ارتــآح نفسيــآ لما وقــفت السيارهـ ... كان خايف تسوي حادث ولا شي
خرجو الاتنين ..
وكآنو حيدخلو المؤسسـه الا وقفت لما خرجت جوالها وردت : ايواا
سند جسمه على السياره وهوا بيسمع كلامها ..
: لؤي لاترفعلي ضغطي ...بقولك سيب البناات يلعبوو ... ايش تبى ؟! .. خرجه من البيت ماافي .. طردت السواق .. ماالك بلللي اسوويــه .. لما يجي الاحد يحلها الف حلال ... سلام
قفلت الجوال ورمتو بالشنطه باأخلاق مقفله ... دخل يده بجيبــه
ومشي جمبها : اخوكي ؟
لانا طالعت فيــه : ايوا
دخلو المؤسسـه ...
: والله هوا مو موجود دحين نص ساعه وحيجي
اياد : خلاص انا طالع فوق لما يجي قوليلو اتصل على اياد
البنت ابتسمتلو : حاضر
اياد اتوجه للانا اللي جالسه على الكـرسي : تعالي
لانا : لفين ؟
اياد : لسه مهند ماجا نص ساعه كدا ويكون هنا
لانا : طيب فين حنروح
اياد : امشي
لانا قامت ومشيت وراه وهيا مو عارفه ايش ناوي عليييه دا الادمي
طلعها لفووق وكانو مسوين زي الكوفي
اربــعه طاولات دائريــه وحولينها كرااسي خلاها تجلس وراح طلب كراسون وكاافي وله شاهي زي مايحــب ..
جا لعندها وحط الاشياء على الطاوله ....
لانا عقدت حوآجبها
وهوا قرب القهوه قبالها والكراسون : كولي
لانا : مابى
اياد جلس وقرب للطاوله وضحك بهدوء : مابخيرك
لانا استغربت من ردو : يعني بتأمرني ولا كيف
اياد شرب رشفه من الشاهي : تقدري تقولي كدا
لانا : شبعانه مابى شي
اياد : ترا حتشتغلي 4 ساعات متواصله بدون اي استراحه وبدون ماتقعدي على الكرسي وانتي شكلك دايخه وتعبانه يعني احسن لك تاكلي
لانا مستغربه من حركاتو معاها
كأنو مو نفس الشخص اللي كان بيضحك عليها داك اليوم
: ايش تعرف عن بابا عشان تعاملني بدي الطريـقه
اياد كان بيشـرب الشاهي ولما جابت سيره ابوها لاشعوريا شرب كتير وهوا حار رجع حطو على الطاوله بردة فعل سـريعه : اوو حاار
لانا ماقالت شي كانت مستنيه منو جوآب
اياد اللي فهمو من واحد من اصحاب ابوها اللي بشـركه ووضاح
انو ابوها كان مضايق لأنو انطرد من الشركــه ويمكن دا السبب اللي عماه وخلاه يسوق بذهن شارد
ومحد زن على راس وضاح انو يطردو غيرو هوا
فاعشان كدا بيساعد بنتو : مو مره اعرفو مجرد عمـل
لانا : طيب دامو مجرد عمل ليش بتسوي دا معايا
اياد يستهبل : ايش بسوي ؟!
لانا : فاهمني
اياد بكدب : مابسوي شي غريب انا طبعي كدا
لانا ضحكت بهدووء وكأنها ماعجبها كلامو
اياد : ايش بك
لانا قربت للطاوله : مو انتا نفسو اللي صدمت سيارته وضربت اخويا واخدتنا مضحكه في الشارع ؟ .. ياكتر طبايعك
اياد انحرج منها مره حس نفسو وقح داك اليوم : كنت شارب
لانا انفجعت من الرد
اياد كمل الكدبه : روحت مع اصحابي داك اليوم وعارفه كيف جو الشباب دي الايام
لانا : اهاا
اياد اشرلها عل الاكل : مابتاكلي
لانا سندت جسمها على الكـرسي وماتدري ليش مو مرتاحتلو : شويا
دق جواله اياد ولقى المتصله وحده من البنات اللي يعرفهم
ماحب يشوه صورتو قدامهاا
فامارد
اما هيا بدأت تاكل بهدووء وبسـرحااان
صعبت عليـه بس حاول مايدخل
طالع بسـآعتــه .. واتذكر انو عنده شغل
وقف ووواخد الشاهي : هاتي رقمك
لانا: ليش ؟
اياد : انا ماشي دحين فلو اتصل عليا مهند انا حتصل عليكي واقولك تنزليلو
لانا قالت باإستغراب : عندك رقمي !
