اهليـــن ...
دا البـــآرت يبــآلو روآآق ... لأنـــه كلـــو هـــرج عن الجـــآمــعه
عــرفتو الشخصيــآت
وحتتعرفو عليـــها هنــآ اكتـــر ..
اسيبكم مع البارت ...
هي وردة مع الايام نبتت لها اشواكا تؤذي كل من يعترض طريقها ورحيقا منعشا مكوناته الخبث والحقد لكل شخص تحاول ان تتملكه..
فهي كل ليله تتانق وترتدي ماهو جديد وكاشف ومبهر بعين كل مخمور لتخفي مخالبها وانيابها...
تظل يقظه كالذئب الذي يصرخ استعدادا لاصطياد الفريسه المعنيه الذي يظل متهيأ للحظة الضعف كل ماتفعله هو تحدد الضحيه وتوجه اسهم الصيد نحوه ليس بالجسد بل بالروح ويصدف احيانا الشرف...
تستدرجه بكلام معسول وتصرفات فاحشه واسلوب راق...
وماتخفيه داخلها ثوره بركانيه لن تخمد الا حين يصبح الضحيه تحت مخالب لذتها...
فــــي الصبـــآح وفي احد الشقق الرخيـــصه ..
قامــت من على الكنبـــه اللي كسرتلها ظهرهاا .. طالعت في المكان الفوضوي إللي حولينها وبعدها اتثااوبت .. متقرفه من عيشتـــهاا
افتـــكرتـــو ..فتحت عينها على وسعهااا وقامت من مكــآنهاا واتووجهت بسرعه لغرفة نومها ..شافته لسساته نــــآيم زفرت باإرتياااح (( كوويس ماقام قبـــلي ))
دخلت غرفـــتهاا وقربـــت من سريـــرهاا كاان مترمي على الســرير بكل إرهاق ..اتأملت وجههوو حوآجبـــه المرســـومه رموشــه الكثيـــفه
خشـــمو ..شفايـــفه ..شعره الكستناائي (( ولا اميـــر )) عجبــها جماله وبنفس الوقـــت يخووووف من شكله حسست انو من طبقه مو هيـــنه ..
نزلت عينها على جيبـــه واغراااهااا مـــره ..قربت من السرير وبكل تردد دخلللت يدهاا في جيبـــه ولا اتحــــرك
خـــــرجت المحفظه بكل هدووء وهيا متعوده على دي الحـــركاات ..بعدت عن السرير وهيا مستغربه منـــو ومن نومتـــو دي ...
فتحت المحفظظه وابتسسمت بكل خبــــث خـــرجت كل الفلــــوس وحطتها في البـــراا ..رجعت محفظته لجيبـــه ..
راحت غيرت ملابســها لبست بجامه لونها اصفر فاتح لمت شعرها على وراا .. مسحت مكيـــآجها اللي كان مبين اكتر قذراتها وحطت النظاره الطبيه على وجهها
اتغيــــرت مرررهـ ..سارت كلمه بريئـــه تنطبــــق عليـــــهااا ..
استنت ساعه ساعتين تلاتــــه وهوا ولا كأأنــــه (( ماسااارت نووومــــه )) ... قامت من على الكنبـــه واتوجهت مره تــآنيه على الــغرفه
وقفت عند البــاب (( اوووف متى حيـــقوم )) استنت خمســه دقاايق ووقتهاا حرك جسمـــه ..قلبها قبضهاا على طوول ..حست انو حيقـــوم من نـــومه
خـــرجت من الغـــرفه على طوول ..
امــــآآآ هووواا فتـــح عيــنه ورجــع غمضها لما حـــس بصدااع مو طبيـــعي ..ماســـتوعب حتى المكـــآن إنو غريـــب علييييه
رفـع يده لعند جبيــنه وشد يده قال بصوتو المبحوح : اااه يااراااسي
نزل يده وفتح عيــــنه طالع بسقف إللي مصفـــر بعضـــه وعقد حوآجبه دار وجهه يمين واستغرب اكتتتر ..رفع جسسسمه من على الســــرير وجلـــس وهوا يطالع حوليـــنه
مو عارف هوا فيـــن
ولا عاارف ايش جـــآبه
شد على عيـــنه وهوا حاسس راســـه بينفـــجر من كتـــر مو مصـــدع .. اتجااهل الصداااع اللي حاسس فيـــه ..يبى يعرف هواا فيــــن قااام من مكـــآنه
خرج من الغرفه وشـــآفهاا جالســـه على الكنبـــه عقـــد حواجبـــه اكتـــر واكتـــر ..اما هيـــآ وقفـــت واصطنعت التوتر والخوووف مشبكه اصابيعها ببعض : انتا صحيــت
مازن طالع حوليـــنه :مين انتي ?
رغــد : ماتزكر امس ايش سار ؟
مازن مو مستوعب اي حااجه : ايششش سار ؟
رغــد سوت نفسها متفاجئه : الولدين اللي جوو اتهجمو عليك ؟
مازن عقد حوآجبه : ها ؟
رغــد : امس اخر الليل مو اتهجمو عيك ولدين ويبو فلووس و
سمع دا الكـــلام وبعدهاا ماستووعـــب اي شـــي من كلآمـــهاا يحس كل شي دخل في بعضـــه شااايف بسس فمها يتحــــرك
اتقدم بخطوات ثقيله اتجاهها وهيا بعدت مفجوعه رماا نفسسه على الكنبـــه إللي كانت ورااهـا .. طالعت فيييه وقلبها يدق بسسسرعه ماتدري ايش بو وماتدري هيا ايش بها كماان متوتره : ايش ببببك
نزل يده على جيبه وهوا يدور جوواله يبى يزن ولا نزااار يجوووهـ ..مو مهتم هوا فيين ولا ايش جاابه هنا ولا مين البنت دي .. كل اللي همه انو اخوانوو يكونو جمبـــه دحييين هما اكييد إللي حاااسين فيــــه ..
خرج يده من جــيبه وزففففر بضيـــــق طالع فيــهاا : هاتي جوالك
رغد : طيب _اتوجهت باإتجاه الطاوله واخدت جوالها الصيني واعطتــو هواا _ خد
مدت يدها واخد الجوال منهاا ... ضغط 5 اراقام ورجع قفل اتلخبط برقم ورجع ضغط الارقام مره تانيه
واتــصل ...
فـــي مكااان تـــآني .. وفي احد القصور منسدح على سريـــره ماناام إلا نص ساااعه من كتر القلق
الجوال في يده وكل مره بيعيد الاتصااال والجوال لساته مقفــــل ...رفع جسمه من على السرير وزفر بضيــق
حاسس نفســـه مخنووووق .. انفتح باب الغـــرفه ودخل نزاار : صحيت ؟
يزن : هوا انا نمت عشان اصحى
نزار حاسس انو ساير شي : ايش سايرلك ؟
يزن رمى جواله باهمال على السرير : مو انا اخوك مازن من امس ما رجع البيت
نزار قفل الباب وقدم لعند السرير : اتصل عليه
يزن : ايش بي يعني ماتصلت عليــه ..من امس مقفــل
نزار قلق بس حب يطمن يزن : تلاقييه سكر وخرج على بيت احد من البنات ولا الشباب اللي معاه
يزن : لااا ساير ششي معاااهـ انا متأكد
انفتح باب الغرفه للمره التانيه ودخل سيدهم واستغرب من تجمع نزار ويزن في دا الوقــت : صباح الخيـر !
يزن ونزار : صبااح النور
سيدهم : كويس صاحين ايش عندكم ؟
يزن : ولاشي
سيدهم : اهاا حروح اصحي مازن
نزار بردة فعل سريـعه : لا خلاص لاتصحيه دحين نازليين نفطر
سيدهم : خمسه دقايق وتكونو تحت _ خرج من الغرفه والخادمه ماشيه وراهـ _
يزن : دا لو ماشاف مازن دحين حيقوم القيامه
نزار بدون اهتمام : ماعليك في سيدك دحيين اعرف اخوك داا فين مختفيي قووم اللبس عشان نفطر ونخررج
يزن بعد اللحاف وهوا مضااايق يكره دا الشعور اللي يحس فييه ..إنو يكون مترابط مع اخوانه بالمشاااعر
يشيـــل هم بذات مازن اكتـــر من مايشيل همـــه اماا نزاار مايحس فيـــه كتيـــر زي مااازن ودا اللي مريحــه
خرج نزار من الغــرفه وهوا عارف دحيـــن سبب نومــه الللي كان كللو كواابيـــس ولا ارتاااح في نوومه
نزل لغرفه الطعااام ويزن دخل بعده بدقايق معدودهـ .. محد مد يده للأكل
سيدهم : ممازن مو كأنو اتأخر
نزار يبى تصريفه : مازن مو في البيت
سيدهم عقد حوآجبه : ليشش ؟
نزاار طالع في يززن ..ويزن كممل عنــه بتخريـــف : اسامه امس تعب ودحين هوا بالمستشفى ومازن معاه
سيدهم : وي سلااامات ايش فيي
يزن : مدري فجأه تعب كدااا
الجد : طيب نفطر ونروح نشوفو
نزار برده فعل سريعه : لا خررج
بنفسس الوقت يزن قال : لاا بيخرج
سيدهم طالع فيهم وعيونو تتنقل بينهم : خرج ولا بيخرج ؟
يزن يصرف نفسسه : انا كلمتوو قبل ساعتين وقلي بيخرج
نزار : وانا كلمتو قبل نص سااعه وقلي خاارج
سيدهم مشي علييه الموضوع وماركز في وجيههم اللي كانت موتـــرهـ ..
دق جووال يززن برقـــم غريــب رد على طوول : الوو
اول ماسمع صوت مازن قام من على الكرسي وخرج من غرفه الطعااام ..
يزن : مااازن فيينك
مازن : مدرييي تعاال خدددني
يزن من يوم ماسمع صوت اخووه صار قلبه يدق بسرعه بخووف : طيب قوولي فيينك وانا اجييك
مازن طالع في البنت إللي واقفه : فين بيتك ؟
البت وصفت البيت ومازن مافهم ولاشي منـــها
يزن اتربــش : اعطيني البت ديي وهيا توووصفلي
يزن كلم البـــنت ووصفتــلو المكــآن وعلى طوول خرج لسيارته قبل لايقــفل
سئلها وبان في صووته الاهتمام : مازن تعبان ؟
البنت طالعت في مازن اللي ساند جسمه على الكنبـــه ومغمــض عينــه قالت بهدوء : لا بس قلي راسه مصدع
يزن : اهاا طيب ثواني واكون عنـدك
قفـــل ..
اما هيــآ دخلت غرفتــها وكانت مره خاايفه اتصلت علي تتعامل معاه واعطاها الحبــوب ورد عليها وهوا متحممس
: هاا ايش سويتي
قالت بهممس : ايش هدي الحبوب ؟
الولد باإستغراب : اي حبووب ؟
رغـد : اللي اعطيتني هيا وقلتلي اعطيها لمازن
الولد : قلتلك حينسيه اللي سرلــه
رغد : واعراضها ؟
الولد ضحك بحقاره : شكلو مصدع الاخ
رغد بخوف : مررره خايفه يسرلو حاجه
الولد : لا لا ماحيسرلوو شي هوا دوبو صاحي ؟
رغد : ايوا
الولد : اوك كلها ساعتين او تلاته وحيفك انتي رووقي وسوقي البرائه دحيــن
رغد ارتـآحت : كوويس طيب يلا بروحلو باي
الولد : سلام
رغــد قفــلت وارتـآحت ..خرجت من الغرفـــه ومازن على وضــعه ..وقفت في مكانها وهيا تطالع فيه تباه يهرج
عشان تعيش اللحظه (( اوووف مكتووم ايش اسووي معااهـ _ جات في بالها فكره لاإراديا ابتسمت بخبث _ انا اورييك ))
طالعت فييه بكل براائــه مصطنــعه وممزوجه بخووف : لو سمحت انا خايفه احد يشووفك وانتا خارج هنا يعني مطول ولا كيف
مازن فتح عيــنه وطالع فيــها : مستني اخويا يجي
رغد اتوقعتو يسالها اي شي بس ردو ماعجبها (( حرمي كل شي )) : اوك بس امس لو ماشوفتك بديك الحاله ماكان دخلتك بيتي كدا انا مره خاايفه احد يشووفك اصلا مدري كيف اتجرأت ودخلتك هناا
مازن عقد حوآجبـــه : ايت حاله ؟
رغد : كنت سكران واتنين اخدو فلوسك واغرااضك وجالس عند العماره
مازن مو متذكر اي حاجه (( ايش دي بتخرف )) مالو نفسس يتنااقش سلكلها الموضوع : اها طيب
رغــد مره اتنرفزت بس سكتت تباااه يقوول شي يتلحلح وهوا ولا كأنه في مكـــآنه ... بعد عشره دقايــق
اتصـــل عليها رقم غريب ردت : ايوا
: انا عند العمااره
رغد بعدت الجوال عن اذنها وقالت لمازن : اللي اتصلت عليه جاا
مازن مااصدق قام من مكــآنه : فين باب البيت داا
رغد قفلت من يزن واتوجهت لباب الشقه وهيا تستنى كلمه عدله من ماازن ..بسس ماازن خرج من البيــت بدون حتى كلمه " شكرا "
مازن نزل من الدرج مفجوووع مو معقوول مو متذكر حتى انو دخل العماااره .. اول ماخرج لقى يززن واقف قبااله
يزن طالع في اخووه اللي شكلو مره مبهــدل : مازن ايش بك
مازن اتوجه بدون اي نقااش للسياره فتح الباب ودخــل ..يزن رااح ورااه ودخل السياره : ايش ساايرلك
مازن : مدددري عندك بنادول ولا اي شي
يزن : هنا لاا طبعاا
ماززن : طيب رجعني البيت بسرعه
يزن حرك الللسياره وهوا مو فاهم شي : طيب فهمني ايش جابك هناا
مازن داا اللي يموت ويعرفه : مو عاارف
يزن : انتا قلت لأسامه تبى تروح
مازن قاطعه : متى قلتلو ؟
يزن : لما كنا بسياره
مازن مره متنح : اي سياره ؟
يزن عقد حواجبه وهوا يطالع في مازن باإستغراب : في سياره اسامه _ قال بشك _ كان القروب كلو في الا نزار ورودينا
مازن سكت للحظات وبعدها قال : متى دا ؟
يزن ضحك وهوا مفجوع : من جدك انتا ؟
مازن : ايش بببك وربي مو متزكر متى داا
يزن : اممسسس ياأهببل خرجننااا عشان نروح لأكرم اللي يحب ام شاادن
مازن يحاول يتتذكر بس الللي جاه معااه شي قليل : احنا كنا مجتمعين كلنا امس وشادن حكتنا بس ماروحنا !
يزن فنجل عيينه مفجوووع : تستتتهبببل انتااا
مازن شااك بنفســـه يسكت للحظات وبعدها يهرج وهوا مفجوع : والله ماروحنا
يزن : ياأخي لاتحللف والله روحناااا
مازن سند جسسمه على الكرســـي وهوا مفجوع من نفســه لدرجه انو مايبى يتكلم في الموضوع : يزن قفل الموضوع ورجعني االبيت بســرعه
يزن سكت من الفجــعه هوا كمـــآن (( ايش بو داا ! )) كان بيقوول من كتر ماشرب امس مو متذكر بس مو لدرجه إنو مايتذكر ايش سواا لماا خرجو بالسياره ّ!!!! ...

في حدديــقه بيـتهم معاه جواله ودوبو اطمــن : خلاص معاك ؟ ..اوك كويــس ..بااي
خـــرج من حدوود القصــر ووقف عند البوااابـــه وعيــنو على القاعه اللي بالجهه المقــآبله (( الله يصبرني عليــهاا ))
اتـــوجـــه للقااعه وهوا جاي قبل الموعــد زي عادتــه ..
فتــح باب القـآعه واستغرب لما شاف الاضائــه والتكيـــف شغااال ..عقد حوآجبه (( قلتلهاا تطفييه وهيا خارجه ))
دوبو بيدير الا لمــحها سانده جسمها على الجدااار وحاطه راسـها على ركبتهاا اتوجهلهاا ووقف قريب منها
ناداها بصوت عاالي : رنييييم رنيييييم
انفجعت من صووته قامت من عز نومهاا رفعت راسسهاا : هااا
نزار : ايش منوومك هناا
رنيم طالعت حولينها ورجعت طالعت فيه وقالت وهيا بدون عقققل وباين التتنيح في وجهها : مددري
نزار بحده: كييف ماتدري ! اغمى عليكي مثلااا !
رنيم عقدت حواجبها مفجووعه منو مايكفي قامت على فجعه: ماحسيت بنفسي
نزار طالع فيها بنظرات قرف اشمئزاز واستحقار : شكلك متعوده تترمي في اي مكـآن
رنيم فركت عينها وماسمعتو اصلا : ايش ؟
نزار اشرلها على دوراه المياهـ : قومي بللهي اتشطفي
رنيم سندت يدها على الجدار ووقفـت : معلليش لأني نومت هنا
نزار ماهتم اشرلها بيدو بقرف يعني " روحي " : نتفاهم شويااا
رنيم مع النوم تسلك تصرفاتوو دي .. اتوجهت للحمـآم حطت الموييا بين يدهاا ومسحت فيها وجهها
لمت شعرها بالمطاط ومسدتوو من قدام بالمويــآ
... خرجت وهيا تتمطع وتتثااوب : آآه جسسمي اتكسر من دي النومه
نزار بدون اي تفاهم شغل الموسيقا : يلاا نبدأ
رنيم فنجلت عينها : دووبي مفتحه عييني
نزار : مو مشكلتي يلا ون تو ثري
رنيم واقفه مكانها ولا اتحركت مو قادره اصلا تتحرك وترقص كداا على طوول : ماابى دحين ارقصص
نزار شد على كلامه : رنيييم ابدأي ..
عينها في عينه إللي شادد علييها وبااين العصبيـــه منهاا
بلعت ريـــقهاا امس رقصت ودموعها في عينها واليوم حترقص وهيا دوبها مفتحه عينهاا ماتدري ايش ناوي عليها دااا
قالت بتردد : عيدهاا عشان ابدأ
نزار عاد الموسيقاا وهيا ترقصص ببرود مو قادره ترقصص وتتحمس وهيا دوبها صاحيه (( ايش المجااغه دي ))
حاسه انها بتهيين نفسسسهاا كدااا ..بس حتصبـــر
نزاار : دا رقص ؟
رنيم حاولت تحرك جسسمها وتتفاعل مع الموسيقاا وترضي جناابه
نزااار قرب منهاا وجاا من وراها حط يده على خصرهاا وهيا انفجعت ميل خصرهاا يمين وبعدهاا يسااار : كداااا بتنااغم
رنيم بعدت عنــه وقالت باارتبااك : طيب
نزار متعوود دي شغللتو قد شاال بنااات مو بس يحط يده على خصرهــم .. بعد عنها : يلا عيدي
نزار عاد الموسيـــقا وهيا حاووولت ترقـــص بس كل شويا بيطلعلها غلـــط قالت بعد ربــع سااعه : خلاااص طفشششت
دق جوواله وكان اسامه رد عليه وطنشهاا : ايوا خالد .. بتفطرني ؟ ههههههه فطرت بس ماحردك اوك باي
رما ريموت التحكم على الكرسي : خلاص نكمل بلليل ودي اول واخر مره تجيني وانتي مو فاطره ويكون شكلك بدا المنظر
رنيم (( مااااالت علييك )) : ان شالله
نزار خـــرج من القااعه وهيا خرجـــت وراااهـ .. وطبعا تمشي تبى تخرج من الحي الراقي لايمكن تلاقي سياره بدا الوقت ولا تااكسي هنااا .. فاحتمشي لين ماتخرج على الشارع العام ...
امــآ هووا اتوجه للقــصر ركب في سيارتو الليموزين ورا والشوفير ركب قداام وخرج من اسواار القصــر
اتــوجهــت السياره للشارع العاام وشافها واقفه عند الرصيــف وماده يدهاا توقف تاكسي
كل شويا ترجع خصلات بعض شعرها ورا اذنهاا ... طالع فيـــهاا ولافكر يقول للسواق يوقــف مع نفســهاا
لعده اسباب ..
لأنهاا بنسبه له وحده مو من مستواه عشان يحتك فيها
تانيا لأنها طالبه عندهـ ودي الكلمه تعني له كتيـــر هواا معلم وهيا طالبــه واللي بينهم بس قاعه الرقص لااكتر ولا اقل
ركبــت تاااكسي وراحت لحارة هتـــآن اول ماددخلت شافت الشباب والبزووره : اهللن رااامي
سمعت دي الكلمه وضحكت دارت جسمها : اهلين نضاال
نضال جاها : كييفك
رنيم : كويسسسا وانتا كيفك
نضااال : تماام مااشي حالناا
رنيم غمزتلو : على فيــن ؟
نضال : خطيبتي المنحووسه
رنيم فرطت ضحك : لييين دحيين بينكم مشااكل
نضال بتأفف : ياااشيخه طفششتني والله مو عارف ايش اسوي معاها
رنيم : اقولك مع نفسك انتا على هيييا بروح اشوف امي
نضال : طيب يوااد انتااا
رنيم انتبهت لبدله نضال : انتا من فين تجيب دي الفلووس
نضال : ههههههههههههههه ترا اكره دا السؤال روحي بس لأمك يابت
رنيم : اووكـ
راحت وهيا تجري كعادتها في الحاااره تحسس بالحيياه فييهاا تعششق الازعاااج صوت الصرييخ والضحك وكل ششييي
وصلت للبيت إلا هتــآن واقف عند الباب ... قلبها على طوول زادت دقااتـــه قبل لاتنام دااايما تتجلس تقرقر معااه عندد باب بيتها ولما يجيهاالنوم تدخل تترمي على فرشتهاا بس امس نامت بدون ماتكلمو ولاتسمع صوتو ولا تضحك على تصرفاته
هتان مستنيها من اول ككدا جالس عند باب بيتهم : صباااح الخيير
رنيم اول ماشافته وقفت جري وسارت بعدها تمشي بهدوؤ لين ماوصلت حده : صباح النور
هتان : كيف امسك ؟
رنيم ابتسمـت وهيا تصطنع البســمه : كوويس وانتا ؟
هتان من ورى قلبه : جدن تمام
رنيم : امم حمدالله
هتان : ماحسيتي انو في شي اتغير عليكي امس ؟
رنيم فاهمتو بس سوت نفسها مو فاهمه : زي ؟
هتان ماحب يهرج : ولاشي
رنيم : بكرا عندك اختبار مو ؟
هتان : كويس متزكره
رنيم سكتت
هتان : حبدأ كمان اشتغل
رنيم اتفاجأت : فيين ؟
هتان : مكان ابويا ماكان يشتغل
رنيم : حارس امن ؟
هتان : حارس القصصر اللي كان يشتغل فييه ابويا
رنيم : بس دراستك !
هتان : لازم اشتغل بداله عارفه الوضع كل مالو ينزل وابويا تعبان ومحتاجين فلوس لأدويتو
رنيم : اهااا الله يعينكم ويشفيه
هتان : اميين
مرت لحظه سكووت حاسس بغراابه الوضع داا ..وهيا عشان بتكذب عليه حااسه انهاا حقيرهـ لأنها ماتعودت على دا الشي
هتان طالع في شعرها : من متى تلمي شعرك
رنيم رفعت يدها لشعرها وفتحت المطاط : كنت طفشانه منو رفعتو
هتان : مو من عوايدك
رنيم ابتسمت باارتباك : تغيير
هتان : اتمنى بس ماتتغيري كتير
رنيم عارفه انها دقه صرفت نفسسهاا : بدخل اسلم على امي
هتان بعد عن الباب : ادخلي
دخلت رنيييم وفطرت وجلسست مع امها وام هتـــآن ...هتاان دخللل ولا هرج معاهاا اخد كتابه وخرج من البيـــت
بدون مايعبرهاا حتى بنظره عارفتوو دا طبع فييه لما يكون مضاايق منها يتجنبهاا عشان لايعصب عليها ويزعلها
وهيا كانت لما تشوفو بدا المزاج تجي تااذيه وتنسيه اللي سار بينهم بس دحيـــن ماتدري ليش ماراحتلـــوو ..
جلست مع امـــها وحاولت تتناسا لأنهاا تحس انها في وضع اكبر من انها تشيل هم هتاااان دحيـــن
في كتتتير اشيااء براااســـها حتجنب هتااان لفتره على جنـــب عارفه انو يحبـــهاا عشان كدا لما حتفضى حترجعلوو
وتنسيه اللي سوتو زي العاادهـ ....
امـــآ نضــآل اتوجه لبيت خطيبــته لقى اخوها الصغير بيلعب عند بيتهم هوا واصحااابــه : هيي اختك بالبيت
الولد : لااا رااحت قبل شوويا
نضال : فين راااحت ؟
الولد : تشتري من البقاااله
نضــآل : اهااا
اتـــوجه نضاال للبقـآله وزي ماقال اخوها كانت بتشتري اغرااض مايدري ليش مو متقبــلهاا ويحس انو جفص معاها
يمكن لأنو مايجلس ولايهرج معاها عدددل وكل جلساته معاها ابوهاا يكون فيــه ..
دخل البقاله واتوجه لهاا : دا كلو تشتري
طالعت في بااستغراب : وي ايش جابك
نضال بجفاصه : الجني جااابني يعني مييين جااابني اخوكي قلي انك هناا
انفجعت طالعت حولينهاا ورجعت طالعت فييه وهيا مكسسوفه منوو: طيب ليش العصبيه دحين !
نضال : مدددري عنننك كأنك كنتي بتسوي مصيبه ومااعجبتك جيتي
شهد بلمت قالت بشك : من جدك تهرج !
