الثلاثاء، 11 أبريل 2017

اشتعال السحب الفصل الثاني عشر


دا البارت حيكوون تعارف للشخصيـــآت
وحتفهمو اكتــر الشخصيـــآت ..


البارت الثاني عشـــر ..

تحس بالغرابه حين تتحدث مع شخص نادر تعاملك معه
والخوف حين تجده يوازي تفكيرك واعتقاداتك
وتحس بالغباء حين تكتشف انكم متشابهون ولكنكم مختلفون في الاسلوب والتعامل
والراحة حين تسرد همومك له دون توقف وتنظر لتجده لايزال يستمع اليك ولايمل كغيره
وتحس بالسعاده حين تتأكد من وجوده بجانبك دون الاهتمام بتمردك بماضيك او غباءك بحاضرك
والبكاء حين تعلم عن رغباته واستعداده للتضحيه مقابل دموعك وفداء لضحكك
فما اكثر الأشخاص حين تعدهم ولكنهم في النائبات قليل




~


~


~


~|تلوثات من مصنع القلب |~


لايحبني ~ يكررهني
لايطيقني ~ لايتحملني
لايتقبلني ~ لاينظر الي
لايفهمني ~ ولكني افهمه

لأستغررب مدى كرهه وحقده فعائلتي وسندي ومنبع الحنان لي سبب وحدته وفقدانه لكل معاني الحب
صمته وحقده سببها قسوة اهلي

لهذا انا افهمه ولاانتظر فهمه


معاه في السيـــآره وواصلــه حدها مره مطرطــعه عدلت حجابها اكتر من مرهـ
الحيااهـ هنا ماتناسبها دا اللي عرفتـــو
تبى تكون وسط اهلها وناسهاا
هيا ضاايعه هناااا : ماابى اروح اجلس مع امك انا ماعرفها
اسامه بيهرج بكل بروود : انا ابى افهم لامه شنطتك وعلى فين كنتي رايحه
راما : اي مكان
اسامه : ايوا اللي يسمعك يقول عارفه شارع شارع في دبي
راما : مالك
اسامه : شوفي كلمة " مالك " ترا دي حتوديكي في مصيبه لاتسوي شي قبل لاتفكري فييه خلي دا الشي براااسك
راما : طيب سيبني اروح فين ماابى كم مره قلتلي اناا مو مسئول عنك
اسامه طالع فيها ورجع طالع بطريـق :انتي ماتفهمممي انا بسوويلك كل دا عشان اردلك اللي سويتيه ليا واعرفي لو فضلت اساعدك طول عمري برضو ححس اني ماعطيتك ربع اللي تستحقيــه مو عشانك عشان امي بس
راما سكتت
مرت لحظه سكوت بينهم وقطع سكوتهم اسامه : امي ترا ماتهرج عربي عدل فابلاش تبرطمي كعادتك وتهرجي بسرعه وكأنو احد بيلحق ورااكي
راما ولا اهتمت لكلامه : ابى جوال
اسامه يتريق عليها : مو قلتي داك الجوال سبشل ومدري مين جبلك هوا وماتبي غيرو
راما اتنرفزت : ولد عممك اللي جبلي هوا لو انك متزكرنا طبعا
اسامه طالع فيها : هوا انتي من متى مخطوبه
راما : لسى مانخطبت
اسامه طالع بيدها : والخاتم
راما زفرت : هوا اعطااني الخاتم قبل لاأسافر عشان محد يطالع فيا
اسامه ضحك باإستهزاء : ايوا انا شايفه قطييع بيلحق ورااكي
راماا ولعتتت : ترى مزااجي مره مقفل فاردودك دي السخيفه خليها لنفسسك طيب
اسامه : مهي سخيفه بهرج عن اللي شايفو بس
راما : طيب طيب
اسامه : يعني في قصه حب بين بنت عمي وولد عمي ماشالله
راما بثقه : الكل عارف انو حيخطبني مهي قصه حب وبس
اسامه : اوك وليش ماخطبلك لدحين
راما : بيدرس طب وبابا قلو خلص وبعدين اتقدم
اسامه : اها يعني مجرد كلام
راما اتكت على كلامها : وحيسير
اسامه بيستفزها : يمكن مايسير انتي هنا بدبي وهوا اخد راحتوو هناك فااتوقع حيلعب بديلو
راما : بما اني واثقه فيه ماحتناقش معاك بدا الموضوع بس بقوولك شي انتا ماتعرفوو هوا ولد عمي حتى لو انو حب غيري لأنو ولد عمي ولأنو معطي لبابا كلمه فاحيسيبها وويمشي لأنو عندنا اولاد العم هما سندناا لو مايقدر يوفي بكلمه مانعتبرو رجال
كانت تتكي على كلامها وكأنو تقولو انتا فيينك عننا ..
اسامه حاسس انها تدقو بالكلام قال بدون اهتمام : نايس نايس
ردو باايخ وبااارد خلاها تـــولـــع
راما : تعرف كم عندك ولد عم ؟
اسامه اتثاوب : لا
راما قالت بشك : كم اخوان ابوك ؟
اسامه قال بتردد : اتنين !
راما انفجعت : تلاته ابوك الرابع اصغرهم
اسامه : اوك
راما : ايش هوا اللي اوك انتا مو مهتم باأهلك
اسامه : يكفيني امي
راما : ترا صلة الرحم
اسامه قاطعها : ايش تبي من النهايه
راما : اباك على الاقل تروح جده وتشوف اهل ابوك
اسامه : قد روحت
راما ماتتذكر انها قد شافتو : متى
اسامه : وانا صغيــر
راما : متى بالتحديد
اسامه : اتوقع كان عمري 14 بس ماروحت لبيت اعمامك جلست بالفندق
قاطعتو راما وهيا تعدل كلمتو : اعمامك كمان
اسامه : وات ايفر
راما : طيب ليش جاي جده دام ماتبى تشوفهم
اسامه : ابويا خلاني اروح معاه
راما : وبعدين ؟
اسامه وقف السياره في المواقف وطالع فيـها : وسوا ابويا اللي طلبووه اخوانو
راما عقدت حوآجبها : اللي هوا ؟!
اسامه : انو يطلق امي
راما انفجعت : بابا ماحيطلب شي زي كدا
اسامه قال بقهر : لا يطلب لأنو كان عندهم عيب واحد يتزوج من برا العيله وابويا اتزوج كمان مو اي وحده ايطاليه فاطردوه من البيت وجا عاش هناا وحاول كدا مره يتواصل معاهم بس هما اعطوه خيارين ياهما ياهياا
راما مره ارتبكت ماتدري ايش تقوول ..
اسامه حس انو ماعندها شي تقولو انهى الموضوع : عل عموم انا ماهمني اعرف شي عن اهل ابويا لا كبير ولا صغير اللي يموت في حريقه واللي عايش مايهمني وانا مابهرج معاكي الا _ سكت ثواني وبعدها قال _ خلاص انزلي _ فتح باب السياره وخرج _
راما نزلت من السياره مبلمــه
دوبها تستوعب كيف اول كان يعاملها
تحسبوو هوا كدا باارد
بس طلــع لأنه يكرهها ويكره عيلتها كلهم
هما حرمووه من امـــو
هما اللي لزموو ابووه يطلقهاا
خرج شنطتــها ومشي وهيا جمبو
: هات اشيل الشنـ
قاطعها : خلاص مايحتاج
مره مكسووفه من نفسها من اهلها من كل شي
اما هوا عاادي زي ماقلها اول اناا بسوي دا كلو معاكي لأنك مسوويه خيــر فيـــآ
دخلو للفندق وعلى المصعــد
سندت جسمها على المرآيــه اللي وراهاا
وهوا جمبها بينهم الشنطــه وقدامهم رجال وحرمــه اجاانــب وبيهرجو بلغه غريبــه
وقف المصعد في الدور المحدد وخــرج وهيا معااهـ
وقفو عند باب الغرفه ودق البــآب كدا مررا
وبعدها امو فتحت الباب : ليش اتأخرت
اسامه دخل وسلم عليها وطالعت بعدها في راما مستغربه
جا في بالها انها حبيبتو !
او شي زي كدا
ابتسمت : مين دي
اسامه : ادخلو دحييين _ قفل الباب _

وراماا مستحيـــه
لو ابوها بس يدري بللي هيا تممر فييه لايجيهاا على اول طيــآره
بس بعد كلام اسامه ماعاد تبى مشاكل بينهم
دخلو للصاله واسامه واقف جمب راما وامو قدامهم
اسامه اشر على جبينو : دي اللي فقشتلي راسي
راما فرصعت عينها وطالعت فيييييه مفجوووعه قالت بدون ماتحس بنفسها : كزاااب
اسامه طالع فييها ورفع حاجبه : ميين الكزااب يختي نسيتي دحيين رمية الكاااسه
راما وجهها حمــر وقالت بسسسسرعه عشان لاتفهم اموو : اسامه بطل حركاتك الهبله دي
اسامه ضحك من قلبو قالت الجمله في اقل من ثانيه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
امو ضحكت لضحكتوو مو فاهمه حاجه : ايش في
اسامه مايبى يقول بنت عمو عشان عارف امو تكرههم كلهم : دي صحبتي راما معايا بالجامعه
راما بلمت دي المره وماتوقعت ابدن انو دا حيكون ردو :
امو قربت منها : هاي حبيبي _ سلمت عليها وراما تسلم عليها مفجوعه وترمش بعينها بصدمه طالعت فيه وكأنها تبى جواب لردو السخيف

اسامه : امي ممكن دقيقه
امو : اوك
سحب مو لغرفه النوم اللي جمبـها وفهمها انو راما سايرتلها مشاكل واهلها مو عايشين هنا فهمها كل شي ولاكدب عليها إلا انو هيا بنت عمو
ماقدر يقولهاا

خــرج لراماا قبل امو لاتخرج وراما استغلت اللحظه : لا بللهي ايش دحين تقول عليا
اسامه بهدوء : اوصصصص وبلاشي هرج زايد
راما تهرج بصوت واطي بس ضاغطه على كلامها : اسامه قولها اني بنت عمك ولا انا ماشيه محلايا والله صحبتك وجايه تسكن معاك حبآ فييك يعني
اسامه : راما لاتوجعيلي رااسي كلها يووم بالكتير وانتي ماشيه ولاحتشوفك بعد كدا
راما : حتى ولو
اسامه : شوفي امي تراا تكره عيلتكم اكتتر مننني فابلاش اجيب سيرتكم دحين وهيا مبسوطه وانكد عليها
راما ضمت يدها تحت صدرها وكأنها مو ممقتنعه بكلامو
اسامه : تراكي مو عارفه اهلك ايش سولنا طييب عشان كدا انتي صحبتي هنا وبس
امو خــرجت من الغرفــه وهوا دار لها : في غرفة نوم وحده فا
امو لاشعوريا قالت بكلمات متقطعه : انا ابى ا نام جمبك
راما اشرت على الكنبه بتردد : عـ عـادي حنام هنا
اسامه كان حيخليها هيا تنام مع امو بس رد اموو حط راما في موقف بايخ
امو ابتسمتلها : اوك تبي تاكل
راما حسستها تهرج زي الشغالات اللي عندهم : لا شكرا
امو جلست على الكنبه وهيا جلست برضوو : انتي حبيبة اسامه
اسامه بردة فعل سريــعه : لا لا ياأومي صحبتي بس
تفكيرها مو زي تفكيرهم ..
راما وجهها حمر وخضر وصفر : ايوا بس اصحااب
امو ابتسمت وحاسه انهم كداابين واللي بينهم اكبر من كدا
يعني بنت تأمن نفسها لولد وتجي لفندق معاه
اكيد بينها وبينوو شــي

ماتدري انو هيا بنت عموو وجايبها بالغصيبه كمان معااه


مر الوقـــت واسامه جالس مع امو في غــرفة النوم وهيا لوحدها جالسه في الصاله
سامعــه صووت ضحكتوو كل شوويا
مااقد سمعتها بدي الطريــقه
بس ابتسمت

جا في بالها ابوها واعمامهاا ماتحس اننوو ممكن ابوها يسويها ويخير اخوه بينوو وبين زوجتــه
ابوها انسان متفتح حتى اعمامهاا حست اسامه بيهرج كأنو عن ناس تانيه


اسامه خرج من لغرفه وهيا على طول وقفت واشرتلو : تعاال
اسامه جاها : ايش فيي ؟
راما تهرج بهمــس : دحين ظهر لو اروح لسكن الجامعه واكلمهم اكيد على الليل حيعطوني غرفه مابى انام هناا
اسامه : في احد بيلحق وراكي ؟
راما : ترا انا مستحيه من الوضــع دا ماحب ابقى معاك انتا وامك واضيق عليكم
اسامه : مو كنتي ساكنه معايا انا وابويا ايش اللي فرق دحين
راما اتنرفزت : اشيااء كتيير اولا كنت ساكنه مع عممي تانيا فيه خدم في البيت تالتاا ساكنين في بيت كبير واخده راحتي
اسامه يقلدها بتريقه ومروق : اولا عمك ماحينفعك تانياا الخدم اخر شي ممكن يساعدوكي لو سرلك شي تالتا الوسع في القلب
راما : لاتاخد كلامي بهبــل بهرج من جدي وبعدين ابوك احترمو وواثقه فييه
اسامه ضحك : علشان كدا خرجتي من بيتو وجيتي معايا
راما وصلت حدها : جيت معاك لأنو انتا غصبتني
اسامه : بس كان قدرتي تخرجي من السياه !
راما سكتت ثواني وهيا تطالع فييه نفسها تضربوو
مو عارفه ايش تسوي
ولا كيف ترررد
راماا قالت بدون ماتحس وبدون اي تفكيـر : عاارف انا ماشيه من هنااا ولاتقوولي انتي مسويتلي جميل وبردلك هوااا مو محتاج تررردلي شي
اسامه مو عارف يتعامل معاهاا
حيسيبها تسوي اللي تباه : اوك براحتــك
راما كان نفسهاا يقولها لاتخرجي لأأنو مو عارفه فين حتروح
واقفه قبالو ولساتها تهرج : وماحرجع
اسامه بجديه زيها : لاترجعي
راما تدعي من قلبها انو يقولها لاترووحي : ولاتفككككر مجررد تفكيير تلحق ورايا
اسامه اشرلها على الباب : امشي
راما (( الله يصيبك )) : اوك
اسامه نفسسو يضحك عليها باين من شكلها انها ماتبى تمشي : طيب !؟
راما اخدت شنطتها الصغيره وحطتها على كتفها : انا مااشيه
اسامه : الله يسهلك
راما اتوجهت لشنطتـها الكبيـره وقالت بتردد : باي
اسامه : مع سلامه
راما سحبت الشنطه وفتحت الباب (( غبيه غبيه فييين حروووح دحيييين ))
قفلت الباب بشووويش حسبت انو حيقول اي كلمه تخليها تجلس بس ولا قال شي
مشيت في الممر واتوجهت للمصــعد ..
وقلبــها دقااتــه تدق بســرعه
دوبــه وقف المصعد وكانت بتدخل الا انتبهت لأسامه جاي لها
سوت نفسها ززعلانه ولا ابتسمت مع انها مبسسوطه من جواتها : قلتلك ماحرجع لاتحاول
اسامه ضحك نص ضحكه بس باين فيها الاستهزاء
راما : ايش بك
اسامه دخل قبلها المصعد وابتسملها : نازل اشتري اغراض لأمي
راما كالعاااده انحرررجت منووو
مو انحرجت وبـــس الا اتمنت الارض تنشق وتبلعها
موقف زي الزفــت
دخلت المصعد ووقفت بعيد عنو وعينها على الارقااام
وقف المصعد ودخل رجاال معاهم وابتسملها
نظراته خوفت راماا
اما اسامه مطنش الوضــع
راما سحبت الشنطه وقربت من اسامه وكأنها تقول للرجال تراه معايااا
اسامه انتبه لحركاتها وابتســم
راما همستلو : ابى جوال
ااسامه : من فين دحين اجبلك
راما : دبرلي ابى اتصل على اهلي
اسامه : عندك شريحه
راما : ايوا
وقف المصعد وخرجوو منــه
اسامه : دقيقه
راماا وقفت قريب منو
خــرج جواله من جيبو وطلع منها الشريــحه : خدي
راما : لا وي دا جووالك يـع
اسامه قاطعها : خليه معااكي منها تتصلي عليا لو احتجتي شي
راما خافت تخرج من الفندق بدون مايكون معاها جوال اخدتو بتردد : اوك
ااسامه ينبهها: لاتنسي اتتصلي لو سارلك شي
راما : انتا اتصل ماعندي رصيد
اسامه طالع فييها بنص عين : لكي ساعه تبربري ابى جوال ابى جوال ونهايتك شريحه بدون رصيد _ مسك يدها وحط الشريحه فيهاا وقفل عليها بااصابيعها قال وهوا يتكي على كلامه _ يلا لاأوصيكي تضيعي كمان دي الشريحه
راما سحبت يدها منو وطالعت في يدهاا المقبوضه : مايحتاااج تديـ
اسامه قاطعها : ترا كلها على بعضها شريحه
راما : ولو احد اتصل عليييك
اسامه : ردي وقولي الرقم غلط مو صعبه
راما : ولو احد يباك ضروري
اسامه تعب من تفكيرها : انتي كيف تفكري يعني لو انك قلتيلهم الرقم غلط حيقولولك بللهي نبااه ضروري
راما تكره اسلوبو يحسسها انها غبيه : قصدي ... ولا اقوول بكيــــفك _ مسكت شنطتها _ سلام
ومشيت وهيا متكــرنه منـــوووو
تكرههو وتكره اسلوبو المستفـــز
اما هوا يطالع فيهاا وهيا بتخــرج : غبيـــه


وقفــت تاكسي ودخلت شنطتــهاا وقالتلو يوديــهاا الجــآمعه
الرد باقتباس اقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 314 إضافة تقييم لـ Doodooaa   التبليغ عن المشاركة  
قديم(ـة) 20-06-2011, 11:42 AM
صورة Doodooaa الرمزية
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

شعار التوحيد
Doodooaa has a reputation beyond repute Doodooaa has a reputation beyond repute Doodooaa has a reputation beyond repute Doodooaa has a reputation beyond repute Doodooaa has a reputation beyond repute Doodooaa has a reputation beyond repute Doodooaa has a reputation beyond repute Doodooaa has a reputation beyond repute Doodooaa has a reputation beyond repute Doodooaa has a reputation beyond repute
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايتي الثانية : إشتعال السحب




ارتــآح نفسيــآ لما وقــفت السيارهـ ... كان خايف تسوي حادث ولا شي
خرجو الاتنين ..
وكآنو حيدخلو المؤسسـه الا وقفت لما خرجت جوالها وردت : ايواا
سند جسمه على السياره وهوا بيسمع كلامها ..
: لؤي لاترفعلي ضغطي ...بقولك سيب البناات يلعبوو ... ايش تبى ؟! .. خرجه من البيت ماافي .. طردت السواق .. ماالك بلللي اسوويــه .. لما يجي الاحد يحلها الف حلال ... سلام
قفلت الجوال ورمتو بالشنطه باأخلاق مقفله ... دخل يده بجيبــه
ومشي جمبها : اخوكي ؟
لانا طالعت فيــه : ايوا
دخلو المؤسسـه ...
: والله هوا مو موجود دحين نص ساعه وحيجي
اياد : خلاص انا طالع فوق لما يجي قوليلو اتصل على اياد
البنت ابتسمتلو : حاضر
اياد اتوجه للانا اللي جالسه على الكـرسي : تعالي
لانا : لفين ؟
اياد : لسه مهند ماجا نص ساعه كدا ويكون هنا
لانا : طيب فين حنروح
اياد : امشي
لانا قامت ومشيت وراه وهيا مو عارفه ايش ناوي عليييه دا الادمي
طلعها لفووق وكانو مسوين زي الكوفي
اربــعه طاولات دائريــه وحولينها كرااسي خلاها تجلس وراح طلب كراسون وكاافي وله شاهي زي مايحــب ..
جا لعندها وحط الاشياء على الطاوله ....
لانا عقدت حوآجبها
وهوا قرب القهوه قبالها والكراسون : كولي
لانا : مابى
اياد جلس وقرب للطاوله وضحك بهدوء : مابخيرك
لانا استغربت من ردو : يعني بتأمرني ولا كيف
اياد شرب رشفه من الشاهي : تقدري تقولي كدا
لانا : شبعانه مابى شي
اياد : ترا حتشتغلي 4 ساعات متواصله بدون اي استراحه وبدون ماتقعدي على الكرسي وانتي شكلك دايخه وتعبانه يعني احسن لك تاكلي
لانا مستغربه من حركاتو معاها
كأنو مو نفس الشخص اللي كان بيضحك عليها داك اليوم
: ايش تعرف عن بابا عشان تعاملني بدي الطريـقه
اياد كان بيشـرب الشاهي ولما جابت سيره ابوها لاشعوريا شرب كتير وهوا حار رجع حطو على الطاوله بردة فعل سـريعه : اوو حاار
لانا ماقالت شي كانت مستنيه منو جوآب
اياد اللي فهمو من واحد من اصحاب ابوها اللي بشـركه ووضاح
انو ابوها كان مضايق لأنو انطرد من الشركــه ويمكن دا السبب اللي عماه وخلاه يسوق بذهن شارد
ومحد زن على راس وضاح انو يطردو غيرو هوا
فاعشان كدا بيساعد بنتو : مو مره اعرفو مجرد عمـل
لانا : طيب دامو مجرد عمل ليش بتسوي دا معايا
اياد يستهبل : ايش بسوي ؟!
لانا : فاهمني
اياد بكدب : مابسوي شي غريب انا طبعي كدا
لانا ضحكت بهدووء وكأنها ماعجبها كلامو
اياد : ايش بك
لانا قربت للطاوله : مو انتا نفسو اللي صدمت سيارته وضربت اخويا واخدتنا مضحكه في الشارع ؟ .. ياكتر طبايعك
اياد انحرج منها مره حس نفسو وقح داك اليوم : كنت شارب
لانا انفجعت من الرد
اياد كمل الكدبه : روحت مع اصحابي داك اليوم وعارفه كيف جو الشباب دي الايام
لانا : اهاا
اياد اشرلها عل الاكل : مابتاكلي
لانا سندت جسمها على الكـرسي وماتدري ليش مو مرتاحتلو : شويا
دق جواله اياد ولقى المتصله وحده من البنات اللي يعرفهم
ماحب يشوه صورتو قدامهاا
فامارد
اما هيا بدأت تاكل بهدووء وبسـرحااان
صعبت عليـه بس حاول مايدخل
طالع بسـآعتــه .. واتذكر انو عنده شغل
وقف ووواخد الشاهي : هاتي رقمك
لانا: ليش ؟
اياد : انا ماشي دحين فلو اتصل عليا مهند انا حتصل عليكي واقولك تنزليلو
لانا قالت باإستغراب : عندك رقمي !
اياد اتدكر : اها ايوا صح _ ضحك _ مرا ترااني نسااي
لانا : عادي
اياد : اوك يلا باي
لانا : مع سلامه
~|تلوثات من مصنع القلب |~