اياد اتدكر : اها ايوا صح _ ضحك _ مرا ترااني نسااي
لانا : عادي
اياد : اوك يلا باي
لانا : مع سلامه~|تلوثات من مصنع القلب |~
نادى الشغــآله : صحي جنى وقوليلها وضاح رايح عند اروى دحيــن
الشغاله : حاضــر
رجـع وضـآح للغــرفه اللي فيها نزار والــجد ..
الجـد : خلاص ان شالله بكراا تجي
وضـآح : كيد جااي الله يتمملك هيا على خير
الجـد : وخلي دا يجي معاك
وضاح مافهـم : مين دا ؟!
الجـد : مازن
وضـآح : ان شالله
نزار : انا حكلمو
وضاح : طيب
نزار : لو انك تخلي الحفله ياسيدي بعد يومين احسن
الجد : لا صعبه الرجال حيسافرو بعد بكرا خليها بكراا احســن
نزار : حتخليها كالعاده كبيـره ولا بس الرجال اللـ
جده قاطعه : كالعاده اخليها كبيـره ايش ناقصنا يعني
نزار : حووسه مافي وقت
وضـآح : الفلووس تسوي كل شي
الجد : وانتا الصادق الفلوس ماتسيب شي
نزار : طيب كلم اروى عاأساس تجي وتزبط الوضع معاك
الجد : خلاص ياوضااح انتا كلمها وقولها تجينا اليوم بلليل
وضـآح : طيب اي خدمه انا موجود
الجد : الله يحفظك ياولدي
وضاح طالع بساعه : دي زودتها
نزار : على بال ماتقوم وتلبسسس قول يبالها ساعه
وضاح بلم : لا مو من جدك
نزار دوبــه بيهــرج الا جنــى دخللت : جيييت
نزار باإستغراب : دا وجه وحده قايمه من النوم
جنى ضحكت : لا مانومت كنت بكلم بابا وبعدها كلمت صحباتي اللي هنا عشان نتقابل وبعدهـآ ا
جدها قاطعها بصوتو ولما وقف وهوا ساند جسمه على العصـآيه : خلاص خلاص محد قلك اشرحيلناا ايش كنتي بتسوي
جنى : سيدي ايش اخلاقك المقفله دي من جد كل مالك بتكبر
جدها طالع بنزار : حاسس اني حموت على يدها
نزار : هههههههههههههههههههه الله يعيينك
سيدهاا : انا رايــح احجز لحفل بكراا
جنى شهقت وضمت اياديها الثنتين في بعض : في باااارتي
وضاح : للكبار يابنتي
جنى ولا اهتمت هزت وسطها : في باارتي في باارتي في باارتي
سيدها رفع عصايته وضربها على خصرها : استحي على وجهك
جنى حطت يدها على خصرها : ااااااي عورتني
سيدها : تستاااهلي انا اتخلصت من ماازن تجيني انتي
جنى : وااا حبيبي مااازن
نزار : لأنكم طينه وحده
جنى : طيب ياكرسي
تسميه باأي شي جمااد عشانوو هادي بينهم
نزار : وضااح بللهي ودييهاا
وضاح قاعد مكانه وبيضحك عليهم بدون اي تعليــق ..