نضال قال بكل جدييه : شايفتني بضحك ؟
شهد مره خافت منــو اخدت اللبن من التلاجه ومشيت من جمبو دفعت الفلووس واخدت اغرااضها وخررجت من البقاااله
اماا هواا وللللللع ليييششش تمممشي وتطنشششو كداااا ... خرج من البقاااله وهوا مره معصبب
رااح باإتجااهها ويهرج والناس تطالع فييه مايهتم ادا لفت نظظر احد : اناا بههههرج معاااكي
شهد وقفت مشي لأنهاا ماتبى احد يطالع فييها وتسير فررجه في الشارع بسببو قالت بهدوء: نضاال صلي على النبي واهرج معايا بااسلوب احسسن
نضاال : لما اكلمك ياازففففت تووقفي مكاانك فاهمه ولا لا
شهد تهرج بصوت هادء وبهمس بس هوا يسمعوو : تبانا نتفاهم تعاال بيتناا ماليا كلام معاك برا البيييت
اتـــوجهت لبيتها وهوا وااقف مكـــآنه ويطالع فيـــهاا وعيوونـــه محمره .. خرج من الحااره وهوا ماعبرها ولا حيجيها من الاساس ويفكر اصلا يفسخ الخطووبه دي .. مو متقبلهاا بس يجي يتضارب معاهاا ويحرق دموو عل فااضي
(( قال حب قااال ))

في آحــــد المستشفيــآت وبتحديـــد في غرفــه الاضائه فيها خافتــه جالسه على سريرها وبقمة توترهاا
وفيه ابوهاا ودكتورها وممرضتيـــن ...
: افتحي عينك ياأثيــر
فتــحت عينها وقلبها دقاته ورى بعــض لمحت ضوء ابيــض ورجعت غمضت عينهاا لما حست الضوء كتتتير بنسبه لهاا
ابوهاا متخشب مكاانه ولاقرب كدا لما يخاااف ويكون متوتر
اما الدكتوور : افتحي عينك مره تانيه يابنتي
اثير بس لما لمحت اضائه عيونها دمعت وخافت تفتح عينها مره تانيه وماتشوف شي
الممرضه حزنت عليها مسكت يدها : هبيبي افته اينك
اثير شدت على يدها ورجعت تفتح عينها بتردد ..فتحت نص عينها على انو الاضائه خافته بس برضو ماستحملتـــو وماقدرت تفتخ كل عينهاا
الدكتور والابتسسامه على فمو : هااا يابنتي
دارت راسها باأتجاههم وهيا شايفه صورتهم مغبــشه قدامهاا .رجعت غمضت عينها ونزلت دموعهاا
ابوها على طوول قرب من السرير والممرضه سابت اثير قال ودموعه في عيــنه :اثير شووفتيييني يااثير
اثير فتحت عينها دموعها تنزززل طالعت في ابوووهاا وهيا تطالع في شعره عيونه خشمه كل شششي
اول شخــص تشوووفو ..رفعت يدها اللي ترجف لوجهه مسكت جفنــه خشمه خده دقنـــه وقالت برجفه: بابا
ابوووها حضنهاا وهوا يبكـــي بصــــوتـــه مبسسسسوططط بشكل مو طبيــــعي بعد عن حضضضن بنتـــو وسجد في الارض ..
وهووا يشـــكر ربنــآ على نجاح العمليه
الممرضه قربت من اثير : امسهي دمووء مايسير كدا يبكي
اثير مسحت دموعها وهيا تطالع في وجهه الممرضــه وفي جسمهاا شعرهاا
كل شي جديـــد عليييهاا
عالم تـــآني
دايما تتخيــل كييف الملامـــح بس ماتوقعت بداا الشكــل على انها مبسسسوطه بس
قلبببها كان يدددق بخووف من العالم الجديد اللي شافتـــه دااا مو عارفه ايش تسسوي
ساارت بــس تبـــكي
الدكتـــور : الحمدالله على سلامتك اثير
اثير وجهت نظرها للدكتور وهيا تطالع فييه بتنااحه : شكرراا
الممرضه اخدت المرايه إلي على الطاوله : مايبا يششوف انتاا
اثير ابتســمت وابوها جا لعندهاا واخد المرايه من الممرضــه وهوا مبسسوط وبيطير من الفرح: لازم تشوف كل شي
اثير تطالع في ابوها وهوا يهرج ... مو عارفه تطالع في ايه ولا اييـــه حاسه نفسسها مو قادره تهرج مع الفرحه بس تطالع وتتفرج عليهم
الدكتور انسحب مع الممرضات من الغــرفه وسابهم على راحتهم
ابوهاا جلس جمبها على الســرير وحط المرايه قبالهاا : شووفي نفسسك
اثير طالعت بالمراايـــه ..رفعت يدها تبى تمسك المرايه الا ابوها مسك يدهاا وضحك : لا بس كدا شوفي
دموعها رجعت تنزل على خدها : باابا دي اناا
ابوهاا والابتسسامه على وجهه : ايواا ياأثيــر
مسكت المرايه وفضلت تطالع في نفسسها عشره دقايق تبتســـم تكشـــر وتغير بملامحها وهيا تتفرج على نفسها
وابوها جمبها يضــحك عليــهاا وكل شـــويا يبووس فيـــهااا
رجــعت تطالع في ابــوها ومدت يدها لوجــهه وتلمســـه ابوها غمض عيــنه
وهيا تلمسس وتطالع بملامـــح ابوووهااا
نص اللي اتخيلتوو من ملامح ابووها ولا جااهاا
سبـــححـــان الله ...
لســـآنها مربــوط عن الكـــلام نظراتها هيا اللي كانت تعبـــر عنهاا بدي اللحظــــه

فـــي صباااح يوم الاحــــد بدايه اسبوووع اعمالهــم ودراستـــهم ..
دخلت عليييها الغــرفه وقفت بكل ثباات جمب سريــرها ونادت بصوت هادئ : مسز اليـــن مسز اليـــن
راحت باإتجاااه الستااره وبعدتهاا عن الطآقه واتجهت لسرير الين وبعدت اللحاف عن وجهها : مسز الين باقي نص ساعه ع الجامعه
رفعت اليـن يدها وبعدت شعرها عن وجهها : آآآه ابى انااام
الخادمه كانت بتمشي بس افتكرت : نجيب الفطور لغرفتك ولا
الين قاطعتها وصوتها كلو نوم : جيبيه هنــآ _ رفعت اللحاف عن جسمـــهاا وجلسست على طرف السرير دخلت رجلها باجزمتها الحريـــر لنفس بجامتهاا واتــوجهت للحمام اخدتلها شور سريــع وخــرجت تفطـــر في غرفــتهاا
خلصت فطورها ولبـــست ملابســها الأنيــقه والملفتـــه زي العاده بتناسق الوانها في الشووز والاكسسوار واللبس وحتى ربطه الشعـــر عملت ميك اب خفـــيف واتــوجهت للجامعه ..

في افخـــم القـــصووور رجع من السياره ووقف عند باب القصـــر ويطالع بساااعتـــه الجلــد البنيــه : دي فييينهاا
_ نادى على الشغاااله وجاتـــه _ : فينها راماا ؟
الشغاله : i don't know mr
اسامه بحزم : اطلعييي ناديها بسســرعه قوليلها اني بسياااره
الشغاله : ok
طلعت بخطووات سريعـــه لغرفـــه رامااا دقت الباب مرتيــن ولا احد رد عليــهاا فتحت شويا الباب وخرجلها الهواا الباارد فتحت الباب كلو واتفااجئـــت إنو راما لسسساتها ناييمه اتوجهتت لسريرها وهيا تناديها بصربعه : مسسسز راممااا مسسز راماااا
راماا في سابع نوومه : اممممممم
الخدامه :مسستر اسامه في السياره بلييز ويك ااب
راما فتحت نص عينها وهيا مو مستوعبه شي : ايشش ؟
الخدامه : مسسستر اساامه مره معصب متأخره كتير عن الجامعه
راما رفعت يدها بكسسل وشافت الساعه طالعت فيها ولساتها مابرمجت اللي شافته : الساعه 8 _ سكتت ثواني وبعدها دفت اللحاف وهيا مفجووعه عنهاا وقامت من على السرير ورفعت شعرها عن وجهها : وااا راااحت علييا نوومه
الشغاله زيها متوتره : اوك اتجهزي بسسرعه
راماا اتوجهت للدولاب وبعدها راحت للحمام مو عارفه من فيين تبدأ ...
الشغاله : روحي الحمام وانا بجهزلك لبسسك
راما بصربعه : طيب طي ب_ دخلت الحماااام غسسلت وجهها فرششت اسنانهاا وماقدرت تسوي اكتر من كدااا خرجتت فسخت قداام الشغاااله لبسسست الجيينز الضيـــق وتيشيرت عودي طاافي وقفت قباال التتسريحه رفعت شعرهاا باإهمال حطت ميك اب بسسرعه
ورمت بعضها في الشنطه اخدت حجابها ولبسـتو _ خلصصصت
كانت بتخررج من الغرفه الا الشغاله نادتها : مسز راما شووزك
خارجه بدون ماتلبسس شي برجلهاا ضربت يدها على جبينها بنسيااان : وااااه ايش الغبااااء دااا
اخدت بدون تفكيير شووز ابيـــض ونزلللت جرررري الدرج وهيا بتعدل حجابها .. خرجت من القصــر شافت السياره مكاانها
اتوجهت لها فتحت الباب ودخلت وهيا تتنفس بصعووبه : سووري لأني اتأخرت
اسامه مره مطرطع يكره التأخير : دي اول واخر مره استنااكي فييهاا
راماا جلسست عدل بالكككرسي وهيا تعدل بلوزتها : راحت عليا نومه
اسامه : مشكلتك ديي
راما سكتت جفصص يفجعها بردودهـ ... مرت لحظه سكووت بينهم وهما في طريقهم للجاامعــه
طالع فيها بنص عين وهوا مره حااقد عليها قال بدون نفسس : عندك زوق مره خطططير
راما طالعت في نفسها بشك : ابش ؟
اسامه كالعاده الاستفزاز والانتقااد من شيموو :دحين وحده تلبس شوز ابيض وتاخد شنطه سوداا وتلبس تيشيرت عودي ؟ ابى افهم فين التناسق باللبس ولا إنتي كداا زوقك يعني ؟
راماا بلعت ريقها ودوبها انتبهت على نفسها : كنت مصربعه مانتبهت
اسامه : اهااا
راما تبا تبدأ معاه صفحه جديده عشان مصلحتها بالجامعه : كويس انك معايا بنفسس الجامعه ولا كنت من جد حضيع واتوتر و
قاطعهاا : انا حوصلك للجامعه وانتي بطريق وانا بطريــق
راما وجهها رااح فيـــها قالت وهيا بس تبى ترد كرامتها على الاقل : ومين قال ابى اجلس معاك هناك لاتفهمني غلظ
اسامه : كويسسس
راماا انكتمت خلاص ماتبى تهــرج معااه مايكفي انها متوتره خلقه لأول يوم لها بالجامعه ودا جاي يكمل عليها
شبكت اصابيعها في بعضها وعينهاا على يدهاا ..مره خااايفه
اسامه انتبه لها حس إنو زودها مايباها تفهمو غلط : شوفي مو قصدي انا بطريق وانتي بطريق عشان مابى اجلس معاكي قصدي ماباكي تختلطي بقروبي ودا لمصلحتك يعني
راما عقدت حواجبها وطالعت فيه تبى ترد فشيلتها: اولا مابى اختلط بقروبك دا تانيا محد قلك تدور فين مصلحتي انا اعرف بزبط اجلس مع مين واسيب مين
اسامه : طيب تمام ماتوقعتك تفكري صرااحه بس كل اللي كنت ابى اوصله انك تحاولي قدر الامكان ماتحتكي في اي شخص انا اعرفه
راما : لو سمحت لو تبى تهرج معايا لاتغلط واحترم الفاظك دي
اسامه خرج جواله ولا رد عليـــهاا قال اللي عنده وخلاهاا تنحرررررق .. واللي قهرها اكتر انو سكت ممكن دقيقتين وبعدها ضحك فجأه وهوا بيقرا شي بالجوال مره ولعت زيييادهـ ... استمممر السكوووت في السياااره
وقفـــت السيـــآره عند الجـــآمعه ..اسامه فتح البـــآب وهيا قلبـــها بدأ يددددق بسسسسرعه ...
خـــرجت بعد ماااخـــرج هوواا وشااافت العالم التـــآني .. بدون ماتحس بنفسسها مشيت ورا اسامه
وعينها يمين وشمال تطالع في البنات والشبااااب ... وحركات غريبه من صباااح ربناا
مناااظر تسد النفسسس ومناااظر تفتح النفـــس
اسامه حس انها بتمشي ورااه دار جسمو وطالع فيـــها : على فيـــن ؟
اما هيا مااشيـــه ودايره وجهها علـ يمين صدمت فييه ورجعت خطوى على ورا وهيا مفجووعه : معليشش
اسامه ولا اتحرك من مكااانه : لما تمشي طالعي قدامك
راما بطاعه وبدون ماتحس بنفسها : طيب
اسامه : وليش ماشيه ورايا ؟
راما مره متوتره : مابمشي ورااك _ قدمتتت ومشيت قباااله ومو عارفه لفيين راايـــحه
ابو اسامه جهزلها كل شي بالجامعه وجبلها جدولهاا خرجت الورقه من الشنطه وهيا تطالع بالجدوول مو عارفه لأي مبنى ترووح بزبط .. طالعت في اساامه إللي مشي باإتجاه معااكس لاإتجاهها (( ياااربي فيين اروووح ))
اســـآمه رااح لمكــآنه المعتـــآد ... طاوله خشبيـــه يجتعوو فيها القروب بدون نزاار اللي مايدرس بالجامعه
جلسس على الكرسي الطويل الخشبي المتصل مع الطاوله : اتأأأأخرت
يزززن وماازن واليين على كرسي الطوويل وقبالهم رودينا واسامه
اسامه : اعرف يااشيخ مشي حاالك بسسس
مازن : ترا االيوم ماححضر ولا محاضره انسسسسووو
رودينا : وايش جايبك ان شالله
مازن : تركي زن علييا اجي فاجييت
يزن : ومن متى تسمع لأحد ؟
مازن : حزنت علييه
الين : ارحممممني يابو مشاعر انتا
مازن : هههههههههههههههههه
الين بتقلب بالكتاب اللي على الطاوله : ترا مو فاااهمه شي
اسامه : بلطي كمان دي السنه انتي ومازن
رودينا : لو الين بتعيد سنه حعيد معاها
الين : ياحياااتي انتي من جد الصديق وقت الضيق اسمعو بتعييد معايا مالت علييكم
يزن مفجوع طالع بالين وبعدها رودينا : ومن متى انتو تهرجو مع بعض ؟
مازن : ليش متى اصلا اتضاربو ؟
الين : هههههههههههههههه اصلا ماقدر اناام ورودينا زعلانه مني
رودينا : اساسا ماقدر ازعل منك ياقلبي
يزن وقف : اقولكم انا ماااشي من هنااا
الين مسكت بلوزتو : ههههههههههههه بنمززح اهجدد بسسس
يزن جلسس : مجااغه بنااات
اسامه : الله يصبرناا بسسس
الين : ايش رايكم محد يروح لمحاضرتو اليوم
اسامه : بعد الاختبار المزفت اللي اختبرتو مو مستعد صراحه اشوف وجه الدكتور
الين : هههههههههههههههههه قالو انو اختباركم كان مره صعب
اسامه : الله يفقد عمروو ياشيخه مدري من فيين جاايب الاسئله
يزن : ياشيخ انا ابى ابطل دراااسه خلاص والله طفششت
مازن : تبى تلحق نزار
يزن : هوا انا اقققددددر
رودينا : كلم سيدك
يزن طالع فيها مو مستعدد يهرج معاها بس رد علييها بعد ماعطاها كدا نظره خلتها تشيل عينها من عليه : كلمتو بس حالف يمين ازا سويت زي نزاار مالي جلسه عنده في البيت
الين : ههههههههههههههههههههه وربي سيدككك احبببببببو بس دا نزاار مدري كيف مشا كلامو علييه
اسامه : ياأومي نزااار مشغووول ماله وقت للدراسه
شادن جات وهيا على سنقة عششرهـ : هاااي قاااييز
كلهم طالعو فيها كانو بيردوو بس انكتمو لما شافووهاا
مازززن اول معلللقققق كالعاده : ينفففع الرقمممم يااشااادن
شادن ضرببتو بخفه على راااسو وراحت جلسست جمب رودينا : مع نفسسك مره
ييزن : ايش الشيااكه دي لا لا مره ماقدر على كداا
اسامه عارف ليش متشكيه : دا كلوو عشان فوار ؟
شادن طالعت فيه : اسمو مروووااان
اسااامه : وات ايفرررر
الين : مين مرووان دااا احنا اخر من نعللم ولا كيف
شادن باإبتسسامه على وجهها : دااا معجبببب يااستي مره متحمسه اشوفو الييوم
مازن : معجب من الجامعه ؟
شادن : ايوا
يزن ماعجبو الوضع : ودي الشياكه كلها له ؟
شادن : هوا معجب فييا من فتره طوويله وقبل امس قللي وليا كم يوم مبكلمو عل جووال واتفقنا نتقابل اليوم مو عارفه حتى شكلو
الين بتفكير : ترا مره شكلك حيسير بااايخ دحيين
شادن : وي ليشش
الين : يعني هوا اكيد يشووفك كل يوم ..وعششانه اليوم اتشيكتي مره حيسير باايخ متشكيه عششانه حتعطيه اكبر من حجمو
شادن فرصعت عينها مافكرت بدي النقظه : واااه من جدددك _ قربت من الطاوله وهيا تطالع يمين ويسسار _ لايكون بس شاافني
مازن : ههههههههههههههههه وربي انك هببله
شادن اخدت مندييل وسارت تمسسح الميك اب والظل الي بعينها : يارب ياارب ماشااافني
مازن فارط ضحكك : وااه لايكون داااك _ اشر على وااحد جاالس يطالع فيهم _
شادن طالعت بالولد : لا لا هوا قلي شعرو اسود دا اشقر
رودينا خرجتلها ربطه شعر : هههههههههههههه لمممي شعععرك بسسس
شادن اخدت ربطه الشعر ولمت ششعرها كلو على ورااا
اسامه : ياااشيخه ياارب يطلعلك واحد ماينشااف
شادن : لا حسيت من كلامو امس انو مزز
اسامه : ههههههههههههههه يمكن تكون ثقه فييه
شادن : اسامه انكتم مز ولا مو مز عاجبني
يزن : عارفه انك هبله
شادن : انتا التاني مالك فيا لاتسوي الغيره دحين قاتلتلك وتروح تازي الولد
يزن : انا مو اغار عليكم افهمو اخاف عليكم
الين بصووتها كلو : االلله واكببببببر
يزن رفع حاجبه : ماعجبك كلامي
الين : انكتتتم بس الغيره تخرج من عيونك لما تشوف وحده فينا واقفه مع واحد وتهرج معاه
مازن يدافع عن اخووه : الين بيقوولك انو يخاف علييكم لاترجمي على كيفك
الين : والللهي يغاار
مازن : بيقولك مايغاار
الين مصممه : وربي انو يغااار
مازن : يااابتي لاتحلفي
بيهرجوو ويزن بينهم وسااكت يبا يشووف نهايتهم الاتنين بيهرجو عن لسسسانو وشويا يتضاربو
الين : يعني انتا متشوف حركاتو لما نجيب سيره ولد
مازن : ايوا عشان يعرف انكم زي الريششه كلمه تجيبكم وكلمه تودييكم فاعشان كداا يخاف علييكم
الين شهقت : انااااااااااا خفيييييييييييفه
مازن : البنااات مو بس انتي
رودينا : تراك بتغلط عليا وانا مابهرج معاااك
شادن : مازن تراني احبك لاتخليني اقلب عليك
اسامه : لأول مره اتفق مع مازن في حــآجه
مازن : هاا اسااامه بكبروو معااياا ايش تبو اكتتر من كدا اثباات
الين : اقولكم غيروالموضوع عشان لانقلب مضاربه هناا
يزن اتثاوب : ابى انااام
العيـــون اغلبــها عليـــهم .. ونظرات اللي حوليـــنهم لعــده اسبــآب ..
* لأنهم قرووب معرووف في الجامعه ومايختلطوو بغيرهم كتيــر
* لأنــهم معرووفين من اي طبقــه مندرجـــه
* واللي مايعرف دا الشيين فيهم يكتفي إنو ينجذب لأشكــآلهم وملامحـــهم واكتر شي معروفين فيه القروب التوأم إللي يشبهو بعض يزن ومازن
قطــع كلامـــهم صووت الولد إللي دخل فجأهـ بينــهم : السلام
محد رد عليه غير يزن : وعليكم السلام ؟
الولد بتردد: ممكن اجلس !
رودينا : شايف في مكان تجلس فيه ؟
الولد ابتســم : اجيب كرسي عاادي
محــد عارضوو وماازن استقبلو باإبتسامه : جيب يااسيدي
الولد سحبلو كرسي بلاستييك وجلس في مقدمه الطاوله كانت عن يمينه الين وشماله شادن حط كوب الفهوه حقو على الطاوله : سوري على الدخله إللي مره غللط
شادن همست لرودينا : لايكون دا مروان ؟
رودينا بهمس : اسأليه
شادن : لا استحي
رودينا : بس تراا لو هوا مره الله يعينك
يزن : طيب دخلتك الغلط دي وراها حاجه ولا بس كدا عبط ؟
الولد انفجــع بس اخدها بروح رياضيه : تقدر تقوول عببط
الين كانت تمضغ لبانه خرجت جوالها واكتفت تلعب فييه وماتطالع في وجه الولد مره ماتحب تتعرف على احد ولا تحب الدخلات الغلط ديي ..ارسلت مسسج لمازن + بللهي قولو كلمه كداا تقومو من هناا +
مازن قرا الرساله وارسلها + اصبري الولد الييف وماستفزني لدحيين +
الين ارسلتلو + شووف دحين بلله ايش اسووي انتبه ليدي +
مازن قرا الرساله وعينو على الين االي مبتســه ..الولد يطالع في اسامه وداخل جو بيهرج معااه
اما الين خرجت اللبانه من فمها ورمتها بكوب الولد بحركه سريعه ومحد انتبهلها غير مازن اللي تنح
الين قاطعت اسامه : ماقولتلنا ايش اسسمك
الولد اخد الكووب واخد رشفه منــو وماازن فررط ضحككك واليين بعدها ضحكككت ومحد فهمم ايش بهم
رودينا : سلامات ؟
الين كتمت ضحكتها : لا ولاشي ايوا ايش اسسمك
الولد : احمد
شادن دوبها ارتااحت نفسيااا
الين طالعت في رودينا تباها تستلم الولد
رودينــآ ماحتقصر شغلتها التحطيم : وايش تشتغل ولا بس تدرس ؟
الولد بكل فــخر : لا كمان اشتغل
الين : مره كوويس طيب ايش شغللتك
الولد مستغرب من شغل التحقيق بس واثق من نفسسو : انا اشتغل في اذاعه مذيع يعني صح القناه مو مره معروفه بس
روددينا قاطعت كلامو بضحكتها : مزيييييييييع ! من جددددك ! مبتدء كمان ؟
الولد ثقته شويا اتزحزحت من ضحكتها الغريبه : لساتي ليا يمكن 4 شهور
الين : وجاي تجلسس معانا باأي صفه يعني
البقييه سااكتيــــن متعودييين محد يقدر يطير ويكره الناس في القروب غير رودينا والين
رودينا بتريقه : بصفه انك مزيع ؟
الولد حسبهم بيمزحو : مذيع مبتدء كمان
رودينا قالت بكل جديه : عارف الجزمــه الي برجلي بقيمة راتبك كل شهر
الولد وجهو راح سته في سبــعه
رودينا كملــت : ممكن دخلاتك الغلط دي تجربها على غيرنا ؟
احمممد كاان نفســو يقووم يضررب الين ورودينا بذات بس طالع في اسامه ومازن ويزززن واترااجع عن قراره
وقف واخد كووب القهوه بدوون مايرد لــهم اصلا مو عارف ايش يقووول
مشــي والين دفت الكرسي البلاستيك : مره عينو قويه جاي يجلس بكل ثقــه
يزن ماحب يعللق لأنو حيهرج مع رودينا وهوا مايبى يهرج معاها
ماازن : لو اني في مكان الولد كان قومت وجريت وانا ابكي
اسامه اتخيل شكل مازن يجري ويبكي : ههههههههههههههههههه اسكت بللهي
شادن كالعاده ماعجبها الوضــع : مره ماتستحو والله الولد شكلو طيب
الين : طيب على نفسسو مو عليينا
رودينا : مره عبييط مسويلي داخل عررض ويبى يتعرف
شادن شويا وتبكي : حرااام عليييكم
مازن تفكيره منحصر على شي واحد: هوا لو بلع اللبانه ممكن احزن علييه
الين : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رودينا : اي لبانه ؟
الين : اللي كانت في فمي رميتها بكوبو
يزن دفاها من كتفها بقــرف : ااااااااااااللله يقرررفك ياااشيخخخخهه
الين انفلتت منهاا ضحكه من قلللللللبهاا : ههههههههههههههههههههههههههه
اسااامه مو مصدق : من جدك ؟؟
شادن تطالع في الولد وهوا يشرررب بكل ثقه من الكووب حطت رااسها على الطاوله وهيا تضحكك : ههههههههه يعععع شوفوو بيشرب
اليـن : اصلا من اول ابى ارميها بس مو عارفه فيين
اسامه : كويس لقيتيلك مكاان تحطيها فيه
مازن وقف : عندي محاضره دحيين الين رودينا يلاا
اليين : لاااااااا ماابى ارووح
رودينا وقفت واخدت كتاابها وشنطتها : يابتي اخر جملي في دي الماده
اسامه : اليين احضري على الاقل دي المحااضره مايكفي انك احتمال كبير راسبه فيها
الين قفلت الكتاب اللي قبالها : طيب راييحــه
اتــوجهو التــلاته للمحــآضرهـ ... الين ورودينا زي عادتــهم في عاالم تاااني هــرجهم كلو عن الأزيـــآء
ماازن مره طففش من هرج الأستاذ وهرج رودينا واليــن ..انتبه لمطااط على الطاوله ابتسسم بخبـــث واخده قطــع
ورقــه من كتــآبه وهمس لرودينا والين : شوفو شوفو
حط الورقه في المطاااط وهواا يختاار فريسـته ..شاف وحده قدااام ومره مندمجه مع الدرس وجايبه شعرهاا على اليمين
اغرتــو رقبــتهاا بدون تفكيير سحبب المطاااط على وررى وبعدين فلتـــو وصرررختتتت البببنت عللت في المكاان
حطت يدها على رقبتهاا ومفنجله عينها مفجووعه من اللسسعه اللي جاتها
الاستاذ انفجع : ايش فيي ؟؟؟!!!
