفش في وجهها : طفشششت من غرفففتتتي لياا يوم كامل جالسسه فيها كأني بمعسككر اووووف
ميري : طيب اطلعي غيري بجامتك
راما : مااابى _ رجعت تطالع في التي في _
ميري ولا تيأس : مسز راما ممكن لو إجا مستر سامح يعصب من الصوت العالي دا
راما : عمي انا اتفااهم معاااه
ميري : بس
راما قاطعتها وهيا خلااص مخنووقه من الاواامر الزايده واللي مالها داعي بالمـــرهـ : ميري لو سمحتتي سيبيني في حالي حسستني إنك ضررتي
جاها صــوتـــوو من وراهاا خلاها تنفــجع وتجلس عدل علـ كنبـــه : ويعني لو ضرتك حتكون واقفه مسلا كدا طول اليوم فوق راسك
راما وجهها صفر وخضر وزرق عدلت طرحتها البيج بتوتر: دا بس تشبيـــه
اســـآمه دخل الغــرفه ووجه كلامـــه لميــري : خليها على راحــتها
ميري سارت انسانه تانيه من يوم ماشافت اسامه : حاضر مستر اسامه
اسامه : خلاص روحي شوفي شغلــك
ميري بكل طـــآعه خـــرجت من الغرفه وعيين راما وراها : بلاااا لياا ساعه اقولها تطلع مو راضيه
اسامــــه جلس على الكنبــه إللي قبالها : اتكلمي معاها باأدب وهيا تسويلك إللي تبيه
راما انفجعت رفعت حاجبها : ليش شايفني وقــحه ولا كيف
اسامه بكل بروود يهــرج : ماقلت عنك وقحــه يعني شوفتك دوبي كيف بتكلمييهاا
رامـــآ ماتبى تتجادل معااه اصلا جلوسو معاها بنفسس الغرفه موتــرها ..طنشــت وطالعت في التي في مع إنو لو غيــرو كان شردحتــلو
اسامه اليوم بذات مرووق كدا بياخد ويعطي معاها بالكلام : فين حتدرسي
راما اخدت الريموت وهيا تقلب بدون عقــل تفكيرها منحصــر علــيه من اول نظره اعجبت فيه : عمو قال بنفس جامعتك
اسامه ماستوعب : ها ؟
راما : ايش فيي ؟
اسامه : في نفففس جامعتي !!!
راما على نياتها تهرج : ايوا ان شالله من اليوم الاحد ابداا
اسامه سكت وهوا مصدووم عارف انو ابووه وراه شي من هرجه راما لايمكن يعاملها بكل دي الطيبه بـــس كـــداا
دق جوآلــه ورد وهوا لســآته بيفكــر بكلام رامــا (( معقوله ابويا بيستغل اخوه كماان في حاجه ))
: اساااامه
اسامه : ايييواا
شادن : آآآآآآه ياااقلبي
اسامه ضحك من الآه حقتهاا : ياابتي ايشش بك ايش الاه دييي
راما عينها ع تي في بسسس ادنها معــآآهـ لازم اللقافـــه ..
شادن لسساتها دايبه : ابى الاحد يجي بسسرعه
اسامه طبعو من يوم مايسمع صوت احد من قروبو يبتســـم هما اكتر نااسس لهم معزه خاصه في قلبــه: ليش ايش وراكي ؟
راما استرقت النــظر وهيا لأول مره تشوفو مبتســـم .. صح كلهاا 6 مرات جلست معاه بس عرفة إنو شخضيتو جديـــه
وماشافت إبتسسسامه على وجهو إلا دوبــه (( تكون حبيبتو دي ))
شادن بتريقه : مستحيه اقولك
اسامه : لو يطلع شي تافه
شادن قاطعته بحمااس : تااافه في عيينك اقوولك في واحد دوبو متصصصل عليــآ
اسامه : اوك ؟
شادن : من الجامعه
اسامه : ايوا ؟
شادن : اسمو مروان
اسامه : ويعني النهايه هاتي الهرجه ياأومي
شادن : ههههههههههههههههههه مو بقولك مستحيه اقولك
اسامه : تستحي مني ؟ لا دي جديده ترا
شادن : ايش بك مو رجاال يعني شي طبيعي استحي
اسامه بجديه : شااادن الهرجه لو سمحتي
شادن : بلاا انتا واسلووبك دااا دا جزاتي لأني بقوولك
اسامه : طيب قوليلي ايش هيييا لكي ساعه بتبربري
راما ( يالطييييييييييف ))
شادن : طيب بقولك بس اصبر عليييا ولا اقوول ماحقووولك خلي اسلوبك دا ينفعك
اسامه ضحك وراما ابتسسمت على طوول (( اللله يستتتتر عليا بسسس ))
اسامه باإسلوب هادئ ورايق : بمزح معاكي شيدو يلا قوليلي ايش ساار
شادن بدلع : مااابى كرهتك اصلا مو منك من اللي اتصل عليك
اسامه : ههههههههههه ياااسااتر عليكي لما تتكرني بلله قووليلي ايش ساااير
شادن : بس لاتقول ليــزن
اسامه : ليش ؟
شادن : حيسويلي فيها واخاف يشررد الولللد
اسامه : هههههههههههههههههه يعني مروان دا معجب ولا
شادن بخجل :امم ايييوا
اسامه : وانتي ؟
شادن : حبيت كلاموو بس لسه بدري يعني حشوفو يوم الاحد
اسامه : يناااااسوو على الي كبرت
شادن : سوسو قلتلك استحححي
اسامه : هههههههههههه اقولك ولي ياشيخه حسبت عندك هرجه
شادن انفجعت من تغير مزاجوو بس متعوده علييه : اصلا كنت عارفه دا نهاية ردك
اسامه : كوويس
شادن : مع نفسسك اي هيت يو اصلاا بس قلت يمكن تتحمسلي كدا
اسامه بجديييه بس مابيقصد كلامه : هيت يو مور ياسكر
شادن برضو متعوده على دا الرد : ماحقوولك شي تااني مررره
اسامه بعدم اهتمام خلاص اهم شي فهم الهرجه وايش سايرلها : ومين قال اصلا ابى اسمع شي منك
شادن اتنرفزت مرره : باااااااي ياأسااامه _ قفلت في وجهه _
اسامه رسم ابتسسسامه على وجهو بعد مابعد الجوال عن ادنــو يحب يستفــز البنــآآآت ..اما راما مفجوووعـــــــه
تحــــــآول تستــوعب المكـــألمه اللي سااارت بينها وبين نفسسسسها
حاولت تحلل ...(( رد عليها هوا هادي بعدين اسلوبو انقلـــب وكلمها بجفاااصه وبعدهاا دلعهاا وبعدين يقولها هيت مور وقفل من غير مايقولها باي ..لا دا مو طبيعي ! ))
(( انا اتنرفزت كيف البنت إللي بيكـــلمها )) عقلها مو معاهــــآ تقلب في القنووات وفي النهايه وقفت على قنااة ..عينها ع شاشه بس عقلها بيحلل ويفصل إللي سار دوبو
اسامه بيطالع في الشاشه : عاجببك يعني دا ؟ كدا تبي ترفعي الصوت علـ اخر ؟
راما طالعت فييه وبعدها طالعت بتي فييي ولما شافت المنظر " اتنين نيكد وفي وضع جدااا حقيـــر
"
قلبـــت القناااه وهيييييااا مفجووعه وهرجت بتكلك : والله مانتبــهت
اما هواا باإمكانه يعدل الوضع بدال مايكسفها كداا بس قاام من مكاانه : لو تبي تتفرجي اشياء زي كداا اتوقع عندك تي في بغرفتتـــك
استـــفزززها زي ماايحـــب يســـوي وخـــــــــــــــرج بـــكل برود من الغـــرفه وهوا عااادي مو مهتـــم متعود يمشي مع البنات بدا الإسلــــــوووب ...
امــآ هيا رمشششت بعينها ورى بعـــض من الصدمـــه مو مصـــدقه اللي سمعتـــــــــــو : ايش الوقااحه دي ؟
وجههـــآ حمــر مع الخجـــل ..(( الكلللب الحيوووان الحقييير داااااااا )) سبتـــو لييين ماقااالت بــــــس
قفـــلت التي في بكبـــرهـ كرهتـــو ماتبى خلاص تتفــــرج حـــــــــــــــآآآجــــــــــه ..خرجت من الغـــرفه ولقتــو لسساتو عند اول درجــه حتى مشيتو مستفزززهـ
بكل برووووووود يمشي .... طلعت اول درجه وصوووت شوزهــآ مع العصبيـــه مسمـــوع ..وقف في مكـــآنه وهيا اتعدتـــه
يطالع فيييها وهيـــآ تمشــــــي ..عقد حوآجبـــه (( ايش بها دي كدا بتطلع ! ))
اتـــوجهت لغرفـــتها وحطت حرتـــها في البــــــــــــآب ...جلسست على سريرهـــآ ورجلها تحركها بعصـــبيه ومولعه من جوآتــها
ايـــــــــــش الوقااااااااااااحـــــــــــــــــــــه دي إللي فيــــــه ...
امــــــآ هوا ابـــرد من الثــــلج نفســــو ...كمل طريقـــه ورآآح لغـــرفته بكـــل هدوووء استحمـــــــى ونــــــــــآم
بعـــد عدة اسبــــآبيــــع وهيا ممرمطـــه بالمستـــشفـــى ..وبعد عمليـــتــهاا ..منســـدحه على الســـريـــر الابيـــض وعينها ملفوووفـــه بالشـــآش
كلها ربـــع ســــــآعـــه وحيجوو يفتــحووولها هيــــــــــآ ..
مو عـــــآرفــه توصف احســـآسها
مبسسوطه .؟
متشوووقه تستكشــف الـــعاااالم ..؟
بعد و21 سنه حتشششوف كل اللي حوليها !
متحمســــه تشووف ابـــوها اختها اخوهااا ..؟
اشياااء كتيـــر تـــدور في رآآآســــهاا .. ابتـــسمت وهيا لوحدها بالغـــرفــــه ..واخيـــرا حتسير تخرج من البيـــت زي هدى
كـــل شي حبيــتـغير دحيــــن ..حياتها حتسيـــر شي تاااني ... حيااه جديدهـ مو عـــآرفـــه ايش حتـــوآجــــه .. مو كلـــهم زيـــهاا بتفكيـــر طفولي محدوود
جالســـه في غرفـــتهاا سنيــــــن خرجاتها تعــــــــد ... ماتختـــلط مع نااس كتيـــر عشان مرت ابوها ماتحب احـــــد يتريق عليهاا
افتــــكرت حيـــآتها كيـــف كــــــــــآنت اووول ..
عـــــآدت ذآكـــرتها لقبـــل شهـــر بتمـــــــــــآم ...
كـــآنت تمشي في البيـــت بخطى ثقيـــله حطــت يدها اليسار عل جداار ويدها اليمين قبآلهاا تخااف تطيييح من الفوووضى إللي دايما بالبيت
مـــحد يراااعي ظروفـــــهااا ...
سمعـــت اصــوآتهم بصـــآلوون بيـــضحكوو ..ابتســـمت ومشيـــت ليـــن ماوصلـــت لعنــــدهم وفجأهـ اختفت اصواتهم هيا استغربت بس ماختفت ابتسامتها البسيطه إللي على وجهها : اهلين
جالسيــن في الصـــآلون هدى وامـــها وجـــآرتــهم الجديدهـ ..
جارتهم وهيا تطالع في اثيــــر وحزنــآنـــه عليها بس نظراتها ماخلت من الإعجااااب بشكـــلهاا الجذآب : اهلا
ام هدى بان في وجهها التـــوتر : اثير ايش جاابـــك
اثيـــر خارجه من غرفتـــهاا وبدون اي ميك ابب وشعرهاا مفتـــوووح كآن شكلها مره بسيـــط زي شخصيتهاا : بجلس شويا معااكم _ دخلت وهيا تدور على الكنبــه واول ماحسسبها جلست عليها على طوول _
جارتهم حاولت تخفي نظرات الشفقه : ماشالله مين دي ؟
هدى تكره اثيرر لأنو ابوها يعاملها احسسن منهاا : اختيي
جارتهم باستغراب : مو قلتي انو عندك بنت وحده
ام هدى وهيا مو طاااايقـــه اثيـــر وتحس بالإحراج لما حد يشوفها : لا مو بنتي دي بنت زوجي
اثير حزت الكلمــه في نفســــهاا هيا تعتبرها امـــهاا .. بس ماعلقت واكتفت بالسكوت ماسارت تهرج بس تحب تسمـــع تباهم يهرجو وهيا تسمعــلهم ..
ام هدى : المهم ايوا وولدك الدكتور حسن متزوج ؟
جآرتهم وعينها على اثيـــر :لا ..ايش اسمك يابنتي
ام هدى قربت من هدى إللي جالسه جمبها وهمستلها : مو متزوج تقوولك
هدى : ماما شوفيها كيف بطالع في اثيـــر
هدى وام هدى يفـــسرو نظرااات الحريم دايما لأثيـــر انو اعجـــآب وممكن يخطبوها لواحد من اولادهاا كدا تفكيرهم محصور بدا الموضوع... مايدروو إنو دي نظرااات شفقـــه
يطالعو فييها عشان يبوو يشووفووهاا كيــــف هيا متعاامله مع دا الشــــي ..
اثيــر : اثيــر
الحرمه ابتسمت بحزن والللم على حالهاا : عاشت الاسامي يابنتي
اثيــر ابتسمتلها وماردت عليها اصلا ماتعرف ايش ترد لما احد يقولها كدااا ..
ام هدى بهمس : خرجيهاا دي الزفت من هنـــآ
هدى قـــآمــت وقالت بصوت نااعــم: اثير تعالي معايا
اثير وهيا تطالع في مكآآن مصدر الصووت : فيين ؟
هدى جات لحدها ومسكت يدها : تعاالي معايا
اثيــر وقفت بكــل طاعـــه وخـــرجت مع هـــدى : ايش فيي ؟
هدى مـــاسكه يد اثير وساكتــــه اتوجهت لغرفه اثيـــر ودخلتها : اجلسي هنااا
اثير عقدت حوآجبها : لييش ؟
هدى : بس ماما دايما تقولك لاتخرجي برااا غرفتك
اثيــر : بس ابى اجللس معاهاا
هدى : ياهبله ماما خايفه عليكي منهااا
اثير ببرائه : طيب ماسوتلي شـــي بس بتهرج عادي معايا
هدى ماعرفت ايش تقولها سكتت ثواني وبعدها قالت بدون تفــكير : هيا اصلا كانت تضحك عليكي انتي مو شايفتهاا كيف بتضضضحككك حرقتلي قلبي ياأثييير انتي مو شااايفه شي عشان كدا تحسبي الكل طيب معاااكي _ باامر _ خليكي هنـــآ ولا تخرجـــي _ قفلــــت الباب وخرجت _
اما اثيـــر لساتها واقفه .. مصدومه من الكـــلام
ماتدري ايش تســـوي تبكي على نفســـهاا
ولا تضحك على غبــآئهاا
كانت بدير وتمشي إلا كالعااادهـ طااااحت علــ ارض ... ماقااامـــــــت من الارض حاااسه نفسسها ولاشـــي
نزلـــــت دمووووعـــــــهاا ... نزلت راسها وحطتــو علـ ارضضض وبكيــــتت على نفســـهاا
على الحــآل اللي هيــــآ فيــــه 21 سنــــــــــه ليـــن متــــى .. ماتقدر تقوول انها متعوودهـ ...(( ماااحخرج بعد كداا من الغرفففه ))
عندها تجللس في الغرفففه ولا تسسسمع انو في احد يتشمت عليـــهاااا .
قطـــع حبـــل تفكـــيرهاا اصوات اللي دخلو الغرفه ميــزت صووت ابووها من ضمنـــهم ..
رفعت راسها من علـ مخده وجلسست وهيا راسمـــه إبتسسسامه على وجههـــآ وقلبهااا يدق بسسسررررعـــــه ..
الممرضـــه قفلت لمبــه الغرفه وخلت اضائــه خافته عشان عيونهاا ... ابوهاا واقف ورا الدكتوور وفمــو بس اللي يتحرك بدون صووت بيدعي من كل قلبـه لبنتـــه
الدكتور وقف عند السرير واتكلم بكل هدووء : كيفك اليوم يااثير ؟
اثير والابتسسامه ماختفت من وجهها : الحمدالله
الدكتـــور بمزح : مستعده تشووفينا ولا ماتبي
اثير انفجعت : لا وي كيف ماببى
الدكتور ضحك وقرب من سريرها اكتر: بسم الله
حسست قلبهاا حيووقف بلعت ريقها وقالت بخووف : بسسسم الله
ابووها يده ساارت ترجـــف رفعها لعند فمه وهوا يتمتم بالأدعيــــه اللي حافظهاااا
الدكتـــور رفع يده وهوا يفتــح الشــــآش اللي على عيـــنهاا ...نزل الشاش : اثير افتحـــي عيـــنك
مغمضـــه عيـــنهاا ..خاايفه تفتــحها حتـــــا ...لسسساتها شايفه السوووااااد ..فتحت عييينها بكل هدوووء وتوتتتتر ...
نهايه البارت الثاني
كلمه مفهومها الحــب والجسر الوهمي للتواصـل
بالافكار والاراء ...
فلو حاولنا طـرح محتواها لوجدنا عدة طــرق
الحب المشترك لكل ماهو معـروف
الطعام
الكتب
الملابــس
الافلام
الاغاني
هي لحظة الصراحه عندما نخبر مابجعبتنا دون الخوف من جرحهم او عدم تفهمهم
لكن مفهوم الصداقه قد يختلف بشخصيات ولن نقول انها خياليه بل هيا متواجده
وبكثـره ولكن بطرق غير مباشرة ونحن بدورنا
سنوضحها لفهمكم واستيعابكم لهذه النوعيه الغريبه
الصداقه لديهم ..