الجــد اتــوجه لجنـى ووقف قبالها واتكلم بكل جديـه : بكراا الحديقه دي حتكون فيها اكتر من 30 شخص عشان كدا مابى هبلك انتي ومازن يندمج وتفضحوني
جنى : سيدي لاتحسسني اني بزره انا بستهبل عشاني معاكم بس وقت مايجو الضيوف اسير عاقله
الجد : تسيري عاقله والله ابوكي ماجابك عندنا الا لأنك مشيبتلو راسو
جنى سطحت ضحك : هوا حكاك
الجد انفجع : لا بس خمنت
جنى اختفت ابتسامتها كفشت نفسها بضحكتها ساقت مره تانيه دور البريئه :كنت بمزح .. حكون عاقله ياسيدي
الجد : حنشووف
وضاح : عندي اقتراح
الجد طالع فيه : ايوا ؟
وضاح : جيبولها بيبي سيتر
نزار ضحــك
وجنى شهقت : هيي تراا عمممري 19 مدري 20 لاتستهبل
نزار : هيا كماان مو عارفه كم عمرها
جنى : كلو وحد 19 وعشرين مافرقت
نزار قال باإسلوب ترجي : وضاااح بللهي روحوو
وضاح وقف : هههههههههههههه هياا قداامي
جنى خرجت من الغرفه وقالت بصوت عاالي : ماحرد علييك يانزاار باااي سيدو
وضـآح ماشي وراها واول ماخرجت من البيت اتوجهت لسياره وضاح اللي كانت جمبها سياره نزار الجديدهـ
وضاح : كويس عرفتي السياره
جنى : دي السياره حتعمر عندك مدري متى تفكر تغيرها
وضاح : مو مره قديمه
جنى دخلت السياره : ياأخي موديلها قديم انتا مدري ليش كداا ستايلك في كل شي من السبعينات العالم كلو بيطوور وانتا تدور القديم
وضاح شغل السياره : قديمك نديمك
جنى : سيدو عقليتو احسن منك
وضاح : اقول لاترجيني وخليكي ساكتـه _ شغل اغااني _
وكانت اغنيــه لنانسي عجـــرم يااكثــر ماشلت في قلبي عليك ياكثر ماقلت ماسامح خطااك من اشوفك ترجف ضلوعي تبيك واثري هذا كله من حرة هواك اخلق الاعذار من لمسة ايديك
هـرجت : كيفها سوستك ؟
وضاح مره اتفاجئ من السيره قال بدون مايحس : كويسا
جنى ضحكت بهدوء ونص ضحكه حتى
وضـآح عارف ليش بتضحك : : اتزوجت
جنى طالعت فيه مفجوعه : اما !
وضاح مارد
جنى كأنها بتتريق : مو كانت تعشقك وتموت فييك
وضاح : غصبا عنها
جنى ضحكت تبى تستفزو : ههههههههههههه تراها تصريفه دي لاغصبا عنها ولاشي
وضاح : في اشياء تسير تخلي الواحد غصبا عنو يتخذ قرار غلط ماكانت تبى تزعل اهلها
جنى باإستهزاء : ياااألله مرره حزنتني ... اهلها اللي متخلفين ترانا بالقرن الواحد وعشرين دا اللي ناقص اتزوج واحد عشان ابسط اهلي عالم غبيه
وضـآح يكره اسلوبها وطبعها اللي ماتهتم بكلام اي احد : انتي وحده تحبي تمشي الكل بمزاجك براحتك اما سوسو عكسك تماما رضى اهلها فوق كل شي
جنى باإستخفاف: مره صراحه اتأثرت
وضاح مايقدر يهرج معاها بجديه لأنها بس تتريق : جنى اسكتي
جنى : حسكت بس مو عشان قلتلي اسكتي حسكت لأنو مافي شي اقولو غير الحمدالله والشكر على نعمه العقل
وضاح : انتي اخر وحده تجيبي سيرة العقـل
جنى : ارحمني يانابغ
وضاح طالع فيها وبعدها بطريـق : ليش رجعتي ؟
جنى رفعت حاجبها وهيا عارفه مقصدو: مو عشانك
وضاح : برضك تكزبي
جنى : ههههههههه وضااح انا يمكن سافرت بسببك بس قلتلك لو برجع حتكون انتا اخر انسان حفكر فيه يعني دحين انتا زيك زي سواقنا اتريق معاك لين بكرا بس ماهميتني
