السبت، 22 أبريل 2017

اشتعال السحب الفصل 26

اااااه اخيييرن خلللصت البااارت
دووبي انهييتـــو
والله مرا تعببت فيييه هوا صح مو مررا طوووويللل بس فيييه احداااث كداا جميله << 

قدرو تعبــي 

نفسي انام وبعدين لما اصحى بالمغرب انزل البارت بس قلت مايصحححشش مابى اتأخر عليكم 


البارت الـ 26 ...

في الليــل واقف قبالها وبينهم عتبــة الباب المرتفــعه ..
ماحس انو يقدر يهررج معاها عند الباب وعارف انو وســط البيت مافي الا دي منـآر
عشــآن كدا وبدون نقــآش دخل وقفل الباب وراه
رنيم انفجعت همممسسست وهيا خايفه من الين تخــرج : ايش تسسوي انتا مجنون اطلع لاتفضحنني
يزن بكل جديه وهوا مو مهتم : خلينا نتفاهم
رنيم طالعت في الغرفه اللي وراها بتوتر وقالت بهمس اكتتر : مابى اهرج دحيين
يزن بإصرار : ايش اللي خلاكي تمشي بدون اي كلمه
رنيم ضمت يدها تحت صدرها : طفشت ومشيت
يزن : رودينا ايش قالتلك


وســط الغرفــه اليــن جالســه وكل ماتنزل دمعه تمســحها بيدها
جالسه في مكانهاولا قدرت تقووم بس صوت يزن ورنيــم لعندها

رنيم : روح اسئلها
يزن مد يدو كان بيمسكها بس هيا رجعت على ورا
رنيم قالت بهجوميـه : اهرج بدون ماتلمسني
يزن استغرب من ردة فعلها : رنييم لاتجننيني قوليلي ايش ساااير
رنيم : ابدن ماسار شي بس اكتشفت متأخر انو علاقاتك جدن كانت محترمه
يزن : لاتحاسبيني على شي سويتو قبل لاأعرفك
رنيم : اهااا طيب بعد مارجعنا من تركيــآ ليش روحت قلت لرودينا احبببك فهمننني يلا ليشش
دموعها اتجمعت في عييينها وتطالع فيــه وتبى بس جوااب لسؤالها
يزن سكت للحظات وبعدها قال: هيا قالتلي احبك وانا قلتلها وانا كمان ماحبيت اجرحها لكن لما ح
رنيــم قاطعته : لا بلله وكم وحده مشيت معاها عشان لاتجرحها لايكون انا وحده منهم
يزن رففع صوتــه : رنيييم لاتخببصي بالكلام انتي عارفه انا ايش اعتبرك وانا اللي جيتك وقلتلك احبك
رنيم : ايوا وبعدها روحت لبيت رودينا واستفردت معاها وقلتلها احببك
بزن :ايوا ماأنكرت قلتلها احببك لأنو هيا قالتها اول وانا ماقدرت اسكت استوعبي انا وهيا ولدنا وكبرنا مع بعض ماهان عليا اسيبها كدا
رنيم باإستفزاز : لا الله يخليييك رووح كمان طبطب عليها لاتكون بس زعلت لأني سبتك لها
يزن : انتي ليش مو مقدره الشي اللي سويتو عشانك
رنيم : ايش تباااني اقدر
يزن عصب منها : تقدددري انو انا لما حبيتك ماسرت اهتم باأي احد جرحت اقرب وحده ليــآ اتضاااربت دوبي مع اصحاابي وخررجت وقلت برضو طزززز فيهم بس اهم شي عننندي رنييم لكن انتي حتى لما سبتي هتان سبتيه لأنو هوا قلك روحي هوا اللي انها العلاقه ولا كنتي حتفضلي متمسسكه فيه عشان لاتجرحيه مع انك من البدايه ماتحبيه
شايفه الفرق اللي بيني وبينك شايفه انا قد ايشششش جرحت اللي حوليا وفوق داا كلو انا مو ماعرف انتي ايش بزبط تعتبريني بحياتك متردده وخايفه مني انتي اساسا خرجتي من المزرعه لأنك خايفه من ردوينا مو خايفه اني اجرحك في يوم
رنيــم نزلت دموعها : كم جررحت يايزن بنت في حياتك كم وحده قلتلها احبك وسبتها كم وحده ضحككت عليها
يزن بترجي قال : رنييم الله يخليكي اللي راح خلاص مالنا فييه
رنيم اشرت على نفسسها : انا زيييهم انا بنت ايش اللي حيميزني عنهم _ قالت بتعب _ يزن خلاص بليييز امشي من هنا
يزن : انا ماحخرج وانتي بدي الحاله
رنيم : لا حتخرج لأنو كل اللي بيننا حينتهي انا مو زييك وعمري ماحكون زيك
يـــززززن صعـــق ماحس انو الموضوع يستاااهل دا كلوو
جا لحدها ومسكها من كتفها وقال وهوا مستصيب : رنييم لاتكبريي الموضوع
رنيم : يزن خلاص
ييزن سار يهرج بضععف وهوا ماسكها وشويا ويبكي : عارفه انتي ايش بحيـآتي رنيم انا عمري ماأتمنييت حاجه بحياتي زي ماتمنيتك تكوني ليا _ مالقى اي رد منها فقال _ سرتي والله كل شي بحياتي والله اضيع من غيرك اللي بيننا عمرو ماحينتهي
رنيم سكتت لحظات وبعدها قالت : شايف قد ايش يوجع لما تقول لاأحد انتهى اللي بيننا عرفت دحين قد ايش كنت قاسي مع اللي تعرفهم
.. انا بكيت بس عشان كنت خايفه من دي الكلمه اللي انتا اتعودت تقولها لمية وحده قبلي انتهى اللي بيننا كنت اباك تحس فيها عشان تعرف قد ايش حتجرحني لو يوم فكرت تقولها
يزن قرب منها وحضنها .. حضنها بكل قوتــه وكأنه من جد خاف من كلمه انتهى اللي بيننها غمض عينو وقال بعتب : لاعاد تقوليها رنيم وربي احببك وماحتجرأ في يوم واقدر انطقها ليكي

اما اليــن جالسـه جوآآ نشششفت دموعها على خــدها ومستصيبه من نبرة صوت يزن وكلامـو
ايش الي غيرو كدا .. من جدوو يحبــهاا
حستو مو معقــلوو استخــف دا