الحب المشترك بكل شي لكن باإستثناء
"يحتفظ بالحب لنفسه ولا يخص اي طرف اخر "
هي الصراحه المفرطه ولكن بالخفيـه والكذب والتملق بالحضور
هي الغيره واحيانا الكراهيـه المؤقته عندما يحرمون من الاضواء والاهتمام
هيا التفضيـل اي بمعنى
" انا احبكي اكثر من نفسي لكن كل ماأتمناه وتتمنيه اما لي ااو لن تحصلي عليه ابدآ "
ولكن بالاخر
صداقتهم طبيعيه فهم كالصبار مليئ بالأشواك التي تحميهم وتبعدهم عما حولهم ولكن لاتـعيش من غير ماء واشعة الشمس
البارت الثاني 3>
موســـيقـــي التــــكــــنــو المــــــزعجـــــــه مــــــتـــنشــره فــــــــي ارجـــــــــــاء الــــقــــــــاعه الكبيـــيرهـ
المـــــمر الابـــــــيــــــض الــــــطووويـــــــــل مــــــــزيــــــــن مـــــــن الاطــــــــراف بكــــرستـــــالات تــــــلمع حـــــولينو علي اليمين واليسار صفووف الكراسي الكتــيرهـ
وفــــــــي الصــــــف الاول جـــــــالسيــــــــن كــــــــبار سيـــــــدات وســــــــادهـ المـــــــــــجتمع الراقـي ..
وعــــــــلي اليمــين كـــــــم شخــص فــــــــي ايــــــــاديـــــــــهم اوراق واقـــــــــــــلام
الكــل منــــــــبهــر بالــــــــعــرض والــــــــــكل منـــــسجم مــــــــع العـــــــــــارضات والــــــعارضين الـــــــي لابسين المــــلابس الجذابــــه
و بيـــتمايلو بـــــكل خـــــــفــه ورشـــــــــــاقــــــه مـــــع موسيـــــقــى التـــكنــو
فال المصمم بلكنـــته البريــطــآنيه : YAZN ThIS your time
يزن ابتــسملـــوو وهوا كالعاده واثق من نفسسسو بس لازم من التـــوتر طالع في رودينا إللي جالسه علـ كرسي : يلا
وقـــفت رديناا ومالت بالوقفه : وي بسسم الله
يزن انفجع : ايش ببك يابت
رودينا عقدت حوآجبها ووقفت بااستقامه : ولاشي
يزن رفع يده وهيا مســـكتــــــهااا والـــمصمم على اعصـــــــآبــــه داا اهم زييين عندهـ واللي بعدو ...خــرجو ووقفو في بدآيــــــه الممر
ونـــــــــظراات الإعجااااب كللها عليــــهم ..مشيـــو بخطوواتهم الثاابتــــه والوآثــــقه واضاائـــآت الكميراااات تروح وتــــجي
مبتـــسمه وهيا حــــــآسه إنها بتــطيح باأي لــحظه مو قادره تــــهرج ولا قادره تستـــنــــجد قلبهاي دق تبـــى تــــرجع بسرعه
الكعـــب مهـــــــزوووز ...
وقفــــو في نهااايه الممر وقريب من المصـــوريـــــن ويزن كـــآن ناااسيـــها بذاات لماا وقفـــو خلاص سااب يدهااا وكل واحد داار علـــى جهه ....
داروو وهمــــآ رآجعيــــن رودينااا مع التوووتـــر حــــــآسه الممر مرهـ طووويـــل تمشي دي المرهـ وهيا مو مـــآسكــــــه في يزن .. ويزن مره عاايش اللحظه وناسي اهلها
في نــــــص الممر انــــكســـــــــر الكـــــــعب وطـــــــآحت طيـــــحه جاامده على ركبـــتهاا صـــرختهاا ملت المكــــآن شعرهاا كلوو جاا على وجهها
العامليـــن إللي كانو يرااقبـــو الحـــدث من جووواا كلهم شهـــقو على الطيـــحه وانفـــــــجعووو ..اما اليـــــــن طااااااح قلبـــهاا حطت يدها على فمـــها وهيا مفجوووعه
ماكانت تباها تطيــــح كل تفكيـــرها انها ماتمشي بـــثقه ...
اما عنـــد روديـــنااا الكميـــرااات زادت إضائتها وهيا تصووور الفــــضيـــــحه .. يزن كااان بيـــسوي نذااااله ويمشي ويسيبـــهاا بس مااهااان قلبــــه
بـــذات لما المكاان كلللو انقلب لتمتماات وضحكـــآت ...جا لعندها ونزززل حدهاا : قوومي
رودينااا مو قادره تحرك رجلـــها ولا تبى ترفع شعععرها مع الكسيفه : رجللي توجعني مو قادره
مسك يدها ويبى يقوومها إلا هياا سحبت يدها ودموعها في عينها وصوتها يرجججف وهيا تسسمع اصوووات الإستهزااااء من حووولهااا: مو قاااادره رجلللي تووجعني
يزن مره اتنرفز من إللي في المكـــــــــــآآآآآآن ... طالع حوليـــنووو وهوا مو شااايف شي غير اضوواء الفلااااااششش
يعني لمتى حيصووروها كدااا ؟؟؟!!!
طـــــآلع ورااه لقى المصمم ياأشرله بكل عصبيــه باإنو يشيلها من المكـــآن ..طالع بصااحبـــه إللي ورا المصمم كآن بيأشرلو برضو يشيلهاا
حسسسسس بضـــغط من إللي حووليييييه عارف لو شالها حتسيــر عاد فضيحه اكتــر من طيحتهاا
بس ماله حل تاااني ...
قرب منها اكتر بتردد وحط يدوو تحت رجلللهاا ويدو التانيـــه وراا ظهرها وشــــــــــآآلهاا من المممر وهيا غطت وجهها بكتـــفه
وقف التصوير ؟ لا طبـــعــــآ زااااد في دا الوقــــت التصـــويــــر
دخـــــل في مكـــــــآن التجهيـــزات واالأغلبيـــه اتلموو حوليـــنوو ..اما المصمم خرج على طوول يعدل الأوضاااع ويتأسف عن اللي سااار
حطاها علـــ كرسي : اشووف رجلـــك
دمووعـــها على خدهاا مره مكسسسسسوووووفه ومنحرجــــه : ابى ارجع البيـــت
واحد كان جمبـــو : اجبلك مووويا
يزن : هااات
يزن طالع في اللي حوليــنو : خيير متلمييين اول مره تشوفو احد يطيـــح ؟
الـــكل بـــعد وبقي يزززن وهيييا جالسسسه علـ كرررسي ..دخل مصووور قصـــير ونتــــفه وجاااااي بكل ثـــقه يصـــــور على قوله ( العارضه بعد الفشيـــله )
بزن بس شاااف فلااااش جاا من وراا ورودينا حطت يدها عللى وجهها ...داااااااااار جســــــــمه بكل عصـــــبيـــــــه
سحببببب الكمممميراااا ورمااااااااهاا في الأرض واتـــككسسسسرت المصوور انفجع دوبو بيهــــــــرج إلا يزن مد يدووو لبلوزتــــه وسحببببو لحدهـ
وقال مابيـــن اسنــــــــــآنه : تباااااااني الحقك بكميرتك ؟
المصوور انفجــــــع بذاات لأنه قصيييير مره جمممب يززززن : لا لا
يزن دفوو : امممممشي من هنااااا
المصووور خـــــــــــــــرج من مكــــــــآنه بدووون تفكــــير ...
صاحب يزن جااب قارورة موويه : خد
يزن اخدها منو : بلله روح جهز سياارتي
صاحبو : طيب
يزن اخد القاروره واتـــوجه لروديــــناا وجلس جمبـــها : خدي
رودينا تمسح دمووعــــــــها : ماااابى
يزن : اشربي شوويا
روديناا : ابىىى ارجع البيـــــت
يزن : يعني حيخلووكي تخرجي بلبســـك دا ؟
روديناا عصببببت : الله يححححرق اللبس ياااااشيخ خرجننني من هنااا
يزن : طيب قوومي غيري _ وقف ومد يدوو _ تعااالي
رودينا مدت يدهاا وهوا قووومها وسندهاا عليـــه رجعت تبكي
يزن وقف مشي : رجلك توجعك
رودينا : لا بس ماحبك تمسكني
يزن ضحكك : هببله وربي
رودينا : ابى افسسخ بسسسرعه
يزن وداها للغرفه إللي كااانــت فيــها وجبلها الجينز حقـــها وتيشيرتهاا ودار جســـمو : البسي
رودينا جالسه علـ كرسي : براا لو سمحت
يزن : والله مااحاطالع
رودينا : يزززن برااا
يزن : ماالت بس _ خرج من الغرفه وهيا لبــست ورمت الفستان بالأرض وهواا راح غيـــر برضوو ورجعلها نادتـــه دخــلهاا ورجع مسكهاا وقومهاا _ من فين رجلك توجعك
رودينا واقفه على رجلها اليسااار ورافعه رجلها اليمين :ركبتي شويا توجعني بس رجلي من تحت مو قادره احركهاا
يزن حط يدوو على خصرهاا : امشي اوديكي المستشفــــى
ركبـــها السيـــآرهـ ...
رودينا شهقت ,,,يزن طالع فييها مفجوع : ايش بك
رودينا : تقول حتنزل الصوور وانا في الارض بداك الشكل
يزن : هههههههههههههه ايوا فضيحه ديييي حتسيري معروفه دحيين ترا الواحد يشتهر بالفضايح اكتر من
رودينا قاطعتو بعصبيه : يزززززززن
يزن : هههههههههههههههههههههه اما لو سيدوو شافهاا
روديناا : وااااا وانتا شاايلني لو نزلت دييييي ياويييييييلي
يزن :تستاااهلي ههههههههههههههه
رودينا بكييت : لو بابا شااافهاا
يزن : تبكي عشان رجلك توجعك ولا
رودينا قاطعته بعصبيه : لا طبببعا ببكي من الفشييله اللي انحطييت فيـــهاا وربي بابا لو شااافهاا حيوديني ورا الشمس
قبــــــــــآل المستشـــفى ...نـــزلها من السيـــآرهـ
روديناا : دقيقه
بعدت عنــو وسندت جسمها علــى السيـــآرهـ..يزن : ايش في ؟
رودينا مسكت التيشيرت ونزلــــتوو :خلاص كداا
يزن ابتسم بخــبث : كان قولتيلي انزلك هوا عاادي
رودينا شمقت : ترا مو فايقتـــلك
يزن : يالطيييف بسسس _ قرب منها وحوط يدها على خضــرها وماسسسك بيدو التانيه يدهااا _ طيب حطي يدك على رقبتي
رودينا : إنو اللي يسمعك دحيين واصله لكتفك
يزن : ههههههههه قزمـــه
رودينا : ممع نفسسك
اول مادخـــلو المستشفـــى ..جات ممرضه وهيا معاها كرســـي متحرك : اتفضلوو
رودينا شدت على يد يززن وهمستلو : ماابى
يزن وجه كلامه للممرضه : معليشش مانببى _ قال لرودينا _ يعني على بااالك حتسيري معوقه لو جلستي عليه ؟
رودينا كشرت : ماابى اجلللس وبسسس
يزن : امشي بـــــس ....
بـــــعد عـــــــدهـ ساعــــــآت جبسوولها رجـــلها من بدااايـــة القدم لـــنص الساااق .. يزن يطالع فيها وهيا جالسسسه على السريـــر الأبيـــض ويتثاااوب :جاني النووم
رودينا : أهو بقي شوويا
يزن : إللي يشووفك يقول طحتي من على عمااارهـ
رودينااا : يعني ماشوفت بعييينك الاشعه ولا تستهببل
يزن بلا مبالاه : مانتبهت ابى ارجع البييت ماساراات
رودينا : ايوا ايش علييك انا إللي لابسسسه كعب طولو متـــرين وطحت قدام الناااس كلللـــــهم
يزن : عشان دا مو شغلك من الاساس
رودينا سكتت للحظات وبعدها قالت بشك : تكون اليين ؟
يزن مافهمها : الين ؟
رودينا : هيا اللي سوت كدا بالشووز اكيييد هيا لأنو كانت جالسه في الغرفه لوحدهاا ولما كنت بلبس قالتلي لاتلبسسي وخلينا نخررررج
يزن : الين لو بتسوي كدا كان استنتك لين ماتخرجي وترميلك كم كلمه كماان
رودينا : يمكن ماتوقعت يسرلي كدا
يزن : قلتلك ياارودينا من البدااايه لاتستهري بتصرفهاا معاكي بس انتي ماسمعتي
رودينا : خلاص انتهى الموضوع يايزن طحت واتفشلت واتكسسرت دحين رجعني بيتي وروح شووفهاا
يزن :اييوا وانا إللي اطبطب عليـــكم في كل مرررره متى حتبطلو تصرفاااتكم دي؟آآآه ياقلبي بس على شااادن الاليـــفه
دخــــلوووها مـــركز الشـــرطـــه وهيـــآ تبـــكي بكل صووتها ... الكل يطالع فيها بنظراات استحقـــار
من شكـــلها وستـــآيلها وطريـــقة هرجهااا عــرفو هيا من اي طبـــقه : ابببى ماماااا
الشــرطي فتحلها السلسله إللي على رقبـــتها ..شادن بين دموعها : دي حققيييي
الشـــرطي : جانا بلاغ باإنك ساارقة دي السلسله
شادن باإستغراب : والله دي حققققي مو ساارقه حااااجه _ ورجعت تبـــكي _ ماااااااااااااالي ابببـــى مااااااااماااااااااا
الشرطي باإزعاج : ارموهاا في الحبسسس لين مانتأكد
شادن انفجعت وقالت بقرف : EWW نو انا ماااخشش دي الامااااكنن لااااا ماحدخخخخل
الضابط مسسكها يبى يمشيهاا وهيا ماتبى تمشي : مااااحدخل دااك المكااان المقرررف جيبووولي مااامااا
الضااابـــط سحبهاا بكل عفـــآشه وجاااي يخــرجها من الــغرفه إلا اساامه جاا ومعاه مازن ونـــزار ..
شادن على طول استنجدت فيـــهم : اسااااااااااااامه بيوودوووني المكاان المعفنن دااااااااك
نزار حط يدو قبال الضاابط : لو سمحت ممكن تسيبــها
الضااابط طالع في الشــرطي إللي وقف ووجه كلامو لـ 3 شباب : مين إنتو ؟
مازن اشر على شادن : انا اخوها
الشرطي اشر لضابــــط يدخـــلهاا ..ودخلــــو الـ 3 معاها
شادن بس سابهاا الضاابط راحت بسسرعه بينهم تحسس شويا بينهم بالأمااان: والله انا ماسويت شي
اسامه : ممكن نفهم إيش سااار
الشرطي اشر على السلسله : اختك سارقه دي السلسله وجانا بلا
قبل لايكمممل اسامه قاطعو : دي هديه من امهاا
شادن تمسح دموعها : والله هدييه من ماما
مازن:وانتو اي بلاغ يجيكم تروحو تسحبببو الناس للمركـــز وكأنهم حيوانات ولا كيف ؟
الشـــرطي : حسن الفاظك وانتا تهرج وبعدين دا واجبنا
مازن مره اتنرفز لما شاف شادن بدا الشكل وقال بعصبيه : واجببك انك تاخد بنت اخر الليل لمراكز الشرطه وتمرمطها بدا الشكل ايش تحسب انتااا الدنيا سااايبه
الشرطي عصب من مااازن : انتا جااي تتتضاااارب هنا لاتخليني ارميك انتا واختك دحييين في الحبسس
نزار قرب من مااازن : اقولك انتا انكتتتتم _ وجه كلامو للشرطي _ معللليششش بس قلنالك إنو السلسله هديه من امها
الشرطي : دحين حتجي مروى نااصر هيا إللي مبلغه و
شادن بردة فعل سرعه : دي مااامااا
الشرطي عقد حواجبه : مروى ناصر امك ؟
شادن : ايييواااا
اسامه بشك : مروى ناصر هيا إللي مببلغه على السلسله دي .؟
الشرطي : اييوا
شادن طالعت في اسامه ومازن ونزار وبعدها طالعت في الشرطي : لا _ اشرت على نفسها وهيا لساتها مو مصدقه _ مبلـــغه إني سااارقتـــو ؟
الشرطي : دا إللي جانا
نزار وجه كلامو للشرطي : دقيقه بس _ مسسك شادن من يدها وقربها من عنده هوا ومازن واسااامه _
نزار : ايش بيخرف الشرطي
شادن مبلمه ودموعها تنزل على خدهااا : ماما مبلغه عني
مازن : امك لساتها مابلغت دي
اسامه طالع فييي : مازن خليك برا الموضوع
شادن مستحيه تقولهم إنو امها تحب واحد قدهاا
اسامه : شيدوو ايش ساير بينك وبين امك
شادن : يااأسااامه لو سايره مصايب الدنيا كلها المفروض ماتسوي كداااا
اسامه : انا فاهم بس انتي عارفه امك عقلها صغـــير فهميني ايش ساااير عشان لو جات اتفاهم معاها
شادن اكتفت بالبكــــاء
مازن قرب منها ومسح دموعها : اقووولك شيدوو اسكتي لاتخليني اقوم اضرب الشرطي داا
نزار : مازن تجنن وانتاا ساكت ايش دخل الشرطي في الهرجه
مازن : وجهو مستفزني ياااشيخ
شادن ضحكت دايما كلمة مازن المعروفه " مستفزني " :اباك تضرب ماما عادي ؟ _ فكرت _ لا لا اباكم تضربو واااحد
اسامه اتحممس : نكسروو ممو بس نضربو اشررري بس
نزار : اسامه اهجد ترانا لسسه ماخرجناا
الضابط فتح الباب : مروى نااصر جاات
الشرطي : دخلهاا
شادن وراها اسامه وعن يمينها مازن ويسارها نزااار قـــآلت بهمـــس: اتفاهمو انتو معاها مابى اهرجهاااا
الضـــآبط : ادخلــي
دخــلت الغـــرفه الصــغيرهـ بـانقتهاا الي ما تناسب سنها ابد
بنطلون جــنزز ماسكـ والحزام نازل علي الخصرر لونو نــحاسي و البلوزه هاي نكـ لونها بيج فاتح عليها جكيت جنززززز قصــيررر والشنطه علي طرف يدها باهمال
وعلي وجهها نظره غير مباليه : السلام ..