وضاح : حلو التشبيه _ يبى يستفزها _ بس برضك كزابه انتي من يوم ماولدتي وانتي تستني نظره مني
جنى : هههههههههههه يمكن بس لين ماسار عمري 19 سنه سرت اخر شي استناه نظره منك
كآنو يهرجو باإسلوب مززح وكلو دق بالكلام
وضاح واثق انها تحبــه من كتر ماكانت تلحق وراه حتى لما كان يقولها انا احب غيرك برضوو كانت تقولو انا احبــــك : لاتحاولي نظرتي ماحتتغير فيكي
جنى هرجت بكل ثقه وبهدوء عكس دايما: واللي خلقني انتاا اخر شخص ممكن افكر فييه دحيين مو بس افكر فييه لا انتا اخر بني ادم ممكن يجي على بالي ولو ثواني
وضاح طالع فيها ويحس بنظراتها الجديه انها من جد نستو
ماكانت اول تطالع فيــه بدي النظره
نظرتها اتغيرت
ابتسم مايدري ارتااح دحين ولا حس باإنو شي اتغير : كويس
جنى دا احساسها رجعت لما حست انه وضاح اخر شخص حتفكر فيه
او يهمهاا
جـــرحها كتتير لما كان يصدهاا
لما كان يعتبرها بزرهـ ويقولها انتي لساتك صغيره
انتي اختــي
عشقتو لحد الجنون ودي الجمله كانت توجعلها قلبــهاا
وقف سيارتــه وهيا ابتسمت بمكــر : فكر فكر معايا ايش حسوي في اروى
وضاح : جنى اهجددي ماحتسوي حاجه
جنى بتـرجي : بليــــــز بس شي وااحد والله شي واحد وبعدين خلاص
وضاح : لا واحد ولا اتنين ادخلي سلمي عليها زي البشر واجلسي معاها وانتهينا
جنى : ماااافي قلت حسوي حاجه
وضاح : زي ؟
جنى : مدري اممم ..والله هرجة الحامل احلى شي
وضاح : لااا صدقيني حتنجلط لو شافتك
جنى : هههههههههههههههه بسم الله عليها
وضاح : لو خشيتي عليها فجأه حتقوم تصــرخ وتنفجع بجيتك مايحتاج تسوي شي
جنى مصــره : لالالا حسوي اي شي
مــرت عشــره دقااايـــق وهما بسيــآره
وضاااح قال بمملل ممزوج بالعصبيــه : وبعدييين يعني
جنى : طلعت ميه فكره براسي بس خايفه يسرلها حاجه
وضـآح سكت للحظات وبعدها قال : جاتني فكره
جنى اتفاجأت : هههههههههههه ايش بي هبله امشي ورااك
وضاح : ههههههههههههههه حتعجبها انزلي بس
جنى : ترا كل شي يجي في بالك سخيف كدا م
وضاح قاطعها : اقوولك انززلي متأكد حتعجبك وحتعجبها _ فتح باب السياره ونزل _
جنى مو مصدقتو بس حستو متحمس قالت يمكن اتغير وسار يفكــر ويجيب مقالب
مشيت ورااهـ ودق الانترفوون ..
جنى بهمس : ايش حنسوي
وضاح : اوصص دحين اقولك
اروى كالعاده ردت : مييين
وضاح : انا وضاااح وجنى معايا دوبها رجعت من السفر
اروى صرررخت : لاااا مو من جدكك
وضاح : ههههههه والله افتتتحي
جنى مفجوووووووعـــه حطت يدها على وسطها ومبحلقه فيـــه
طالع فيها وضحك من قلبــه عليها : شووفتي اتفاجأت
جنى : كنت حااااسه انك حتجيب شي سخيــف
انفتح الباب
ووضاح مستمر ضــحك : هههههههههههههههههههه ادخللي
جنى عدت من عدتو ودفتوو كماان : بلا بعددد
وضااح : بطلي حركاتك دي لأني لو فكرت ادفك حكسرلك ضلووعــك
جنى : ارحمنني يااقووي انتا
دخلت وهيا معصبـــه مره ماكان لها نفس تقابل اختها بالطريــقه الهبله دي
ارووى اول ماشااافتها صـــرخت وحضنتتتتهااا ووضااح يضـــحك : من غيير شي البنت مصدوومه