نادى الشغــآله : صحي جنى وقوليلها وضاح رايح عند اروى دحيــن
الشغاله : حاضــر

رجـع وضـآح للغــرفه اللي فيها نزار والــجد ..
الجـد : خلاص ان شالله بكراا تجي
وضـآح : كيد جااي الله يتمملك هيا على خير
الجـد : وخلي دا يجي معاك
وضاح مافهـم : مين دا ؟!
الجـد : مازن
وضـآح : ان شالله
نزار : انا حكلمو
وضاح : طيب
نزار : لو انك تخلي الحفله ياسيدي بعد يومين احسن
الجد : لا صعبه الرجال حيسافرو بعد بكرا خليها بكراا احســن
نزار : حتخليها كالعاده كبيـره ولا بس الرجال اللـ
جده قاطعه : كالعاده اخليها كبيـره ايش ناقصنا يعني
نزار : حووسه مافي وقت
وضـآح : الفلووس تسوي كل شي
الجد : وانتا الصادق الفلوس ماتسيب شي
نزار : طيب كلم اروى عاأساس تجي وتزبط الوضع معاك
الجد : خلاص ياوضااح انتا كلمها وقولها تجينا اليوم بلليل
وضـآح : طيب اي خدمه انا موجود
الجد : الله يحفظك ياولدي
وضاح طالع بساعه : دي زودتها
نزار : على بال ماتقوم وتلبسسس قول يبالها ساعه
وضاح بلم : لا مو من جدك
نزار دوبــه بيهــرج الا جنــى دخللت : جيييت
نزار باإستغراب : دا وجه وحده قايمه من النوم
جنى ضحكت : لا مانومت كنت بكلم بابا وبعدها كلمت صحباتي اللي هنا عشان نتقابل وبعدهـآ ا
جدها قاطعها بصوتو ولما وقف وهوا ساند جسمه على العصـآيه : خلاص خلاص محد قلك اشرحيلناا ايش كنتي بتسوي
جنى : سيدي ايش اخلاقك المقفله دي من جد كل مالك بتكبر
جدها طالع بنزار : حاسس اني حموت على يدها
نزار : هههههههههههههههههههه الله يعيينك
سيدهاا : انا رايــح احجز لحفل بكراا
جنى شهقت وضمت اياديها الثنتين في بعض : في باااارتي
وضاح : للكبار يابنتي
جنى ولا اهتمت هزت وسطها : في باارتي في باارتي في باارتي
سيدها رفع عصايته وضربها على خصرها : استحي على وجهك
جنى حطت يدها على خصرها : ااااااي عورتني
سيدها : تستاااهلي انا اتخلصت من ماازن تجيني انتي
جنى : وااا حبيبي مااازن
نزار : لأنكم طينه وحده
جنى : طيب ياكرسي
تسميه باأي شي جمااد عشانوو هادي بينهم
نزار : وضااح بللهي ودييهاا
وضاح قاعد مكانه وبيضحك عليهم بدون اي تعليــق ..
الجــد اتــوجه لجنـى ووقف قبالها واتكلم بكل جديـه : بكراا الحديقه دي حتكون فيها اكتر من 30 شخص عشان كدا مابى هبلك انتي ومازن يندمج وتفضحوني
جنى : سيدي لاتحسسني اني بزره انا بستهبل عشاني معاكم بس وقت مايجو الضيوف اسير عاقله
الجد : تسيري عاقله والله ابوكي ماجابك عندنا الا لأنك مشيبتلو راسو
جنى سطحت ضحك : هوا حكاك
الجد انفجع : لا بس خمنت
جنى اختفت ابتسامتها كفشت نفسها بضحكتها ساقت مره تانيه دور البريئه :كنت بمزح .. حكون عاقله ياسيدي
الجد : حنشووف
وضاح : عندي اقتراح
الجد طالع فيه : ايوا ؟
وضاح : جيبولها بيبي سيتر
نزار ضحــك
وجنى شهقت : هيي تراا عمممري 19 مدري 20 لاتستهبل
نزار : هيا كماان مو عارفه كم عمرها
جنى : كلو وحد 19 وعشرين مافرقت
نزار قال باإسلوب ترجي : وضاااح بللهي روحوو
وضاح وقف : هههههههههههههه هياا قداامي
جنى خرجت من الغرفه وقالت بصوت عاالي : ماحرد علييك يانزاار باااي سيدو
وضـآح ماشي وراها واول ماخرجت من البيت اتوجهت لسياره وضاح اللي كانت جمبها سياره نزار الجديدهـ
وضاح : كويس عرفتي السياره
جنى : دي السياره حتعمر عندك مدري متى تفكر تغيرها
وضاح : مو مره قديمه
جنى دخلت السياره : ياأخي موديلها قديم انتا مدري ليش كداا ستايلك في كل شي من السبعينات العالم كلو بيطوور وانتا تدور القديم
وضاح شغل السياره : قديمك نديمك
جنى : سيدو عقليتو احسن منك
وضاح : اقول لاترجيني وخليكي ساكتـه _ شغل اغااني _
وكانت اغنيــه لنانسي عجـــرم يااكثــر ماشلت في قلبي عليك ياكثر ماقلت ماسامح خطااك من اشوفك ترجف ضلوعي تبيك واثري هذا كله من حرة هواك اخلق الاعذار من لمسة ايديك
هـرجت : كيفها سوستك ؟
وضاح مره اتفاجئ من السيره قال بدون مايحس : كويسا
جنى ضحكت بهدوء ونص ضحكه حتى
وضـآح عارف ليش بتضحك : : اتزوجت
جنى طالعت فيه مفجوعه : اما !
وضاح مارد
جنى كأنها بتتريق : مو كانت تعشقك وتموت فييك
وضاح : غصبا عنها
جنى ضحكت تبى تستفزو : ههههههههههههه تراها تصريفه دي لاغصبا عنها ولاشي
وضاح : في اشياء تسير تخلي الواحد غصبا عنو يتخذ قرار غلط ماكانت تبى تزعل اهلها
جنى باإستهزاء : ياااألله مرره حزنتني ... اهلها اللي متخلفين ترانا بالقرن الواحد وعشرين دا اللي ناقص اتزوج واحد عشان ابسط اهلي عالم غبيه
وضـآح يكره اسلوبها وطبعها اللي ماتهتم بكلام اي احد : انتي وحده تحبي تمشي الكل بمزاجك براحتك اما سوسو عكسك تماما رضى اهلها فوق كل شي
جنى باإستخفاف: مره صراحه اتأثرت
وضاح مايقدر يهرج معاها بجديه لأنها بس تتريق : جنى اسكتي
جنى : حسكت بس مو عشان قلتلي اسكتي حسكت لأنو مافي شي اقولو غير الحمدالله والشكر على نعمه العقل
وضاح : انتي اخر وحده تجيبي سيرة العقـل
جنى : ارحمني يانابغ
وضاح طالع فيها وبعدها بطريـق : ليش رجعتي ؟
جنى رفعت حاجبها وهيا عارفه مقصدو: مو عشانك
وضاح : برضك تكزبي
جنى : ههههههههه وضااح انا يمكن سافرت بسببك بس قلتلك لو برجع حتكون انتا اخر انسان حفكر فيه يعني دحين انتا زيك زي سواقنا اتريق معاك لين بكرا بس ماهميتني
وضاح : حلو التشبيه _ يبى يستفزها _ بس برضك كزابه انتي من يوم ماولدتي وانتي تستني نظره مني
جنى : هههههههههههه يمكن بس لين ماسار عمري 19 سنه سرت اخر شي استناه نظره منك
كآنو يهرجو باإسلوب مززح وكلو دق بالكلام
وضاح واثق انها تحبــه من كتر ماكانت تلحق وراه حتى لما كان يقولها انا احب غيرك برضوو كانت تقولو انا احبــــك : لاتحاولي نظرتي ماحتتغير فيكي
جنى هرجت بكل ثقه وبهدوء عكس دايما: واللي خلقني انتاا اخر شخص ممكن افكر فييه دحيين مو بس افكر فييه لا انتا اخر بني ادم ممكن يجي على بالي ولو ثواني
وضاح طالع فيها ويحس بنظراتها الجديه انها من جد نستو
ماكانت اول تطالع فيــه بدي النظره
نظرتها اتغيرت
ابتسم مايدري ارتااح دحين ولا حس باإنو شي اتغير : كويس
جنى دا احساسها رجعت لما حست انه وضاح اخر شخص حتفكر فيه
او يهمهاا
جـــرحها كتتير لما كان يصدهاا
لما كان يعتبرها بزرهـ ويقولها انتي لساتك صغيره
انتي اختــي
عشقتو لحد الجنون ودي الجمله كانت توجعلها قلبــهاا
وقف سيارتــه وهيا ابتسمت بمكــر : فكر فكر معايا ايش حسوي في اروى
وضاح : جنى اهجددي ماحتسوي حاجه
جنى بتـرجي : بليــــــز بس شي وااحد والله شي واحد وبعدين خلاص
وضاح : لا واحد ولا اتنين ادخلي سلمي عليها زي البشر واجلسي معاها وانتهينا
جنى : ماااافي قلت حسوي حاجه
وضاح : زي ؟
جنى : مدري اممم ..والله هرجة الحامل احلى شي
وضاح : لااا صدقيني حتنجلط لو شافتك
جنى : هههههههههههههههه بسم الله عليها
وضاح : لو خشيتي عليها فجأه حتقوم تصــرخ وتنفجع بجيتك مايحتاج تسوي شي
جنى مصــره : لالالا حسوي اي شي
مــرت عشــره دقااايـــق وهما بسيــآره
وضاااح قال بمملل ممزوج بالعصبيــه : وبعدييين يعني
جنى : طلعت ميه فكره براسي بس خايفه يسرلها حاجه
وضـآح سكت للحظات وبعدها قال : جاتني فكره
جنى اتفاجأت : هههههههههههه ايش بي هبله امشي ورااك
وضاح : ههههههههههههههه حتعجبها انزلي بس
جنى : ترا كل شي يجي في بالك سخيف كدا م
وضاح قاطعها : اقوولك انززلي متأكد حتعجبك وحتعجبها _ فتح باب السياره ونزل _
جنى مو مصدقتو بس حستو متحمس قالت يمكن اتغير وسار يفكــر ويجيب مقالب
مشيت ورااهـ ودق الانترفوون ..
جنى بهمس : ايش حنسوي
وضاح : اوصص دحين اقولك
اروى كالعاده ردت : مييين
وضاح : انا وضاااح وجنى معايا دوبها رجعت من السفر
اروى صرررخت : لاااا مو من جدكك
وضاح : ههههههه والله افتتتحي
جنى مفجوووووووعـــه حطت يدها على وسطها ومبحلقه فيـــه
طالع فيها وضحك من قلبــه عليها : شووفتي اتفاجأت
جنى : كنت حااااسه انك حتجيب شي سخيــف
انفتح الباب
ووضاح مستمر ضــحك : هههههههههههههههههههه ادخللي
جنى عدت من عدتو ودفتوو كماان : بلا بعددد
وضااح : بطلي حركاتك دي لأني لو فكرت ادفك حكسرلك ضلووعــك
جنى : ارحمنني يااقووي انتا
دخلت وهيا معصبـــه مره ماكان لها نفس تقابل اختها بالطريــقه الهبله دي
ارووى اول ماشااافتها صـــرخت وحضنتتتتهااا ووضااح يضـــحك : من غيير شي البنت مصدوومه
جنى ضحكت على ردة فعل ارووى : ايش رااايك بالمفاجأه
اروى رجعت تحضنهاا : احلى مفاجأه وحشششششششتيييييييني
جنى : ههههههههه وااانتي اكتـر
وضــآح قاطعهم : دحين رضيتي عني ياأروى ولا لسسه
جنى طالعت فيه : وي ليش ايش مهبب
اروى مسكت يد جنى وطنشت وضاح : امشي ادخلي
جنى سحبت يدها ووقفت بمكانها : ايش سااير
وضاح : اختك زعلانه مني وماتبى تكلمني لها 3 ايام
جنى : اوووف ليش
اروى : وضاح خلاص اسكت
جنى بلقافه : لا ابى اعرف ايش سااير
وضاح : شي اهبــل بس هيا مكبره الموضوع
جنى اشرت على وضـآح وهيا مضيقه على عينها : بللهي شووفي ياأروى في احد يقدر يزعل من دا الوجه
وضاح مسوي البريئ : ماافي
جنى ولساتها على وضعها ومأشره عليه : شووفي كمية البرااائه اللي في عينوو زي بيبو نفس النظراات البريئه
وضاح عقد حوآجبه : مين دا بيبو
جنى هرجت بدون اهتمام : كلبي بيبوو
وضاح لانت ملامحه مع الصدمــه واروووى ضحككت من قلببهااا
جنى : خلاص سامحتيه
اروى وجهها حمــر من كتر الضحك واشرت على وضاح : عشان بيبو بس سامحتك
وضااح متنرفزز قال بمززح : اقوول لاتساامحيني ولا حااجه اساسا انا الغلطاان اللي جبتها هناا
كان بيعدي الا اروى مسكت يدو : ههههههههههههههههههه خلاص ولاتزعل انتا احلى من بيبو
وضااح : انو يعني كحلتيها كداا
اروى : ههههههههههههههههههههه


جلس شويا وضاح معاهم وبعدها راح لغرفتـــه وسابهم مع بعــض
جاه اتصال من اياد ورد عليـــه : ايوا ؟
اياد : لاتنسسسسى اخر الليل احلى سهـــره مسويها
وضــآح : اووو انا نسيييت الهرجه
اياد : اقوول فضي نفسسسك
وضاح : سيبوها بكرآ _ افتكر انو جد اروى مسوي حفله بكرا في بيتو _ ولا أقول حخلص شغلي وجييكم
اياد : اووك يلاا سلام _ قفل _
وضاح كان بينام بس رمى جوواله وراح للمكتبـه اللي بنفس الغــرفه وكمل شــغله
استحمى على الســريـع
وخــرج لبس جينز وتيشيــرت ولبس اسوره جلــد عريضه بيدو
نزززل وراح لأروى بيقولها انو راايـــح
شافها خـآرجه من الغرفه
وهيا اتفاجأت من شياكتــه .. : على فيــن ؟
وضـآح ابتسملها ارتاح لأنها كلمتو وسارت تسئلو فين رايح : رايح مع الشباب
اروى طالعت بساعه : انتا شايف الساعه كم ؟
وضـآح : دوبها باديه السهره
اروى : ومين الشباب دول
وضـآح : اياد و
اروى قاطعته : اياد مو قلتلك خليك سطحي مع دا الولد
وضاح ضحك : انتي ايش سامعه عنو عشان تكرهيه كدا
اروى : سمعتو معروفه زي الزفــت
وضـآح : بلاشي تصدقي اي شي ينقال
اروى بخوف : وضااح بقولك الولد مو كويس
وضاح : اروى انا مو صغير
اروى : انتا بعيني لساتك صغير
وضــآح ابتسم وسلم على راسها : لاتخاافي عليا وصدقيني اللي سمعتيه عن اياد غلط لأني انا اعرفوو زي مابعرف نفسي
اروى ضمت يدها تحت صدرها : لاتتأخر
وضـآح : وانتي لاتستنيني
اروى : لا ياااشيخ عشان تسهههر للصباح
وضاح : هههههههههههههه احتمال انام بشاليــه
اروى : لو بتنام هناك ردلي خبـر
وضاح : ان شالله
اروى : رايحه لوليد
وضاح بعد عن طريـقها : طيب
راحت اروى وهوا افتكـــر غترتـــو رماهاا علـ كنبــه لما كان جالس معااهــم ..
يبى يعطيها للشغاله تغسلها عشان يلبسها بكرا بعملـــو
دخــل الغرفــه ولقى جنــى منسدحه علـ كنبــه على بطنــها ورايحه بسااامع نوومــــه
تحب تناام جنى على الكنبــه وشعرها تخليه مفتووح وخارج عن الكنبــه
حركتها دي مابطلتها
طالع حوليــنهاا مالقى الغتره استغــرب ( فين حطيتها )
دخل خطوتين للغرفه وعينو تتفحص المكاان
وانتبه لنص الغتره باينه تحت جنــى
فتح عينو بتفاجـئ : عدمممت اهلهااا
جا لحدهاا مو عارف كيف حياخد الغتره ناداها اول مره : جننننى ... جنننى
ولا حيااة لمن تنااادي
صاحيه من اليوم اللي قبلو
تعباانه ومرهققه
اتأفف مد يدوو بياخد الغتره بهدووء ولمس شعرها بالغلـط
لاشعورييا رفع شعــرها متووسط الطوول على ظهرها
رجع بيااخد الغتـره سحبها بهدووء بس مااقدر ياخدها
جاته فكره غبيه كعادتــه
انو يسحبها بسـرعه ومره وحده
بدال مايسحب بتقطيـــع
مسك طـــرف الغتــره وسحبـــهاا بكل قوتـــه وهيا انسسسحبت معاهاا وطاااحت علـ ارضضضض : آآآآ
وضااح سساب الغتره مفجووع ورجع على ورى : اوو سوووري
جلست مفجووعه وتطالع حولينهاا مو عااارف ايش سررلهاا
طالعت بوضاااح وقال بسهتااان : ايشش فيي
وضاح اشر على الغتره بخوف : كنت قصصصدي _ قال بكدب _ ايش بك طحتي
جنى مو عارفه ايش طيحها وقفت مفجوعه ومسكت ظهرها ويدها التانيه رفعت فيه شعرها : مددري
وضاح ضحك : اماا عليكي طيحه خططيره ههههههههههههه تتقلبي على الكنبــه ياشيخه خلصصت الامااكن
جنى رجعت انسدحت على الكنبه وقالت بهدووء من كتر النوم : وضااح سيبني انااام
وضــآح : هههههههههههههههههههههههههههههههه _ ولا كأنو هوا اللي طيحهاا اخد غترتو اللي بالارض وخــرج من الغرفه ويضــحك كل ماايتذكـــر البكككش حقوو _
~|تلوثات من مصنع القلب |~اياد بــرى البيــت وبيجــهز للحــفل اللي محد عاارف ايش حيهبب فيه .. وهوا طفــش من كتر ماستناااه
ماحس الا بدخولها للغـرفه ..قفل التي في وكآن حيقوم الا هيا اتأفف ورمت نفسها على الكنبه اللي قباله
ماتقدر تشيل يزن من بالها ماتبى هااادي
تعشـــق يزززن
تموووت فيـــه
بنسبه لهاا كـــــــآمل
لا هادي ولا الف واحد يسوى ظفــر يزن
تبى تقول لأمها انها مو موافقه على هادي لأنها ماتبى تظلمو معاها
رخى يده وسند جسمه على الكنبــه وطالع فيــها
رودينا بعالم تاااني بتفكر ..
هوا كان شووياا شاكك بتفكيــرها قال : مو عارفه توافقي ولا لأ
طالعت فيه وقالت وهيا مفجوعه : نعم !؟
نادر ابتسم ابتسامه بسيطــه : حاسك ضايعه من كتر ماتفكري
رودينا سوت نفسها مو مهتمه : لا ضايعه ولاشي _ طالعت باأظافيرها _ بس الجامعه شويا _ سكتها كلمه منو _
نادر قاطعها : اوك
روديـنا طالعت فيـه مستغربه من مقاطعته : تسكيته دي ؟
نادر : لا بس انا سئلتك سؤال وغيرتي الموضوع
رودينا باإستغراب اكتر : جاوبتك ؟
نادر : لا ماجاوبتيني
رودينا ماتدري ليش اتوترت بس اسلوبو بالهــرج كآن غيــر وماتقدر توصـف ايش معنى كلمــه " غيــر "
قالت بتردد : مو عارفه اقول ايوا ولا لأ
نادر شخصيتـــه رجال بمعنى الكلمــه
اسلوبو بالهــرج
نظراتـــه
عقليتــو : استخرتي ؟
رودينا بكدب : ايوا
نادر : وايش حسيتي ارتحتي ولا متضايقه ؟
رودينا : مدددري انا خايفه من الموضوع نفســه
نادر : قبل لاتفكري بهادي انتي مستعده دحين انك تتحملي مسئوليــه مستعده تسيري زوجه ؟
رودينا قلبها من الموضوع بدأ يزيد دقاته : مدري
نادر : اجل لما تدري وقتها فكري بموضوع هادي
رودينا : اي بنت حتخاف من الموضوع
نادر : شي طبيعي مو بس انتو حتى الولد نفسو اكيد خايف من الموضوع لأنو دي بدايه حياه جديده لكي وله
رودينا : انا عارفه بس مو معناتو اني اسحب على الولد عشان افكر ازا انا اقدر اتحمل المسئوليه ولا لأ
نادر ضحك : دحين مين قال تسوي كدا
رودينا :انتا
نادر احرجها : انتي اساسا لو استخرتي كان جاوبتي بدون دي الحوسه كلها
رودينا وجهها انصبغ الووان تبى تعدل الموقف قالت بدون ماتحس : انا اساسا موافقه على هادي بس كنت متوتره من موضوع الزواج نفسسو و
_ انكتمت لما امها دخلت عليهاا ومعاها سارا وكانت دوبها جايه وبعبايتها _
كلمــه روديناا وصــلتهم دخلوو مدهووشيـــن
ام هادي رفعت يدها وزغرطت
رودينا وقفت مصدووومـــه .. عيوونها فتحتها على وســعهاا
دقااات قلبــهااا تحسها ساارت مسمووووعـــه
تحس بدي اللحظه انها بتبكــي جوآتهاا
مافي اي كلمــه خرجت من فمهاا
وهما واقفين والابتسامه العريضــه على وجههم
امها قربت منها وسلمت عليــها :مبروووك ياابنتي
سارا جات وهيا تضحك من قلبــها مبسووطه : والله جيت اخد اغرااض ومااشيه كويس قلت لأمك بسلم عليكي عشان اسمع احلى رد _ سلمت عليها _
ورودينا ابتسامه الصدمه اترسمت في وجهها
كأنو احد معطيها كف
اما نااادر مصدووم زيهاا كيف فجأه دوول دخلـــو
وعلى كلمـــه كماااان قوويـــه
ماحسها موافقـــه
اسلووبها دل على انها مو موافقــه ولا يمكن توووافق
وردة فعلها دحيـــن اكبــر دليل على انها ماتباااه
ام هادي لفت الطــرحه على شعــرها : والله لو مو عمك براا كان جلست واحتفلنا معااكم يلا ان شالله نجي بكراا
وهادي طبعا حيسبقني هههههههههه
ام رودينا : هههههههههههههههههههه الله يهديـــه
سارا : لو تشووفيه دي اليومين كل يوم ناططلي ها ايش ردت هاا ايش قالت
ام رودينا : هههههههههههههههههههه الله يخليلك هووا
سارا رجعت تسلم على روديناا اللي ساكتــه وحسبوها مستحيه : يلاا يابنتي اشوفك على خيــر ومبرووك
رودينا مافي اي كلمه برضو خــرجت
ام رودينا خـرجت وهيا وسارا
وروديناا لساتها في مكــآنها
نفسها احد يقولها كنتي بتحلمي
كـــآبوووس داا مو حـــلم
كيــف قالت انا موافقــه ؟!
يـــزن
بس قالت بينها وبين نفسها كلمه " يزن "
نززلت دمعتها
نادر مفجووووووووع لساااته ودمعتها خلتو ينفجع اكتر وقف وقال بتلكلك : ايش بك !؟
طالعت بنادر وبدون ماتحس قالت بصوت راخي وباين انها مكتوومه : ماباه
نادر كره نفسو بدي اللحظه لأنو هوا اللي فتح السيره قال بتردد : طيب روحي قولي لأمك
رودينا دموعها تنززل بس بدون شهقات
بدون صوت بكى ولا حـــآجه
دمووع بس صدمـــه
اشرت براسها بنفي : ماقدر
نادر : لاتقدري روحي كلميــها
خــرجت من الغــرفـــه مو عشــآن تكلم امها لا
خـرجت عشان تدور على جوالها
طلعت لغـرفتها وقفلت الباب اخدت جوالها ولاشعوريا اتصلت على يزن
جواله مقفــل
رجعت اتصلت على جواله التاني
برضو مقفـــل
فتحت الصور وحاطه مجلد خاص له " yzn "
ياااكتـــر صووره
هوا اساسا من محبين الكمبيراا فاتلاقيه يحشر نفسه باأي صووره
سارت تشووف صووره وكل مالو يزيد بكاهاا
مو عارفه ايش تسسسوي
بس ضمت جوالها لصدرهاا وغممضت عينهاا



