البارت الـ 21
لا ترحَل أبدًا ، وليذهَب كبريائِي معكَ إلى الجحِيم .. . أنَا لَا شيئ دُونكَ !
كُلّ كسرٍ كَان بيَ قبلكَ جبرتهُ أنتَ .
جلســـه هاديــه على طــآولة الطعــآم .. التوأم والاب والجــد اللي موجوديــن ..
سيدهم مستغرب من الهدوء دا مو بالعاده قطع صمتهم كلام مازن : فينها جنى
الجد : نايمه
مازن : احنا نصحى من عز نومنا عشان ناكل وهيا تنام متى ماتبى وتقوم متى ماتبى
الجد : وانتا تقارن نفسك بوحده عمرها 19 سنه
مازن : والله دامها قوانين ماشيه على الصغير والكبير
ابوهم : مازن احترم سيدك وبلاش فلسفه زايده
مازن : والله انا محترم الكل بس بحاول افهم عقلياتكم
سيدهم وابوهم طالعو في مازن مصدومين من إنو لساتو بيرد عليهم
نفسيتو متقلبه شويا بس يهرج ويضحك
وشويا بس يهرج باإندفاعيــه
مجدي " ابوهم " بيحاول قدر مايقدر مايضغط على الاولاد لأنو عارف خبر امس هوا اللي مخليهم متوتريــن
الجد : انا اصلا غاسل يدي منك لما امك ترجع هيا تتصرف معاك
يزن عينو على صحنو وكان في عالم غيرهم لاشعوريا قال : دا ازا رجعت
الكل طالع فيــه وهوا حس بنظراتهم ورفع عينو عليهم بلع ريقـه بعد الكرسي على ورا ووقف : الحمدالله
وخــرج من المكــآن
مازن على انو بيسوي نفسو طبيعي
وعلى انو صدمتييين اخدها وفووق دا كلو حاسس بوجع يـزن
حاول يتغاضى عن كل اللي يحسبو
الجد اشر على الباب اللي خرج منو يزن : ايش يخخخرف دا
نزار ماعلق على سيدو : الشوربه اليوم طعمها غريب
الاب بعدو صرف اوم الهرجه : ايوا ياعمي ايش قررت تسوي مع المهندس طلال
برا الغرفــه بعد ماخرج من غرفه الطعام وقف مو عارفه يطلع فوق
ولا يخرج من البيت
ولا يروح لأمو
شال فكرة انو يروحلها من راسو لأنو الشي الوحيد اللي حيسويه يبكي وبــس جمبها
وكلام خالتو قبل ساعه لما اتصلت عليه كلو تهزيئ
قالتلتو قبل لاتقفل لو تبى تجي تاني لاتبكي قدامها
كيف لايبكي
وهوا بس لما تجي في بالو دموعه لاشعوريا تتجمع في عينو
كيف لايبكي وهيا اتغيرت 180 درجـــه
كيف لايبكي وهيا خلاص على حــآفة المووت
زفر بضيــق وخرج من البيت كان بيركب السياره بس اتذكر كلام نزار " رنيم تنام بالقاعه "
بدون تفكيــر اتوجه للقــآعه عندو امــل انو يلقــآها بذا الوقت
فتح الباب ..
وانتبهلها سانده جسمها على شنطتها الحمرا وفي يدها شبس وعصير برتقال وبتاكل
اول ماشافتو نفضت يدها ووقفت : يززن
وهوا مشي لحدها طالع بشبس والعصير : يشبع مرا
رنيم ابتسمت : ايووا يشبع لاتتريق
يزن دخل يده بجيبه وطالع بعينها للحظات
ماتدري ليش وجهها حمر وحست بتوتر طالعت حولينها : ايش بك الا تبانا نكمل اليوم درس الرقص ترا مرا مالو
داعي احس الوقت غلط
دا طبعا هرج نزار مو يزن : ايوا فكرت برضو فيها وقلت مالو داعي
رنيـم : بس وربي خوفت لما قلتلي بعد اسبوع ونص الحفله مرا قدموها
يزن مايدري عن داا الخبر : خرجي دي الحفله من راسك دحين وخليني اوديكي اي مطعم تاكلي شي عدل
رنيم : وي دوبي اكلت خلاص
يزن : شبس وعصير كدا تشبعي ؟
رنيم : هههههههه ايوا متعوده المهم دحيين كيفها امك
يزن اختفت ابتسامته : ماتغير شي
رنيم : الله يشفيها ان شالله
يزن : ان شالله بروح اجيب السياره واجيكي
رنيـم : على فين نروح
يزن : ابى اتمشى شوياا تجي معايا ولا ماتبي _ رفعلها حاجبه _
رنيم ماتقدر طبعا ترفض هيا اكتر وحده عارفه انو محتاج احد جمبو : امم اووك
يزن اتـــوجه للبيت اخد سيـآرتو الريآضيــه الحمـرآ .. وجابها لعند القـآعه
وهيا تنحت مرا عجبتها السيــآره
ركبت سيارات الليمو حقتهم بس سيارات زي كدا ماقد طبتها
فتحت الباب ودخللت السيــآرا ..
يزن : مرا ماليا نفس ارجع الجامعه نفسي اسحب عليها
رنيم : دا وهما مدينكم اجازه
يزن لما جمعت بالكلام اتذكر انو هتان بنفس جامعته قال بتردد : وايش ردة فعل هتان لما شافك كدا ؟
رنيـم : تمام
يزن طالع فيها وبعدها طالع بطريـق : اها تماام رد جميل برضو
رنيم ماحبت تخبي عليه شي عشان هوا لايخبي شي عليها بعدين : امم اتضاربت معاه
يزن استغرب : لايكون الاهبل يباكي ترجعي زي اول
رنيـم : ههههههههههههههه لا طبعا
يزن : اجل ؟
رنيم : عرف اني سافرت معاك
يزن عارف طبعا بس سوا نفسو متفاجئ : ايش عرفو ؟
رنيـم : وصلو خبر مدري كيف المهم عصب واتنرفز وسسار يرمي كلام مالو داعي مرا
يزن : زي ايش ؟
رنيـم : انو انا رحت معاك لأني محتاجه فلوس وكدا هوا في النهايه صح انا سافرت عشان الرقص طبعا بس اسلوبو
كان غير حسسني اني وحده مالها اي قيمه كل همها الفلوس ومستعده تسوي اي شي عن الفلوس انا مو كدا وهوا
عارفني على الاقل يقدر اني شايله حمل اكتر من طاقتي يقدر اني بسوي كل دا عشان ماما بس كل اللي في راسو
غيره
يزن : طيب انتي قلتيلو دا الكلام
رنيـم : مو محتاجه اقولو عايشه معاه طول عمري المفروض يراعي هوا اكتر انسان عارف ايش الظروف اللي مريت
فيها والغيره اخر شي نفكر فيها
يزن : اقولك حاجه بس ماتزعلي
رنيم : ايش ؟
يزن : لما كنا بتركيا صحبتي الين اتصلت عليا تقول انها تعرف هتان هوا مراا صاحبها ومعاهابالجامعه وانو
بيدور على وحده بتركيا اسمها رنيم انا كنت حقولها اني اعرفها بس وقتها سارت هرجه وقفلت مني وكنت حكلمك
بالموضوع بس بعدها جات خطوبة رودينا عمتني ونسيت موضوع هتان
رنيــم مرا اتفاجأت : ماشالله وهوا سار بيسئل عني عند غيري وكأني بزره تايهه
يزن : ههههههههه
رنيم ماحست انو مو وقت مناسب للضحك : ايش فيي
يزن : لا كل مالي بتأكد من حاجات في بالي
رنيـم : اللي هيا
يزن : انك ماتحبي هتان
رنيـم رفعت حاجبها باإستغراب : وايش اللي خلاك تتاكد
يزن : لأنو بالعنيه قلت الين مرا صحبة هتان وانتي ماديتي للموضوع اهميه
رنيم : دا مو معناتو اني ماحبو
يزن وقف السياره عند الاشاره الحمرا وطالع فيها بجديه وقال بصوت خافت وترها : طيب انتي تحبيه ؟
رنيـم حسست قلببها يدق بصورة جنونيه ضمت يدها تحت صدرها وشتت نظرها عنو
نظراتو مرا توترها
صوتــو لوحده يخلي دقات قلبها تثور
رنيـم : ايش يهمك بالموضوع !
يزن : ولاشي بس حابب اعرف
رنيـم حاولت تقلب الموضوع مزح : دام مايهمك اجل لاتحشر نفسك بدي المواضيع
يزن : ابى اعرف تفكيرك كيف بنت ماتغار على حبيبها
رنيـم ابتسمت : واثقه فيه
يزن : كم مره اقولك الثقه شي والغيره شي تاني
رنيم : كلهم واحد
يزن : صدقيني لو نك حبيتي شخص حب من قلبك حتغاري عليه وعمرك ماحتحسي بالغيره مع هتان لأنو اللي بينكم
مجرد صداقه متينه يعني الصداقه اللي توصل انك تخافي عليه وتنبسطي لفرحو بس لما يجي الموضوع لبنت تانيه
في العلاقه ماحتهتمي
رنيم ولا رد ت عليييه
يزن : واللي ياأكد كلامي إنو بتفكري بكلامي دحييين ولادافعتي حتى
رنيم : لا مو كدا
يزن : هههههههههه خلاص راحت عليكي دا راايي بالموضوع وفي النهايه مايهمك لأنو انتي كدا ولا كدا مصممه انك
تبقي معاه
رنيم : خليك بحالك وروح كلم رودينا احسن لك
يزن : لا ماحروح اكلمها
رنيـم : ليشش
يزن: ماقدر اروحلها واقولها انا احبك وانا احس اني اهتم بشخص غيرها
رنيم خافت من كلامو ماتدري بيقصد مين بزبط : بس انتا كنت تحبها و
يزن قاطعها : لما تحبي شحص مستحيل تطالعي في غيرو او تهتمي بغيرو وانا مع رودينا كنت بخونها كل مرا
ماتكون هيا موجوده
رنيم : يمكن دا طبع فيك
يزن طالع فيها بنص عين : بعض الاحيان لو تسكتي احسن لك
رنيـم : ههههههههههههه صراحه ماعرف كيف تفكر بعض الاحيان
يزن : كويس برضو
رنيـم بتردد : ومين هيا اللي سرت تهتم فيها
يزن ابتسم ابتسامه بسيطه بدون مايطالع فيـها
مسكت لخاتم اللي بيدها وسارت تدورو بتوتر واضح : ماحترد يعني
يزن طاالع في يدها وبعدها بطريق : لاتتوتري تراكي مو انتي
رنيـم فتحت عينها على وسعها ولا شعوووريا مدددت يدها وضربتوو بكتفوو : مععع نفسسك دا اللي ناقص اصلا انتا
تفكر فياا
يزن : ههههههههههههههه بشووويش علياا
رنيـم ضمت يدها تحت صدرها وسندت جسمها على الكرسي : بلا اصلا انا الغلطانه ركبت معاك
يزن : هههههههههههه بمززح ايش بك انفجرتي كدا
رنيـم كششرت على طول : سلامتك
يزن : لاحول منك ماتصدقي على الله تضااربي مع اي احد وبعدين كم مرا اقولك لاتمدي يدك
رنيـم : دا اسلووبي لو تبى اتعاامل معايا بنفس الطريقـه
يزن: ماقدر امد يدي على بنت
رنيـم : بمزح ماقلتلك تعال هبدني
يزن : مو حلو الواحد يعود نفسو على كدا بذات الرجال لو انو بدأها بمزح في يوم من الايام ماحيحس بنفسو
ويمد يدو وهوا معصب
رنيم : ياألله عليك لما تتفلسف
يزن : والله من جدي يعني ايش استفيد لو مديت يدي اقدر امزح معاكي وانا بهرج بس مو مضطر ادفك عشان يوصلك
مزحي
رنيم : ماقلتلك دفني بس خبطه كدا على السريع
يزن : ههههههههههههههههههه خبطه عللى السريع هبله ياشيخه
رنيم : مو شايفه فيها شي فين العيب يعني
يزن : مو على حكايه عيب بقولك مو حلو الولد يتعود على دا الشي سيدي لو انو شافني اسوي لجنى او اروى كدا
وربي لاأسمع تهزيئ محترررم
رنيم : ياألله مرا انتو مدري كيف
يزن : مو عاجبينك
رنيـم : ماقلت كدا _ اتذكرت _ ايوووا ابووك ربي يسعده مرا حبيتو
يزن : تدري انو امس كان بيسئلني عنك بس سيدي دخل علينا الغرفه وماكمل الهرج
رنيم خافت : يسئئلك عني ..!
يزن : ايوا بيعرف مين انتي
رنيم : ايش حتقولو
يزن : صحبتي
رنيـم بخوف تهرج : لا لا مرا مو حلوه ايش صحبتك وجايه لعندك
يزن طالع فيها ورفع حاجبه : تبيني اقولو بتتعلمي رقص ؟
اسلووب يزن وهوا يقولها وكأنو الرقص شي باد
رنيم بجديه مرا هرجت : عارف تحسسني انو مو انتا اللي اصريت عليا اني اتعلم ولا انتا اللي بتعلمني وبتعلم
100 وحده غيري ليش فجأه تحسسني اني سرت اسوي شي غلط
يزن : ماقلتلك لاعاد ترقصي
رنيم : بس اسلوبك بيدل على كدا
يزن وقف السياره : أهو وصلنـآ
رنيم انتبهت للمطعم : قلتلك مابى اكل
يزن طفى السياره وقال بكدب : انا جيعان
نزل من السياره وهيا تبى تصنقر طبعا ماتبى تنزل بس لما جا لعندها وفتحلها باب لسياره
برضو ماتحركت مع انو من جواتها ابتسمت لحركتو
رفعتلو حاجبها وهوا عارف انها زعلت مد يدو ليها : يلا عشاني
خرجت من السياره بدون حتى ماتمسك يدو وهوا ضحك : عليكي راس يااشيخه مدري كيف شغال
رنيم ابتسمت ورجعت شعرها ورا كتفها : ماشي صح لاتشيل هم
قفل باب السياره : عارف ماينخاف عليكي
دخلــو المطـعــم واول ماشافو يــزن طبعا اتعامل معامله خــآصه
ترحيب خاص
مكان مميز
ومعامله غيــر
جلسو على الطـآوله ...