لانا طالعت حولينها ومره رقبتها تحرقهاا وبنفس الوقت مكسسوفه من صرختهاا اندلعت صوت ضحكااات بعض الشباب في المكاان
وماازن ولا كأنو مسسوي شي
لانا باإحرااج : سوري استااز
كمـــل درســـه وهوا معققد حوآجبـــه ...اما لانا ماشالت يدها من على رقبــتهاا تمرر صباعها مكان اللسعه تحسها منفوخه ...
اما ماازن عجبتو الحكايه ماختااار وحده تانيه لا يباها نفســـهاا قطع ورقـــه ,,سحب المطاط على ورىى وفلتو للمره التانيه
وصررررررررخت لاناااااا كانت اعلى من اللي فاتت عششان جاات على خدهاا ..مازن بالقووهـ كاتم ضحكتـــو
اما رودينا والين ضحكووو بصووتهم كلللووو وانمزجت ضحكاتهم بضحكااات الاستهزااء في المكااان
لانا حاطه يدها على خدها ومره مستحييييه وبنففس الوووقت مصنقررره
الاستااذ بصرررخه خلى كل القااعه ينكتموو : ايششششششش سااااااير هنااااا !!!!
لانا شويا وتبـــكي : استاااز في شي لسسعني والله مدري ايش هوااا
رجعوو الكل يضـــحكوو ومااازن بكل براائئه مبتسسسم وبدون اي ضحكـــه
رودينا همست لألين : شوفي ايش حسوي دحيين _ رفعت يدها _
والاستاااذ حوآجبه مقروونه في بعضضها : نعممم
رودينا قالت بكل برااائه : استااز دا ماازن إللي بيآزيها
مازن اختفت الابتسسامـــه من وجهـــو وطالع برودينا مفجوووع
كل اللي في الـقاعه طالعــو فيـــه ... لانا طلعت فيـــه ونظراتها كلو وعيــد
اما الاستاذ من غيــر نقاااش : مازن اطلع برااا
مازن مو مصدوم لأنه احد عرف ولاهموو اصلا بس مصدوم من دخله رودينا الغللط .. مازن قام من مكااانـــه ورما تعليق وهوا يحلف يميين انو رودينا حسبها بعدين : بس كنت بجرب المطااط
الاستااذ كرر كلمتوو بصوت اعللى : ماازن اطلللع برااا
مازن ضحك : COME DOWN هاا بخررج _ جالس اخر شي نزللل الدرجاات ليين ماوصل حد لانـا كانت جالسه بطــرف رفع يده وخربط شعرها ومشي _
لانــــآ كآآنت مرره معصـــبه بس لما سوا حركتـــو دي رمشت بعيــنها ورا بعض ..رفعت يدها بتردد وعدلت شعرها
والمدرسس سار يشـــرح وهيا تحك خدها اللي لساتو لاسعهاا وفي عاالم تــآني .. طبعها كداا تنسسى عصبيتها بلحظه
وتنســى العشـــره كلها ممكن في لحظه غضــب ..
مــآزن خــرج من القــآعه
وصادف واحد كآآن صاحـــبه في يوم من الايام جا باإتجاه مازن : اهليين ياسيد مازن
مازن ابتــسم بكل برود : اهلين عامر
عامر: دحين انتا مبسوط؟
مازن عارف ايش يقصد عامر: SO MUCH
عامر مره اتنرفز بس بيحاول ياخد شويا من بروود مازن : الدنيا دوراه والي سويتو ترا ماحسكت عليه
مازن : وانا ايش سويت ؟ الموضوع كلو موضوع تحدي
عامر : شكلك فاهم التحدي غلط ؟ انتا ماتعرف ايش معنى اصحاب ؟
مازن : بما اننا كنا اصحاب من المتوسسط المفروض كان فهمتني اني حقير وممكن اسوي اي شي عشان ارضي
عامر مره اتنررفزز قاطعو ومسسسك مازن من بلوزتو ووقال بقــهر : والله حتندم
مازن دفااه : اقوول رووح بس من هنااا خلي في بااالك شي لما احد يخيرك بين فلوس وصاحب اختار الفلوس وامششي
عامر قال بقهر : وداا اللي حسووويه يامااازن وحترجعع تبكككي
مازن رسسم ابتسااامه مره مستفززه :الايام بيننا ..
كمممل طريــقه وهوا مو مهتـــم بللي ساار دوبـــو كآآن عامر صديقوو من ايام المتوسسط وبسبب هبلوو زي العاده بااعـــه مقاابل الفلـــووس..
راح لمكانهم المعتاد رما كتاابه على الطاوله : مافي اووسخ من رودينا ديي
يزن : ههههههههه دوبك تدري
اسامه : ايش خرجك دحين _ طالع بساعه _ باقي لسسه ساعه عل محاضره
مازن : انطرردت
شادن : وي ليشش
مازن : مافيا حيل احكككي بس ديي روديينا المكسسوحه انا اوريييها لو مافشلتها اليوم ماكون ماازن
يزن :طلعهاا سطوح الجامعه وارمييها والله حتنبسط وانتا تسسمع صرختها وهيا بطيييح
مازن : هههههههههههههههههه شكلك حاقد عليها اكتر مني
شادن : ويي يالطييف مننننكمممم
يزن : لا مو حاقد ولاشي بس بعطييك اقتراح
اسامه : يزن خلييك ساكت بسس
شادن وقفت : ماازن تعاال معاايا
اسامه : شكلك حتقاابلي فوار دحيين
شادن بكدب : لااا اصلا ماجاا الييوم
يزن : كوويسس
مازن : فين تبي توديني ؟
شادن جات جهه مازن ومسسكت يدو : يلاا قووم
مازن : ماافيا حيل
شادن بترجي : بليييز مااازن قووم
مازن : المقابل ؟
شادن : قووم دحيين وربي حعطيك بعدين اي حاجه
مازن وقف : اووكـ
رآح معــآهاا
اسامه اتثــآوب : انا اشــلي اليوم جاااي حاسس نفسي ماحستوعب اي شييي
يزن : آآآآه يااشيخ لو سيدي يرضى يخليني ابطل يسوي خير في المجتمع
اسامه : حاول فييه
يزن : مو راااضي كل مافتح معاه الموضوع يصنقر عليا ويعصب ويسويلي حركات مالها داعي انتا عاد عارفو مايحتاج اقولك
اسامه : تعلو بليين
يزن : ماااحيرضى انتا عارف هوا مو عاحبو شغلت الازياء لو سبت الدراسه حدخل اكتر بدا الشي وهوا مايبى فابيحاول يشغلتي بالجامعه
اسامه : لمتى حيحاول يشغلك قدها اخر سنتين لك
يزن : بعدها حيقولي اتوظف بالمؤسسه
اسامه :مو بكيفو
يزن : لا بكيفو دامني عايش معاه
اسامه : قول الحمدالله سيدك ولا ابويا
يزن : لا انتا قول الحمدالله ابوك ولا ابو الين
اسامه :هههههههههههههههه شووف غيرككك واحمد ربك
يزن : هوا داا
اسامه : ابى اساافر
يزن : الخميس نساافر
اسامه : لا ماابى يومين وارجع اببى شههر شهريين كداا يعني
يزن : اجل استنى الاجاازه
فــي حـــرم الجـــآمـــعه تمشي بتردد وهيا مره متــوتـرهـ
مازن : دحيين مقوومتني عشــآن تقاابلي دا المزفت حقك
شادن : ميزووو ماليا غييرك
مازن : كاان روحتي لوووحدك لازم مراافق يعني
شادن في يدها جوالها وبتتصل عليــه : اييوا لازم مراافق ويزن حيفشلني معاه واسامه حيكسف الولد كدا ماليا غيرك
مازن : ايش بي حطق حنك معااه يعني
شادن : محد قلك اصلا هرجوو _ حطت الجوال على ادنها _ ايوا مروان فيــنك _ دارت وجهها يمين يساار وبدور _ اممم _ ابتسمت _ لابس تيشيرت اخضــر.. شووفتــك
_ قفلت وبعدت عن ماازن واتوجهت باإتجااه مرووآن وخدودها محمـــرهـ _
مرووان باينه الفرحه بعيـــنه : اخيراا
شادن اكتفت بالابتســآمه بذات لأنها اقتنعت بشكلو
مروان : كيفك
شادن : كويسسا وانتا كيفك ؟
مروان : بخيير بشوفتك طبعا
شادن ضحكت باإحراج : خلينا شويا بعيدين عن دا الكلام
مروان : زي ماتحبي _ نمشي ولا تجلسي _
شدن تبى تمشي من التوتــر :نمشي
مرووان مشي وهيا جمـــبوو ..وفضـــلو يهــرجو اتوقعــتو لاشكل ولا شخصيــه كداا اكبر بكتيــر من توقعاتها
اما ماازن وااقف مكــآنه (( شووف الوقااحه راااحت تمشي معااه وانا الطرطوور حقتها وااقف هنااا ))
داار جســـمو بيــرجع لشبــآب إلا صدمممت فيـــه وحده وطااحت كتبـــهاا ... كآن حيطنش ويسيبها بدون اي كلمه حتى
بس اغــرتو البــنــت ...
البنت نزللت تللم الكتب بصربـــعه وهوا بيـــساعدهاا يعني اخد كتابين ووقف ..هيا وقفت واعطها الكتب : سووري
ابتــسمت باإرتبـآك: لا عاادي
مد يدو : مازن
ماقدرت تمد يدهاا عشان الكتب وهوا ساعتها نزل يده : راما
مازن عجبو الإسم : ايش بك كدا مصربعــه وراكي شي؟
راما بتهرج معاه وهيا مرتبكه مو متعوده على انها تهرج مع شبــآب وكماان مو اي وااحد لما يكون جميـــل تحسي بتوتر مضااعـــف بمرااحل كتيــره : اامم لا مو مصربعه إلا قصدي مصربعه بس
مازن ضحك : ايش بككك ؟
راما حاولت تهررج عددل : بدور على واحد اعرفوو بسس
مازن : اهاا اتصلي عليه طيب
راما باإحراج : ماعندي رقمه
مازن يبى يستدرجها طالع في البي بي حقتها وقال : ورقمك ماتعطيه يعني لأي احد ولا كيف
راما بحسن نيبه : لا مو على كدا بس نسيت يعني ماطلب رقموو
مازن : وانتي لكي كم سنه هنا
راما : لا دي اول سنه ليا بدبي مو بس الجامعه
مازن : مو محتاجه مرشد سياجي
راما ضحكت : اصلا ماخرج من البيت
مازن : وا ليششش دبي مره حلووهـ لازم تخرجي وتتفرجي
راما : يبالي
مازن : هاتي رقمــك وانا اقولك فين تروحي وتجي
راما انحرجت مره مو عارفه كيف تردو : اممم مايحتاج
مازن ساق ام ام البرائه : معلليشش على طلبي بس استغربت إنك ماقد خرجتي
راما : لاعاادي
مازن : يعني عادي تعطيني الرقم ؟.
راما مو كدا قصدها مره انحرجت منوو ومو عارفه تاخد وتدي كتير بالهرج معااه قالت بتردد : طيب
مازن ابتـــسم وهوا اخد الرقم وسجللو باإسم " التايهه "
: لو تبي اي مساعده انا موجود
راما ابتسمت برااحه له : اوك
مازن : نشوفك ؟
راما : امم ان شالله
مازن : كوويس تيك كير _ ومشـــي _
اما راماا مره مقهوره انها اعطتو الرقم مالها دقيقتين تعرفو رمتلو الرقم
تمشي وهيا تسب من جواتها نفســـهاا
ماعرفت تتصرف ولا قدرت تردوو كدا رمت الرقمم على طوووول ومتندمــــه ((( غبيييييييييه دا اول واحد اهرج معااه واعطيتو الرقم اجل بعديين ايش حسوووي ))
رجــع مااازن ومالقى غيـــر يززن .جلس قبال اخووه : فينو اسامه
يزن : رااح المكتبـــه
مازن : اهاا
يزن : ماحتهرج يعني عن اللي سار يوم الخميس ؟
مازن : اللي اعرفو قلتلك هوا
يزن : وشي طبيعي لما ماتتزكر
مازن بقلة صبــر : يعني ايش تبااني اسووي اجلس ابكي عشان ماتزكرت ايشش سويت الخمممميسس
يزن طبعو يخااف على اخوآنـه :ياماازن افهمنني قايم من نومك في بيت وحده ماتعرفها محفظتك فاضيه جوالك ماتدري فينوو !
واللي يجنن اكتتر مو متزكر ايش سووينا لأكرم يعني الموضوع ماأقدر امررو زي كداا بدون مافكر فيييه ماتدري ايش سرلككك يمكن احد شربك شي ولا
مازن قاطعو : يززن الوسوااس داا بطلــو وقفل الموضوع احسسن
يزن :حقفــلو بس تراا البت اللي نومت في بيتها اتصلت على جوالي قبل شويا
مازن باإستغراب : من فلها رقمك؟
يزن : مو يامخ انتا يومها اتصلت عليا من جوالها
مازن اتدكر : اهاا وايش تبى ؟
يزن : سئلتني عنك كيفك وبعدها قالتلي انو لقيت اغراض لك عندها
مازن : ايش هيا .؟
يزن :ماسئلتها خد رقمها واتفاهم معاها
مازن : ماليا نفس اتصل عليها دحيين بعدين اكلــمهاا
يزن : اامال رجعت امس من عمان
مازن : ياحلاوه ايش رجعها دي
يزن : جياتها دي دايما تجيب المصايب بس ماتوقع تتصل عليا
مازن : لا والله انتا بهرجك معاها تجيب المصاايب
يزن : انا اشلي ؟!
مازن : البنت تحببك
يزن : البت تبااني اقولها احببك عشان تتفشخر قدام صحباتها بياا لاأكتر ولا اقل انا فاهمها
مازن : ياسلااام بس على الثقه دي
يزن : بقولك فاهمها
مازن : لا مو فاهمها انتا كدا مع كل بنت بس اسري تحسسسني انك مالك جممال العررب ياأخي ترا محد بيموت عشاانك ولا بتتوقف الدنيا عشانك
يزن رفع حاجبه : ومين قال اني
مازن قاطعه : تراني فاهمك وعارف ميين تحب فاببلاش اسلوب التقل داا
يزن سوا نفسه مو فاهم : ايش بتخررف الييوم
مازن وقف : سلامتك .دامني انطردت حخرج من الجامعه وبرووح احشش من الصباح مع تركي
يزن : ارحم نفسسك يااشيخ
ماازن : سلام ياسيـــدي
مـآزن خـرج من الجاامعه وركـــب سيــآرتــو وآتــوجه لشــآليــه تركي
اما يزن طالع في ســآعتـــه باققي نص سااعه على محاضرته مايدري ايش جابه بـــدري
دق جواله بنغمه الرسايل فتح الرساله من رقم غريب + يزن اليوم حيكون احلى بارتي وفيه عارضات ازييااء ومسخره على كيفك كيفك لو تبى تجي اتصل عليا وانا اعطيك العنوان + عقد حوآجبه (( مين دا اصلا ! ))
رجع جواله على الطاوله وبعد مايخرج من الجامعه قرر يتــصل ويشووف مين داا ولو على الحفله جااي جااي ميحتججلها كلام ..
فـــي المكــتبه .. هدووء تـــآم في المكـــآن
فيه بعض التمتــمآت الخااافتـــه
اصوات صفحات الكتـــب عند قلبـــهااااهوا المسموع في المكان
آخــد كتااابين واتـــوجه للطآولــه اللي مجهزه باساليب البحث المتطورهـ الكمبيوتر جلسس ع الكــرسي وانـــدمج بالقرآئـــه مع إنو مالو اي صله في تخصــصو
بس يحـــب يثقــف نفســوو ..
مــرت عليــه نص ساااعه وهوا لســـآته في عالم تااني ... عند باب المكتبـــه طالعت وراها لقتو لسسه يلاحقــهاا
مره مفجووعه منوو .. (( ياااارببببي ميين داا )) لسسه لها اول يوم بالجامعه وفي واحد بيلحق وراها
مالقت حل إلا انها تدخـــل المكتببه وتشوف لسساته بيمشي وراها ولا لأ
دخللت المكتبـــه مشيت بين الممراات والدولايب الخشبيه اللي مليااانه كتتب ..طالعت وراها والولد لسساته ورااهاا
زااد خوووفــها بذات لأنه المكــآن هنا هااادئ وفااضــي شوويــآ ..زااادت سرعه خطواتهاا ..تبى تتوهه دخلت بين الممرات يمين شمااال يمين شمااال طالعت وراها مالقتوو ..اتنفـــست براااحـــه مشيت بهدوووء
وصـــلت لمكـــآن الطاااولآت ... ولمحـــت نفسسس الوللد إللي بيلحق وراها فنجللت عينها وهوا عقد حوآجببببه وجااي لعندهاا ... شافت اسااامه جالس على الكـــرسي بدوون اي تفكــــير
نسيـــت إللي قاله لها بسيـــآره
نسيـــت طريـــقتو الوقــحه معاهاا ...
راااحت لعنده سحححبت الكرررسي وجلسست جمبـــه وقالت وهيا تستنجد فيـــه وخاايفه : ااسسساااامه
عقــد حوآجبـــه وطالع فيــهاا يكره احد يقاطعه بالقرآئـــه : خير ؟
ردة فعلو ماتسااعد انو تشتكيلووو ..استصغرت نفسهاا مرهـ كل مره كدا يعاملها وهيا زي الهبله تهرجو وقفت : سوري مافي شي
قدمت خطوتيــن وسارت قداام الطاوله حق اسامه واسامه مستتتغرب منهاا !؟!
وقف قبااالها الولد واتنهد وصوتو مره مبحووح وباين التعب فيــه : اخيرا
ماتعرف مره تتصرف مع الشباب طول اليوم وهيا تتهرب منهم بلعت ريقهاا واسامه بيرااقب اللي بيسير قدامه : ايش تبى !
الولد ابتـــسم ومد يدوو لكتفـــها ...راماا من يوم ماحط الولد يدو على كتنفـــها بدوون تفكـــير
الككتااب إللي بيدهاا ضربتوو فييه على يدوو اربعه مرااات وهيا تصرخ عليــه : يااحيووواااان لاتلمسسسني ابععععد
الولد سار رافع يدو قبال وجهو وهوا ينضرررب ومفجوع من ردة فـــعلـــهااا
ساااروو فـــرجه بالمكـــــــآن الهااادئ ..كل إللي كاانو يقرأوو رفعو عيونهم عن الكتب وسارو يتفــرجوو ومبلمين عل آخر
اسامه وقـــف على باااله الولد اتحرررش فيـــها ولاشي
إلا االولد قال بدفاااع : بطااااقتي معلقه على كتففففك
راما دوبها بتضربو للمره خامســه إلا وقفـــت ورمششت بعينها مرتيـــن ورا بعضضضض وهيا لساتها ماستوعبت
الولد اشر على كتفففهاا : بطاااقتي عللى كتفـــك شووفيها
راما وجهها حمـــر من الخجـــل طالعت على كتفــها وشاافت بطااقه معلقه ..ماتدري كيف ماحسست فييهاا
بس اللي يهمها دحيــن الناس اللي حولينهااااا
سمعت اصوات ضحكاات
اصووات استهزاااء
المكــآن الهادئ قلب في ثاانيـــه لتريـــقه وعلييها كمااان
اسامه مره انحررج منهاا ومن غبااائهاا قفــل الكتــآب ومر من جمبها ورمالها كلممممه زي السم بنسبه لهاا : غبيه
ماتحركت من مكــآآنها ولا رمشـــت ولا حتى هرجت ..بلعت ريقهاا اكتر من مرتيـــن نفسسها تبكي
الولد مفجوع من ردة فعلها قال بشك : ممكن اخد البطاقه !
راما سحبت البطاقه من بلوزتها إللي منمشـــه ومدت يدهاا له قالت بصوت مو مسمووع حتى صوتها مع الخجل مو قادر يطلع : خد
الولد اخد البطاقه وحزن عليها حط اللوم عليــه : معلليششش بس تعببان وصوتي مبحوح وماقدر اناادي كداا كنت الحق ورااكي اسف ادا سببتلك اي احراج
مو عارفه ايش تقوول اكتفت باإبتسسامه بااين فيــها كل انوااع الاحراااج ومشيت بدون ماتقولو شـــي
دمووعـــها في عيـــنهاخـــرجت من المكتبـــه وساارت تدوور مكــآن تختــلي فيـــه
اتـــوجهت لدوراات الميـــآهـ .. لقت بناااات بيدخنو عند المغااسل وبعضضهم بيتمكيجوو دخللت علـ حمااام
قفــلت الباب وبـــكيـــت بصــوتهاا
اللي كانو يضحكو ويهرررجوو في المكـأأآن سكتــو لأنو صوتهاا وصلــهم طبعاا
ماقدرت تكتم شهقااتهااا ..ماسكه كتابها بيد ويدها التانيه حطتها على فمهاا تككتم شهقاتهاا
شي صعب منهاا انها تختللط بشباااب ..
نظراتهم كرهتهاا
تريقاات البعضـ عليــهاا من الشباب برضو كرهتهاا
تحسسب زي السعووديـــه تمشي والكل يتغززل فيها بدون تفكــير
هنـــآ لاااا
حتى لو البنت حللوه دام الشباب متجمعييين في قرووب ممكن يخلووكي مضحكككككـــه ويشككوكي بنفسسك
غير اسامه إللي كااتم عليـــهاا بهمسااته وكلماااته إللي تسد نفسسها
وكممل علييها الموقف التاافه إللي انحطت فيـــه
نفسسها ماتخرج من المكــآن دااا
مالها نفسسس تشووف احـــد.. حاولت تتمالك نفسسها كل ماتمسح دموعها وتقول حتخرج ترجع ننزل لاإراديا دموعها
بعد 3 دقااايـــق ..خرجت من الحمام وانظاار كتيـر عليــهاا حاولت تتجاهلها
وقفت قبال المغســله كانت تبى تفتح المويه ماقدرت من كتبــها .. واقفه وحده جمبــها لابســه اسود × موف
في يدها السجااارهـ مو عامله ميك اب غير السواد اللي راسمتو حولين عيــنهاا والحلق الي في ننص شفتهاا
وعند حاجبهاا حزنت على راما: هااتي انا اشيلها
راما اتقززت من شكلها بس غصبا عنها ابتســـمت
البت رمت السجاره بالارض ودعستها ببوتها الاسسود الباهت .. اخدت الكتب من لمممار
راماا فتحت المويــآ ومدت يدها وشطفت وجهها حتى الميك اب مسحتوو ماعاد تبى شييي
كرهت نفســــا مرهـ
قفلت الموياا جففت يدهاا واخدت الكتب من البنت : تسلمي
هديـل :مافي شي يستاهل انك تبكي
راما : اليوم اول يوم ليا بالجامعه فاعشان كدا حاسه بضغط
هديل : اهااا اهم شي لاتعطي لأحد اهميــه
راماا ابتســمتــلها : احاول
هديــل : تعالي معايا اعرفك عل جاامعه
راماا تبى اي احد يمشي معاها بسس هديــل !! من شكلها خايــفه : طيب
خـــرجو من دورة الميـآهـ
: اسمي هديل
: وانا راما
هديـل : بما انك داخله الجامعه يعني عارفه كم تكاليفها وفاهمه إللي هنا مو اي ناس
راما ماتدري عن شي : ايش قصدك
هديـل : تكاليف الجامعه مو غاليه ؟
راما عمها متكلف بكل شي قالت بشك : ايوا
هديل : يعني اللي متسجلين هننا ناس تفقع المراره
راما لسه مافهمت كلام هديل : هههههههههههه وليش يعني ؟
هديل : لأنو الاغلبيه اللي هنا يتفشخرو بالفلــووس ولا اعماللهم وسفرااتهم وملابسهم واكسسواهم وانا اكره دي النوعيـه
راما جلست على الكرسي وهديل جلست قبالها : بس يعني مو معقوله الكل نفس الشي
هديل : الاغلبيه
راما : اهاا _ طالعت حوليــنهاا تشوف البناات كيف شيااكتهم كل قطعه لابسيــنها تقدر بثمــن والشباااب اشكالهم بسس تقولك هما مييـــن زي اسامه بزبـــط _
هديــل بتقول دا الكلام لراما عشان شايفه ملابسها بسيطــه : عشان كداا بقولك لاتوجعي راسك وتختلطي فيهم
راما بفضول : ولو اختلطت معاهم ؟
هديل : حتسيري زيهم
راما استغربت : وايش فيها لو سرت زيهم !
هديل : حتكوني سطحيه وتافهه وهمك بس المظهر وال
راما قاطعتها : مو لدي الدرجه
هديــل : ازا انتي مو من النوع إللي يتأسر فادا شي تاني
راما بتردد سئلتهاا : تعرفي اسامه ؟
هديل : مين اسامه ؟
راما : اسامه سامح *****
هديل سكتت تفككككر وتتذكر وزي عادتهاا نص الجامعه عارفه بلاويها : ايوا وقروبه اعرفهم
راما : وكيفهم ؟
هديل : اخس نوعيه ممكن تتعرفي عليهم بالجامعه
راما فتحت عينها بصدمه : ليشش ش !؟
هديل : مالهم صاحب اليوم معاكي بكرا عليكي دول هما ببساطه
راما خافت : مو لدي الدرجه ؟
هديل : لا والله مابالغ ولاشي كل انواااع الحقااره فيييهم لاتغرك اشكالهم ..كيف تعرفيه ؟
راما : مين ؟
هديل : اسامه
راما : ماعرفوو معرفه شخصيه يعني بس سمعت عنو
هديل : اهاا
مـــرت نص سااعه وهدييل تهرج لرآمـــآ وراماا مره مفجووعه ماصدددقت شي من هديـــل زي عادتهاا لازم تشوف بنفسها عشان تصدق ...
هديـــل اتــوجهت لمحاضرتــهاا دق جوالها .. ردت ....