الشرطي : وعليكم السلام
طالعت في شادن بنص عين وبعدها رجعت قربت للمكتب : معليش سار في التباس بالموضوع
الشرطي : يعني دي بنتك ؟
ام شادن بدون ماطالع في بنتها : اييوا
ام شـــــآدن اعتـــــذرت عن اللي ســــــآر واخدت العقـــد وخـــرجت من مركــــز الشـــرطــــه ... واسامه ونزار ومااازن وشادن وراهاا
مـــــــــآزن حااااس نفسسسه مووولع يببببى يمسسسك امهااا ويهبــــــــــدهاا ليين مايقووول بــــس ..اما شااادن تمشي وعيــــــونهاا مدمــــعه
عشـــآن واحد مايستتاااهل امها تدخللها للسجــــــن
امها فتحت باب السيـــآره إلا ماازن اتوجه لها بعصبيه وقفل باب السيااره : يعني على بالك حتمشي من هنا ولا كأنك سويتي شي ؟
نزار كان بيتقدم ويسحب مااازن إلا شادن مسكـــتو : خلووووهـ _ تباااه يبرد قلبـــهاا _
نزار : اخاف الاهببل دا لايضربهااا
اسامه ابتســم وهوا يتفرج على ماازن : ماعليييك سيبو بسسس
مازن وهوا معصصصصصبببببب : انا بحاول احترمك لأنك صحبه امممي
ام شادن رفعت حاجببببها وهيا تحاول تتظاهر بشجاعه : مازن امشي من هنااا
مازن : جوا عدوو الموضوع بس انا لايمكن اسكت عن االلي ساااار _ قرب منــــهاا وهوا يطالع فييها بنظرااااته الجاااااااادهـ واللي فيها اللف وعيد وتحذيــر _ لاتحسبي انتي المسؤله الوحيده عن شادن تراا لها 4 اخواااان لو فكرتي تسوي زي دي الحركه مره تانيه مو سويتيلها لا فكرتي تسويها بسس وربي حتشوفي شي مايعجبببك مننني
ام شادن باإرتباااك : دي بنتتتتي مالك صلااح بللي اسوويه فييها
مازن عارف نقطــه ضعفها : لو طليقك وصلو الموضوع دا ايش تتوقعـــي يسووي ..ياخد شادن منــك ؟؟ وقتها حتكون المحكمه بصفوو وانتي اللي حتشوفيها مرتين بالاسبوع مو هوا
ام شادن طالعت في شااادن إللي ماتحركت مرره ولا دااافعت قالت باارتباااك اكتـــر : ومين حيوصلو الموضوع ؟
مازن : لو شادن سكتت وقتها انا حروح اقولو
ام شادن : ماااازن لأخر مره اقولك مالك في اللي يسير بيني وبين بنتي
مآزن : وانا لأخر مره اقووولك دي زي اختتتي ومارضى اشووفها في السجووون فاكلامي حطي حلق باأدنك لو شي سار بعد كدا مالي تفاهم إلا مع ابببوهاا _ فتح باب السياره لها _ ارجعي بيتك
ام شادن انفــــجعت ..بلعت ريــقها بتوتر ودخلت السياره بدون ماترد عليه كانت بتمد يدها تقفل الباب إلا هوووا قفللو بالقووهـ
مشيت سيااارتهاا ومازن رجع لـلقروووب وقف قبال شادن إللي ابتسسسمتلوو وبرد قلبببهاا كلامـــه كالعاده ...رفع يده وخربببط شعرهاا : لاتبكي خلاص
اسسسامه حوط يده على كتــفها وقربها منــو : يلا العشا على حســـآبي ..
شادن ضحكت بين دمووعـــها : ابى اكل كل حاااجه
نزاار : اتشششرطي يختــــي
وصــــل رديـــنا لبيــــتهاا : اطلعك ؟
رودينا طالعت فييه بنـــص عيــــن وبعدها ضحك : بمزززح يابتي
رودينا فتحت باب السيـــآرهـ : مع إني ماحب اقولك هييا بس thank u
يزن :ههههههههههه اني تااايم
رودينا : اممم وروح شوف اليين
يزن اتأفف : ان شالله بس مو معصبه منها ؟
رودينا : دحين معصبه منها مرره ومولعه ويمكن لو شوفتها قدامي انتفها بس اسبوع وانسى
يزن : مدري انتو الإتنين كيف صحبات لدحيين !
رودينا : ههههههههههههههههههههه افهم شي ياسيد يزن الصحبات اهم شي تلاقيهم وقت ماتكون مضايق
يزن بتريقه : ونعم الصداقه انزلي بس من السيااااره
رودينا خرجت رجلها من السيــآرهـ :هههههه باي
.. خرجــجت من السيـــآرهـ وهيـــا تعــــرج ..دخلـــت البيــــت وانتبهت لووااحد واقف عند الدرج ...
الأنواار مطفيــــه شايفـــه بس قفااا واااحد طوويــــــل وعــــريـــض جثثثـــــه واقف في اول درجـــه
ابوها مو كداا ..!
قالت بشــــك : ايــآد ؟
اياد دار عليها مفجـــوع وزفــر براااحــه لما شافها اختـــو : فجعتيني
ابتسســـــــمت وهيا مشتااقتلـــو : هوا انتا جيـــت
نزل من اول درجـــه واتـــــوجه لهاا وهوا يضــحك : كبرتتتي يامـــفعوووصــــه
حضنها .. : ايوا وانتا مره سرت ضخم
اياد : هههههههههههههه لا ياااشيخه
رودينا بعدت عنو : بشوووويش رجلي توجعني
طالع في رجلهاا وعقد حوآجبــــه : ايش بــك
رودينا ماتبى تحكي احد : وللاشي طحت من على الدرج
ايــــآد : ياحياااتي
رودينا : سلمت على ماما وبابا ؟
اياد : لا دوبي راجـــع
رودينــآ : دوبك جيت من المطار
اياد ضحك : لا روحت ازور كدا مكاان وبعدين رجعت
رودينا : هههههههههههههه قول كدا من البدايه
اياد : تعالي نجلس في غرفتـــك
رودينا تعبت من المشـــي : مافييا امشي ولا فيا اطلع
اياد شالها وهيا صرخت : ههههههههههههههههه اياد اهجد
ااياد : من زمااااااان عنك ياااشيخه والله انك خفيفه
رودينا حوطت يدها برقبــته : لو ادري انو كلكم حتشيلوني كان اتكسرت من زمان
اياد رفع حاجبـــه وهوا هنا يخوووووف : مين شااالك
رودينا انفجعت وقالت بتصريييف : بمزززح طلعنني الغـــرفه بسسسس
وقـــف سيــــآرتـــو في خـــآرج اسوار القــصر ونـــزل من السيـــآره اتصل عليــها كدا مره ماردت عليــــه ..قرب من البـــوابه واستغرب مالقـــى البواب كالعـــــآدهـ
( غريبه ! ) دخل يـــده بين الحديد وفتح الـــبوابــــه من جــــــــــوى .. دخل وقفل البـــوابه .,,, عارف إنهـــــآ مو وٍســـط البيـــــــت
واكــــيد جالــــســه في الحديــقه كعادتـــها يمشي بشـــويش وهوا خــــــآيف إنو ابوووها في دا الوووقت يشــوفووو ..حتنقــــلب الدنياا فوووق رآســـــه
يمشي وهوا يطالع يمين ويســـار ...انتبهلـــها عند المسبـــح ومــــنزله رجـــولهاا ..قرب بهدووء :واخيرا لقيتك
رفعت عينها عليه مفجووعه : يززن ايش جاااابك
حط يده على فمممه : اوصصص لحد يسمممعك _ قرررب منها وجللس جممبهاا ويتكلم بهمممس _ مو سويتي إللي تبيه إيش بك متكرنـــه ؟
الين : والله مو قصدي انها تطييييح مو لدي الدرجه انا هببله
يزن اتربـــع على حاافه المسبـــح: لا ياااشيخه يعني ايش كنتي تبي يسرلها دام
الين قاطعته : يزززن كل إللي كنت اباه يسرلـــها إنـــو ماتعرف تمشي عــدل بس والله ماجا في بالي انها حطيـــح
يزن : الين بعض الأحيان ماتفكري بتصرفااتك يعني لمتى حتفضلو كدااا
الين : يزن انتا اخر واحد تهرج عن التصرفااات بللهي
يــزن : ترا صدعتوني فيييا نووم وحالة امي بالبلا
الين : طيب ايش جابك هنا ولا تبا بابا يشوووفك ويجيب اجلك في دا المكاان
يزن : ههههههههههههههه ياشيخه فلم مرعب ابووكي
الين شمقت إلأا ابووها تكره احد يتريق عليـــه : مع نفسسسك
يزن : طيب خلاصه الهرج دحيين إيش حتسوي مع روديناا
الين : ماحاقبلها يومين وبعدين اروح عادي اجلس معاها
يزن : مافي اي اعتزار ؟
الين : لا طبعاا وليش اعتزرلها شي سار مو بيدي مو انا دفيتها
يزن تعب منهم : رحمتتتتتتتتك يااااااااارب
الين : فاكر قبل سنه لما كنا مسوين هنا حفله وهيا عصبت مني ودفتني بالمسببببح وقتها كان عيد ميلادي
يزن ضحك : ايييوا
الين : عااادي يومين ماشوفتها وبعدها روحنا فطرنا مع بعض وكأنو شي ماسار
يزن : والله انتو مريضين مو طبيعين يعني اخاف اجتمع بعض الأحيان معاكم في مكان عااام من تصرفاتكم دي
الين : عاادي مابنسوي شي غلللط كل وحده تخرج إللي بقلبها في لحظتها مو نحقد على بعضضضض ونشيل في قلبنا
يزن : دام انتي تحقدي اساسا عليها ليش مستمره صداقتكم لدحيين داااا إللي ابى اعرفو قوليلي جواب يقنعني وماحتشوفي بعدها وجهي
الين ضحكت : يزززن بلا هبببل والله احبببهاا
يزن : طيب اخر سؤال
الين ابتسمتلو : ايش هوا ؟
يزن : لو لاسمح الله لا سمممح الله يعني _ الين ضحكت _ حبيتي شخص
الين : اييوا ؟
يزن : كدا حتكوني تعامليه
الين : لو استفزني ممكن اسوي فيه اكتر من كدا
يزن وقف وقال بخووف مصطنع : انا ماااشي
اليــن : هههههههههههههههههههههههههه يززززن بلا عببببط
يزن : انتي مجرمممه والله مجرمه مدري كيف تفكري
الين ابتسمتلو ورمشتلووو : بس يكفي إني عندي احلى اصحاااب
يزن : استمري بتصرفاتك دي وماحتلاقي احد حوليكي
الين كشرت بعصبيه
ويزن بردة فعل سريعه : واللهي نحبك كلنااا
الين : هههههههههههههههههه لاتحسسني إني حاكلك دحييين
يزن : كل إللي نفسي اشوفو الشخص إللي حيحبك
الين : يزن امشي من هناا قبل بابا لايجي ويشوووفك وربي حيكوون اخر يووم في حياااتك
يزن : اتصلي طيب على رودينا واعتزريلها
الين تسلكله : اووك باي
يزن : نامي بكرا الجلسه عندي
الين : تصدق نسيت إنو بكرا خمميسس
يزن : مو منننك ياااشيخه .. بس حيكون بعد الــعشا
اليــن : اووكـ
يزن : سلام
الين : باااي
مَا الذّي أفعله الآن ؟ أبكِي ؟ أم أضحَك ؟ أحزَن ؟ أو أفرَح ؟ بـ صِدق لَا أعلَم ،
كَان ينبغِي عليكَ أن ترسم لِيَ الطّريق الذّي سـ أسِير بهِ بعدكَ ياأبــي ،
ع ســـآعه 6 المغــــرب خلــصت عملـــهاا ..ماشيـــه ع رصـــيف وهيا تحسب دا الإســـبوع كم كســـبت
افتكـــرت " الرقـــص " (( لا لا مره مايجي )) نفضت دي الفكره من راسها مع إنو حتستفييييد مبلغ مره تماااام بــــس ماحتقدر تبعد عن امهااا
وماتتوقع امها تخليـــها تـــرقص ..
دخـــلت الحـــارهـ وشافت سيارهــ كبيــره قدام البيــت والرجال بيخرجو اغراضهم الشبه قليله جدا وبيحطوها في السيـــآره بكل اهمال وعربجيه
وامها واقفـــه عند باب البيت وبعض من اغراضها الي قدرت تشيلها مرميـــه حوليـــنها وتبـــكي ..وقبالها رجـــآل واقف يتامر علي العمال ويصرخ عليهم
اتفـــجعت من الموقف وحآولت تستوعب ايش بيصير اتوجهت بسسرعه لأمـــها ووقفت قبال امها : ايشش صاير ايش في
ام رنييم مسكت رنيييم وهيا تبـــكي : رنييم بيطردنا من بيتناااا خلاص
رنيم اتوجهت وهيا مفجووعه للرجال ونفخت صدرها : هي انتـــآ أيش في ايــش بتسسسسووو
الرجال رفعلها الورقه بعصــبيه : ابغاكـــــم تخرجو من البيت دحــين .. بسببكم راح عليا نوص التعويض كل البيوت فضيت والناس مشيو الا انتــو
رنيم بصدمه : طيب انتــاا دوووبك بتقووول
عصب عليها ورفع صوتــو : من اربعه شهور قايلكم من اربعه شهوووور لين جا الموعد وانتو جالسين انا ما اقدر غير اني اخرجكم غصب
رنيم تطل في بدون تعليق ايش تقول ايش تحكــي مافي اي كلمه قادره تقووولهاا . فين حيروحوو باغراضهم القليله الي في السيارهــ ..
الرجال لما شافها ساكته بعد عنها ورجع يصرخ عليهم : بسرررعه خرجو كل شي كل شي
وآقـــفه مكـــــآنها ودمــوعهاا تنـــــزززل
امــــــآ هوا كان يمـــشي ومبـــتســـم مشـــتريلهاا الورود إللي تعجبــــهاا .. عقد حوآجببببه لماا شااف رنيـــم واقفه وتبــكي وامها عند باب بيتهااا وبرضها تبكـــي
والرجال داخلين وخارجيين من بيـــتهم ....رما الورود في الارض ..
وراااح باإتجاااه رنيـــم : ايشش فييي _ يطالع في الرجال إللي بيرمو الاغراض في السيارهـ_ ااايشش ساااير هناا
رنيـــم ولا هـــرجت بـــعدت عن هتااان وقـــربت من السياااره وهيا بتتفرج على اغراااضهم كيـــف بتترمي بكل إهمـــآل
هتااان راح لأم رنيـــم : خاااله ايش بيسيـــر
ام رنيــــم حاطه يدها على صدرها وقالت باإنهيااار : خرجووني من بيتي ياهتـــآآآن 25 سننننه وانا عايششه فييييه ودحيين ييو يهدووه بكل سهووله
هتــآن انصصدم من كلامهاا طالع في رنيـــم إللي تبـــكي بدوون صـــوت قال وهوا زيهم مو عارف ايش يسوي : تعالو دحين عند امي
ام رنيــــم تهرج بصووت عااالي : حسبييييه الله عليــــــكم حسبييييه الله عليـــكم زي ماضيعتوونااا
هتااان يهديها مسك يدهاا: خاااله الله يخليكي امشي معايا عند امي كلامك دا ماحيسوي شي
ام رنيــــم دفت يدوو وجلسست على عتبــه الباب : ماقدر ماقدر
هتاان مو عارف يتعاامل معاهاا ...متشتت بين الأم وبنتهاا والرجال إللي بيشيلو الأغراااض يبى يتفااهم معااهم .. اتوجه لرنيـــم : رنيييم روحي خدي امك ووديها عند امي بسسرعه
رنييم بين دموعها : مااابى
هتان حط يده على كتفــها وقال وهوا يشد على كلامه : رنيييم خدي امك من هنااا _ ماردت عليييـــه _ رنومتي حيياتي الله يخليكي ساعديني مو وقت البكا دحيين شوفي امك كيف حالتها
رنيم رفعت يدهاا إللي ترجف ومسحت دموعها : طيب
هتان حاسس إنو بيكلم نفســه : رنيييم روحي عند اميي
رنيم اشرت براسها : خلاص طيب
اتــوجهت لأمهاا وقومتـــها من على الأرض : قوومي يامااما
امها قامـــت وهيا بتـــهرج مع نفســـها وبدوون عقــــل : بيتي رااح ..دحين فين حنروح يارنيـــم _ طالعت في رنيم _ رنيم ردي عليييا
رنيم تمشي وهيا ساكتـــه وماسكه امها وبدون ماطالع فيـــهاا ..خرجت على الشارع العاام واتوجهت للحاره إللي قبال حـــــآرتــــهم ..