رنيم ضحكت : انتا مين بزبط
يزن بمزح :ههههههههههه ترا ماعرفهم شكلو واحد من اخواني مزبطهم
رنيــم : هههههههههههههههههههههههه لا مو من جدك
يزن : ههههههههه ياستي يعرفو ابويا
رنيـم : اهاا
يزن : عادي بعض الاماكن اتعودي انو كدا حتتعاملي دامك معايا
رنيـم : الله يرحم ايام تركيا
يزن : هههههههههههههههه والله انبسطت هناك
رنيم ابتسمت : حتى انا الجو هنا مرا غير
يزن : احس اني مو قادر اخد راحتي معاكي
رنيم : اهو جالسين مع بعض
يزن : برضو هناك جو تاني انا وانتي وشوارع تركيا وبس
رنيـم : هههههههههههههههه لو انك قلت الشيطان ثالثنا كان كرهتك
يزن قال بخبث : ههههههههههههههههه انا يكفي
رنيم : بلااااا _ رجعت فتحت الموضوع تاني _ دحين انتا ايش اللي قالبك على موضوع الرقصص
يزن مسك المنيو : خلينا نطلب
رنيم عرفت انو بيصرفها بس مشت معاه طلبو الاكل
وبعدها قربت للطاوله : ممكن افهم دحين
يزن : تفهمي ايش
رنيـم : بطل رزااله
يزن ضحك : مو فاهمك يختي
رنيـم : الا فاهمني ليش ماتباني ارقص اعطيني جواب يقنعني
يزن قرب للطاوله وحط يدو عليها : ماقلتلك لاترقصي
رنيـم : الا اسلوبك يدل على كدا يزن ريحني وقولي باايش تفكر خليني ولو لمره افهمك
يزن اخد الكاسه اللي قدامو وصبالو مويـآ : بالعكس ماقد غصبتك
رنيـم قاطعتو : يزززن بطل هببل واهرج
يزن سند جسمو على الكرسي وقبل لايحط الكاسه ففمو قال بهدوء : اغار عليكي _ ورفع الكاسه وبيشرب وعينو
مانزلت من عليها _
متسممره بمكانها
رمشت بعينها بهدوء
بلعت ريقها
ماطلعع اي ردة فعل غيرها
يزن نزل الكاسه وحطها على الطاوله رجع قرب للطاوله ويهررج بشوويش وبنبره توتر رنييم اكتر : رنو انا
ماقلتلك لاترقصي ولا بقولك سوي شي انا اباه دا قرارك وعارف ليش بتسوي كدا ودا احساسي ومنتي ملزومه
تسمعيه تاني انتي زنيتي الا تبي تعرفي رايي وقلتلك بسس كدا انتهى الموضوع
انتهــى الموضوع
ماتدري كيف بعد دي الجمله ينتهي المووضوع اصلا
ولا اسمــهاا " رنــو "
كل شي يوترها
ماتدري هوا عارف تأثيرو على البنات ويبى يعذبها
ولا هوا من جد معجب فيها
ولا ماتدري ايش حكايتو
بس كل اللي تعرفو انو دقااات قلبببهاا تدق بجنون
وانو كل شي فيــه مجننهاا
لكن كل اللي براسها كيف وحده زيها تحب انســآن بدا المستوى
هيا ولاشي وهوا كل شي
رفعت يدها وخللتها بشعرها بتوتر
يزن : ايش بك ساكته
رنيم قالت باإرتباك : يزن كلمه اغار ماتنقال لأي احد
يزن : عارف
رنيم بللت شفايفها بلسانها ضحكت ضحكه وحده ضااايعه
يزن : لو في شي قوليه
رنيـم : ايش تباني اقولك
يزن ندم انو هرج وبنسبه له ماقد قال ولا لوحده انا ااغار او معجب فيكي ولقى رد الصمت دا
رنيـم : انا احب هتان
يزن : ومين قلك لاتحبيه ! _ مد يدو للطاوله وحطها على جواله وسار يلف الجوال على الطاوله وقاال وعينو بس
على الجوال _ اليوم انا عايش بكرا يمكن اكوون ميت على الاقل تكوني تعرفي انا ايش كنت اعتبرك
رنيم وجعها قلبها من كلامه : يزن لاتقول كدا
يزن طالع فيها وشاال الجوال من الطاوله : اايش تبيني اقولك يعني عادي انا مو عارف ربي كم مديني عمر
وماطلبت منك كلمه احبك كل اللي كنت اباه انك تفهمي انا ليش ماباكي ترقصي
رنيم : تقولي اغار عليكي وماتستنى شي مني ؟!
يزن سكت
رنيم وترها وهوا يلعب بالجوال ويقلبو بيدو مدت يدها وسحبت الجوال منو : كلممني لاتخليني كداا
يزن عقد حواجبه : رنيم ايش تبي بزبط سئلتيني ليش ماتباني ارقص قلتلك اغار عليكي ودحين بتسئلي اسئله
مالها داعي
رنيم بقهر قالت : مالها داعي عندك مو عندي
يزن قال بتعب : رنيم انا ماسرت استنى شي من احد وماسرت افكر حتى ببكرا ابى اعيش الساعه اللي انا فيها
وبس قلتلك اغار عليكي وشي طبيعي الواحد يغار لو حب تبيني اقولك احبك _ رفعلها حاجبو وسكت ثواني لما
مالقى رد منها قالها _ رنيم انا احبك ارتحتي ! دا كل اللي براسي دحين تبينا نخرج من هنا وكأنو ماقلت شي
عادي اقدر ترا اسويها
رنيم سابت الجوال من يدها وقالت بهدوء : يزن ماباك تقول دا الكلام وانتا مصدوم او عشان شوفت امس امك تح
يزن قاطعها : امي ايش دخلها بموضوعنا
رنيم ماتدري ليش ربطت المواضيع بس صعقت من ردو وسارت ترد بجفاا مو لأنها ماتحس بالعكس هيا نفسها تبادلو
بنفس الشي بس ماتبى تجرح هتان : يمكن انتا تخبص بالكلام يزن احسك لسى مصدوم من اللي سار لحاتم والحرمه
اللي بطياره وامك دحين مابى اكون شي تفرغ فيه صدمتك وبس
يزن سكت شويا وبعدها قال : عارفه يمكن انا الغلطان لأني حكيتك كل شي _ وقف بهدوء _ بروح ازور امي
رنيم : يزن
يزن وكانو شي ماسار انسحب بهدووء خرررج بدون اي عصبيــه مايحس اصلا فيه طاقه للعصبيه بعد ردودها دي
اما هيــآ جلست على الطاوله تطالع في يدها اللي تتنافــض
كاااابرت
عشـآن هتااان
مع انو تحس دحيين باألف غصــه
مقهوره على يزززن
دموعها اتجمعت في عينها
هوا محتاجها وهيــآ ماقصــرت ردتو
مسحت بسســرعه دموعــها اللي نزلت
نفسها تبــكي اكتر
تحبــو
تبى تكون جمبو
بس ماتقدر
وصــل الأكل للطـآولــه وعرفت انو دفــع الحســآب قبل لايخرج
حسبــت حيورطها زي اخر مرا
بس ماتدري انو اللي ورطهــا ديك المرا اساسا مو هوا اخوه
ماقدرت تـآكل
مسكت كاستو اللي شرب فيــها وشربت باقي المويـآ
بعدت الكرسي ودموعهاا مغبشه طريقــها
مخنوووقققه
اول ماكانت حتخرج ابتسملها الرجال بالبدله السودا واشرلها على برا : السياره تستناكي
يزن وصاه يوقفلها تاكسي وهيا خارجه
خرجت برا المطعم ومافهمت ولقت التاكسي والرجال وصلها لباب التاكسي وفهمت انو دا من يزن
مايباها توقف بشــآرع لوحدها
ركبت السياره
وسارت دموعها تنزل
لو انو تقدر تنهي الموضوع حركاتو دي البسيطه لها الف معنى بنسبه لها
طلبت من التاكسي يوصــلها للحاره ..
اول ماوصلــت طبعا اغلب انظار الشباب عليها
ماتنكر انها ماسارت زي اول تصرررخ وتنادي من اخر الشارع
سارت فيه شوويا من طبايع يزن
تحترم نفســها
مو ناقصه احد يكلمها نزلت راســها ومشيــت
دخلت الحاره
واتوجهت على طول لبيت هتان دقت الباب كدا مرا
وعلى حظها هتان اللي فتح الباب
زعلانه منو ماتبى تهرجو دخلت بدون اي كلمه وكأنو باب تاني
وهوا مارد عليها اساسا قفل الباب ودخل وراها الغرفه
رنيم عقدت حواجبها : فينهم !!
هتان حك شعره وقال باإستفزاز: يمكن تلقيهم بدور التاني
رنيم : ياخفت دمك
هتان اشرلها على الارض : اجلسي ولا اجبلك كرسي يمكن
رنيم قاطعتو : هتاان بطل دا الاسلوب
هتان : عارفه يارنيم لما الواحد يكون مو شايف خير بحياتو وفجأه يشوف الخير يسير زي الملهووف يدور
سعادته وبس
رنيـم : وقصدك انا الملهوفه ؟
هتان : اخيرا احد بحارتنا سار ينضرب فيه دي الأمثال
رنيم : هتااان ترا لو ماعدلت اسلوبك بالهرج انتا الخسسران اللي فيا مكفيني
هتان : والله انا مو عارف ايش فيكي وحاليا ابدن مو مهتم بس خلي شي في بالك انو لو مارجعتي زي اول اللي
بيننا ممكن يتغير يارنيم
رنيـم انصدمت من بروده وهوا يقولها هيا سابت انسان تحبــه عشان ماتبى بس تجرح هتان
عشان خاطر السنين اللي بينهم : انا ماحرجع زي اول ولو انتا تحس اللي بيننا ممكن يتغير فابكيفك خليه
يتغير
هتان : سرتي حتى مو مهتمه
رنيـم : لما يجي واحد زيك يهرج معايا بدا الاسلوب شي طبيعي ماهتم
هتان : ايش تبيني اسويلك ولا ايش اقولك انبسطي بتركيا مع يزن
رنيـم خلاص مخنوقه هيا اساسا من نفسسسها جاي دا يكمل عليها : عارف انتا ايش مشكلتك انو ماجيتني وقلتلي
ليش يارنيم ليش سافرتي ليش بتسوي دا كلو اهم شي نفسسك باأبسسط الاشياء ماتفكر فيييه الا بنفسسك وانا
عاادي انا بنت ياهتان حسسني اني بنت ولو لمراا
هتان : والله انا عشت طول عمري معاكي وانتي تقولي ياهتان لاتحسسني اني وحده من دول البنات سافرتي ورجعتي
تقولي حسسني اني بنت ايش تبي بزبط
رنيـم : ماقلتلك افرشلي الارض حرير ولا قلت اباك تقولي احبك ووحشتيني وماقدر اعيش من دونك كل اللي اباك
تحس انو انا بنت شاييله مسئوليه اكبر مني بحاول ادبر سكن ليا ولماما بسافر عشان اقدر ااكلها وماخليها
تحتاج لأحد بس انتا ايش اللي خسران وظيفه وعندك تقعد قدام البوابه لين مايخلص دوامك وترجع جامعه واخوك
على وضعكم دا مدخلك احسن جاامعه عشان يحققلك حلمك وتسير مهندس طيب مافكرت انا كيف يومي يمر انا في
اليوم بحس باألف شي كان سئلتني على الاقل انبسطي في تركيا يارنيم ايش علاقتك مع دا للي سافرتي معاه كان
قلتلي اي حاجه تحسسني انك واثق فيا تحسسني انو انا اتربيت معاك ومستحيل اسوي شي غلط
هتان : مين ملى راسك بدا الكلام كلو يزن مو؟
رنيم ولللعت وسارت ترمي كلام مع القهر : ايوووا يزززن كل اللي انا فييه بسبب يزن انا اتغيرت عشاان يزن
انا ضحكت من قلبي بسبب يزن كل مرا كنت اجلس معاك كنت احس بهموم الدنيا كلهاا لأنو همك بس تجلس معايا
عمرك ماهتميت انك تبسطني ولا تعيشني يوم بدون ماهتم بحياتنا دي كل مرا تجلس معايا كلها حسابات في حسابات
سرت احس اني حموت وانا بس احاول كيف ادبر فلوسي بس يزن نساني دا الشي خلاني انسى انا مين ومن اي حاره
قلي عيشي يومك وكأنو اخر يوم وانتا تبى تعيشني كل يوووم وانا افكر كيف اعيششش بكراا _ نزلت دموعها _
تعبببت اناا تعبت من دا كلوو
هتان : والفلوس اللي حتغير نفسيتك يعني لما جاكي يزن ورمالك كم فلس سرتي تضحكي من قلللبك يارنيييم لو
تبي انـ
رنييــم قاطعتو بكل عصبيــه : بسسسسس لاتجيب سيررره الفللووس تاني ماعطااني شي عشان اضحك ولا صرف شي عشان
ينسيني انا مين لاتهررج معايا بداا الاسلووب وتكرهني فييك زياده انا ضحكت لأن
هتان : اهاااا طيب يارنيم لاتقوليلي انك ضحكتي وانبسطي معاه اتوقع روحتك معاه لوحدها تخليني اغير نظرتي
فيكي
رنيـم ضمت يدها تحت صدرها : غير نظرتك فيا عمري ماسئلتك مين الين اصلا انتا ماقد جبتلي سيرتها لو اعرف
انك تدخل وتخرج معاها عمري ماحجيك بدا الاسلوب واحسسك انو ماأثق فييك
هتان مايدري كيف جابت اسم الين : من فين تعرفيها
رنيـم : مو دا موضوعنا خلي شي في بالك ياهتان انتا اللي كسرت اللي بيننا حاولت كدا مرا اتكلم معاك بس
انتا اللي مو راضي تسمع غير يزن
هتان مو قادر يحزن عليها انها بتهرج وتبكي روحتها مع يزن وكيف كانت تحكي امها عنو حس انو كش منها : لو
انتي لساتك حاسه انو ماغلطتي فاشي طبيعي انا حتغير عليكي
رنيم : خلي شي في بالك مو انتا اللي حتتغير عليا انا اللي حتغير عليك
هتان : شوفي بقولك هيا _ قال بااسلوب اهدى وكأنو بيتفاهم _ مارضى على اختي تروح لأخر الحاره مع واحد كيف
انتي تسافري مع واحد رنيم انا لما سمعتك تهرجي مع امك وللعت انقهررت بس لما شوفتك متمسكه برايك
وبتدافعي عنو سرت احس السنين كلها اللي كنت متسمك فيكي راحت بالهوى انا مو قادر اساممحك علي سويتيه
عشان كدا بقولك اللي بيننا ماسرت مهتم لو
رنيـم : عارف ليش مو قادر تسامحني !