: ايوا تركي ؟
تــركي : اهلييييين بزعيمتنا والله
هديل عرفت إنو يبى شي باأخلاق مقفله كالعادهـ: ايش تبى ؟
تــركي : زي دايما
هديل : ونفس النوعيـه ؟
تركي : طيب ريحينا وقولي من فين تجيبيهاا عشان
هديل قاطعته : قلتلك ماحقوول تبى ادفع وانا ادبرلك
تـركي : خلاص ياااستي نباها الييوم
هديل : خلوها بكرا
تركي بعد الجوال عنـــو وطالع بصاحبــو إللي جالس على الكــرسي وحط بيدو البودره البيضــآ ويشمــها : مااازن تقول ماينفع إلا بكرااا
مازن عيوونـــــه حممممرررهـ فرك طررف خشمممه وقال باأمر: قوللهاا اباااهاا اليييوم واجبلها اللي تبااه
تركي كلم هديــل : يقولك حيعطيكي إلي تبيه بس يباها اليوم
هديــل : ماهمني الفلوس قلت بكراا يباها يصبر مايبى خليه يشوف غيري
تركي : انتي عارفه النوعيه إللي عندك غير ومو لاقين زيها في اي مكان فلا تسوي نفسك دحين مو فاهمه
هديل : فاهمتكم بس انا ماقدر ادبرلكم هيا بيوم
تركي : الييوم البارتي
هديل : تركي قلت بكرا يلاا ورايا محاضره سلااام _ قفلت بوجهه _
في احـــد الشاليـــهاات من الصباااح الموسيـــقاا المزعــجه صداها في كل مكـــآن
متجمعيــن الـ 4 في الصـــآلـــون ودوبـــهم بيبدأوو يروقــــوو او بالمعنى العام يحششو
مازن : دي بتستهبل علييناا تراا بدأت تستفززني
تركــي : مالك غيرهاا
خالد : جيبوها هنــآ ونخليها تقولنا من فين تدبرهاا
مازن اخد الكااســه وشرب : شوفو شووفوو لدحيــن انا هاادي لو بسس زودت اللعبه معايا حقلبها حريــقه
صابر اخد السيجاره وولعها : ماسوتلنا شي عشان نأزيها
مازن وبدأ خلاااص يروح بعاالم تااني : خليييك ماشي معايا سيده الشي اللي اطلبـــو يممشيييي ولا اتنرفز تراا
تركي فاااهم ماازن ومعاه عشان يضمن اكلو وشربو من جيب مازن : ولو اتنرفزز السيد مااازن تبدأ الملعنه عندوو
مازن ابتسـملو وقال بككدب كالعاده: محد يفهمني زي تتتركي
نــــرجـــع للجـــآمعــــه ..
يـــزن دخلل لمحاضــرتو الممــله .... جــآلس في اخر صـــف وفي عاالم تاااني مرهـ جاتو رساله على جواله
" عجبني التيشيرت عليــك "
قرأ الرساله واستغــرب !!
ارسل " مين؟ "
بعد دقيقه ردت " معاك في المحاضره "
رفع عينو من عل جوال وطالع حوليـــنوو ماكان احد ماسك جوالو
ارسلها " طيب ؟ "
ارستلتلو " بس حبيــت اوصـلك االي سويتو قبل شهرين تراني اعرف عنو "
بس قرا الرساله انفجع مــرهـ حاول مايبن الارتبــآك فيــه ارسلها " عن ايش تتكلم ! "
ارسلتلو " اناا بنت بس اللي راح بين يدك ولد "
قرا الرساله مره مرتين وقلبـــه تزييــد دقاااتـــه ..لااراديا طالع حوليـنو وهوا يحااول يتفقققد اللي موجودين
ويشووف مين إللي في يدو جوال .. دق على الرقم إللي بيرســله ومافي اي صووت بالمكــآن غير صوت الاستاذ
حاول بقدر الامكاان مايبن خوفه وتوتره وقللقه وارسل " مو فاهم شي "
ارسلتلو " ليش يدك بترجف طيب ؟ عل عموم انا خارجه من القاعه "
يزن مو قادر يوقف رجفـة يدو الموضوع بحد ذاتـــه يخليـــه يرجــف .. وكماان دحيين احد دري بالموضوع !
رفــع عيــنو من على شاشه الجوال وشاف بنــت كانت بالمقدمه
تقووم من مكــآنهاا واتــوجهت بدون استئذان لبرا القااعــه
قااام من مكــــــآنه بردة فــعل سريــعه بدون ماياخد كتبــه ولا اي شي ... اللي بيدو جواله وبـــس
صوت جهوري في القاعه ناداااهـ : لووو سمحت
يزن ماااهتــم بللي واقف في المكـــآن يبى يلحقق البنــت
فتــح الباب وكان فيـــه تجمـــع مجموعه شباب وبناات في المكــآن
طالع يمين ويســـآر وهوا يدور على البنت إللي ماشاف الا قفاها وشعرها الاسود ..ماقدر يميــزها
رجع دق على جوالهاا ..مقفـــل
كلمــه خـــآيف قليـــله
صووت تنفـــسه كآن مسموووع في المكـــآن ونظرااتـــه مشتته يطالع حوليــنه وهوا مو قادر يتحررك من مكــآنه
رفــع جواله واتصل : رودينا ؟ فيينــك ؟
حاسس نفســـه مخنوووق ..اتوجه لمكــآن رودينا وكانت واقفه مع اليين وشادن : روديناا تعااالي
كلهم استغــربو من شكـــلو بااين إنو فيــه شي
رودينا خافت : ايش فيي ؟
يزن مسكها من يدهاا وسحببــها وراااه
رودينا : يزززن ايششش بككك سيبــني
يزن ماااشي ويبا مكــآن فااضي وهاادئ .. ورودينا خايفه منو وبنفسس الوقت من انظاار اللي طالعو فيــهاا
رودينا : يزززن انا حممشيي سيب يدي
يزن ساب يدها وهيا ورااهـ تمشي وتهرج : ايش في ؟
يزن مااهــرج اكتفــى بالمشي وهوا مصمم يدور مكاان فاضــي
رودينا : يززن اهررج لاتخووفني كداا
يزن وقف مشي فجأهـ وهيا كانت بتصقع فيــه إلا رجعت خطوىى على وراا : ايش سااير
يزن طالع فيــهاا ووجهو رايج فيـــهاا باين الخووف فيــه : انتي هرجتي لأحد عن اللي سار
رودينا عقدت حاجبها : عن ايش ؟
يزن : في الجبل ؟
رودينا قالت بردة فعل سريعه : لا والله
يزن قال مابين اسنانه : رودييناا لاتكزززبي علييا
رودينا حتى هيا تخاف من دا الموضوع : والله يايزن مافتحت فمي لأحد ايش اقول بلله
يزن رفع شعرها على ورى بتوتر داار جسمـو وهوا يااخد نفـــس
رودينا قدمت وجات قبالو وهيا تبى تفهم : ايش سااار ؟
يزن : ماتدري يعني
رودينا رفعت صوتهاا: قلتلك والله ماقلت لأحد ايش بك
يزن لساته مصمم انو هيا اللي هرجت : انتي الوحييده إللي تدري ماكان في غيرنااا
رودينا : كان في صاحب الولد و
يزن قاطعها : كان سكرااان ومو بوعيو انتي الوحيده إللي تعرفففي
رودينا بلعت ريقها : يعني ؟
يزن خلاص منعمـــي ماحد في راسسسه غير رودينا اللي فتحت فمهاا : لو عرفت إنو انتي اللي هرجتتي والله ابوكي محد حيفضحو غيري
ماتدري رودينا اييش دخل دا في الموضوع انكتمت ماعرفت ترد عليــه من كتر ماهي مصدومه
يزن لما يعصب يدخل كل شي في بعضـــو : وهاا انا قلتلك
رودينا كانت لسساتها تبى تخفف عليه بس بعد ماهددهاا مو مهتمه بللي يسير فيــه قالت بقهر : الغلط مني اللي خايفه علييك بس من جد شكرا على كلامك دا كل مالك بتكبر في عيني صراااحـه .. حرام فييك الصداقه اللي بيننا
مشيـــت وسابـــته واقف لوحـــدو فـــي المكـــآآآن ...
خايف
متوتر
مخنوق
كل شي يحــس فيـــه دق جواله برقــم مازن عارف إنو مازن متصل عليــه لأنو حاسس فيـــه بس ماقدر يــرد عليـــه
خـــرج من الجـــآمعــــه
اما رودينـــآ رجعت لألين وشادن وهيا مضــآيقــه من تصرف وتهديد يـــزن
اليـن : ايش بك ؟
رودينا معقده حوآجبها والاخلاق ضاربه : ولاشي
اسامه انضــم لهم وهوا كماان متنرفز من بنت عمـــه ..رما كتبه على الطاوله وجلس : اليوم مره غبي
رودينا : مو مره جددن غبي
الين :بالعكس انا مبسسوطه شوفو اريام شايله شنطه من لويس فيتون حق السنه اللي فاتت هههههههههههههه
اسامه : لو الناس تضحك على اشياء تافهه زي اليين كان العالم كلو مبسسوط
الين اختفت الابتسامه من وجهها وكشرت : اسامه انتا اخر انسان تتخاطب معايا
اسامه : ومين قال اني بهرج معاكي ؟
الين شمقت : انكتم بللهي
شادن : ايششش بكككم دحيين
رودينا : سلاامتك
اسامه : ايش سويتي مع فوار ؟
شادن تتنرفز من الاسم العبيط إللي يقولو اسامه بس حاولت تطنش :آآآآآه على فواااري يجنن
اسامه : قلك احبك ؟
شادن : وي مو لدي الدرجه
الين : بس الولد لزيز كدا يتأكل
شادن : ايوا من جددد
الين : عرفيني عليه
شادن بردة فعل سريعه : مع نفسسسك ايش بي مجنوونه
الين : هههههههههه ماحسويلي والله شي بس اهرج
شادن : لا تسسلمي شوفي كدا من بعيد يكفي
الين : سررري
رودينا : يعني الولد مايحبك ولاكيف ؟
شادن : معجب في فرق بين الحب ووالاعجااب يانااس ايش بكم انتو
اسامه : وكيف يعجب مع وحده ماهرج معاها ؟
شادن : ها هرج معايا اليوم
اسامه : بلله انحرقي انتي وهوا
شادن : اسامه تراني اكرهك
اسامه : ههههههههههههه كويس
الين كالعاده تفصفص النااس بنظراتها : هند تستفزني بحجابها ماتعرف تتحجب نفسي اعدل طرحتها
رودينا : ايوا قد لاحظت عليها
اسامه : اصلا ماتعجبني البنت اللي تتحجب وهيا لابســه جينز وتيشيرت يعني ياأتحجبي عدل ولا لاتتحجبي
التلاته البنات طالعو فيـــه
الين: مو من جدك صح ؟
اسامه انفجع من نظراتهم : ايش بكم ؟؟ غلظ كلامي
شادن : بللهي كدا تفكر ؟
اسامه : اييوا مالو داعي الحجاااب
رودينا : استغفر الله ياأسسامه ايش بك بتخررف
اسامه : لا دي وجهة نظري
شادن : بلله خليها لك لحد يسمعك
الين : ايششش هوا اللي يخليها له يعني دحين بفهم لو انا محجبه ايش كان سويت ؟
اسامه : ماكان مشيت معاكي
شادن ورودينا والين فرصعو عيــنهم مفجوووعيـــــــن اكتــــــــتر شي
شاادن لأول مره تحس إنو اسامه كلمه غبي قليله فيــه : بتستهبل شكلك ؟!
اسامه ضحك : لا
رودينا : لك عيين كماان تضحك ترا مره استصغرتك
الين : تفكيرك مره حمار يعني ماكزب عليــك دايما افكر اني اتحجب بس ماقدر لأني اتعودت على كدا
اسامه : لاتفهموني غللط انا قصدي انو وحده تبى تتحجب تتحجب عدل تلبس عبايه وانتهينا
رودينا رفعت حاجبها : يعني لو إنها محجبه ولابسه قصير بقول يمكن بس انو محجبه وجينز وتيشيرت مافيها شي
اسامه: اقولكم قفلو الموضوع دا تفكيري وبسس
الين : لا ماحنقفلوو انتا بتقول لو انا محجبه ماحتمشي معايا يعني انتا تستحي تمشي جمب محجبه ؟!؟!
اسامه يعيد هرجو: لو متحجبه ولابسـه عبايه عادي
الين : لااااا انتا بدييت تخررف
اسامه : لابخرف ولاشي _ وقف _ مابى اتفلسف معاكم اكتــر
رودينا : بلله روح من هناا كرهتك
اسامه : مصيرك تكلميني
رودينا : طيب طيب
اسامه رااح من عنـــدهم وهما لســآتهم يتناقشــو بموضوع الحجاااب ومفجووعيــن من رد اســـآمه ...
الين اخدت كوب الكوفــي حقــتها وراحت تســئل عن شي في الماده إللي بتدرســها ..
فـــي احد اركـــــآن الجــآمعـــه .. دآآخـــل الجـــآمعه اللي يحــلم فيــها وهوا صــغير
اخوه اشتغل عشانه ودبرله فلوس مايدري من فين وكآن سبب في تلات ارباع مبلغ دي الجامعه ..
ابوهـ اشتغل في وظيــفتيــن وكمان اديــن من اللي كان يشتغــل عنـــدهـ
وكلهم اعطوه فلوس تسجيله في دي الجامعه
وماحيخرج منــها إللي وهوا محقق حلــمه وحلم اهــله فيـــه
حتــى اهل الحــآرهـ حاطين امــل فيــه هوا الولد الوحيــد إللي بيدرس في جاامــعه زي كداا ..
خــلص من تلــخيص الكتآآب اللي بيدهـ ..قفل الكتآآب ورفع نظارته المعوجـه اللي نزلت كالعاده في طرف خشممــو
رفع راسه للسمــآ واتنهد (( يااارب ســآعدنــي .. يااارب يوفق رنيــم فين ماتكوون يااارب وفقها ولاتضرها ))
يدعيلها اكتــر من مايدعي لنفســه
خــلص كل واجبــآته بدري عشــآن اليــوم حيروح يشــتغل بدآل ابــوهـ ..وحيكون دوامــه من بعــد الجــآمعه لين 2 الليل .. على شكــلو المبــهدل بس كــآن ملفــت بجســمو بطولو وعــرضه بس بعد ماينتبهو للبــسو يغضو البصــر عنـه
سمع استهزااء كتيــر عن شكــلو بس يسوي نفســه مايســمع ويكمل طريــقه .. قام من مكـــآنه
ورايــح دحيـــن للبروفيسور ..لم الأورااق ودخلها وسط الكتاب .. ومشــي
دعــس على كيــس وهوا مااشي عقققدد حوآجبــه وكمل طريقه وهوا يحاول يحك شوزه بالارض مانتبه للي كانت تمشي قبااله
وهيا مانتبهت تمشي بكل ثقــه وكالعاده عارفه انو كتيــر بيطــآالعو فيـــهاا ..
قطع تفكــيرها الشخص اللي صقعت فيــه وانكب كل كوبها عليـــه بعدت عنو على طوول خافت على ملابسها اللي بقيمتو واكتر بنسبه لها : ماتشوووف
اما هوا خااف على الكتااب الي بيده بعدوو ومسك بيدو التانيه التيشيرت السماوي الباهت الكوفي كان مره حااار وانكب كلو عليــــــه : آآآآ
الين عقدت حآجبــها : غبي انتا ماتشوووف
مايلبـــس شي تحت التيشيرت صدره حســـو انـــحرق كآن يهرج بدون مايطالع فيـــهاا : معليـــش
الين طالعت بالكوب المكبوب عند رجله وماهتمت هيا حرقتــه ولا لأ : فين اصرفها ديي
هتان انفــجـع من ردة فـعلها رفع عيــنه عليــها وطالع فيــها من فوق لتحت مايحب ياخد ويدي مع دول الناس : قلت اسـف
الين مره ماعجبها تفاهمو تبا تضاارب مع اي احد انتبهت لشوزها الشمواه كيف عليه قطرات كوفي : شووف كيف عدمتني
هتان قال وهوا مفجوع منها والكوفي كلو انكب علييه وهوا اللي انحرق : انا اللي انحرقت
الين : مشكلتك دي انتا عارف انا ميين
هتان اخر مره اتضاراب كان حينفصل من الجامعه وماحيسويها دي المره ويتضارب كمان مع بنت . طنشها ومشي
مره انقهرت من ردة فعــلو ومن نظراتو اللي استحقرتها ..انتبهت دخــل لدورات المياه إللي كانت قريبــه منها
معصبـــه ماقدرت تمشي بس عيونها علـ بااب إللي دخــل منـو هتان
تتنرفز بســـرعه وكمان واحد شكلو تافه بنسبه لهاا وماينشااف إللي استفزهاا
فتح باب دورات الميااه ولد ومانقفل الباب كآنت بتكمل طريقها وتمشي انتبهت لهتان فســخ التشيرت وغسلو بالمويه وبعدها حطو عل مغسل وبعد عن المغســله ..جات في بالها فكرره كداا ع طااااااير
انتبهت لواحد خارج من المكاان على طول نادته الولد شك واشر على نفســه : انا !
الين بشكلها البريــئ اشرت بوجهها ايــوا وابتســـامتها الجذابه جذبت الولد لها على طول : ايوا ؟
الين باإستعجال : جبلي التيشيرت إللي على المغسله _ واشرت على دوراة مياه الرجال _
الولد طالع وراه وبعدها طالع فيــها : ليش
الين : بسسرعه بليييز بعدين حقولك لييش
الولد دام الهرجه فيها بعديين يعني صداقه وحركاات بدون تفكـــير دخلل دورة الممياه وكان هتان في التواليت
اخد التيشيرت وخرجلها وهوا راسم ابتسسامه على وجههو وكأنو سوا انجااز : هاا خديها
الين بقرف رفعت يدها : لا لا _ طالعت حولينها _ امم ايوا ارميها على دي الشجرهـ
الولد ضحك :ههههههههه وليش دا كلو
الين : بعدين بعدين اقولك يلا بسسرعه
الولد قرب من الشجــرهـ ورماها على الشجره ورجع لأليــن : خلاص ؟
الين : ثانكسس مره
الولد : يلا حكيني ايش الهرجه
الين بتصريفه : بكراا اقوولك دحين مرا مشغوله
الولد ماعنده اشكال : اوكي وانا كمان رايح المكتبه تجي ؟
الين : لا عندي محاضره
الولد مشــي وهيــآ ضحكت بينها وبين نفسسها .. انتبهت للدكه خرجت منديــل من شنطتها ومسحت المكان من الغبرهـ
وجلســـت تمووت وتشووف ردة فعــل هتـــــــــآن ...
فـــي الحمـــآم خــرج اتوجه للمغسله مانتبه إنو التيشيرت مو فــي .. غســل يدهـ ووجهه طالع في صدره في المرايه
كيف محمـــر (( الله ياخدهاا ).. جا نظره لعند كتــبه وعقد حوآجبه لما مالقى التيشيرتطالع يمين ويســـآر
سئل الولد إللي جمبــه : شوفت البلوزه اللي كانت هنا ؟؟ لونها سمااوي ؟!
الولد سكت للحظات وبعدها قال : كأنو واحد اخدها دوبو وخــرج
هتاان : مو من جدك !!؟
الولد بشك : اتوقع
هتاان مو عارف يتــصرف يخرج يدور عليــها وهوا مو لابــس تيشيرت .. والله حيااخدووه محشه في المكـــآن
مو في حارتــو عشان يخرج بدون تيشيرت ولا في بيت اهــله ..دي جـــآآآمعــــه ومو اي جـــآمعه كمـــآن
فتح واحد باب دوراة الميـــآهـ وزي العاده الباب يعلق ومايقفـــل طالع لجهه الباب وبعدها رجع طالع على كتـــآبه
لمـــح حــــــآجه ع شـــجره رجع بردة فعل سريـــعه طالع ع شجــره وفنجلل عيــنه لما شاااف التيشيرت
مينن دااا اللي ممكن يكون حاااقد عليـــآ لدي الدرجـــه
مســـآلم مع الكـــل ..معقوله تكون زنــآوه وبس يبو يتسلـــو ..
دي الافكاار اللي مرت عليـــه .. حاول مايعطي للي حولــه اهميـــه ودا الشي يكدب فيه على نفســو
لأنـــو تفكيـــره محصور على التيشيرت اللي على الشجره وردة فعل الطلاب لو شـــآفوه بدا الشكـــل
خــرج من الحمــآم وفي ثواااني كل إللي بالمكـــآن سااارو يطالع فيـــه
ماطاالع في آحـــد يمشـــي وعينه بس على الشجره إللي حس بينه وبينها مسااافه مره طووويـــله مع انها قريبـه
وصل لعند الشجـــره ومد يده وسحب التيشيترت ...بدون مايطالع احد حاسس انو في عيـــون عليـــه ماحب يلبــس التيشيرت
على الأقل يعدل الموقف ..حط التيشرت على كتفـــه وابتســـم
كآن واحد جمبــو ويطالع فيــه بغرابه ماقدر يسكت رما تعليق له : تستعرض بعضلاتك يعني ولا كيف ؟
هتــآن مع دا الموقف ماله نفس يضحك بس ضحك مو ع تعليق على نفســه : ههههههههه لا بتشمــس
الولد : اخترت المكــآن الصح
هتان : حلو برضو التغير _ بعد عن الولد ولمـحها جالســه وتضحك وكأنو تقولو اناا إللي سويتلــك دي الحــركه
اتــوجه لهاا وقف قبالها ولبس التيشيرت
وهيا وقفت ضحكتها المستفزه وقالت : شعور حلو لما تخرج بدون تيشيرت
هتان قال بكدب : كنت شايل هم كيف اروح للبريفسور وانا بتيشيرت مبلبل نشف مع الهوا يعني ينفع اقولك شكرا ؟
الين الابتســآمه اللي بوجهها لازادت ولا نقصــت مع ردو اللي قهرها قالت بقهر : عفوا
هتاان راح اخد كتبــه وهوا كاارههها نفسو يقتــولها لأول مره بحيــآته يمر بموقف سخيـــف زي كداا
بس بيحاول قدر الامكــآن مايتمشـــكل مع أحــــد ويعد لخمســه قبل كل رد يخرج من فمــه لأنو اغلب اللي هنا مشكلجيـن
ومن اتفــه شي تيسير مضاربات ودا الشي مايبااه نهائيـــآ..
جالســه على سيـــآرة حمــرا وقبــآلها واحد : ايوا وفين كمان سافرت
: بس
لانا بكدب زي عادتــها : صراحه مره ماعتبر دول الخليج سفر يعني دي تمشيه عاديــه السفره لما تقولي روحت باريس ايطاليا زي كداا يعني
الولد يكره شخصيتها بس مصبرهـ شكلهاا : لعيونك نروح اي مكــآن ياشيخه
لانا ضحكت بدلع مصطنع : ههههههههههه يعني صراحــه مافي شي يخليني اتمسك فيك اكتـر حتى سيارتك مستأجرها
الولد انفجع من ردها : ايش تبي يعني ؟.
لانا قامت من على السياره ولبســت نظارتها الشمسيه الكبيــره : ماسرت من مستوايا يعني
مشيــت وسابتـــو لوحــدوو ..اتوجهت لسيـــآرتها اللي موقفــتها بعيــد عن الجــآمعه حلوه السياره بس موديلها سار قديم وهيا كدبت على صحباتها وقالت اشترت وحده جديده كدا ...ركبت سيارتــها من هرجها الزايد وكدبها ماسار لها صاحب
ياتشوفلها اي ولد عندو فلوس تخرج كم يوم معاه وبعدين تسحب عليه لما يشبعها فلوس ولا تروح تتسوق كالعاده لوحدها
وتروح صوالين تغير لوكهاا داا جنونــهاا
اتـــوجهت للبيـــت واول ماوقفت سيارتها اخوانها كلهم كآنو يلعبـــو بالحديــقه اتوجهوو لهـــاا وهما يصــرخو ويلعبو : لنووووش
مره مالها في اخوانها اصلا تكره الصغـــآر ..
ليناا عمرهاا 5 سنوات
لياان عمرها 9 سنوات
لؤي عمره 12 سنوات
جو يدورو حوليــنها وهيا صــرخت : بعدووو عنــــي
وقفـــو لعـــب
لؤي : لنووش ليش ماتلعبي معانا
لانا معقده حوآجبهاا : دا اللي نااقص العب معااكم
كمـــلت طريــقها واتوجهت ودخلت الفلـــه لقت امها شايله اختها الصــغيره إللي بتفرفر بكااا
لانا رفعت صوتها : اوووووووووووف فييي كل مكـــآن ازعاااج وبعدييين قوليلي ليش ماحب اجلللس في البيــــت
طلـــعت غرفـــتها وقفـــلت على نفسسسها البـــآب شغـــلت اغاني على اااخـــــر الصـــوت عششان لاتسسمع اي شي يسيرر
في الب يـــت ابوها ينادي حتى لو تســـمع تطنشــه وتسوي نقسها مو ســـآمـــعه
فتحت اختها ليان الباب بتردد : لنوش ؟
لانا كانت بتعبيلها ملابــس عشان تستــحم : خيـــر ؟؟؟!
ليان دخلت : مو قلتي اليوم حتآخديني معاكي السوق
لانا حطت ملابســها على السرير اتوجهت قدام المرايه وبتفتح السلسله والاكسسوار اللي لابستــه : قلتلك كدا قدام بابا بسس
ليان لابســه بلوزة رياضــه وجيــنز وشعرها مره ناحتتو : يعني ماحتاخديني
لانا عكسسهاا مره انثى بمعنى الكلمه : لا طبعااا انتي اصلا شايفه شكلك اللي يشوفك مايفرق انتي بنت ولا وولد اطلعي براا بس
لياان انفجعت من ردة فعــل لانا قالت وهيا تدافع عن نفسها : احلللى منـــك _ دا ردها البسيــط وخرجت من الغرفه وهيا تبى تبكـــي من اختـــهاا _
كــرهت الاكسسوار من لانا كرهت الملابس الورديه والفوشيه ..إلخ من لانـــآ
سارت تســوي عكســها ماتحب تتشبه فيــها لأنو لانا تصرخ عليها لما تسوي زيها فاسارت تقلد لؤي
دا البـــآرت يبــآلو روآآق ... لأنـــه كلـــو هـــرج عن الجـــآمــعه
عــرفتو الشخصيــآت
وحتتعرفو عليـــها هنــآ اكتـــر ..