جنى ضحكت على ردة فعل ارووى : ايش رااايك بالمفاجأه
اروى رجعت تحضنهاا : احلى مفاجأه وحشششششششتيييييييني
جنى : ههههههههه وااانتي اكتـر
وضــآح قاطعهم : دحين رضيتي عني ياأروى ولا لسسه
جنى طالعت فيه : وي ليش ايش مهبب
اروى مسكت يد جنى وطنشت وضاح : امشي ادخلي
جنى سحبت يدها ووقفت بمكانها : ايش سااير
وضاح : اختك زعلانه مني وماتبى تكلمني لها 3 ايام
جنى : اوووف ليش
اروى : وضاح خلاص اسكت
جنى بلقافه : لا ابى اعرف ايش سااير
وضاح : شي اهبــل بس هيا مكبره الموضوع
جنى اشرت على وضـآح وهيا مضيقه على عينها : بللهي شووفي ياأروى في احد يقدر يزعل من دا الوجه
وضاح مسوي البريئ : ماافي
جنى ولساتها على وضعها ومأشره عليه : شووفي كمية البرااائه اللي في عينوو زي بيبو نفس النظراات البريئه
وضاح عقد حوآجبه : مين دا بيبو
جنى هرجت بدون اهتمام : كلبي بيبوو
وضاح لانت ملامحه مع الصدمــه واروووى ضحككت من قلببهااا
جنى : خلاص سامحتيه
اروى وجهها حمــر من كتر الضحك واشرت على وضاح : عشان بيبو بس سامحتك
وضااح متنرفزز قال بمززح : اقوول لاتساامحيني ولا حااجه اساسا انا الغلطاان اللي جبتها هناا
كان بيعدي الا اروى مسكت يدو : ههههههههههههههههههه خلاص ولاتزعل انتا احلى من بيبو
وضااح : انو يعني كحلتيها كداا
اروى : ههههههههههههههههههههه
جلس شويا وضاح معاهم وبعدها راح لغرفتـــه وسابهم مع بعــض
جاه اتصال من اياد ورد عليـــه : ايوا ؟
اياد : لاتنسسسسى اخر الليل احلى سهـــره مسويها
وضــآح : اووو انا نسيييت الهرجه
اياد : اقوول فضي نفسسسك
وضاح : سيبوها بكرآ _ افتكر انو جد اروى مسوي حفله بكرا في بيتو _ ولا أقول حخلص شغلي وجييكم
اياد : اووك يلاا سلام _ قفل _
وضاح كان بينام بس رمى جوواله وراح للمكتبـه اللي بنفس الغــرفه وكمل شــغله
استحمى على الســريـع
وخــرج لبس جينز وتيشيــرت ولبس اسوره جلــد عريضه بيدو
نزززل وراح لأروى بيقولها انو راايـــح
شافها خـآرجه من الغرفه
وهيا اتفاجأت من شياكتــه .. : على فيــن ؟
وضـآح ابتسملها ارتاح لأنها كلمتو وسارت تسئلو فين رايح : رايح مع الشباب
اروى طالعت بساعه : انتا شايف الساعه كم ؟
وضـآح : دوبها باديه السهره
اروى : ومين الشباب دول
وضـآح : اياد و
اروى قاطعته : اياد مو قلتلك خليك سطحي مع دا الولد
وضاح ضحك : انتي ايش سامعه عنو عشان تكرهيه كدا
اروى : سمعتو معروفه زي الزفــت
وضـآح : بلاشي تصدقي اي شي ينقال
اروى بخوف : وضااح بقولك الولد مو كويس
وضاح : اروى انا مو صغير
اروى : انتا بعيني لساتك صغير
وضــآح ابتسم وسلم على راسها : لاتخاافي عليا وصدقيني اللي سمعتيه عن اياد غلط لأني انا اعرفوو زي مابعرف نفسي
اروى ضمت يدها تحت صدرها : لاتتأخر
وضـآح : وانتي لاتستنيني
اروى : لا ياااشيخ عشان تسهههر للصباح
وضاح : هههههههههههههه احتمال انام بشاليــه
اروى : لو بتنام هناك ردلي خبـر
وضاح : ان شالله
اروى : رايحه لوليد
وضاح بعد عن طريـقها : طيب
راحت اروى وهوا افتكـــر غترتـــو رماهاا علـ كنبــه لما كان جالس معااهــم ..