رنيم بعدت عن حضنو ومسكت يدو وهيا بتطالع في عينو : يزن انا مو خايفه منك خايفه من اللي حوليك اخوك نزار حاستو مو متقبل اللي بيننا ودي رودينا واسامه وكلهم
يزن : انتتي ايشش لك فييهم
رنيم كانت بترفع يدها تمسح دموعها الا هوا مسك يدها وبيدو التانيه مسح دموعها : خلاص لاتسويلي درامات ياشيخه وتوتريني وتقلبي يومي كدا نكد على اشياء سخيفه بطلي توهمي بنفسسك بحاجات ماحتسير ومستحيل تسيــر
رنيم ساكتـهه
يزن : شوفي طالما انتي بتفكري انا كيف كنت قبل لاأعرفك فاحتتعبي قلتلك من بعدك اتغيرت واللي سار بيني وبين رودينا وربي مجرررد انو ماكنت ابى اكسر في نفسها بس أهو جرحتها وسبتها ودا الشي انا ماكنت بسويه بس عشانك اضطريت
وماهتميت انا مابتمننن عليكي بتصرفاتي ولا اباكي تسوي زي مابسويلك بس كل اللي اباكي تفتكريه اني بسوي دا كلو لأنو احبك
رنيم اشرت براسها بطاعه
يزن : يعني ايش افهم من سكوتك دا
رنيم : افهم انو انا احبك بس عشاني احبك حفضل كدا خايفه
يزن : رنيم انا عارف انو نزار مو متقبل علاقتنا وبرضو رودينا لكن بنفس الوقت دول لازم تتعودي عليهم وتتأقلمي على كلامهم مايسير كدا تمشي وتسيبيني كلام يوصلك تجي لعندي وتفهميني لاتسيبيني زي الاطرش بالزفه
رنيم : خلاص طيب
يزن شايفها مرا زعلانه حط يدو على خصرها ونغزها
وهيا بعدت عنو وفتحت عينها على وسعها مفجووعه : ااه بلا
يزن ابتسم : اييوا كدا
رنيم ابتسمت لاشعوريا وهمست : ترا في ادميه جوا فضحتني وربي
يزن : في غرفه تانيه هنا يسير انام فيها
رنيم جات لعنده واشرت على الباب : يزن اطلع براا
يزن : هههههههههههههه طرده محترمهه
رنيم عضت على شفايها : وطي صووتك
يزن خرج الجوال من جيبو : خدي جوالك
رنيم كانت بتاخدو الا هوا مسك يدها : اوعديني ماحتسوي دي الحركات تاني
رنيم ابتسمت : وعد خلاص دامك جمبي ماهمني احد تاني
يزن قرب منها وباسها في جبينها : يلا تصبحي على خير
رنيم اخدت جوالها وابتسمت بخجل : وانتا من اهله
يزن كان بيمشي الا هيا قالت : دقيقه
قربت منو حطت يدها على صدره ورفعت رجلها وقفت على اطراف اصابعها وسلمت على خدو وبعدت على طول ووججها محمر : يلا مع سلامــه
يزن ابتسسسم بهيمااان وطالع فيييها
رنيم اشرت على الباب وشويا وتضحك : يلا اممشي
يزن اتنهد بصوت مسموع : حرام عليكي ياشيخه
رنيم ضحكككت وبعدها طالعت بالغرفه اللي فيها الين : خلاص بليز اممشي
يزن مسسك الباب : انتبهي لنفسك
رنيم : وانتا كمان
يزن خــرج وهيا زفرت برآحــه مو طبيعيه
متأكده وباصمه بالعشــره انه يحبــها
بس برضو احساس الخووف دا مو راضي يروح منـها
من كتتر ماتحبوو تخاف بكل دقيقه انو يسير شي وهوا يروح بطريق وهيا بطريــق ..
دق جوالها بمغمة الرسايل فتحتو ولقــت يزن راسلها
اعشقك
ابتسمت بخجل وارسلتلو
اسفه على اللي سويتو اليوم احبك
ارسلها
مو مشكله ياهبلتي اتوقع منك اي شي
قرات الرساله وفرطت ضحككك ارسلت
لاتقولي هبله :(
ارسلها
سوري حياتي بس بطلي من جد هبل :p
عرفت انو ماحيبطلها وحيفضل يستفزها ارسلتلو
هههه اووك احاول
دخلللت الغرفه لقتت الين جالسه راحت جلسسسة جمبها
وقالت : الحب يخلي الواحد ضعيييف
الين طالعت فيها : انتي تخلي نفسك ضعيفه لما مايكون عندك اهل بدي الحاله تسيري ضعيفه وبس
رنيم حزنت عليها : ايش رايك تداومي بدال منار
الين : فين
رنيم : في البقاله
الين اشرت على نفسها : انا اشتغل في بقاله !
رنيم : هههههههه تراا وربي مرا تسسسليه _ ماسبتلها مجال للنقاش ووقفت _ خلينا نتوضا ونصلي وننام وفي الصباح نتسسلى _ مدت يدها _ يلا
الين ماستوعبت : اصلي ايش دا الوقت .!
رنيم : الوتر
الين ماقد في حياتها صلت الوتر بس مدت يدها لرنيم ووقف ..


دخلــو الحمــآم ..
ورنيم بيدها الجك : تعالي اصبلك
رنيم جات لعندها ومدت يدها ورنيم كبتلها المويا وهيا فتحت عينها على وسسسعهاا : اااه الموووووياا تللللج
رنيم : هههههههههههههههههههههههههه كمملي كمملي
الييين تتوضا واسنانها تطقطق في بعضضض
خرجو الثنتين من الحمام وهما يضحكوو
الييين : هههههههه حاااسه نفسي حنشششل
رنيم : هههههههههههههههههههه _ جررريت وسحبت شرشف الصلاه وحطتو على جسسسمها _ دفاااا
الين جات لعندها : اقوول انا بصصصلي اوول
رنيم : رووحي في شرشف بالغرفه التانيه
الين سحبتوو منها : مع نفسسك مافيا حيل اروح لهناك
رنيم : ماتعرفي شي اسمو اكرام الضيف
الين : ههههههههههههههههه ولا ابى اعرفو البيت بيتك قومي جيبي لنفسسسك
رنيم : ههههههههههه طيب ياست الين


(1)هل تريد أن تكون قريباً من الله؟قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (( أقرب ما يكون العبد من ربه و هو ساجد فأكثروا الدعاء ))رواة مسلم .


وآقفـــه بنص الغرفــه لابســه جزمــه كعب وردي

وجيـنز وتيشرت رصاصي في وردي ورافعه شعرها بشباصـه

وهوا قدامها جالس على سريرهـ وابتسامه على وجههـ نادى للمرا التانيه : دا مرووان

سمعت صووت خطوواته تجي من وراها وقلبها يدق بســرعه

خايفــه يكون هوا خلاااص ماعاد تبى تتلاقى معاه

عد من جمبــها شافت هيأتو بس وبعدها رفعت عينعا علييه

وهنا بدأت دقات قلبها السريعه تخف

ابتسسسسمت من قلبببها : اهليين

مروان عمرو 18 سنــه خجول نوعا ما : اهلا _ طالع بساعه _ انا لازم امشي دحيــن

ساري: اصحك تفتح فمك لأحد

مروان ضضحك : لا طبــعا يلا مع سلامه

شادن مع الفرحه شويا وتحضنوو : باااي

خــرج مروان ..