اسيبكم مع البارت ...
البارت التــآلت 3>
هي وردة مع الايام نبتت لها اشواكا تؤذي كل من يعترض طريقها ورحيقا منعشا مكوناته الخبث والحقد لكل شخص تحاول ان تتملكه..
فهي كل ليله تتانق وترتدي ماهو جديد وكاشف ومبهر بعين كل مخمور لتخفي مخالبها وانيابها...
تظل يقظه كالذئب الذي يصرخ استعدادا لاصطياد الفريسه المعنيه الذي يظل متهيأ للحظة الضعف كل ماتفعله هو تحدد الضحيه وتوجه اسهم الصيد نحوه ليس بالجسد بل بالروح ويصدف احيانا الشرف...
تستدرجه بكلام معسول وتصرفات فاحشه واسلوب راق...
وماتخفيه داخلها ثوره بركانيه لن تخمد الا حين يصبح الضحيه تحت مخالب لذتها...
فــــي الصبـــآح وفي احد الشقق الرخيـــصه ..
قامــت من على الكنبـــه اللي كسرتلها ظهرهاا .. طالعت في المكان الفوضوي إللي حولينها وبعدها اتثااوبت .. متقرفه من عيشتـــهاا
افتـــكرتـــو ..فتحت عينها على وسعهااا وقامت من مكــآنهاا واتووجهت بسرعه لغرفة نومها ..شافته لسساته نــــآيم زفرت باإرتياااح (( كوويس ماقام قبـــلي ))
دخلت غرفـــتهاا وقربـــت من سريـــرهاا كاان مترمي على الســرير بكل إرهاق ..اتأملت وجههوو حوآجبـــه المرســـومه رموشــه الكثيـــفه
خشـــمو ..شفايـــفه ..شعره الكستناائي (( ولا اميـــر )) عجبــها جماله وبنفس الوقـــت يخووووف من شكله حسست انو من طبقه مو هيـــنه ..
نزلت عينها على جيبـــه واغراااهااا مـــره ..قربت من السرير وبكل تردد دخلللت يدهاا في جيبـــه ولا اتحــــرك
خـــــرجت المحفظه بكل هدووء وهيا متعوده على دي الحـــركاات ..بعدت عن السرير وهيا مستغربه منـــو ومن نومتـــو دي ...
فتحت المحفظظه وابتسسمت بكل خبــــث خـــرجت كل الفلــــوس وحطتها في البـــراا ..رجعت محفظته لجيبـــه ..
راحت غيرت ملابســها لبست بجامه لونها اصفر فاتح لمت شعرها على وراا .. مسحت مكيـــآجها اللي كان مبين اكتر قذراتها وحطت النظاره الطبيه على وجهها
اتغيــــرت مرررهـ ..سارت كلمه بريئـــه تنطبــــق عليـــــهااا ..
استنت ساعه ساعتين تلاتــــه وهوا ولا كأأنــــه (( ماسااارت نووومــــه )) ... قامت من على الكنبـــه واتوجهت مره تــآنيه على الــغرفه
وقفت عند البــاب (( اوووف متى حيـــقوم )) استنت خمســه دقاايق ووقتهاا حرك جسمـــه ..قلبها قبضهاا على طوول ..حست انو حيقـــوم من نـــومه
خـــرجت من الغـــرفه على طوول ..
امــــآآآ هووواا فتـــح عيــنه ورجــع غمضها لما حـــس بصدااع مو طبيـــعي ..ماســـتوعب حتى المكـــآن إنو غريـــب علييييه
رفـع يده لعند جبيــنه وشد يده قال بصوتو المبحوح : اااه يااراااسي
نزل يده وفتح عيــــنه طالع بسقف إللي مصفـــر بعضـــه وعقد حوآجبه دار وجهه يمين واستغرب اكتتتر ..رفع جسسسمه من على الســــرير وجلـــس وهوا يطالع حوليـــنه
مو عارف هوا فيـــن
ولا عاارف ايش جـــآبه
شد على عيـــنه وهوا حاسس راســـه بينفـــجر من كتـــر مو مصـــدع .. اتجااهل الصداااع اللي حاسس فيـــه ..يبى يعرف هواا فيــــن قااام من مكـــآنه
خرج من الغرفه وشـــآفهاا جالســـه على الكنبـــه عقـــد حواجبـــه اكتـــر واكتـــر ..اما هيـــآ وقفـــت واصطنعت التوتر والخوووف مشبكه اصابيعها ببعض : انتا صحيــت
مازن طالع حوليـــنه :مين انتي ?
رغــد : ماتزكر امس ايش سار ؟
مازن مو مستوعب اي حااجه : ايششش سار ؟
رغــد سوت نفسها متفاجئه : الولدين اللي جوو اتهجمو عليك ؟
مازن عقد حوآجبه : ها ؟
رغــد : امس اخر الليل مو اتهجمو عيك ولدين ويبو فلووس و
سمع دا الكـــلام وبعدهاا ماستووعـــب اي شـــي من كلآمـــهاا يحس كل شي دخل في بعضـــه شااايف بسس فمها يتحــــرك
اتقدم بخطوات ثقيله اتجاهها وهيا بعدت مفجوعه رماا نفسسه على الكنبـــه إللي كانت ورااهـا .. طالعت فيييه وقلبها يدق بسسسرعه ماتدري ايش بو وماتدري هيا ايش بها كماان متوتره : ايش ببببك
نزل يده على جيبه وهوا يدور جوواله يبى يزن ولا نزااار يجوووهـ ..مو مهتم هوا فيين ولا ايش جاابه هنا ولا مين البنت دي .. كل اللي همه انو اخوانوو يكونو جمبـــه دحييين هما اكييد إللي حاااسين فيــــه ..
خرج يده من جــيبه وزففففر بضيـــــق طالع فيــهاا : هاتي جوالك
رغد : طيب _اتوجهت باإتجاه الطاوله واخدت جوالها الصيني واعطتــو هواا _ خد
مدت يدها واخد الجوال منهاا ... ضغط 5 اراقام ورجع قفل اتلخبط برقم ورجع ضغط الارقام مره تانيه
واتــصل ...
فـــي مكااان تـــآني .. وفي احد القصور منسدح على سريـــره ماناام إلا نص ساااعه من كتر القلق
الجوال في يده وكل مره بيعيد الاتصااال والجوال لساته مقفــــل ...رفع جسمه من على السرير وزفر بضيــق
حاسس نفســـه مخنووووق .. انفتح باب الغـــرفه ودخل نزاار : صحيت ؟
يزن : هوا انا نمت عشان اصحى
نزار حاسس انو ساير شي : ايش سايرلك ؟
يزن رمى جواله باهمال على السرير : مو انا اخوك مازن من امس ما رجع البيت
نزار قفل الباب وقدم لعند السرير : اتصل عليه
يزن : ايش بي يعني ماتصلت عليــه ..من امس مقفــل
نزار قلق بس حب يطمن يزن : تلاقييه سكر وخرج على بيت احد من البنات ولا الشباب اللي معاه
يزن : لااا ساير ششي معاااهـ انا متأكد
انفتح باب الغرفه للمره التانيه ودخل سيدهم واستغرب من تجمع نزار ويزن في دا الوقــت : صباح الخيـر !
يزن ونزار : صبااح النور
سيدهم : كويس صاحين ايش عندكم ؟
يزن : ولاشي
سيدهم : اهاا حروح اصحي مازن
نزار بردة فعل سريـعه : لا خلاص لاتصحيه دحين نازليين نفطر
سيدهم : خمسه دقايق وتكونو تحت _ خرج من الغرفه والخادمه ماشيه وراهـ _
يزن : دا لو ماشاف مازن دحين حيقوم القيامه
نزار بدون اهتمام : ماعليك في سيدك دحيين اعرف اخوك داا فين مختفيي قووم اللبس عشان نفطر ونخررج
يزن بعد اللحاف وهوا مضااايق يكره دا الشعور اللي يحس فييه ..إنو يكون مترابط مع اخوانه بالمشاااعر
يشيـــل هم بذات مازن اكتـــر من مايشيل همـــه اماا نزاار مايحس فيـــه كتيـــر زي مااازن ودا اللي مريحــه
خرج نزار من الغــرفه وهوا عارف دحيـــن سبب نومــه الللي كان كللو كواابيـــس ولا ارتاااح في نوومه
نزل لغرفه الطعااام ويزن دخل بعده بدقايق معدودهـ .. محد مد يده للأكل
سيدهم : ممازن مو كأنو اتأخر
نزار يبى تصريفه : مازن مو في البيت
سيدهم عقد حوآجبه : ليشش ؟
نزاار طالع في يززن ..ويزن كممل عنــه بتخريـــف : اسامه امس تعب ودحين هوا بالمستشفى ومازن معاه
سيدهم : وي سلااامات ايش فيي
يزن : مدري فجأه تعب كدااا
الجد : طيب نفطر ونروح نشوفو
نزار برده فعل سريعه : لا خررج
بنفسس الوقت يزن قال : لاا بيخرج
سيدهم طالع فيهم وعيونو تتنقل بينهم : خرج ولا بيخرج ؟
يزن يصرف نفسسه : انا كلمتوو قبل ساعتين وقلي بيخرج
نزار : وانا كلمتو قبل نص سااعه وقلي خاارج
سيدهم مشي علييه الموضوع وماركز في وجيههم اللي كانت موتـــرهـ ..
دق جووال يززن برقـــم غريــب رد على طوول : الوو
اول ماسمع صوت مازن قام من على الكرسي وخرج من غرفه الطعااام ..
يزن : مااازن فيينك
مازن : مدرييي تعاال خدددني
يزن من يوم ماسمع صوت اخووه صار قلبه يدق بسرعه بخووف : طيب قوولي فيينك وانا اجييك
مازن طالع في البنت إللي واقفه : فين بيتك ؟
البت وصفت البيت ومازن مافهم ولاشي منـــها
يزن اتربــش : اعطيني البت ديي وهيا توووصفلي
يزن كلم البـــنت ووصفتــلو المكــآن وعلى طوول خرج لسيارته قبل لايقــفل
سئلها وبان في صووته الاهتمام : مازن تعبان ؟
البنت طالعت في مازن اللي ساند جسمه على الكنبـــه ومغمــض عينــه قالت بهدوء : لا بس قلي راسه مصدع
يزن : اهاا طيب ثواني واكون عنـدك
قفـــل ..
اما هيــآ دخلت غرفتــها وكانت مره خاايفه اتصلت علي تتعامل معاه واعطاها الحبــوب ورد عليها وهوا متحممس
: هاا ايش سويتي
قالت بهممس : ايش هدي الحبوب ؟
الولد باإستغراب : اي حبووب ؟
رغـد : اللي اعطيتني هيا وقلتلي اعطيها لمازن
الولد : قلتلك حينسيه اللي سرلــه
رغد : واعراضها ؟
الولد ضحك بحقاره : شكلو مصدع الاخ
رغد بخوف : مررره خايفه يسرلو حاجه
الولد : لا لا ماحيسرلوو شي هوا دوبو صاحي ؟
رغد : ايوا
الولد : اوك كلها ساعتين او تلاته وحيفك انتي رووقي وسوقي البرائه دحيــن
رغد ارتـآحت : كوويس طيب يلا بروحلو باي
الولد : سلام
رغــد قفــلت وارتـآحت ..خرجت من الغرفـــه ومازن على وضــعه ..وقفت في مكانها وهيا تطالع فيه تباه يهرج
عشان تعيش اللحظه (( اوووف مكتووم ايش اسووي معااهـ _ جات في بالها فكره لاإراديا ابتسمت بخبث _ انا اورييك ))
طالعت فييه بكل براائــه مصطنــعه وممزوجه بخووف : لو سمحت انا خايفه احد يشووفك وانتا خارج هنا يعني مطول ولا كيف
مازن فتح عيــنه وطالع فيــها : مستني اخويا يجي
رغد اتوقعتو يسالها اي شي بس ردو ماعجبها (( حرمي كل شي )) : اوك بس امس لو ماشوفتك بديك الحاله ماكان دخلتك بيتي كدا انا مره خاايفه احد يشووفك اصلا مدري كيف اتجرأت ودخلتك هناا
مازن عقد حوآجبـــه : ايت حاله ؟
رغد : كنت سكران واتنين اخدو فلوسك واغرااضك وجالس عند العماره
مازن مو متذكر اي حاجه (( ايش دي بتخرف )) مالو نفسس يتنااقش سلكلها الموضوع : اها طيب
رغــد مره اتنرفزت بس سكتت تباااه يقوول شي يتلحلح وهوا ولا كأنه في مكـــآنه ... بعد عشره دقايــق
اتصـــل عليها رقم غريب ردت : ايوا
: انا عند العمااره
رغد بعدت الجوال عن اذنها وقالت لمازن : اللي اتصلت عليه جاا
مازن مااصدق قام من مكــآنه : فين باب البيت داا
رغد قفلت من يزن واتوجهت لباب الشقه وهيا تستنى كلمه عدله من ماازن ..بسس ماازن خرج من البيــت بدون حتى كلمه " شكرا "
مازن نزل من الدرج مفجوووع مو معقوول مو متذكر حتى انو دخل العماااره .. اول ماخرج لقى يززن واقف قبااله
يزن طالع في اخووه اللي شكلو مره مبهــدل : مازن ايش بك
مازن اتوجه بدون اي نقااش للسياره فتح الباب ودخــل ..يزن رااح ورااه ودخل السياره : ايش ساايرلك
مازن : مدددري عندك بنادول ولا اي شي
يزن : هنا لاا طبعاا
ماززن : طيب رجعني البيت بسرعه
يزن حرك الللسياره وهوا مو فاهم شي : طيب فهمني ايش جابك هناا
مازن داا اللي يموت ويعرفه : مو عاارف
يزن : انتا قلت لأسامه تبى تروح
مازن قاطعه : متى قلتلو ؟
يزن : لما كنا بسياره
مازن مره متنح : اي سياره ؟
يزن عقد حواجبه وهوا يطالع في مازن باإستغراب : في سياره اسامه _ قال بشك _ كان القروب كلو في الا نزار ورودينا
مازن سكت للحظات وبعدها قال : متى دا ؟
يزن ضحك وهوا مفجوع : من جدك انتا ؟
مازن : ايش بببك وربي مو متزكر متى داا
يزن : اممسسس ياأهببل خرجننااا عشان نروح لأكرم اللي يحب ام شاادن
مازن يحاول يتتذكر بس الللي جاه معااه شي قليل : احنا كنا مجتمعين كلنا امس وشادن حكتنا بس ماروحنا !
يزن فنجل عيينه مفجوووع : تستتتهبببل انتااا
مازن شااك بنفســـه يسكت للحظات وبعدها يهرج وهوا مفجوع : والله ماروحنا
يزن : ياأخي لاتحللف والله روحناااا
مازن سند جسسمه على الكرســـي وهوا مفجوع من نفســه لدرجه انو مايبى يتكلم في الموضوع : يزن قفل الموضوع ورجعني االبيت بســرعه
يزن سكت من الفجــعه هوا كمـــآن (( ايش بو داا ! )) كان بيقوول من كتر ماشرب امس مو متذكر بس مو لدرجه إنو مايتذكر ايش سواا لماا خرجو بالسياره ّ!!!! ...
في حدديــقه بيـتهم معاه جواله ودوبو اطمــن : خلاص معاك ؟ ..اوك كويــس ..بااي
خـــرج من حدوود القصــر ووقف عند البوااابـــه وعيــنو على القاعه اللي بالجهه المقــآبله (( الله يصبرني عليــهاا ))
اتـــوجـــه للقااعه وهوا جاي قبل الموعــد زي عادتــه ..
فتــح باب القـآعه واستغرب لما شاف الاضائــه والتكيـــف شغااال ..عقد حوآجبه (( قلتلهاا تطفييه وهيا خارجه ))
دوبو بيدير الا لمــحها سانده جسمها على الجدااار وحاطه راسـها على ركبتهاا اتوجهلهاا ووقف قريب منها
ناداها بصوت عاالي : رنييييم رنيييييم
انفجعت من صووته قامت من عز نومهاا رفعت راسسهاا : هااا
نزار : ايش منوومك هناا
رنيم طالعت حولينها ورجعت طالعت فيه وقالت وهيا بدون عقققل وباين التتنيح في وجهها : مددري
نزار بحده: كييف ماتدري ! اغمى عليكي مثلااا !
رنيم عقدت حواجبها مفجووعه منو مايكفي قامت على فجعه: ماحسيت بنفسي
نزار طالع فيها بنظرات قرف اشمئزاز واستحقار : شكلك متعوده تترمي في اي مكـآن
رنيم فركت عينها وماسمعتو اصلا : ايش ؟
نزار اشرلها على دوراه المياهـ : قومي بللهي اتشطفي
رنيم سندت يدها على الجدار ووقفـت : معلليش لأني نومت هنا
نزار ماهتم اشرلها بيدو بقرف يعني " روحي " : نتفاهم شويااا
رنيم مع النوم تسلك تصرفاتوو دي .. اتوجهت للحمـآم حطت الموييا بين يدهاا ومسحت فيها وجهها
لمت شعرها بالمطاط ومسدتوو من قدام بالمويــآ
... خرجت وهيا تتمطع وتتثااوب : آآه جسسمي اتكسر من دي النومه
نزار بدون اي تفاهم شغل الموسيقا : يلاا نبدأ
رنيم فنجلت عينها : دووبي مفتحه عييني
نزار : مو مشكلتي يلا ون تو ثري
رنيم واقفه مكانها ولا اتحركت مو قادره اصلا تتحرك وترقص كداا على طوول : ماابى دحين ارقصص
نزار شد على كلامه : رنيييم ابدأي ..
عينها في عينه إللي شادد علييها وبااين العصبيـــه منهاا
بلعت ريـــقهاا امس رقصت ودموعها في عينها واليوم حترقص وهيا دوبها مفتحه عينهاا ماتدري ايش ناوي عليها دااا
قالت بتردد : عيدهاا عشان ابدأ
نزار عاد الموسيقاا وهيا ترقصص ببرود مو قادره ترقصص وتتحمس وهيا دوبها صاحيه (( ايش المجااغه دي ))
حاسه انها بتهيين نفسسسهاا كدااا ..بس حتصبـــر
نزاار : دا رقص ؟
رنيم حاولت تحرك جسسمها وتتفاعل مع الموسيقاا وترضي جناابه
نزااار قرب منهاا وجاا من وراها حط يده على خصرهاا وهيا انفجعت ميل خصرهاا يمين وبعدهاا يسااار : كداااا بتنااغم
رنيم بعدت عنــه وقالت باارتبااك : طيب
نزار متعوود دي شغللتو قد شاال بنااات مو بس يحط يده على خصرهــم .. بعد عنها : يلا عيدي
نزار عاد الموسيـــقا وهيا حاووولت ترقـــص بس كل شويا بيطلعلها غلـــط قالت بعد ربــع سااعه : خلاااص طفشششت
دق جوواله وكان اسامه رد عليه وطنشهاا : ايوا خالد .. بتفطرني ؟ ههههههه فطرت بس ماحردك اوك باي
رما ريموت التحكم على الكرسي : خلاص نكمل بلليل ودي اول واخر مره تجيني وانتي مو فاطره ويكون شكلك بدا المنظر
رنيم (( مااااالت علييك )) : ان شالله
نزار خـــرج من القااعه وهيا خرجـــت وراااهـ .. وطبعا تمشي تبى تخرج من الحي الراقي لايمكن تلاقي سياره بدا الوقت ولا تااكسي هنااا .. فاحتمشي لين ماتخرج على الشارع العام ...
امــآ هووا اتوجه للقــصر ركب في سيارتو الليموزين ورا والشوفير ركب قداام وخرج من اسواار القصــر
اتــوجهــت السياره للشارع العاام وشافها واقفه عند الرصيــف وماده يدهاا توقف تاكسي
كل شويا ترجع خصلات بعض شعرها ورا اذنهاا ... طالع فيـــهاا ولافكر يقول للسواق يوقــف مع نفســهاا
لعده اسباب ..
لأنهاا بنسبه له وحده مو من مستواه عشان يحتك فيها
تانيا لأنها طالبه عندهـ ودي الكلمه تعني له كتيـــر هواا معلم وهيا طالبــه واللي بينهم بس قاعه الرقص لااكتر ولا اقل
ركبــت تاااكسي وراحت لحارة هتـــآن اول ماددخلت شافت الشباب والبزووره : اهللن رااامي
سمعت دي الكلمه وضحكت دارت جسمها : اهلين نضاال
نضال جاها : كييفك
رنيم : كويسسسا وانتا كيفك
نضااال : تماام مااشي حالناا
رنيم غمزتلو : على فيــن ؟
نضال : خطيبتي المنحووسه
رنيم فرطت ضحك : لييين دحيين بينكم مشااكل
نضال بتأفف : ياااشيخه طفششتني والله مو عارف ايش اسوي معاها
رنيم : اقولك مع نفسك انتا على هيييا بروح اشوف امي
نضال : طيب يوااد انتااا
رنيم انتبهت لبدله نضال : انتا من فين تجيب دي الفلووس
نضال : ههههههههههههههه ترا اكره دا السؤال روحي بس لأمك يابت
رنيم : اووكـ
راحت وهيا تجري كعادتها في الحاااره تحسس بالحيياه فييهاا تعششق الازعاااج صوت الصرييخ والضحك وكل ششييي
وصلت للبيت إلا هتــآن واقف عند الباب ... قلبها على طوول زادت دقااتـــه قبل لاتنام دااايما تتجلس تقرقر معااه عندد باب بيتها ولما يجيهاالنوم تدخل تترمي على فرشتهاا بس امس نامت بدون ماتكلمو ولاتسمع صوتو ولا تضحك على تصرفاته
هتان مستنيها من اول ككدا جالس عند باب بيتهم : صباااح الخيير
رنيم اول ماشافته وقفت جري وسارت بعدها تمشي بهدوؤ لين ماوصلت حده : صباح النور
هتان : كيف امسك ؟
رنيم ابتسمـت وهيا تصطنع البســمه : كوويس وانتا ؟
هتان من ورى قلبه : جدن تمام
رنيم : امم حمدالله
هتان : ماحسيتي انو في شي اتغير عليكي امس ؟
رنيم فاهمتو بس سوت نفسها مو فاهمه : زي ؟
هتان ماحب يهرج : ولاشي
رنيم : بكرا عندك اختبار مو ؟
هتان : كويس متزكره
رنيم سكتت
هتان : حبدأ كمان اشتغل
رنيم اتفاجأت : فيين ؟
هتان : مكان ابويا ماكان يشتغل
رنيم : حارس امن ؟
هتان : حارس القصصر اللي كان يشتغل فييه ابويا
رنيم : بس دراستك !
هتان : لازم اشتغل بداله عارفه الوضع كل مالو ينزل وابويا تعبان ومحتاجين فلوس لأدويتو
رنيم : اهااا الله يعينكم ويشفيه
هتان : اميين
مرت لحظه سكووت حاسس بغراابه الوضع داا ..وهيا عشان بتكذب عليه حااسه انهاا حقيرهـ لأنها ماتعودت على دا الشي
هتان طالع في شعرها : من متى تلمي شعرك
رنيم رفعت يدها لشعرها وفتحت المطاط : كنت طفشانه منو رفعتو
هتان : مو من عوايدك
رنيم ابتسمت باارتباك : تغيير
هتان : اتمنى بس ماتتغيري كتير
رنيم عارفه انها دقه صرفت نفسسهاا : بدخل اسلم على امي
هتان بعد عن الباب : ادخلي
دخلت رنيييم وفطرت وجلسست مع امها وام هتـــآن ...هتاان دخللل ولا هرج معاهاا اخد كتابه وخرج من البيـــت
بدون مايعبرهاا حتى بنظره عارفتوو دا طبع فييه لما يكون مضاايق منها يتجنبهاا عشان لايعصب عليها ويزعلها
وهيا كانت لما تشوفو بدا المزاج تجي تااذيه وتنسيه اللي سار بينهم بس دحيـــن ماتدري ليش ماراحتلـــوو ..
جلست مع امـــها وحاولت تتناسا لأنهاا تحس انها في وضع اكبر من انها تشيل هم هتاااان دحيـــن
في كتتتير اشيااء براااســـها حتجنب هتااان لفتره على جنـــب عارفه انو يحبـــهاا عشان كدا لما حتفضى حترجعلوو
وتنسيه اللي سوتو زي العاادهـ ....
امـــآ نضــآل اتوجه لبيت خطيبــته لقى اخوها الصغير بيلعب عند بيتهم هوا واصحااابــه : هيي اختك بالبيت
الولد : لااا رااحت قبل شوويا
نضال : فين راااحت ؟
الولد : تشتري من البقاااله
نضــآل : اهااا
اتـــوجه نضاال للبقـآله وزي ماقال اخوها كانت بتشتري اغرااض مايدري ليش مو متقبــلهاا ويحس انو جفص معاها
يمكن لأنو مايجلس ولايهرج معاها عدددل وكل جلساته معاها ابوهاا يكون فيــه ..
دخل البقاله واتوجه لهاا : دا كلو تشتري
طالعت في بااستغراب : وي ايش جابك
نضال بجفاصه : الجني جااابني يعني مييين جااابني اخوكي قلي انك هناا
انفجعت طالعت حولينهاا ورجعت طالعت فييه وهيا مكسسوفه منوو: طيب ليش العصبيه دحين !
نضال : مدددري عنننك كأنك كنتي بتسوي مصيبه ومااعجبتك جيتي
شهد بلمت قالت بشك : من جدك تهرج !