هتان سكت وكأنو مستني ردها
رنيـم : لأنو اللي بيننا صداقه قوويه عمرو ماكان حب
هتان : انا كنت احبك يارنيم
رنيـم : لو كنت تحبني _ رجف صوتها - كان قدرت تسامحني
هتان حرك راسه بنفي : ابى اقولها من هناا _ واشر على قلبه _ بس مو قادر انتي عارفه تفكيري وعقليتي
وانتي تماديتي بتصرفك لدرجه انو ماسرت اهتم باإيش حتسوي
رنيم ابتسمت بضعف : شكرا ياهتان مرا شكرا
هتان : لاتحسسيني دحين انا اللي غلطت
رنيـم : لا انا اللي غلطت غلطت لما فكرت فييك قبل ساعه
هتان مافهمها وهيا قصدها على يزن ماقالتلو شي عشان هتان
رنيـم : على العموم لو ماما رجعت قولها اني جيت
هتان : يوصل
ملامحو طاغي عليها البرود فكره انها سافرت مع يزن قلبت كل كيانو
البنت اللي كان يضعف قدامها سار مو مهتم لأي حررف يخرج من فمها
لما سافرت فجأه اضطر غصبا عنو يعيش بدونها
وهوا كل يوم يقلق عليها
فلما جات وتقول انها كانت مبسسوطه وهوا كان ينحررق من جووواته خلااص تقبل فكرت انو ممكن يعيش بدونها طول
العمر .
رنيم وقفت تستنى منو جمله كلمه ولو حرف بس مالقت شي
: مع سلامه
خرجت من هناا وهوا فضــل واقف بمكـآنه
ماينكر انو كل كلمه وجعتلو قلبه وهوا يقولها بس على الاقل حاسس فيها
مو قادر يسامحها
ولا قادر ينسى كلامها وهيا تقول بسبب يزن سارلها دا كلو
كل لرجال كبريااء وكبريائه مايسمح انو يتمسك فيها ولو بينهم مليييون سنــه
اما بالمستشفـــى ..
خارج الغرفــه يهرج بترجي : ياخاله الله يخليكي ابى اشوفها
خالتو : يايزن والله ماحترضى راعي نفسيتها
يزن : طـ طيب انتي قوليلها قوليلها يزن برا يبى بس يجلس معاكي
خالتو حطت يدها كتفو : اسمعني خليني احاول فيها اليوم ولو رضيت تعال بكرا
يزن : فين بكرا ياخاله هوا انا فيا عقــل لبكرا وربي ماقدر استنى
خالتو : يزن احمد ربك ترا اخوانك مايدرو انها هنا اساسا
يزن : اخواني ماشافوها ولا كان ماسكتو
خالتو :علشاني روح البيت ولا سوي اي شي _ مررت يدها على خدو _ يلا روح
يزن له ربع ساعه بيترجى خالتو ومافي امل مايبى يدخل وامو ماتبى
: خلاص حجي بكرا وحدخل سواء رضيت ولا مارضيت
خالتو : خلاص طيب
خالتو دخلت الغرفه وهوا مشي وفي راسو
شغلتييين
امو ورنيــم
زفر بضيييق ومانتبه لقدامو الا لما صددددم بشخص وطااح في الارض
يزن شال لعكااز حق الولد : اوو معلللليشش مانتبهت
مسك يد الولد اللي طاح وقومــه : لا عاادي
يزن طالع برجلو وبعدها اعطاه العكاز : اسف
ساري ابتسسم ومسك العكاز عدل : مو مشكله انا اللي مانتبهت
يزن ابتسملو بطيب نفــس ومشي
وســآري كمــل طريــقه واتـوجه للغرفــه ولقى الممرضــه بدأ يحس بتوتر
خــآيف من العمليــه
__________________________________________________ ________________________________________
مالو نفــس يرجــع البيت طالع في اليو اس بي االازرق وجات في بالو رودينـآ ..
شغل السياره وقرر يروحلــها بيسمع كلام رنيــم وعلى الاقل يوضحلها كل اللي سار
مايبى شي تاني
وكان بيدعي في نفسو لايكون في اياد او ابوها لأنو لو لقاهم بوجهه مستحيل يطلب رودينا
وحيكمل هرج معاهم ويمشي ..
وصـل وقف سيارتو وبعدها نزل يدق الجــرس فتحت الشغاله وطلب منها انها تنااديلو رودينا
.. ودخل وكان ولد خارج من المطبخ وفي يدو كاسة مويا
استغرب من شكلو
اما نادر اول ماشافو ابتســم واتوجه له : اهلييين ماازن
يزن ابتسم مجامله : لا انا اخوه يزن
نادر رفع حواجبه الثنتين مع الاستغراب واستوعب دحيين الاسم
دا يزن اللي حكتو رودينا عنـــو ...: اهاا اهليين برضو
يزن : اهلا فيك _ عقد حواجبه _ انتا مين !
نادر : انا صاحب اياد
يزن لسى ماستوعب لو صاحبه ايش جابو يعني هنا : وفينو اياد !
نادر : مو في البيت
يزن بان في ملامحو ام الاستغراب ونادر لاحظ بس ماحيشرح طبــعا
دخلــو الغرفــه جلسســو ويزن ام الصدمه اللي فهيا
نادر بيعاملو وكأنو البيت بيتو ..
ومو راضي يدخل براسو كيف صاحب اياد واياد مو في البيت ولابس نادر لبس بيت
ولا دقايق الا دخلت رودينا الغرفه طلت بسرعه في يزن وبعدها عدلت الاسورا اللي بيدها
ماركزت دا ميين بزبــط
ابدن ماجا في بالها يزن
: غريبه جاي بدون ماتتصل
قبل لاتوصل وتقرب منو طالعت فيه ومن لبسو عرفتــه
وقفت مكانها وقاالت بتردد : يزن !
نادر مايدري كيف قدرت تفررق بينهم هوا لساتو مو مستوعب انو دا انسان تاني مو مازن
يزن وقف حس بمشاعر متلخبطه لما شافها: ايوا ايش بك كدا مفجوعه
ناادر : انا بطلع
رودينا : لا خليك منتا غريب يانادر
نادر اصر انو يطلع : لا بلاشي مرا تانيه _ طالع في يزن _ اشوفك على خير
يزن : ان شالله
خرج نادر ..
ويزن واقف وقبالو رودينا وضامه يدها تحت صدرها ..: ايش اللي جابك
يزن : كدا احد يستقبل االناس
رودينا : والله للأسف انا مادرجك تحت مسمى الناس
يزن ابتسم : حركات هوا الواحد لما ينخطب يسير كدا
رودينا : انتا عارف ليش بهرج معاك بدي الطريقه اساسا ايش اللي جايبك لبيتي بعد دا كلو
يزن : جيت اسلم راجع من السفر مروق فاقلت مايسير ماأمر عليكي
رودينا من جواتها تفور من كلامو : بللهي لا والله فيك الخير
يزن : من يومي
رودينا : يزن من النهايه ايش اللي جايبك
يزن : فينو اياد كنت حاب اسلم عليه سمعت انو رجع
رودينا : اياد مو هنا
يزن : ومتى راجع
رودينا : ماحيررجع في دي اليومين
يزن : اجل صاحبو ايش مجلسو هنا
رودينا : ساكن عندنا في اسئله تانيه ياسيد يزن
يزن: هههههههه صاحبو ساكن في بيتكم عادي الوضع ككدا طبيعي يعني
رودينا اتنرفزت من ضحكته : والله مو كل الشباب زيك وعينهم زايغه
يزن : تراكي بتزوديها حبتين
رودينا : ايوا صح نا اللي دايما ازودها ماتزكر انتا ايش سويت بالجامعه افتكر مين اللي زودها
يزن : انا جيت علشان دا الموضوع
رودينا : ماتوقع حنقدر نتفاهم بدا الموضوع بعد اللي سويتو خليك مع صفاء احسن
يزن : لاتلوميني ازا انتي غبيه وتخلي اي احد يصورك في اي مكان تراكي من اول بترمي كلام مالو داعي وانا
ساكت _ خرج اليو اس بي من جيبو ورماه على الطاوله اللي بينهم _ دي كلها صور ليكي صفاء كانت تهددني فيها
وانا سبتك علشان الصور علشان سمعتك ياست رودينا وانتي ماصدقتي قمتي تنشري فضايحي بالجامعه كلها
رودينا طالعت باليو اس بي وقالت بتناحه : صور ايش
يزن : ترا كل اللي شوفتها وحده لو اني زي ماتقولي عيني زايغه كان كملت المجلدات اللي فيه
رودينا قبضها على قلبها : وصفاء من فين اصلا حتصورني
يزن : ازا منتي مصدقه خدي الزفت دا وروحي اتفرجي على صوورك
رودينا عينها على اليو اس بي بس بلعت ريقها بخوف وبعدها طالعت فيه : وليش ماقلتلي من البدايه
يزن : هيا طلبت مني كدا
رودينا : وانتا مشيت معاها يعني ايش عرفها بالموضوع لو دريت
يزن : كنت خايف تدري والصور تنتشر ولا يسير شي بس انتي ماشالله نشرتي صور غيرك بدون ماتفكري حتى
ابتدآ العتاب بينهم ..
رودينا : انتا عارف ايش سوويت فيا حررقت قلبي
يزن : سويلي زي ماسويتلك وانتي عارفه بسببك مازن انطرد من الجامعه وخرج من البيت وسيدي درا بالموضوع
وبعدين كل الي سويتو اني سحبت عليكي تقدري تطلعي اي حل غير انك تنشري شي انا ماوريتو لأحد غيرك
رودينا : على اساس انتا ماجبت سيرة بابا دحين !
يزن : انتي خليتي اصلا فيا عقل بعد اللي سويتيه ! ووبعدين كلها كلمه ورميتها يومين ولاأحد فتح الموضوع
اما الصورة سارت في يد كل كبير بالجامعه في فرق بين اللي قلتو وبين للي سويتيه
رودينا سكتت
يزن : علـ عموم كنت جايبلك اليو اس بي انتهيت من صفاء _ كان بيمشي الا وقفتو _
رودينا : يزن
يزن : نعم !
رودينا : انا مانخطبت قصدي هيا سارت شبه خطوبه بس وافقت عليه عشان انساك وانسى اللي سويتو فيا _ قالت
بكل تردد _ انا لساتي احبك
يزن انكتتتم
ورودينا تطالع فييه وتبى رد منو
يزن مية موضوع جا براسو
وكلو متعلق برنيــم
رودينا او رنيم
رنيم او رودينا
رنيـم سابتــه عشان هتــآن
وهوا محتاج احد جمبو بدي الفتره
قال بتردد واضح : وانا احبك يارنيـ _ ادارك نفسو _ رودينا _ بعد مالخبط بالاسامي حس انو يببى يخرج _
ابويا يباني دحين فاحمشي سلميلي على امك
رودينا ماتدري ايش فيه : ان شالله
يزن نزل نظرو للأرض وعدى من جمبها بدون اي كلمه غيرها
لا انتبهي على نفسك
ولا اكلمك بالجوال
ولا حتى سلم وهوا خارج
وماحست انا احبك فيها اهتمام
بس قالت يمكن لساتو مو مستوعب اللي سار دوبه
حتى هيا لساتها مو مصدقه هرجة اليو اس بي اخدتو وطلعت جــري لغرفتها
خررج من البيت وخلل يده بشعره : انا ايشش سوويت
وصلل للسياره ومع القهر ضرب الكفر برجلوو حس انو اتسسرع
بس مايدري ايش فيه دي اليومين كدا متلخبــط
رودينا بعد نص ساعه كسرت اليو اس بي مع الفجــعه ورمتو بالزبــآله
ماتدري كيف صورتها
جالسه على السرير حطت يدها على يد امــها : ماما ترا اتفاهمت مع بابا
امها ضمت يدها تحت صدرها وبدون مماطالع فيها قالت : وايش قررتي
شادن : حجلس معاكي طبعا شوفي انا مستحيل انكر بابا بس بنفس الوقت مستحيل اعيش معاه انتي اللي ربيتني
وكبرتيني ايش ماتسوي حفضل احبك وحتفضلي امي محد حيغير دا الشي
ام شادن ابتسمت : وانا عارفه اني كنت مقصره معاكي انشغلت في نفسي ونسيتك
شادن : عادي كلنا أهو بننشغل
ام شادن تبى تغير نفسسها بعد اللي سرلها عرفت انها ماتقدر تعيش من غير بنتها
: وايش سار مع الولد اللي قلتيلي عليه
شادن طلت بالجووال وبعدها باأمها : والله مدري قلي رايح المستشفى من 5 ساعات مدري شي عنو دحين
ام شادن : انا ككلمت الدكتور عزام وقلي العمليه شويا صعبه يعني الله يستر
شادن بدون اهتمام : الله يعينو ... يلا بقوم استحمى
راحت استحمت وبعدها كلمت رينــآد وبعدها اليــن وبعدها نزار
وراحت تنـآم
ليـــــــــــــن اليييوم التــآني
كانت على االكرسي وقدامها كتبها مشعتره على الطاوله .. مروان كان يفهمها الاشياء الصعبه
بس في النهايه مع نفسو تقدر تعتمد على نفســها ..
دق جوآلــها ..
باأغنيه ماهر زين .. for the rest of my life
شافت المتصــل سـآري ..
رفعت شعرها بشباصه واخدت جوالها وردت .. : اهليين .. كويسسا الحمدالله وانتا كيفك دحيين .. بلله _ صوتها
بان فيه الفرح _ الحمدالله على السلامه ايوا اساسا كلمني الدكتور عزام بس ماحبيت اتصل وازعجك .. العمليه
اخدت وقت شكلو مرا كتير .. يلا مو مشكله اهم شي قومت بسلامــه .. اهلك عندك ؟ .. امم ومتى ناوي تقلهم ..
اجل خليها لبكرا واجيك المستشفى .. ههههههه طيب مع سلامه
قفلت منــو وابتسامه على وجهها صح حيكون فيه انحناء بسيط بمشيتو
بس على الاقل احسن من زمان
دحين يقدر يعتمد على نفســه ويمشــي
في المستشفى ..
منسدح على السرير ويطالع برجلو يحس بغصه خانقتــه من كتر مو مبسسوط
هوا لسى ماوقف على رجلــو ومشي
بس يكفي انو رجلــو ماسارت زي اول
مرر يدو عليها كدا مرا كل شوويا يحس رجلو من عند القدم مايدري
هوا بيحلم ولا من جد دا كلوو
دي مو اول مرا يسوي العمليه وكل مرا ماتنجح
كل مايقول للناس انو حيسويها يسير له شي
ولما سواها على سكات نجحت العمليــه
: الحمدالله يااارب الحمدالله
يمكن لو كرر دي الكلمه من اليوم لأخر يوم في عمرو حيحس لساتو انو مقصر فيها ..
سند جسمو على المخده اللي وراه وغمض عينو والابتسامه على وجهه
يحس انو اسعد مخلوق على وجه الأرض ومافي احد زييوو ...