يبى يعطيها للشغاله تغسلها عشان يلبسها بكرا بعملـــو
دخــل الغرفــه ولقى جنــى منسدحه علـ كنبــه على بطنــها ورايحه بسااامع نوومــــه
تحب تناام جنى على الكنبــه وشعرها تخليه مفتووح وخارج عن الكنبــه
حركتها دي مابطلتها
طالع حوليــنهاا مالقى الغتره استغــرب ( فين حطيتها )
دخل خطوتين للغرفه وعينو تتفحص المكاان
وانتبه لنص الغتره باينه تحت جنــى
فتح عينو بتفاجـئ : عدمممت اهلهااا
جا لحدهاا مو عارف كيف حياخد الغتره ناداها اول مره : جننننى ... جنننى
ولا حيااة لمن تنااادي
صاحيه من اليوم اللي قبلو
تعباانه ومرهققه
اتأفف مد يدوو بياخد الغتره بهدووء ولمس شعرها بالغلـط
لاشعورييا رفع شعــرها متووسط الطوول على ظهرها
رجع بيااخد الغتـره سحبها بهدووء بس مااقدر ياخدها
جاته فكره غبيه كعادتــه
انو يسحبها بسـرعه ومره وحده
بدال مايسحب بتقطيـــع
مسك طـــرف الغتــره وسحبـــهاا بكل قوتـــه وهيا انسسسحبت معاهاا وطاااحت علـ ارضضضض : آآآآ
وضااح سساب الغتره مفجووع ورجع على ورى : اوو سوووري
جلست مفجووعه وتطالع حولينهاا مو عااارف ايش سررلهاا
طالعت بوضاااح وقال بسهتااان : ايشش فيي
وضاح اشر على الغتره بخوف : كنت قصصصدي _ قال بكدب _ ايش بك طحتي
جنى مو عارفه ايش طيحها وقفت مفجوعه ومسكت ظهرها ويدها التانيه رفعت فيه شعرها : مددري
وضاح ضحك : اماا عليكي طيحه خططيره ههههههههههههه تتقلبي على الكنبــه ياشيخه خلصصت الامااكن
جنى رجعت انسدحت على الكنبه وقالت بهدووء من كتر النوم : وضااح سيبني انااام
وضــآح : هههههههههههههههههههههههههههههههه _ ولا كأنو هوا اللي طيحهاا اخد غترتو اللي بالارض وخــرج من الغرفه ويضــحك كل ماايتذكـــر البكككش حقوو _~|تلوثات من مصنع القلب |~اياد بــرى البيــت وبيجــهز للحــفل اللي محد عاارف ايش حيهبب فيه .. وهوا طفــش من كتر ماستناااه
ماحس الا بدخولها للغـرفه ..قفل التي في وكآن حيقوم الا هيا اتأفف ورمت نفسها على الكنبه اللي قباله
ماتقدر تشيل يزن من بالها ماتبى هااادي
تعشـــق يزززن
تموووت فيـــه
بنسبه لهاا كـــــــآمل
لا هادي ولا الف واحد يسوى ظفــر يزن
تبى تقول لأمها انها مو موافقه على هادي لأنها ماتبى تظلمو معاها
رخى يده وسند جسمه على الكنبــه وطالع فيــها
رودينا بعالم تاااني بتفكر ..
هوا كان شووياا شاكك بتفكيــرها قال : مو عارفه توافقي ولا لأ
طالعت فيه وقالت وهيا مفجوعه : نعم !؟
نادر ابتسم ابتسامه بسيطــه : حاسك ضايعه من كتر ماتفكري
رودينا سوت نفسها مو مهتمه : لا ضايعه ولاشي _ طالعت باأظافيرها _ بس الجامعه شويا _ سكتها كلمه منو _
نادر قاطعها : اوك
روديـنا طالعت فيـه مستغربه من مقاطعته : تسكيته دي ؟
نادر : لا بس انا سئلتك سؤال وغيرتي الموضوع
رودينا باإستغراب اكتر : جاوبتك ؟
نادر : لا ماجاوبتيني
رودينا ماتدري ليش اتوترت بس اسلوبو بالهــرج كآن غيــر وماتقدر توصـف ايش معنى كلمــه " غيــر "
قالت بتردد : مو عارفه اقول ايوا ولا لأ
نادر شخصيتـــه رجال بمعنى الكلمــه
اسلوبو بالهــرج
نظراتـــه
عقليتــو : استخرتي ؟
رودينا بكدب : ايوا
نادر : وايش حسيتي ارتحتي ولا متضايقه ؟
رودينا : مدددري انا خايفه من الموضوع نفســه
نادر : قبل لاتفكري بهادي انتي مستعده دحين انك تتحملي مسئوليــه مستعده تسيري زوجه ؟
رودينا قلبها من الموضوع بدأ يزيد دقاته : مدري
نادر : اجل لما تدري وقتها فكري بموضوع هادي