امـــآ هتــــآن فـــهم الموضـــوع كــلو من صـــآحب البيـــت ..وعرف إنه هوا قلـــهم من فتــرهـ يخرجو من البيـــت بس هما ولا كأنهـــم ..راح لصااحب السيااارهـ وركـــب معااهـ
ووصــفلو بيــتو بتحديد إللي يبـــعد عن بيت رنيـــم بشـــآرع ..وقفت السياره قبال بيـــتهم ..هتان نزل من السياره ونضضال كان بالحاره
قرب من السياره : هتاان ايش دا
هتاان معقد حوآجبه وهوا مهموم ومضايق من اللي سار : نزل بللهي الاغراض ودخلها البيــت
نضال : اغراض مين دي
هتاان زفر بضيق : بعدين افهمـــك _ دخل لــبيـــته الصــغير مكوون من غـــرفتيـــن .. _
دخــل للغرفه إللي فيها ام رنيم وامــه ورنيــم واختـــه ..وقف عند الباب وهوا يشششووف حاله البكــآ إللي سايره في الغرفه
ام رنيــم تبــــكي وتدعي ..ورنيـــم جالسه تجمبهاا وتمسح كل شوويا دمـــوعها قلبـــه يووجعه عليـــهاا ..نضال دخل وهوا شايل بعض الاغراض حطاها في السيب الصغير وهوا معقد حوآجبه
همس لهتان : ايش ساااير فهمننني
هتان : يااشيخ انطردو من بيتهم
نضال فنجل عيـــنه : نعمم ؟
وسسسط الــغرفه وهيا تضرب عل رجلها كل شووويا : فيييينك يامروووااان تشووف إيش سرلي انا وبنــتك فيييينك يااامرووان رووحت وسبتني انا وبنتتتك في دا العاااالم يااارب خدني معاااه
ام هتـــآن متأثره قالت بعتب : ام رنيــم مايسير تقوولي كداا استغفري ربــــك دا ابتلاء من ربببي اصبري
هتان : خاله اعتبري البيت بيتك
ام هتان : زي ماقال هتـــآن البيــت بيتــك
خـــرجت ام هتان من الغرفه وبنتـــها وســـآبت رنيــــم وامهاا لوحدهم في الـــغرفـــه ..
رنيـــم ضامه رجلها لحد صدرها وحاطه راسها على ركبــتها .. رفعت راسها وهيا تسمع امها تهرج لنفسسسها لسسساتها ماسكتت ..قامت من مكاها وخرجت من الغرفه تصب لأمها موويه
مرت من الغـــرفه إللي جالسين فيها العيله كلـــها ..مو قصدها إنها تســمعهم بس صوت نضال كاان عاالي : تبو تجلسسسوهم هنا وانا فييين انام ان شالله سار بيتنا ملجأ هيا غرفتييين ياادوب احنا جالسين فييهاا
هتاان معصب : يااخي فتتترهـ صعبه تمر علييهم وانتا عارف ماااعندهم احد حرااام عليييك
نضال اششر على ابوه إللي منسسدح : وانتا مسويلي روميو عشنك تحبها شوف ابووك له اسبوع مو قااادر يرووح عملللو شوف امك واختتك ملابسهم دي من متى عليييهم انتا ماتحسسس
هتااان : هوا انا قلت دحيين حاااجه امممي قولي شي
ام نضال : نضاال نخليهم اسبوع على الاقل لين مايشوفولهم مكـــآن
نضال : وانتي على بالك عندهم فلوووس عششان يقدرو يدبرو مكان يسكنو فييه رنييم تبيع خضروات دي بلله كم تجيب في اليوم من بيع الخضروات ؟تستهبلو على مين انتتتو
هتان : امي ايش اسبووع حرام عليييكم
ام هتان : هتااان رنييم كبيره كييف حخليها تعيش بينكم إنتو الإتنين الناس إيش حيقولو علينا
ماااسكه الكاااسه ودموعها تنـــزل ويدها تـــرجف والموويـــه تنكــب على يدها .. لما تسمعي مصيبتك بلسسسان غيـــرك تحسيـــ بالجـــرح والألم اكتـــر
هيـــآ اصلا عااارفه إنو صعبـــه العيشه هنــــآ ..مسحت دموعـــها ودخللت عند امـــها ..من اول مادخلت بيت هتاان مافتحت فمها ولا هـــرجت
جلست قبااال امهاا : ماما اشربي
امها بعدت الكاااسه : مااابى ياابنتي
رنيم بصوت مهزووز : عششاني ياماما الله يخليكي خدي
امها اخدت الكاسه وشربت جغمتين وحطتها على الارض : حااسه نفسي في كااابوس وابى اقووم منـــو
رنيم دخلت يدها في جيبها وخرجت منديـــل وطااح الكــرت على الأرض _ اعطت لأمها المنديل _ : خدددي
امها خدت منها المندييل ومسحت دموعها : رنيييم فهميني فييين حنعيششش
رنيم بعد الكلام إللي سمعتو ماتقدر تقولها حنسكن هنا ..جات عينها علـ بطااقه اللي في الارض اخــدتها وقالت بتردد : ماما تقدري تجلسي هنا بدوني
امها : كيف ؟
رنيــم حست إنو في اممل كدا هرجت بحمااس : شوفي عارفه الوقت غللط وعارفه الموضوع كلو ماحيركب براسك بس لو تعطيني مهله شهر نص حيكون لنا بيت خاص فينا وكل حاجه واحسن من البيت الأول كمان
امها بخوف: من فلك دا كلو ؟
رنيــم : انتي تثقي فيا مو ؟
امها : اكييد
رنيم مسحت دموع امها : طيب لاتبكي والله حيرجع كل شي زي اول واحسسن بس كل إللي اطلبو شهر ونص
امها جا تفكيرها في اشيااء بعيده مره : يابنتي إلا الحرااام لا
رنيم قاطعتها وباست يدها : ماما ماحاخد فلوس حرااام
امها : اجل ؟
رنيم عارفه لو قالت لأمها ممكن ماتأيدهاا : لاتفكري بالموضوع دحين لما اخلص منوو حقولك كل حاااجه
امها خافت : رنيييم مااباكي تسوي شي بنفسسك
رنيم : والله ياماما ماحيسير حاجه هوا حيكون شغل ليااا انا _ ابتسمتلها وهيا تريحها _ انا ولدك رنيـــم نسيتي ماينخااف عليا
امها حطت يدها على خدهاا : انتي الشي إللي بقيلي سوي إللي تقدري علييه يابنتي مابى اعيش انا وانتي على رحمه احد
رنيم رجعت تمسح دموعها : خلاص _ عارفه بيت هتان صغير كلها غرفتين غرفه امه وابوه وغرفه هتان ونضال واختــه _ انتي اجلسي هنا وانا في المكان إللي حشتغل فييه حيكون فيها غرف حجلس فيهاا وحتصل عليكي كل يووم
امها : بس يارنيم
رنيم قاطعتها ودموعها ماتباها تنزل اكتر :كلها شهر ونص لاتصعبيها عليييا اوك
امها : طيب فهميني ايش الشغل دا إللي حيخلي لكي غرفه يابنتي
رنيم ماعرففت ايش تقول عشان تريح بال امها :حشتغل في فندق بس لاتقولي لأحد اووكـ
ماتتتدري ايش جااب دي الكلمه براااســــهاا بس دا إللي طلع معـــآها ... تبى توفــر مكااان لأمها تعيـــش فيـــــه
رنيم وقفت : انا حرووح اتصل علييهم عشان الشغل لايـــروح علييا
امها : لاتتأخري
رنيــم : ثواني وراجـــعه
خــرجت من الحااره جري وفي يدها البـــطاااقه رااحت على الشااارع العـــــــآم واتوووجهت على كبينـــه الاتصااال الحمرا إللي بمنتـــصف الرصيـــف ...
دخــلت وسطـــها وقفـــلت الباب ..اخدت السماعه وحطتها على ادنها ..دخلت العمله وسط الجهاااز ..ماسكه البطاااقه ومو قادره تطالع فيـــهاا
عيـــونهاا مغبـــشه من كتـــر الدموووع ...يدها تـــرجف ومو قادره حتى تمسسسك البطاااقه ..دقـــت رقميــــن ومااااقدرت ...
جلسسست على الحديدهـ إللي موجوده بنفس الكبيـــنه علـ جااانب وفي يدها السمااااعه ...وبـــكت بصوووتهاا ...
وســــط النـــــــآس والكل يمـــــــــر بس محد ساااااامــــــــع صوتــــــــهاا ...
بـــــــكت وهيا حاضنه السمااعه ..نزلت راســـها على ركبـــتها واستمــــرت بالبكـــآآآآ ...
واستـــمرت شهقاتها تطلــع ورا بعـــضهاا لدرجـــه تحــس انها مو قادددره تتنفــــس
ليــــش الحيــــــــآهـ قدي كـــدآ قاسيـــــه
شـــآفت الووويـــل في حيـــآتها بس دي لأول مره تقووولهاا ( ابا امــــــوووت )
صــبرت كتيــــر ..وانظلـــمت اكتـــــر ..بس انها تشـــوف بيــــتها يــروح بدي السهوووله ..
ماتقدر تستحــــمل ... وقـــفت ومسسحت دمووعها بطـــرف كوم بلووزتهاا..دقت الرقـــم كدا مرهـ محد يـــرد عليـــهاا ..
بــــس كانت مصــرهـ يــــرد عليـــهاا ..استمـــرت بدق .. لين ماارد عليـــهاا
اتكلمت بصوت مهزووز : الو
بدون اي مقدمات زي عادته وفي مكان مره ازعااج : مين معايا
: انا رنيم
استغرب من الصوووت ونسي اصلا رنيم دي: مين رنيم ؟
: إللي تبا تعلمها الرقـــص
: اهاا دقيقه بللهي
_ خرج من الغرفــه إللي كان متوآجـــد فييها _ : ايوا معاكي
رنيم : ابى اجي دحين واتفاهم معاك
عقد حوآجببه بس كويس هوا في بيته والمكااان مره قريب وحتى ماياخد سيارهـ : امم ارسلك سيارتي ولا
رنيم قاطعته وهيا تهرج بكل جديه : لا انا حجيك اوصفلي المكـــآن
نـــزار وصـــفلهــــآ المكـــآن إللي كان مقــابل قصـــرهـ " في الواجهه إلي قبآلــــه "... وكآن زي الملــحق لأنو سيــدو ماسمحـــلو يســـوي غــــرفه رقــــص في البيت إللي هوا فيــــه فابنـــــى ملحــق وكآنت بداية تعليمـــه للطلاب في دا المكــــــــآن ...لين ماطوور وابووهـ وامـــه ساعدوهـ وفتحـولو المعـــهد
اما رنيــم خرجت من الكبيـــنه وهيا دحين فهمت ليش مايقدر يجي كل يووم المعـــهد لأنو بيـــتو جدن بعيـــد يادوب ياخد منها الطريق سااعه ونـــص ...
: رنييم فين رااايحه
رفعت عينها مفجووعه : بسم الله
معقــد حواجببه : امك دووبها قالتلي انك بتشتغلي
: ايش تباني اسوي يعني ؟
هتان : ارجعي البيت
: بيتي اخدووه مننا
هتان قرب منهاا : رنييم حياتي بيتي هوا بيتك
رنيم : هتان لاتكزب على نفسسك بيتكم صغيره وانتو بلقوه عايشين فيييه .. فين حنام في نفس الغرفه إللي تنام انتا ونضال فيها ؟
هتان : ماعليكي مني انا مستعد اخرج من البيت وانام في اي مكااان بس ماتتهجولي كدا
رنيم ابتسمتلوو وهيا تخفي دموعها : ونضال ؟
هتان : دحين انتي ارجعي معااااياا
رنيم : هتااان لازم اشتغل عششان
هتان قاطعها : رنيم انتي اجلسي في البيت وانا حشتغل
رنيم : هتان لاتجنني لاتحسسني إنو انتا دحين مرره الفلوس مشعتره حولينك ترااك زيي ابوك له فتره مايروح عملو ونضال إللي بيصرف عليـــكم ..
هتان : قلتيها نضال بيصرف على بيتنا وانا حشتغل واصرف عليكي
رنيم : وجامعتــك
هتان سكت للحظات وبعدها قال بثقه : حسيبها
رنيم قالت بصوت عاالي ويرجف : هتااااااان بسس ...ماباك تسيب شي عششاني ماباك تسوي اي حااجه عشششاني
هتااان : رنيم انا احبك لو ماساعدتك مين حساعد
رنيم لأول مره تقولو هيا بهدووء بدون مزحها المعتاد: وانا كمان احبــك بس لاتخليني احس نفسي تقيله عليــك كل إللي اباك منك إنو تخلي ماما عندكم فترهـ
هتـــآن وعييينه في عينها قال بضــعف: وانتي ؟ فين حتروحي
رنيم : حروح اشتغل وصحبتي ساكنه قريب من المكان حسكن عندها
هتان : تكزبي على مين انتي من متى عندك صحبات ؟
رنيم : لاتسوي انك عارف دحين كل شي عني
هتان عارفـ انها كدابه : لا عارف _ يبى يمشيهاا _ طيب اوك وريني مكان شغلك
رنيم ماعرفت ايش تقوله ومن حقو يسأل : هتان روح لماما
هتان باإصرار : قولت وريني المكان إللي بتشتغلي فييه
رنيم : مو دحين حروح
هتان : فين اجل رايحه
رنيم بكدب : عند سحر
هتان : مو المفروض تجلسي مع امك وتهديها
رنيم : في امك وبعدين انا كلمتها _ تعبت وحست بتوتر لايعرف ايش حتسوي هيا _ هتااان خلاص بلاش اسلوب التحقيق دا معايااا
هتان رفع صوته عليها : انا خااايف عليكي من افكاارك الهببله وعارف إنو فيي شي سخيييييف بيدور في رااسك كدا ماااتبي تقوليلي
رنييم طالعت في النااس إللي يمشوو وطالعو فيهم باإستغراب : هتان وطي صووتك
هتان : لا ياااشيخه ومن متى انتي اصلا تهتمي بكلام ااااحددد رنيييم شوفي لو عرفت إنك مخبيه شي عليييا وربي إنو العشره إللي بيننا حبيعها ولا حهتم فيها
رنيم : بتهددني انتا كدا ولا كيــف
هتاان مره صنقر منهاا : روحي بللهي عند سحر
مشــي واتــوجه للحارهـ لسسساتو كآن في ثوااني حيبيع مستقبله عششانها وهيا تقولو بطل إسلوب التحقيق لو ماخااف عليها واهتم فيييها حيهتم في ميـــن ..
يكــرهـ بعض الأحيااان لما يشووفها تشتغـــل ولا تسســـوي اشيااء مو لـــهاا .. وقف عند بداايه الحاارهـ وهوا شايف بااقة الورد إللي اشترالها هيا مدعسسسسه
يوميـــن عشششان يجمــع قيمـــة الورود البسيـــطه دي ... شااتها برجـــله وكمــــل طريـــقه وهوا يبى يشووف نهايــــة رنيــــم ..
قـــد ايششش سمع تهزيئ من امــــه على حبـــه لرنيــــم .. تبى تختــرله انثــى بشكلها وتصـــرفـــآتهاا ..
كل ماشافووهـ بنات الحاارهـ قالو " كيف واحد زيو يحب وحده ولاديــه بدي الشكـــل من جد الحب اعمى " او " لازم الحلو ياااخد ويحب وحده مو حلوووهـ " ..إلخ
بـــس
مايدرو إنو دي الولاديــه إللي بيتريــقو عليـــهاا قلبـــه ملكها هيا وبـــس ..مهما سوت مهما بشــعت في نفسسسها يمووت فيـــهاا ..
انوار بيــضه صغــيرهـ علي الســقــف الخــشبي الراخــي مسلــطه علــى الكرات الملونـــه الي بتتحركـ بنعومه علي طاوله البلياردو الي ارضيتها خــضرا الوانها متناسقه بشكـل كبــير مع خشب الصنوبــر الي مركب علي الجدران بطريقه جـــذابــه .. يزن واسامه والين ونزارر ملتفين حــولين طاوله البياردوو وبيلعبو بكل صمــت ...
في الجـهـه التــانيه والي تدلي النجفــه الكرستاليه من سقــفهــا وتعطيها منظــر رايق وهادي شادن وردينا ومازن .. جالسين علـ كنب الجلــد البنيــه
وفي اياديهم كــآساات كرستاليـــه وكل واحد بيـــشرب مشروبـــه الخــــــآص
اغنيــــه مــآزن المفـضله I Like It لإنريكي فاتحيـــنهاا ...
مــآزن دار جســـموو للي بيــلعبو بليـــآردوو : نزاار بللهي رد على جوالك صنجتنا
نزار : ياأخي رقـــم غــــريـــب
مازن : إنو خايف دحيـــن ترد
نزار رما عصاية البلياردو ليـــزن : حررررد _ اخد جواله ورد وبععدهاا خـــرج من الغرفـــه _
امــآ يــزن نزل جســـمو وحط العصـــآيه علـ بليـــآردو وهوا مقــفل عيــن وفاتح التانيه ومركـــز ..جات اليـــن وهزت العصاايه ..رفع جسمه : وبعدين معاكي
الين مو بالعنيه : سوري كمل
اسامه : ايش فيكي بتلحقي ورا الادمي طول الوقت اجلسي _ اشر على شادن ورودينا ومازن _ معاهم
يزن : لا خليها معانا ولا حتشوف الحرب العالميه الــخامسه
اسامه : هههههههههههه دي جديدهـ
يزن : وحصريا في بيتنا
الين ضربت يزن بمزح على كتفو : بلا في شكلك مو إنتا اللي قلتلي خليكي معايا ولاتقربي من رودينا
اسامه : ليش ايش سااير..؟
دوبـــو يزن بيـهــرج إلا سيـــدو دخــــل .. ويــزن عااارف ليش داااخـــل ... مازن على طوول حس باأخوه طالع فيـــه
ويزن حط يده على رقبـــته وخرج لساااته ويأشر لماازن إنو يعني سويلك هرررجه ...