تلوثات من مصنع القلب
داخل المطعم وجهه مصفــر كلمتو وهيــآ تبكي باإنهيار وقفتلو قلبببه ومو راضيه حتى تقول ايش بها
بس تبى تشوفـــه
اتوجه لمكانهم المغلــق فتح الباب وشافهاعلى حالتها تبـــكي
جلس على طول في الكرسي اللي جمبــها : سهااد ايش بكك
سهاد دموعها على خدهــآ ووجهها محمـر من البكـى : بابا
نزار : ايش بوو
سهاد مسحت دموعها وتحاول تهرج عدل مع انها مو قادره : ولـد .. صاحبو اتقدملي وبابا مصر عليا
نزار : انتتي ماقلتيلهم اني حتقدملك
سهاد : ايش اقولهم بللهي ولسى ماسار شي رسمي ماقدر
نزار بعصبيه : سهااد ارفضي سوي اي شي
سهاد : انتا كلم اهلك دحيين ولا والله بابا حيفضل مصر عليا
نزار : سهاد امي بالمستشفى ماقدر دحين
سهاد قربت للطاوله وغطت وجهها وتبــكي
نزار قرب منها : حبيبي اسمعيني انتي ماطلي فيهم ولو اسبوع على الاقل
سهاد عاذرتو وبنفس الوقت مو قادره تسوي شي قالت بضعف : والله ماااقدر ليا 3 ايام وانا ساكته وماقلتلك على
الموضوع اليوم بابا صررخ عليا وخلاص اكره دا الضغطط
نزار مسك يدها : اسمعيني ابوكي مايقدر يغصبك
سهاد سحبت يدها : الا يقددر يانزار انتا اكتر واحد عاارف بابا لاتهرج بدي البرووده معايا في موضوع زي كدا
نزار : عارف ياقلبي والله بس امس ابويا فتح موضوع امي معانا تبيني اليوم اجي اقولو خلينا نتقدم لسهاد
سهاد مو عارفه تعصب ولا ايش تسوي بس مهما كان هيا بنت ماتقدر تزن عليه بموضوع زي كدا
سحبت شنطتها بهدووء وهيا من جواتها ميته بكاا : نزار انا قلتلك عن الموضوع وسايبه لك كل شي لو تباني
حتعرف ايش تسوي انا عازره ظروفك والله مقدره كل شييي بس بنفس الوقت انا ماقدر اسوي حاجه كل شي بيدك
حطت الشنطه على كتفــها وعيونها وخشمها محمريين من كتر مابكيــت
وخــرجت وسابتــه لوحدهـ
اما هوا زفر بضيــق مو عارف ايش يسوي
يعــشق سهاد وبنفس الوقت الوقت مرا غلط يفتح مع ابوه موضوع زي كدا
مررت ربع سااعه وهوا يفكر ايش يسوي
: استغفففر الله بسسس
خرج من المكــآن وهوا معصــب ماعنده حل اصلا غيرانو يفتح الموضوع مع سيدهـ
ركب سيــآرتو واتــوجه بســرعه للبيــت
طالع في الساعه ويتمنى يكون سيدو اتأخر وماخرج من البيــت
وزي مايبــآ لقااه بغرفتوو .. فتح الباب مع الصرفده بدون حتى مايدق الباب
سيدو طالع فييه : انتا متى تتعلم تدددق الباب وانتا دااخل
نزار يتنفس بسررعه مع الجري : كوويس لقييتك
سيدو واقف وساند جسمو على العصايه اللي بيدو : ها خير ايش تبى
نزار : سيدي مو انا قلتلك اهرج مع اهل البنت
سيدو : على ايش مستعجل
نزار : ياسيدي البنت واحد متقدملها وابوها غاصبها عليــه
سيدو : طيب انا اساسا كلمتهم
نزار مافهم : كيف كلمتهم وهيـ
سيدو قاطعو : قبل امس كلمت عادل والموضوع ان شالله يتم بس خلي امك ترجع
نزار فنجل عينو مع الصدمه : مين عادل ياسيدي
سيدو : اخوها
نزار رفع حواجبه مع الصدمه : انتا قصدك بنت سمير سهاااد !!!!
سيدو : اجل مين قصدك
نزار مع الصدمه مسسك راسسوو : سيدددديييي ايش سووويت انتا رووح كلمهم ولا شوفلك صررفه معااهم م
سيدو : ايش بكك انتا
نززار مع الصدمه جللس على طوول على السرير : سيدي قصدي سهاد ديك اللي جات اخر مرا عندنا مع ابوها وامها
سيدو بدون اهتمام : اهااا المهم انا كلمت الولد انتهى الموضوع
نزار عصصب : لاااا مانتهى الموضوع على كداا لاتجنني تراا فيووزي خلقه ضاااربه
سيدو : ايش تبااني اقول لعادل دحين والله ولدنا غير رايه دا كلااام رجججال ماتفهم انتا
نزار وقف : مااهمني ايش مايكون يكووون انا ابى سهاااد بنت كريييم
سيدو : كمان تبى تاخد وحده اجنبيـــه انا ابالك وحده مننا وفينا
نزار : ووليد ووضاح اردنين محد اتكللم فيهم لما اتقدم وليد لأروى ججات علييا دحين
سيدو : على الاقل عرب واتربو وكبرو هنا بيننا
نزار : سيدي بلاااشي دي المواضيع دحييين البنت والله لو رااحت من يدي ماحساامحكم
سيدو : لاتسامحني بكرا تكبر وتنسى
نزار دمو نشششف خلاااص : سيدي ترا حروح كلم ابو البنت بنفسسي واحطك قدام الامر الواقع ماحستنى لين ماتروح
البنت من يدي واقعد اتفررج
سيدو ببرود قال : دحين البنت دي سهاد ماقالتك مين يطلع اللي اتقدملها
نزار : قالت ولد صاحب ابوها
سيدو : وانا مو صاحب ابوها يعني !
نزار تنــح وفضضل ساكت
سيدو : عشان تاني مرا تتعلم تدق الباب وانتا داخل
نزار لسى ماستووعب : يعني انتا اللي تطلع صاحب ابوها انتا اللي كلمت عمي كريم !
سيدو : اجل مين حيكون والله انتا والبنت كل واحد اغبى من التاني مدري ايش حتخلفوو
نزار : هههههههههههههههههههههههههههه _ اتوجه لسيدو وباس يدوو وراسوو _ والله وانا اكلمك اول حسيت اني
اكرهك
سيدو ضربو بالعصاايه : رووح من قداام وجههي البنت لحسست مخك
نزار : والله ماحسير ادخل غرفه انتا فيها الا لما ادق الباب
سيدو : ههههههههه ايووا خلييك كداا
خررج نزاار من عند سيدوو ورااح جري لغرفتوو واتصــل على سهــآد ..
سهااد اول مادق نزار حطتو سايلنت وراحت لغرفتها قفلت الباب وبعدها ردت عليــه
وصوتها مراا مايبششر باأي خيــر ..
نزار جاتو فكره شيطانيــه : سهاد حبيبي كلمت سيدي وابويا وقالولي بعد شهرييين لو ابى نجي لأهلك مابيدي
صراحه اسوي شي
سهاد دموعــها تنزل بدون ماتطلع اي صووت
نزار : الوو حياتي انتي معايا
سهاد بلعتر يقها : ايوا
نزار : ايش بك سكتي
سهاد : ايش تباني اقول !
نزار : قولي لأهلك و
سهاد قاطعتو : نزاااار خلاااص بلييز اهلي قلتلك مااقدر عليهم بس انتا تقدر تطلع الف حل
نزار متعاطف بس بنفس الوقت اول مرا يسمعها كدا يحس انها تبااه من جد كدا استمتع من دي الناحيه : ايش
اسوي يعني ياسهاااد
سهاد : بابا ترا مابيكلمني له 3 ايام سار يرسل ماما تتفاهم معايا وانا دا كلوو كنت ساكته ومابقولك بس
لما شوفت الموضوع زاد قلتلك لأنو ماتوقعت يكون دا ردددك
نزار :سووستي وربي كلمت سيدي ايش بك انتي محسستني اني ماتكلمت معاهم
سهاد : ايوا كلمتو بنص ساعه وانا قاعده فوق راسهم ليا 3 ايام فررق ترا بيني وبينك مرا كبيير بس دا كلو
يبين مين يبى التاني اكتر .. بااي يانزاار
نزار : اصــبـ
وماخلتو يكمل الكلمه الا وهيا مقفله بوجهه طالع بالجوال : ياحيااااتي انتي
بس مارضي يتصل ويقولها يتخيل يوم مايتقابلو وتشوفو ايش حتكون ردة فعلها
لما اتذكر دا الشي خلاه قلبي يقسسى ومايرجع يتصصصل
اما هيييا جلست على الكتبه وضمت رجلها لصدرهاا وتبـــكي بحررقة قلـــب
اسلوبـــــه وهوا يهـــرج مرااا قهرهاا
ماحتربط المووضوع مع امــه لأنو نزار يقدر يفصل الف شغله عن شغله
مايعجن المواضيع كلها في بعضها
نزاار طالع في الساعه ولما اتذكر رنيــم عصب امس مالقاها في القاعه
غير ملابســه
ونزل لـــها .. قبل لايدخل القاعه سممع صوت الاغاني مندلللع منــها
فتح الباب وشافها ترقصص
بس مييين دي
عقد حوآجبه ودخلل وهوا يتأمل الرقــص
حتى الرقصص اتغير
دار عليـــه ولما شافتو جبست رجعت شعرها ورا اذانيــها : يززن جيت فجعتني
نزار قال بهدووء وهوا يتكي على حرف حرف " الله ينكببك يايزن "
غيييييييييييييييييير اوووم البببنت
رنيـم ماسمعت واساسا مرا متوتره بعد موضوعهم داك
رجعت اياديها ورا ظهرها : ايش بتقول
نزار يطالع فيبها من فوق لتحت مصدوووووووووووووووممممم : ها لا ولاشي
رنيم حست انو غريب شويتين : فيي شي
نزار : لا لا طبعا مافي شي
رنيم ابتسمت باإرتباك : كيف امك دحين
نزار : امم كويسا كملي رقــص حاسس انك اتحسنتي اكتر من اول
رنيـم حست بغرااااااااااااااابه مرااا : اووك
ترقــص وهيا مستحيــه ماتدري ايش بــهاا
وهوا اتكى على الجدااار وبيتفرج باإستمتاع تااام
لين ماشتغلت اغنيــه هاديــه بعدها
طبــعاا قاام على طول وجا لحدهــآ ومد يدو : دي الرقصــه معاكي وبعدين اخليكي تجلسي وحعلمك على اشيااء
جديده
رنيـم قلبهاا دق بســرعه : لا م
نزار مسك يدها :يلا
رقصــه هاديـــه
ابدن ماطالعت فيــه
بس حبه حبه بدات تعقد حواجبها لاشعوريا
ماتفتكر انو هيا توصل ليزن كداا
يزن اطول من نزار بشوويه بس هيا سارت تعررف لفين بزبط توصــل ليزن
لمســة يدو
حتى ريحة عطرو غيــر
طالعت في المرايــه وانتبهت لحواجب نزار
وهنا بدا الخوف يتسلل قلبها
ولما بدأ نزار يقولها سوي كدا وسوي كدا
لاشعوريا سحبت يدها وبعدت عنوو
نزار : ايش بككك
رنيــم دقاات قلبها وراا بعضضض حست نفسسها مجنونه ماتدري ايش بهاا
اما برا القــآعه يزن سمع صووت الاغااني قاال يدخل يشووفها
مع انو مخنووق من اللي سواه امس معاها ومع رودينا
بس دا مايمنــع انو يدخل ويشوفها
فتح الباب وصنــم في مكــآنه لما شافها بين يد اخووه
ماااقدر يخــرج مع انو لو ماخررج حتتعرف رنيــم
بس لاشعووريا فضضضل وااقف مكــآنه
نزار : رنييم ايش فيي حتكملي ولا
رنيــم شالت الربطه اللي بيدها ورفعت شعرها وقال باإرتبااك واضح في وجهها : اأ نـآ ماشيــه
دارت جسمها الا فتحت عينها على وسعها لما شااافت التااني واقف عند الباب
تلوثات من مصنع القلب
بعد ماخلصــت من صلاتــها رفعت يدهــآ ودعيــت انو وضــآح يبقــى لها وبــس
دعيت من كل قلبــها انو يبعد عنو عيون الناس
شالت سجادتها وشرشفــها وكالعاده اتوجهت لبيــت اروى على طول بدون اي مناقشــه او استئذان
اول مادخلت لقــت اروى في الصالون وبتشيل الالعاب تامر
سلمت عليها : اجللسي ايش بك
اروى وشايله كمية الالعاب بيدها : طالعه اصحي السيد وضاح
جنى على طول وقفت واتوجهت لأروى : طيب هاتي الالعاب اشيل معاكي
تبى تتلصق وتطلع معاها ..
اروى ماقدرت تردها خلتها تشيل نص الالعاب وطلعت معاها
وجنى من جواتها مبتسسسمه
اروى : كيفو بابا
جنى : كويسسس احسو مرا مشغول ومدووش
اروى : شي طبيعي
جنى ماشيه ورا اروى : شوفي يعني يامازن ويزن ونزار فيهم شي ياأنا اتوهم
اروى دارت راسها عليها وعقدت حواجبها :خير ايش في
جنى : والله ياستي كل واحد فيوزه ضاربه اكتر من التاني تقولي كل واحد عنددو بزوره وشايل هم كيف ياأكلهم
اروى : مو دي اليومين اصلا ماسمعت صوت ولا واحد فيهم
جنى : وماتوقع تسمعي
اروى : يبالي اكلمهم
جنى : محد حيرد عليكي
اروى : لا ياشيخه مو لدي الدرجه
جنى : انتي لو تشوفي وجيههم حتصدقيني يزن ليا فتره ماشوفو اكلمو امس ولا كأنو خاصرني شككوني في البدايه
نبفسي حسبت اني مسوية شي غلط يعني بس لاحظت انهم كدا على طول كل واحد بنفسيه يالطيف
اروى : غريبه _ وصلت لعند غرفه وضاح وفتحة الباب ودخلت وجنى طبعا وراها _
الغرفه مظلمــه وطااغي عليها البرووده
شغلت اروى الاضائــه وجنى على طوول قلبها قبضها لما شافتو بدي الصورة ناايـــم
اروى راحت لحد السرير : وضااح وضاااح قووم اذن المغرب من ساعه
وضاح ولافتح عينو قال وصوتو كلو نووم : صحيني بعد ساعه
اروى : اقولك قووم دحيين مافي وقت وراك عممل
وضاح ولا من تجاوب
اروى شغل الحقاره اشتغل عندها قالت بصوت عالي : جنى ودي خلاص الالعـ
ولا كملت الجمله الا وضاح فتح عين ومقفل عينو التانيــه واول ماشافها رفع جسمو من على المخده وسار يحك
جبينو
اروى طالعت فيه وسوت نفسها مستغربه : مو تبا تنام ساعه تانيه
وضاح وجهه كلو نوم بس فيه ابتسامه بسيطــه : لا خلاص
جنى ماسكه نفسها بس لاتضــحك ..