نضال قال بكل جدييه : شايفتني بضحك ؟
شهد مره خافت منــو اخدت اللبن من التلاجه ومشيت من جمبو دفعت الفلووس واخدت اغرااضها وخررجت من البقاااله
اماا هواا وللللللع ليييششش تمممشي وتطنشششو كداااا ... خرج من البقاااله وهوا مره معصبب
رااح باإتجااهها ويهرج والناس تطالع فييه مايهتم ادا لفت نظظر احد : اناا بههههرج معاااكي
شهد وقفت مشي لأنهاا ماتبى احد يطالع فييها وتسير فررجه في الشارع بسببو قالت بهدوء: نضاال صلي على النبي واهرج معايا بااسلوب احسسن
نضاال : لما اكلمك ياازففففت تووقفي مكاانك فاهمه ولا لا
شهد تهرج بصوت هادء وبهمس بس هوا يسمعوو : تبانا نتفاهم تعاال بيتناا ماليا كلام معاك برا البيييت
اتـــوجهت لبيتها وهوا وااقف مكـــآنه ويطالع فيـــهاا وعيوونـــه محمره .. خرج من الحااره وهوا ماعبرها ولا حيجيها من الاساس ويفكر اصلا يفسخ الخطووبه دي .. مو متقبلهاا بس يجي يتضارب معاهاا ويحرق دموو عل فااضي
(( قال حب قااال ))
في آحــــد المستشفيــآت وبتحديـــد في غرفــه الاضائه فيها خافتــه جالسه على سريرها وبقمة توترهاا
وفيه ابوهاا ودكتورها وممرضتيـــن ...
: افتحي عينك ياأثيــر
فتــحت عينها وقلبها دقاته ورى بعــض لمحت ضوء ابيــض ورجعت غمضت عينهاا لما حست الضوء كتتتير بنسبه لهاا
ابوهاا متخشب مكاانه ولاقرب كدا لما يخاااف ويكون متوتر
اما الدكتوور : افتحي عينك مره تانيه يابنتي
اثير بس لما لمحت اضائه عيونها دمعت وخافت تفتح عينها مره تانيه وماتشوف شي
الممرضه حزنت عليها مسكت يدها : هبيبي افته اينك
اثير شدت على يدها ورجعت تفتح عينها بتردد ..فتحت نص عينها على انو الاضائه خافته بس برضو ماستحملتـــو وماقدرت تفتخ كل عينهاا
الدكتور والابتسسامه على فمو : هااا يابنتي
دارت راسها باأتجاههم وهيا شايفه صورتهم مغبــشه قدامهاا .رجعت غمضت عينها ونزلت دموعهاا
ابوها على طوول قرب من السرير والممرضه سابت اثير قال ودموعه في عيــنه :اثير شووفتيييني يااثير
اثير فتحت عينها دموعها تنزززل طالعت في ابوووهاا وهيا تطالع في شعره عيونه خشمه كل شششي
اول شخــص تشوووفو ..رفعت يدها اللي ترجف لوجهه مسكت جفنــه خشمه خده دقنـــه وقالت برجفه: بابا
ابوووها حضنهاا وهوا يبكـــي بصــــوتـــه مبسسسسوططط بشكل مو طبيــــعي بعد عن حضضضن بنتـــو وسجد في الارض ..
وهووا يشـــكر ربنــآ على نجاح العمليه
الممرضه قربت من اثير : امسهي دمووء مايسير كدا يبكي
اثير مسحت دموعها وهيا تطالع في وجهه الممرضــه وفي جسمهاا شعرهاا
كل شي جديـــد عليييهاا
عالم تـــآني
دايما تتخيــل كييف الملامـــح بس ماتوقعت بداا الشكــل على انها مبسسسوطه بس
قلبببها كان يدددق بخووف من العالم الجديد اللي شافتـــه دااا مو عارفه ايش تسسوي
ساارت بــس تبـــكي
الدكتـــور : الحمدالله على سلامتك اثير
اثير وجهت نظرها للدكتور وهيا تطالع فييه بتنااحه : شكرراا
الممرضه اخدت المرايه إلي على الطاوله : مايبا يششوف انتاا
اثير ابتســمت وابوها جا لعندهاا واخد المرايه من الممرضــه وهوا مبسسوط وبيطير من الفرح: لازم تشوف كل شي
اثير تطالع في ابوها وهوا يهرج ... مو عارفه تطالع في ايه ولا اييـــه حاسه نفسسها مو قادره تهرج مع الفرحه بس تطالع وتتفرج عليهم
الدكتور انسحب مع الممرضات من الغــرفه وسابهم على راحتهم
ابوهاا جلس جمبها على الســرير وحط المرايه قبالهاا : شووفي نفسسك
اثير طالعت بالمراايـــه ..رفعت يدها تبى تمسك المرايه الا ابوها مسك يدهاا وضحك : لا بس كدا شوفي
دموعها رجعت تنزل على خدها : باابا دي اناا
ابوهاا والابتسسامه على وجهه : ايواا ياأثيــر
مسكت المرايه وفضلت تطالع في نفسسها عشره دقايق تبتســـم تكشـــر وتغير بملامحها وهيا تتفرج على نفسها
وابوها جمبها يضــحك عليــهاا وكل شـــويا يبووس فيـــهااا
رجــعت تطالع في ابــوها ومدت يدها لوجــهه وتلمســـه ابوها غمض عيــنه
وهيا تلمسس وتطالع بملامـــح ابوووهااا
نص اللي اتخيلتوو من ملامح ابووها ولا جااهاا
سبـــححـــان الله ...
لســـآنها مربــوط عن الكـــلام نظراتها هيا اللي كانت تعبـــر عنهاا بدي اللحظــــه
فـــي صباااح يوم الاحــــد بدايه اسبوووع اعمالهــم ودراستـــهم ..
دخلت عليييها الغــرفه وقفت بكل ثباات جمب سريــرها ونادت بصوت هادئ : مسز اليـــن مسز اليـــن
راحت باإتجاااه الستااره وبعدتهاا عن الطآقه واتجهت لسرير الين وبعدت اللحاف عن وجهها : مسز الين باقي نص ساعه ع الجامعه
رفعت اليـن يدها وبعدت شعرها عن وجهها : آآآه ابى انااام
الخادمه كانت بتمشي بس افتكرت : نجيب الفطور لغرفتك ولا
الين قاطعتها وصوتها كلو نوم : جيبيه هنــآ _ رفعت اللحاف عن جسمـــهاا وجلسست على طرف السرير دخلت رجلها باجزمتها الحريـــر لنفس بجامتهاا واتــوجهت للحمام اخدتلها شور سريــع وخــرجت تفطـــر في غرفــتهاا
خلصت فطورها ولبـــست ملابســها الأنيــقه والملفتـــه زي العاده بتناسق الوانها في الشووز والاكسسوار واللبس وحتى ربطه الشعـــر عملت ميك اب خفـــيف واتــوجهت للجامعه ..
جـــآمـــعـــة تااايــــم .... 
في افخـــم القـــصووور رجع من السياره ووقف عند باب القصـــر ويطالع بساااعتـــه الجلــد البنيــه : دي فييينهاا
_ نادى على الشغاااله وجاتـــه _ : فينها راماا ؟
الشغاله : i don't know mr
اسامه بحزم : اطلعييي ناديها بسســرعه قوليلها اني بسياااره
الشغاله : ok
طلعت بخطووات سريعـــه لغرفـــه رامااا دقت الباب مرتيــن ولا احد رد عليــهاا فتحت شويا الباب وخرجلها الهواا الباارد فتحت الباب كلو واتفااجئـــت إنو راما لسسساتها ناييمه اتوجهتت لسريرها وهيا تناديها بصربعه : مسسسز راممااا مسسز راماااا
راماا في سابع نوومه : اممممممم
الخدامه :مسستر اسامه في السياره بلييز ويك ااب
راما فتحت نص عينها وهيا مو مستوعبه شي : ايشش ؟
الخدامه : مسسستر اساامه مره معصب متأخره كتير عن الجامعه
راما رفعت يدها بكسسل وشافت الساعه طالعت فيها ولساتها مابرمجت اللي شافته : الساعه 8 _ سكتت ثواني وبعدها دفت اللحاف وهيا مفجووعه عنهاا وقامت من على السرير ورفعت شعرها عن وجهها : وااا راااحت علييا نوومه
الشغاله زيها متوتره : اوك اتجهزي بسسرعه
راماا اتوجهت للدولاب وبعدها راحت للحمام مو عارفه من فيين تبدأ ...
الشغاله : روحي الحمام وانا بجهزلك لبسسك
راما بصربعه : طيب طي ب_ دخلت الحماااام غسسلت وجهها فرششت اسنانهاا وماقدرت تسوي اكتر من كدااا خرجتت فسخت قداام الشغاااله لبسسست الجيينز الضيـــق وتيشيرت عودي طاافي وقفت قباال التتسريحه رفعت شعرهاا باإهمال حطت ميك اب بسسرعه
ورمت بعضها في الشنطه اخدت حجابها ولبسـتو _ خلصصصت
كانت بتخررج من الغرفه الا الشغاله نادتها : مسز راما شووزك
خارجه بدون ماتلبسس شي برجلهاا ضربت يدها على جبينها بنسيااان : وااااه ايش الغبااااء دااا
اخدت بدون تفكيير شووز ابيـــض ونزلللت جرررري الدرج وهيا بتعدل حجابها .. خرجت من القصــر شافت السياره مكاانها
اتوجهت لها فتحت الباب ودخلت وهيا تتنفس بصعووبه : سووري لأني اتأخرت
اسامه مره مطرطع يكره التأخير : دي اول واخر مره استنااكي فييهاا
راماا جلسست عدل بالكككرسي وهيا تعدل بلوزتها : راحت عليا نومه
اسامه : مشكلتك ديي
راما سكتت جفصص يفجعها بردودهـ ... مرت لحظه سكووت بينهم وهما في طريقهم للجاامعــه
طالع فيها بنص عين وهوا مره حااقد عليها قال بدون نفسس : عندك زوق مره خطططير
راما طالعت في نفسها بشك : ابش ؟
اسامه كالعاده الاستفزاز والانتقااد من شيموو :دحين وحده تلبس شوز ابيض وتاخد شنطه سوداا وتلبس تيشيرت عودي ؟ ابى افهم فين التناسق باللبس ولا إنتي كداا زوقك يعني ؟
راماا بلعت ريقها ودوبها انتبهت على نفسها : كنت مصربعه مانتبهت
اسامه : اهااا
راما تبا تبدأ معاه صفحه جديده عشان مصلحتها بالجامعه : كويس انك معايا بنفسس الجامعه ولا كنت من جد حضيع واتوتر و
قاطعهاا : انا حوصلك للجامعه وانتي بطريق وانا بطريــق
راما وجهها رااح فيـــها قالت وهيا بس تبى ترد كرامتها على الاقل : ومين قال ابى اجلس معاك هناك لاتفهمني غلظ
اسامه : كويسسس
راماا انكتمت خلاص ماتبى تهــرج معااه مايكفي انها متوتره خلقه لأول يوم لها بالجامعه ودا جاي يكمل عليها
شبكت اصابيعها في بعضها وعينهاا على يدهاا ..مره خااايفه
اسامه انتبه لها حس إنو زودها مايباها تفهمو غلط : شوفي مو قصدي انا بطريق وانتي بطريق عشان مابى اجلس معاكي قصدي ماباكي تختلطي بقروبي ودا لمصلحتك يعني
راما عقدت حواجبها وطالعت فيه تبى ترد فشيلتها: اولا مابى اختلط بقروبك دا تانيا محد قلك تدور فين مصلحتي انا اعرف بزبط اجلس مع مين واسيب مين
اسامه : طيب تمام ماتوقعتك تفكري صرااحه بس كل اللي كنت ابى اوصله انك تحاولي قدر الامكان ماتحتكي في اي شخص انا اعرفه
راما : لو سمحت لو تبى تهرج معايا لاتغلط واحترم الفاظك دي
اسامه خرج جواله ولا رد عليـــهاا قال اللي عنده وخلاهاا تنحرررررق .. واللي قهرها اكتر انو سكت ممكن دقيقتين وبعدها ضحك فجأه وهوا بيقرا شي بالجوال مره ولعت زيييادهـ ... استمممر السكوووت في السياااره
وقفـــت السيـــآره عند الجـــآمعه ..اسامه فتح البـــآب وهيا قلبـــها بدأ يددددق بسسسسرعه ...
خـــرجت بعد ماااخـــرج هوواا وشااافت العالم التـــآني .. بدون ماتحس بنفسسها مشيت ورا اسامه
وعينها يمين وشمال تطالع في البنات والشبااااب ... وحركات غريبه من صباااح ربناا
مناااظر تسد النفسسس ومناااظر تفتح النفـــس
اسامه حس انها بتمشي ورااه دار جسمو وطالع فيـــها : على فيـــن ؟
اما هيا مااشيـــه ودايره وجهها علـ يمين صدمت فييه ورجعت خطوى على ورا وهيا مفجووعه : معليشش
اسامه ولا اتحرك من مكااانه : لما تمشي طالعي قدامك
راما بطاعه وبدون ماتحس بنفسها : طيب
اسامه : وليش ماشيه ورايا ؟
راما مره متوتره : مابمشي ورااك _ قدمتتت ومشيت قباااله ومو عارفه لفيين راايـــحه
ابو اسامه جهزلها كل شي بالجامعه وجبلها جدولهاا خرجت الورقه من الشنطه وهيا تطالع بالجدوول مو عارفه لأي مبنى ترووح بزبط .. طالعت في اساامه إللي مشي باإتجاه معااكس لاإتجاهها (( ياااربي فيين اروووح ))
اســـآمه رااح لمكــآنه المعتـــآد ... طاوله خشبيـــه يجتعوو فيها القروب بدون نزاار اللي مايدرس بالجامعه
جلسس على الكرسي الطويل الخشبي المتصل مع الطاوله : اتأأأأخرت
يزززن وماازن واليين على كرسي الطوويل وقبالهم رودينا واسامه
اسامه : اعرف يااشيخ مشي حاالك بسسس
مازن : ترا االيوم ماححضر ولا محاضره انسسسسووو
رودينا : وايش جايبك ان شالله
مازن : تركي زن علييا اجي فاجييت
يزن : ومن متى تسمع لأحد ؟
مازن : حزنت علييه
الين : ارحممممني يابو مشاعر انتا
مازن : هههههههههههههههههه
الين بتقلب بالكتاب اللي على الطاوله : ترا مو فاااهمه شي
اسامه : بلطي كمان دي السنه انتي ومازن
رودينا : لو الين بتعيد سنه حعيد معاها
الين : ياحياااتي انتي من جد الصديق وقت الضيق اسمعو بتعييد معايا مالت علييكم
يزن مفجوع طالع بالين وبعدها رودينا : ومن متى انتو تهرجو مع بعض ؟
مازن : ليش متى اصلا اتضاربو ؟
الين : هههههههههههههههه اصلا ماقدر اناام ورودينا زعلانه مني
رودينا : اساسا ماقدر ازعل منك ياقلبي
يزن وقف : اقولكم انا ماااشي من هنااا
الين مسكت بلوزتو : ههههههههههههه بنمززح اهجدد بسسس
يزن جلسس : مجااغه بنااات
اسامه : الله يصبرناا بسسس
الين : ايش رايكم محد يروح لمحاضرتو اليوم
اسامه : بعد الاختبار المزفت اللي اختبرتو مو مستعد صراحه اشوف وجه الدكتور
الين : هههههههههههههههههه قالو انو اختباركم كان مره صعب
اسامه : الله يفقد عمروو ياشيخه مدري من فيين جاايب الاسئله
يزن : ياشيخ انا ابى ابطل دراااسه خلاص والله طفششت
مازن : تبى تلحق نزار
يزن : هوا انا اقققددددر
رودينا : كلم سيدك
يزن طالع فيها مو مستعدد يهرج معاها بس رد علييها بعد ماعطاها كدا نظره خلتها تشيل عينها من عليه : كلمتو بس حالف يمين ازا سويت زي نزاار مالي جلسه عنده في البيت
الين : ههههههههههههههههههههه وربي سيدككك احبببببببو بس دا نزاار مدري كيف مشا كلامو علييه
اسامه : ياأومي نزااار مشغووول ماله وقت للدراسه
شادن جات وهيا على سنقة عششرهـ : هاااي قاااييز
كلهم طالعو فيها كانو بيردوو بس انكتمو لما شافووهاا
مازززن اول معلللقققق كالعاده : ينفففع الرقمممم يااشااادن
شادن ضرببتو بخفه على راااسو وراحت جلسست جمب رودينا : مع نفسسك مره
ييزن : ايش الشيااكه دي لا لا مره ماقدر على كداا
اسامه عارف ليش متشكيه : دا كلوو عشان فوار ؟
شادن طالعت فيه : اسمو مروووااان
اسااامه : وات ايفرررر
الين : مين مرووان دااا احنا اخر من نعللم ولا كيف
شادن باإبتسسامه على وجهها : دااا معجبببب يااستي مره متحمسه اشوفو الييوم
مازن : معجب من الجامعه ؟
شادن : ايوا
يزن ماعجبو الوضع : ودي الشياكه كلها له ؟
شادن : هوا معجب فييا من فتره طوويله وقبل امس قللي وليا كم يوم مبكلمو عل جووال واتفقنا نتقابل اليوم مو عارفه حتى شكلو
الين بتفكير : ترا مره شكلك حيسير بااايخ دحيين
شادن : وي ليشش
الين : يعني هوا اكيد يشووفك كل يوم ..وعششانه اليوم اتشيكتي مره حيسير باايخ متشكيه عششانه حتعطيه اكبر من حجمو
شادن فرصعت عينها مافكرت بدي النقظه : واااه من جدددك _ قربت من الطاوله وهيا تطالع يمين ويسسار _ لايكون بس شاافني
مازن : ههههههههههههههههه وربي انك هببله
شادن اخدت مندييل وسارت تمسسح الميك اب والظل الي بعينها : يارب ياارب ماشااافني
مازن فارط ضحكك : وااه لايكون داااك _ اشر على وااحد جاالس يطالع فيهم _
شادن طالعت بالولد : لا لا هوا قلي شعرو اسود دا اشقر
رودينا خرجتلها ربطه شعر : هههههههههههههه لمممي شعععرك بسسس
شادن اخدت ربطه الشعر ولمت ششعرها كلو على ورااا
اسامه : ياااشيخه ياارب يطلعلك واحد ماينشااف
شادن : لا حسيت من كلامو امس انو مزز
اسامه : ههههههههههههههه يمكن تكون ثقه فييه
شادن : اسامه انكتم مز ولا مو مز عاجبني
يزن : عارفه انك هبله
شادن : انتا التاني مالك فيا لاتسوي الغيره دحين قاتلتلك وتروح تازي الولد
يزن : انا مو اغار عليكم افهمو اخاف عليكم
الين بصووتها كلو : االلله واكببببببر
يزن رفع حاجبه : ماعجبك كلامي
الين : انكتتتم بس الغيره تخرج من عيونك لما تشوف وحده فينا واقفه مع واحد وتهرج معاه
مازن يدافع عن اخووه : الين بيقوولك انو يخاف علييكم لاترجمي على كيفك
الين : والللهي يغاار
مازن : بيقولك مايغاار
الين مصممه : وربي انو يغااار
مازن : يااابتي لاتحلفي
بيهرجوو ويزن بينهم وسااكت يبا يشووف نهايتهم الاتنين بيهرجو عن لسسسانو وشويا يتضاربو
الين : يعني انتا متشوف حركاتو لما نجيب سيره ولد
مازن : ايوا عشان يعرف انكم زي الريششه كلمه تجيبكم وكلمه تودييكم فاعشان كداا يخاف علييكم
الين شهقت : انااااااااااا خفيييييييييييفه
مازن : البنااات مو بس انتي
رودينا : تراك بتغلط عليا وانا مابهرج معاااك
شادن : مازن تراني احبك لاتخليني اقلب عليك
اسامه : لأول مره اتفق مع مازن في حــآجه
مازن : هاا اسااامه بكبروو معااياا ايش تبو اكتتر من كدا اثباات
الين : اقولكم غيروالموضوع عشان لانقلب مضاربه هناا
يزن اتثاوب : ابى انااام
العيـــون اغلبــها عليـــهم .. ونظرات اللي حوليـــنهم لعــده اسبــآب ..
* لأنهم قرووب معرووف في الجامعه ومايختلطوو بغيرهم كتيــر
* لأنــهم معرووفين من اي طبقــه مندرجـــه
* واللي مايعرف دا الشيين فيهم يكتفي إنو ينجذب لأشكــآلهم وملامحـــهم واكتر شي معروفين فيه القروب التوأم إللي يشبهو بعض يزن ومازن
قطــع كلامـــهم صووت الولد إللي دخل فجأهـ بينــهم : السلام
محد رد عليه غير يزن : وعليكم السلام ؟
الولد بتردد: ممكن اجلس !
رودينا : شايف في مكان تجلس فيه ؟
الولد ابتســم : اجيب كرسي عاادي
محــد عارضوو وماازن استقبلو باإبتسامه : جيب يااسيدي
الولد سحبلو كرسي بلاستييك وجلس في مقدمه الطاوله كانت عن يمينه الين وشماله شادن حط كوب الفهوه حقو على الطاوله : سوري على الدخله إللي مره غللط
شادن همست لرودينا : لايكون دا مروان ؟
رودينا بهمس : اسأليه
شادن : لا استحي
رودينا : بس تراا لو هوا مره الله يعينك
يزن : طيب دخلتك الغلط دي وراها حاجه ولا بس كدا عبط ؟
الولد انفجــع بس اخدها بروح رياضيه : تقدر تقوول عببط
الين كانت تمضغ لبانه خرجت جوالها واكتفت تلعب فييه وماتطالع في وجه الولد مره ماتحب تتعرف على احد ولا تحب الدخلات الغلط ديي ..ارسلت مسسج لمازن + بللهي قولو كلمه كداا تقومو من هناا +
مازن قرا الرساله وارسلها + اصبري الولد الييف وماستفزني لدحيين +
الين ارسلتلو + شووف دحين بلله ايش اسووي انتبه ليدي +
مازن قرا الرساله وعينو على الين االي مبتســه ..الولد يطالع في اسامه وداخل جو بيهرج معااه
اما الين خرجت اللبانه من فمها ورمتها بكوب الولد بحركه سريعه ومحد انتبهلها غير مازن اللي تنح
الين قاطعت اسامه : ماقولتلنا ايش اسسمك
الولد اخد الكووب واخد رشفه منــو وماازن فررط ضحككك واليين بعدها ضحكككت ومحد فهمم ايش بهم
رودينا : سلامات ؟
الين كتمت ضحكتها : لا ولاشي ايوا ايش اسسمك
الولد : احمد
شادن دوبها ارتااحت نفسيااا
الين طالعت في رودينا تباها تستلم الولد
رودينــآ ماحتقصر شغلتها التحطيم : وايش تشتغل ولا بس تدرس ؟
الولد بكل فــخر : لا كمان اشتغل
الين : مره كوويس طيب ايش شغللتك
الولد مستغرب من شغل التحقيق بس واثق من نفسسو : انا اشتغل في اذاعه مذيع يعني صح القناه مو مره معروفه بس
روددينا قاطعت كلامو بضحكتها : مزيييييييييع ! من جددددك ! مبتدء كمان ؟
الولد ثقته شويا اتزحزحت من ضحكتها الغريبه : لساتي ليا يمكن 4 شهور
الين : وجاي تجلسس معانا باأي صفه يعني
البقييه سااكتيــــن متعودييين محد يقدر يطير ويكره الناس في القروب غير رودينا والين
رودينا بتريقه : بصفه انك مزيع ؟
الولد حسبهم بيمزحو : مذيع مبتدء كمان
رودينا قالت بكل جديه : عارف الجزمــه الي برجلي بقيمة راتبك كل شهر
الولد وجهو راح سته في سبــعه
رودينا كملــت : ممكن دخلاتك الغلط دي تجربها على غيرنا ؟
احمممد كاان نفســو يقووم يضررب الين ورودينا بذات بس طالع في اسامه ومازن ويزززن واترااجع عن قراره
وقف واخد كووب القهوه بدوون مايرد لــهم اصلا مو عارف ايش يقووول
مشــي والين دفت الكرسي البلاستيك : مره عينو قويه جاي يجلس بكل ثقــه
يزن ماحب يعللق لأنو حيهرج مع رودينا وهوا مايبى يهرج معاها
ماازن : لو اني في مكان الولد كان قومت وجريت وانا ابكي
اسامه اتخيل شكل مازن يجري ويبكي : ههههههههههههههههههه اسكت بللهي
شادن كالعاده ماعجبها الوضــع : مره ماتستحو والله الولد شكلو طيب
الين : طيب على نفسسو مو عليينا
رودينا : مره عبييط مسويلي داخل عررض ويبى يتعرف
شادن شويا وتبكي : حرااام عليييكم
مازن تفكيره منحصر على شي واحد: هوا لو بلع اللبانه ممكن احزن علييه
الين : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رودينا : اي لبانه ؟
الين : اللي كانت في فمي رميتها بكوبو
يزن دفاها من كتفها بقــرف : ااااااااااااللله يقرررفك ياااشيخخخخهه
الين انفلتت منهاا ضحكه من قلللللللبهاا : ههههههههههههههههههههههههههه
اسااامه مو مصدق : من جدك ؟؟
شادن تطالع في الولد وهوا يشرررب بكل ثقه من الكووب حطت رااسها على الطاوله وهيا تضحكك : ههههههههه يعععع شوفوو بيشرب
اليـن : اصلا من اول ابى ارميها بس مو عارفه فيين
اسامه : كويس لقيتيلك مكاان تحطيها فيه
مازن وقف : عندي محاضره دحيين الين رودينا يلاا
اليين : لاااااااا ماابى ارووح
رودينا وقفت واخدت كتاابها وشنطتها : يابتي اخر جملي في دي الماده
اسامه : اليين احضري على الاقل دي المحااضره مايكفي انك احتمال كبير راسبه فيها
الين قفلت الكتاب اللي قبالها : طيب راييحــه
اتــوجهو التــلاته للمحــآضرهـ ... الين ورودينا زي عادتــهم في عاالم تاااني هــرجهم كلو عن الأزيـــآء
ماازن مره طففش من هرج الأستاذ وهرج رودينا واليــن ..انتبه لمطااط على الطاوله ابتسسم بخبـــث واخده قطــع
ورقــه من كتــآبه وهمس لرودينا والين : شوفو شوفو
حط الورقه في المطاااط وهواا يختاار فريسـته ..شاف وحده قدااام ومره مندمجه مع الدرس وجايبه شعرهاا على اليمين
اغرتــو رقبــتهاا بدون تفكيير سحبب المطاااط على وررى وبعدين فلتـــو وصرررختتتت البببنت عللت في المكاان
حطت يدها على رقبتهاا ومفنجله عينها مفجووعه من اللسسعه اللي جاتها
الاستاذ انفجع : ايش فيي ؟؟؟!!!