ساري : ايش بكك كدا متنحه

شادن ضحكت على نفسسها ماتوقعت قد كدا كارهه تشوف مروان : ولا حــآجه

ساري نزل رجلو على الارض ومسسك بسرير ووقف : نطللع برا

شادن : دحيين خلاص سرت تقدر تمشي

ساري مسك العكاز : مو مرررا يعني شويتين وتلاقيني مرا اتعب عشان كدا لازم معايا العكاز

شادن : شي طبيعي بس اهم شي بديييت تتحسسن

ساري : الحمدلله ..

خــرجو من الغرفه

شادن دارت راسها عليه : نهايه دا الاسبوع عيد ميلاد اصحابي مو هما اصحابي زي اخواني بزبــط سو كعادتهم الحفله حتكوون مراا كبيره وحننبسط كلنا عشان كدا نفسي تجي

ساري : هما والدين في نفس اليوم

شادن : هما توأم اخوان 3 ماشالله

ساري : ماشالله

شادن ابتسمت : تقدر تجي

ساري : امم من هنا لإسبوع ان شالله اكون سرت احسن

شادن : شد حييلك وحتقدر تمشي

ساري : الدكتور من كتر مو شايفني متحمس بيقولي خلاص لاتضغط على نفسك

شادن : هههههههههه هوا انتا ماعندك حل وسسط

ساري : لما اتزكر كيف حتكون ردة فعل اصحابي واختي وزوجها تلقيني لاإراديا بضغط على نفسسي عشان امممشي

شادن : اهم شي لاتعب نفسسك


عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏رضي الله عنه ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال فوالذي نفسي بيده ‏ ‏لا يؤمن ‏ ‏أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده

لســآتهم بالمزرعــه .. 


معــآها الجــوآل وتطالع فيــه 
لو اتصلت عليــه حترجع من اول نقــطه وكأنها ماسوت شي 
اتذكرت يوم ماهزأها 
ايام ماكان يقولها ياهبله ياغبيه 
واحتمال لو اتصلت ممكن يتلفظ عليها بدي الالفاظ 
لو اتصلت حيكون شي متوووقع منها بنسبه له 
بس لو ماتصلت هيا كدا حتجذبو اكتر بعدم اهتمامها بروحتو 
رجعت الجوال على الطــآوله 
واسامه كمل خطتو معاها : نزار انتا وصل اثبـر ورودينا بيتهم 
نزار : ليش رايح انتا 
اسامه : ياشيخ ابويا يباني اليوم ومشوار لبيت رودينا عشان كدا انتا وديهم وانا حخرج من هنا على طول لبيتي 
نزار : اوك مو مشكــله 
رودينا : نزار اقنع شادن تجي تشتغل معايا في الشركه 
نزار : بكيفها ياستي 
رودينا : اووف ترا اطفششش ابى احد من الشله معايا 
نزار : طيب اقنعيها بنفسسك 
رودينا :شادن تقتنع بكلامك اكتر 
نزار : خليها مشغوله بدراستها ليش تحوسيها 
رودينا بترجي : بليييز نزززار هوا الشغل حق 4 ساعات مو مرا كتير يعني نتسسسلى بلاش تضيع وقتها في الكافيهات ودي الاماكن 
نزار سكت شويا وبعدها اقتنع فقال : خلاص اشوف
اسامه جوالو بيدق من اول وقف : اقوول ابويا ماحيسيبني في حالي الا لو رجعت البيت مدري في ايش يباااني اشوفكم على خير 
نزار : ان شالله مع سلامه 
اسامه : سلام ..


بقيو بس نزار واثيــر ورودينـآ .. 
بعد مامرت ساعــه ... وهما متوجهين للسياره 
رودينا : لاتنسى تكلم سيدك 
نزار نسي : في ايش 
رودينا : على يزن وتصرفاته ودي البنت رنيم 
نزار استغرب منها ليش بتتذكره : اها وك 
اما اثيـر اصلا ماحبت كلام رودينا خيــر شــر .. 
بس طلعو السياره بصمــت .. 
اثيـر ركبت ورا ونزار ورودينا قدآم .. 
وهما بنص الطـريق 
رودينا اتصلت على مازن .. : اهليين .. ايش بك كدا روحت فجأه ... اهااا قلتلي مع انو لك فتره ماتروح مع شلتك ديك .. اوك ياسيدي .. لا انا يسياره مع نزار بنوصل اثير لبيتها 
لا اول بيوصلني وبعديين يوصلها ايووا المهم اشوفك بكرا .. باي 


كانت تبى توصلـه انو بس اثيـر مع اخوه تعرف مازن حيغار اكتر وبان في صوته اصلا اللي سوا نفسو مو مهتم.

نزار : ايش بو راح 
اثيـر حبت سؤال نزار كان نفسسها تسألو بس استحت قدام نزار 
رودينا : بيقول راح لشلى الانس خالد ودي الشله الخربانه 
نزار عقد حواجبه : كزاب الشلله دول مسافرين لهم شهــر وعليها 
رودينا : وي 
نزار : تصدقي انو من اول ماراحو عنو ااتعدل مرررا وماسار له بسهرات دي 
رودينا : ايييوا لاحظت عليه بس ماعرفت ايش اللي مغيرو 
نزار : مو عشان هما اللي يجهزولو كل سهراته فلما راحو هجد 
رودينا : اهم شي لما يرجعو مانقول عادت حليمه لعادتها القديمه 
نزار : لا مــآتوقـــع ... 






اما مــآزن موقــف سيارته على البحــر ومتكككي على مقدمه السياره مع انوو ظلمــه وهدووووء جددددن 
بس صووت اموووااج البحححر 
تكفييي انو يفكــر بكل بعممممممق ..
بس حس نفســو ضــآيع بتفكيــر
مو عارف ايش يبــى 
خـآيف
ومتردد وكل حـآجه 
ومو قادر يوقف تفكيره عن غيرتو دي اللي مو لاقيلها اي مبرر
اتوقع بعد رغــد مستحيل يحس باأي شعور لكن مالو فتره رغد متوفيــه الا وهوا حاسس بغيره لوحده غيرها
مشكلتو مو قادر يفكر باأثير لوحدها كل مايفكر بااثير تجي في بالو رغد 
زفررر بضيــق 
وهوا تعبببان من جوووواته طالع في ساعه وحس انو الوقت جدن متأخر يادوب يرجع البيت وينام وراه جاامعه .. 
اتــوجه لللسياره ورجــع البيـــت وعلى طول راح لغرفتـه 
فسخ الشوز عند الباب والشراب رمااه في الارض 
وخرج من غرفتوو وهوا معقد حوآجبه البلاط باارد ولا لبسسس الخف حق البيت راح لغرفــه يززن مالقااه 
فارجع غرفته استحمــى ونـآم . 



قبــل دي الاحدآآآث بســآعاااات .. 