سيدوو : يزززنن
مــآزن جالس علـ كنبـــه حط يده على قلبــه بردة فعل سريــعه: آآآه
شادن جالسه جمبو انفجعت : ايش بببك
سيـــدوو انفــجع كماااان راح لمااازن : إيش فيييك يامااازن
مازن حس نفسسو بيـــضحك نززل جسموو باإتجاااه رجــلوو وهوا حاطط يده على صدرهـ : قلبي يوووجعننني
روديناا تطالع فييه بخوووف ومو عارفه تهـــرج ...يزن اتــوجه لأخوووهـ وجلس جمبو وهوا حاطط يدو على ظهرو : اوديك المستشفى
مازن منزل جسمو ومحد شايف وجههو همس ليزن : ايوا ولا لأ
يزن سوا نفسسو بيطالع في وجه اخوه وقلو بهمممس:إيوا ابى اخررج من الغرفه
مـــآزن :ايوا بللله
سيـــدوو على ططول يدوو سارت ترجف : اتصل طيب على الإسعاف ولا حااجه
يزن : لأا لا انا اوديييه
اسامه باإرتبااك : طيب قومو حجي معااك
نزار دخلل الغرفه وهوا يضـــحك من قلبببه على رساله جاتو في الجوال: بلله اسمعو دي النكته
سيدهـ طالع فيــــه وشك هنا بالموضوع مو شك اتأكد إنو فيييه حااجه
لأنو عارف إدا وااحد مـــرض بس فيــــهم الكل يتنـــكدو ولا يشـــوف الإبتسسسامه بوجههم ... وكيف نزااار بيــضحك بكل صوتـــو ومازن بيحس باألم ..
سيدهـ بجديه : ايش ساااير هنااا
مازن رجع يجلللس ولا كأنه فييه شي وسند جسسسمه علـ كنبــه : ايش عرفني يزن قلي اموت
يزن كششر : بلا هوا انتا عااارف حتى تموووت
اما اليـــن واقفه عند البلياردو ولا جااات قالت بششك : بتمزحو ؟
يزن : انتي خليكي مكااانك ولا تتعبي نفسسك تجي
الين لما تخاف ماتتحرك من مكانها : تدرو انكم سخيفين
شادن ضحكت بخووف : ههههههههههههههه بلا والله صدقت
مازن اخد العصيــر : قلتلكم امثثل سيدي مارضالي
سيدو بعصبيه : واحد يرقص والتاني شايلي عارضه بكل ثقه وانتا تبى تمثل لا والله رفعتو راسنا ياأولاد مجدي
رودينا اختفت الإبتسامه من وجهها .. واسامه كشـــر وهوا مو فاهم شي
اما يزن عارف إنو الهرجه علي ساار امــس : سيدو طاحت وانا شلتها وبعدين دي
رودينا شافت الصور وكانت مو باينه فيها شعرها مغطي وجهها ومو كاتبين اسمها ولا حااجه : ايوا انا شوفت الخبــر العارضه ياسيدو تحزن وكمان نعرفهاا تسير صحبتي
تبى تنقــذ نفســهاا ..يزن طالع فيها مغجوووع : صحبتك ؟
رودينا ابتسمتـــلو بتوتـر : ايوا
سيدو زاد عصبيـــه : لو صحبتك خلاص يجوز انو يشيلها يعني ماكنت تقدر تمسك يدها وتقومهاا
نزار واقف عند الباب : ايش سااير ؟
يزن عصب من كلام رودينااا خرجت نفسها من الهرجه وخلتوو هوا جزاتو دا عشان ساعدها : سيدو البنت ماكانت تقدر تقوم _ طالع في رودينا _ وحزنت عليها لأنو الناس بيصوروها
رودينا نزلت نظرها لرجلها المجبـــسه مالها جرأه تطالع فيييه وبعدين دا حلها الوحيييد ..اما اليـــن انفجعت لما سمعت كلام رودينا قربت لحدهـــم
وقالت بقهر وهيا تطالع في رودينا : سيدو البنت عندها القلب ودحيين هيا بالمستشفى مسكينه كانت تتنافض علـ، ممر وربي تحززن
الــــجد سكــــــــــــــــت ...
اما الين زي عادتها تليين القلب وحتى لو كذب : اهل البنت جو يكلمو يزن ويشكروه وانتا هنا تهزأو سيدو لاتكون سطحي وتحكم على الظاهر دول اللي يصورو ويكتبو تعليقات سخيفه
عشان يجذبو الناااس احنا مو لدي الدرجه سخيفين عشان نحكم على صور
سيـــدو طالع في يزن وماعرف ايش يقـــولو ..قال بتردد : بعدين نتفاااهـــم
خـــرج من الــغرفـــه ولما انقفل الباب يزن ضحــــــك : الله يصيب شيطانك من فيين انتي تألفي
الين غمزتله : اعجبببك
يزن اختفت ابتســـآمته لما طالع في رودينا إللي مره مو مهتــمه للموضـــوع ورجعت تهرج مع شااادن ..
مازن : ايش سااير ؟
يزن حكـــــــــــآهم بدوون مايقولهم هرجه انو رودينا إللي طـــآحــــت ..
مــــــــرت ســـآعتين على جلســتهم ومــآكانو زي العاده الين ويزن ومازن على كنبـــه .. ونزار على كنبه منفــردهـ
واسامه وشادن وروديــــنا علـى الكنبــه الطوويله
اسامه ضيق على عينه وهوا يطالع في يزن والين : حاسس انو في شي
نزار : حتى انا .. في احزاب في الغرفه ولا بيتهيألي
مازن يمزح : انا مسسالم ولا احمل اي ضغائن
يزن طالع في مازن : سكاتك من ذهب
مازن : ههههههههههههههههه نزار داخل يضحك يعني سيدو عارف عارف
يزن : كان لازم يعني تقولو يزن قلي
مازن : مدري دا اول شي جا في بـــــآآلي
يزن معصب بس بيتكلم بهدووء : كويس اصلا انك بتفكر
اليــن : بليييز لاتبدأوهاا مو ناقصتكم
نزار طالع في ســـآعته : اقول مره مع نفسسسكم انا عندي شغله دحيين _ وقف _ انبسسسطو _ وجه كلامو لأسامه _ كلها شهر ونصص واوريك كيف تتحداني
اسامه : هههههههههههههههههه جايب وحده من معهدك ؟
نزار : اييوا
اسامه : هههههههههههههههههههههههههههه اجل الله يسهلللك
نزار ابتسم بثقه : نششوف مين إللي حيضحك في النهايه
اسامه : اوك ياسيد نزار
نزار : يلا سلاام _ خرج من الغرفه _
مازن :اسامه سمعت ابوك حيسوي مشروع جديد ايش هوا ؟
اسامه بدون اي اهتمام : ولا ادري عنوو انا ف عالم وهوا بعالم يهبب زي مايبى
يزن : مريح رااسك
اسامه : هوا دا بلاش وجع الراس تكفيني الجامعه
شادن معاها جوالها وبطالع فيي شاشه وبعااالم تــآني .... مازن اخد الركازه إللي جمبـــو ورماها في وجهها وهيا شهقت مع الفجعه
والكل فــرط ضحـــك
مازن : هههههههههههههه مايكفي رودينا ماندري اش فيها اليوم مكتومه وانتي كمان حتلحقيــها
شادن ابتسمت وسكتت ..حاسه نفسسها مخنوقـــه من امـــــــــهاا ..
الين عقدت حوآجبها : شادن ايش بـــك ؟
شادن رجعت شعرها ورا ادنها بتوتر : ولاشي
يزن جلس باإهتمام : لا في شــي
شادن كانت ماتبى تقولهم عششان لاتشوه صورة امها اكتر من هيا مهي مشوه بس من جد قلبها يحرقهاا ومقهوره من اللي يسير قالت بتردد : اسامه مو ديك المره قلتلك اباك تضرب واحد وقلتلي طيب
اسامه اتحمس دام الهرجه فيها ضرب : ولساتي عند كلمتي
شادن : تعرفو كامل إللي معانا بالجــآمعه
مازن : اللي ينط يجلس معانا كل مره
الين : مو هوا نفسسو إللي صوتو حلو لما يغني
شادن : اييوا هوا دا
رودينا واخيرا نطقت : ايش بو ؟
شادن بلعت ريقهاا وقالت بتوتــر : يحب ماما
عـــم الهـــدوء في المكـــــــــــــــآن ..محد استوعب
اسامه قال بشك : وامك مو معطيتو وجه ؟
شادن بقهر : ماما كمااان تحبـــو
وكـــــــــآنت دي الصـــدمـــه الأكبـــر ..
مازن : دي امك كيف تفكــر ؟
شادن : انا مابى اتفاهم مع ماما في دا الموضوع ابى اتفاهم مع كماال نفســـو
اسامه : نضربلك هوا لو تبــي
شادن : نفسي ينضرب بس ماما حتعرف بعدين وانا ماباها تعرف مدري مو عارفه كيف اتصــرف
يزن : طيب قومي نروحــله ونهدده لو حتى باأي شي
شادن : نروح دحيين
مازن وقف بحمااس : اييوا دحيين
اليين وقفت كماان وهيا متحمسسسه : نورطه باأي حــآجه يلا
يزن : نروح بس نسيب الين هنــآ لأنو اخاف تتحول لقضيه قتل
الين : هههههههههههه يززززن بلله اسكت
اسامه وقف : يلا شاادن نروحلوو دحيين ونطلع عيــنوو
شادن ابتسسسسمت وهيا مبسسوطه منـــهم : اووكـ
رودينا كانت بتقوم إلا يزن : انتي خليكي هناا مانبى مكسوحين
رودينا وقفت وقالت بعنااد : ومين قال اصلا إني حروح برجع بيتي
يزن : تسوي خير
روديــنا ماردت عليـــه : اشوفكم في الجـآمعه
اسامه : ان شالله
مازن : انتبهي على نفسسك
رودينا ابتسمتلو : اووك ..اتوصو بكاامل مابى اشوفو يوم الأحد بالجامعه
اسامه : ماعليكي ولو جاا حيجي عششان يسحب اوراقه من الجامعه
شادن طيبه : هههههههههههه لا اساامــه حراام
اسامه رفعلها حاجبه :لا مو حرام ولا حاااجه
مازن متحمسس : ياااه من زمااان ماستفرد باأحد بللهي يلا نروحلوو
خـــرجو مـــن القـــصر على سيــــآرة اســـآمه ... وروديـــناا رآحـــت على بيـــتهاا ...
اتــــــوجهت لبيـــتها وهيـــآ تفكـــر بللي ســآر هنــآك ماحست إنها غلـــطت ومرهـ مع نفســـو .. يعني شــي طبيعي ماتقـــول إنها هيـــآ دام مو مكتــوب اسمها ووجهها مو بااين
حـــتفــضح نفســــها مثلا ....؟
وهوا المفروووض يـــقدر دا الشــي بــس كالــعادهـ تفكيــــره مره مو زيــــهاا وعارفه إنو دحيـــن حيكرهها زياده .. طلعت الدرجـ في ربــــع ســـــــآعه ..
وصلت ووقفت وهيا تاخد انفـــآسهاا : اووف بلاا
مــو قادره ترووح لســآتها لغـــرفتـــها ..ابتسمت لما سمعـــت صوت المــوسيقي الهادئهـ الي خارجه مــن غرفه اخــوهـا ..بدون تررد اتوجهت لللباب دقت دقتين خــفيفه وفتحــتو .
اياد منسدح علي الســرير الابــيض وساند راسوو علي قاعدهـ السريرر الي لونهــا اسود .. وعليــه بجــامه عوديــهـ محليــآ لون بشــرتـو .. فـــي يدهـ جواله كان بيرســل مســج لصاحبـه
: يااامروق انتااا
طالع فيــها وابتـــسم : اهليين
دخللت الغرفـــه وجلست على الســرير : دوبك صاحي ؟
ارسل المسج ورمى جواله جمبــه : إيييوا
رودينا : ايش الموسيقى دي حبيتها
اياد اتمطع بكسسسل : مدري بس احب اسمعها دايما
رودينا : ايوا مره ترووق
اياد انتبه للبســها : فين كنتي ؟
رودينا : كالعاده مع القروب
اياد : يوووووه لساتكم تتقابلو والله انكم قديمين
رودينا : ههههههههههههههههه يعني لازم نجدد حتى الاصحاب ؟
اياد : اييواا انا كل اسبوع متعرف على قروب جديد
رودينا : انتا واااحد فاضي
اياد عقد حوآجبه : وبعدين كيف تفرقو بين دول التوأم مهما جلست معاهم ماقدر افرق بينهم
رودينا : هههههههههههه شوف يزن الشيييك يجزبك اكتر واحد في لبســـه وشياااكته ..اممم مازن اعرفو من بحة صوتو وغمازتو وبعدين دمو عسسل تلاقيه يمزح معاك على طوول
اما نزار التقـــيل فيـــهم اعرفو من حوآجببه
اياد : تعرفي ايش معنى اطلعي برا غرفتي ؟
رودينا : هههههههههههههههههههههههه كنت بس بقولك الفرق
اياد : انو يعني دحيين مهتم مره اعرف
رودينا وقفـــت : بكييفك ..سلمت على ماما وبابا ؟
اياد : امك ايوا ابوكي لا
رودينا ماتناقشت في الموضوع : اوك انا رايحه انسدح شويتين
اياد : ناديلي كاترينا معاكي
رودينا : اوك
بـــعد خمســـه دقـــآيق دقت باب الغــرفه ودخــلت بعد ماقلـــها : ادخـــلي
ماسكه اياديها في بعضـــها ومبتســمه : اي خدمه مستر اياد
: انتي كاترينا ؟
الخدامه : yes mr
اياد كان جالس في طــرف الســـريــر ..قام من مكــــآنه ومــر من جمبــها واتــعدااها انفــجعت بس ماتحركت من مكاانهاا ..قفل باب الغـــرفه بالمفتاااح ..وهيا هنا دارت عليــه
قالت بتلكلك وهيا تعيد جملتها بس بخووف : اي خدمه مستر اياد
اياد يقرب منها بخطوات ثقيــله : خدمه صغييييرهـ
واقفــه مكــآنها ومـا اتحركت وقف قبالها بزببببط وحط يده على وسطها ..بعدت يده عنها وسارت تهرج وترجع على ورا وهوا يتقدملها ويسمعلها: مستر اياد ا
انقطع صوتها لما حسست بسريـــر وراها قالت بخووف : مســتر ايااد انا عندي بزوره
اياد ضحك : مو دا إللي محلي الوضع إنو عندك بزورهـ
اتقدم خطوه وسار قبالها تماما جلست على السرير وهيا ترجــف وطالعـــت فيـــه بتــرجي : الله يخلييييك انا عندي عيييله الله يستتتر على اختتتك
اياد ضحك بكل حقااره : ههههههههههههههههههه كل إللي حنســويه نلعب شوويا مع بعــض ولو عرفت إنو الموضووع خرج برااا دي الغــرفه عيلتك اعتبريها من بعد الييوم بح اووك
نـــزلت دووعها ..مسكت يدوو وباستهاا : حسووويلك اي شي بس لاتلمسني بلييييز مستر اياااد
اياد دف يدهاا : لاتعصبيني ترااني مروووق قلت نتسسلى شويتين هناا دا إللي اباه منك
قالت وصوتها يرجف وهيا حتى ماطالع فيـــه : انا مااابى
مد يدو ورفع ذقنهاا وهوا يتكلم بهدووء ونبره صوتــه تقشعر البدن : امي دوبها قالتلي كاترينا خدامتـــك الخاصه.. خلاص دا حيكون شغلك لازم تتعودي عليها
أرقص ظلماً أرقص حلماً
أرقص رفضاً يهتز كياني
فالطير يرقص مذبوحاً من الألمِ
دخـــل القـــآعـــه المخصصــه بالرقـــص فتــح الأنوار والتكيـــف وقلب بين سديهات الموسيقا وشغـل cd ووقفو بعدهاا ..
..استنــــآها ليــن ماجـــآت خـــرج من القاعه وهوا يشـــوفهاا خارجه من التـــآكسي ..
بلبســـهاا المبهـــدل والكاااب الصوووف الشبابي مغطييه كل شعرها تحـــتوو .. كشر غصباا عنــــه وهوا متقزز (( العن ام الحــآجه ))
قفلت باب السيـــآرهـ ورآحـــت باإتجاه نزار : اهللن
رنيـــم : اهلييين
اشرلها بيدو : نتـــفآهم جـــوآ ..
دخــل وهيا دخـــلت وراااهـ .. كآنت هاديـــه مو زي عادتـــهاا ..دخلو القـــآعه المتـــوسطـــه الي كل جدرانها مرايــاتـ وارضيتهاا سراميكـ مائي بالون الازرق والمــوفــ .. والانوار الملــونــه في كل ركن من اركان القاعه معطيتها منظررر مبهج ..
طلت في انعكاس صورتها وانــكــسفت تحــس شكلها غلطـ جنبــوو وهوا برغم من بساطه ملابــسو طالع جدا انيــق
سحب احد البالونــات الملونه وجلسس عليـــهاا _ اشرلها على البلونه الي قدامو بس اخدت الكرسي الأزرق وجلسست قباله _ : شهر ونص
رنيم عدلت الكاب: أحم اييوا بس زي ماتفقنا 10
نزار : اوكـ ..لكن تمشي على الجدول معايا في الصباح 3 ساعات وبعدها انا عندي عمل فاحشوفك بعد العشا لين 11
رنيم مفجوعه : مرتين في اليوم ؟!