رودينا : اي بنت حتخاف من الموضوع
نادر : شي طبيعي مو بس انتو حتى الولد نفسو اكيد خايف من الموضوع لأنو دي بدايه حياه جديده لكي وله
رودينا : انا عارفه بس مو معناتو اني اسحب على الولد عشان افكر ازا انا اقدر اتحمل المسئوليه ولا لأ
نادر ضحك : دحين مين قال تسوي كدا
رودينا :انتا
نادر احرجها : انتي اساسا لو استخرتي كان جاوبتي بدون دي الحوسه كلها
رودينا وجهها انصبغ الووان تبى تعدل الموقف قالت بدون ماتحس : انا اساسا موافقه على هادي بس كنت متوتره من موضوع الزواج نفسسو و
_ انكتمت لما امها دخلت عليهاا ومعاها سارا وكانت دوبها جايه وبعبايتها _
كلمــه روديناا وصــلتهم دخلوو مدهووشيـــن
ام هادي رفعت يدها وزغرطت
رودينا وقفت مصدووومـــه .. عيوونها فتحتها على وســعهاا
دقااات قلبــهااا تحسها ساارت مسمووووعـــه
تحس بدي اللحظه انها بتبكــي جوآتهاا
مافي اي كلمــه خرجت من فمهاا
وهما واقفين والابتسامه العريضــه على وجههم
امها قربت منها وسلمت عليــها :مبروووك ياابنتي
سارا جات وهيا تضحك من قلبــها مبسووطه : والله جيت اخد اغرااض ومااشيه كويس قلت لأمك بسلم عليكي عشان اسمع احلى رد _ سلمت عليها _
ورودينا ابتسامه الصدمه اترسمت في وجهها
كأنو احد معطيها كف
اما نااادر مصدووم زيهاا كيف فجأه دوول دخلـــو
وعلى كلمـــه كماااان قوويـــه
ماحسها موافقـــه
اسلووبها دل على انها مو موافقــه ولا يمكن توووافق
وردة فعلها دحيـــن اكبــر دليل على انها ماتباااه
ام هادي لفت الطــرحه على شعــرها : والله لو مو عمك براا كان جلست واحتفلنا معااكم يلا ان شالله نجي بكراا
وهادي طبعا حيسبقني هههههههههه
ام رودينا : هههههههههههههههههههه الله يهديـــه
سارا : لو تشووفيه دي اليومين كل يوم ناططلي ها ايش ردت هاا ايش قالت
ام رودينا : هههههههههههههههههههه الله يخليلك هووا
سارا رجعت تسلم على روديناا اللي ساكتــه وحسبوها مستحيه : يلاا يابنتي اشوفك على خيــر ومبرووك
رودينا مافي اي كلمه برضو خــرجت
ام رودينا خـرجت وهيا وسارا
وروديناا لساتها في مكــآنها
نفسها احد يقولها كنتي بتحلمي
كـــآبوووس داا مو حـــلم
كيــف قالت انا موافقــه ؟!
يـــزن
بس قالت بينها وبين نفسها كلمه " يزن "
نززلت دمعتها
نادر مفجووووووووع لساااته ودمعتها خلتو ينفجع اكتر وقف وقال بتلكلك : ايش بك !؟
طالعت بنادر وبدون ماتحس قالت بصوت راخي وباين انها مكتوومه : ماباه
نادر كره نفسو بدي اللحظه لأنو هوا اللي فتح السيره قال بتردد : طيب روحي قولي لأمك
رودينا دموعها تنززل بس بدون شهقات
بدون صوت بكى ولا حـــآجه
دمووع بس صدمـــه
اشرت براسها بنفي : ماقدر
نادر : لاتقدري روحي كلميــها
خــرجت من الغــرفـــه مو عشــآن تكلم امها لا
خـرجت عشان تدور على جوالها
طلعت لغـرفتها وقفلت الباب اخدت جوالها ولاشعوريا اتصلت على يزن
جواله مقفــل
رجعت اتصلت على جواله التاني
برضو مقفـــل
فتحت الصور وحاطه مجلد خاص له " yzn "
ياااكتـــر صووره
هوا اساسا من محبين الكمبيراا فاتلاقيه يحشر نفسه باأي صووره
سارت تشووف صووره وكل مالو يزيد بكاهاا
مو عارفه ايش تسسسوي
بس ضمت جوالها لصدرهاا وغممضت عينهاا
اما نااادر تحت رجع جـــلس وبلع ريــقه .. كان رااح مع اياد احسسنله من القعده هنــآ
موقـــــــــف مو عارف ايش يقوول عنـــه
دخوولهم فجأه
خلتوو ينصدم
اجل كيــف هيــآ ؟!