جــآلس معاها في الكـــآفي .. 
معاها ومو معــآها بيدو جوآلـــه وكل شويا يتصصصل ويخليه اسبكككر ومعقققد حوآجبببه .. 
وهيا جالسسسه قباله وبتحررك رجلها متنرفززهـ بس بتشووف نهايته لمتى حيفضل كدا مشغول .. 
مسكت الشوكه وهيا بتاكل الكب كيك اللي قدامها 
وبدأت تحححس انها بتقوووم تصنققر فوقو ..
: ياألله ايش بو دا وقتوو
لانا رجعت الشوكه على الصحن : اياد لو مشغول انا حمشي عادي
اياد : بالي بس مشغول لكن معاكي
لانا ابتسمت : لا ابدن تراك مو معايا 
اياد دوبو حس بنفسسسو وعشان لايزعلها حكاها : ياشيخه شوفتي صاحبي دا اللي معايا دايما نادر 
لانا : ايوا
اياد قفل جواله وحطو على الطاوله : امم هوا كان مسجون له فتره طويله مرررا طويله 
لانا : سنه يعني 
اياد ضحك لاشعوريا : انا لما رحتلو كنت اصبرو اقولو اصبر ترا باقيلك سنتين السنه دي كانت تصبيره عندو
لانا انفجعت : ليش كممم انسسسجن 
اياد : 11 سنــه 
لانا شهههقت : مو من جدددددك 
اياد : ايوا 
لانا : حرااام نص عمروو راح هناك والولد باين عليه صغيير 
اياد : اييوا عمرو 28 او 29 
لانا : باين انو في عمرك 
اياد : اصلا مافي فرق كبير بيني وبينو كلها 3 سنوات المهم ياستي 
لانا قربت اكتر للطاوله باإهتمام : ايووا ؟
اياد : طبعا بعد 11 سنــه خرررج واهلو مو فييه 
لانا : كيف مو فيه 
اياد : والله مدري ايش حكايه ااهلو بزبط هما اتبرو منو بعد دخولو السجن ولا انو 11 سنه طوويله ونسسوه مو فاهم ليش مالهم اي اثررر هوا مسكين خرج يدور عليهم مو عارف اي شي عنهم يعني فتره طوويله دبي بكبرها اتغيرت 
فاسار ساكن عندي ودوبو اتصل عليا واحد جبلي عنوان اهلو بس نادر مابيرد مو عوايدو 
لانا : واا ياحيااتي ربي يعينو والله مرا عزااب 
اياد : جددن 
لانا : مو شكلهم حذفو رقمك الكل يحسبك غيرتو 
اياد دوبو استووعب : اهاااااااا وهوا السيد مايرد على ارقااام غريبه ولا ايش حكايتو 
لانا : مدري عااد 
اياد : دحين دا كيف اوصلـو 
لانا : روحلو طيب
اياد : لا مستحيل لو ماحيرد بكيفو شي راجعلو 
لانا سكتت للحظات ولهدها قالت : دحين بفهم هوا فين ساكن 
اياد : مع امي 
لانا بان انها اتفاجئت 
ااياد ضحك على تعابير وجهها : عادي هوا طيب في النهايه ماينخاف منو
لانا : بس انتا عندك اخت مو ؟
اياد : ايوا 
لانا : كيف عايش معاهم !!!
اياد : هيا اختي من امي صح اخاف علييها واحبها بس ماحب ادخل في اي شي يخصها لا حياتها ولا اصحابها ولا اي صغيره دام ماعلقت على موضوع وجوده فاخلاص بكيفهم راضين 
لانا : بس دا صاحبك في النهايه 
اياد قال باإسلوب عادي بس بان انو فيه غيره : دام امي متمسكه فيه خليه عندها _ مسك الكاسه اللي قباله وبدون مايطالع في لانا قال _ ساحب نفسي من دا كلو 
لانا : اياد دي امك ايش ماسار المفلوض تعتزرلها مايسير تكمل حياتك كدا
اياد طالع فيها : على بالك ماكلمتها كل مرا بروحلها بتدعععي عليا ليشش اسمع دا كلوو وعشان ميين ! خليها تصطفل هيا وزوجها 
لانا : هوا دحين طلقها خلاص 
اياد : ايوا طبعا 
لانا : وامك زعلت عشان طلقها 
اياد : هوا ماطلقها وبس قبل لايطلقها قالها اياد طلب مني يطلقك شوفي لفين وصلت معاه وانا سكت لأنو عارف لو انفجرت بكلللمه حفررط كلي اللي عندي علييه ولأنو شايف امي كيف متعلقه فييه ماهان عليا اقولها انو يخونك ولا حقيقتو صدمة الطلاق تكفيها 
لانا مفجوعه : دحييين انتا تقددر تقول الحقيقه وترضى امك في النهايه لاتسسكت عن حااجه وتخلي الناس تفهمك غللط 
اياد : استوووعبي امي طردتني من البيت امي قالتلي انتا اكبر غلط في حياتي جات لبيتي عشان تقولي لاعاد حتى تمر من عند بيتي ودا كلو نتيجة صدمتها لأنو طلقها وانا السبب زي ماتعرف فمابالك لو عرفت انو يخونها وهيا تطلع الهبله في الموضوع كلو _ قال بضعف _ يالانا مابى اجرحها ترا امي تعشقو بشكل مو طبيعي 
لانا : طيب انتا اللي متضرر في النهايه 
اياد : ياكتر الاشياء اللي ماتعرفها امي جات على دي _ اخد كاسه العصيــر وشرب _ 
وهيا مستصيبه كيف ســـآكت عن دا الشــي 
مرررا مفجووعه 
ومو مقتنــعه ابدن بتفكيــرو 
لانا : بكيفك .. بكرا لؤي يبانا ناخد لانش علـ بحر حق ساعتين كدا ايش رايك تجي معانا 
اياد : لا انبسطي مع اخوانك 
لانا : قدو عمتي ماحتجي يعني بس انا ولؤي والبنات تعال اتسلللى 
اياد مايحب اصلا البحـر ماعرف كيف يردها : بحاول بكرا ادورلي وظيفــه عشان كدا
طبعا مافراسه اي وظيــفه بس كتصريفه قال دي لجمله 
لانا : اووك اله يعينك 
اياد : بطلب منك طلـب 
لانا : اطلب
اياد : بكرا لينا عندها حفله بس عازمين اباء الطلاب مو 
لانا اشرت براسها باإيوا : ليش
اياد : ممكن تديني البطاقه 
لانا ماستوعبت لسى : في البيت ايش تبابها 
اياد : بروح حفلتها _ حب يضحكها _ مني زوجها على الفاضي 
لانا ضحكت على طوول 
ماعرفت ايش تقولو بس بنظراتها بس كانت كلها امتنان له 
امس لما جاتها لينا وهيا شايله البطاقه اخدتها وقعدت تبــكي ودحين لو احد راح مرا حتنبسط ليــنا
اياد : بس ماتقوليلها اني جاي 
لانا : طيب _ ماختفت الابتسامه من وجهها قالت من كل قلبها _ اياد مرا شكرا 
اياد : ماسويت شي وترا على فكرا بما اني رايح حفلة اختك اليوم اللي بعدو عازمك على مطعــم 
لانا : ههههههههههههههههههههههههههه هوا انتا كدااا تسوي الشي عششان تستنى المقابل 
اياد بمزح : الدنيا هيا كدا مافي شي بدون مقابل 
لانا : اوك بس بشــرط انا حختار المكان 
اياد : ظيب ياستي 