اما نااادر تحت رجع جـــلس وبلع ريــقه .. كان رااح مع اياد احسسنله من القعده هنــآ
موقـــــــــف مو عارف ايش يقوول عنـــه
دخوولهم فجأه
خلتوو ينصدم
اجل كيــف هيــآ ؟!
اساسا ايش جابها دي اموو كدا
مــرت ربع سااعه وهوا بمكــآنه
الا اياد دخــل عليــه وهوا يضحـــك : فينهااا زوجة هااادي
نادر انفجع : ايش !؟
اياد : امي قالت انو رودينا وافقت على هاادي ههههههههه الولد اتصل عليا يقولي مبرووك فجعني قلتلو ايش عرفك قلي امك قالتلي سقطلي قلبي وربي
نادر : ليش ايش جا في بالك
اياد ضحك : على بالي بيباركلي على زواجي
نادر مافهم : زواجك ؟
اياد : اتزوجت مسياره ههههههههههههههههههههه
نادر فرصع عينوو : ايشششش؟!؟!!؟
ااياد وطى صوتو وهوا يضحــك : مو لما اتصل عليا هادي كنت حفضح نفسي لا وبعدين دا الولد صدقني انو حمار احس عندو مشكله مع الجمل الناقصه مايعرف يقول جمله مفيده يعني لو قال مبرووك على اختك ايش كانو سرلوو الكلام يطلع من فمو بالقووه
نادر ساااب موضوع الحش وموضوع رودينا وهادي وقال وهوا مصدوم : اتزوجت مسياار ؟؟!
ايااااد طالع حولينو وجلس على الكنبــه : تبى تفضحني انتا
نادر مفجووووع : انتا مجنوون
اياد : ابا انبسسسط
نادر : روح اتزوجلك عدددل
اياد : ياأخي كلها يومين واطيرهاا
نادر : تستهبل صح
اياد : هههههههههههههههههههههه لا والله
نادر لسا مو مستوعب : اتزوجت دوبك مسيار ؟!؟
اياد : ايش ال 11 سنه خلت عقلك مايستوعب بسسرعه ولا كيييف
نادر : ترا انا بهرج بجدي
اياد : اجل انا اللي بنكت _ صفر _ البنت صااارووخ
نادر : طيب ليش اتزوجتها دام بطيرها بعد يومين
اياد رفع كتفوو : مدري بس قلت بجرب وجربت
نادر كانو احد صافخو : كنت تبى تجرب تتزوج مسيار ودحين ارتحت جربت خلاص
اياد مايسيب شي بنفسسسسو كل شي يجي في بالو يسويه لو انها اكبر مصيبهه : ايوا !
نادر ضحك بدون مايحس : كزاب
اياد : ههههههههههههههههههههههه وربي
نادر بيتكلم وهوا مصدوم : جات في بالك فجأه تتزوج واتزوجت !
اياد : لا طبعا امس مو قلي مازن انتا اخر انسان ممكن اشوفو متزوج فادحين بووريه مين اللي اتزوج _ يرفع وينزل حوآجبه بمكر _ انا عريــس _ مسك ذقنو _ ماشوفتني اليوم اتزبطت
نادر : واهلك ؟!
اياد اختفت ابتسامته : ايش لهم دحين في الموضوع
نادر : انتا لما تسوي شي ماتفكر فيهم ؟!
اياد : هههههههههههههههههههههههههه وليش افكككر فيييهم
نادر : ازا انتا مضارب مع ابوك طيب امك لو عرفت ايش ممكن يسرلها
اياد مستهتر : ترا محد في دا البيت له بتصرفااتي اتزوج اخلف انحررق مالهم فياا لاتنكد عليا تراا انا مبسووط
نادر دوبه بدي يسترجع كلام روديناا .. عرف ايش كانت تقصد
حسو طفــل
لا مو طفــل ولا مرآهـــق
حسوو انو شخــص محتــآج احد يوجهه
ضــآيع
مستهتـــر
مو مسئوول
مايفكـــر
نسي هرجه روديناااا بتمام وسار كل تفكيــره بعقليــه اياد السطحيـــه
اياد : قوم قوم ورانا سهره
نادر وقف بدون اي كلمــه ومشي
واياد خــرج وهوا يغني وطربــآن ونسي مايروح يسلم على اختــو : تكفووون لاتزعلووهاا هاذي ما اقوى زعلها عايشة بعز ابوها وامها دلعتــها هاذي نور السهارى هذي موت العذارى
~|تلوثات من مصنع القلب |~


فـــي تــركيـآ .. 
نايمـــه على بطنــهاا وبكــل تعب وارهــآق سمعت دقااات الباب 
بس من كتر الارهاق ماتدري هيا بتحلم ولا ايشش
رجعت غمضت عينها بس دقات الباب ماختفت 
عقــدت حوآجبها وفتحت نص عينها ... طالعت حولينهاا 
واستووعبـــت 
مسدت شعرها وربطتوو 
قامت من على السرير واتوجهت بخطوات ثقيــله للباب 
فتحت الباب واتثااوبت : ايش جاايبك دحين 
يزن طالع فيها من فوق لتحت : بدري دووبك تسمعي دق الباب 
حركت يدها بدون اهتمام : حسبت نفسي بحلم 
يزن قال وهوا مصدوم : انتي عارفه الساعه كم ؟
رنيم حكت رقبتها : كم 
يزن : الساعه 9 الصباح _ مافي اي رد منها قال _ الصبااح نايمه لكي اكتر من 12 ساعه 
رنيم لها اسبوعين وهيا تنام اقل من 3 ساعات في اليوم : مو من جدك 
يزن مصدوم زيها : روحت صورت ربع الاعلان ورجعت غفيت ونزلت اكلت ورجعت اخر الليل نوومت وصحيت دحين جيت اصحيكي مارديتي نزلت فطرت وها رجعتلك 
رنيم ضحكت من الفجعه : معليشش بس ليا كم يوم مابنام 
يزن : قومي بس نزار قلي _ اداارك نفسي _ قصدددي البنات اللي بيعلموكي الرقص جاهزين 
رنيم ماستوعبت لما قال نزار لسه مو مصدقه انها نامت دا اليوم كلوو بس مو ذنبها اذا كان السرير مره مريــح 
رنيم : اوك
يزن : بسرعه البسي وحتنزلي تاكلي وبعدهاا نروح 
رنيـم : لا مافطر لما اقوم جبلي اي مشرووب وبس
يزن فيه طبايع من سيدو : حتنزلي تفطري وبعدين حنروح 
رنيم رفعت حاجبها : بقولك مابى 
يزن يعرف البنات مايفطرو وبعدين يقولو انا دايخه وابى اجلس مو ناقص زن : حطلبلك فطوور وحيجكي بعد ربع ساعه 
رنيم : الشغله بالقوه عندك !
يزن ولا خلالها مجال تهرج : سلامم 
راااح وهيا مو فايقه تتناقر قفلت الباب : بلاا بمشيني بمزاجوو _ طالعت بالطاقه _ اووف ياااربي والله نوومت نوومهه مو طبيعيه _ اتمطعت _ اااه ياااجسمممي احسسو يوجعنني 
دخلت الحمام وراحت للمغسله فتحت الموويا وحطت يدها اغرررتها الموويــآ الدافيــه 
غمضت عينها ولا شعووريا ابتسمــت 
رزعت باب الحمام برجلها وفسسسسختت ملابســها واستحمـــت .....
عندها الاستحمام اكتر مكاان تقدددر تصفي فيه افكارها وتفكر بروقااان 
وماتدري ليش ترتااح نفسيا لما تستحمى 

خــرجت من الحمام على دقاات الباب اتأففت بملل : لاحووول
طنشـــت ولبستــ بروواق 
تحس من الدقات الهاديه انو مو يـــزن لايمكن يدق بدي الصوورهـ
اول كان بيكسر الباب 
اتوجهت للباب ولقت رجال بوجهها وقدامو العربيــه 
رطنــها بالتركــي ومافهمت شي بس عرفت انو فطوور بعدت عن واجهة الباب وهوا دخــل العربيـــه 
وخــرج 
قفلت الباب واتوجهت تشووف الأكل 
على انها ماتفــطر 
بس الاكل يفتتتح ام النـــفس 
عيونها اتنقلت بين الصحوون البيضــآ 
وكووب القهوهـ اللي يطلع منوو الدخااان 
بلعت ريــقها 
وحست بجووع مو طبيعي 
شالت الصحون وحطتها على الطاوله الخشبيـــه وجلست على الكـــرسي واكلللللت 
واتلزلزت بكل لقمــه 
سندت جسمها على الكنبه لما شبعت : آآآه الحمدالله

غمضت عينها وحست بخمووول 
بدون ماتحــس غفت 
الاستحمام وبعدو اكل كدا لازم يزيدها خموول
فتحت عينها مفجوعه على دقاات الباب طالعت حولينها لتاني مره 
واتــوجهت للباب فتحتو : ايششش فييي
حوآجبببه مقروونه ببعضهاا وقال بكل عصبيـــه : وبعدييين معاااكي فين انتي تختفففي جاايه هنا عششان تجلسي بالغرفه مرره عاجبتك وصلت فيكي الفجعه لدي الدرجـــه 
رنيـم فــركت عينها : غفيت ماحسيت بنفسي 
يزن : طيب يرحححم اممك خلينا نمشي لأني وصلت حدددي من صبااح ربناا صااحي ومستنيكي 
رنيــم ماتدري ايش بو منفعل كدا نزار هادي : ايش بك طيب دا كلو عشان اتأخرت 
يزن ضغط على كلامو : استناااكي هنا 
رنيم : فين هنا 
يزن : يعني ماحنزل ادخلي جهزي نفسك وبسرعه تعالي 
رنيـم : وحتفضل واقف ؟!
يزن : ايييوا عندك مانع 
رنيم هاديه بعكسسو رفعت كتفها : لا طبعا 
يزن اشرلها : روحي روحي 
رنيم كانت بتقفل الباب الا هوا مسكو : بقوولك بســرعه 
رنيــم سابت الباب مفتوح بعد ماعطتو نظره حاده 
ودخلت لمت شعــرها ولبســت كااب وخــرجت 
طالع فيها وهوا بيقول جواته " الهمني الصبــر " : خلاص كدا كويس ؟!
رنيم عقدت حواجبها : مو عاجبك ؟
يزن مايبى يتناقش كتير بالموضوع : شوفي بكراا دا الوقت تكوني صاحيه لا مو دا الوقت .. قبلها كمان بساعتين 
رنيم : حتقومني اسويلك فطور
كان بيهرج بس طالع فيها بجديه : التعليقات دي السخيفه ماحبها 
رنيـم اخر مناقره لها مع نزار قالتلو حتهرج زي ماتبى : محد قلك حبها 
يزن عض شفتوو وكأنوو كان نااوي يهبدها بس مااسك نفسو 
بااردع ماعليها ولا خافت من نظراتـــه 
رفعت حواجبها : تبانا نتضارب من اول يوم هنا ولا كيف
يزن : عدلي اسلوبك بالهرج عشان ترجعي دبي سالمه 
رنيم سطحت ضحك ومشت قباله وقالت بصوت عالي : صدقني دي الجمله انا اللي اقولك هيا 
يزن قفل باب غرفتهاا ومشي وراهاا وهواا شادد قبضتوو على جوالــــه 
نفسو يكفخهاا ويهبدهــآ وكل شــي ... 
دارت وجهها له : ايوا صح ليش تباني اقووم بدري 
يزن يعدل شعــروو : خليكي ساكتـــه 
سبقها بالمشي .. وهيا تطالع فيــه من وراا 
مو كأنو نزااار 
شيـــآكتوو دا فضيـــعه من غير وسامتو تجذب الواااحد 
نظرااتو الحاده 
عصبيتو 
صوتــووو 
نظرااتــو 
مشيت وراه وهيا تفكر باإنقلابو دا المفاجــئ
خـرجو من الفندق ولبـس نظارتو الشمسيــه طالعت فيــه بنص عيــن 
درجات اللوان لبــسو مختاارهاا بدقـــه 
من لوون النظاره اللي باإطاار كحلي للون الشوووز الاسود بخطوط كحليــه 
كانت تنكسف من شياكه نزار البسيطه دحيـــن يزن ولاشي جمب نزااار 
يجــذب الانظاار بلبســـو 
قالت بشك : لون شعرك سار افتح من اول ؟!
يزن طالع فيها بنظراات وواحد متنرفز منها : من يومو كدا
رنيـم (( ايش بي اناا مع نفسسو ))
ماعندو اي سيــآره هنا توديه وتجيبوو 
والرحله جاات غلـط مامداه يستأجر سياره ولا يبى اصلا يحووس بشوارع اسطنبوول ..
خارج الفندق
رفعت يدها فوق عينها وهيا تتجنب اشعة الشمس 
طالع فيها 
زويــق دايما بحركاته مع البنااات 
فسخ نظارته واعطاها : خدي
رنيـم ماتدري ايش بها اليوم بس تبى تستفزوو : خايفه اخرب ستايلك لو اخدتها 
بدون مايرد عليها رجع لبس النظاره ومد يدو يوقف تااكسي 
(( الغلط عليها اهرج مع بوويه زيها ))
وقفلو تاكسي ركب ورى وهيا جمبوو 
رنيـم : مو المفروض تركب قدام ؟ !
يزن : انتي اشللك ؟! _ طنشها وقال للرجال بالانجليزي المكان اللي قلو عليــه نزار _
يزن ارسل رساله لنزار " الله يقرف عيشتك زي ماقرفت عيشتي تراااا واااصل حدي منها وبحاول ماهرج معاها عشان لاأخربط ملامممح وجهها بكككف يبرد قللبي "
بعد دقايق جاتو رسـآلــه ورنيم في عالم تاني 
مبتسمــه وتطالع في الشوااارع ... 
نزار " ههههههههه ماشوفت شي "
يزن حقد على نزاار اكتــر مارد عليـــه 
مــرت لحظه سكووت واغنيه تــركيـــه مفتووحـــه 
ورنيــم مبلمه في بالطاقــه 
وهوا بيفكــر بروديــنآ
جاات في باله فجأه 
وبعدها صفاء خرجهم الثنتين من راسه لما مسك جواله وشغل الألعاب يشغل نفسو ومايفكر في ولا وحده فيهم 
قطع سكوتهم صوتو التقيــل : حنروح بيت دانا نتغدى 
رنيـم : مره فايق
يزن : اصلا قلت حوصلك واروح بس هيا الا تباكي تجي 
رنيـم : تبى توصللني وترووح ..حتسيبببني لوحدي
يزن : ايش حيااكلوكي
رنيـم : طيب يهرجو عربي !؟
يزن : اممم لا ماتوقع بس انجلش ممكن
رنيـم : وانا ان شالله كيف حفهمهم
يزن : انتي بس حترقصي ايش لك بالهرج الزايد
رنيـم فنجلت عينها : دحيين جايبني لهنا عشان تزقلني في مكان مافهم فيه ولا شي وتروح عند ست الحسن والجمال تنبسط معاها 
يزن : ماحيسرلك حاجه 
رنيـم علت صوتها : انا مو فاهمه كيف انتا بتعلمني الرقص لأني من يوم ماعرفتك ولا مره رقصت قدامي ولا مره علمتني حــركه بسيطه 
يزن خاف يتورط معاها : انتي جايه لهنا عشان دول البنات يعلموكي انا حوصيهم عليكي دا اولا . تانيا لما نرجع دبي وقتها انا حبدأ تعليماتي معاكي 
رنيـم : رجلي على رجلك 
يزن : تبيني استناكي 3 ساعات هناك وانتي تتعلمي ؟!!
رنيـم : انتا اللي لزمت عليا اجي وكمان بكل ثقه تبى تسيبني وترووح لو اني افهم اهرج زيهم كان بلعتها بس افرض سارتلي مصيبه ايشش حسووي 
يزن : ارحمممني ياارب
رنيـم : بس اخلص شغلي وديني الفندق وبعدين ارجع عند دانا
يزن دعى على نزار للمره الالف : اووك 
رنيــم (( بلااا ))
وقفــت السياره ويزن اعطى للرجال الفلوس وخــرج بدون مايهــرج رنيــم 
ورنيــم خرجت وهيا تطالع في المكــآن : وااا الجوو يجنن 
يزن مشي ولا كأنها معاه 
لمحتو وطالعت فيه مفجوعه : هيي استنااني 
لحقتت وراااهـ بســرعــه وطالعت بشـعره : والله شعرك فتح لونــو
يزن : يااادين النبي رجعنا لنفس السيره 
رنيـم : من يوم ماوصلنا وانتا مو طايق كلمه مني تباني اسكت يعني 
يزن : تسوي خيـر
رنيـم اتنرفزت : اووكـ بعدين لاتقولي اهرجــي معايا 
يزن ولا رد وفضل يمشي 
وهيا بتمشي وجمبو وطبعا هرجها كتيــر تباه يهرج : ماجهرج مرره 
يزن طالع فيها بنص عين ورجع طالع بطريـقه 
رنيـم : حتى لو رجعنا دبي ماحهرج معاك 
يزن ضحك ضحكه هاديــه غير ضحكت نزار 
استغربت من صوت الضحكه بس ماعلقت 
يزن حاول يبررلها : مزاجي دي اليومين مقفل عشان كدا مابى هرج زايد 
رنيـم ولا ردت عليـه .. ماعنده اشكال بالعكس عاجبتو وهيا مقفله فمها
اول مادخل قاعــة لرقــص وقفو رقص مجموعة البنات وفي وحده بينهم ابتسمت واتوجهت ليــزن 
نزار قلها كل شــي
تهــرج english وحوارهم كان بالانجليزي ورنيم زي الاطرش بزفــه 
البنت لابســه شورت اسود وبادي ابيـض ضامه اياديها لبعض : يزن صح ؟
يزن ابتسملها : ايووا 
البنت سلمت عليه : لو ماكلمني نزار كان حسبتك هوا
يزن : ههههههههههههه كويس انو كلمك _ طالع في رنيم _ دي رنيم 
البنت مدت يدها : هاي 
رنيم سلمت عليها : هاي !
يزن : ماتهرج ولاتفهم الانجليزي عشان كدامضطر اجلس 
البنت ضحكت : عادي مو مشكله _ اشرتلو على الكراسي الجانبيه _ تقدر تجلس هناا 
يزن(( اووم الملل )) جلـس 
والبنت بكل حيويه ونشاااط وعفوويــه مسكت يد رنيــم ورااحت للبنات الخمســه تعرفهم عليها 
وهرجو تــركي 
ورنيــم طالعت في يزن وفرصعت عينها وكأنها تقولو " ايش بيخرفوو دوول " 
هوا ضحــك رفع يدو باإستسلام 
رنيـم " بلا " 
البنت " جيما " وقفت قبال البنات وشغلت الاغنيــه وهيا بتدربهم وهما بيسو زيـــهاا 
كانت كل شوويا تجي لعند رنيــم وتوقف جمبها وتقولها تسوي زيها 
رنيــم حبت التدريب معااهم 
مو زي مع نزاار حستو بيعذبها 
مع انها مو فاهمتهم بس كانو يهرجوو مع بعض بالحــركات 
ويضحكوو 
جوو بنـــآت 