اساسا ايش جابها دي اموو كدا
مــرت ربع سااعه وهوا بمكــآنه
الا اياد دخــل عليــه وهوا يضحـــك : فينهااا زوجة هااادي
نادر انفجع : ايش !؟
اياد : امي قالت انو رودينا وافقت على هاادي ههههههههه الولد اتصل عليا يقولي مبرووك فجعني قلتلو ايش عرفك قلي امك قالتلي سقطلي قلبي وربي
نادر : ليش ايش جا في بالك
اياد ضحك : على بالي بيباركلي على زواجي
نادر مافهم : زواجك ؟
اياد : اتزوجت مسياره ههههههههههههههههههههه
نادر فرصع عينوو : ايشششش؟!؟!!؟
ااياد وطى صوتو وهوا يضحــك : مو لما اتصل عليا هادي كنت حفضح نفسي لا وبعدين دا الولد صدقني انو حمار احس عندو مشكله مع الجمل الناقصه مايعرف يقول جمله مفيده يعني لو قال مبرووك على اختك ايش كانو سرلوو الكلام يطلع من فمو بالقووه
نادر ساااب موضوع الحش وموضوع رودينا وهادي وقال وهوا مصدوم : اتزوجت مسياار ؟؟!
ايااااد طالع حولينو وجلس على الكنبــه : تبى تفضحني انتا
نادر مفجووووع : انتا مجنوون
اياد : ابا انبسسسط
نادر : روح اتزوجلك عدددل
اياد : ياأخي كلها يومين واطيرهاا
نادر : تستهبل صح
اياد : هههههههههههههههههههههه لا والله
نادر لسا مو مستوعب : اتزوجت دوبك مسيار ؟!؟
اياد : ايش ال 11 سنه خلت عقلك مايستوعب بسسرعه ولا كيييف
نادر : ترا انا بهرج بجدي
اياد : اجل انا اللي بنكت _ صفر _ البنت صااارووخ
نادر : طيب ليش اتزوجتها دام بطيرها بعد يومين
اياد رفع كتفوو : مدري بس قلت بجرب وجربت
نادر كانو احد صافخو : كنت تبى تجرب تتزوج مسيار ودحين ارتحت جربت خلاص
اياد مايسيب شي بنفسسسسو كل شي يجي في بالو يسويه لو انها اكبر مصيبهه : ايوا !
نادر ضحك بدون مايحس : كزاب
اياد : ههههههههههههههههههههههه وربي
نادر بيتكلم وهوا مصدوم : جات في بالك فجأه تتزوج واتزوجت !
اياد : لا طبعا امس مو قلي مازن انتا اخر انسان ممكن اشوفو متزوج فادحين بووريه مين اللي اتزوج _ يرفع وينزل حوآجبه بمكر _ انا عريــس _ مسك ذقنو _ ماشوفتني اليوم اتزبطت
نادر : واهلك ؟!
اياد اختفت ابتسامته : ايش لهم دحين في الموضوع
نادر : انتا لما تسوي شي ماتفكر فيهم ؟!
اياد : هههههههههههههههههههههههههه وليش افكككر فيييهم
نادر : ازا انتا مضارب مع ابوك طيب امك لو عرفت ايش ممكن يسرلها
اياد مستهتر : ترا محد في دا البيت له بتصرفااتي اتزوج اخلف انحررق مالهم فياا لاتنكد عليا تراا انا مبسووط
نادر دوبه بدي يسترجع كلام روديناا .. عرف ايش كانت تقصد
حسو طفــل
لا مو طفــل ولا مرآهـــق
حسوو انو شخــص محتــآج احد يوجهه
ضــآيع
مستهتـــر
مو مسئوول
مايفكـــر
نسي هرجه روديناااا بتمام وسار كل تفكيــره بعقليــه اياد السطحيـــه
اياد : قوم قوم ورانا سهره
نادر وقف بدون اي كلمــه ومشي
واياد خــرج وهوا يغني وطربــآن ونسي مايروح يسلم على اختــو : تكفووون لاتزعلووهاا هاذي ما اقوى زعلها عايشة بعز ابوها وامها دلعتــها هاذي نور السهارى هذي موت العذارى
~|تلوثات من مصنع القلب |~
0 التعليقات:
إرسال تعليق