نزار : ايوا
رنيم تشتغل في الصباح ماتقدر تجيــه : ماقدر اجي في الصبااح
نزار : يعني تتوقعي 4 ساعات في الليل تكفي ؟
رنيم بلا مبالاه: ايوا قدو شهر ونص ايش حتعلم انا كلها رقصص
نزار باصرار : قلت صبااح وليل لو ماعجببك حشوف غييرك
رنيم بردة فعل سريعه : لا خلاص زي ماتبى
نزار : تبي تبدأي من اليوم ؟
رنيم : وليش جايه
نزار وقـــف وطالع فيـــهاا من شوزهاا للكاب إللي براسها : معليش بس اهتمي بشكلك الخارجي اكتر
رنيم رفعت حاجبها : جايه ارقص مو اتشيكلك
نزار : ودا من اساسيات الرقص عندي الشكل _حك حاجبه وهوا يطالع فيها _ اوك اوك اول شي شيلي الكاب إللي على شعرك
رنيم شالت الكاب وشعرها الكثيـــف واللي لحد تحت كتفهاا انفتتتح ..
نزار : اربطييه وارفعيه على فوق
رنيم تبى تشوف نهايته : ماعندي شي اربطو فييه
نزار طالع في يدهـ كآن لابـــس اسورهـ جلد عريــضه وتحتهاا مطـــآط ..خرج المطااط وجا حدها : خدي
رنيم اخدتــو وربطت شعرهاا : اوك ؟
نزار : فسخي الشووز
رنيــم وقفـــت وفسخت شوزها ورمتو علـ ارض باإهمال ..: تباني افسخ شي تاني
نزار اشرلها على الشوز : حطيه في مكــآن عـــدل
رنيم شمقت واخدتو من الأرض وحطـــتو في ركنيه الغــرفه ورجعت قبــآله .. : في شي تاني
نزار مو عاجبـــه شكلها كللو بس يبى يركز في الاهـــم :كدا يكفي لليــوم _ اخد جهاز التــحكم _ دحين حشغلك موسيقاا وارقصــي عليها
رنيم عدلت وقفتهاا : اووكـ
نزار ضغط على الريموت وسند جسمو على المراايــه إللي ورااهـ : يلا
رنيم واقفه ضحكت : من جدك ؟
نزار فاتحلها موسيقا هاديه قلها باأمر : ارقصييي
رنيــم رقصها كلو بريك دانس هيب هوب مو كدا : ايش ارقص على دي
نزار بانت جديتو دحييين : اسمعي وتـــرجمي بجسسمك
رنيــم لساتها مو مستوعبه : ايش اتررجم
نزار : حركي جسسسمك على الموسيقا
رنيم : دا مو ستايلي في الرقــص
نزار بعد عن المراايـــه :ايش قلتي اسسمك ؟
رنييم انقهرت : رنييم
نزار : اوكي ياارنيـــم وانا قلتلك حعلمك على اغلب الرقصات وانتي وافقتي وريني اللي عندك دحيين
رنيــم باديتها عناد من البدايه : وانتا ايش قلتلي اسمك ؟
نزار : استاز نزار
رنيم : طيب يانزار حبدأ
نزار قاطعها بحزم : قلت استاااز نزاار
رنيم بعناد : طيب يانزااار خليني في اللي اعرفو اول
نزار طفى الموسيقاا وطالع فييها بكل جديييييه وقال بصووت عاالي والمكاان فاااضي صدااه ساار في القاعه كللها : استااز نزار لو تبي تكملي معايا لو بتناديني نزار حاف اطلعي من المكان
رنيــــم مره انكــسفت ماتعودت احد يهزأها وتسكتللللو نزلت عينها في الأرض وهيا بس تبى تمسسك نفسسها لاتتهجم علييه وتعطييه كككف يبرد قلببها
اما نزااار عقد يده لتحـــت صدرهـ وهوا مستتـــني منها تقولو " استااذ " ولو ماقالتلو بكل سهوووله حيقولها تطلع برااا
ماهمه ولو حتى كانت اخر انسسانه ممكن ترقصص لو ماحترمتوو ماحيفكر ولو ثانيه إنو يعلمهااا
رنيـــم حطت في بالها ( امهاا ) حتسيب شويا عنادهاا وعصبيتها على جمب : اوك شغل الموسيقا
نزار ساااكــــــت ولا شغلها كماان
رنيم قررت انها ماتناديه بالأساس عششان لاتقولو استاااذ ماحبت دي الكلمـــه ..:خلاص حنادييك زي ماتبى خلينا نبدا
نزار رفـــع حــآجبه وهوا يطالع فيــها بجديــه ..خافت من نظــرآتـــــه وعارفه إنو سااكت عشان مستنيها تقوول استــآذ
قالت بدون ماتطالع فيــه : استاز نزار
بس سمع الكلمه على طول ضــغط علـ ريموت واشتغلت الموسيــقا
عناديــــه + جــــدي = ؟!!
حــآولت ترقـــص بهدووء علـ موسيـــقا ونزاار ييطالع فيـــهاا ومكـــشر مو عاجبــــه إللي بيشوفو و قال بصوت عالي خلااها تنفجع وتوقف رقــص :stopppp
وقفت وطالعت فييه مفجووعه : هاا
قرب منـــها : انتي بتسمعي الموسيقا إللي بترقصي عليها ولا كيـــف
رنيـــم : اجل قالولك ماااسمـــع ؟
نزاار : بلااش الكلام الماسخ داا احترميني وانتي بتهرررجي
رنيــم سكتت
نزار : وبعديين شدي بطنك..ارفعي اكتافــك على فوووق اسمعي الموسيقى وحركي جسسمك كلللو
رنيم : برقص شي طبيعي بحرك جسمي كللو
نزار مره اتنرفز من تعليقاتها إللي مالها داعي وقف قبالها بتمام : لما اقولك ايش تسوي اسمعي وانكتمي
رنيم رجعت خطوه على ورى : تراني مو شغاله عننندك عششان تكلمني بدا الإسلوب
نزار : بكلمك بدا الإسلوب لأنو تستااهلي دا الشي انا هنا معلمــك استازك ماتفهمي ؟! لما اهرجك تردي عليا باإحتراااام ولا لاتردي من الاساس
بعـــد عنها وهوا معقد حوآجبـــه ورجع شغل الموسيــــقااا ..وهيا رجعت ترقــص ودمووعها في عيــــنهاا
بـــعد ســـآعــــــه من التـــدريــــــب ...
نزار : دوري في مكـــآنك وارفعي رجلك اليسار لحد ركبتك اليمين
رنيــم وقفت وهيا تتنفس بصوت مسمووع : تعببببت
نزار ماهتـــم : رنيييم ارجعي عيدي الحـــركــــه
رنيــم وقفت باإعتدال رفعت خصلات شعرها إللي جات على وجهها (( الله يينتقم منننك )): اووكـ
رقـــصت ورجعت رفــعت رجلــها اليســـآر وهيا تحآآول تدوور في نفـــس مكـــــــآنها
نزاار يطالع فيـــهاا قال بتشجيـــع : اتوازني ..ايييوا ..لاتــوقفي لاتووقفي
داارت تلاتـــه مرااات وهيا بمكـــــــآنها وبعدها وقفت ورمت نفسسها بالأرض ..... خلااااص مرررره تعبااانه وجسسمها كلو يوووجعــــــهاا
نزااار قفل الموسيقا : كووويـــس بس طبعا اليوم ماسوينا شي
رنيـــم طالعت فيـــه وهيا تتنفــس بصعووبه : دا كلو ماسوينا شي ؟
نزار : انتي حاسه نفسك سويتي شي ..
رنيـــم : ايييوا لييا سااعه برقـــص
نزار : اها اجل ماشوفتي شي
رنيـــم انســـدحت وغمضـــت عييينها وهيا تحاول تاخد انفاسها بشووويش : اببى موويييا _ فتحت عيينها شافت نزار واقف عند التلاجـــه _ هيي جبلي معاك مويه
نزار اخد قارورهـ مويه من التلاجــه وراح باإتجاههاا ..قرب منــها وهيا منســدحــه مد يدو يعطيها القارورهـ جات بتاخدها إلا رفع يدوو : تاني مره لما تبي مويه قولي لو سمحت
رنيــم ميته عطشش سلكتلو ومدت يدها مره تانيه : اوك اوك هااات دحين الموويـــه
نزار طالعلها بنظره استحقار وفتح الموويه وشرب منــها ومشي : روحي بنفسسك جيبيلك ولاتنسى إنتي هناا طالبــه انا إللي اامرك تسسوي
رنييم جلسست وطالعت فيـــه وهوا يمشي بكل ثـــقه (( مغرووور الله يصيبببك ))
دار جسمــه باإتجاهها : انا حرجع البيــت وارتــآح وانتي اجلسي هنا سااعه ادربي وانتي خارجه قفلي الباب ورااكــي
رنيــم : هوا انتا سويت شي عششان ترتــآح
مو متــعود وحده من طلابـــه تتنـــآقــش معاه خلاص إللي يقولو يتنفــــذ بدون اي نقاااش ..قفل القاروره : ححاول اعطيـكي نصيحه عشان تقدري تكملي معايا لشهر ونص
رنيم قربت رجلها لعند صدرها وهيا تطالع فييه وتبى تشووف نهاااية الأوامر اليييوم : ايوا ؟
نزار : مابى اسمع صوتك كتير ولا اباكي تتناقشي معايا انا إللي احوب اشوفو جسمك كيف حيتحرك على الموسيقاا انتي هنا عششان دا الشي
رنيــم وقفــت وتبى تحط حدود لأوامرهـ دي وزي عادتها استفزازيه بالكلام: معليش انا ماقدر احرك جسسمي بدون ماحرك كماان لساني شويتين لازم اعطي لكل شي حقوو
نزار : على ماعتقد
رنيم قاطعته : قلتلي اتكلم معاك باحترام ماختلفنا بس مو لدرجه إنك تباني اسكت وانكتم لمدهـ 4 ساعات ولا 3
نزار حط قاروره الموويه على الكــرسي : انتي ماتعرفي كيف تكون صلة الطالب بمعلمه ولا كيف
رنيم اتكلمت بصبيانه وهيا تحرك يدها: لا طبعا ماعرفها حمدالله مادرست ولا اعرف كيف اعامل المعلللم فاعششان كداا حعاملك زي ماتربيت علييه وححترمك لأنك اكبر مني دا إللي عندي
نــزار هرج بهدوء بس بحزم: رنيـــم خلي شي في بالك الناس طبقات والطبقه إللي اتربيتي فيها مو نفس الطبقه إللي انا اتربيت فيها فلاتستخدمي معايا اسلوب التربيه إللي اتربيتها في الشوارع عشان لاتشوفي شي غــلط منني وانا ابى ابدأ معاكي عدل فكدا بقولك عامليني كامعــلم _ اعطاها نظرهـ جااادهـ جدآآآ وخلتها واقفه مكانها مصدومه ولأول مره ماتعرف ترد على احد وخـــرج من القـــآعه _
رمششت عينها على قفـــله الباب .. مصـــدومه من كـــلامــــه .. اخـــدت الكــــــآب وهيييا معصبببه وحطتو على شعرررهاا
راحت لجهه شووزهــآ ودخلت رجللها باإهمال ((اصلااا انا الهبببله إللي ساكتتلو من اوول و)) سكتت وهيا تفــكر بللي سااار قبــل كم ســـآعه
حطــت يدها علـ جدااار ..وهيا تحسس صوت بكاا امهاا في رآســـهاا .. جلسسست في الارض وغمضت عيـــنهاا بكل قوووتهاا
يااتخـــرج وتبرد قلببببها في ضربـــه وتطيـــر الفـــرصه دي من يـــدها
ولا تســـكت وتقــــبل كلامـــه إللي بيجـــرحهاا وفي النـــهاايه حتلاقي إللي تباه وتسعد امــها
(( انـــذل واســـكت ! ))
اصــعب شي إنك تــرقصي وانتي نفســـك تبــكي في دي اللحـــظه
اصــعب شي إنك تســـكتي لمـــآ احد يستصــغرك
نــــزلت دمووعـــهاا بقهر على نفسسها وعلى حال الفقـــر اللي وصـــلت فيـــه
كــآنــ برضو اول ماعندها فلووس بس على الأقل ترد علي يغـــلط عليــها
بس دحـــين مجبــوره تسمـــع الشتيــمه و تسكت ودا إللي يحسسهاا إنها سارت ولا شــــــــي ..
فـــي السيــــــــآرهـ اصووات ضحكـــــآتـــهم مـــآليــــــــه المكــــــــآآآن ...الإنتـــــــقـــآم شي ممتـــــع بنســـبه لــــــهم جـــــزء من لعبـــتهـم المعتادهـ
اليـــن : هههههههههههههههه تتوقعـــو يجي بعد إللي سرلو الجاامعه
شادن : حكووني ايش ســويـــتو
مازن : غبيه قلتلك تعاالي ماتبي
يزن : لا احسسسن جلسسسستي ماكان له دااعي تجي
شادن : طيب ايش ســـويــتوو ..
مازن : هههههههه اساااامه ضربــوو ضررربـــه اليييمه
شادن شهقت : قلتلكم لاتضربـــوه
اسامه : ماكنا حنضربو بس هوا بيستعببط اقولو يبعد عن امممك مسويلي رومييو ومايبى
اليين فاطسسسه ضحك : ههههههههههههههه حسيتو بيبكي
يزن : بس قال حيبعد عن امك ودا اهم شي
شادن : كيف اقنعتــوهـ
مازن : كلمه مني وكلمه من يزن وضربه تنهي الموضوع من اسامه اقتنع الادمي
شادن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليـــن : هههههههههههههههههههههه آآه يااقلبي لو رودينا كانت فييه معانا كان انبسسسطت
يزن : انتــي جيتي معانا بس عششان تتشمتي عل اادمي
اسامه : اصصصلا حسيتتتو متنرفز من ضحكككه اليين
الين : ههههههههههههههههههه مو عششان كداا انا واقفه طول الوقت ورا ييزن حسيتو حيعطيني كف في اي لحظه
كـــل واااحد اتــــــــوجه للمكـــــــآن إللي مفـــروض يكوون متــوآجد فيــــه بدا الوقــــت ...
مـــــــآزن رآآح لأحـــــــــد الكبريــهات .. اتوجه زي عـــــــآدتـــه عـــلـ بـــــــــــــآآآر
الي الكراسي الطويله مرصوصه قداموو بختلاف الونهــا .. وعليهاا جالسين البنات والشبابـ بيتمايلوو .. الي منتهي والي دوبو بادي ..
جــلس وحط يدو علي الطاوله وضرب ضربتين خــفيفــه
قرب منو الرجال الي لابس اسود في اسود وعلي بلزتو اسم الكباريهـ
مازن ياشرر علي الرفوف الي مرصوصه فوقها انواع واشكال واحجام الشررابـ .. : زي دايمـآ
الرجال فهم علي وهزز راســو بهدووء
ثوانــي والمشروب الي يعشقو قدامــووو ..
شــرب اول مره بتلذذ
شــــرب تاني مره بتلذذ
وشــــرب تالت مــرهـ بشويه تلذذ
المره الرابعه وبدا يفــوتــ وقف ومشي بخطوات تقيلهـ وسااار يـــرقص وفــي يدهـ الكـــآس والبنات عن يمينوو وعن شمالوو ..
فــي عيــــون تـــرااقبـــه من بعيـــد قلها بصوووت عالي : دا هوا مــآزن
ابتســـمت بخبــث : ايش تبووني اسوي بزبط ؟
جالســـه بين رجـــآليــــن ..
إللي علـى يمينها قال : انصبي عليـــه
اللي على يسارهاا : لاا لا ماااشي معااهـ في البداايه سوقي عليه البرائـــه خلييه يحبــــك ويعششقك
ابتسمت بكل حقاارهـ : واللي اباه يوصلني ؟
: انتي وشطارتك
وقفت : انا رغـــــد حوريــــكم كيف شطـــآرتــي
اعطاها الحبــوب : خدي دي حتنسيه إللي حيسير اليــوم .