مد يدوو للجــرس ودق كدآ مــرا فتحتلو وحده من الخــدم وشكلها جديده عقـد حوآجبــه وبدون مايديها اي تعليـق دخخخل
واتوجه للغرفه اللي ابوه دايما يجــلس فيها وزي ماتوقع لقاه فيــها
اول ماشافتو رفعت باإرتباك الطـرحه على شعرها
عمها ضحححك : ترااه خطيبك
راما ماعلقت وكل اللي سوته انو خلت الحجاب على راسها ولا طالعت في اسامه .. حاقده عليه من بعد امــس
عدسه عينها موجهه لعمها وبــس واسامه كأنو جدار بالغرفه
اسامه جلس : ايش الموضوع المهم
ابوه : قول السلام على الاقل
اسامه سند جسمو على الكنبـه ومرر يدو على ذقنو : السلام
ابوه : وعليكم السلام كيف الجامعه
اسامه يهرج ببرود : ماشي
ابوه : امك لساتها باإيطاليا
اسامه مرا استغرب انو جاب سيرتها بهدوء مو بعصبيه رفع حاجبه وقال بتردد : اختها ولدت
ابوه ابتسسسسم وقال بصوت عالي: ماشالله على البركه على البركه
اسامه نظرة عينو باين انو مرا مفجوع من ابووه ماتوقع كدا يهرج .. : الحمدالله
ابوه : عقبااالك
اسامه ضحك بتريقه وطالع في راما
ابوه : في شي
اسامه الموضوع ضحكو لأنو اخده بسطحيييه يمكن : لا ولاشي
اما هيا الكلمه حزت في نفسسها وضحككت اسامه قهرتها اكتتر
بس برضوو ماعلللقت فضلت ساكتـــه ..
ابو اسامه : المهم اللي حاب اهرج فيه معاك وجاايبك لهنا
انوا انا مسـآفر بعد ساعتين عندي عمل ضروري وراما ماتقدر تجلس هنا لوحدها وبنفس الوقت مارضيت هيا اني اسافر واخليك انتا تجي هنا
اسامه : والحل !
ابو اسامه : مو انتا قلتلي لسى شقتها زي ماهيا
اسامه : ايوا نهايه الشهر حسلم صاحب العماره الشقه لأنو مسافر حاليا
ابو اسامه : يعني المفاتيح عندك
اسامه : اييوا كنت حديه للآدمي واهرج معاه بس طلع مسافر
ابو اسامه : اجل راما حترجع لشقتها حق اسبوع كدا
اسامه طالع براما ومستغرب حس انو صعب عليها ترجع لنفس المكان : عادي ترجعي
راما مستحيل تجلس بدا البيت لوحدها بس على اللي سرلها بديك الشقه بس مرتاااحه هنـآك
خلاص ماسار تفررق عندها اي شي
مافي اكبـر من اللي سرلها حيسـرلها دحيين
راما : ايوا
اسامه : متأكده ؟
راما : ايش اللي حيسير يعني !
اسامه : ازا انتي عندك استعداد ترجعي فدا شي راجعلك
ابو اسامه : هيا قالت حتجي بس حتاخد وحده من الشغالات معاها عشان ماتخاف لوحدها
اسامه : طيب كويس
راما وقفت : خلاص حرتب اغراضي وانام وبعد الجامعه حرجع للشقه
ابو اسامه : اوك يابنتي
راما انسحبت من المكان
واسامه طالع في ابوه : مو من جدها دي
ابو اسامه عقد حوآجبه : ايش بك
اسامه : تبى تررجع للشقه بعد االلي سرلها
ابو اسامه : ماحيسيرلها الا اللي ربي كاتبه ان كان بدا البيت ولا بشقه
اسامه : تجلس هنا أأمن بلاش تقلقني معاها وهيا ساكنه قدامي
ابو اسامه : الشغاله ومعاها مالك انتا فيها دا اولا وتاانيا البيت هنا كبييير علييها ازا وانا موجود واحسها مو متقبله البيت فمابالك وانا مسافر تباها تتجنن انتا
اسامه رفع يدو وكأنو يبرأ نفسسه : انا مالي صلاح باأي حاااجه تسرلها
ابو اسامه : انتا ايش فيك ناسي انو البنت حاليا تعتبر خطيبتك
اسامه : وانتا ناسي انو كل الهرج دا محد داري عنو الا اخوانك انا قلتلك ياأبويا من البدايه اللي بيني وبينها مجرد ورق انا ماعتبرتها خطيبتي ولا في يوم حعتبرها دا الشي
بس حبيت اكسب اجر فيها واستر عليها ولا عمري ماطالعت في وجهها او همتنــي

وآقفــه قريب من الباب وبتسسمع كلامو ودموعها محجرره في عينها 

اصعــب شي لما تفضلي تسمعي دا الكلام وماتقدري تدافعي عن نفسك
لأنو هوا متفضــل عليها
انسسحبت من المكــآن بكل ألـــم طلعت الدرررج ودمووعها تنززل على خــدهـآ كان نفسسها تبكي بصووتها
بس كتمت صووتــها عششان عارفه حتى لو احد سمعها محد حيفهم قد ايش هيا مجرووحــه ومكسووره .



لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
 


فــي صبــآح اليــوم التـآني .. 


في صـف المســرح .. 

جـآلس بينهم الثنتين لابـس تيشيرت ابيض ساده وجيـنز ماسك القلم بيدو وبيـرسم على الورقــه اللي قدمو
كلــهم بعـآلم وهوا بـعالم لوحدهـ
التفكيــر قاتلو
بيفكر ويفــكر ويفــكر ولاشعـوريا سار يـرسم بنت طـآيحـه في الارض وحولينها دمـهاا او بالاصح يرســم رغد وشكلها داك اليوم مو راضي يخرج من راسو
راما كدا مرا تطالع باإستغراب بالصورهـ
ولانا لاشعوريا الرسمــه شادتها
اصلا هوا خلقـه عنده موهبه الرســم وكمان يرسم شي زي كدا
فاكان دقيق بـرسمه

وماااازن موو دااري انه الثنتين بيراقبووهـ 

نااسي كل اللي حوليــه

بعد شويا القلم عن الرسمــه وهوا حاسس كأنو شايف رغغغد مو مجررد رسمـه مالها معنــى 

بلع ريقــه فضل دقيقه يتأملها وبعدها قرب القلم للرسمـه وكتب جمبـها تعبير حس انو بيفكر فيه بدي اللحظظه
i still remember when you said that you'd never leave me . You said that you'd always be there 4 me 
. I just wish i'd never met you

واكتفـى بنقطـه تنهي الجملــه 

سند جسمــه على الكـرسي وحس انو بعض الاحيان بعد ماتكتشف الحقيقه تحس انو الكذبه كانت اسهل انك تعيش فيها حتى لو انها كذبه .