لانا طالعت حولينها ومره رقبتها تحرقهاا وبنفس الوقت مكسسوفه من صرختهاا اندلعت صوت ضحكااات بعض الشباب في المكاان
وماازن ولا كأنو مسسوي شي
لانا باإحرااج : سوري استااز
كمـــل درســـه وهوا معققد حوآجبـــه ...اما لانا ماشالت يدها من على رقبــتهاا تمرر صباعها مكان اللسعه تحسها منفوخه ...
اما ماازن عجبتو الحكايه ماختااار وحده تانيه لا يباها نفســـهاا قطع ورقـــه ,,سحب المطاط على ورىى وفلتو للمره التانيه
وصررررررررخت لاناااااا كانت اعلى من اللي فاتت عششان جاات على خدهاا ..مازن بالقووهـ كاتم ضحكتـــو
اما رودينا والين ضحكووو بصووتهم كلللووو وانمزجت ضحكاتهم بضحكااات الاستهزااء في المكااان
لانا حاطه يدها على خدها ومره مستحييييه وبنففس الوووقت مصنقررره
الاستااذ بصرررخه خلى كل القااعه ينكتموو : ايششششششش سااااااير هنااااا !!!!
لانا شويا وتبـــكي : استاااز في شي لسسعني والله مدري ايش هوااا
رجعوو الكل يضـــحكوو ومااازن بكل براائئه مبتسسسم وبدون اي ضحكـــه
رودينا همست لألين : شوفي ايش حسوي دحيين _ رفعت يدها _
والاستاااذ حوآجبه مقروونه في بعضضها : نعممم
رودينا قالت بكل برااائه : استااز دا ماازن إللي بيآزيها
مازن اختفت الابتسسامـــه من وجهـــو وطالع برودينا مفجوووع
كل اللي في الـقاعه طالعــو فيـــه ... لانا طلعت فيـــه ونظراتها كلو وعيــد
اما الاستاذ من غيــر نقاااش : مازن اطلع برااا
مازن مو مصدوم لأنه احد عرف ولاهموو اصلا بس مصدوم من دخله رودينا الغللط .. مازن قام من مكااانـــه ورما تعليق وهوا يحلف يميين انو رودينا حسبها بعدين : بس كنت بجرب المطااط
الاستااذ كرر كلمتوو بصوت اعللى : ماازن اطلللع برااا
مازن ضحك : COME DOWN هاا بخررج _ جالس اخر شي نزللل الدرجاات ليين ماوصل حد لانـا كانت جالسه بطــرف رفع يده وخربط شعرها ومشي _
لانــــآ كآآنت مرره معصـــبه بس لما سوا حركتـــو دي رمشت بعيــنها ورا بعض ..رفعت يدها بتردد وعدلت شعرها
والمدرسس سار يشـــرح وهيا تحك خدها اللي لساتو لاسعهاا وفي عاالم تــآني .. طبعها كداا تنسسى عصبيتها بلحظه
وتنســى العشـــره كلها ممكن في لحظه غضــب ..
مــآزن خــرج من القــآعه
وصادف واحد كآآن صاحـــبه في يوم من الايام جا باإتجاه مازن : اهليين ياسيد مازن
مازن ابتــسم بكل برود : اهلين عامر
عامر: دحين انتا مبسوط؟
مازن عارف ايش يقصد عامر: SO MUCH
عامر مره اتنرفز بس بيحاول ياخد شويا من بروود مازن : الدنيا دوراه والي سويتو ترا ماحسكت عليه
مازن : وانا ايش سويت ؟ الموضوع كلو موضوع تحدي
عامر : شكلك فاهم التحدي غلط ؟ انتا ماتعرف ايش معنى اصحاب ؟
مازن : بما اننا كنا اصحاب من المتوسسط المفروض كان فهمتني اني حقير وممكن اسوي اي شي عشان ارضي
عامر مره اتنررفزز قاطعو ومسسسك مازن من بلوزتو ووقال بقــهر : والله حتندم
مازن دفااه : اقوول رووح بس من هنااا خلي في بااالك شي لما احد يخيرك بين فلوس وصاحب اختار الفلوس وامششي
عامر قال بقهر : وداا اللي حسووويه يامااازن وحترجعع تبكككي
مازن رسسم ابتسااامه مره مستفززه :الايام بيننا ..
كمممل طريــقه وهوا مو مهتـــم بللي ساار دوبـــو كآآن عامر صديقوو من ايام المتوسسط وبسبب هبلوو زي العاده بااعـــه مقاابل الفلـــووس..
راح لمكانهم المعتاد رما كتاابه على الطاوله : مافي اووسخ من رودينا ديي
يزن : ههههههههه دوبك تدري
اسامه : ايش خرجك دحين _ طالع بساعه _ باقي لسسه ساعه عل محاضره
مازن : انطرردت
شادن : وي ليشش
مازن : مافيا حيل احكككي بس ديي روديينا المكسسوحه انا اوريييها لو مافشلتها اليوم ماكون ماازن
يزن :طلعهاا سطوح الجامعه وارمييها والله حتنبسط وانتا تسسمع صرختها وهيا بطيييح
مازن : هههههههههههههههههه شكلك حاقد عليها اكتر مني
شادن : ويي يالطييف مننننكمممم
يزن : لا مو حاقد ولاشي بس بعطييك اقتراح
اسامه : يزن خلييك ساكت بسس
شادن وقفت : ماازن تعاال معاايا
اسامه : شكلك حتقاابلي فوار دحيين
شادن بكدب : لااا اصلا ماجاا الييوم
يزن : كوويسس
مازن : فين تبي توديني ؟
شادن جات جهه مازن ومسسكت يدو : يلاا قووم
مازن : ماافيا حيل
شادن بترجي : بليييز مااازن قووم
مازن : المقابل ؟
شادن : قووم دحيين وربي حعطيك بعدين اي حاجه
مازن وقف : اووكـ
رآح معــآهاا
اسامه اتثــآوب : انا اشــلي اليوم جاااي حاسس نفسي ماحستوعب اي شييي
يزن : آآآآه يااشيخ لو سيدي يرضى يخليني ابطل يسوي خير في المجتمع
اسامه : حاول فييه
يزن : مو راااضي كل مافتح معاه الموضوع يصنقر عليا ويعصب ويسويلي حركات مالها داعي انتا عاد عارفو مايحتاج اقولك
اسامه : تعلو بليين
يزن : ماااحيرضى انتا عارف هوا مو عاحبو شغلت الازياء لو سبت الدراسه حدخل اكتر بدا الشي وهوا مايبى فابيحاول يشغلتي بالجامعه
اسامه : لمتى حيحاول يشغلك قدها اخر سنتين لك
يزن : بعدها حيقولي اتوظف بالمؤسسه
اسامه :مو بكيفو
يزن : لا بكيفو دامني عايش معاه
اسامه : قول الحمدالله سيدك ولا ابويا
يزن : لا انتا قول الحمدالله ابوك ولا ابو الين
اسامه :هههههههههههههههه شووف غيرككك واحمد ربك
يزن : هوا داا
اسامه : ابى اساافر
يزن : الخميس نساافر
اسامه : لا ماابى يومين وارجع اببى شههر شهريين كداا يعني
يزن : اجل استنى الاجاازه
فــي حـــرم الجـــآمـــعه تمشي بتردد وهيا مره متــوتـرهـ
مازن : دحيين مقوومتني عشــآن تقاابلي دا المزفت حقك
شادن : ميزووو ماليا غييرك
مازن : كاان روحتي لوووحدك لازم مراافق يعني
شادن في يدها جوالها وبتتصل عليــه : اييوا لازم مراافق ويزن حيفشلني معاه واسامه حيكسف الولد كدا ماليا غيرك
مازن : ايش بي حطق حنك معااه يعني
شادن : محد قلك اصلا هرجوو _ حطت الجوال على ادنها _ ايوا مروان فيــنك _ دارت وجهها يمين يساار وبدور _ اممم _ ابتسمت _ لابس تيشيرت اخضــر.. شووفتــك
_ قفلت وبعدت عن ماازن واتوجهت باإتجااه مرووآن وخدودها محمـــرهـ _
مرووان باينه الفرحه بعيـــنه : اخيراا
شادن اكتفت بالابتســآمه بذات لأنها اقتنعت بشكلو
مروان : كيفك
شادن : كويسسا وانتا كيفك ؟
مروان : بخيير بشوفتك طبعا
شادن ضحكت باإحراج : خلينا شويا بعيدين عن دا الكلام
مروان : زي ماتحبي _ نمشي ولا تجلسي _
شدن تبى تمشي من التوتــر :نمشي
مرووان مشي وهيا جمـــبوو ..وفضـــلو يهــرجو اتوقعــتو لاشكل ولا شخصيــه كداا اكبر بكتيــر من توقعاتها
اما ماازن وااقف مكــآنه (( شووف الوقااحه راااحت تمشي معااه وانا الطرطوور حقتها وااقف هنااا ))
داار جســـمو بيــرجع لشبــآب إلا صدمممت فيـــه وحده وطااحت كتبـــهاا ... كآن حيطنش ويسيبها بدون اي كلمه حتى
بس اغــرتو البــنــت ...
البنت نزللت تللم الكتب بصربـــعه وهوا بيـــساعدهاا يعني اخد كتابين ووقف ..هيا وقفت واعطها الكتب : سووري
ابتــسمت باإرتبـآك: لا عاادي
مد يدو : مازن
ماقدرت تمد يدهاا عشان الكتب وهوا ساعتها نزل يده : راما
مازن عجبو الإسم : ايش بك كدا مصربعــه وراكي شي؟
راما بتهرج معاه وهيا مرتبكه مو متعوده على انها تهرج مع شبــآب وكماان مو اي وااحد لما يكون جميـــل تحسي بتوتر مضااعـــف بمرااحل كتيــره : اامم لا مو مصربعه إلا قصدي مصربعه بس
مازن ضحك : ايش بككك ؟
راما حاولت تهررج عددل : بدور على واحد اعرفوو بسس
مازن : اهاا اتصلي عليه طيب
راما باإحراج : ماعندي رقمه
مازن يبى يستدرجها طالع في البي بي حقتها وقال : ورقمك ماتعطيه يعني لأي احد ولا كيف
راما بحسن نيبه : لا مو على كدا بس نسيت يعني ماطلب رقموو
مازن : وانتي لكي كم سنه هنا
راما : لا دي اول سنه ليا بدبي مو بس الجامعه
مازن : مو محتاجه مرشد سياجي
راما ضحكت : اصلا ماخرج من البيت
مازن : وا ليششش دبي مره حلووهـ لازم تخرجي وتتفرجي
راما : يبالي
مازن : هاتي رقمــك وانا اقولك فين تروحي وتجي
راما انحرجت مره مو عارفه كيف تردو : اممم مايحتاج
مازن ساق ام ام البرائه : معلليشش على طلبي بس استغربت إنك ماقد خرجتي
راما : لاعاادي
مازن : يعني عادي تعطيني الرقم ؟.
راما مو كدا قصدها مره انحرجت منوو ومو عارفه تاخد وتدي كتير بالهرج معااه قالت بتردد : طيب
مازن ابتـــسم وهوا اخد الرقم وسجللو باإسم " التايهه "
: لو تبي اي مساعده انا موجود
راما ابتسمت برااحه له : اوك
مازن : نشوفك ؟
راما : امم ان شالله
مازن : كوويس تيك كير _ ومشـــي _
اما راماا مره مقهوره انها اعطتو الرقم مالها دقيقتين تعرفو رمتلو الرقم
تمشي وهيا تسب من جواتها نفســـهاا
ماعرفت تتصرف ولا قدرت تردوو كدا رمت الرقمم على طوووول ومتندمــــه ((( غبيييييييييه دا اول واحد اهرج معااه واعطيتو الرقم اجل بعديين ايش حسوووي ))
رجــع مااازن ومالقى غيـــر يززن .جلس قبال اخووه : فينو اسامه
يزن : رااح المكتبـــه
مازن : اهاا
يزن : ماحتهرج يعني عن اللي سار يوم الخميس ؟
مازن : اللي اعرفو قلتلك هوا
يزن : وشي طبيعي لما ماتتزكر
مازن بقلة صبــر : يعني ايش تبااني اسووي اجلس ابكي عشان ماتزكرت ايشش سويت الخمممميسس
يزن طبعو يخااف على اخوآنـه :ياماازن افهمنني قايم من نومك في بيت وحده ماتعرفها محفظتك فاضيه جوالك ماتدري فينوو !
واللي يجنن اكتتر مو متزكر ايش سووينا لأكرم يعني الموضوع ماأقدر امررو زي كداا بدون مافكر فيييه ماتدري ايش سرلككك يمكن احد شربك شي ولا
مازن قاطعو : يززن الوسوااس داا بطلــو وقفل الموضوع احسسن
يزن :حقفــلو بس تراا البت اللي نومت في بيتها اتصلت على جوالي قبل شويا
مازن باإستغراب : من فلها رقمك؟
يزن : مو يامخ انتا يومها اتصلت عليا من جوالها
مازن اتدكر : اهاا وايش تبى ؟
يزن : سئلتني عنك كيفك وبعدها قالتلي انو لقيت اغراض لك عندها
مازن : ايش هيا .؟
يزن :ماسئلتها خد رقمها واتفاهم معاها
مازن : ماليا نفس اتصل عليها دحيين بعدين اكلــمهاا
يزن : اامال رجعت امس من عمان
مازن : ياحلاوه ايش رجعها دي
يزن : جياتها دي دايما تجيب المصايب بس ماتوقع تتصل عليا
مازن : لا والله انتا بهرجك معاها تجيب المصاايب
يزن : انا اشلي ؟!
مازن : البنت تحببك
يزن : البت تبااني اقولها احببك عشان تتفشخر قدام صحباتها بياا لاأكتر ولا اقل انا فاهمها
مازن : ياسلااام بس على الثقه دي
يزن : بقولك فاهمها
مازن : لا مو فاهمها انتا كدا مع كل بنت بس اسري تحسسسني انك مالك جممال العررب ياأخي ترا محد بيموت عشاانك ولا بتتوقف الدنيا عشانك
يزن رفع حاجبه : ومين قال اني
مازن قاطعه : تراني فاهمك وعارف ميين تحب فاببلاش اسلوب التقل داا
يزن سوا نفسه مو فاهم : ايش بتخررف الييوم
مازن وقف : سلامتك .دامني انطردت حخرج من الجامعه وبرووح احشش من الصباح مع تركي
يزن : ارحم نفسسك يااشيخ
ماازن : سلام ياسيـــدي
مـآزن خـرج من الجاامعه وركـــب سيــآرتــو وآتــوجه لشــآليــه تركي
اما يزن طالع في ســآعتـــه باققي نص سااعه على محاضرته مايدري ايش جابه بـــدري
دق جواله بنغمه الرسايل فتح الرساله من رقم غريب + يزن اليوم حيكون احلى بارتي وفيه عارضات ازييااء ومسخره على كيفك كيفك لو تبى تجي اتصل عليا وانا اعطيك العنوان + عقد حوآجبه (( مين دا اصلا ! ))
رجع جواله على الطاوله وبعد مايخرج من الجامعه قرر يتــصل ويشووف مين داا ولو على الحفله جااي جااي ميحتججلها كلام ..
فـــي المكــتبه .. هدووء تـــآم في المكـــآن
فيه بعض التمتــمآت الخااافتـــه
اصوات صفحات الكتـــب عند قلبـــهااااهوا المسموع في المكان
آخــد كتااابين واتـــوجه للطآولــه اللي مجهزه باساليب البحث المتطورهـ الكمبيوتر جلسس ع الكــرسي وانـــدمج بالقرآئـــه مع إنو مالو اي صله في تخصــصو
بس يحـــب يثقــف نفســوو ..
مــرت عليــه نص ساااعه وهوا لســـآته في عالم تااني ... عند باب المكتبـــه طالعت وراها لقتو لسسه يلاحقــهاا
مره مفجووعه منوو .. (( ياااارببببي ميين داا )) لسسه لها اول يوم بالجامعه وفي واحد بيلحق وراها
مالقت حل إلا انها تدخـــل المكتببه وتشوف لسساته بيمشي وراها ولا لأ
دخللت المكتبـــه مشيت بين الممراات والدولايب الخشبيه اللي مليااانه كتتب ..طالعت وراها والولد لسساته ورااهاا
زااد خوووفــها بذات لأنه المكــآن هنا هااادئ وفااضــي شوويــآ ..زااادت سرعه خطواتهاا ..تبى تتوهه دخلت بين الممرات يمين شمااال يمين شمااال طالعت وراها مالقتوو ..اتنفـــست براااحـــه مشيت بهدوووء
وصـــلت لمكـــآن الطاااولآت ... ولمحـــت نفسسس الوللد إللي بيلحق وراها فنجللت عينها وهوا عقد حوآجببببه وجااي لعندهاا ... شافت اسااامه جالس على الكـــرسي بدوون اي تفكــــير
نسيـــت إللي قاله لها بسيـــآره
نسيـــت طريـــقتو الوقــحه معاهاا ...
راااحت لعنده سحححبت الكرررسي وجلسست جمبـــه وقالت وهيا تستنجد فيـــه وخاايفه : ااسسساااامه
عقــد حوآجبـــه وطالع فيــهاا يكره احد يقاطعه بالقرآئـــه : خير ؟
ردة فعلو ماتسااعد انو تشتكيلووو ..استصغرت نفسهاا مرهـ كل مره كدا يعاملها وهيا زي الهبله تهرجو وقفت : سوري مافي شي
قدمت خطوتيــن وسارت قداام الطاوله حق اسامه واسامه مستتتغرب منهاا !؟!
وقف قبااالها الولد واتنهد وصوتو مره مبحووح وباين التعب فيــه : اخيرا
ماتعرف مره تتصرف مع الشباب طول اليوم وهيا تتهرب منهم بلعت ريقهاا واسامه بيرااقب اللي بيسير قدامه : ايش تبى !
الولد ابتـــسم ومد يدوو لكتفـــها ...راماا من يوم ماحط الولد يدو على كتنفـــها بدوون تفكـــير
الككتااب إللي بيدهاا ضربتوو فييه على يدوو اربعه مرااات وهيا تصرخ عليــه : يااحيووواااان لاتلمسسسني ابععععد
الولد سار رافع يدو قبال وجهو وهوا ينضرررب ومفجوع من ردة فـــعلـــهااا
ساااروو فـــرجه بالمكـــــــآن الهااادئ ..كل إللي كاانو يقرأوو رفعو عيونهم عن الكتب وسارو يتفــرجوو ومبلمين عل آخر
اسامه وقـــف على باااله الولد اتحرررش فيـــها ولاشي
إلا االولد قال بدفاااع : بطااااقتي معلقه على كتففففك
راما دوبها بتضربو للمره خامســه إلا وقفـــت ورمششت بعينها مرتيـــن ورا بعضضضض وهيا لساتها ماستوعبت
الولد اشر على كتفففهاا : بطاااقتي عللى كتفـــك شووفيها
راما وجهها حمـــر من الخجـــل طالعت على كتفــها وشاافت بطااقه معلقه ..ماتدري كيف ماحسست فييهاا
بس اللي يهمها دحيــن الناس اللي حولينهااااا
سمعت اصوات ضحكاات
اصووات استهزاااء
المكــآن الهادئ قلب في ثاانيـــه لتريـــقه وعلييها كمااان
اسامه مره انحررج منهاا ومن غبااائهاا قفــل الكتــآب ومر من جمبها ورمالها كلممممه زي السم بنسبه لهاا : غبيه
ماتحركت من مكــآآنها ولا رمشـــت ولا حتى هرجت ..بلعت ريقهاا اكتر من مرتيـــن نفسسها تبكي
الولد مفجوع من ردة فعلها قال بشك : ممكن اخد البطاقه !
راما سحبت البطاقه من بلوزتها إللي منمشـــه ومدت يدهاا له قالت بصوت مو مسمووع حتى صوتها مع الخجل مو قادر يطلع : خد
الولد اخد البطاقه وحزن عليها حط اللوم عليــه : معلليششش بس تعببان وصوتي مبحوح وماقدر اناادي كداا كنت الحق ورااكي اسف ادا سببتلك اي احراج
مو عارفه ايش تقوول اكتفت باإبتسسامه بااين فيــها كل انوااع الاحراااج ومشيت بدون ماتقولو شـــي
دمووعـــها في عيـــنهاخـــرجت من المكتبـــه وساارت تدوور مكــآن تختــلي فيـــه
اتـــوجهت لدوراات الميـــآهـ .. لقت بناااات بيدخنو عند المغااسل وبعضضهم بيتمكيجوو دخللت علـ حمااام
قفــلت الباب وبـــكيـــت بصــوتهاا
اللي كانو يضحكو ويهرررجوو في المكـأأآن سكتــو لأنو صوتهاا وصلــهم طبعاا
ماقدرت تكتم شهقااتهااا ..ماسكه كتابها بيد ويدها التانيه حطتها على فمهاا تككتم شهقاتهاا
شي صعب منهاا انها تختللط بشباااب ..
نظراتهم كرهتهاا
تريقاات البعضـ عليــهاا من الشباب برضو كرهتهاا
تحسسب زي السعووديـــه تمشي والكل يتغززل فيها بدون تفكــير
هنـــآ لاااا
حتى لو البنت حللوه دام الشباب متجمعييين في قرووب ممكن يخلووكي مضحكككككـــه ويشككوكي بنفسسك
غير اسامه إللي كااتم عليـــهاا بهمسااته وكلماااته إللي تسد نفسسها
وكممل علييها الموقف التاافه إللي انحطت فيـــه
نفسسها ماتخرج من المكــآن دااا
مالها نفسسس تشووف احـــد.. حاولت تتمالك نفسسها كل ماتمسح دموعها وتقول حتخرج ترجع ننزل لاإراديا دموعها
بعد 3 دقااايـــق ..خرجت من الحمام وانظاار كتيـر عليــهاا حاولت تتجاهلها
وقفت قبال المغســله كانت تبى تفتح المويه ماقدرت من كتبــها .. واقفه وحده جمبــها لابســه اسود × موف
في يدها السجااارهـ مو عامله ميك اب غير السواد اللي راسمتو حولين عيــنهاا والحلق الي في ننص شفتهاا
وعند حاجبهاا حزنت على راما: هااتي انا اشيلها
راما اتقززت من شكلها بس غصبا عنها ابتســـمت
البت رمت السجاره بالارض ودعستها ببوتها الاسسود الباهت .. اخدت الكتب من لمممار
راماا فتحت المويــآ ومدت يدها وشطفت وجهها حتى الميك اب مسحتوو ماعاد تبى شييي
كرهت نفســــا مرهـ
قفلت الموياا جففت يدهاا واخدت الكتب من البنت : تسلمي
هديـل :مافي شي يستاهل انك تبكي
راما : اليوم اول يوم ليا بالجامعه فاعشان كدا حاسه بضغط
هديل : اهااا اهم شي لاتعطي لأحد اهميــه
راماا ابتســمتــلها : احاول
هديــل : تعالي معايا اعرفك عل جاامعه
راماا تبى اي احد يمشي معاها بسس هديــل !! من شكلها خايــفه : طيب
خـــرجو من دورة الميـآهـ
: اسمي هديل
: وانا راما
هديـل : بما انك داخله الجامعه يعني عارفه كم تكاليفها وفاهمه إللي هنا مو اي ناس
راما ماتدري عن شي : ايش قصدك
هديـل : تكاليف الجامعه مو غاليه ؟
راما عمها متكلف بكل شي قالت بشك : ايوا
هديل : يعني اللي متسجلين هننا ناس تفقع المراره
راما لسه مافهمت كلام هديل : هههههههههههه وليش يعني ؟
هديل : لأنو الاغلبيه اللي هنا يتفشخرو بالفلــووس ولا اعماللهم وسفرااتهم وملابسهم واكسسواهم وانا اكره دي النوعيـه
راما جلست على الكرسي وهديل جلست قبالها : بس يعني مو معقوله الكل نفس الشي
هديل : الاغلبيه
راما : اهاا _ طالعت حوليــنهاا تشوف البناات كيف شيااكتهم كل قطعه لابسيــنها تقدر بثمــن والشباااب اشكالهم بسس تقولك هما مييـــن زي اسامه بزبـــط _
هديــل بتقول دا الكلام لراما عشان شايفه ملابسها بسيطــه : عشان كداا بقولك لاتوجعي راسك وتختلطي فيهم
راما بفضول : ولو اختلطت معاهم ؟
هديل : حتسيري زيهم
راما استغربت : وايش فيها لو سرت زيهم !
هديل : حتكوني سطحيه وتافهه وهمك بس المظهر وال
راما قاطعتها : مو لدي الدرجه
هديــل : ازا انتي مو من النوع إللي يتأسر فادا شي تاني
راما بتردد سئلتهاا : تعرفي اسامه ؟
هديل : مين اسامه ؟
راما : اسامه سامح *****
هديل سكتت تفككككر وتتذكر وزي عادتهاا نص الجامعه عارفه بلاويها : ايوا وقروبه اعرفهم
راما : وكيفهم ؟
هديل : اخس نوعيه ممكن تتعرفي عليهم بالجامعه
راما فتحت عينها بصدمه : ليشش ش !؟
هديل : مالهم صاحب اليوم معاكي بكرا عليكي دول هما ببساطه
راما خافت : مو لدي الدرجه ؟
هديل : لا والله مابالغ ولاشي كل انواااع الحقااره فيييهم لاتغرك اشكالهم ..كيف تعرفيه ؟
راما : مين ؟
هديل : اسامه
راما : ماعرفوو معرفه شخصيه يعني بس سمعت عنو
هديل : اهاا
مـــرت نص سااعه وهدييل تهرج لرآمـــآ وراماا مره مفجووعه ماصدددقت شي من هديـــل زي عادتهاا لازم تشوف بنفسها عشان تصدق ...
هديـــل اتــوجهت لمحاضرتــهاا دق جوالها .. ردت ....