رغد اخدتـــها : منوم يعني ولا ايش تطللع
: مو انتي قلتي انك ماتبي تسوي شي معااهـ
رغد : ايوا ؟
: وصليه لبيت واعطييه هيا حيناام على طول والييوم التاني سوي إللي قلتلك علييه
رغــد : يعني بس منووم
الولد بدون اي اهتمام : اي ثينك
رغــد : لو سرلو شي انا ماالي
الولد ضحك : روحي بسسس سوي شغللك
لابـــسه فستــآن اسوود قصيــــر مرهـ ومخصــــر جدآ ..رآحـــت باإتجاااهه وفي بنت ماااسكـــه فيـــه وبيـــرقص معاااهاا
قالت للبت :بعدددي
البت ماسمعتها : هاا ؟
رغد حست البت سكرااانه دفتها وجاات قبااال مـــآزن إللي ابتســملها بدون عقـــل ووضــحت غمـــآزتـــه على خـــدهـ
ابتســمتــلو : هاي
مـــآزن دوبو بيــفتح فمو يهــرج إلا دق جــواله ...بعد من قداامـــها واتــوجه للبار وجلس على الكــرسي وهيا رااحت ورااهـ (( بلاا ))
خــرج جووواله من جيبـــه شاف المتصل " سيدو " ..رد ورفعــه لأدنــه ..جااات وحده من ورااه وصدمــت بكرسيـــه إلا طااح الجوووال من يدهـ علـ ارض
كآن بيقوم ياخده إلا هيا حطت يدها على كتفــه : انا اجبـــلك هووا
نـــزلت بكـــل رشـــآقــه وهيا تعـــرض جسمممها قدااامـــه ..اخدت الجوال وبدال ماتعطيييه هوا ..فتحت بطاااريه الجووال ورميتهاا بعيييد
ابتسمتللو بكل حقااارهـ وهيا تحاول تغرييييه بلمسسساتهاا وكلماتهاا : خلينا ننبسسسط
مــآزن طالع في جوواله وبعدين طالع فيــها : ليش رميتيــه
رغـــد (( دا همـــك )) حطت يدها على صدرهـ ورفعتها بنعوومــه على رقبــته ليين مامسكت ادنو : انا فيي ايش تبــى بجوووالــك
مـــآزن ابتســـملهاا وقلها بااعجااب : سيدو حيطلعك من عيني والله
رغد مافهمــتوو ... مســـكــــت يدوو : انا راجعه بيتي _ شدت على يدو ومشيــت وهوا قااام معـــآهاا _
خــرجو من الكــزينو وكــآن بيتــها قريـــب منـــــو .. دخلـــتو احد العمـــاير المشسبووهه في الدوور الواحد اكتر من شقتيـــن ..هوا بس يمشي معاها ومو بعقــلو فيين داخل
فتحت باب شقتها إللي مره منكووبـــه ومشعترهـ الاشياااء كلها في المكــــــآن بس قفــلت الباب هوا قرب منـــها ولمســها بعدت عنــه : دقيقه حيياتي
رااحت باإتجاااه المطبـــخ صبتلو عصيــر وحطت حبتين بالعصيـــر ..خرجتـــلو وهوا لسساته وواقف مكانه ويحاول يستتوعب المكـــآن إللي هـــوآ فيــــه
نادتـــه بدلع : تعاال معااايا
اتـــوجهت لغرفــه نومها وهواا ولا ثوواني سار وراها ..جلسسست على سريرهاا ..جاا قداامها مدتللو يدها : اششربو
مـــآزن : ايش ابى بالعصيــر
رغــد رمششت وقالت بدلع: دوبي مسويتو عششانك مايسر تخش بيتي بدون ماتشرب حاجه
مازن عقد حوآجببببه وهوا مو مهتم يشرب ولا ماايشرب جااي عششان يستمتعع .. بس حيسوي زي ماااتبـــى اخد الكاااسسسه : ولا تزززعلي
شربـــها كلها مره وحده وحسس بنهايه طعـــم غـــريب بس ماهتـــم ..في شي اهم يبى يســوي بدي اللحظـــه ..رغد قاامت : ثواني واجيـــك استناني هنااا
خــرجت من الغـــرفه .. وهوا جلسس على السرير وخلاااص واصل حدوو منـــهاا : وبعديييين
اما رغـــد جلست في الكنبه اللي بصــآله وهيا بطقطق بلبــآنه
..طالعت في الساعه إللي بيدهاا وهيا تستنى مفعوول الحبـــه
مـــرت 3 دقـــآيق عليـــه بالغرفـــه ..فجأه اخد نفســـو بصووت مسمــوع ..وعقد حوآجبـــه رجـــع بعد ثوااني اخـــد نفسسســه بصووت مســموووع
حـــط يدهـ على صدرهـ هوا حاسس بضيــقه مو طبيـــعه ...حتـــى اياديــه بدأت تـــرجـــف .. غمض عييينه بقوه ورجع فتحها وشااف الغرفه مغبششه قداامه ..نزل يدهـ لجيبه وهوا يدوور جوووآلــه مالقاااه يبـــي ينــآدي على دي إللي كآآنت معااه مو قـــآدر ..رجــع انســــدح على الســـريـــر وغمـــض عيـــنه وبعد دقااايق معدودهـ ماحسس بنفسسسه
اما هيـــآ دخلللت عليـــه الغرفه بعد ماكانت تراقبوو من عند الباب ومفجووعه من تأثير الحبــه (( دحيين رغد البريئــه تلعب دوورهاا ))
دوبـــو كآآن طــآلع درج البيــــت إلا وقــف في نــص الدرجـــه لماا حس باإحســـآس غـــريب ضااايقـــه..عقققد حوآجبــه و اتـــوجه لغرفه نزآر الللي كانت قريب منــه فتح الباب
وكــــــــآن نزااار في ســــآبــــع نـــومـــه.. قفل باب غرفه نزاار واتــوجه لغرفه ماازن فتح الإضائه مالقاااهـ بالغرفــه ..
خـــرج جواله واتـــصل عليـــه ..مقفــــل ..(( ايش فييه دااا ..الله يستتتر )) ..
اتصصصل كداا مره وبرضو جوالـــه مقفــــل ..جللس علـ كرسي إللي جمب غرفــة مااازن وهوا كل شويا يعيد المحاوله
بعد عشـــرهـ دقااايـــــق ..
يحرك رجلـــه بتوتـــر وجواله بيدهـ ..مو حاسس بضيـــقه ولا بشي دحييين
بس حاسس انو ماازن سوواا شي اهبـــل ولا سرلـــو حــآجه ..(( الله يصيب شيطااانك يااامااازن ))
امااا نــــــــززار اقــل واااحد يحـــس فيـــهم... يزن ومـــآزن مره مرتبــطين باأشياااء كتيــــرهـ ..
بــعد نــــص ســـــــــــــآعه وهوا على اعصااابـــه
منسسسدح على ســـريـــرهـ ويتـــقلب ماجا في عيــنه النوووم من كتــر مايـــفكر ..رجع اخـــد جووواله واتصصصل عليـــه مره اخيـــره
الجوال مقفــــل ...
مو من عوآيـــدهم ينـــآمو برآ البيـــت ودا إللي زادهـ قـــلق ...
اما شــــــآدن
وقفـــت السيـــآرهـ وودعتـــهم وخــــرجت ..دخـــلت لفلــتها الهــــــآديـــه كالعادهـ مافيـــها اي حـــس مملــــه وكئيـــبــه ..
اتــوجهت لغــرفه امهاا عشــآن تقولها انها جــآت البيـــت مالقتها في غــرفتـــهاا.. راحــت لــغرفه التــي في إللي امها مستنره فيييها اغلب وقتهاا ..
ولقــتها علـ كنبـــه وممددهـ جسمها عليـــه ..لابســـه شوورتـ اسوود وبااادي اخضـــر وفاتحــــه صووت الاغاااني علـ عاالي وبتغننـــي مع هيفـــآ بصوتها اللي تدلعو بالقوهـ :
مش قادرة استنى يوم كمان ارجع بقى متشوقة حبيبي حلم عمري لحظة لقى يا حارمني منك بقالي زمان
بعد هـــرجة الســجن ماسارت تهرج كتير مع امها قالتلها : انا جيــت
امها اول ماسمعت صوتها ونسيت بكل بساطه إللي سوتــو ببنتها ..قامت من علـ كنبــه ولبـــست شوزهاا واتوجهت بسسرعه لبنتها : شادن شادن دقييقه بااخد رايك
شادن وقفت بتملل : في ايش ؟
امها وققفت قبالها وتتكلم ونص الحروف تبلعهاا ممع الكلام :ابــى _ حطت يدها على جفن عينها _ اعمل بوتيكس ارفع جفن عيني شوويه واحسس خشمي كداا يبالو عملييه تجمييل ايش رايك ؟
شادن تتأمل وجه امها إللي كلللو عمليااات راحت ملامح امــها سارت كأنها انسانه تانيه اتنهدت بضيــق : ماما انا ماسرت اعرفك
امها مافهمتها : ليشش
شادن : شوفي نفسسك بالمرااايه كيف سرررتي _ قالت وهيا تشد على كلامها بقهر_ سرت اقرف اطالع في وجهك
خـــرجت من الغــرفه وهييييا معصبــــه من امــها كالعااادهـ تحسس انو هيا تربي امــها مو امهاا إللي تـــربيهاا
تكرهـ وقت الجمعااات تجي امها معاهااا ... تكره تخرج مع امهااا اي مكــــــــــآن ..دخلت غرفتـــهاا وقفلت البااب باأقوووى مـــــآعندهااا
جـــلسسسست على سريرهاا ورفعت شعـــرها الاسسسود عن وجههـــآآ : ايش هاادي الحيااهـ
خرجت جوالها واتصـــلت على ابــــوهاا تبى تقـــولو تعال خــدني عنـــدك ماتقدر تتستحمل امـــها اكتـــر من كــــــــــدآآآ ...
دقت كدا مره وبعدها ردت عليــها حرمـــه تضحــــك : ههههههههه الوووو
شادن عقدت حوآجبها : مين معايا ؟
البت تهـــرج بدوون عقــل : انتتتي ميييين _ بعدت الجوووال عنـــهاا _ سووسووو حيااتي انتا تخونني ؟
سمعت صووت ابووها : هوا انا قدر اطالع في غيــــرك
شادن على طوول قفــــلت عاارفه كيف ابوووهاا لايمكككن يبطل حركــآته دي ... تجـــلس مع امــــهاا استـــر لهاا
حتحـــآول ماتشووف تصــرفات امـــهاا وتعيـــش عشششان نفســـها ..
تسسسوي امهاا إللي تباااه ماحتهتـــم بعـــــــد اليــــوووم .. قامــت من على السرير تبــى تغير ملابســها إلا دق جوالها برقـــم غريـــب
ردت عليـــه : ايوا ؟
صوت ولد: شادن ؟
شادن : مين ؟
: امممم _ بتردد _ لاتستغربي
شادن اخلاقها مقفله بعد إلللي سار : قلت ميين ؟
: انا مروان
شادن باستغراب : مين مروان ؟
مروان بتردد باين في صوته : معاكي في الجامعه
شادن : ويعني ؟
مروان اتحطم من ردهاا : اسف لأني اتصلت عليكي في دا الوقت بس من جــد انا _ سكت وبعدها بثواني قال _ انا
شادن : انتا ايشش ؟
مروان رماهاا : انا معجب فيكي
شادن : هوا انا اعرفك ؟
مروان باإعجاب واضح : يكفي إنو انا اعرفك
شادن رجعت جلست على السرير : ماتزكر إنــو قد مر عليا دا الاسم
مروان : صراحه ماقد جآتني الجرأه اكلمك في الجامعه
شادن ابتسسمت رفعت رجلها وهيا تفسسخ الشووز : وليشش يعني ؟
مروان : يعني انتي وقروبك احسسكم ماتحببو احد يهرج معاكم واللي يهرج معاكم تخلوه مضحكه
شادن استغربت من تفكيره ..رمت شوزها بالارض : وي احنا مو كدا
مروان : انا شايفكم كداا
شادن ضحكت : لا مررا لا
مروان ابتسسم لضحكتها : انا معجب فيكي ليا سنتيين واصحااابي من كتتتر ماحزنو علييا هما بنفسسهم دبرولي رقمك
شادن مره انحرجت رفعت رجلها التانيه وهيا تفسسخ الششوز:ابى افهم كيف معجب فيا وانتا على قولك ماقد كلمتني
مروان : لاتحكمي علييا يعني وتقولي اني اراقبك ولا حاجه بس يعني كل ماكنت اروح مكاان لاإرادييا انسي نفسي وانا اطالع في تصرفاتك لما تضحكي ولما تهرجي ولما تتنرفزي مو لازم اكلمك عشان اعجب فيكي _ ضحك على نفسسه وقال _ من كتر ماطالع فييكي سرت اعرف ايش تكرهي وايش تحبي
شادن سكتت وهيا مستغربه ومنحرجه وكل شي تحسس فيـــه ..
مروان بهدوء : شادن ؟
شادن حست بنفسها حتى نسيت ماتفسخ الشوز: ايوا معاك
مروان حس نفسسو داخل غلط ومتصل في وقت غلط ويمكن هيا مو مهتمه فييه اصلا وزي الاهبببل قال كل شي في وقت واحد:عارف إني ازعجتك مره اسف اصلا ماكان له داعي ابربر من اول و
شادن قاطعته : لا ايشش بك بس مستغربه من كلامك يعني _ ضحكت بنعــومه _ مدري ايش اقولك
مروان : ماباكي تقولي شي اهم حاجه عرفتي انو في واحد يفكر فيكي
شادن ( يناااسسسو ) : اممم مايسير يوم الاحد اشوف دا إللي يقكر فييا
مرووان مره انبسسط : اكيد قدنا في جامعه وحده
شادن ابتسسمت وهيا كمان مبسسوطه مره اتحممست تشوفو : ايوا خلاص دام عندي رقمك حتصل عليك واحنا هنااك
مروان : ترا لو ماتصلتي انا حتصل
شادن : ههههههههههههه تمام
مروان : يلا نامي كويس
شادن خدودها محمــره من كلامــو بس كيف لو حتشوفو يوم الاحد: وانتا كمااان
مروان (( لو قدرت )) : اوكـ _ سكت مايبى يقولها بااي _
شادن بتردد قالت : باي
مرووان كان يبى يتكلم معاها اكتتتتر : باي
شادن قفــلت وهيا تطالع في الرقم وبعدها ضحكـــت : حبيتو خلااااص ههههههههههههههههه
جلسسست تفـــكر بكـــلامه ابتسمــــــت (( وا ينااااسسسو سنتين والله كـــتير ))
فـــي السيـــآرهـ تضحـــك من قلبـــها : آآآآآآه مو قاااردهـ
اسامه يطالع فييها وهوا مبتسسم ومو عارف ايش بها: ايش بك ياهبببلـــه
اليـــن حاطه يدها على بطنـــها وعيونها مدمــعه من كتر الضـــحك :مدري هههههههههههههههههههه
اسامه ضحك وهوا مو عارف ايش بـــهاا : هههههههه حتطوولي كدااا
الين سندت جسمها على الكنبـــه لابســـه بلوزهـ نيلي ماسكه من عند الصدر ومن اسفل واسعــه وجيــنز وشوز نيلي : اتزكـــرت حركه مااازن اللي سواها
اسامه ضحك : تدري انك تافهه
الين : ههههههههههههههههههههههه طيب ليشش بتضضحك
اسامه : بضحك على سخااافتـــك إللي يشوووفك يقول شااربـــه ولا حـــآجه
الين مسحت دموعها : كليتي تووجعني والله من الضحك ليا 19 ساعه صاحيه
اسامه : عششان كداا كم مره اقولك لاتجلسي معايا وانتي فاصله
الين : هههههههههههههه سبحااان الله كل مره افصل اكون معاااك
اسامه : ياشيخه العقل نعمممه
اليـــن : اسامه حيااتي ابتسسسم اضحك حب الحياااه
اسامه : ههههههههههههه ها بضحك لاتحسس
الين قاطعته : لا يعني بتضحك عشان احنا بنضحك
اسامه رفع حاجه وهوا مو فاهمها : طيب تبيني اضحك لوحدي يعني
الين : لا مو قصدي كدا يعني ماقد حكيتنا شي يسرلك وجلست تضحك دايما احنا إللي نضحكك
اسامه : الين شكلك بديتي تخرفي مــع النووم
اليــن بجديييه: اسااامه انا دحين بصارحك
اسامه :ههههههههههههههههههههه الين اهجدددي وربي كأنك شااربه شي
الين :مع نفسسسسك دا جزاااتي بهرج معااك بصرااحه
اسامه : ماباكي تهرجي بصرااحه عارف نفسي
الين غمزتله : اوك يامان اللي مصبرني عليك عيونك الزرقا دي
اسامه ضحك وقال بتريقه : ححاول اقوول للسواق يزيد السرعه
الين : ههههههههههههههههههههههههه ياحيووان بمززح معاااك
وقفـــت سيـــآرتـــه برا قصـــرهاا ..الين اخدت شنطتها : حنزل هنا خلاص
اسامه استغرب : ليش محد فتح الباب
اليــن : البواب له كم يوم مايجي الكلب دااا يباالي اكللم بابا
اسامه ضحك : بشوويش عل رجال
الين : له تلاته ايام مايجي تخيييل دحين اكلم ماما تقولي رجال كبير في سن
اسامه : طيب جيبو بدالو
الين : مدري عن بابا وايش يعني لو كبير بسسسن مو قدو بيااخد فلووس الله ينكببو تلاقييه شـفـلو عمل تاني ولا دول يالطيف إللي ماعندهم فلوس زي الكلاب يجرو وراا الشي الاحسسن
اسامه انفجع منهاا قال بمزح : اليين اطلعي بسسرعه من سيارتي
الين : هههههههههههههههههههه اتهورت بالكلام ؟
اسامه : جدنن اتهورتي
الين : ياقلبي على دادي هوا الوحيد إللي يفهمني
اسامه : هههههههههه انا اخاف من سيره ابوكي ترا
الين : ههههههههههههههههههه كلكم تخافو منو _ فتح السواق باب السياره _ حتى سواقك بيطردني
اسامه : انا اشرتلو
الين نزلت من السياره وهيا تضحك : انا اوريك ياأسااامه روح انخمد بسسس
اسامه : لاتتصلي عليا رجاءاا وتـصحيني من نومي
الين : هههههههههههههه ماحتصحى إلا على صوتي _ قفلت باب السيااارهـ بدون ماتسمع ردو _
فتحــت بوابــة القصـــر ومشيـــت في الحديقـــه تجللس في الحديقــه اكتر من ماتجـــلس في بيـــتهاا
حـــر ولا بــــرد تجلللس فيـــها ..
وصـــلهم ورجـــــــع لبيـــتو وفي راســـه كلام اليــــن (( لا مو قصدي كدا يعني ماقد حكيتنا شي يسرلك وجلست تضحك دايما احنا إللي نضحكك ))
دا وهوا يضـــحك معاااهم طوول الوقت بيقولو عنـــو مابيـــضحك ..ابتســــم وهوا دآخــل للبيـــت ينبـــسط دايما بالجلســه مع اليــن مايدري ليـــش يفكــر بكلامهاا دايـــمآآ اكتر من البقيـــه
حتـــى لو تكره شي فيـــه ممكن يغيرهـ وياخد رايـــها بس بدون مابينــلها دا الشــي ...
مو عـــآرف هوا دا اللي بيــحس فيـــه مجررد تعــود على اليـــن لأنه بيجلس معاها اكتر من شادن ورودينــآ
ولا " حـــب " على طوول نفــض دي الفكرهـ من راســـه ( حب ايش وخرابيط اييييه ))
انقـــطع حبــــل افكــــاره لما سمممع صووت ميـــري معصبــه والتي في صوتو عااالي واحد بيربر ويهزأ... لأول مره في التــــآريخ ومن بعــــد خرروج امو من البيـــت
يرجع ويسمع صووت في البيـــت
وصوت التي في يكون عااالي ...