اليوم هـآدي مو زي امــس جننهم 

سكوتــه وهدوئــه حزنهم عليه
لانا طبعا بتسوي نفسها مو مهتمه بس بجفاصه : سكنهم مساكنهم
مازن معقد حوآجبه دار راسو باإتجاهها : خير !
لانا : ولاشي بس هادئ زياده عن اللزوم شكلك يفجع كدا
مازن : ماعرفنالكم لما قعدت اهرج معاكم محد اداني وجه ولما جلست في حالي طلعتيني مجنون
لانا : خير الامور اوسطها
مازن ضحكك وكعادتو على طول يمزح: ترقيم ولا
لانا قاطعتو : انتا ماتصدددق تنحرف
مازن : يابنتي دا تعررف ايش بكم اخدين فكره غلط عن تبادل الارقام
لانا ابتسمت : فكره غلط ها
مازن : هههههههههههههه _ طالع في مدرسة المسرح _ احنا بوادي ودي بوادي ولا بيتهيألي
لانا : لا انتا اللي بعالم لوحدك اليوم
مازن بمزح : جرحتوني امس لما طنشتوني
لانا : هههههههههههههههههه اتمسكن على راسي
مازن : والله ترا انا انسان اكتئب لما اسكت كدا ومحد يهرجني
لانا : ايوا يالطيف من يوم ماديتك وجه ماصدقت تنكت وتضحك
مازن : ههههههه لأني واحد احب استمتع بالحييياه وانبسط
لانا : رجائا لاتمدح نفسسك
مازن : ياجحا انا بعرفك على نفسي مو بمدح _ طالع في راما بنص عين _ وايش بها دي هاجده
راما كانت بتفكر بوضعها وبتلعب باأظافيرها بسرحان سمعت كلام مازن طالعت فيه
الا راما ضحكت ومدت يدها : انا راما
لانا طالعت بيدها وبعدها ابتسمت ومدت يدها : وانا لانا
ومازن بينهم : اتزكرو دايما مازن اللي جمعكم
راما : ههههههههه اقوول مع نفسسك
لانا طالعت بالمدرسسه : انتو شكلكم حتنطردو ترا من هنا اصواتكم عاليا
مازن : اخصريكي منها
راما : اصلا بتهرج مع نفسها
لانا مسكت الكتاب اللي قدامها : هوا في احد قرا دي الرووايه
مازن : على اساس الكتاب معايا لدحين
راما : ضيعتو يعني
مازن : لا رميتو بالزباله وانا خارج من الكلاس
لانا انفجعت : مو من جدك
مازن : على نهايه عمري اقرا روايه وكمان لحرمه
لانا : دي رواياتها عالمييه
مازن قرب جسمو للطاوله وقال بعدم اهتمام : اقراوها انتو
راما : مصيرك حتقرا عششان التمثيل
مازن : عمر وعافيه لداك اليـــوم


قام واحد من الطلاب جددددددددن نحيف صعلووك 

لابس جينز طيحنني وبوكســره الاحمر باين وتيشيرت اسسود
وفي يده كتاب
وطالع للمســرح
بيمثـل مشهــد
جلس على ركبتو وركبتو طقققت
مااازن بكككل صووتـــه ضحححححك
الكل طالع فيييه
لانا وراما سو نفسهم مايعرفوووهـ
اما مازن حاول يوقف ضحكتو : ام سوري
وهمس للانا وراما : وربي انو كان حينكسـر
لانا : الله يفضضضحك ايشا الضحككه دي وكأنك بكبريه
راما : بلا فجعتني
مازن : ههههههههه انتو سمعتو صوت طقت رجلوو انفجعت كنت حقوم حسبتو سرلو شي
راما : ههههههه عاادي يعني ماطقت ركبتك قبل كدا
مازن : عادي انا بحالتي انسان طبيعي اما واحد زي كدا تخافي عليه من هبة الريحح ياشيخه
لانا : ههههههه استغففففر الله
مازن: اوص اوص بيمثــل


الولد على المســرح وكان جالس برجل على ركبه والتانيه تانيها 

ومد يدو على قدااام واتحوول فجأه وجههو لإنسسسان بقمة حزنوووو وقاااال بكككككككل صووووته وهوا متأثر: دوووووونت قوووووو بليييييز كاترينااا اي لوووف يوووو كاتريناااا


ومااااااازن فققققع ضحككك 

سااار يضضضحك بكككل صوته وكأنو مافي بالمكان الا اصحااابو
صدااه يرجججع بالمكاان الكبيــر
مسسك بطنو وتنى جسسسموو وهوا خلاااص مو قااااااادر: اااه هههههههههههههههههههههههههه
خلللى الووولد مسخخخخره
الولد اسسستحى
ولا وقف جالس نص جلسسسه ويطالع في ماازن
راما تطالع في الاستاذه اللي نظراتها بحزم اتجاه مازن
قالت بهمممس وهيا حاطه يدها على فمها: خلاااص اوووصصصص


ماازن سند جسمو على الكرسي ومسسح طررف عينو وقال للولد باإستهزااء : Sorry charly
 
وجههو مرررررررا محممممر
سار يضضحك بصوت خفيف وهوا كاتم ضحكتو وكل شوويا تفلت منوو



الوولد رجججع طننش مااازن وكممل تمثيلو اللي يحسبو مرا الييم لين ماترمى في الارض واتنفض وقال : قوود بااااي بيبي
 