اروى : يلا لاتتاخر مستنيتك تحت
وضاح يهز راسو وهوا مو معاها اصلا : ان شالله ان شالله
اروى دارت : يلا جنى
اول مامشيت اروى قدام جنى جنى طالعت في وضاح وحركتلو يدها
وسارت تمشي وتطالع كل شوويا على ورا ليين مانتبهت للجدار اللي قدامها
وطااااخ
صقععت فيييه وطيحت كل الالعاااب
وضاح : هههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى دارت مفجوعه عليها: ايش بككك انتي
جنى نزلت جمسها وسارت تلعب الالعاااب : ولاشي
اروى : لو انك تطالعي بطريقك ماكان سرلك كداا
جنى مقهوره من ضحكة وضاح
وضاح : مساء بدايتو هبل جنى ان شالله مايكون شؤوم بس
جنى بدون ماتطالع فييه : ارجعع نام احسسن لك _ وقفت وهيا شايله الالعااب وخرجت اصلا قبل اروى حتى _
اما وضــآح نزل من على السرير راح استحمى وصــلى ولقى اروى معبيتلو الاكل بغرفتو اكل
وخرج من الغرفــه نزل تحت لقى اروى لوحدها
فعلى اطول استنتج انو جنى فوق مع تامر ..
بدون ماتنتبه له اروى لنزوله رجع طلع تاني
واتوجه لغرفه تامر فتح الباب لقاها هيا وتامر جالسين بالارض
واول ماشافتو كشرت بوجهه
وهوا عكسها ابتسم ابتسامه عريضــه : ايش بو الحلو زعلان
جنى : خلي حفة دمك تفيدك
وضاح : هههههههههههههههههه اشلي بالموضوع انا اللي انخبطت باالجدار ولا اتتي
جنى : ايوا انا بس ماتقعد تضحك عليا
وضاح : من بدايتها دلع
جنى : مابدلع
وضاح : الاحمر عليكي يجنن
جنى مسكت تامر : اعرف
وضاح : ههههههههه حيطول دا المزاج ترا ورايا دواام
جنى : مامسكتك روح لدوامك
وضاح : ماقدر اروح وانتي كدا مصنقره
جنى : مني مصنقره مو انا اللي انخبطت بالجدار
وضاح :ههههههههههههههه خبطه جامده وربي
جنى رفعت حاجبها
وضاح بتريقه اتراجع عن كلامو : اقصصصد سلامتك حياتي فيا ولا فيكي
جنى ابتسمت : ايووا كداا
وضاح : يالطيف على بنات دا الجييل
جنى : ارحمنننني ياسيدي
وضاح : والله والله من جد
جنى : ايش ؟
وضاح : وحشتيني
جنى طالعت في تامر وبعدها في وضاح : عييب بعدين يتعلم كلام مو كويسس
وضاح : ههههههههههه بقولك وحشتيني تقوليلي كلام مو كوويسس تراا تامر اخوكي مخربوو يعني مو مشكله خلينا
ناخد راحتنا
جنى : ناخد راحتنا بعييينك
وضاح : احسك تكرهي تهرجي معايا واحنا قدام بعض اما بالجوال تحلالك الهرووج ماتخليني اناام عددل اهو كل
بعد ساعه اخد غفوه حق ربع ساعه بسبايبك
جنى : ههههههههههههه _ متربعه بالارض وهوا واقف بيهرج عند الباب قالت بدون ماطالع فه _ استحيي طيب
وضاح ابتسم : مشكله لما كنا قبل شهر بزبط تناديني من اخر دوور صوتك يلعلع لآخر المكان ودحين ماسمع لك
نفس لما تكوني قدامي
جنى : هههههههههههههههههههههههه وضااح رووح بللهي
وضاح : تصريف عيني عينك
جنى : هههههههههه لا مو كدا
وضاح دق جواله دخل يدو بجيبو وعينو طبعا على جنى ويرفعلها حاجبوو
الا اول ماخرج الجوال طاح من يدوو
جنى شهقققت : وااااا
تاامر قلدها : واا
وضاااح عققد حوااجبوو : بقولك وجهك شؤووم علياا _ اخد جوالوو ورجع البطاريه فيي مو راضي يشتغل _ هيا
خدلللك _ قال بمززح _ جنى اطلعي من البيت
جنى : ههههههههههههههههههههههههههه حسرلك عااهه اليوم
وضاح : قل اعوذ برب الفلق يااشيخه
جنى : وضااح سرري بللهي
وضاح طالع بسااعه : واا ارووى تستناااني
خرج من الغرفه وقفل الباب وبعدها فتحو ودخل راسوو بسسرعه وقال : احبببك _ ارسلها بووسه على الهوى وقبل
لايخرج راسو مع الربششه قفل الباب على رقبو _ اااا
جنى وتاامر ماتووو ضحككككك
اما وضاااح على طول خررج ولا طالع فييها حتىى بيمشي بالممر ويضضضضحك على نفسسو
نقدر نقــول جنى دعيــت وابواب السمـآ مفتوحـــه
" أدعوني أستجب لكم "
رغــد : والله دحيين جوالو مقفــل مدري ايش بوو دا
ابوها وقف : انا عندي مشووار بروح اجيب شي واجي اخدك لبيتووو فاهمه ولا لأ
رغد سكتت
ابوها ماسبلها طبعا مجال تقول طيب ولا لأ خرج من البيت وبعصبيه قفل الباب وراه
فضلت جالسسه في مكانها ساكته لمده ربع ساعه وبعدها دموعها سارت تنزل بصمــت
لاشعوريا اتصلت على مااازن كدا مرا
اكتر من 10 مراات
وهوا مايرررد
بس ماوقفت
فضلت تتصل وتتصل وتتتصل
لين ماجاتها رساله منــو
فتحتها لقتها فاضيــه
ماتدري ليش زاد بكااها
حست انو ماعندو شي يقولو
وماتدري ليش اصلا رسلها
بس عرفت انها مرا جرحتوو
كارهه نفسسسسها
كارهه الي في بطنهاا
كارهه كل حــآجه
اتذكرت امس لما راحت لعمل وضــآح كانت دوبها حتقرب منو الا سمعت كلامو على الجوال
يهمس احبك
اموت فيكي
مايكفي انها كرهت مازن بنفسسو كمان حتفرق اتنين يحبو بعــض
تحس انها اكتفت من دا كلوو
ماعاد تبى تعيشش
اللي شافتو في حياتها كفايه
لاقادره تتوب ولا قادره تبطل اللي هيا بتسويــه
تكره اي احد يلممس جسمها مااسارت حتى زي اولتاخد الحياه بهبل
لشيطان زين الفكره براســهاا دخلت الحماام
حاولت تمسسك الشفره وتمررها على يدها بس ماقدرررت
ملت المغسللله كلها موويــآ ودخلت يدها
وغمممضت عينها
ومررت الشفررررره على يدهاااا وبدااا الدممم يخرررررج بشكل جنوووني
طالعت في يدها بخوووف علىى طوول غطططت مكاان الجررررح ندممممت
انها سووت كدااا
ولا دقيقـــه الا طاااحت من طوولهــآ وبلاط الحمام بدأ يغطيــه الدم ..
كانت ترجــف تحاول تقوم تمسك شي تستند على شي تستنجد باأحد تصصرخ يمكن احد يلحقهاا بس جسمها كلوو
اتخدددر
دمووعها تنزززل
تقول ياريت بس الدقاايق ترجععع
كانت حتحاول تتوب بشتى الطرق
كانت تبى تسجد
تقرا قراان
تدعي
تستغفر اي شي
بس مافكرت بدا كلو الا بعد ماسارت غرقانه بدمـــهاا ... وبعد مانسحبت رووحهاا بكل ألممم
اما في مكــآن تااني
يحس انو مكتوووم ومضــآيق مستحيل يسحب عليها على سكاات
في كلام بقلبوو
يحس انو يبى يشووفها
طبعا مستحيل يرجعلهاا بس مايحس انو اللي شافو يومها صح او صح ويبى يسممع منها كل شي
مستعد يضربــها
بس يرتـآح
يهزأها يصررخ عليها
بس على الاقل يخررج ولو شوويا من اللي في قلبــوو راح عندها وهوا مصدوم ورجع بيتو بصدمتيـــن ..
حرك السيــآره واتــوجه لبيـتها
مايدري ايش يبى بزبــط بس شي كبييير جواته يقول روحلــهاا وطلع حرتك فيــهاا
بعد عشره دقايــق وصــل ونززل من السياره وطلع لعمارتــها المزعجــه
دق باب شقتهاا بس لقاه مردوود
ابوها خارج معصبب رزعوو وهيا ولا انتبهت
اساسا ماسارت تهتم بشي
ايش فيها يعني لو ماقفلت الباب ..
عقد حوآجبـــه فتح الباب بهدووء
اتوقع انو يلقــى رجال زي ديكك المرا قدامو بس المكاان كان جدآ هااادئ
دخل خطوتيــن وبعدها كان بيـرجع ويخرج الا انتبـه لشـي احمر من الحمام
بيتها مرا صغيــر
كم خطووه ووصل للحمام
وكااانت الفاااجعه
ننسسسي في لحظظظتها انها خايـــنه
صرررخ بكل صووته : رغغغغغغغغغغغغد
رفعهااا عن الارررض وقربها لحضنووو وهوا ينااااديهااا : رغغغغغد رغغغغغغغد
حط يدو على رقبتها يبى يحس فييه نبــص بس مالققققى اي شي
مسك يدها المجروحححه وسار ضاغط عليها وحاضنها ويبـــــكككككي
في ثوواني اتغطى بدمهااا
ماقدر يقووم من على الارررض
كااان يحبــهاا
اول مرا يحس بالحب
صح خانتو
صح استغفلتو بس مايقدر ينكر انو عششقهاا
يبكي بكل صووتــته وينااديـــها بكل الممم : رغغغغغغغغدددد قوومي
جيران رغد كانو خارجين من شقتهم بس سمــعوو صووت مااازن
واتوجهه له على طوول
3 شباب وحرمتيــن
الحريييم صرخوو والرجااال سارو يذكرو الله
وهوا ولا مع احدددد ماسكها ومحد داري بللي فيــه
يبــكى بكـآ مو طبيعي
يبكي بكاا صدمتو فيــها
يبكي لأنها خانتو
يبكي لأنها في حضنو وميــته
كان حاضنها بكل قوتــه مو قادر يسيبــهاا
واحد من الرجال جااا يحاول يكلمو
يحاول يخلييــه يسيبها
بس ولا كأنو سامعهم
ولا كأنو شايفهم
كل للي في راسو انو رغــد ماتت
كل اللي في راسو انو قبل ربـع ساعه كانت تتصل عليييه
كانت عايششششه
بسبب رسالتو الفاضيــه قتلها
بعض الأحيان الصمت اقسى من الكلام ..
دقااايق مرت عليييه وهوا على حالو غطى راسو بكتفهاا وزااد بكااه لما سمع صوت سياره الاسعااف
طلعوو رجال الاسعــآف سحبووها منو بالقووه
سند يدو على الجدار وبالقوه وقفــ
مشي وراهم ولما وصلــو لتحت غطوو وجهها بالشــرشف الابيض وهوا انجن
دخلوها السياره وقفلو ابوابها
وخلاص بيشوفها لأخر مراا فضل واقف مكانو لين ماختفت السياره من قدامووو
الرابح والجاي يطالعو فيـــه وهواا جلللس على الرصيــف زي الضاايع
مغطى بدمهاا ويبــكي بحرقــة قلبـ
بس تبى تشوفـــه
اتوجه لمكانهم المغلــق فتح الباب وشافهاعلى حالتها تبـــكي
جلس على طول في الكرسي اللي جمبــها : سهااد ايش بكك
سهاد دموعها على خدهــآ ووجهها محمـر من البكـى : بابا
نزار : ايش بوو
سهاد مسحت دموعها وتحاول تهرج عدل مع انها مو قادره : ولـد .. صاحبو اتقدملي وبابا مصر عليا
نزار : انتتي ماقلتيلهم اني حتقدملك
سهاد : ايش اقولهم بللهي ولسى ماسار شي رسمي ماقدر
نزار بعصبيه : سهااد ارفضي سوي اي شي
سهاد : انتا كلم اهلك دحيين ولا والله بابا حيفضل مصر عليا
نزار : سهاد امي بالمستشفى ماقدر دحين
سهاد قربت للطاوله وغطت وجهها وتبــكي
نزار قرب منها : حبيبي اسمعيني انتي ماطلي فيهم ولو اسبوع على الاقل
سهاد عاذرتو وبنفس الوقت مو قادره تسوي شي قالت بضعف : والله ماااقدر ليا 3 ايام وانا ساكته وماقلتلك على
الموضوع اليوم بابا صررخ عليا وخلاص اكره دا الضغطط
نزار مسك يدها : اسمعيني ابوكي مايقدر يغصبك
سهاد سحبت يدها : الا يقددر يانزار انتا اكتر واحد عاارف بابا لاتهرج بدي البرووده معايا في موضوع زي كدا
نزار : عارف ياقلبي والله بس امس ابويا فتح موضوع امي معانا تبيني اليوم اجي اقولو خلينا نتقدم لسهاد
سهاد مو عارفه تعصب ولا ايش تسوي بس مهما كان هيا بنت ماتقدر تزن عليه بموضوع زي كدا
سحبت شنطتها بهدووء وهيا من جواتها ميته بكاا : نزار انا قلتلك عن الموضوع وسايبه لك كل شي لو تباني
حتعرف ايش تسوي انا عازره ظروفك والله مقدره كل شييي بس بنفس الوقت انا ماقدر اسوي حاجه كل شي بيدك
حطت الشنطه على كتفــها وعيونها وخشمها محمريين من كتر مابكيــت
وخــرجت وسابتــه لوحدهـ
اما هوا زفر بضيــق مو عارف ايش يسوي
يعــشق سهاد وبنفس الوقت الوقت مرا غلط يفتح مع ابوه موضوع زي كدا
مررت ربع سااعه وهوا يفكر ايش يسوي
: استغفففر الله بسسس
خرج من المكــآن وهوا معصــب ماعنده حل اصلا غيرانو يفتح الموضوع مع سيدهـ
ركب سيــآرتو واتــوجه بســرعه للبيــت
طالع في الساعه ويتمنى يكون سيدو اتأخر وماخرج من البيــت
وزي مايبــآ لقااه بغرفتوو .. فتح الباب مع الصرفده بدون حتى مايدق الباب
سيدو طالع فييه : انتا متى تتعلم تدددق الباب وانتا دااخل
نزار يتنفس بسررعه مع الجري : كوويس لقييتك
سيدو واقف وساند جسمو على العصايه اللي بيدو : ها خير ايش تبى
نزار : سيدي مو انا قلتلك اهرج مع اهل البنت
سيدو : على ايش مستعجل
نزار : ياسيدي البنت واحد متقدملها وابوها غاصبها عليــه
سيدو : طيب انا اساسا كلمتهم
نزار مافهم : كيف كلمتهم وهيـ
سيدو قاطعو : قبل امس كلمت عادل والموضوع ان شالله يتم بس خلي امك ترجع
نزار فنجل عينو مع الصدمه : مين عادل ياسيدي
سيدو : اخوها
نزار رفع حواجبه مع الصدمه : انتا قصدك بنت سمير سهاااد !!!!