اما يـــزن ايش في مكااان احلى من كداا متستت على الكــرسي وعينو تتفحص باإستمتاااع البناات وهما يتماايلو على الموسيــقى 
اكتشــف دوبــو انو رنيــم جسمهاا حــلو 
دايما تلبس تيشرتاات وسيــعه وجينزات فضفاضــه فماركــز 
اتأمل ملامحـهاا 
دوبو اتحمــس انو يغيرهاا 
عينوو عليها يطالع فهيا من فوق لتحــت 
ويفكــر ايش حيسوي بشعرها 
ايش الستايل المناسب لها 
ماسااب شي الا وخطط انو يسويلها هوآ .. 
بس بكــرآ مو اليـوم 

خلصوو والبناات سلامهم بالاحضااان كل شوياا وحده تجي تحضن رنيــم وتقولها : باااي 
رنيـم مو متعوده بس اتقبلت الوضــع
راحت ليزن اللي واقف وكآن خلاص الملل باين في ملامحه : قررفت عمري
رنيـم : بلاش كـزب ماسبت ولا بنت في حالها الا واكلتها بنظراتك
يزن : طيب ايش تبيني اسووي غيــر اني اطالع فيهم 
رنيـم حركت بلوزتها : ابىى ارجــع خلاص حراانه
يززن : اووكـ
مشيوو الاتنين ودق جوآل يزن
رد على دآنا : ايووا ... في المكان اللي قلتلك عليـه .. عارف بس عبيـر تبى ترجع تنام .. طيب _ مد يدو لرنيم _ كلميها 
رنيم همستلو : ايش تبى 
يزن : ايش عرفني تبى تكلمك 
رنيـم اخدت الجوال : الو ... كويسا وانتي كيفك ... خليها مره تانيه ..برجع استحمى .. طيب خليها بكرا ولا بعدو ماحنطير _ طالعت في يزن واتحولت ملامحها للعصبيه _ خلاص طيب .. باي _ 
رمت الجوال ليزن ومسكو : ايشش بك 
رنيـم : هوا بيتها قريب من هنا ؟!
يزن : ايوا 
رنيـم : بلااا مره هبله 
يزن ضحك : قلتيلها حجي ؟
رنيـم تعدل الكاب : كسفتني اقولها برووح استحمى تقولي تعالي عندي استحمي مرره تستعبط 
يزن : هيا كدا لو قالت شي تحب تمشيه 
رنيـم : مو علياا 
يزن : يكفي انك وافقتي هههههههههه 
رنيـم : بللهي اسكت.... اوووف انا دحين فايقه لهرجها الزايد 
يزن : محد قلك تقوليلها جايه 
رنيـم طالعت فيــه : ترا مو ناقصتك 
يزن : ههههههههههههههههه انتي لسسسه ماشوفتو امهاا صدقيني حتحبيها ههههههههه 
ضحكتوو كانت تدل العكــس 
رنيم وقفت مشي : ابى ارجع الفندق 
يزن : انا عن نفســي حوقفلي تاكسي وحروح لبيتها تبي تجي معايا اهلن وسهلن ماتبي روحي بطريــقك 
رنيـم طالعت فيــه لدقيقتين وهوا ولا غيــر رايوو 
قالت بعناد : اوك خلي دانا تنفعك وقولها تقولك عبيـــر هيا مو طايقه تشووف وجهك وتسسمع صووتك المعوق
بزن ملامحه كاسيها البرود : يوصل
رنيـم مره استفزها كدا حتشمي وقفت على الرصيـف ووقفت تكسي كانت حتدخل الا رجعت ليزن ومدت يدها 
يزن : ايش تبي 
رنيم مااتطالع فيــه بس يدها ممدوه باإتجاهه: فلوس للتاكسي
يزن : هههههههههه كماان _ خرج محفظته واعطاها فلوس _ تكفي 
رنيم اخدتها وحطتها بجيبها : انبسط 
يزن : اي ويل
رنيـم دخلت السيـآره واللي قدرتو تقولو اسم الفندق والادمي فهـــم ..
اما يــزن واقف على الرصيــف متردد 
يلحقها ولا يروح لدانا 
خايف تضيــع ويروح فيييها 
جات في باله دانا وابتســم لازم يصلح العلاقه شويتيــن 
اتــوجه بيت دانا وخصــر رنيــم .. 

اما رنيــم في السيــآره وحاطه يدها على قلبـــها 
خايفه السوااق يسويلها شي 
او يوديها لمكان تاني ... كل ماتدخل بشوارع ضيـــقه 
تقراا نص القرااان من التوتــر

ومارتــآحت نفسيا الا لمااا شاافت مبــنى الفندق الضخـــم ..
اعطلت للسواق الفلــوس ورجعلها الباقي .. 
ونزلت من السياره ... دخلت للفندق " كمبنسكي " المطلــ على البحـــر 




وبكــل ثقـــه اتوجهت للمصعد
و ضغطت على الدور الـ 15
وبكل ثقـــه اكبــر اتوجهت لغــرفتها لمست جيوب الجينز
وفتحت وقتها عينها على وسعها
المفتـــآح مع يــزن : لاااااااا ايش دااا الغبااااء
مع القهـــر رزعت الباب برجججلهاا : بلا بلا بللاااااااااا
طالعت حولينهاا
هيا في الممر الضيــق مافي غيرها بالمكــآن (( ايش اسسوي دحيــن ))
المشكله ماحتعرف تشتكي لأي احـــد
نزلـت واتوجهت للرسبشن .. مو عارفه ايش تقوول
ابتسمتلها الحرمه ورنيم رجعت ابستمتلها
تطقطق باأظافيرها على الفاصل اللي بينها وبين الحــرمه
بلعت ريــقها
فتحت فمها ورجعت قفلتو بتردد
الرسبشن : can i help u ?
رنيـم حاولت تجمع الكلام اللي تسمعوو دايما واللي هتان حاول يعلمهاا :يس _ رجعت شعرها باإرتباك ورى اذنها _ يو نو مفتاح ؟!
الحرمه : وات ؟!
رنيم : اووف قصدي _ انتبهت وحده كانت قريبه منها ومعاها مفتاح غرفتها اشرت لها _ لايك ذيس
الحرمه عرفت قصدها على المفتاح بس مو فاهمه ايش تبى : اوك !؟
رنيم تجمع كلمات ترصهاا : ماي _ اشرت على المفتاح _ ذيس از _ مو عارفه ايش معنى ضاع فمالقت حل غير انها تستنى يزن _ nothing
اتوجهـــت للكنــبــه وجلسسست وعينها على المدخل مــرت ســآعه وخلاص بدأت تفووور
خــرجت من الفنــدق واتـوجهت للمسبـــح
تمشي وتطالع في البنــآت كلهم بالبانتي والبــراا
تطالع في اجسااامهم وفي الشباب اللي بشورتااات
ضحك
صوت الموسيــقى العاالي
ماحبت المكاان مرآ
رجعت دخلت وجلست على كنبتها وهيا تستنى ..


اما يــزن اتصل على دانا وقلها دام عبير مو معايا امشي نتمشى انا وانتي وطبعا مارفضت
والمفاتيح اخر شي يجي على بالو لأنو اساسا مو معااه


في احد كافيهات تــركيــآ ..
دانا : والله مره حبيتهاا
يزن بكدب : حتى هييا بس عارفه تعبانه مع السفر فماقدرت تجي
دانا : يلا حعزرها عشانكم تعبانين من السفر
يزن ابتسملها ..
دانا : عيد ميلادي بعد 4 ايام
يزن : اما
دانا : ههههههههههه الناس يقولو كل سنه وانتي طيبه
يزن : هههههههه فاكره اتعرفت عليكي بعيد ميلادك
دانا ابتسمت وهيا تتذكر احلى ذكــريات
يزن قرب للطاوله وعينه بعينها وقال بنبرة صوتو الهاديه :اوك عندي اقتراح
دانا دا اللي يدوبها نبرة صوتو دي ولا لما يقرب منها عشان كدا سندت جسمها على الكــرسي : ايش هوا
يزن على نفس وضعيتو : بما اني اتعرفت عليكي بعيد ميلادك وفهمتيني غلط ... في عيد ميلادك دا حجيكي واعرف نفسي عليكي من جديد
دانا رفعت حاجبها : لا تلف وتدور قول اللي تباه
يزن مسك يدها : ابى ابدا صفحه جديده معاكي
دانا كان نفسها تسحب يدها بس ماقــدرت سكتت وماجاوبت
يزن : ماتبي ؟
دانا بلعت ريقها ونزلت عينها على يده اللي على يدها البارده ورجعت تطالع بعيــنه : افكــر
يزن سحب يده وكأنو ماعجبها ردها قال باإسلوب غير عن اول : بكيفك
دانا عارفه طبعو : يزن انتا فاكر ايش سويتلي اول فدا اقل شي اسويه
يزن : شوفي انا اتغيرت دحيــن
دانا : ايش يضمنلي ؟!
يزن : ها جيت لتركيا مع اختي
دانا : طيب ؟!
يزن بكدببب يلحس عقــل دانا : عارفتني اول ماكنت احب اسافر الا وحدي عشان اخد راحتي بدخلاتي وخرجاتي اما دحين اتغيرت ماسرت اهتم وجبت عبير عشان تشغلي وقتي هنا
دانا شبه اقتنعت بكلامــو ابتسمت براحه : كويس
يزن : كويس بس ؟!
دانا :امممم طيب
يزن يستهبل : طيب ايش ؟!
دانا ضحكت : فاهمني
يزن : لا مو فاهم قوليها
دانا : قبل لاأقولها بسئلك عن شي
يزن : اسئلي ياستي
دانا : دي البنت اللي تقولي ماتحبها ومن يوم ماتشوفها عينك ماتنزل من عليها ايش ساير معاها
يزن عقد حوآجبه : مين دي !
دانا : يزن لاتستهببل
يزن بتردد : رودينا ؟
دانا : اييوا رودينا
يزن : كم مره افهمك انو هيا زي اختي
دانا : بس انا ماكنت كدا اشوف مهما عاملتني احس معاملتك ليها غير تهتم فيها اكتر مني
يزن : مو قلتلك ببدآ صفحه جديده ليش تجيبي مواضيع مالها داعي
دانا : جاوبني بس على سؤالي دا وخلاص ماحفتح شي تاني معاك
يزن : علاقتي معاها مستمره قلتلك دي اختي وبهتم يمكن فيها لأني بعاملها زي واحد من اخواني وانتي تعرفي كيف انا مهتم
دانا قاطعته وهيا فاهمه : بمازن
يزن :اهم شي انتي تفهمي هيا ايش بنسبه ليا
دانا سكتت مسكت الكوب اللي على الطاوله : اوكـ
يزن ابتسملها : اوك تحبيني ولا اوك استوعبتي الموضوع
دانا : تباني احبك في ثانيه
يزن : لا من دي الناحيه مو شايل هم انا عارف انك تحبيني بس خايفه من تصـرفاتي
دانا استغربت من ردو لأنو دا اللي بتحس فيه قالت بثقه : لاتعيش اللحظه مــره
يزن طالع بسـآعه : انا دحين ماشي بروح اخدلي غفوى عشان عندي تصوير بعد كم ساعه متى اشوفك؟
دانا : تجي انتا وعبير تتعشو عندي
يزن : ههههههههههههههه لازم يعني
دانا : ايوا لازم
يزن : اوك حنجيكي ياستي
دانا : ماحب كلمه ستي وانتا عارف
يزن : طيب ياقلبي تجي
دانا : ههههههههههه ايوا اهووان
يزن وقف : تعالي اوصلك بطريــقي
دانا : محسسني انو سيارتك براا
يزن اتذكر انو ماعندو اصلا سياره : نسيييت هههههههه اجل الله يسسهلك
دانا حطت شنطتها على كتفها واخدت جوالها : انا حوصلك
يزن : بلاشي
دانا : ترا ماكنت باخد رايك امشي يلا




بعد ربـــع ســآعه وصــل للفنــدق اول مادخل كان متــوجــه للإستقــبال بس وقف لما لمحها جالسه على الكنبــه
وحوآجبها مقروونـــه في بعضـــهاا
وتحـرك رجلها بعصبيــه
راح باإتجاهها ووقف قبالها وهيا رفعت عينها عليـــه
ورجعت سندت جسمها على الكــنبــه ورسمت ابتسااامه بالقووه من كتر العصبيـه : بدددري ليش جيت
يزن حك حاجبه : امشي يعني ولا ايش المقصود من كلامك بزبط ؟!
رنيـم من القهر اللي فيها سارت تهرج باإسلوب عككس وكأنها مره مبسووطه : بللهي !مو فاهم يعني ولا اقولك روح روح ناام بس اهم شي مفتاح الغرفه معاك
يزن لساتو مو مستوعب ايش بها : افهم ايش ! ايش بتخرفي انتي ؟
رنيـم : مابخرف سلامتك بس كنت مستنيتك ساعتين هنا
يزن طالع في ملابسها : مو قلتي حتروحي تستحمي !
رنيـم : ماقدرت
يزن : فيكي شي !
رنيـم ضحكت : لا ابدن مافيا حااجه
يزن : طيب ليش جالسه هنا
رنيـم : بقولك كنت استناك
يزن رفع حاجبه : وليش !
رنيـم وقفت وقالت بهدوء بس وهيا تتكي على كلمه تخرج من فهمها : عشششان مفتاااح الغرررفه معاااك وخليتني استنااك سااعتين وجاي بكل ثقه تقولي ليش
يزن احر ماعندها ابرد ماعندو : ههههههههههههههههههههههه اما تستنيني كان روحتي طلببتي المفتاح منهم _ واشر على الحرمه اللي هرجتها رنيم اول _
رنيـم اتنرفزت وقالت بعصبيــه : مو عشان انا ,, ماشالله عليا اهررج بسبعميه وسته وستين لغه بس لما جيت اهرج مع الحرمه نسيت الهرج التركككي فجأه
يـــزن ضحكتوو اسلوبها وهيا معصبـــه : ههههههههههههههههههههههههههه امشي بس
مشــي ولا كأنو ساايــر شي
اخد مفاتيــح الغــرف ودوبو بيعطيها الا هيا سحبتووو منوو بعصبيــه
واتووجهت للمصعد
كان بيدخل الا ضغطت الزر اللي يقفل الباب وانقفل مره مو طايقه تشوف شكلوو
كرهتو من كتر ماستنت
اما هوا من يوم مانقفل باب المصعد ضحححك بكل صووتـــه عليـــهاا
مرووق ... لعب ويقدر يلعب براحه دحين على دانــآ ودا يكفيــه ...
على انو مو طايق رنيــم بس ماحيقلب مزاجوو عشان وحده ماتستاهــل ..