خلاااص هناا مااازن فطسسسس من الضضحك ماقدر يمسسك نفسسو 

الولد شكلو يضضضحك
وصوته يضضحك وهوا مسوي انو متأثر ونفضتو كأنو واحد اتكهرب مو طلعت روحه
مازن رجع راسو على ورااا ويدو يخبطها بفخذووو من كتر مو قادر ياخد انفاااسه مع الضضحك
كأنو بيتفررج مسرررحيـــه كوميديه
لانا وراما لهنا وماقدرو يمسسسكو نفسسسهم دخللوو جووو معااه في الضضحك
اسلوووبه في الضضحك مو طبيعي
يضحك الواااحد غصباا عنو معااه
رففع يدو على قلبببو ويحس قلبو يوجعو من كتتر ماضضحضك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه رهيييييييييييب _ دخل يدو وسسط فمووو وصفففر بتشجيـــع _
وجااااااااتوو احلى طررده من الكلاسسس هوا وراما ولانا اللي مالهم اي ذنــب ..
خرجو التلاته
وماازن واقف عند الباب ولسسساتو بيضحك : هههههههههههههههه
راما خايفه كعادتها : ليش يااربي كداا
لانا عادي مو فارقه عندها : هههههههههه ماازن سلامات
مازن كأنو ماصدق لقى شي يضضضحك علييه يمكن كلهم يحسبوه قالب الشي اووفر بس هوا يبى يضضضحك لأنو جواته عكس كدا تماما فاسارات ردات فعللو يبالغ فيييها : وربي الييم الادمي يبالو اخليه يسجلي مقاطع له
لانا : ههههههههههههههههههههههههه خلاااص حاسه اليوم حيقلب نكد من كتر مابضحك
راما لساتها على حالها : ماحتسرلنا مصييبه يعني
مازن : يابنتي استمتعي بلحظاااتك
راما : ماحب كدا انطرررد
مازن : هونيها وتهوون اتعودي
راما فنجلت عينها : لاااا ماابى
مازن : تعالو نااكل احسن لنا
لانا : يلا اساسا مرا جيعانه _ مسكت يد راما _ امممشي ياشيخه
راما تمشي وتطالع في مازن : دحين متأكد لما نحضر حصه تانيه ماحتسويلنا شي
مازن : لا ياستي لاتشيلي هم ايش ممكن يسولك يعني
راما : مدري


راحو اخدولهم وجبـآت وجلسسسو في احد ممرات الجامعه ..
 
راما تشرب العصيـر : دوبي ارتحت نفسيا
مازن : اساسا مدري ايش مدخلكم دا الكلاس
لانا : وانتا ايش اللي مدخلك يعني
مازن : اجباري
لانا : ههههههههههههه عشششان كدا
مازن : قررف وربي

أخــدهم الكــلام وعشان راما خـآفت يهرجو معاها عن الشباب او مازن يفهم علاقتهم غلط قالت مو مشكله لو قالت : انا مخطوبه 

لانا ابتسمت : ماشالله الله يتمملكم على خير
راما قالت كلمه مو من قلبها : امين
مازن : وفين ادبله اشووف
راما ضحكت : في البيت
مازن : عششان تشبكي من وراه
راما : هههههههههههه حراام عليييك انا مو كدا
مازن ابتسامه اترسمت على وجهه وهوا يهنيها : الف مبروك وعقبال الزواج
راما : تسسلم .


_____________________________________________
 
خـآرج من الكـلاس ولقـآها بوجهه .. على طول اتوجه لها
: رودينا تعالي
رودينا طالعت فيه بنص عين : خير
يزن بحده : امشي معايا
مششي قبـآلها وهيا قالت تبى تشششوف ايش نهايته
لحقــت وراه لين ماخرجو من المبنــي وقـف ودار جسمو وهيا جات لعندهـ ..
رودينا : خير
يزن : وبعدين معاكي
رودينا : ايش تبى بزبط من النهايه ياريت
يزن : شوفي اللي سار امس لاعاد يتكرر
رودينا ضحكت : ايش حيسير يعني لو اتكرر
يزن : رودينا لاتخربي علاقتنا
رودينا على طول كششرت ورفعت صوتها : لسسساتك تقول لاتخربي علاقتنا ياحبيبي علاقتنا انتهت من يوم ماقلتلي احبك وماسرت تكلمني
يزن : جيت امس اكلمك وقلتيلي مافي شي نتناقش فيه
رودينا : متى جيت تكلمني بعد ماشوفتك بعد ماخوفت اني اخرب اللي بينكم صح !
يزن : رودينا انا اسف ازا جرحتك جيتك لهنا بس عشان اتأسفلك
رودينا بقهر قالت : لا انتا جيت عشان خايف عليها
يزن : رودينا انا جيتك عشان اتأسف وشي خليه في بالك انا لساتي احبك زي ماحب الين وشادن ومقهور لأني يوم اتهورت معاكي كنت اهببل وانا عارف دا الشي
رودينا دموعها اتجمعت في عينها : اتهورت _ ضحكت باإستحقار _ انتا عمرك ماحتحس بللي سويتو فيا
يزن : مو بيدي اسوي شي دحين كل اللي اقدر اقولو ليكي انو من جد انا اسسسف مع انو اسفي ماحيغير شي
رودينا قالت وهيا نفسها تبكي :وعمري ماحقبل اعتزارك
مشيت وسابتـــو
يزن ماتوقع ابدن دا ردها مو عارف ايش يسسسوي
مو بيده الانسان يحب
مو بيده اللي سار
جرح رودينا بدون مايحس
وحب رنيم من كل قلبببه بدون مايحس بنفسسسه
فجأه كل امورو انقلبت
وكـــــــل دا اللي ســآر هوا مايقدر يتحكم فيــه
لأنو بيتصرف زي مابيحس زي مايأمرو قلبه
صعبانه عليه رودينا بس اتوقعها تكابر وتقولو روح والله يوفقك
فاعشششان كدا واقف لسسساتو مكانو ومو عارف يلحق وراها
ولا يخليها تروح
فكككر بينو وبين نفسسسو
في المزرعه حاول يكلمها وهيا مارضيت
ودحين حاول يكلمها وماتبى تسسسامحه
زفر بضيــق : الله يعين


انتبــه لمازن قاعد مع بنتين ومرا مهيـص
 
ضحك وحرك راسه باأسف : عمرو ماحيتعدل
اتــوجه له : خف ياعم
راما رفعت عينها واول ماشافتو انفجعت: وا بسم الله
يزن متعود على الفجعه دي لما بعضهم يشوفو يزن ومازن قبال بعض : هههههههههههه
مازن طالع في لانا وراما : هههههه داا اخوويا يزن
لانا طبعا قد شافتهم الثلاثي فاعشان كدا عادي : اهليين
مازن : ودي لانا والمفجوعه راما
راما ضحكت : ههههههههه ماشالله مرا تشبهو بعض
مازن : طلعي الفرق بيننا
يزن : ههههههههههههه مازن اهجججد
لانا تطالع فيهم الاتنين وتحاول كمان هيا تطلع الفررق : مازن عنده غمازه
راما : دوبي كنت بقول
مازن ميل فمو عششان الغمازه توضضح مع انو مايحتاج يميل بس زادت نغزتها : دا الفارق الوحيد بيني وبين يزن
راما لساتها مبهوره فيهم : ماشالله عليكم
لانا كانت تسسمع انو مازن الصغير او يزن فماتدري بزبط : مين الصغير فيكم
يزن : اناا .. ترا كلها دقاايق مع اني اصغرهم لكن مازن عبيط العيله

مازن : هههههههههههه اخصروكم منوو _ طالع فيه وبتريقه قال _ يزن يلا رووح بلاش تخرب العلاقات 

يزن حاسس مازن مضايق عشان كدا جاه بيهرج معاه بس حس الوقت مو مناسب ضحك : غلطان جاي اسئئل عنك
مازن على طول وقف مايهون عليه اخوه يروح كدا : متى راجع البيت
يزن : شويا ماعندي شي