: ايوا تركي ؟
تــركي : اهلييييين بزعيمتنا والله
هديل عرفت إنو يبى شي باأخلاق مقفله كالعادهـ: ايش تبى ؟
تــركي : زي دايما
هديل : ونفس النوعيـه ؟
تركي : طيب ريحينا وقولي من فين تجيبيهاا عشان
هديل قاطعته : قلتلك ماحقوول تبى ادفع وانا ادبرلك
تـركي : خلاص ياااستي نباها الييوم
هديل : خلوها بكرا
تركي بعد الجوال عنـــو وطالع بصاحبــو إللي جالس على الكــرسي وحط بيدو البودره البيضــآ ويشمــها : مااازن تقول ماينفع إلا بكرااا
مازن عيوونـــــه حممممرررهـ فرك طررف خشمممه وقال باأمر: قوللهاا اباااهاا اليييوم واجبلها اللي تبااه
تركي كلم هديــل : يقولك حيعطيكي إلي تبيه بس يباها اليوم
هديــل : ماهمني الفلوس قلت بكراا يباها يصبر مايبى خليه يشوف غيري
تركي : انتي عارفه النوعيه إللي عندك غير ومو لاقين زيها في اي مكان فلا تسوي نفسك دحين مو فاهمه
هديل : فاهمتكم بس انا ماقدر ادبرلكم هيا بيوم
تركي : الييوم البارتي
هديل : تركي قلت بكرا يلاا ورايا محاضره سلااام _ قفلت بوجهه _
في احـــد الشاليـــهاات من الصباااح الموسيـــقاا المزعــجه صداها في كل مكـــآن
متجمعيــن الـ 4 في الصـــآلـــون ودوبـــهم بيبدأوو يروقــــوو او بالمعنى العام يحششو
مازن : دي بتستهبل علييناا تراا بدأت تستفززني
تركــي : مالك غيرهاا
خالد : جيبوها هنــآ ونخليها تقولنا من فين تدبرهاا
مازن اخد الكااســه وشرب : شوفو شووفوو لدحيــن انا هاادي لو بسس زودت اللعبه معايا حقلبها حريــقه
صابر اخد السيجاره وولعها : ماسوتلنا شي عشان نأزيها
مازن وبدأ خلاااص يروح بعاالم تااني : خليييك ماشي معايا سيده الشي اللي اطلبـــو يممشيييي ولا اتنرفز تراا
تركي فاااهم ماازن ومعاه عشان يضمن اكلو وشربو من جيب مازن : ولو اتنرفزز السيد مااازن تبدأ الملعنه عندوو
مازن ابتسـملو وقال بككدب كالعاده: محد يفهمني زي تتتركي
نــــرجـــع للجـــآمعــــه ..
يـــزن دخلل لمحاضــرتو الممــله .... جــآلس في اخر صـــف وفي عاالم تاااني مرهـ جاتو رساله على جواله
" عجبني التيشيرت عليــك "
قرأ الرساله واستغــرب !!
ارسل " مين؟ "
بعد دقيقه ردت " معاك في المحاضره "
رفع عينو من عل جوال وطالع حوليـــنوو ماكان احد ماسك جوالو
ارسلها " طيب ؟ "
ارستلتلو " بس حبيــت اوصـلك االي سويتو قبل شهرين تراني اعرف عنو "
بس قرا الرساله انفجع مــرهـ حاول مايبن الارتبــآك فيــه ارسلها " عن ايش تتكلم ! "
ارسلتلو " اناا بنت بس اللي راح بين يدك ولد "
قرا الرساله مره مرتين وقلبـــه تزييــد دقاااتـــه ..لااراديا طالع حوليـنو وهوا يحااول يتفقققد اللي موجودين
ويشووف مين إللي في يدو جوال .. دق على الرقم إللي بيرســله ومافي اي صووت بالمكــآن غير صوت الاستاذ
حاول بقدر الامكاان مايبن خوفه وتوتره وقللقه وارسل " مو فاهم شي "
ارسلتلو " ليش يدك بترجف طيب ؟ عل عموم انا خارجه من القاعه "
يزن مو قادر يوقف رجفـة يدو الموضوع بحد ذاتـــه يخليـــه يرجــف .. وكماان دحيين احد دري بالموضوع !
رفــع عيــنو من على شاشه الجوال وشاف بنــت كانت بالمقدمه
تقووم من مكــآنهاا واتــوجهت بدون استئذان لبرا القااعــه
قااام من مكــــــآنه بردة فــعل سريــعه بدون ماياخد كتبــه ولا اي شي ... اللي بيدو جواله وبـــس
صوت جهوري في القاعه ناداااهـ : لووو سمحت
يزن ماااهتــم بللي واقف في المكـــآن يبى يلحقق البنــت
فتــح الباب وكان فيـــه تجمـــع مجموعه شباب وبناات في المكــآن
طالع يمين ويســـآر وهوا يدور على البنت إللي ماشاف الا قفاها وشعرها الاسود ..ماقدر يميــزها
رجع دق على جوالهاا ..مقفـــل
كلمــه خـــآيف قليـــله
صووت تنفـــسه كآن مسموووع في المكـــآن ونظرااتـــه مشتته يطالع حوليــنه وهوا مو قادر يتحررك من مكــآنه
رفــع جواله واتصل : رودينا ؟ فيينــك ؟
حاسس نفســـه مخنوووق ..اتوجه لمكــآن رودينا وكانت واقفه مع اليين وشادن : روديناا تعااالي
كلهم استغــربو من شكـــلو بااين إنو فيــه شي
رودينا خافت : ايش فيي ؟
يزن مسكها من يدهاا وسحببــها وراااه
رودينا : يزززن ايششش بككك سيبــني
يزن ماااشي ويبا مكــآن فااضي وهاادئ .. ورودينا خايفه منو وبنفسس الوقت من انظاار اللي طالعو فيــهاا
رودينا : يزززن انا حممشيي سيب يدي
يزن ساب يدها وهيا ورااهـ تمشي وتهرج : ايش في ؟
يزن مااهــرج اكتفــى بالمشي وهوا مصمم يدور مكاان فاضــي
رودينا : يززن اهررج لاتخووفني كداا
يزن وقف مشي فجأهـ وهيا كانت بتصقع فيــه إلا رجعت خطوىى على وراا : ايش سااير
يزن طالع فيــهاا ووجهو رايج فيـــهاا باين الخووف فيــه : انتي هرجتي لأحد عن اللي سار
رودينا عقدت حاجبها : عن ايش ؟
يزن : في الجبل ؟
رودينا قالت بردة فعل سريعه : لا والله
يزن قال مابين اسنانه : رودييناا لاتكزززبي علييا
رودينا حتى هيا تخاف من دا الموضوع : والله يايزن مافتحت فمي لأحد ايش اقول بلله
يزن رفع شعرها على ورى بتوتر داار جسمـو وهوا يااخد نفـــس
رودينا قدمت وجات قبالو وهيا تبى تفهم : ايش سااار ؟
يزن : ماتدري يعني
رودينا رفعت صوتهاا: قلتلك والله ماقلت لأحد ايش بك
يزن لساته مصمم انو هيا اللي هرجت : انتي الوحييده إللي تدري ماكان في غيرنااا
رودينا : كان في صاحب الولد و
يزن قاطعها : كان سكرااان ومو بوعيو انتي الوحيده إللي تعرفففي
رودينا بلعت ريقها : يعني ؟
يزن خلاص منعمـــي ماحد في راسسسه غير رودينا اللي فتحت فمهاا : لو عرفت إنو انتي اللي هرجتتي والله ابوكي محد حيفضحو غيري
ماتدري رودينا اييش دخل دا في الموضوع انكتمت ماعرفت ترد عليــه من كتر ماهي مصدومه
يزن لما يعصب يدخل كل شي في بعضـــو : وهاا انا قلتلك
رودينا كانت لسساتها تبى تخفف عليه بس بعد ماهددهاا مو مهتمه بللي يسير فيــه قالت بقهر : الغلط مني اللي خايفه علييك بس من جد شكرا على كلامك دا كل مالك بتكبر في عيني صراااحـه .. حرام فييك الصداقه اللي بيننا
مشيـــت وسابـــته واقف لوحـــدو فـــي المكـــآآآن ...
خايف
متوتر
مخنوق
كل شي يحــس فيـــه دق جواله برقــم مازن عارف إنو مازن متصل عليــه لأنو حاسس فيـــه بس ماقدر يــرد عليـــه
خـــرج من الجـــآمعــــه
اما رودينـــآ رجعت لألين وشادن وهيا مضــآيقــه من تصرف وتهديد يـــزن
اليـن : ايش بك ؟
رودينا معقده حوآجبها والاخلاق ضاربه : ولاشي
اسامه انضــم لهم وهوا كماان متنرفز من بنت عمـــه ..رما كتبه على الطاوله وجلس : اليوم مره غبي
رودينا : مو مره جددن غبي
الين :بالعكس انا مبسسوطه شوفو اريام شايله شنطه من لويس فيتون حق السنه اللي فاتت هههههههههههههه
اسامه : لو الناس تضحك على اشياء تافهه زي اليين كان العالم كلو مبسسوط
الين اختفت الابتسامه من وجهها وكشرت : اسامه انتا اخر انسان تتخاطب معايا
اسامه : ومين قال اني بهرج معاكي ؟
الين شمقت : انكتم بللهي
شادن : ايششش بكككم دحيين
رودينا : سلاامتك
اسامه : ايش سويتي مع فوار ؟
شادن تتنرفز من الاسم العبيط إللي يقولو اسامه بس حاولت تطنش :آآآآآه على فواااري يجنن
اسامه : قلك احبك ؟
شادن : وي مو لدي الدرجه
الين : بس الولد لزيز كدا يتأكل
شادن : ايوا من جددد
الين : عرفيني عليه
شادن بردة فعل سريعه : مع نفسسسك ايش بي مجنوونه
الين : هههههههههه ماحسويلي والله شي بس اهرج
شادن : لا تسسلمي شوفي كدا من بعيد يكفي
الين : سررري
رودينا : يعني الولد مايحبك ولاكيف ؟
شادن : معجب في فرق بين الحب ووالاعجااب يانااس ايش بكم انتو
اسامه : وكيف يعجب مع وحده ماهرج معاها ؟
شادن : ها هرج معايا اليوم
اسامه : بلله انحرقي انتي وهوا
شادن : اسامه تراني اكرهك
اسامه : ههههههههههههه كويس
الين كالعاده تفصفص النااس بنظراتها : هند تستفزني بحجابها ماتعرف تتحجب نفسي اعدل طرحتها
رودينا : ايوا قد لاحظت عليها
اسامه : اصلا ماتعجبني البنت اللي تتحجب وهيا لابســه جينز وتيشيرت يعني ياأتحجبي عدل ولا لاتتحجبي
التلاته البنات طالعو فيـــه
الين: مو من جدك صح ؟
اسامه انفجع من نظراتهم : ايش بكم ؟؟ غلظ كلامي
شادن : بللهي كدا تفكر ؟
اسامه : اييوا مالو داعي الحجاااب
رودينا : استغفر الله ياأسسامه ايش بك بتخررف
اسامه : لا دي وجهة نظري
شادن : بلله خليها لك لحد يسمعك
الين : ايششش هوا اللي يخليها له يعني دحين بفهم لو انا محجبه ايش كان سويت ؟
اسامه : ماكان مشيت معاكي
شادن ورودينا والين فرصعو عيــنهم مفجوووعيـــــــن اكتــــــــتر شي
شاادن لأول مره تحس إنو اسامه كلمه غبي قليله فيــه : بتستهبل شكلك ؟!
اسامه ضحك : لا
رودينا : لك عيين كماان تضحك ترا مره استصغرتك
الين : تفكيرك مره حمار يعني ماكزب عليــك دايما افكر اني اتحجب بس ماقدر لأني اتعودت على كدا
اسامه : لاتفهموني غللط انا قصدي انو وحده تبى تتحجب تتحجب عدل تلبس عبايه وانتهينا
رودينا رفعت حاجبها : يعني لو إنها محجبه ولابسه قصير بقول يمكن بس انو محجبه وجينز وتيشيرت مافيها شي
اسامه: اقولكم قفلو الموضوع دا تفكيري وبسس
الين : لا ماحنقفلوو انتا بتقول لو انا محجبه ماحتمشي معايا يعني انتا تستحي تمشي جمب محجبه ؟!؟!
اسامه يعيد هرجو: لو متحجبه ولابسـه عبايه عادي
الين : لااااا انتا بدييت تخررف
اسامه : لابخرف ولاشي _ وقف _ مابى اتفلسف معاكم اكتــر
رودينا : بلله روح من هناا كرهتك
اسامه : مصيرك تكلميني
رودينا : طيب طيب
اسامه رااح من عنـــدهم وهما لســآتهم يتناقشــو بموضوع الحجاااب ومفجووعيــن من رد اســـآمه ...
الين اخدت كوب الكوفــي حقــتها وراحت تســئل عن شي في الماده إللي بتدرســها ..
فـــي احد اركـــــآن الجــآمعـــه .. دآآخـــل الجـــآمعه اللي يحــلم فيــها وهوا صــغير
اخوه اشتغل عشانه ودبرله فلوس مايدري من فين وكآن سبب في تلات ارباع مبلغ دي الجامعه ..
ابوهـ اشتغل في وظيــفتيــن وكمان اديــن من اللي كان يشتغــل عنـــدهـ
وكلهم اعطوه فلوس تسجيله في دي الجامعه
وماحيخرج منــها إللي وهوا محقق حلــمه وحلم اهــله فيـــه
حتــى اهل الحــآرهـ حاطين امــل فيــه هوا الولد الوحيــد إللي بيدرس في جاامــعه زي كداا ..
خــلص من تلــخيص الكتآآب اللي بيدهـ ..قفل الكتآآب ورفع نظارته المعوجـه اللي نزلت كالعاده في طرف خشممــو
رفع راسه للسمــآ واتنهد (( يااارب ســآعدنــي .. يااارب يوفق رنيــم فين ماتكوون يااارب وفقها ولاتضرها ))
يدعيلها اكتــر من مايدعي لنفســه
خــلص كل واجبــآته بدري عشــآن اليــوم حيروح يشــتغل بدآل ابــوهـ ..وحيكون دوامــه من بعــد الجــآمعه لين 2 الليل .. على شكــلو المبــهدل بس كــآن ملفــت بجســمو بطولو وعــرضه بس بعد ماينتبهو للبــسو يغضو البصــر عنـه
سمع استهزااء كتيــر عن شكــلو بس يسوي نفســه مايســمع ويكمل طريــقه .. قام من مكـــآنه
ورايــح دحيـــن للبروفيسور ..لم الأورااق ودخلها وسط الكتاب .. ومشــي
دعــس على كيــس وهوا مااشي عقققدد حوآجبــه وكمل طريقه وهوا يحاول يحك شوزه بالارض مانتبه للي كانت تمشي قبااله
وهيا مانتبهت تمشي بكل ثقــه وكالعاده عارفه انو كتيــر بيطــآالعو فيـــهاا ..
قطع تفكــيرها الشخص اللي صقعت فيــه وانكب كل كوبها عليـــه بعدت عنو على طوول خافت على ملابسها اللي بقيمتو واكتر بنسبه لها : ماتشوووف
اما هوا خااف على الكتااب الي بيده بعدوو ومسك بيدو التانيه التيشيرت السماوي الباهت الكوفي كان مره حااار وانكب كلو عليــــــه : آآآآ
الين عقدت حآجبــها : غبي انتا ماتشوووف
مايلبـــس شي تحت التيشيرت صدره حســـو انـــحرق كآن يهرج بدون مايطالع فيـــهاا : معليـــش
الين طالعت بالكوب المكبوب عند رجله وماهتمت هيا حرقتــه ولا لأ : فين اصرفها ديي
هتان انفــجـع من ردة فـعلها رفع عيــنه عليــها وطالع فيــها من فوق لتحت مايحب ياخد ويدي مع دول الناس : قلت اسـف
الين مره ماعجبها تفاهمو تبا تضاارب مع اي احد انتبهت لشوزها الشمواه كيف عليه قطرات كوفي : شووف كيف عدمتني
هتان قال وهوا مفجوع منها والكوفي كلو انكب علييه وهوا اللي انحرق : انا اللي انحرقت
الين : مشكلتك دي انتا عارف انا ميين
هتان اخر مره اتضاراب كان حينفصل من الجامعه وماحيسويها دي المره ويتضارب كمان مع بنت . طنشها ومشي
مره انقهرت من ردة فعــلو ومن نظراتو اللي استحقرتها ..انتبهت دخــل لدورات المياه إللي كانت قريبــه منها
معصبـــه ماقدرت تمشي بس عيونها علـ بااب إللي دخــل منـو هتان
تتنرفز بســـرعه وكمان واحد شكلو تافه بنسبه لهاا وماينشااف إللي استفزهاا
فتح باب دورات الميااه ولد ومانقفل الباب كآنت بتكمل طريقها وتمشي انتبهت لهتان فســخ التشيرت وغسلو بالمويه وبعدها حطو عل مغسل وبعد عن المغســله ..جات في بالها فكرره كداا ع طااااااير
انتبهت لواحد خارج من المكاان على طول نادته الولد شك واشر على نفســه : انا !
الين بشكلها البريــئ اشرت بوجهها ايــوا وابتســـامتها الجذابه جذبت الولد لها على طول : ايوا ؟
الين باإستعجال : جبلي التيشيرت إللي على المغسله _ واشرت على دوراة مياه الرجال _
الولد طالع وراه وبعدها طالع فيــها : ليش
الين : بسسرعه بليييز بعدين حقولك لييش
الولد دام الهرجه فيها بعديين يعني صداقه وحركاات بدون تفكـــير دخلل دورة الممياه وكان هتان في التواليت
اخد التيشيرت وخرجلها وهوا راسم ابتسسامه على وجههو وكأنو سوا انجااز : هاا خديها
الين بقرف رفعت يدها : لا لا _ طالعت حولينها _ امم ايوا ارميها على دي الشجرهـ
الولد ضحك :ههههههههه وليش دا كلو
الين : بعدين بعدين اقولك يلا بسسرعه
الولد قرب من الشجــرهـ ورماها على الشجره ورجع لأليــن : خلاص ؟
الين : ثانكسس مره
الولد : يلا حكيني ايش الهرجه
الين بتصريفه : بكراا اقوولك دحين مرا مشغوله
الولد ماعنده اشكال : اوكي وانا كمان رايح المكتبه تجي ؟
الين : لا عندي محاضره
الولد مشــي وهيــآ ضحكت بينها وبين نفسسها .. انتبهت للدكه خرجت منديــل من شنطتها ومسحت المكان من الغبرهـ
وجلســـت تمووت وتشووف ردة فعــل هتـــــــــآن ...
فـــي الحمـــآم خــرج اتوجه للمغسله مانتبه إنو التيشيرت مو فــي .. غســل يدهـ ووجهه طالع في صدره في المرايه
كيف محمـــر (( الله ياخدهاا ).. جا نظره لعند كتــبه وعقد حوآجبه لما مالقى التيشيرتطالع يمين ويســـآر
سئل الولد إللي جمبــه : شوفت البلوزه اللي كانت هنا ؟؟ لونها سمااوي ؟!
الولد سكت للحظات وبعدها قال : كأنو واحد اخدها دوبو وخــرج
هتاان : مو من جدك !!؟
الولد بشك : اتوقع
هتاان مو عارف يتــصرف يخرج يدور عليــها وهوا مو لابــس تيشيرت .. والله حيااخدووه محشه في المكـــآن
مو في حارتــو عشان يخرج بدون تيشيرت ولا في بيت اهــله ..دي جـــآآآمعــــه ومو اي جـــآمعه كمـــآن
فتح واحد باب دوراة الميـــآهـ وزي العاده الباب يعلق ومايقفـــل طالع لجهه الباب وبعدها رجع طالع على كتـــآبه
لمـــح حــــــآجه ع شـــجره رجع بردة فعل سريـــعه طالع ع شجــره وفنجلل عيــنه لما شاااف التيشيرت
مينن دااا اللي ممكن يكون حاااقد عليـــآ لدي الدرجـــه
مســـآلم مع الكـــل ..معقوله تكون زنــآوه وبس يبو يتسلـــو ..
دي الافكاار اللي مرت عليـــه .. حاول مايعطي للي حولــه اهميـــه ودا الشي يكدب فيه على نفســو
لأنـــو تفكيـــره محصور على التيشيرت اللي على الشجره وردة فعل الطلاب لو شـــآفوه بدا الشكـــل
خــرج من الحمــآم وفي ثواااني كل إللي بالمكـــآن سااارو يطالع فيـــه
ماطاالع في آحـــد يمشـــي وعينه بس على الشجره إللي حس بينه وبينها مسااافه مره طووويـــله مع انها قريبـه
وصل لعند الشجـــره ومد يده وسحب التيشيترت ...بدون مايطالع احد حاسس انو في عيـــون عليـــه ماحب يلبــس التيشيرت
على الأقل يعدل الموقف ..حط التيشرت على كتفـــه وابتســـم
كآن واحد جمبــو ويطالع فيــه بغرابه ماقدر يسكت رما تعليق له : تستعرض بعضلاتك يعني ولا كيف ؟
هتــآن مع دا الموقف ماله نفس يضحك بس ضحك مو ع تعليق على نفســه : ههههههههه لا بتشمــس
الولد : اخترت المكــآن الصح
هتان : حلو برضو التغير _ بعد عن الولد ولمـحها جالســه وتضحك وكأنو تقولو اناا إللي سويتلــك دي الحــركه
اتــوجه لهاا وقف قبالها ولبس التيشيرت
وهيا وقفت ضحكتها المستفزه وقالت : شعور حلو لما تخرج بدون تيشيرت
هتان قال بكدب : كنت شايل هم كيف اروح للبريفسور وانا بتيشيرت مبلبل نشف مع الهوا يعني ينفع اقولك شكرا ؟
الين الابتســآمه اللي بوجهها لازادت ولا نقصــت مع ردو اللي قهرها قالت بقهر : عفوا
هتاان راح اخد كتبــه وهوا كاارههها نفسو يقتــولها لأول مره بحيــآته يمر بموقف سخيـــف زي كداا
بس بيحاول قدر الامكــآن مايتمشـــكل مع أحــــد ويعد لخمســه قبل كل رد يخرج من فمــه لأنو اغلب اللي هنا مشكلجيـن
ومن اتفــه شي تيسير مضاربات ودا الشي مايبااه نهائيـــآ..
جالســه على سيـــآرة حمــرا وقبــآلها واحد : ايوا وفين كمان سافرت
: بس
لانا بكدب زي عادتــها : صراحه مره ماعتبر دول الخليج سفر يعني دي تمشيه عاديــه السفره لما تقولي روحت باريس ايطاليا زي كداا يعني
الولد يكره شخصيتها بس مصبرهـ شكلهاا : لعيونك نروح اي مكــآن ياشيخه
لانا ضحكت بدلع مصطنع : ههههههههههه يعني صراحــه مافي شي يخليني اتمسك فيك اكتـر حتى سيارتك مستأجرها
الولد انفجع من ردها : ايش تبي يعني ؟.
لانا قامت من على السياره ولبســت نظارتها الشمسيه الكبيــره : ماسرت من مستوايا يعني
مشيــت وسابتـــو لوحــدوو ..اتوجهت لسيـــآرتها اللي موقفــتها بعيــد عن الجــآمعه حلوه السياره بس موديلها سار قديم وهيا كدبت على صحباتها وقالت اشترت وحده جديده كدا ...ركبت سيارتــها من هرجها الزايد وكدبها ماسار لها صاحب
ياتشوفلها اي ولد عندو فلوس تخرج كم يوم معاه وبعدين تسحب عليه لما يشبعها فلوس ولا تروح تتسوق كالعاده لوحدها
وتروح صوالين تغير لوكهاا داا جنونــهاا
اتـــوجهت للبيـــت واول ماوقفت سيارتها اخوانها كلهم كآنو يلعبـــو بالحديــقه اتوجهوو لهـــاا وهما يصــرخو ويلعبو : لنووووش
مره مالها في اخوانها اصلا تكره الصغـــآر ..
ليناا عمرهاا 5 سنوات
لياان عمرها 9 سنوات
لؤي عمره 12 سنوات
جو يدورو حوليــنها وهيا صــرخت : بعدووو عنــــي
وقفـــو لعـــب
لؤي : لنووش ليش ماتلعبي معانا
لانا معقده حوآجبهاا : دا اللي نااقص العب معااكم
كمـــلت طريــقها واتوجهت ودخلت الفلـــه لقت امها شايله اختها الصــغيره إللي بتفرفر بكااا
لانا رفعت صوتها : اوووووووووووف فييي كل مكـــآن ازعاااج وبعدييين قوليلي ليش ماحب اجلللس في البيــــت
طلـــعت غرفـــتها وقفـــلت على نفسسسها البـــآب شغـــلت اغاني على اااخـــــر الصـــوت عششان لاتسسمع اي شي يسيرر
في الب يـــت ابوها ينادي حتى لو تســـمع تطنشــه وتسوي نقسها مو ســـآمـــعه
فتحت اختها ليان الباب بتردد : لنوش ؟
لانا كانت بتعبيلها ملابــس عشان تستــحم : خيـــر ؟؟؟!
ليان دخلت : مو قلتي اليوم حتآخديني معاكي السوق
لانا حطت ملابســها على السرير اتوجهت قدام المرايه وبتفتح السلسله والاكسسوار اللي لابستــه : قلتلك كدا قدام بابا بسس
ليان لابســه بلوزة رياضــه وجيــنز وشعرها مره ناحتتو : يعني ماحتاخديني
لانا عكسسهاا مره انثى بمعنى الكلمه : لا طبعااا انتي اصلا شايفه شكلك اللي يشوفك مايفرق انتي بنت ولا وولد اطلعي براا بس
لياان انفجعت من ردة فعــل لانا قالت وهيا تدافع عن نفسها : احلللى منـــك _ دا ردها البسيــط وخرجت من الغرفه وهيا تبى تبكـــي من اختـــهاا _
كــرهت الاكسسوار من لانا كرهت الملابس الورديه والفوشيه ..إلخ من لانـــآ
سارت تســوي عكســها ماتحب تتشبه فيــها لأنو لانا تصرخ عليها لما تسوي زيها فاسارت تقلد لؤي
0 التعليقات:
إرسال تعليق