طلـــع لغـرفتوو اللي كل شي فيــها ازرق باأناقـــه 
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
فســخ التيشيرت والشوز ورمى نفســو على السـرير وحط يده تحت راســو
غمض عيــنو ورجع شد على عينه لما جا الموضوع براسوو
رفع نفسو من على السرير .. وجلس بطرف السرير
خرج جواله من جيبو واتصل على امــو
: الو
امو ردت عليـه من اول رنــه : ايوا حبيبي
يـزن : كيفك
امو : كويسسا ايش بو صوتك
يزن مخنوق كعادته : وحشتيني
امو : وانتا اكتر ياقلبي ..ساير شي
يزن : لا
امو بخوف : حاسه انو ساير شي
يزن رجــع انسدح : طفشان
امو : طيب اخوانك فيهم شي
يزن : كلنا كويسين
امو : وايش بو مازن مايرد عليا ؟
يزن : مدري
امو : محسسني انو كل واحد ببيت ايش بكم انتوو
يزن : ليش ماتدري انو مازن ساب البيت
امو انصدمت : كييف !
يزن يباها ترجع دبي بس كعادته مايقول عشانو فجابها باإسلوب تاني : ايوا عصب من سيدي ولم اغرااضو وخرج
امو وطت صوتها عشان زوجها لايسمع : ليش ايش اللي سار
يزن : ماتفكري ترجعي وتشوفي بنفسك اللي سار
امو : يززن جااوبني ايش ساار
يزن غمض عينو : اشيااااء كتتتير ساايره بس شكلو سيدي مابيقولك عشان عملك اهم من كل شي
امو : ايش بو مازن جاوبني وبلاش هررج مالو داعي
يزن صوت امو كفااه انو تنزل دموعــه نفسو يشتكيلها
نفسوو تلقالو حل لمصيبـته
ماكان مبين بصوتو انو بيبكي
حاول ينهي المكالمه قد مايقدر : خلاص بالكتير بكرا راجــع بس انو عصب من سيدي بشغله
امو : ايش شغل البزوره دا لو ابوك يدري اللي بيسير
يزن قاطعها : عارف ايش كان سواا _ زفر _ انا بنام
امو : كلم اخوك وخليه يهجد
يزن : ان شالله
امو بتحذير : يززن ترااكم كبرتو مايحتاج كل صغيره وكبيـره نجلس نكلمكم
يزن مسح دموعه : اكيد مايحتاج
امو : مشاكلكم حلوها بنفسكم بدون لاتوصل لأبوك فاهمين
يزن كلامها خلاااه يضاايق اكتــر اتمنى انو ماتصل عليـها : اوكي يأومي _ شد على كلمه اومي _ تبي شي ؟
امو : انتبه على جنى
يزن مع انو كان بيقفل بس استغرب : ليش هيا مو معاكي ؟!
امو : امس وصلت عندكم
يزن : اها يمكن ماشوفتها
امو : ليش كللل واحد عايش في بيت ولا كييف!؟
يزن : فترة اختبارات فاأمس ماجيت الا متأخر
امو ماأقنعها كلامو لأنها عارفه ابوها لازم الوجبات يقومهم عليها من فوق خشمهم : طيب جنى في عيونكم حطوها
يزن : ان شالله
امو : مع سلامه
يزن : سلام _ قفل _


بسط يــده على السرير ويطالع في الجوال .قال وهوا يهــرج نفســه : احل مشاكلي بنفسي .. مو قادره حتى تسمعنا
مــرت نص ساعه وهوا مسدووح على السرير الجوال دق كدا مره بيــده وهوا مو سامع ولا حاسس باإنو بيـهز بيده
كآن بيمر قداام عيــنه كل لحظــه كان فيــها بالجبــل
صــريخ رودينا
صــرخه الولد وهوا بيـطيح
وصاحبه اللي كان بينااادي : حاااتم
كل شي بيمر في راسه وكأنو امس اللي سايــر
قام من على السرير واتوجه للحمام فتح الموويااوحط الموويا على وجهه كدا مرآ
يــدوو تتناافض دون سبب
يحس نفســو مخنووق
طالع بسـآعته وبعدها قفل الموويا
اتوجه لشنطتو وخـرجلو تيشيرت ابيــض سادهـ
لبســوو على الجينز
ولبــس شوز
وجلس على السرير اخد جواله لقى اتصال من نزار
فتح ملاحظات الجوال ويكتب كعادتــه شي بسيــط ممكن في قلبــي
مع انو مالو كتير بالكتابه بس لما يكون فاضي يكتب كلمتين ويقفــل
ودا اللي سواه دحيــن
اصابعه بتمر على الحرووف بدون مايفكر حتى
بيكتب اللي حاسه
النسيــآن ... لايحســب ... لايأتي .. لايشــرب
هو / بعيــد كألف امنيـه او اكثــر
ربما مجــرد { كذبـه } لـ نقنع انفسنا
اننا يومآ سنخلع الماضي
زفــر بضيــق وحفظ اللي كتبو وقفـل الجوال بالمره
خــرج من الغرفه
مايبى يقعد لوحدو لأنو حيفضــل يفــكر بكدا موضوع هوا مايبى يفكر اصلا فيهم
اتوجه بدون تفكــير لغرفــه رودينا ودق الباب


جالسه على سريرها الاخضـربالبيج

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
.. وبيدها القرآن تقرا .. طنشت الباب وقالت ماحتفتح لين ماتخللص الصفحه


وبعــد ماخلصت قفلت القراان ووحطتو على الطاوله .. اختفى دق الباب بس قامت تفتح تشوف

فتحت الباب ولقتو قدوو ماشـي
استغربت من جيتو نادت عليــه : هييي

دار وطالع فيها كره كلمه " هييي " تحسسو انها بتنادي واحد من الشارع ومابتعرف اسمو : يززن
رنيـم : ماحقولك يزن وانتا عارف المهم ايش تبــى

يتكلموو من بعيـــد هوا بنص الممر وهيا واقفه عند الباب والكسل سيـــد الموقــف


يزن : تخرجي معايا ؟
رنيــم : فين ؟!
يزن : اي ماكن ماتبي تشوفي تركيا
رنيـم حتذلو : عشان تسحب علياا وبعدين تخليني ارجع لوحدي واستناك ساعتين تانيه تحت
يزن دخل يدو بجيبو : على حسب
رنيـم : كمااان بدال ماتقول اسف ولا تسوي ولو شي بسيط يدل على انك غلطان
يزن : ماغلطت
رنيـم مسكت الباب : ساعتين ترا كنت مستنيه _ رفعت اصبيعها وهيا تأشر باإتنين _ ساااعتيييين لوحدي وبين ناس مو فاهمه ايش بيبرطمو
سند جسمو على الجدر وضحك : يعني لو كانو يهرجو عربي كان اتسليتي
رنيـم : يمكن
يزن : طيب دحين بخرجك وارجعك بنفسي للفندق
رنيـم : لا خايفه اشغل وقتك الثمين
يزن يباها تجي معاه وبنفس الوقت مايبى يطلب منها اكتر من كدا : بكيفك انا رايح بعد ساعه اصور بقية الاعلان
بعد جسمو عن الجداار ودار جسموو مشي خطوتييين الا انففجع لما جاات بثانيــه جمبوو
طالع فيها مفجوع : ايش بك !؟
رنيــم ابتسمتلوو : فين قلت رايح
يزن : اصور !
رنيــم رمشت بعينها : ابى اجي
يزن : مو ماتبي تثقلي عليا
رنيـم : اثقل ! ليش انتا حتشيلني ياأخي كل واحد بطريـقو
يزن : قولي لنفسك دا الكلام
رنيـم : دقيقه بس اقفل الباب وارجعلك
يزن مسوي انو مو مهتم وهوا ماصدق انها رضيــت : طيب
رجععت جــرت لعندوو وطالع بـرجلها : ليش تلبس كوتش
رنيم طالعت برجلها : ايش تباني اللبس
يزن قال يسكت احسن لوو هيا جات على الجزمــه دحيــن ...
: ولاشي_ طالع بســآعته _ فين تباني اوديكي
رنيـم طالعت فيــه : تحسبني زيك كل اجازه اجي تركياا
يزن : ماتعرفي تهرجي باإسلوب عدل قولي مدري وانتهينا
رنيـم : سؤالك عبيط
يزن ولا رد عليــها .. دخلو المصعد وخرجوو والبنــآت في دا المكاان كلهم شيـــآكه
رنيــم كانت تلفت النظــر بلبسها المبهــدل
واللي بيمشي معاهاا العكس تمــآما
حاولت ماتدي لنظراتهم اهميـــه
خــرجوو وركبــولهم تاكســي ...
رنيـم : فين حنروح
يزن : اول مره تجي تركيا
رنيم ضحكت : اول مره اسافر
يزن : ااهاا
رنيـم : ماقلتلي فين حنروح
يزن ابتســم : دحين حتشووفــي
وقــف صاحب التاكسي فين ماحددلو يزن واعطاه الفلوس ونــزل ...
خــرجوو من السياره ورنيم كعادتها تلح بسؤالها : اوو فين راييحين
يزن : ايش ورااكي اهجددي ياشيخه دحيين تشووفي


مشــو ومشــو وبعدها يزن وقــف ورنيــم كعادتها كانت تمشي وتطالع بحولينها وشافها معديه من جمبو مسكها من قفاهاا وهيا وقفت مشي : سيببني
ساب تيشيرتها : انتي تتنحي لما تمشي ولا ايش حكايتك
رنيـــم : هههههههههههههههه بتفرررج وي
يزن اشرلها : شوفي هنااك
رنيــم طالعت بالبــرج : ايش داا


يزن فلتت اعصابو منهاا : ديناصوور يعني بللهي ايش داا
رنيــم :ههههههههههههههههههههه ليش تعصببب دحيين
يزن زفر : الهمني الصبر يارب
رنيـم تطالع في البــرج : مرره عااالي
يزن : دا اسمو بـرج غلطه
مشي وهيا ماشيه جمبو : خطيييير
يزن : دا البـرج من العهد العثماني كان عندهم دا مخزن وسجن ولكدا شي
رنيـم : اوو حركاات يسير ندخل
يزن : امشي طيب ... لو طلعنا كل اسطنبول حتشوفيها
رنيــم اتحسمتت : طيب يلاا
كانت تمشي بخطووات ســريعه طلعت وماكانت تبى تنزل عجبها المكان : وااا مررره حلوو
يزن : طيب يلااا ننزل
رنيـم : خلينا شووويا
يــزن وقف جمبــهاا وهما يطالعوو على اسطنبـــول بكبــرهاا
المنظر من على البــرج اكتر من رائـــع
وبذات لأنو غــرووب ادى جمال اكتــر
هيا جا في بالها هتــآن وابتسمت بحــب
اتمنت يكون جمبــها اتكت على الحديد اللي قدامهاا


اما هوآآ الاف الشغلات في راســـو وقطــع تفكيـره صوتها الهادي بالغنى اللي مره ماينااسب ولا مااشي مع ستايلها ابدن :عشقتك وجرحتني عشقتك بكل كياني وباإيدك ضيعتني ودلوئتي راجع تاني ..بعد جراحي واحزاااني بدموعك تترجاني جرحك ليا خلاااني كرهتك ومش عيزااك ... زمااان كاان عندي قلب يوم مامملكتوو جيت في ثانيه نسيتو ماعدتشي في قلبي حب وانا بعد قسوتك ايوا انا قسيتو زمان كان عندي قلب حب الحيااه
ماعدتشي يفيد البكاا كل اللي بينا دا ماضي ماعدتشي مابيناا لقى ولو تبكي دم قصادي اانا لو منك انساني اعشق واخدع من تاني
حبك مابئش علشاني كفايه اللي شوفتو معاااك زمان كان عندي قلب يوم ماملكتو جيت في ثانيه نسيتوو ماعدتشي في قلبي حب وانا بعد قووستك ايوا انا قسيتوو زمااان كان عندي قلب دلووقتي لااا


طالع فيها وهيا بتغنــي ورجع طالع على شوارع اسطنبوول على انو كلمات الاغنيه
ماله علاقه فيــهابس بسبب صوتها حس الاغنيه كأنها موجهه له
رنيــم خلصت غنى : آآآآه يامحلى الواحد يغني في دا الجوو ومن دا المكان بزات
يزن بدون مايطالع فيـها : صوتك حلو
رنيـم ابتسمت : ترا ماحب اغني قدام احد بس انو الجو هنا ساعد
يزن : ههههههههه تستحي يعني
رنيـم : مو استحي بس ماحب
يزن : انو يعني دحين محد قد سمعك تغني قبل كدا
رنيـم : لا
يزن طالع فيها بنص عين : تكزبي على مين
رنيـم : والله محد ماأحب اغني اصلا بس دي الاغنيه دايما اسمعها فاغنيتها
يزن : حتى امك وابوكي ماقد سمعوكي تغني !
رنيـم : مدري ناسيه
يزن : مين تقصدي بكلمه محد ! صحباتك يعني ؟
رنيـم : ماعندي صحبات
يزن : اجل ؟!
رنيـم قالت بتردد : شباب الحاره
يزن دار جسمو عليها باإهتمام: شباب الحاره !
رنيـم ضحكت : ايوا
يزن : عشانك كدا زيهم _ قال بتريقه _ صدقيني حتنبسطي اكتر لو اتعرفتي على بنات الحاره
رنيـم : اتريق اتريق
يزن : هههههههههههههه لا من جدي بهرج ليش ماتداخلي مع البنات احسن لك والله
رنيـم : انا ماداخلت مع شباب الحاره لأنو ابى دا الشي لا انا سرت بينهم لأنو كنت اشتغل معاهم نخرج وندخل مع بعض اما بنات الحاره كلهم يايدرسو يايشتغلو في اماكن مناسبه لهم او يتزوجو
الجـــو مساااعدهم عشــآن يهــرجوو بدون ملل ..
يزن : ليش انتي ايش تشتغلي !
رنيـم : حاليا كنت ابيع خضار ع رصيـف
يزن لاشعوريا حوآجبي الثنتين اترفعت مع الصدمه : من جدك !
رنيـم : قلتلك ببيع بديسكو عشان يسير وجهك كدا
يزن عدل ملامحه : استغربت
رنيـم طالعت في تيشيرتو : شي طبيعي تستغرب مالك في دي الاشياء
يزن دخل اياديه بجيب الجينز وقال ولأول مره يقوولها : مو كل واحد عندو فلوس مرتاح
كآآن بنسبه له الفلووس فووق كل شــي
بس دحيـــن وبلوضــع الي هوا فيــه
حس الفلووس ماتقدر تسووي ولا حـــآجه
رنيــم عكسوو ماحبت ابدن كلمتو : اوك قد قلتلك قبل كدا رايي بدا الكلام فابلاش نتكلم زياده في الموضوع
يزن مايدري طبعا اي مووضوع لأنو نزار اللي هــرجها..بس فهمها طبعا على طول وسكت
رنيم : آآه الجوو روعــه
يزن مايبى يسكت مره : وشباب حارتك خلوكي ززيهم ؟
رنيــم : هههههههههههههههههه لا من يومي كدا حتى هتا _ سكتت _
يزن : كملي
رنيـم قالت بهدوء عكس اول : واحد اعرفو بالحاره من واحنا صغار حاول يغير اسلوبي بس ماقدر طلعتلو عينو
يزن ضحك من قلبببو : ههههههههههههههههههههههههه _ قلدهاا _ وااحد اعرفو بالحاااره ... مدري ليش حاسس انو الموضوع فيه إنا
رنيم عدلت صوتها واتنرفزت منوو : بلااا
يزن : لاتقولي انتي تحبي !
رنيـم طالعت فيه بقهر : ليش مو بشـريه
يزن : ههههههههههههههههههههههههههههههه تحبي ولد ولا بنت !؟ مو فاهم بزبط
رنيــم ضربتو بكتفوو : بلاااش هببل
يزن : ياابتي بلاش طوولة يد
رنيـم : وانتا بلاش تريقه
يزن : مابتريق بسئلك بس
رنيـم : دحين دا سؤؤؤال بللهي
يزن : شي طبيعي ترا دا السؤال
رنيــم : اسري بلله
يزن : اهرجي معايا زي مابهرج معاكي
رنيـم : اوووف ترا قلت بس اسري ماسبيتك
يزن : كلو واحد دحيين دا اللي تحبيه هوا برضو يحبك
رنيم بدأت تولع من اسئلتو قالت بثقـه : هوا اللي يحبني من صغروو وكآن يلحق ورايا
يزن : اعمى الولد ولا احوال ولا فييه عاهه !
رنيـمم دوبها بترفع يدها الا هوا رفع يدوو قبلها وحذرها : نزززلي يددددك
رنييم قبضت يدها وقالت مابين اسنانهاا : انقللللللعععع _ لفت جسمها عنو وسارت تطالع في الشوارع _
ويزن يضحك بضحكه مكتوومه بس ماقدر ورجع فرررط ضحك
رنيـم طالعت فيه : ترااني من جد معصبه
يزن : انا بس بتخييل منظر الادمي دا اللي يحبببك اتخيلوو كدا فيه عووق او _ سكت لما شافها تدخل يدها بجيبها _ ايش بتسسوي !
رنيـم : بووريك صورتوو
يزن : ههههههههههههههههههههههههه الله الله لا كدا صرااحه بتكبري بعيني كماان حاطه صورتو بجيبك تشتاقيلو يعني
رنيـم خرجت محفظتها .. ومن جوتهاا بتفوور : سايره تعليقاتك اليوم مره سخيفه
يزن : هههههههههههه اليوم تراني فااصل
رنيم : وااضح
يزن : وريني الاعمى حقــك
رنيم فتحت المحفظه ويزن لما شاف الصوره اخد المحفظه منها ..طالع فيها : دا هواا
رنيـم ابتسمت بثقه : ايووا فيه عاهه صح
يزن يطاالع بالصوره ويرجع برضو يطالع فيها : دي امو داعيييه علييه ولا ايششش
رنيم سحبت منو المحفظه : اقوول ترا مره زودتها
يزن : لا والله من جدي بهــرج الولد وسيم ايش اللي عاجبه فيكي
رنيم : ايش شايفني مشوهه ؟
يزن : لا طبعا مو قصدي كدا .. شوفي انا مستغرب شي واحد
رنيـم دخلت محفظتها في جيبها : ايش هوا ؟!
يزن هرج بجديــه : انتي ماتحبيه
رنيم رفعت حاجبها باإستغراب : تقراا ماشالله العيون ولا ايش _ حطت يدها على وسطها _ عرفت برضو اني اكرهك؟
يزن : هههههههههههههه لا من جدي بهــرج
رنيـم : وكيف اكتشفت ياأستاز نزار
يزن : لانو البنت مهما كانت ولاديـه لما تحب فطرة فيها انها تبرز انوثتها ولو بشي بسيط
رنيم اخدت كلامو بتريقــه : اقنعتني صراحه
يزن : هوا زي ماقلتي حاول يغيرك وماقدر عليكي انتي لو انك تحبيه كان اتغيرتي عشانو _ ماعجبها كلامو وبان في وجهها _ اوك اوك خليني اقول انو راسك يابس وماقتنعتي بكلامو .. بس البنت لما تحــب تسير تهتم في نفسها بشعرها يختي ولا لببسها ولا اي شي فيها
رنيـم : هتان يحبني زي ماأنا
يزن طالع فيها باإستغراب : كيف يحبك زي ماإنتي ودوبك بتقولي حاول يغيرني لو يحبك بدا الستايل ماكان فكر يحاول يغيرك
رنيـم سكتت ثواني ماقد فكرت بدا الشي
يزن كمل : وبعدين انتي ماتشوفي يمكن البنات حولينو غاري ياشيخه وغيري ستايلك
رنيـم تفكيرها بردوو الأول قالت بسرحان : ماغار عليه واثقه
يزن : الغيره شي والثقه شي تاني
رنيـم : هتاان اعرفو من يوم ماولدت عارفه طبايعوو وعارفه انو ماحيفكر يطالع بغييري
يزن : هواااااا داا دحيين عرفففت الموضوع _ مششي _
رنيـم : فين رايح
يزن : ورايا تصوير
رنيم مشت وراه : ايش قصدك بهوا داا ايش اللي اكتشفتو يعني
يزن طالع فهيا : المسأله مو مسأله حب انتي متعوده عليــه
رنيم كلامو سار يشككها بمشاعرها كدا قالت تقفل الموضوع احسن : خلاص بللهي اسسكت بتسويلي دحين فيلسوف على راسي
يزن مشحوون طبعاا كدا ببيقرقر كتتتير ويتناقش ويهــرج
بغض النظر عن " مين اللي معااه "
لو انو السوااق وبحالتو دي كان ممكن هــرج واتكلم معاه ... 


~


~


~|تلوثات من مصنع القلب |~ 




بعد الفجـــر لوحـــدهاا ... طول يومها نايمــه ودحين قايمه زي الجنيه بدون احد
لابســه بجامــه برموده وباادي ولافـــه شعرها كلو على فووق
تمشي في البيت وهيا تسحب رجولها سحب من الملل
اتوجهت للمطبــخ ولافتحت اللمبـــه ..فتحت التلاجه ونورها الخفيف ضوا المكان ونسيت نفسها وهيا فاتحتها
افتكــرت الين وفضلت مســرحه
حست بنفسسها انها لها مدة وهيا مســرحه قفلت التلاجه وصرخت لما شافتـــه
حطت يدها على قلبها ورجعت خطوى على ورى : بلاااا انتاا من فين طلعت
مروان : ههههههههههههههههههه _ اشر على الباب _ من هنا
شادن طالعت فيه وكأنها تقولو (( بطل خفة دم ))
كانت بتمشي الا وقف قبالها : لساتك زعلانه
شادن : لا طبعا لما احد يزعل من شخص دا لأنو يعزو
مروان ضحك : اوف اوف سرنا نكره دحين
شادن : ابعد عن وجهي ابى اخرج
مروان باإستهبال : ترا محد صاحي لو فكرت
شادن فنجلت عينها وهوا ماقدر يكمل : اوك سوري كنت بمززح ايش بو سار دمك واقف
شادن وجهها التاني بااان : بقولك ابعد عن وجهي مو نااقصه اضيع وقتي معاك
مروان : ايش تبيني اسوي عشان تنسي اللي سار
شادن : لو تحج البقره على قرونها ديك الساعه حرضى
مروان بعد عن طريقها : اجل الله يسهلك
شادن ماتوقعت بسهوله دي يبعد ..حتى مافيه حيل يراضيهاا
سابها بنص الشارع وفي اخر الليل تباها تضحك معاه بكل سهوله وتنسى !
مشيت وهوا قال بصوت عالي : حصحح لأبوكي المعلومه واقول إني اعرفك
شادن دارت عليه مفجوعه : اهجد وخليك بحالك
مروان ابتسم باإنتصاار : عادي وبقولو كنت ازاكرلها وبنتك مقفل مخهاا
شادن بلمت فييه مو عارفه ايش تقولو .. ماتبى تحتك كتير معاه
طنشــتوو وراحت لغرفتــهاا
جلست بين كتبهاا 3 ساعااات وبعدها خرجت لما نادتها مرت ابوها على الفطوور
فطروو بدون مروآآن ... وبعد نص ساعه جاهم مروان وجلس مع ابوها وامو وخالتو
وشادن بينهم .. مروان اشرلها بحاجبــه وكأنو بينبهها انو دحين حيفتح الموضوع مع ابوها
ومن جد فتح فمو وقال : عممي انـ
قاطعتو شادن : بابا ايوا افتكرت شي
مروان طالع فيــها
وابوهاا ماصدق انو بنتو كلمتو طنش مروان وطالع فيها : ايوا ؟
شادن : فاكر السواق اللي سابني بنص الشارع قبل كم يوم
ابووهاا افتككر وعلى طول بانت العصبيه في وجههو : اييوا مو قلتلك تجيبيلي اسموو دا الكللب ولا اي حااجه وانا والله لأدفنو بسابع ارضوو
مرتو : وي ايش اللي ساير
ابو شادن باإنفعاال : راحت مع سواق صحبتها والسوااق نزلها من السيااره وخلاها في نص الشارررع لا وكمااان اخر الليل اتصلت عليييا تبكككي كويس لحقت عليها قبل لايجوو عيال الحراااام بس خليني اشوف السووااق دا والله لأشرب من دموو
شادن طالعت في مروان اللي عينو على ابوها ومفجوع من انفعالو اتخيل نفسو بين يدوو وجالس يخنقو: خلاص يابابا صحبتي طردتوو
ابو شادن : الله ينتقهم منووو دنيا واخره مافي في وجهه نخوه دا
ام مروان: خلاص صلي على النبي بنتك شوفها قدامك ومافيها شي
ابو شادن : اللهي صلي وسلم عليـــه
مرتو : دحين اجيب القهوه _ قامت وخــرجت من الغرفه _
شادن طالعت في مروان وهيا مبتسمه باإنتصار دحيــن : ايوا ايش كنت بتقول سوري قاطعتك
مرووان ضاااع الكلام من فموو
خلاااص اللي كان حيقولو مو بطلل لا حذفوو من قاموسووو
يعررف شادن
لا مايعرفها ولا يبى يعرفهاا ولعن الساعه اللي شافها فيييها
انفعااال ابوهاا خلاه ينخررس وينكتم وكل حــآجه
حاول يجيب اي شغله ويهــرج فيها : مافي سطوح بالبيت
شادن كتمت ضحكتــهاا
ام مروان : ياولدي حتى هنـــآ تبى تفرفر بسطوح اخرج الحوش
ابو شادن : شادن روحي جيبي مفتاح السطوح تلاقيه على مكتبي واعطيه هوا
ام مروان : لا مالو دااعي
مروان يباها تقوم : لا والله نفسي اطلع _ طالع بشادن _ ممكن تجيبي المفتاح
ابو شادن : قومي الله يرضى عليكي
شادن (( حيووان )) : طيب
قامت من الكنبــه وخــرجت وهوا وراها على طوول : هههههههههه خرجتك
شادن : انكتتم
مروان وراها بزبط وهيا تمشي : شوفتي ابوكي يبى يقتلني
شادن : تستاهل وقليل اصلا فييك
مروان : ايشش تتبي تصلبيني كماان عشان ترتاحي
شادن : مروان اسري بقولك
مروان : مابى جيبلي يلا المفتاح
شادن وقفت وطالعت فيه : لاتخليني احلف وماجيبو
مروان : حكلم ابوكي
شادن : روح انقللع واكلمو مرره خووفت يعني
مرووان : طيب لو قلتلو ماتقوليليو انو انا اللي سبتك في الشارع
شادن : انتا لو ازيتني بأي حركه ممكن اقولو
مروان : يهون عليكي
شادن : بقولك لاعاد تكلمني
مروان : ماقدر
شادن : مروان احسن لك
خــرجت خالة مروان من المطبخ وشافتهم الاتنين يتناقرو انفجعت : ايش فيي
الاتنين داروو عليها وبردة فعل سريــعه جاوبو عليها
شادن : ولاشي _ وراحت يسااار _
مروان : مافي شي _ وراح من الجهه المعاكسسه لها _