سيدو : اجل مين قصدك
نزار مع الصدمه مسسك راسسوو : سيدددديييي ايش سووويت انتا رووح كلمهم ولا شوفلك صررفه معااهم م
سيدو : ايش بكك انتا
نززار مع الصدمه جللس على طوول على السرير : سيدي قصدي سهاد ديك اللي جات اخر مرا عندنا مع ابوها وامها
سيدو بدون اهتمام : اهااا المهم انا كلمت الولد انتهى الموضوع
نزار عصصب : لاااا مانتهى الموضوع على كداا لاتجنني تراا فيووزي خلقه ضاااربه
سيدو : ايش تبااني اقول لعادل دحين والله ولدنا غير رايه دا كلااام رجججال ماتفهم انتا
نزار وقف : مااهمني ايش مايكون يكووون انا ابى سهاااد بنت كريييم
سيدو : كمان تبى تاخد وحده اجنبيـــه انا ابالك وحده مننا وفينا
نزار : ووليد ووضاح اردنين محد اتكللم فيهم لما اتقدم وليد لأروى ججات علييا دحين
سيدو : على الاقل عرب واتربو وكبرو هنا بيننا
نزار : سيدي بلاااشي دي المواضيع دحييين البنت والله لو رااحت من يدي ماحساامحكم
سيدو : لاتسامحني بكرا تكبر وتنسى
نزار دمو نشششف خلاااص : سيدي ترا حروح كلم ابو البنت بنفسسي واحطك قدام الامر الواقع ماحستنى لين ماتروح
البنت من يدي واقعد اتفررج
سيدو ببرود قال : دحين البنت دي سهاد ماقالتك مين يطلع اللي اتقدملها
نزار : قالت ولد صاحب ابوها
سيدو : وانا مو صاحب ابوها يعني !
نزار تنــح وفضضل ساكت
سيدو : عشان تاني مرا تتعلم تدق الباب وانتا داخل
نزار لسى ماستووعب : يعني انتا اللي تطلع صاحب ابوها انتا اللي كلمت عمي كريم !
سيدو : اجل مين حيكون والله انتا والبنت كل واحد اغبى من التاني مدري ايش حتخلفوو
نزار : هههههههههههههههههههههههههههه _ اتوجه لسيدو وباس يدوو وراسوو _ والله وانا اكلمك اول حسيت اني
اكرهك
سيدو ضربو بالعصاايه : رووح من قداام وجههي البنت لحسست مخك
نزار : والله ماحسير ادخل غرفه انتا فيها الا لما ادق الباب
سيدو : ههههههههه ايووا خلييك كداا
خررج نزاار من عند سيدوو ورااح جري لغرفتوو واتصــل على سهــآد ..
سهااد اول مادق نزار حطتو سايلنت وراحت لغرفتها قفلت الباب وبعدها ردت عليــه
وصوتها مراا مايبششر باأي خيــر ..
نزار جاتو فكره شيطانيــه : سهاد حبيبي كلمت سيدي وابويا وقالولي بعد شهرييين لو ابى نجي لأهلك مابيدي
صراحه اسوي شي
سهاد دموعــها تنزل بدون ماتطلع اي صووت
نزار : الوو حياتي انتي معايا
سهاد بلعتر يقها : ايوا
نزار : ايش بك سكتي
سهاد : ايش تباني اقول !
نزار : قولي لأهلك و
سهاد قاطعتو : نزاااار خلاااص بلييز اهلي قلتلك مااقدر عليهم بس انتا تقدر تطلع الف حل
نزار متعاطف بس بنفس الوقت اول مرا يسمعها كدا يحس انها تبااه من جد كدا استمتع من دي الناحيه : ايش
اسوي يعني ياسهاااد
سهاد : بابا ترا مابيكلمني له 3 ايام سار يرسل ماما تتفاهم معايا وانا دا كلوو كنت ساكته ومابقولك بس
لما شوفت الموضوع زاد قلتلك لأنو ماتوقعت يكون دا ردددك
نزار :سووستي وربي كلمت سيدي ايش بك انتي محسستني اني ماتكلمت معاهم
سهاد : ايوا كلمتو بنص ساعه وانا قاعده فوق راسهم ليا 3 ايام فررق ترا بيني وبينك مرا كبيير بس دا كلو
يبين مين يبى التاني اكتر .. بااي يانزاار
نزار : اصــبـ
وماخلتو يكمل الكلمه الا وهيا مقفله بوجهه طالع بالجوال : ياحيااااتي انتي
بس مارضي يتصل ويقولها يتخيل يوم مايتقابلو وتشوفو ايش حتكون ردة فعلها
لما اتذكر دا الشي خلاه قلبي يقسسى ومايرجع يتصصصل
اما هيييا جلست على الكتبه وضمت رجلها لصدرهاا وتبـــكي بحررقة قلـــب
اسلوبـــــه وهوا يهـــرج مرااا قهرهاا
ماحتربط المووضوع مع امــه لأنو نزار يقدر يفصل الف شغله عن شغله
مايعجن المواضيع كلها في بعضها
نزاار طالع في الساعه ولما اتذكر رنيــم عصب امس مالقاها في القاعه
غير ملابســه
ونزل لـــها .. قبل لايدخل القاعه سممع صوت الاغاني مندلللع منــها
فتح الباب وشافها ترقصص
بس مييين دي
عقد حوآجبه ودخلل وهوا يتأمل الرقــص
حتى الرقصص اتغير
دار عليـــه ولما شافتو جبست رجعت شعرها ورا اذانيــها : يززن جيت فجعتني
نزار قال بهدووء وهوا يتكي على حرف حرف " الله ينكببك يايزن "
غيييييييييييييييييير اوووم البببنت
رنيـم ماسمعت واساسا مرا متوتره بعد موضوعهم داك
رجعت اياديها ورا ظهرها : ايش بتقول
نزار يطالع فيبها من فوق لتحت مصدوووووووووووووووممممم : ها لا ولاشي
رنيم حست انو غريب شويتين : فيي شي
نزار : لا لا طبعا مافي شي
رنيم ابتسمت باإرتباك : كيف امك دحين
نزار : امم كويسا كملي رقــص حاسس انك اتحسنتي اكتر من اول
رنيـم حست بغرااااااااااااااابه مرااا : اووك
ترقــص وهيا مستحيــه ماتدري ايش بــهاا
وهوا اتكى على الجدااار وبيتفرج باإستمتاع تااام
لين ماشتغلت اغنيــه هاديــه بعدها
طبــعاا قاام على طول وجا لحدهــآ ومد يدو : دي الرقصــه معاكي وبعدين اخليكي تجلسي وحعلمك على اشيااء
جديده
رنيـم قلبهاا دق بســرعه : لا م
نزار مسك يدها :يلا
رقصــه هاديـــه
ابدن ماطالعت فيــه
بس حبه حبه بدات تعقد حواجبها لاشعوريا
ماتفتكر انو هيا توصل ليزن كداا
يزن اطول من نزار بشوويه بس هيا سارت تعررف لفين بزبط توصــل ليزن
لمســة يدو
حتى ريحة عطرو غيــر
طالعت في المرايــه وانتبهت لحواجب نزار
وهنا بدا الخوف يتسلل قلبها
ولما بدأ نزار يقولها سوي كدا وسوي كدا
لاشعوريا سحبت يدها وبعدت عنوو
نزار : ايش بككك
رنيــم دقاات قلبها وراا بعضضض حست نفسسها مجنونه ماتدري ايش بهاا
اما برا القــآعه يزن سمع صووت الاغااني قاال يدخل يشووفها
مع انو مخنووق من اللي سواه امس معاها ومع رودينا
بس دا مايمنــع انو يدخل ويشوفها
فتح الباب وصنــم في مكــآنه لما شافها بين يد اخووه
ماااقدر يخــرج مع انو لو ماخررج حتتعرف رنيــم
بس لاشعووريا فضضضل وااقف مكــآنه
نزار : رنييم ايش فيي حتكملي ولا
رنيــم شالت الربطه اللي بيدها ورفعت شعرها وقال باإرتبااك واضح في وجهها : اأ نـآ ماشيــه
دارت جسمها الا فتحت عينها على وسعها لما شااافت التااني واقف عند الباب
تلوثات من مصنع القلب
بعد ماخلصــت من صلاتــها رفعت يدهــآ ودعيــت انو وضــآح يبقــى لها وبــس
دعيت من كل قلبــها انو يبعد عنو عيون الناس
شالت سجادتها وشرشفــها وكالعاده اتوجهت لبيــت اروى على طول بدون اي مناقشــه او استئذان
اول مادخلت لقــت اروى في الصالون وبتشيل الالعاب تامر
سلمت عليها : اجللسي ايش بك
اروى وشايله كمية الالعاب بيدها : طالعه اصحي السيد وضاح
جنى على طول وقفت واتوجهت لأروى : طيب هاتي الالعاب اشيل معاكي
تبى تتلصق وتطلع معاها ..
اروى ماقدرت تردها خلتها تشيل نص الالعاب وطلعت معاها
وجنى من جواتها مبتسسسمه
اروى : كيفو بابا
جنى : كويسسس احسو مرا مشغول ومدووش
اروى : شي طبيعي
جنى ماشيه ورا اروى : شوفي يعني يامازن ويزن ونزار فيهم شي ياأنا اتوهم
اروى دارت راسها عليها وعقدت حواجبها :خير ايش في
جنى : والله ياستي كل واحد فيوزه ضاربه اكتر من التاني تقولي كل واحد عنددو بزوره وشايل هم كيف ياأكلهم
اروى : مو دي اليومين اصلا ماسمعت صوت ولا واحد فيهم
جنى : وماتوقع تسمعي
اروى : يبالي اكلمهم
جنى : محد حيرد عليكي
اروى : لا ياشيخه مو لدي الدرجه
جنى : انتي لو تشوفي وجيههم حتصدقيني يزن ليا فتره ماشوفو اكلمو امس ولا كأنو خاصرني شككوني في البدايه
نبفسي حسبت اني مسوية شي غلط يعني بس لاحظت انهم كدا على طول كل واحد بنفسيه يالطيف
اروى : غريبه _ وصلت لعند غرفه وضاح وفتحة الباب ودخلت وجنى طبعا وراها _
الغرفه مظلمــه وطااغي عليها البرووده
شغلت اروى الاضائــه وجنى على طوول قلبها قبضها لما شافتو بدي الصورة ناايـــم
اروى راحت لحد السرير : وضااح وضاااح قووم اذن المغرب من ساعه
وضاح ولافتح عينو قال وصوتو كلو نووم : صحيني بعد ساعه
اروى : اقولك قووم دحيين مافي وقت وراك عممل
وضاح ولا من تجاوب
اروى شغل الحقاره اشتغل عندها قالت بصوت عالي : جنى ودي خلاص الالعـ
ولا كملت الجمله الا وضاح فتح عين ومقفل عينو التانيــه واول ماشافها رفع جسمو من على المخده وسار يحك
جبينو
اروى طالعت فيه وسوت نفسها مستغربه : مو تبا تنام ساعه تانيه
وضاح وجهه كلو نوم بس فيه ابتسامه بسيطــه : لا خلاص
جنى ماسكه نفسها بس لاتضــحك ..
اروى : يلا لاتتاخر مستنيتك تحت
وضاح يهز راسو وهوا مو معاها اصلا : ان شالله ان شالله
اروى دارت : يلا جنى
اول مامشيت اروى قدام جنى جنى طالعت في وضاح وحركتلو يدها
وسارت تمشي وتطالع كل شوويا على ورا ليين مانتبهت للجدار اللي قدامها
وطااااخ
صقععت فيييه وطيحت كل الالعاااب
وضاح : هههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى دارت مفجوعه عليها: ايش بككك انتي
جنى نزلت جمسها وسارت تلعب الالعاااب : ولاشي
اروى : لو انك تطالعي بطريقك ماكان سرلك كداا
جنى مقهوره من ضحكة وضاح
وضاح : مساء بدايتو هبل جنى ان شالله مايكون شؤوم بس
جنى بدون ماتطالع فييه : ارجعع نام احسسن لك _ وقفت وهيا شايله الالعااب وخرجت اصلا قبل اروى حتى _
اما وضــآح نزل من على السرير راح استحمى وصــلى ولقى اروى معبيتلو الاكل بغرفتو اكل
وخرج من الغرفــه نزل تحت لقى اروى لوحدها
فعلى اطول استنتج انو جنى فوق مع تامر ..