اتـــوجـــــه للغـــرفه وقف عند البـــــآب وميري وااقفــه جمب الكنبـــه ورامااا ممده جسمها عل كنبــه وفاتحـــه mbc ...
ميري تهرج وهيا خلاص تعبببببببببااانـــه من رامــآ :مسز راما بليز بليييز ارخي الصوووت
رامــآ مطننشششششه اخدت الريموت وعلت زيياده
ميري بقلة حييله : مسسسز راما طيب اطلعي لغرفتك واتفرجي ع تي في
راما دارت عليــها وباين الطفش في وجهها : طفشششت من غرفففتتتي لياا يوم كامل جالسسه فيها كأني بمعسككر اووووف
ميري : طيب اطلعي غيري بجامتك
راما : مااابى _ رجعت تطالع في التي في _
ميري ولا تيأس : مسز راما ممكن لو إجا مستر سامح يعصب من الصوت العالي دا
راما : عمي انا اتفااهم معاااه
ميري : بس
راما قاطعتها وهيا خلااص مخنووقه من الاواامر الزايده واللي مالها داعي بالمـــرهـ : ميري لو سمحتتي سيبيني في حالي حسستني إنك ضررتي
جاها صــوتـــوو من وراهاا خلاها تنفــجع وتجلس عدل علـ كنبـــه : ويعني لو ضرتك حتكون واقفه مسلا كدا طول اليوم فوق راسك
راما وجهها صفر وخضر وزرق عدلت طرحتها البيج بتوتر: دا بس تشبيـــه
اســـآمه دخل الغــرفه ووجه كلامـــه لميــري : خليها على راحــتها
ميري سارت انسانه تانيه من يوم ماشافت اسامه : حاضر مستر اسامه
اسامه : خلاص روحي شوفي شغلــك
ميري بكل طـــآعه خـــرجت من الغرفه وعيين راما وراها : بلاااا لياا ساعه اقولها تطلع مو راضيه
اسامــــه جلس على الكنبــه إللي قبالها : اتكلمي معاها باأدب وهيا تسويلك إللي تبيه
راما انفجعت رفعت حاجبها : ليش شايفني وقــحه ولا كيف
اسامه بكل بروود يهــرج : ماقلت عنك وقحــه يعني شوفتك دوبي كيف بتكلمييهاا
رامـــآ ماتبى تتجادل معااه اصلا جلوسو معاها بنفسس الغرفه موتــرها ..طنشــت وطالعت في التي في مع إنو لو غيــرو كان شردحتــلو
اسامه اليوم بذات مرووق كدا بياخد ويعطي معاها بالكلام : فين حتدرسي
راما اخدت الريموت وهيا تقلب بدون عقــل تفكيرها منحصــر علــيه من اول نظره اعجبت فيه : عمو قال بنفس جامعتك
اسامه ماستوعب : ها ؟
راما : ايش فيي ؟
اسامه : في نفففس جامعتي !!!
راما على نياتها تهرج : ايوا ان شالله من اليوم الاحد ابداا
اسامه سكت وهوا مصدووم عارف انو ابووه وراه شي من هرجه راما لايمكن يعاملها بكل دي الطيبه بـــس كـــداا
دق جوآلــه ورد وهوا لســآته بيفكــر بكلام رامــا (( معقوله ابويا بيستغل اخوه كماان في حاجه ))
: اساااامه
اسامه : ايييواا
شادن : آآآآآآه ياااقلبي
اسامه ضحك من الآه حقتهاا : ياابتي ايشش بك ايش الاه دييي
راما عينها ع تي في بسسس ادنها معــآآهـ لازم اللقافـــه ..
شادن لسساتها دايبه : ابى الاحد يجي بسسرعه
اسامه طبعو من يوم مايسمع صوت احد من قروبو يبتســـم هما اكتر نااسس لهم معزه خاصه في قلبــه: ليش ايش وراكي ؟
راما استرقت النــظر وهيا لأول مره تشوفو مبتســـم .. صح كلهاا 6 مرات جلست معاه بس عرفة إنو شخضيتو جديـــه
وماشافت إبتسسسامه على وجهو إلا دوبــه (( تكون حبيبتو دي ))
شادن بتريقه : مستحيه اقولك
اسامه : لو يطلع شي تافه
شادن قاطعته بحمااس : تااافه في عيينك اقوولك في واحد دوبو متصصصل عليــآ
اسامه : اوك ؟
شادن : من الجامعه
اسامه : ايوا ؟
شادن : اسمو مروان
اسامه : ويعني النهايه هاتي الهرجه ياأومي
شادن : ههههههههههههههههههه مو بقولك مستحيه اقولك
اسامه : تستحي مني ؟ لا دي جديده ترا
شادن : ايش بك مو رجاال يعني شي طبيعي استحي
اسامه بجديه : شااادن الهرجه لو سمحتي
شادن : بلاا انتا واسلووبك دااا دا جزاتي لأني بقوولك
اسامه : طيب قوليلي ايش هيييا لكي ساعه بتبربري
راما ( يالطييييييييييف ))
شادن : طيب بقولك بس اصبر عليييا ولا اقوول ماحقووولك خلي اسلوبك دا ينفعك
اسامه ضحك وراما ابتسسمت على طوول (( اللله يستتتتر عليا بسسس ))
اسامه باإسلوب هادئ ورايق : بمزح معاكي شيدو يلا قوليلي ايش ساار
شادن بدلع : مااابى كرهتك اصلا مو منك من اللي اتصل عليك
اسامه : ههههههههههه ياااسااتر عليكي لما تتكرني بلله قووليلي ايش ساااير
شادن : بس لاتقول ليــزن
اسامه : ليش ؟
شادن : حيسويلي فيها واخاف يشررد الولللد
اسامه : هههههههههههههههههه يعني مروان دا معجب ولا
شادن بخجل :امم ايييوا
اسامه : وانتي ؟
شادن : حبيت كلاموو بس لسه بدري يعني حشوفو يوم الاحد
اسامه : يناااااسوو على الي كبرت
شادن : سوسو قلتلك استحححي
اسامه : هههههههههههه اقولك ولي ياشيخه حسبت عندك هرجه
شادن انفجعت من تغير مزاجوو بس متعوده علييه : اصلا كنت عارفه دا نهاية ردك
اسامه : كوويس
شادن : مع نفسسك اي هيت يو اصلاا بس قلت يمكن تتحمسلي كدا
اسامه بجديييه بس مابيقصد كلامه : هيت يو مور ياسكر
شادن برضو متعوده على دا الرد : ماحقوولك شي تااني مررره
اسامه بعدم اهتمام خلاص اهم شي فهم الهرجه وايش سايرلها : ومين قال اصلا ابى اسمع شي منك
شادن اتنرفزت مرره : باااااااي ياأسااامه _ قفلت في وجهه _
اسامه رسم ابتسسسامه على وجهو بعد مابعد الجوال عن ادنــو يحب يستفــز البنــآآآت ..اما راما مفجوووعـــــــه
تحــــــآول تستــوعب المكـــألمه اللي سااارت بينها وبين نفسسسسها
حاولت تحلل ...(( رد عليها هوا هادي بعدين اسلوبو انقلـــب وكلمها بجفاااصه وبعدهاا دلعهاا وبعدين يقولها هيت مور وقفل من غير مايقولها باي ..لا دا مو طبيعي ! ))
(( انا اتنرفزت كيف البنت إللي بيكـــلمها )) عقلها مو معاهــــآ تقلب في القنووات وفي النهايه وقفت على قنااة ..عينها ع شاشه بس عقلها بيحلل ويفصل إللي سار دوبو
اسامه بيطالع في الشاشه : عاجببك يعني دا ؟ كدا تبي ترفعي الصوت علـ اخر ؟
راما طالعت فييه وبعدها طالعت بتي فييي ولما شافت المنظر " اتنين نيكد وفي وضع جدااا حقيـــر

قلبـــت القناااه وهيييييااا مفجووعه وهرجت بتكلك : والله مانتبــهت
اما هواا باإمكانه يعدل الوضع بدال مايكسفها كداا بس قاام من مكاانه : لو تبي تتفرجي اشياء زي كداا اتوقع عندك تي في بغرفتتـــك
استـــفزززها زي ماايحـــب يســـوي وخـــــــــــــــرج بـــكل برود من الغـــرفه وهوا عااادي مو مهتـــم متعود يمشي مع البنات بدا الإسلــــــوووب ...
امــآ هيا رمشششت بعينها ورى بعـــض من الصدمـــه مو مصـــدقه اللي سمعتـــــــــــو : ايش الوقااحه دي ؟
وجههـــآ حمــر مع الخجـــل ..(( الكلللب الحيوووان الحقييير داااااااا )) سبتـــو لييين ماقااالت بــــــس
قفـــلت التي في بكبـــرهـ كرهتـــو ماتبى خلاص تتفــــرج حـــــــــــــــآآآجــــــــــه ..خرجت من الغـــرفه ولقتــو لسساتو عند اول درجــه حتى مشيتو مستفزززهـ
بكل برووووووود يمشي .... طلعت اول درجه وصوووت شوزهــآ مع العصبيـــه مسمـــوع ..وقف في مكـــآنه وهيا اتعدتـــه
يطالع فيييها وهيـــآ تمشــــــي ..عقد حوآجبـــه (( ايش بها دي كدا بتطلع ! ))
اتـــوجهت لغرفـــتها وحطت حرتـــها في البــــــــــــآب ...جلسست على سريرهـــآ ورجلها تحركها بعصـــبيه ومولعه من جوآتــها
ايـــــــــــش الوقااااااااااااحـــــــــــــــــــــه دي إللي فيــــــه ...
امــــــآ هوا ابـــرد من الثــــلج نفســــو ...كمل طريقـــه ورآآح لغـــرفته بكـــل هدوووء استحمـــــــى ونــــــــــآم
بعـــد عدة اسبــــآبيــــع وهيا ممرمطـــه بالمستـــشفـــى ..وبعد عمليـــتــهاا ..منســـدحه على الســـريـــر الابيـــض وعينها ملفوووفـــه بالشـــآش
كلها ربـــع ســــــآعـــه وحيجوو يفتــحووولها هيــــــــــآ ..
مو عـــــآرفــه توصف احســـآسها
مبسسوطه .؟
متشوووقه تستكشــف الـــعاااالم ..؟
بعد و21 سنه حتشششوف كل اللي حوليها !
متحمســــه تشووف ابـــوها اختها اخوهااا ..؟
اشياااء كتيـــر تـــدور في رآآآســــهاا .. ابتـــسمت وهيا لوحدها بالغـــرفــــه ..واخيـــرا حتسير تخرج من البيـــت زي هدى
كـــل شي حبيــتـغير دحيــــن ..حياتها حتسيـــر شي تاااني ... حيااه جديدهـ مو عـــآرفـــه ايش حتـــوآجــــه .. مو كلـــهم زيـــهاا بتفكيـــر طفولي محدوود
جالســـه في غرفـــتهاا سنيــــــن خرجاتها تعــــــــد ... ماتختـــلط مع نااس كتيـــر عشان مرت ابوها ماتحب احـــــد يتريق عليهاا
افتــــكرت حيـــآتها كيـــف كــــــــــآنت اووول ..
عـــــآدت ذآكـــرتها لقبـــل شهـــر بتمـــــــــــآم ...
كـــآنت تمشي في البيـــت بخطى ثقيـــله حطــت يدها اليسار عل جداار ويدها اليمين قبآلهاا تخااف تطيييح من الفوووضى إللي دايما بالبيت
مـــحد يراااعي ظروفـــــهااا ...
سمعـــت اصــوآتهم بصـــآلوون بيـــضحكوو ..ابتســـمت ومشيـــت ليـــن ماوصلـــت لعنــــدهم وفجأهـ اختفت اصواتهم هيا استغربت بس ماختفت ابتسامتها البسيطه إللي على وجهها : اهلين
جالسيــن في الصـــآلون هدى وامـــها وجـــآرتــهم الجديدهـ ..
جارتهم وهيا تطالع في اثيــــر وحزنــآنـــه عليها بس نظراتها ماخلت من الإعجااااب بشكـــلهاا الجذآب : اهلا
ام هدى بان في وجهها التـــوتر : اثير ايش جاابـــك
اثيـــر خارجه من غرفتـــهاا وبدون اي ميك ابب وشعرهاا مفتـــوووح كآن شكلها مره بسيـــط زي شخصيتهاا : بجلس شويا معااكم _ دخلت وهيا تدور على الكنبــه واول ماحسسبها جلست عليها على طوول _
جارتهم حاولت تخفي نظرات الشفقه : ماشالله مين دي ؟
هدى تكره اثيرر لأنو ابوها يعاملها احسسن منهاا : اختيي
جارتهم باستغراب : مو قلتي انو عندك بنت وحده
ام هدى وهيا مو طاااايقـــه اثيـــر وتحس بالإحراج لما حد يشوفها : لا مو بنتي دي بنت زوجي
اثير حزت الكلمــه في نفســــهاا هيا تعتبرها امـــهاا .. بس ماعلقت واكتفت بالسكوت ماسارت تهرج بس تحب تسمـــع تباهم يهرجو وهيا تسمعــلهم ..
ام هدى : المهم ايوا وولدك الدكتور حسن متزوج ؟
جآرتهم وعينها على اثيـــر :لا ..ايش اسمك يابنتي
ام هدى قربت من هدى إللي جالسه جمبها وهمستلها : مو متزوج تقوولك
هدى : ماما شوفيها كيف بطالع في اثيـــر
هدى وام هدى يفـــسرو نظرااات الحريم دايما لأثيـــر انو اعجـــآب وممكن يخطبوها لواحد من اولادهاا كدا تفكيرهم محصور بدا الموضوع... مايدروو إنو دي نظرااات شفقـــه
يطالعو فييها عشان يبوو يشووفووهاا كيــــف هيا متعاامله مع دا الشــــي ..
اثيــر : اثيــر
الحرمه ابتسمت بحزن والللم على حالهاا : عاشت الاسامي يابنتي
اثيــر ابتسمتلها وماردت عليها اصلا ماتعرف ايش ترد لما احد يقولها كدااا ..
ام هدى بهمس : خرجيهاا دي الزفت من هنـــآ
هدى قـــآمــت وقالت بصوت نااعــم: اثير تعالي معايا
اثير وهيا تطالع في مكآآن مصدر الصووت : فيين ؟
هدى جات لحدها ومسكت يدها : تعاالي معايا
اثيــر وقفت بكــل طاعـــه وخـــرجت مع هـــدى : ايش فيي ؟
هدى مـــاسكه يد اثير وساكتــــه اتوجهت لغرفه اثيـــر ودخلتها : اجلسي هنااا
اثير عقدت حوآجبها : لييش ؟
هدى : بس ماما دايما تقولك لاتخرجي برااا غرفتك
اثيــر : بس ابى اجللس معاهاا
هدى : ياهبله ماما خايفه عليكي منهااا
اثير ببرائه : طيب ماسوتلي شـــي بس بتهرج عادي معايا
هدى ماعرفت ايش تقولها سكتت ثواني وبعدها قالت بدون تفــكير : هيا اصلا كانت تضحك عليكي انتي مو شايفتهاا كيف بتضضضحككك حرقتلي قلبي ياأثييير انتي مو شااايفه شي عشان كدا تحسبي الكل طيب معاااكي _ باامر _ خليكي هنـــآ ولا تخرجـــي _ قفلــــت الباب وخرجت _
اما اثيـــر لساتها واقفه .. مصدومه من الكـــلام
ماتدري ايش تســـوي تبكي على نفســـهاا
ولا تضحك على غبــآئهاا
كانت بدير وتمشي إلا كالعااادهـ طااااحت علــ ارض ... ماقااامـــــــت من الارض حاااسه نفسسها ولاشـــي
نزلـــــت دمووووعـــــــهاا ... نزلت راسها وحطتــو علـ ارضضض وبكيــــتت على نفســـهاا
على الحــآل اللي هيــــآ فيــــه 21 سنــــــــــه ليـــن متــــى .. ماتقدر تقوول انها متعوودهـ ...(( ماااحخرج بعد كداا من الغرفففه ))
عندها تجللس في الغرفففه ولا تسسسمع انو في احد يتشمت عليـــهاااا .
قطـــع حبـــل تفكـــيرهاا اصوات اللي دخلو الغرفه ميــزت صووت ابووها من ضمنـــهم ..
رفعت راسها من علـ مخده وجلسست وهيا راسمـــه إبتسسسامه على وجههـــآ وقلبهااا يدق بسسسررررعـــــه ..
الممرضـــه قفلت لمبــه الغرفه وخلت اضائــه خافته عشان عيونهاا ... ابوهاا واقف ورا الدكتوور وفمــو بس اللي يتحرك بدون صووت بيدعي من كل قلبـه لبنتـــه
الدكتور وقف عند السرير واتكلم بكل هدووء : كيفك اليوم يااثير ؟
اثير والابتسسامه ماختفت من وجهها : الحمدالله
الدكتـــور بمزح : مستعده تشووفينا ولا ماتبي
اثير انفجعت : لا وي كيف ماببى
الدكتور ضحك وقرب من سريرها اكتر: بسم الله
حسست قلبهاا حيووقف بلعت ريقها وقالت بخووف : بسسسم الله
ابووها يده ساارت ترجـــف رفعها لعند فمه وهوا يتمتم بالأدعيــــه اللي حافظهاااا
الدكتـــور رفع يده وهوا يفتــح الشــــآش اللي على عيـــنهاا ...نزل الشاش : اثير افتحـــي عيـــنك
مغمضـــه عيـــنهاا ..خاايفه تفتــحها حتـــــا ...لسسساتها شايفه السوووااااد ..فتحت عييينها بكل هدوووء وتوتتتتر ...
نهايه البارت الثاني
0 التعليقات:
إرسال تعليق