بقيت في الصاله لوحدهاا مفجوعـــه : ايش بهم دوول !
تطالع في المكان اللي اتوجهت فيه شادن وبعدين المكان للي راح له مروان : وي ؟!
راحت لغرفتها ورزعت الباب وراها : مع نفسسهم خليه يجيب المفتاح بنفسووو بلا بطختوو _ تقلد ابوها _ الله يرضى عليكي .. مسوي انو ميت عليا دحيــن بلا كل اللي في البيت يفقعو القلب
جلست على السرير ومسكت جوالها وكانت بتتصل على الين
متردده تضغط على اتصال ولا لأ
مو بيدهاا العشره اللي بينهم اكبر من كل شي
تبــى تسمع من اليـــن
طبعها صح هجوميــه بس لما تهدآ تحب تسمع الطرف التاني
مع انو الين مالها اي حجه تسوي فيها كدا بس ماقدرت ماتتصل
ضغطت بدون اي تردد دحيـــن
وحطت الجوال على اذنــها وهيا تسمع صوت الموسيــقى اللي حاطتها اليـن



اما بالجهه الــتانيه شافت المتصل ومره استغربت : دقيقه دقيقه روديناا
قامت من على الكــرسي وخرجت من المطبخ : الو
شادن بتردد : كيفك
الين : كويسا وانتي كيفك
شادن : تمام
بيهرجو كأنهم اغراب مرت لحظة سكوت وشادن بعدها قالت : قوليلي طيب ليش
الين : ليش ايش ؟
شادن : سويتي كدا
الين سكتت
شادن : الين انا عارفه انك تسوي بغيري كدا بس مو انا ماتوصل فيكي انك تسوي فيا كدا
الين بلعت ريقها ومو عارفه ايش تقولها
شادن : اتكلمي ايش بك ساكته
الين : ترا الولد مو كويس
شادن : وعشنو مو كويس تقومي تسوي كداا
الين مو قادره تفهمها : شادن افتحي المسن
شادن : ليش .؟
الين : افتحيه وانا بوريكي شي
شادن : ماعندي لاب توب
الين : ازا تبي تعرفي ليش سويت كدا دبري عاد لاب توب
شادن : اوك
الين : باي ..
شادن : باي
الين دخلت المطبخ : هييي رودرود هاتي لابتوبك
رودينا وففمها اكل قالت كلام مو مفهووم
الين : زوجة هاادي لاتنفعلي مره ابلعي وكلميني
رودينا بلعت وضحككت : الله ياخدك لابي امس طاح عليا
الين : هياا عااد دبريلي بسرعه اي واحد
رودينا : في حق ماما بس اخاف امسكو وبابا برضو ماقدر امسكو خدي حق اياد
الين : ياحيااتي زوجي عادي يحقلي امسك اغراضو
رودينا : هههههههههههههههههه _ قامت _ تعاالي بس
الين ورودينا راحو لغــرفه اياد
واول مادخلت اليين نطت على السرير : يسعدلي المرتب انا
رودينا : هههههههههههههههه فين مرتتتب دا .. دا كومة فووضى شغالتين يقومو يرتبو غرفتو ولو نادر دا مو معاه كان شوفتي اعصاار مو طبيعي
الين : هههههههههههههه _ اتربعت على السرير _ هاتي هاتي الاب
رودينا : ايش تبيبو
الين : دحين تشوفي
رودينا اخدت لاب توب اياد الاخضــر وحطتو قبال الين وجلست جمبها : هيا
الين فتحت الاب وجاتها كلمة سر : ايش هيا؟
رودينا : اخويا يحب نفسو اكتبي اسمو
الين : هههههههههههههههههه لا ياشيخه
رودينا : ههههههههه والله افتحي
الين كتبت ايااد وفرطت ضحك لما اشتغلللل : ههههههههههههههههههههههههه وربي دا الولد مستحييييل
رودينا : مو بيقوولك ماشوفتيني انخسف ايش تبي اكتر من كدا
الين كانت بتضحك الا دفت الاب قبااال رودينا وصرررخت : بلاااااا
رودينا شافت الصووره وصرخت ودفتوو قباال الييين : حيوووانن ايش دااا
الاتنين عينهم على بعض ومابيطالعو بالخلفيـــه اللي حاطها بلاب " وكانت بنت نيـــكد بتمااام "
الين مفنجله عينها : كرهت اخوكي
رودينا : بلاا وسسسخ
الين : غيري الصوره
رودينا : مالي انتي غيريها
الين : لاب توب اخووكي انا اشلي
رودينا فرصعت عينها : انتي اللي تبيييه
الين طالعت بالخخلفييه وفتحت مجلد بســرعه عشان تخفييها وحطت صورة عشوائيــه
الين تفتح المسن وهيا تسب : بلا بلا بلا البنتتتت مره حقييره اللي حاطهاا
رودينا اتذكرت شكل البنت اللي بالخلفيه وفرطت ضحك : هههههههههههههههههههه انتي شوفتي الجلسسه بس كيف كانت
الين مطرطعه: لاتزكريني غبيهه
رودينا عكسهاا لما تنفجع كدا تفضل تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه لا في يدها فراووله
الين : روديناا انكتمي خلااااص
رودينا : ههههههههههههههههههههههههههههههه دا الولد من سابع مستحيلاتو انو يعقــل
الين تهرج المسن : متخلللف اوووووف افتتح انتا التااني
رودينا : دقيقه دقيقه سوي الغااء
الين سوت إلغاء للمسن
رودينا : شوفي ايميل اياااد
الين تقرااا ايش ايمييلو وفرصعت عينهاا : حيووووان
رودينااا انسدحت على السرير من كتتتر الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااه ياااقلبي
الين طالعت في رودينا : انتي على ايش تضحكككي انا منك انجلللط
رودينا ضاغطه على بطنهاا : ههههههههههههههههههههههههههه اوو مااي قااد مستحيييل مستحييل دا الادمي
الين : بلااا حتى ايميلو وسخ زيوو
رودينا : يبالنا نفتش المجلداات
الين : برسل لشادن رابط حقتهاا سامر اللي بالفيس وبعدين نتفااهم
رودينا : اما حترسليييه
الين : خليها تبى تعررف
رودينا : حراام تراا مره حتنصدم
الين : هيا تبى تشوف بعينها خلييه
رودينا : والله مره حقيير لو تشووفي كيف كان يهرجها تقولي ماشاف بنت غيرها
الين : حيووان ياشيخه _ فتحت المسن وارسلت الرابط لشادن الا لساتها اوف وقفلت المسسن _
رودينا : ايش بك لسى مادخلت
الين : لما تفتح تشوف الرابط
رودينا : يلا يلا فتشي الاب
الين : لا مو مستعده انصدم
رودينا : هههههههههههههههههههههههههه انا مستعددده
الين : ايوا صدمت يزن خلتك انسانه قابله للصدماات
رودينا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه مننن جددد
الين فتحت المستندت وبعدها الصور وياسلااام سلم على الصور اللي فيـــه
رودينا حاطه يدها فمها ومفرصعه عينها : اووووو _ حركت راسها على اليمين _ دي كيف مسوويه _
الين طالعت في رودينا : انتي لساااتك تدققي بالصوور
رودينا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اكييد
الين ماستحملت وحطت خلف فتحت الملفاة المتلقااااه وياااااااااااكتـــر صوور البنااات اللي مترسلتلو
رودينا تهرج بفخر بس بتريــقه : هوواا دا شايفه بنات دبي كلها مشبكها
الين : يافرحة اهلك
رودينا : هههههههههههههه وربي ماما حتنجلط لو شافت دا
فتحت الين سجل المحادثات
رودينا جلست بحمااس : بسم الله
الين : هههههههههههههههههه اهجدي ياروديناا الحماس ترا مقطعك
رودينا : لازم اخد خلفيه عن اخويا
الين : صدقيني لو دا اخوويا ماتمنى اني اخد اي خلفيه عنو
رودينا : ههههههههههههه افتحي ياشيخه
الين فتحت كدا شي ويقراوو ويضــحكوو على نصــب ايااااد
ضاااااحك على البنات بشكل مو طبيعي ..
ســآعه مرت عليهم وهماا منسدحين على بطوونهم والاب قداامهم ويقرأو ويضحكو وكأنهم بيقرأو مجللله
فتحت سجل محادثه وكانت اطوول شي
الين : شكلو دي بيكلمها كتتير
رودينا باإهتمام : اشوف نززلي ..
mima " لاتتصل دحين اخويا فيي "
eiad " ميماا ماحب هرج المسن "
mima " معايا حتحبو لأني عكسك ماحب الجوال "
رودينا تقرا وتقراا وتقراا حكااوي اياد وعرفت انو دي ميماا تعرفوو اكتــر منـهاا
يحكيها فين دخل وفين خرج وايش سوواا كآنو مجرد اصحاب لأنو هيا بتحكيه عن حبيبها كمان
وهوا عاادي عندو بالعكس يشجعهاا وبعض الاحيان يتريق عليها
وصلت لجزء من المحادثــه
mima " انتا فين اهلك كل ماسئلك ماتجاوب "
eiad " مسافرين "
mima " مو معقوله مسافرين دا كلوو كملتلي سنه وانا اعرفك وانتا بتقولي دي الكلمه "
eiad " خليكي في حبيبك المعووق احسسن "
mima " ضيع ضيع الهــرجه "
eiad " هههههههههههههه مابضيعها هيا اصلا ضايعه "
mima " هههههههههههههههه ايش قصدك "
eiad " ولاشي "
mima " طيب مين يهتم فييك شوفت كم مره مرضضت وانتا جالس لوحدك تمرض وتشفى ولا احد داري عنك "
eiad " بللهي ماأحزن اقولك اتزوج اختك المززه مو راضيتلي "
mima " لاحوول ولو مره في حياتك اهرج بجديه "
eiad " حهرج بجديــه طيب "
mima " كلي اذانن صاغيه "
eiad " بس ماتنفجعي "
mima " اهررج بس "
eiad " طيب حهررج "
mima " ايوا ؟ "
eiad " ايش لابسه ياقلبي "
mimaa " اياااااااااااااد اكررررررررررررررررررررررررررهكككك :@ "
eiad " هههههههههههههههههههههههههههههههههههه "
mima " بلا بلا بلاا بلاااااااااااا "
eiaad " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه "
mima " اضحك اضحك "
eiad " هههههههههههههههههه ايش بك بتعيدي الكلام علقتي يابت "
mima " اسررري يازفت "
eiad "هههههههههههههههههههه "
mima " من جدي بهرررج ابى اعرف ايش قصصتك "
eiad " سبت بيت اهلي ياشيخه وبس "
mima " ليش طيب ؟ "
eiad " عشان ابويا " << رودينا قرات هنا وفنجلت عينها والين تقرا ومو عارفه ايش قصدو
mima " ايش بو ابوك ؟ "
eiad " طلع "
mima " ايوا ؟ "
eiad " طلع يحب امي "
mima " اسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررري :@ "
eiad " ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه "
الين : ههههههههههههههههه ترااا لو انا مكاان البنت مدااني انجلللطت
رودينا : ههههههههههههههههههه افتحي اخر محادثه لها وله ابى اشوفهم متواصلين لدحيين حبيت البنت
الين : دي تلاقيها مجلوطه في وحده من المستشفيات
رودينا : حراام عليكي والله اليف اليف
الين : والدليل الصور اللي عندوو
رودينا : ههههههههههههههههه افتحي لاتعلي قلبي
الين قامت تدور اخر محادثه وفتحتها : دي هيا مافي الا كلام منها
رودينا قراتو وطلعت عينها
" شوفت اتصااالاتك بس حبيت اقولك علاقتنا خلاص لهنا انتا عارف ملكتي يوم الاتنين
سلامتك على العموم لو خرجت من المتسشفى طمني برساله بس .. والله ماتخيل اني ممكن ماعاد اسير اكلمك
بس مابى اخون حبيبي وانتا عارف قد ايش انا احبوو وشي طبيعي ماحيفهم علاقتنا دي
عشان كدا حنهيها بس بلييز ارجع لأهلك لدحين انا مو عارفه ليش سبتهم بس حتى لو غلطو بحقك انتا ارجعلهم
لأنك هنا بتتعب لوحدك وماحد حولينك احبــك ميما "

الين طالعت برودنيا : ايش سويتو للولد عشان يهج
روينا غيرت الموضوع : وي مدري انو كان بالمستشفى
الين : ايش تدري اصلا
رودينا جلست : يبالي اسئلو ايش بو
الين : هيا سايره مشكله بين ابوكي وبينوو
رودينا بكدب : لا تلاقيه ناصب على البنت ماتعرفييه عاد
الين بتحليل : بس علاقتو شكلها فيه قوويه ماتوقع يبكش برضو عليها
رودينا قامت من على السرير : حتى ولو رجعي يلا الخلفيه وقفلي الاب
الين شهقت : اسرررررررررري دا اللي ناقص ارجعها
رودينا : حيعرف ياهبله اننا فتحناه
الين : خليه يعرف يمكن يتسحي على وجهه ومايحط صور كدا تاني




اما شـــآدن اخدت لاب توب ابوها وفتحت المسن ولقت رابط الفيــس من الين فتحتوو وفتحت عينها على وسعهاا كمان بس من الصوره اللي حاتطهاا
فتحت الحائط تبعوو ولقت صووور مو طبيعيه له وكمان مقاطع فيديو
دا مو خايف على نفسسو منزلها كدا علنننني !
قفلت على طوول مع الفجعه
ماتبى تشووفوو
طفت الاااب ودقااات قلبها تدق ورا بعـض
اتمنت انها عرفت انو خانها وبس ولا انها تشوفو بدي الصووره
دمووعها نززلـــت من القهر على نفسسها
كيف واحد حقيـــر زي كدا قدر يضحك عليها بكلمتيـــن
كلامو كان صاادق ودا اللي بيجننها
اللي يسمعوو يقوول يمووت في الترااب اللي تمشي عليـــه
بس من جمبـــها
انسدحت على سريرها اللي جالسه فيه اغلبب وقتهاا ورجعت تبـــكي ...
بعــد ماابكــت وارتـــآحت حاولت تقسي قلبــها
مسحت دمووعــهاا
وممكن ماحتطلع حرتها غير في مرووان اللي ناطتلها كل شويا ويباها تغير مودهــآ

~


~


~|تلوثات من مصنع القلب |~ 





فـــي شـــآليـــه وضـــآح
اياااد قلبــلو هووآآآ رأسا على عقـــب
جـــآيب دي جـــي وكآآن مــره رهيب بنااات وشباب قالبيـــن المكـــآن
رقصصص
وشـــرب
وضـــحك
نادر وآآقف مصدوووم
وايااااد دخـــل جوو باأقل من ثانيـــه ولحقووو مـــآزن
ونادر لســآتو مكــآنو
ماقددر يجـــلس حس نفسسسو مخنووووق
بالمكــآن دا
على طوول رآآح فتح الباب ولقى وضــآح اللي دوبو وآصـــل
ولساتو مصدوم من كتر السيارات اللي برااا وصوت الاغاني : ايش اللي سااير
نادر : ادخل اتفرررج
خـــرج ناددر ورااح باإتجااه البحــــر وطنننش كل اللي جوا لايمكن يدخـــل مكان زي كداا لو ايش ماسار
اما وضـــآح فتح الباب وشاااف الاضاائـــه الخــــآفتـــه
الشـــراااب اللي على الطاوولات بأنوااع عديده
دخاااان من المعسلااات
والاضاائـــه خافتــــه والناااس بتـــرقصصصص
واقف بمكــآنو بس يدور بعيــنو اياد ومااازن اللي ناااوي عليييهم
لمح اياااد جللس على الكنبــه وعليـه وحده تضــحك بمرره اووفر واياد : هواااااااا دااا
اتوجه لإيااد واشر للبنت : قوومي
البنت حطت راسها على كتف اياد وهيا دايخــه ومصدعه
اياد يعلي صووتوو عشان الاغااني : وضاااح اوصص البنت حالتها حالها ماعندك اخوات انتا
وضــآح مسك البنت من يدها وقووومهاا
اساسا بنات زي كدا مايفكر ولو مجرد تفكير انو يحتــرمهم
لبنت وقفت وهيا تمشي بخطووات مهزوزه وراحت رمت جسمها على الكنبــــه التانيــه
وضــآح بعصبيــه : انتتتااا ايش مسووي هنناا
اياد : حفله ماحصلتتشش _ وقف وطبطب على كتف وضاح _ اتعلم تنبســـط _ خرج جواله _ بتصل على مزتي دحين جايــه _ مشي وساب وضــآح _
وضــآح طالع حوليــنو مو عارف ايش يسوي فيـــهاا


اما مـــآزن دوبو بيــآخد كاس ويسكي بس جات في بالو رغــد رجع الكــآس
وحس انو ولا وحده ممكن تجي ظفــرها
كدا سحــب نفسوو من المكــآن وخــرج من الشاليـــه ولقى نادر
بس مارحلو لأنو بيتصل على رغد
اتصل عليها كدا مره جوالها مشغول : دي بتكلم ميين


اما اياد يهرج بصوت : رغووود يلاا تعاالي ... بطريــق اووك يااستي ببقولك دي اخر مره بس تعاالي .. اووك سلاام
خرج وماحس انو في احد نااقص لاأنتبه بنقص نادر ولا مازن
كآن مبسووط على الاخـــــر ومحد حيخليييه يكره يومو لو ايش ماسار

اما وضـــآح جاتو بوحده وفي يدها كاستيــــن ابتسمتلو : خد
وضــآح معقد حوآجبــه : لا مابى
البنت : اوك _ كانت بتروح الا ناداها _
وضاح : اقوولك هاتي
البنت ابتسمت واعطتو الكــآسه وهوا ولأول مره يشـــرب



اما اللي دايب في الحــب وساب كل شي عشنو حــب طفش من كتر مايتصل على رغد ومابترد كمان عليــه

ماحبت ترد وتألف قصه تانيه عشان كدا لما تخلص سهرتها حتتصل عليـــه

دخل الجوال بجيبوو ووقفت سيارة تااكسي قبااالوو بـــزبط
بس داار ودخـــل للشاليـــه
وهيا خـــرجت من السيــآره بلبســهاا القصيــر
نادر طالع فيــها من بعيـــد ونزل عينوو وبعد عن الشاليه