بدون ماتنتبه له اروى لنزوله رجع طلع تاني
واتوجه لغرفه تامر فتح الباب لقاها هيا وتامر جالسين بالارض
واول ماشافتو كشرت بوجهه
وهوا عكسها ابتسم ابتسامه عريضــه : ايش بو الحلو زعلان
جنى : خلي حفة دمك تفيدك
وضاح : هههههههههههههههههه اشلي بالموضوع انا اللي انخبطت باالجدار ولا اتتي
جنى : ايوا انا بس ماتقعد تضحك عليا
وضاح : من بدايتها دلع
جنى : مابدلع
وضاح : الاحمر عليكي يجنن
جنى مسكت تامر : اعرف
وضاح : ههههههههه حيطول دا المزاج ترا ورايا دواام
جنى : مامسكتك روح لدوامك
وضاح : ماقدر اروح وانتي كدا مصنقره
جنى : مني مصنقره مو انا اللي انخبطت بالجدار
وضاح :ههههههههههههههه خبطه جامده وربي
جنى رفعت حاجبها
وضاح بتريقه اتراجع عن كلامو : اقصصصد سلامتك حياتي فيا ولا فيكي
جنى ابتسمت : ايووا كداا
وضاح : يالطيف على بنات دا الجييل
جنى : ارحمنننني ياسيدي
وضاح : والله والله من جد
جنى : ايش ؟
وضاح : وحشتيني
جنى طالعت في تامر وبعدها في وضاح : عييب بعدين يتعلم كلام مو كويسس
وضاح : ههههههههههه بقولك وحشتيني تقوليلي كلام مو كوويسس تراا تامر اخوكي مخربوو يعني مو مشكله خلينا
ناخد راحتنا
جنى : ناخد راحتنا بعييينك
وضاح : احسك تكرهي تهرجي معايا واحنا قدام بعض اما بالجوال تحلالك الهرووج ماتخليني اناام عددل اهو كل
بعد ساعه اخد غفوه حق ربع ساعه بسبايبك
جنى : ههههههههههههه _ متربعه بالارض وهوا واقف بيهرج عند الباب قالت بدون ماطالع فه _ استحيي طيب
وضاح ابتسم : مشكله لما كنا قبل شهر بزبط تناديني من اخر دوور صوتك يلعلع لآخر المكان ودحين ماسمع لك
نفس لما تكوني قدامي
جنى : هههههههههههههههههههههههه وضااح رووح بللهي
وضاح : تصريف عيني عينك
جنى : هههههههههه لا مو كدا
وضاح دق جواله دخل يدو بجيبو وعينو طبعا على جنى ويرفعلها حاجبوو
الا اول ماخرج الجوال طاح من يدوو
جنى شهقققت : وااااا
تاامر قلدها : واا
وضاااح عققد حوااجبوو : بقولك وجهك شؤووم علياا _ اخد جوالوو ورجع البطاريه فيي مو راضي يشتغل _ هيا
خدلللك _ قال بمززح _ جنى اطلعي من البيت
جنى : ههههههههههههههههههههههههههه حسرلك عااهه اليوم
وضاح : قل اعوذ برب الفلق يااشيخه
جنى : وضااح سرري بللهي
وضاح طالع بسااعه : واا ارووى تستناااني
خرج من الغرفه وقفل الباب وبعدها فتحو ودخل راسوو بسسرعه وقال : احبببك _ ارسلها بووسه على الهوى وقبل
لايخرج راسو مع الربششه قفل الباب على رقبو _ اااا
جنى وتاامر ماتووو ضحككككك
اما وضاااح على طول خررج ولا طالع فييها حتىى بيمشي بالممر ويضضضضحك على نفسسو
نقدر نقــول جنى دعيــت وابواب السمـآ مفتوحـــه
" أدعوني أستجب لكم "
رغــد : والله دحيين جوالو مقفــل مدري ايش بوو دا
ابوها وقف : انا عندي مشووار بروح اجيب شي واجي اخدك لبيتووو فاهمه ولا لأ
رغد سكتت
ابوها ماسبلها طبعا مجال تقول طيب ولا لأ خرج من البيت وبعصبيه قفل الباب وراه
فضلت جالسسه في مكانها ساكته لمده ربع ساعه وبعدها دموعها سارت تنزل بصمــت
لاشعوريا اتصلت على مااازن كدا مرا
اكتر من 10 مراات
وهوا مايرررد
بس ماوقفت
فضلت تتصل وتتصل وتتتصل
لين ماجاتها رساله منــو
فتحتها لقتها فاضيــه
ماتدري ليش زاد بكااها
حست انو ماعندو شي يقولو
وماتدري ليش اصلا رسلها
بس عرفت انها مرا جرحتوو
كارهه نفسسسسها
كارهه الي في بطنهاا
كارهه كل حــآجه
اتذكرت امس لما راحت لعمل وضــآح كانت دوبها حتقرب منو الا سمعت كلامو على الجوال
يهمس احبك
اموت فيكي
مايكفي انها كرهت مازن بنفسسو كمان حتفرق اتنين يحبو بعــض
تحس انها اكتفت من دا كلوو
ماعاد تبى تعيشش
اللي شافتو في حياتها كفايه
لاقادره تتوب ولا قادره تبطل اللي هيا بتسويــه
تكره اي احد يلممس جسمها مااسارت حتى زي اولتاخد الحياه بهبل
لشيطان زين الفكره براســهاا دخلت الحماام
حاولت تمسسك الشفره وتمررها على يدها بس ماقدرررت
ملت المغسللله كلها موويــآ ودخلت يدها
وغمممضت عينها
ومررت الشفررررره على يدهاااا وبدااا الدممم يخرررررج بشكل جنوووني
طالعت في يدها بخوووف علىى طوول غطططت مكاان الجررررح ندممممت
انها سووت كدااا
ولا دقيقـــه الا طاااحت من طوولهــآ وبلاط الحمام بدأ يغطيــه الدم ..
كانت ترجــف تحاول تقوم تمسك شي تستند على شي تستنجد باأحد تصصرخ يمكن احد يلحقهاا بس جسمها كلوو
اتخدددر
دمووعها تنزززل
تقول ياريت بس الدقاايق ترجععع
كانت حتحاول تتوب بشتى الطرق
كانت تبى تسجد
تقرا قراان
تدعي
تستغفر اي شي
بس مافكرت بدا كلو الا بعد ماسارت غرقانه بدمـــهاا ... وبعد مانسحبت رووحهاا بكل ألممم
اما في مكــآن تااني
يحس انو مكتوووم ومضــآيق مستحيل يسحب عليها على سكاات
في كلام بقلبوو
يحس انو يبى يشووفها
طبعا مستحيل يرجعلهاا بس مايحس انو اللي شافو يومها صح او صح ويبى يسممع منها كل شي
مستعد يضربــها
بس يرتـآح
يهزأها يصررخ عليها
بس على الاقل يخررج ولو شوويا من اللي في قلبــوو راح عندها وهوا مصدوم ورجع بيتو بصدمتيـــن ..
حرك السيــآره واتــوجه لبيـتها
مايدري ايش يبى بزبــط بس شي كبييير جواته يقول روحلــهاا وطلع حرتك فيــهاا
بعد عشره دقايــق وصــل ونززل من السياره وطلع لعمارتــها المزعجــه
دق باب شقتهاا بس لقاه مردوود
ابوها خارج معصبب رزعوو وهيا ولا انتبهت
اساسا ماسارت تهتم بشي
ايش فيها يعني لو ماقفلت الباب ..
عقد حوآجبـــه فتح الباب بهدووء
اتوقع انو يلقــى رجال زي ديكك المرا قدامو بس المكاان كان جدآ هااادئ
دخل خطوتيــن وبعدها كان بيـرجع ويخرج الا انتبـه لشـي احمر من الحمام
بيتها مرا صغيــر
كم خطووه ووصل للحمام
وكااانت الفاااجعه
ننسسسي في لحظظظتها انها خايـــنه
صرررخ بكل صووته : رغغغغغغغغغغغغد
رفعهااا عن الارررض وقربها لحضنووو وهوا ينااااديهااا : رغغغغغد رغغغغغغغد
حط يدو على رقبتها يبى يحس فييه نبــص بس مالققققى اي شي
مسك يدها المجروحححه وسار ضاغط عليها وحاضنها ويبـــــكككككي
في ثوواني اتغطى بدمهااا
ماقدر يقووم من على الارررض
كااان يحبــهاا
اول مرا يحس بالحب
صح خانتو
صح استغفلتو بس مايقدر ينكر انو عششقهاا
يبكي بكل صووتــته وينااديـــها بكل الممم : رغغغغغغغغدددد قوومي
جيران رغد كانو خارجين من شقتهم بس سمــعوو صووت مااازن
واتوجهه له على طوول
3 شباب وحرمتيــن
الحريييم صرخوو والرجااال سارو يذكرو الله
وهوا ولا مع احدددد ماسكها ومحد داري بللي فيــه
يبــكى بكـآ مو طبيعي
يبكي بكاا صدمتو فيــها
يبكي لأنها خانتو
يبكي لأنها في حضنو وميــته
كان حاضنها بكل قوتــه مو قادر يسيبــهاا
واحد من الرجال جااا يحاول يكلمو
يحاول يخلييــه يسيبها
بس ولا كأنو سامعهم
ولا كأنو شايفهم
كل للي في راسو انو رغــد ماتت
كل اللي في راسو انو قبل ربـع ساعه كانت تتصل عليييه
كانت عايششششه
بسبب رسالتو الفاضيــه قتلها
بعض الأحيان الصمت اقسى من الكلام ..
دقااايق مرت عليييه وهوا على حالو غطى راسو بكتفهاا وزااد بكااه لما سمع صوت سياره الاسعااف
طلعوو رجال الاسعــآف سحبووها منو بالقووه
سند يدو على الجدار وبالقوه وقفــ
مشي وراهم ولما وصلــو لتحت غطوو وجهها بالشــرشف الابيض وهوا انجن
دخلوها السياره وقفلو ابوابها
وخلاص بيشوفها لأخر مراا فضل واقف مكانو لين ماختفت السياره من قدامووو
الرابح والجاي يطالعو فيـــه وهواا جلللس على الرصيــف زي الضاايع
مغطى بدمهاا ويبــكي بحرقــة قلبـ
تلوثات من مصنع القلب
معزولــه عن العــآلم
مرت لها 4 ايام ولا هيا راضيــه تخرج من الغرفــه
اندق باب الغرفــه ولا حتــى هـرجت
هوا فتح الباب .. ودخل بهدووء
وجلس على السرير : راماا ترا اللي بتسويه ماحيفيدك
راما ولا اي تجاوب منــها
: ابوكي حيجي دا الاسبوع
على طول طالعت فيييه وفرصعت عينها : لا ياعمي مابى اشوفو الله يخليييك
حط يدو على يدها : اسمعيني يابنتي لاتخافي طول ماأنا جمببك ابوكي ماحيدري عن اي حاجه
راما شويا وتبكي : برضو ماقدر اشوفو والله ماقدر
ابو اسامه : شوفي اللي سار محد حيدري فييه غير انا واسامه ..ابوكي جاي لهنا عشان اتكلم معاه بهدوء عن
الموضوع
راما : اي موضوع
ابو اسامه : مو قالو انك حتنخطبي لولد عمك
راما تبااه بس دحين وهيا بدي الحاله : ممااقدر والله حيقووول لبابا ولأهلي كلهم حيقتلووني _ رجعت تبكككي _
ابو اسامه على صوتوو : راماا خلاااص بطللي كل بعد شوويا تقوومي تبكيلي وكأنك صغيره انا هنا محد يقدر
يلمس شعره منك
راما تمسح دموعها بس شهقاتها ماوقفت : انا تعبااانه حس فياا ياعممي اللي بيسرلي مو قدي ما
ابو اسامه قاطعها : علشان كدا بقولك لاتخافي ابوكي حيجي هنا انا حجزلتو رحله وبالقوه رضي يجي وحقولو انو
اسامه يبى يتقدملك هوا صح حيعصب ويرفض بس لو شافك انتي واسامه متمسكين برايكم وانا الح عليه ان شالله
حيكون خير
راما ماستوعبت : ايششش
ابو اسامه : شوفي يابنتي انا عارف انو اسامه بنسبه لكي زي اخوكي بس احنا اللي نباه الستر وبس لو حتى
لشهر زواج وبعدين يطلقك انا جايبك لهنا ومايرضيني ارجعك والناس تهرج فيكي بالبطال
راما عيونها كلها دموع قالت بتلكلك : بـ بس اسـ
ابو اسامه قاطعها : لاتقولي بس ولا حاجه ابوكي بالعافيه رضي يجي هنا وولدي ماحيخسر شي كل شي على حسابي
هيا ورقــه حتسير بينكم وقدام الكل عاد انتو اتصرفو زي ماتبــو ماحكون مقصر معاكم بشي
راما ساكتــه مبكوومـــه
ابو اسامه : ولو على دراستك انتي وهوا حتكملوها عادي هنــآ قدكم بنفس الجامعه وماحيسير لأحد عليكم كلمه
يهرج فييكم
راما : بس انا ولد عمي يباني حتسير مشااكل
ابو اسامه حط يدو على صدرو : وكلها انا حتحملها انتي مابى منك ولا حاااجه زي مادخلتي بدي المشكله بسبب
اسامه للي استأجرلك شقــه باأخر الدنيا انا مستعد اصلح غلطوو انتي زي بنتي مايرضيني احد يهرج فيكي
راما بلعت ريقهاا ونفففسها تببكي
مارسمت احلامها مع اسامها
ماتوقعت كدا نهايتها
هيا راضيه بكلام ابو اسامه طبعااا ولا تنفضضح وتسير فضيحتها بالجلاجل
يستر عليهااا ولو لفتره وبعدها تطلب الطلاق وكل واحد يروح بطريقــو
مو صعبــه
بس اسامه خلقه يكره اعمامو ودحين هما كمان حيحقدو عليه
ماحتفكر من دي الناحيه طبعا
تبى تفكر بنفسسها وبــس
عمها سار يهرج ويهرج وهيا خلاص مو معاه
سابها وخررج من الغرفــه
وهيا رجعت انسدحت وتبــكي
ماتدري تبكي على اللي سرلهاا بسبب الشباب اللي مستحيييييييل تنساااه طوول عمرهاا
ولا تبكي على احلامها اللي راحت برمشــه عين
ولا تبــكي على حبيبها الللي استغنت عنوو مقابل انها تفضــل عايشــه
بلعت ريقــهاا " يااارب سهــلي امري يارب استترني بسترك "
ودخللت بدوااامه بكى لييين مانااامت ...
اما ابو اسامه يتصل على ولدو ولا يــرد عليــه ركب سيـآرتو واتــوجه للشقــه ..
اتوجه لشقتــو .. ودق الجــرس
اسامه فتحلوو وابووه دخل بدون حتى مايقولو اسامه ادخل او على الاقل يرحب فيــه
اسامه قفل الباب وفضل واقف بمكانو يطالع في ابووه
ابوه طالع بكل المكــآن وبعدها بولدو : اتوقع دي الشقــه تكفيك انتا ومرتك ولا تبوني اخدلكم اكبر
اسامه : ماحتناقش في داا الموضوع تاني
ابوه : اخر مرا قلتلك الهرجه مو تخير تتحمل نتجية اخطائك
اسامه : انتاا بتعزبني مو تعاااقبني في فرق بين اتحمل نتجية اخظائي وبين مسئوليه انا مو قدها
ابوه : ليش منتا قدها ناقصك يد ولا رجل ولا ايش بزبببط
اسامه : ابويا افهمني دا زوااج انا ابى اخد وحده انا اباها
ابوه : ماقلتلك اتزوجها طول العمر خدها حق ششهرين 4 7 فتره كددا وبس وطلقهاا مطلقه ولا احد يدري بللي
سرلها هنا ياأسامه
اسامه : برضوو ماحقدر انا مابى اعيش مع وحده انا ماتفق معاها زيك بزبط انتا وامي عزبتوني معاكم ودحين
تبا كمان تزوجني بوحده تطلع عيني على الروحه والجيا
ابوه : راما ايش فيها البنت طيبه و
اسامه قطعو : طيبه على عيني وعلى راسي والف واحد يتمناها بس مو انا ياأبويا
ابوه : اسامه اسمعننني البنت كلمتها ورضيت كل اللي تباه واحد ولد حلال يستر عليها دي الفتره انتا ولد
عمهاا واقل شي تسويه انك تتزوجها
اسامه : ماقدر
ابوه يبى يحاول يقنعو : طيب شووف زواج قدام اهلها ولما ترجعو دبي كل واحد في بيت اخليها عندي مو مشكله
وانتا بشقتك ماحيكون بينكم اي صله
اسامه : واصحابي والجامعه
ابوه : زوجتك في جده هنا محد دااري
اسامه : ايش شغل البزوره دا يعني مافي اوراق تبين انها متزوجه او انا متزوج
ابوه : ليش انتا حتروح توري بطاقتك للرايح والجاي
اسامه سكت
ابوه : شووف انا بجبلك كدا عررض وانتا فككر فيـــهم في النهايه تراك متزوجها متزوجها بس اختار طريقة
الزواج اللي تريحك عشان لاتضغط عليها ولا تضغط عليك
ابوه اتوجه للباب وفتحو وخـــرج ...