اما مــآزن دخــل وجلس على الكنبـــه مو قادر ينبســط يحس باله مشغول في مكان تااني
ولاقادر يــرقص ولا حتى بيشـــرب عشان كدا كآن بيتفـــرج ويهررج ودا حده

اما وضـــــــــآح اللي جاااب العيــــد وغلبببهم كلــهم
شـــرب
رقصــ
لمــس
ولاهمــــه فاللها بالطوول والعــرض


دق جوآل اياد وعرف انها وصــلت واتــوجه باإتجاه الباب وشافها : هلوووو رغوودة قلللبي
رغد ابتسمت ابتسامه صفرا : نعم
اياد : لا لا دا مو وجه تقابلي فيه اصحابي
رغغد : ماعليك لما اشوفهم حسوي اللي تباه
اياد : هههههههههههه تعجبيني ياشيخه
رغــد : يلا ترا كلها ساعتين وماشيه
اياد : اول شي خلينا نروح لوضــآح
رغــد مشيت ورااه الا وقف اياد فجأه وهوا يطالع في وضــآح مفجووع : هههههههههههههههههههههههه الاخ خربهاا
لمح مازن من بعيد جالس ...
دار جسمو لرغد وطالع فيــها : شوفي في غــرفه هنــآك على يدك اليمين ادخليها
رغد بدون اي اعتراض : طيب
رآحت للغــرفه واستغربت لما لقتها كنب اتوقعتها غــرفــه نووم
بس ماعلقت الا اياد ماتتوقع تصــرفاته الا يســويه ماتستغربو

اياد اتــوجه لمــآزن وقال بصووت عاالي : ميزووووو " مازن ولاسمع وبيدو الجوال مستنيــها تتصل " ميزوووووو
مازن : نععم !
اياد اشرلو من بعيـــد : تعااال
مازن طالع بشــآشة الجوال انقهر منــها رمى جواله على الكنبـــه " عسا عمرها " وراح لاإيااد : نعمم
اياد : فينو نادر
مازن : بررا شكلو مو عاجبو المكان
اياد : ههههههههههه ايش فهمو بس ... روح بللهي نادي وضــآح
مازن : ايش عندك
اياد : جبتلو البنت اللي اسرتوو
مازن : ههههههههههه اما في بنت اسرتوو
اياد : روح نادييه وانتا حتشوفها
مآزن رااح لوضــآح اللي كان بنتيـــن ومابيهرج بعقلوو ..
مازن : وضاااح _ مسكوو من يدوو _ قووم قووم
وضــآح وقف واشر على البنات : ياعمي لاتقااطعننني ايش تبىىى
مازن : ليش شاارب
وضاح يهرج بتقل : حرام يعني الواحد يشررب
مازن بس لما وصل لإياد دف وضاح عليه : فين تبانا نروح
وضــآح واقف بينهم ويقفل عينو ويرجع يفتحهاا اول مره يشـــرب
حااسس الدنيا تدوور فيـــه
مو زي اياد ومازن اللي متعودين على شرب وممكن اثاره ماتكون واضحه عليهم زي وضااح
اياد مسك وضااح : تعالوو ندخل جوا جونااا غيير عاااد


وسط الغــرفه دخلو الغرفــه بنتين كمان زيهاا وعرفت انو دول زيها مفضليين عند اياد
جا في بالها مازن مسكت جوالها وارسلتلو " احببك انا مع بابا لما اخلص اكلمك _ رسلتها
وفتحت صورتوو اللي صورتو اخر مره ابتسسمت بحـــب
حاسه بتئنيييب مو طبيعي نفسها تخررج من دا المكااان
كل ماتتذكره تحس انو شي حلو بحياتها وعشانه تبى تبدأ صفحه جديده
بآست شاشة الجووال وعدلت فستانها من عند الصددر ..مره الفستان قصيـــر زي عادتهاا
رفعت عينها لما سمعت اصووات ضحكات شباب جايين للغرفه وحسسسست قلببببها طاااح من مكااانـــه لماا شافته
جاااي ويضــحك وبيدف وضاااح ويعلللق
في دي اللحظه الدنيااا دااارت قدامهاا
لأول مرره تخاااف
لأول مررره تستحي من نفسسسها
لأول مرره تتمنى الارض تنشق وتبلعها ولا يشوفهاا الشخص اللي تحبو بدا المنظر
كان اياد ووضاح قداموو فماشاف مرره ورغـــد اللي مجبسهه ودموعها بثوواني غرقت عينها
مازن كان بيطالع قدامو بس قلبو مو مطاوعه يسيب جواله هناااك طل برااســـه لبرااا وخــرج
زي الهووى لما لمح الجوال ينووور
حسبـــها اتصـــلت
اما هيـــآ دارت جسممها للجدااار وسااارت تتنفس ســـريع مو غارفه ايش تسوي
كيف تخرررج
تنتحححر ولا يشووفها ماازن كداا
لايمكككن
تحبــــووو اكتتتر من نفسسها
ماتبى تجرحووو
اخدت شنطتها ولمت اغراضها بصــربعه وقبل لاتجي يد وضااح لها دفت يدوو وبعدها دفت اياد عن طريــقهاا
خــرجت جججري من الــغررفههه وهيا بتصدم باأي شخص قبالها حاطه الشنطه قريب من وجهها
ماتبااه يشووفهااا
تمشييي بطريـــقها وهيا بس تبى تدوور مسكة الباب
دقااات قلبها بنسبه لها طغت على الاغاااني الصاارخه اللي بالشاليـــه
فتحت باب الشاليـــه وخــرجت
ماحيرتاااح قلبــها لين ماتـــآخد تااكسي وتبعد عن المكــآن بكبـــره
قدرت توقفلها تاكسي واول مادخلت السياره دموعها نزززلت
اتخيلت لو مازن شافهاا
حطت يدها على قلبببها اللي دقاااته سريعه بشكل مو طبيعي
يددددها تتنافضضض
لا مو بس يدها جسمها كلوو يتنااافضضض مع الفجـــعه
اياد ايش عرفوو بماازن ومازن ايش جايبوو هنـــآ
حلقهاا تحسسو نااشف
ووجهها مصــفر سندت جسمها على الكنبه وغمضت عينها تبى تحاول تهداا

اما هوا مسك الجوال وشاف الرسالــه وابتســم عرف دوبو ليش مابترد عليــه
ارسلها " وانا كمان احبـــك "
راح لإياد واخد السهـــره كلهاا مزززح وضحك ورقــص بدون مايقرب من البناات ولا الشــراب
مــــرت ساااااااعاااات والاتنين اللي خربوها اياد ووضـــآح ..

بعد الفجـــر هدي المكــآن وبدأ المكان اصلا يفــضى
يخرجوو مجموعات
او ككابل
او كل واحد لوحدوو
دخل نادر المكان وشااف الدنياا مقلوووبـــه قلب مو طبيعي
حتى الكنــب مو في مكااانـــه
الركازات مرميه بالارض
الكاسات بعضها مكسوورهـ
الارض مبلبله من العصيراات الي انكبت او الويســكي
التي في مفتووح ومشوش
عيونو تتنقل على المكاان ومبلم مفجوووع : ايش دوول سوو
اتوجه للغــرفه اللي سمع منها اصــوات لقااهم التلاتـــه
ووضــآح منسدح على بطنوو ويهرج بتقـل : ياشباب انا اقولكم مستحييل
مازن : ههههههههههههههههههههه بللهي وصلووه بيتوو بدي يهلووس دا
اياد ساند جسموو على الكنبــه ومغمض عيننوو : دا حشيش يامازن ولا ايش
مازن ميت ضحك عليهم : ههههههههههههههه اياد حدك شرب تراا الحشيش من اختصاصي
نادر دخــل وجلس جمب مازن : خلصتوو كدا سهرتكم
مازن طالع فيــه : فينك ياعمم مختفي
نادر : كنت بمشي
مازن : داا كلو مشي
نادر : ولا الجلسه دي حقتكم
وضاح رفع يده واشر على نادر : جلستنا .. حلوه .. فاتتك _ رفــع جسمــه من على الكنبــه _ انا انا حتصل على السواق ماحقدر اسوق
مازن : لا والله لسى بقيلك عقل .. _ وقف _ انا ورايا خرجه من صبااح ربنا بروح انملي ساعتين _ طالع بنادر - ودي اياد البيت _ اشرلو على الطاوله _ دا سويتش سيارتو
نادر حفظ الطــريق من كتر مايروح ويجي للشاليــه مع اياد : دقيقه دحين انتو كدا كل حفلاتكم بدي الطريقه ؟!
مازن ضحك : هههههههههههههههههههههه لا دي حفلاتي انا واياد
نادر طالع فيه باإستغراب : مع اني ماشوفتك داخل جو معاهم
مازن : ماليا نفس باأحاول اخفف منها
نادر : طيب كوويس خلي الاتنين دول كمان يبطلو
مازن : بكييفهم عاد
نادر : ترا حراام اللي بيسووه خافو ربكم
مازن مايحب يسمع النصايح دي : كلم صاحبك اول انا ماشي سلام
نادر ولا رد عليـــه ومازن خرررج من الغــرفه
طالع بوضااح واياد اللي مرمين علـ كنــب ومو داري دول نايمين ولا صاحين ولا ايش حالتهم النفسيه بزبط
قام من مكانه وراح لإيااد : ايااد
اياد فتح نص عينو : همم
نادر : قوم
اياد : سيبني مافيا حيل
نادر مسك يدوو : حوصلك البيت اممشي
اياد وقف بدون معارضــه ونادر وقتها سابو وراح اخد السويتش اشرلو : اممشي
اياد واقف مكــآنه يفتح عينو ويرجع يقفلها شاايف الغــرفه داخله في بعضضهاا
خشيش وحشش
شراب وشــرب
ماساب شي
نادر زفر بضيــق ورجعلو مسكوو ومشــآه لين ماركبو السيــآره ..وشغل السياره بخووف
حاوول يســـوق
كان يمشي بشوويـــش
يكبــس الطريـــق
يطالع بطريــق ويرجع يطالع في اياد اللي مو داري عن شي : لاحول ولاقوة الا بلله ...
نفســو يخليه يعقل ويبطل من طريـقه دا
بس في مواضيع براســه اكبر من انو يفكــر باإياد

حاس بشووارع وكان كل شوويا يوقف السياره ويطاالع بطــرقااات وبعد طلووع الروح قدر يووصــل البيــت
وقف السيــآره وراح لجهه اياد فتح الباب ونادى : ااياااد اياااد قووم
اياد فتح عينو وطالع بنادر يحس راسو تقيــل ومو قادر يرفعو من على الكنبــه
نادر رجع مسك يدوو : قوم وصلناا
اياد خــرج وسند جسمه على السيــآره
نادر مايبى ياخد ويد يمعاه بالهررج نفسسو يهزأوو عللي بيسويه بنفسسو
بس ماسك نفسسه لليوم التااني
رجع مسسك اياد ودخلوو البيــت ونادر وقف مشي لما شاف رودينا والين قبااله
رودينا بس شافت اخووها عرفت انو شارب طالعت حولينها بخووف
امها ولا ابوها يشووفوه حتتسيــر مصيبــه في البيت
قالت بخوف : سكران ؟
الين (( الله يستــر ))
نادر ماعرف ايش يقوول فاكتفى بســكووت ومشي طلعوو لفووق بالغــرفه وردينا لحقتهم والين طبعا ماقدرت

اياد انسدح على السرير ورودينا دخلت الغرفه وقفل الباب وراهاا وقالت بهمس : انتو فيين كنتوو
نادر رمى المفاتيح على الطاوله وقال باأعصااب شبه تالفه : اسئلي اخوكي
رودينا قربت من السرير واياااد ولاحااسس باأي شي بس اترمى على السرير نامم : ماتبطلوو حركات المراهقيين دي
ناادر مو طايق لا إيااد ولا حركااته بعد دي الحفله : شاايفتني انا اللي شارب ومحشش عشان تكلميني بدي الطريقه
رودينا مقهوره : كان قدرت تقولو مايشرب اصحاب على الفاضضي
نادر مكشرر : شوفي تصررفات اخواكي ماالي فييــها _ جلس على الكنبــه وهوا بيحاول بس يروق _
رودينا جلست على طــرف السرير : وانتا رايح معاه باأي صفه بس تتفرج وترجع
نادر طالع فيـها وبان الجديه مره بوجههو : شوفي انا عمري 28 سنــه ماني بزره زي اخووكي عشان تكلميني كدا اللي بيسويه هوا انا مو مسؤؤل عنــه اللي بيني وبينوو اقل من شي اسمو صداقه فلاتحمليني زنبو
روديناا طنشت كلامو وطالعت في اخوها ... مدت يدها وفسختلو الجزمــه والشــراب ورمتو بالارض
ونادر سند جسمه على الكنبـــه واستغفر ربـــه
رودينا دفت اياد بللحاف وبعدها وقبل لاتخرج من الغرفه كانت تبى ترد على ناادر اللي استفزها بكلامو: انا مابتمنن عليــك ولا بنقص من قيمتك بكلامي بس اياد فاتحلك غرفتو ومخليها كأنها غرفتك مأكلك ومشربـك وملبسـك وصارف عليك ومابيقول غير دا صاحبي عشان كدا بسويلوو دي الحاجات فاأقل شي انتا تسويه بحقو انك تنصحو ماطلبت شي منك مره كبيــر ..مدري هوا اياد مره بزره عشان يعتبرك صاحبوو ولا انتا حياة السجون خلتك واحد ماتقدر قيمة الناس _ فتحت باب الغرفه وخــرجت بدون اي كلمــه تانيــه _
نادر انصدم من ردهاا
عينو على الباب اللي خــرجت منوو
مايدري هياا كدا قالت الحقيقه
ولا مسحت بكرامتــه الارض
ولا ايش بزبط
طالع بالمرايه اللي كانت عن يمينو وشاف نفسسوو
وداهـ اياد لصالون يزبط نفسسوو
واللبس اللي لابســـه لبس اياد
حتى الجزمــه جزمتــو
واكل ومابيقصــر معااه
وبيت ومسكنو معااهـ
وفوق دا كلوو هوا بنفسوو راسل واحد يدور عن اهلوو
مين ممكن يسوي معاه كدا؟! بدون مايحسسو بالتقـــل
حتى ام اياد مهتمـــه فيـــه
وكلهم عارفيــن هوا ايش كان
محد طالعلو بنظراات خلتو يحس انو خارج من السجن
او منبووذ بينهم
بالعكس كل واحد بيعالمو معامله احسن من التاني
زفـــر بضيــق وهوا حاسس نفسسو مخنووق
ومالقــى غير انو يصــلي ركعتيــن عشـــآن يرتــآح



رودينا راحت لأليــن اللي وجهها خالي من اي تعابيــر
رودينــآ : بابا حيسكت لو شاف اياد كدا بس ماما والله حتفضحوو وتقلب البيت بكبرو
اليـن : هيا مرحله وتعدي
رودينا : الله يعين




~


~|تلوثات من مصنع القلب |~


اما عنـــد البووآبـــه لازم يمشــي دحيــن طالع بســآعته : ايش بها دي لدحيــن ماجات
خرج وقفل البوابه وراهـ : فين تكون اصلا راحت بدا الوقت !
اتــوجه لبيــتو وهوا بيفكــر فين ممكن تكون رااحت بنت بدا الوقـــت ....

~|تلوثات من مصنع القلب |~


جالســه في حضنــو وحآطه راســها على كتفــوو وبتدلـــع عليـــه
وفي شخصين يطالعوو فيها وشويــآ ويهبدووهآ
قالت بقهر : اثيـر قومي بابا تعب من جلستك فوقو
اثيـر طالعت باأبوها : بابا تعبتك ؟
ابوها ضحك : لا يااقلبي
اثيـر ضحكت عشان تقهر هدى ورجعت حطت راسها على كتفوو وحركت حوآجبــه باإستفزاز لهدى
هدى ضمت رجلها تحت صدرها وطالعت بتي في تبى تخفي غيرتها
ام هدى : اثيـر لكي كم يوم تطلعي وتدخلي نفسي افهم فين تروحي تبى الناس يهرجو عننا
اثيـر سوت نفسها مو سامعتها ومسكت يد ابوها وهيا تلعب فيها وتهرج : بابا بنزل السووق بكراا
ابوها : سوي اللي تبيـــه اهم شي تكوني مبسوطه
اثيـر عاجبهاا شكل هدى وهيا مكووره كدا كانت تزيد بدلعها : ياحبيبي يابابا الله يخليك ليا
ابوهاا باسهاا : والله ماتصدقي قد ايش انا فرحاان فيكي
ام هدى مولعه لأنهم طنشووهاا : عثماان شووف بنتك فين تدخل وتخررج ترا الدلع دا نهايتوو مصيبه
ابو اثيـر : خليها تشووف العاالم
اثيـر : ايوا ابى اشوف العالم ماحسوي شي غلط
ابو اثيـر الدنيا مو شايلتو من الفرحـــه : انبسطي يابنتي
ام هدى : مايسير كدا ياعثمان في النهايه هيا بنت والناس ماترحم
اثيـر بهجوميـه : ايش دخلهم دحين الناس انا ماليا باأحد حسوي بس اللي اباه
ابوها مستغرب منها : اثير اوص عيب دي امك
اثيـر شمقت : ايوا صح
ام هدى تسوي نفسها مظلومه : ها شووف حركاتها كيــف انا شايلتها على رااسي وهيا تتكلم معايا بدا الاسلوب
هدى دخلت عرض : حتى انا يابابا كل ماكلمها تروح تنفخ عليا وترفع صوتها
ابو اثيـر كان بيكلم اثيـر الا اثيـر ضحكت وباست خدوو : سووري يابابا ماحسيت بنفسي _ ضيعت اوم الموضوع _ ايوا بااباا اشتريت فستان مره حلو بعدين اوريك هوااا
ابوها ماهتم لمرتوو ولا لهدىى لأنو طبعهم قااسي ويجوو بالهجوميــه
واثير تقدرلوو تجيه بليين والبووس والدلع حتى لو كانت غلطانه ينسى غلطها



بعد مارفعت ضغطهم اثيـــر راحت لغرفــتها ونــآمت .... وصحيـــت الظهــر صلت وجلست على سريرها
ررفعت شعرها عن وجهها وربطتو
مسكت جوالها وتحس باإحساس غــريب
مشــتااااقــه مره لمــآزن
اتذكرت كلامــه عن الحــب
تحس اننو كل كلمه قالها مااشيه معاها
ماهتمت هوا يحب ولا لأ
كآن كل اهتمامها باإنها هيا تحبـــه هيا حاسسه دحيــن بدا الشي
وماهتمت اذا اتصل ولا لأ
اتصل ولا ماتصل هيا كدا ولا كدا حتتصل عليـــه
اشياااء كتير متغااضـــه عنها
ولافكرت فيـــهاا ..
اتصلــت عليــه ولارد واستمممرت بالاتصال ومو داريه انو هوا مو فاضيلها مرهـ


خــرجت من غــرفتها لقت هدى قبالها
هدى : رووحي كنننسي القزاااز
اثيـر انفجعت دوبها خارجه من الغرفه : مين كسرو
هدى : ماما
اثيـر اتمطعت واتثاوبت : اجلي انتي حتكنسيـه ماليا صلاح
هددى : اثيـــر تراااني مو نااقصتك عليا اختباار
اثيـر : وانا بروح افططر دوبي قايمه
هدى رفعت صووتها بعصبيـــه : يااازفت رووحي كنننسي والله واللهي لايحصلللك شي مو كوويس
اثيـر خاافت منهاا : خلاص خلاص حكننس
~


~|تلوثات من مصنع القلب |~

في احد المطااعم .. جالسين في مكــآن مغلق عشان ياخدو راحتـــهم ..
او بالاخص عشان هوا ياخد راحتـــو ..
ابتســملها مره مبسوط لأنه معاها : انبسطي امس مع ابوكي
ابتسمت ابتسامه هاديه : ايوا وانتا امس فين كننت ؟
مازن : مع الشباب
رغـد : فين ؟
مازن : بشاليه
رغـد تبى تشوفو يكدب عليها ولا لأ لو انو كدب على الاقل الذنب اللي حاستبو اتجاهه حيقل : بس انتو الشباب ؟
مازن بدون تفكير جاوب : ايوا
رغد اخدت العصيـر ورشفت وهيا تفكررر اكييد كان مع غيرها امس يعني هوا كمان بيخونها
مازن سكت للحظات وبعدها قال : رغد
رغد : عيوني
مازن : اقولك شي بس ماتزعلي
رغد قربت للطاوله باإهتمام : ايش ؟
مازن : امس كنت بحفله مسويها صاحبي وبنات وشباب وكل شي
رغد اتمنت انو ماصارحهاا رجعت جسمها عللى الكرسي وبان الارتباك فيها بس لأنه صارحها لأنهاا حست نفسها
ولاشي : وكيف كانت
مازن حسبها باإرتباكها زعلت او اضايقت : رغد طالعي فيا
رغد رفعت عينها عليـه وقلبها يدق بســرعه
مازن : انا احبك
رغد سكتت ولا ردت عليـه
مازن كمل مو مستني منها اصلا اجابه : انا طبعا حبيت قبلك كتير كمان مو وحده بس مسأله الخيانه دي تجري بدمي ماأهتم ازا كنت احب وجلست مع غيرها بس _ سكت ثواني _
رغــد تحس المكان ضااق فيهاا والجوو حر ومكتووم مع انو المكان زي التلج
مازن :عرفت انو ابى ابدا معاكي من جديد صح ماليا كتير اعرفك بس امس ماقدرت اجلس زي عادتي مع البنات او ارقص معاهم فدا استغربتو لأنو مو من طبايعي
رغد كلامه يقتلللها من جوواا : وعشان كدا حسيت نفسك تحبني ؟
تبى تطلعو غلطان او اي حاجه
مازن يهرج من قلبــه وهوا مستغرب من احساسه دا الغريب : لا انا احبك لأني عارف ولا وحده تسواكي
رغـد نزلت عينها على الطاوله وهيا مو عرافه ايش تقول ولا ايش تسسوي
مازن حس بتوترها فغير ام الموضوع اهم شي وصلها اللي في قلبو وانتهيناا : ابوكي سافر ولا لسى ؟
رغد طالعت فيه : ها ؟
مازن : هههههههه ابوكي سافر ولا لسسه
رغد ابتسمت باإرتباك : سافر .. امم مين صاحبك الفاضي اللي مسوي الحفله بنص الاسبوع
مازن : اياد
رغد : اول مره اسمعبو
مازن : محسستني انك تعرفي العيله كلها
رغد : لا بس قد سمعت كدا مره اسامه ووضاح بس اياد دا جديد عليا _ تبى تسحبو بالهــرج _
رغد (( يااارب دوبو متعرف عليــه ))
مازن : دا اول ماولدت وهوا قباالي بس جاتنا فتره قطعنا عن بعض ودحين رجعنا
رغد خلااااص كل ماللو علاقتها بمازن توضح قدامها
" مستحيـــــــــــــــــــله "
دوبها كمان عرفت مين وضــآح
زوج اختو قد نامت معاه
وصاحبــه نص خرجاتها معاااه وبنسبه لها اكتر واحد يدفعلها
مازن : رغد ايش بك اليوم احسك مو طبيعيه
رغد ابتسمت : ها لا ولاشي مافيا حاجه
مازن من ردها عرف انو فيها مصيبه : لا فيكي شوفي كيف وجهك
رغد ضحكت : يعني بلله ايش حيكون فيا بس امس سهرت طول اليوم مع بابا فمانومت عدل وقلتلك بالجوال خليها مره تانيه
مازن : ههههههههههههه لا مستحييل دام قلت خرجه يعني خرجه
رغــد : ترا ماحب دا اسلووبك تمشيني بالغصيبه معاك
مازن : المفروض تكوني اتعودتي
رغد : ماحتعوود عليه
مازن : مع الايام ان شالله
رغد : مستحيل
جآهم طلبـــهم ...
وهنا رغـد فضلت تفكر بدي الثوواني .. طالعت فيــه وهوا يتريق مع الجرسوون
حتكون انانيـــه
هيا مبسوطه وهوا جمبــو
ماهمهاا بعدين ايش يسير
ينجرح
يتعلق فيها زيآدهـ
ولا ايش بزبـــط
بس فكرت بنفسهاا وقررت انها تكمل واللي يسير قدام يسير
اما مازن هوا اكتــر شخــص متعلق في اموو فلما غابت عنو حس حنيــة واسلووب رغد زي اموو
كدا حبــهاا

اكلوو وهوا كل شوويا ياأكلها من طبقــو ..
مازن دق جوآلـــه لقاها اثيـر " ابتسم " وكا بيــرد الا رغــد قالتلو : احبـك
رفع عينو من على الجوال وطالع في رغــد : ايش
رغد ضحكت على شكلو : هههههههههههههههههههههه سمعتني
مازن : لا _ رمى الجوال على الطاوله _ عيديها تاني
رغد وجهها حمــر : مابى يلا خلين نمشي
مازن : مافي خــرجه من هنا لين ماتقووليهاا
رغد : هههههههههههههههههههههههه _ بدلع _ مااززن مابى اتأخر
مازن يحرك حوآجبه وكأنو بيقولها " مااافي "
رغــد مسكت شنطتها وفتحتها وسوت نفسها تقربع فيها وقالت بهداوهـ : احبك
مازن : هههههههههههههههههههههههههههه ايش الحركه السامجه دددي .. لو انك تقوليلي احبك بدي الطريقه مره تانيه حكره الحب ياشيخه " لازم يستفزهاا "
رغد طالعت فييه مفجوعه من ردو : لا بللهي _ وقفت _ اصلا انا الغلطانه اللي بقوولك
مازن مد يدوو ومسك يدها : اقوول اجلللسي
رغد سوت نفسها زعلانه : دوبك كنت هادي ورومنسي ايش قلبك كدا
مازن : انا ماحب امسك خط بحااجه لازم التنويع
رغد : مع اصحاابك مو معايا تنووع
مازن بجديــه : رغـد انتي قد حبيتي قبلي
رغد بدون تفكيــر : لا
مازن : ترا ماحزعل لو في قبلي بس انـ
رغد قاطعتو : والله انتا اول واحد احبو
مازن حسبها بدي الكلمه انه كمان اول شخص تخرج وتدخل معااه كمان : المستشفى شاغلك
رغـد مافهمت : ايش ؟
مازن : شغلك
رغد اتذكرت انها كدبت عليه بشغلها قالت : اه ايوا مره
مازن : الله يعينك ماتبيناا نخرج مكان هنا ولا هنا اكره اجلس في مكان زي العجايز وافضل بس اهررج
رغد : ههههههههههههههههههه ماعــندي مانع


خــرجو الاتنيـــن واخدوها مشـــي .. وكآنت بنسبه لهم اسئله تعارف كل واحد يبــى يتعرف على التاني اكتر
في نص هــرجها مازن قرب بده من يدها ومسكها
لاشعورياا سكتت وهوا ضحك بدون مايطالع فيــها
قلبــها كل مالو يدق اكتــر
دار وجهه عليـها وابتسامه حقيره عليــه : كمملي ايش بك سكتي
رغد وجهها كلو محمر طالعت في طريـقها ونسيت في ايش كانت تهررج : وبسس
مازن : هههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد ضحكتو وترتها زياده طالعت فيه قالت بصوت يادوب طلع : ايش فيي
مازن : كنتي تقوليلي بااباا قلي وبعدين بس قلك بس ولا ايش بزبط
رغد انقهرت منوو وسحبت يدها منو وضمتها تحت صدرها : نسيت ايش كنت بقول
مازن : ههههههههههههه طيب ايش بك _ مد يدو _ هاتي يدك
رغد : مابى
مازن بالقووه مسسك يدها ومشي
رغد : ههههههههههه كل شوويا عندك بالقووه
مازن رفع حآجبه وطالع فيـها : اييوا
رغد : احب لما ترفع حاجبك
مازن ابتسم وبانت غمازتــه
رغد ماقدرت تقولو كمان غمازتك عشان لايشووف نفسو بس اكتفت باإبتسامه بسيطــه
كل واحد خدا واعطى مع التاني
رغــد كانت كدباتها الاولى غصبا عنها خلتها تبني عليها كدبات تانيـــه
امــآ هوآ كان يهــرج معاها بكـــل صدق ..




خـــلص منـــها وصلها البيــــت واتصــل بعدها على اثيـــر مايحس باإنو يخون رغــد لأنو يعتبر اثيـــر طفلــه ..
ولا يقـــدر يطنشـــهاا عشان كدا اتصل عليها على طوول
حط براسه انو يرجع ينام كم سااعه كداا عشانو هلكااان لو رااح لدحيـــن لأثيـــر حتجيب اجللوو
فايناام ويرووق لها احسن

~


~|تلوثات من مصنع القلب |~


الموت ] غيـر مخيف !
المخيـف ~
هو الوقت اللذي تستغرقـه .. في محاولـة استيعاب فكرة رحيـل احدهم الى الأبـد !


جالسه في اخر الليل لوحدها في الصالون رافعه رجلها على الكنبـــه وضامتها لصدرهاا
تفكــر بشــغلات كتيــر
انتبهت لضوو سيااره جاا على الطآقـــه : بابا
قااامت جـــري باإتجاه الطااقه وبعدت الستاارهـ عنهاا
رمشت بعينها كدا مــره وغرقت دموعها بعيــنها ... استوعبــت حركتها اللي ماحست فيـــها
ونزلت وقتها دموعــهاا
رجعت جلست على الكنبــه باإنكساار واضح ورفعت رجلهاا على الكنبــه ودموعها ماوقفت
تطالع في الطــآقه وهيا تتمنى تشوف ضوو السياره يجي تاني على الطاقه علشان تحس بالاحساس اللي حستو من ثواني وهيا تجري
تتمنى يدق جــرس البيت ولما تفتحوو يكون امها وابوها جايين
لســـى كلها امــل انو تــرجع ايامها معااهم
مو قادره تنــآم اليوم اخوانها حيدامو في المدرســـه ولازم تصحيهم وتوديهم على الفجـر
وحتــرجع تنام ساعتيــن
وبعدها تروح عملـــهاا
من بعــد لانا المطصنعه
لانا الكدابــه
لانا السطحيــه
ســآرت لانا الجديــه
ماسارت حتى تضــحك
ولا تتكلم كتيـر ولو هــرجت تكون كلمتيــن وتســكت
ومــرت عمها اتأخرت رحلتها
طالعت بالبيت الكبيــر وجات في بالها فكرت نزلت رجلها من على الكنبــه
تقدر تأجر نص البيت ومنها هيا تستفيــد
مافي غير اياد اللي ممكن يســآعدهاا
بس لما تخلص العمل حتقابلو وتشووف ايش ممكن يسويلها ...
تستشيــره في الموضوع
~|تلوثات من مصنع القلب |~



مــرت عليــها ساعات في مكــآنها دخلت عليـها الحرمه وهيا مبتســمه وفي يدهاا دفترها الاصفـر
ولابســه نظاره اطارهاا احمــر ومســويه تقويم موف
راما طالعت في وجهها " الللوان الطيـف ياسااتر " حاولت تجاامل وتبتسم
الحرمــه : تعالي اوريكي غرفتــك
راما وقفت مبسوووطه واخيرااا عبرووها في السكــن .. : واخييرا
الحرمه : سوري على التأخير اتفضلي
راما سحبت شنطتها وقبل لاتطلع مرت باإجرائات بسيــطه وبعدها طلعت لغرفتها ومعاها الحرمه دقو الباب
وفتحت البـنت لابســـه تنوره طوويلـــه وتيشيرت
عــرفتهم الحرمــه على بـعض وراحت .. دخلت راما
الغـــرفه مرهـ كبيــره نصهاا لها والنص التاني للي معاها
سحبت شنطتها لعند سـريرها
والبنت اللي معاها بشـرى جلست على سريرها وعينها على راماا
راما خايفه من نظراتها بلعت ريقها وفتحت الحجاب عن راسها
وحطتو على السريرالا جوال بشـرى يدق
بشرى ردت وصوتها علي بالمكان كلو : وعليكم السلام ... ليش ..ليش .. ليش .. طيب ليش .. انا قلتلك ذاا حرااام مايسير تسووينه انتي ماتسمممعين استغفر الله العلي العظيييم روؤئ وبعدين معااكي لو سمعت انك تكلمين اي ولللد مره ثااانيه والله مايحصلك خيير حتى لو ولد خااالتك قلتلك مااابينكم اي كلمه حتى لو كلمك قدام اي احد فاهمه فاهمه قووولي فاهمه يلا سلام

راما مرعوبــه بلعت ريقــها
بشــرى وقتها كلمتــها : انا اسمي بشـرى
راما طالعت فيها : وانا راما
بشـرى : ان شالله ماكون ازعجك
راما : ها لا قصدي مافيها ازعاج _ ابتسمت باإرتباك _
بشــرى : انتي من فين
راما : السعوديه
بشـرى : اها زيي انا من قريـة ****
راما دوبها عرفت سر كلامها ولبسها البنت من قريــه
قالت :انا من جده
بشـرى : ماحب اهل جده
راما انفجعت : ليش ؟!
بشـرى :كذا
راما ( عسا عمررك ) طنشتها ولا ردت عليها
بشـرى : كم عندك اخت
راما (( ايش تبى دي )) : 3
بشـرى : وا 3 كثيير وماعندك خوان
راما حست انها قالت عشره مو 3 ( اعووذ برب الفلق ) : لا
بشـرى : اهاا انا عندي بنتين
راما حستها كبيره بسن بس ماتوقعتها مخلفه : اها ماشالله الله يخليلك هما
بشـرى : ماشالله عليك انتي اللي تجنني
راما انفجعت من دخلتها وغزلها المفاجئ
بشـرى : تدرين انا عندي اخ عمره 26 ماشالله عليـــه الصلاة على النبي داارس ومتخررج ويشتغلل ناقصته العروسه على زوقي يباها
راما انقذها بدي اللحظه جوالها اللي قد ماصدقت فتحت الشنطه بصــربعه وردت على اسامه : ايوا حبيبي
اسامه انفجع وقال بشك : انا اسامه !
راما ابتسمت للبت ودخلت للحمام وقفلت الباب وراها وقتها هرجت بهممس : عاارفه بس انو البنت اللي معايا بالغرفه رجتتني كنت بسكتها قبل لاتخبطني لأخوها
اسامه : اما تخطبك بدي السرعه
راما : انا حسيت من اسلوبها انها بتبتدي
اسامه : قوليلها انك مخطوبه
راما : حقوولها
اسامه : كويس لقيتيلك سكن
راما : مع البنت دي صرااحه مدري حنبسط ولا لأ
اسامه : هههههههههههههه لساتك دوبك شايفتها
راما : مالي خمسه دقايق معاهاا وماسكتت
اسامه : طيب عندي حل لكي عشان تسكت
راماا : ايششش
اسامه : حطي السماعات باأذنك وسوي نفسك بتسمعي اغااني ومندمجــه حتى لو هرجت سوي نفسك ماسمعتي
راما : شكلو حلي الوحيد دا
اسامه : ههههههههههههههههه مو كان سكنتي معايا احسسن
راما : لا والله دي اهوان
اسامه : غبيه
راما : احترم نفسسك
اسامه : عيب تضاربي مع خطيبك ياراما عيب ياشااطره
راما : لاتصصدق نفسسك _ سكت شويا وبعدها قالت بصوت هادي _ تسوي خير لو تتصل كل شويا
اسامه : هههههههههههههههه ليش يعني
راما : عشان اخاف تكون تكلمي فإتصالك ينقذني
اسامه : دقيقه
راما استغربت : طيب !
اسامه ولا ثانيه الا رجع وقلها : ايش تبيني اسوي
راما استغربت اكتر : اباك تتصل كل شوويا عليا
اسامه سكت شويتين وبعدها : اها ايوا
راما : ايش سويت
اسامه : لا بس سجلت صوتك وانتي تطلبي الطلب دا
راما انفجعت : ليش
اسامه يبى يستفزها : عشان بسميكي بجوالي البشـه فلو احد سئلني ليش اسمعو مقطعك اللي سجلتو دوبي
راما سكتت ثواني مو مصدقه وقاحته لفيين واصله لا وكمان يقولها بكل بروود
اسامه بياكل ويهرجهاا ولايضححك ولا حــآجه اوم البراائه اللي مقطعتو
راما بهدوء : تدري انك وقح
اسامه : وتدري انك تكلميني بجوالي
راما ولعععت : قلتلتك مابااه بس انتا اعطيتني هوا بالقووه اقوول مع سلامه مع سلامه
اسامه : مع سلامه _ قفل منها وفي وقتها بس ابتسم _
اما هيا فتحت باب الحمام بعصبيــه رومت الجوال على السرير
بشـرى : اتضاربتي مع خـط
راما وهيا معصبه ماتعرف احد قالت بصوت عالي : لاتتتكلميني
بشـرى ولا كأنها : حبيبتي هدي نفسسك
راما مو ناقصتها رجعت دخلت الحمام وقفلت الباب ومو عارفه ليش داخله الحمام بس تبى تشــرد منهاا
كااانت جالسهه في بيت عمها احسن لهاا
مو عارفه ايش اللي بيسرلهاا
في بيت عمها نكد
في الجامعه نكد
وحتى هنا نكددد
فين تروووح
~|تلوثات من مصنع القلب |~


الموت ] غيـر مخيف !
المخيـف ~
هو الوقت اللذي تستغرقـه .. في محاولـة استيعاب فكرة رحيـل احدهم الى الأبـد !


جالسه في اخر الليل لوحدها في الصالون رافعه رجلها على الكنبـــه وضامتها لصدرهاا
تفكــر بشــغلات كتيــر
انتبهت لضوو سيااره جاا على الطآقـــه : بابا
قااامت جـــري باإتجاه الطااقه وبعدت الستاارهـ عنهاا
رمشت بعينها كدا مــره وغرقت دموعها بعيــنها ... استوعبــت حركتها اللي ماحست فيـــها
ونزلت وقتها دموعــهاا
رجعت جلست على الكنبــه باإنكساار واضح ورفعت رجلهاا على الكنبــه ودموعها ماوقفت
تطالع في الطــآقه وهيا تتمنى تشوف ضوو السياره يجي تاني على الطاقه علشان تحس بالاحساس اللي حستو من ثواني وهيا تجري
تتمنى يدق جــرس البيت ولما تفتحوو يكون امها وابوها جايين
لســـى كلها امــل انو تــرجع ايامها معااهم
مو قادره تنــآم اليوم اخوانها حيدامو في المدرســـه ولازم تصحيهم وتوديهم على الفجـر
وحتــرجع تنام ساعتيــن
وبعدها تروح عملـــهاا
من بعــد لانا المطصنعه
لانا الكدابــه
لانا السطحيــه
ســآرت لانا الجديــه
ماسارت حتى تضــحك
ولا تتكلم كتيـر ولو هــرجت تكون كلمتيــن وتســكت
ومــرت عمها اتأخرت رحلتها
طالعت بالبيت الكبيــر وجات في بالها فكرت نزلت رجلها من على الكنبــه
تقدر تأجر نص البيت ومنها هيا تستفيــد
مافي غير اياد اللي ممكن يســآعدهاا
بس لما تخلص العمل حتقابلو وتشووف ايش ممكن يسويلها ...
تستشيــره في الموضوع
~|تلوثات من مصنع القلب |~

وقف السووآق السيااره قداام القصــر ونزل من السيــآره ...
وضــآح فتح الباب وخــرج وهوا مروق ويغنــي بكل انبســـآط :ياحبيبي من يوم ماقبلتك وانتا بكوم والدنيا بكوم
مشي خطوتيــن ورجع وقــف وبعدها كملل طريــقه وصل لحد الباب وطبــل على الباب ويتكلم بصووت عالي : انا جيييييت افتتتحووو ياأهللل البييييت اوووف هوا ماافي احد هنااا
انفتح الباب وانفجعت : وضااح
ابتسسم : جنىى _ مد يدو _ السلام عليكم
طالعت بيدو ورجعت تطالع بوجهه. .. قالت بخوف : ايش بك
قدم وهيا بعدت عن الباب ..قفل الباب : مافيا شي انا تمام قصدي انا وضاح
جنى دقات قلبها ورا بعض قالت بشك : انتا شارب
وضـآح على صوته : اوصص عيب انا ماشرب
جنى مره خافت منه كأنه انسسسان تاااني : وضااح ليش بتهررج كدا
وضـآح قدم خطوتين وهيا بتـرجع على ورى وتكلمو : روح نام
وضـآح : مافيا نوم _ ابتسم _ احلويتي واتغيرتي
جنى سندت جسمها على الجدار اللي كان وراها وحاولت ماتبين انها خايفه ابتسمت باإرتباك : وضاح ابوك ترا صاحي _ كدبت _
وضاح مو حاسس بنفسسه بس كان شكلها جاذبــه بشكل مو طبيعي : طيب ؟
جنى بلعت ريقها : بس .. انا برووح _ كانت بتمشي الا مسكها من يدها ورجعها لمكانها وهيا هناا سارت تتنفس يصوت مسموووع _ وضااح تـ ترى والله
قاطعها وهوا يطالع فيها بنظرااات لأول مره تشوفه كدا : لاتخافي
صووت تنفسها المسموووع اغرااه اكتــر
وقف قدامها بــزبط
وهيا ولا كلمه نطقتهاا
مااسك يدهاا وباســهاا في فمهاا
قلبببهااا طااح من مكــآنه ماقدرت تبعدو ولا قدرتتت تسوي اي شي
على انها قسست قلبها وجااات بس اللي سواااه حررك اشيااء كتتير جوواتها
دمووعها نززلت حسست بنفسسها ودفتوو
رجع خطوى على ورى
ومن القهههر اللي حستتوو رفعت يدهاا واعطتتتو كـــف كآآآن صداااه في كل الممر



نهاية البـــآرت ... 

0 التعليقات:

إرسال تعليق