واسامه زفر بضيييق وجلس على الكنبـــه سند جسموو عليييهاا
مو ذنبــوو انو هوا اساسا مايفكر بزواج
كره طفولتــو من كتر ماتعقد بين امو وابــوه
كان شايل فكرة الزواج خير شر
ودحين ادبــس
غمض عينــو
وهوا يفكر بكلام ابووه
في النهايه هيا مظلومه
ماحيخسر شي لو ستــر عليــها
كلها كم شــهر وكل واحد يروح بطريـــقه
خلل يدو بشعرو ونزلها لنهاية رقبتــوو
اتذكـر شكلها لما كانت تبــكي
يحسها هبله بعض الاحيان المشاكل مايدري من فين تجيها من كل جهه
ايوا يخليها في بيت ابووه ويرتاح من مشاكلها
دا الحل الاخير اللي اتوصفلــو ..
تلوثات من مصنع القلب
كالعاده تجعــهم في بيــتها .. قامت بردة فعل سريــعه من على السرير .
: اثيــر تراكي جننتيني مازن مازن مازن خرجييه من راااسك
اثيـر : طيب انا حخرجو بس انتي شوفتيه كيف ديك المرا كلمني
الين : يعني ايش تبي بللهي تسوي هوا دا مازن كدا طبعي اخلاقوو في خشمو دايما
اثيـر : ايوا وانا الهبله اللي بس اتهزأ
الين : بلا عباطه لاتقولي على نفسك كداا
اثيـر قالت بضعف : الين انا مو زيك
الين بكل ثقــه : طيب عارفه انك مو زيي
اثيـر : ابى اكون زيك كداا ماخلي احد يهزأني ويحسسني انو انا غبيـه ولا أخلي مازن يقول عني هبله تاني
مرا
الين : لو تبي تسيري كدا خرجي اول شي مازن من راسك
اثيـر : كيف طيب
الين ماتدري ليش حابه اثيــر كدا مخرجه هتان من راسها ضمت يدها تحت صدرها : اممم اعرفك على اصحاب مازن
اثيـر : ها !
الين ضحكت : والله فكرااا اعررفك على اساممه ايووا اسامه مازن غيوور ترا انا وساامه نزبطك ونخلي مازن يرجع
يحبك وانتي الثقيله ماتبيه يعني
اثيـر ابتسمت بخوف : مافهمت شي
الين : اوووف منك _ جلست جمبها _ تبي مازن يرجعلك
اثيـر : لا ماباه
الين ضربتها على يدها : هبله انتي ماتعرفي دا وللد مييين مية وحده تتمناع قال ماتبيه غبيه وربي
اثيـر : انا مابى يقول عني هبله ولا غبيه
الين : مو عشان كدا حعدل شخصيتك الهبله دي ترا مازن مايجيبو غير البنت التقيله واللي بنفس الوقت بريئه
انتي بريئه بس يبالك تتعلمي التقل شويتين
الين وقفففت : واا اخيراا في شي اسووويه واستمتع فيييه
اثيـر حاسه الين مرا متحمســه : كيف تغيريني
الين : شوفي اول شي اتعلميــه اسئله كتير بعدي عنها وبذات مع اي ولد لاتحسسيه انك جاهله كيف وليش ومتى
دي ابعدي عنها نهائيا بذات مع مازن لأنو مازن ممكن يستمتع على راسك ويخرف عليكي ترا ماينعطي دا الولد
وجه
اثيـر : لا هوا دايما يقولي كل حاجه
الين : كلو تخريط بتخريط انا اعرفو تربيتي دا المهم خلينا في موضوعنا
اثيـر : طيب !
الين : انا ملاحظه ليكي ماتخرجي بشنطه نهائيا
اثيـر : ماحبها ماعندي شي احطو فيها
الين : عشششنك غبيه ولو انها فاضيه تشيلي شنطه وغير دا كلو لو انك تتعلمي كيف تحطي ميك اب عدل حتعرفي
ليش تشيلي شنطه
اثيـر : اعرف اسوي مكياج
الين : لا ياشيخه
اثيـر : ايوووا
الين طالعت بعلب المكيااج اللي على تسريحتها جات لحد اثيــر مسكت يدها : تعاالي
اثيــر قامت
واليين جابتها لعند التسريــحه وبدأت تخرجلها شي شي وتقولها دا لإيش وكيف تسويـــه
اعطتها مسكرا وفي يد الين برضو مسكــراا : يلا سووي زيي
الين جات لعند المرآيـــه وسارت تســـوي لرموشهاا
اثيـر قربت للمرايــه وفتحت فمها وهيا تسووي
الين خبطت ذقن اثيـر بيدها : قفلللي فمك
اثيـر قفلت فمها وتطالع بنص عين في اليــن
واستمرو على كدا عشــره دقــآيق وبعدها سدحتها الين على الكرسي لطويــل وقعدت تسووي لها ميك اب
لما اثيــر خلصت طالعت في نفسها بالمرايــه : واا لا م
الين قاطعتها : اووص ياهبله والله شكلك يجنن
اثير : ايوا حلو بس ماسويت قبل كدا
الين : عشان كدا اتعلمي دايما كدا تسوي مو اوفر ولا كأنك مو مسويا شي
اثيـر : طيب وبعدين
الين : وبعدين يااستي حنروح عند صحبتي رودينا وشادن اباكي تشووفي كيف احنا عشان تعرفي مازن على ايش
متربي
اثيـر : دحين ماقدر لازم ارجع البيت
الين : طبعا مو دحين خليها بكرا تجي عندي بدري ونخرج _ طالعت بساعتها _ السواق تحت اصلا يستنى من اول
اثيـر اخدت جوالها : ايوا مرا اتأخرت
نزلو الاتنين والين وهما بالحديقه قربت من اثيــر : شوفي اللي عند البوابه دا هتان
اثيـر : مو شايفتو عدددل
الين : اركبي السياره خلاص مرا تانيــه
اثيـر ركبت السيــآره ولما جات عند البوابه هتـآن كان بعالم تاني ولا فتحها ولا حاجـه اليين راحت لعنده
: هييي
هتان طالع فيــها وبعدها بسياره قام فتح البوآبــه ورجع جلس على الكرسي
الين استصابت اشرتلو : حتقفلها يعني ولا ايش تستنى
هتـآاان قام قفلها بدون اي كلمــه
الين حاولت تقول اللي عندها بس بدون ماتسوي نفسها مهتمه : والحمدالله على سلامه ابوك
هتان طالع فيها : ايش
الين : الحمدالله على سلامة ابووك !!
هتان : اها الله يسسلمك
الين بشك : في شي ساير
هتان : لا
الين اتوقعت سار شي لأبوه الفضول طبعا كعادتها زاد عندها : ابوك فيه حاجه _ شهقت _ لايكون مات
هتان فرصع عينو وقال بردة فعل سريعه : لا بسسم الله عليه الله يطولي بعمرو
الين حركت اكتفاها بدون اهتمام : حسبت
هتان سكت ثواني ولما شافها لساتها واقفه قال : رنيم سابتني
ماقدر يقول انا سبتها لأنو هوا كان متمسك فيها
بس هيا سابتو لأنه حسها مالت لغيرو بالعربي الفصيح " خانتو "
الين الشي الوحيد اللي كان موقفها لأنه بتعدل الشوز طالعت فيــه
نسيت ايش قال عنها ديك المرا مو عشان شي
بس اتعاطفت معاه لأنو تعرف قد ايش يحبــها : مو هيا تحبك
هتان : سافرت ونسيت
الين : من سفره !
هتان زفر بضيــق وهيا حست بلمعه بعينو حستو ماسك نفسو لايبكي
الين : طيب حاول تكلمها
هتان : هيا حاولت نتكلم بس مستحيل
الين : يعني هيا لو كلمتها ممكن ترجعو بعض !
هتان : ايووا حنرجع
الين : اجججل ايش تبى اكتر ممن كدا لاتسوي درامات
هتان : حرجع معاها بس ماحكون زي اول
الين : مع الايام حترجع زي اول
هتان : لا اعرف نفسي مستحيل يرجع الوضع طبيعي انا مقهور بس لأني مقدر اسامحها ومقهور لأنو في شخص قدر
يبسطها غيري
الين : في تركيا سار دا
هتان : ايوا شكلها تشتغل عندو او حاجه بس خلي يزن ينفعها
الين : اسمو يزن !!
هتان : ايوا
الين : اتعرفت عليه لما كانت بتركيــآ !!!!
هتان : هما سافرو مع بعض دا اللي اعرفو
الولد دايما مايقدر يفضفض بدي المواضيع غير لبــنت
مايقدر يهرج بشي عن رنيــم قدام اخوه او اصحابو
عشان لحد يتكلم عنها بالبطااال
بس يعرف الين مالها اي علاقه فيها
استمر كلامهم حق ربــع ســآعه
ولا كأنو شي سار داك اليوم
هيا الفضول قاتلها
وهوا الفضفه مريحتــو
طلعت لغرفتــها مصدوومـــه : معقووله يكوون يزن !! بس هوا قال ماعرفها . او ماي قااد يكون لقاها وشبكها
لالا هتان قال انو سافرو مع بعض صح اصلا ايش بو يزن سافر فجأه وااا مو هوا داك اليوم كان يضحك لما كنت
احكيه عن هتااان وربي انو حقيــر
دخلت غرفتها بتتصل على يزن لقت مكالمات فائتــه من رودينا
اتصلللت عليــــــهاا وصعقت من كلامها
يزن قلها احببك ورجعت المياه لمجاريــها
قفلت من رودينا وهيا مو عارفه راسها من رجلها
انسدحت على السرير : يمكن مايطلع هوا يزن مجرد تشابه اسامي .. ليشششش الدنياا كدا صغيييره لو طللع هواا
حيرججع يزن يلعب على الحبليين يعني وعلى راس رودينا مرا تانيه _ رفعت جسمها من على السرير _ لازم افهم
عددل
صح انها مع رودينا بس رودينا متسرعه بقرارتها عشان كدا حتفهم كل شي من يززن ..
تلوثات من مصنع القلب
خلصوو من الاجرآئــآت واول خطووه لإيااد ســآرت ..
استأجر الدور الاول
في وسط البيت الفــآضي من اي اثــآث واقفــه معاه : خد دي المفاتيــح
اياد :وماعندك نسخ تانيه ؟
لانا : ههههه الا طبــعا بس مدري فينها
اياد : يلا مو مشكله خليها عندك
لانا : لو لقيتها حعطيك هيا
اياد : اوك
لانا : وفين اغراضك
اياد : ههههههه لسى حروح اشتري
لانا : اهااا ماشالله
اياد : هيلب مي
لانا : ههههههههههه دحين مرا صعبه بروح ازاكر لليان بس لو في شي معين ماتفهمو وتبى رايي فيي اللي بيننا درج
اياد ابتســم : اووك ياستــي حجننك
لانا : هههههههه لاتوولف ترا اقدر اطردك
اياد : ايوووا بديناا بالمذله ترااني بدفععع
لانا ابتسمت : يلا انا استأزن
اياد : اووك وانا كمان ماااشي بجيب اغرااضي
لانا : اووك اشوفك على خيــر
اياد : باي ..
لانا طلعت لبيــتها وحست نفســها مخنوقـــه اجرت البيت نفســها تبــكي بس كالعاده ماسكه نفســهاا
بلعت ريقها وهيا تبلع الف غصه معاها
مسكت جوالها ولقت رســآله من مرت عمــها .. شالت شنطتــها واتوجهت للمطـآر اكيد دحيــن وصــلت ..
دارت علـ بيت لقت الكل نــآيم .. والشغاله كالعاده مع النونو اللي لانا ماتدري عنها حااجه ..
خرجت ركبت سيـآرتها وراحت
واياد كان لساتو بسيـآرتــه : دي اللي تبى تزاكر لليان
مو عارف ايش يسوي يروح للبيت ولا كيف بزبط ياخد ملابســه
اتصــل على نـآدر منقذو الوحيـــد يستنجد فيــه ..
اياد : اهليــن نادر
نادر : يوااد انتاا فييينك
اياد : موجود ابى خدمه منك ك
نادر : ايش فيي
اياد : حتلاقي وسط الدولاب الاول شنطتين خرجهم وعبي كل ملابسي واغراضي
واطلب من الشغالات شنط ولا اي حاجه لم كل شي بغرفتي
نادر : ليششش على فيين
اياد : استأجرتلي شقه
نادر : طيب بعد ساعه كدا اجيك
اياد بتردد : كيفها امي
نادر: زفت طبعا
اياد سكت
نادر : مافي اي مبرر للي سويتو
اياد : لا
نادر : اياد لو سويت كدا عشان سبب معين على الاقل وضحلها هيا مفجوعه منك ومصدومه من خبر الطلاق ضربتين والله على الراس توجع
اياد : خلاص يانادر كلامي ماحيغير شي بالعكس حيطين الموضوع زياده
نادر : على الاقل دافع عن نفسك انا عارف انو مستحيل تسوي زي كدا بدون سبب معين في راسك
اياد زفر : خلينا من دا الموضوع دحيــن
نادر : حتفضل تتهرب تتهرب مدري لمتــى ترا لو عشت كل الناس حتفهمك غلط اياد ماحتلاقي اي احد يفهمك بسبب تصرفاتك دي صدقني بتضيع نفسسسك وتهدم كل علاقاتك
اياد : نادر خلاص ترا مو ناقص حااجه سوي اللي قلتلك عليه ودا اللي اباه
نادر : براحتــك
اياد : وفي خبر عن اهلك
نادر : خبر ايششش
اياد : انتا تعال وبعدين نتفااهم
نادر : طيب قووولي دحين
اياد : لا اخاف ماترتب اغراضي خلاص خلاص حقفللل _ قفلل بدون مايسمع اي شي من نادر _
ونااادر قاام من مكانو وساار يلم اغرااضوو بســرعه ..
0 التعليقات:
إرسال تعليق