اما اســـآمــه ابتسم لما شاف قفا يزن وماازن واقفين جمب بعض 

وطبعا مغطين على البنتين اللي قبالهم راما ولانا
جا من وراااهم وحط يدو على كتف مازن ويدو التانيه على كتف يزن وطالع في يزن : ايوا يامعصب امس مشيت ولا هرجتنا
رامااا فتحت عييييييينها على وسسسعها
حسست قلببها يدق ورااا بعضضض
مع الفجعه ولا قاامت حتتتى
يزن : ههههههههههههه اول مرا تشوفني معصب واخبص بالكلام يعني
اسامه : لا انا اساسا سمعت من اذن وخرجت من الاذن التانيه
يزن ابتسملو : ونعم الصداقه
اسامه دار وجهه واختفت ابتسامتو لما شااف راما جالسه قدامو
مازن بعد يد اسامه : احنا رايحين المكتبــه دحيين _ طالع بلانا _ وريني ياستي المعلومات الجباره اللي قلتيلي عليها
لانا : حتى راما بتقول كلامي صح
مد يدو للانا : قوومي قومي
لانا مسكت يدو وقامت وبعدين سابت يدو وبعدها مد يدو لراما
واساااااااامه بيطاااااااالع مصدووووم
ايششش عرفها دي بمااازن
مازن حرك اصابعو : يلا قوومي
راما دون ماتمد يدها وقفت
مازن ضحك : اووه نسيت انك مخطوبه ومايسير تسسوي كدا
لانا : ههههههههههه حراام عليك لاتكسسف البنت
راما وجهها كلممممه محممر قللليل والصدممممه كمان قالبه وجهها
مازن طل في يزن واسامه : يلا عن ازنكم
ومشيـــتو التلاتـــه
واسامه متننننننننننننننننننح علـ آآآآآآآخخخخخخر
يزن يطالع باأخوه وهوا رايح : شكلو مرووق
اسامه فاق من تناحته وقال ليزن : من فين يعرف دول البنتين
يزن عقد حواجبه وقال : من الجامعـه اكيد ! ليش ؟
اسامه شرد بذهنو وساار بيفككر بعلاقة مازن براما الغريبه دي
يزن حس انو اسامه مو معاه : هييي يووواد ... اساااامه
اسامه فاق طالع في يزن : ها
يزن : في شي
اسامه عقد حواجبه : لا ولاشي _ وانسحبب بكل صمــت وهوا لاشعوريا رايح للمكتبـــه _


دخلو التلاته وراما قربت من مازن وهمستلو : واللي مع اخوك صاحبك 

مازن : اسامه ايووا دا اخوويا كمان مو صاحبي
راما مرا خافت ماتبى كانت اي صله باأسامه بالجامعه ابتسمت باإرتباك : اها ماشالله
مشيو وراما بعالم ولحدها بتفكر
محد عارف انو اسامه خطيبها ليش تخاف كدا
ومازن مجررد شخص معاها بالجامعه
ماتبى تكبر الموضوع
هيا حاليا مرا مبسسسوطه بصداقته هوا ولانا
اخدو الكتاب اللي لانا حددتو واتوجههو للطاوله
وبينهم طبعا مازن وقاعدين يشرحولو بهدووء وهوا يعللق وراما ولانا يضحكو
مو قادرين يفهموه ولا قادر يستوعب كدا سار يتريق
بعييييد شايف كيييف الابتسسامه شاقه وجهها
يعــرف مازن مايقعد مع بنات الا ويسمع ضحكاتهم
مو حابب جلستها مع مااازن
استووعب انو قاعد يراقبها
عششان كدا انسحب من المكتبــه .وهوا ناوي يتفاهم معاها لما يرجعو

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد.
 


الساعه 9 ونص االصباح ..
الغرفــه جددن صغيــره مفــرش فيها فراشيــن بنص الغرفه
الين : مافيااا حيل اشيل دي الافرششه مافي اختراع اسمو سرير
رنيم : شيلي شيلي بدون تعليقات
الين طالعت فيها بنص عين : بشيل اللي نومت عليه
رنيم رفعت حاجبه : يازفت مايكفي قومت غسلت جينزكك وبلوزتك
الين : انا ماعرف كيف يغسسلو بدون غساله خاصه
رنيم : مافيها اي صعوبه وفلحنه بس انتي تصعبي المواضيع _ رفعت يدها وهيا ماسكه المفتاح _ يلا نروح نفتح البقاله ولما نرجع نرتب المكان
الين لابسه قميص اخدتو من رنيم : نشفت ملابسي ؟
رنيم : اكييد من امس منشره
الين راحت للغرفه التانيه واخدت الجينز وحستو مرا معكككس
بس ماتجرأت تنتقد اكتر من كدا
لبسست الجينز وبعدها رفعت القميص رمتو على جمب واخدت البلوزه ولبستها
كانت بتخررج بس طالعت بالقميص
شويتين كدا واستوعبت انو مافي احد حيرتب وراها اخدت القميص وطبقتوو وحطتو في الدولاب اللي بزاويــه .

وخــرجو الثنتين من البيــت ..
رنيم تمشي مع اليــن وتعرفها على الحاره ..
دا احمد ودييك مروى تشتغل في مخبز وداك عادل كااشير في الماركت ...إلخ
وصلو لعند البقـآله وفتحتها رنيييم
والين اتوجهت للطاوله الصغـيره وجلست : حتى مافي مكتب عدل
رنيم : ههههههههه انتي من فين جايه بزبط البقاله شوفي قد ايش صغرها نجبلك مكتب ليششش
الين : المفروض هوا اصلا يكبرو البقاله
رنيم : اقول سكاتكك من ذهب
الين : هههههههههههه رتبي رتبي
رنيييم قعدت تخررج الشبسات عند الباب
ودارت لما جا نضـآل ..
نضال باإبتسسسامه : يااصباااح الووورد
رنيم : ياضبااح النوور
نضال : كداا ايوا سرتي انسسانه
رنيم : بلااا هههههههه اسررري اقول
نضال طالع في الين وابتسامتو بتدريج بدات تختفي
متذكككر يوم مادفهاا
كان بيــسرق بيتهم
ايش جاابها دي هنااا
اما اليين ولا عرفتووو
رنيم : دي الين
نضال حاول يبتسسم : اهليين
رنيم : ودا نضال اخو هتان
الين ابتسمتلو بدون اي كلمــه
نضال جا لعند المكتب قبالها بزبط ومسسك التوفي لك : على الحساب خليه
الين : اتفاهم مع رنيم
نضال رفع يدو : خليه على الحساب يارامي
رنيم : هههههههههههههه دحين ماتنفع كلمه رامي معايا رنيم لو سمحت
نضال : حتى رنيم احسو تقيل عليكي رنوم يادوب
رنيم : مافي حل وسسسط المهم مالي صلاح اتفاهم مع عمي حسين
نضال طالع في رنيم والين : انتو ليش جالسين هنا وانتو مو فاهمين بشي
الين تبرأ نفسها : سحبتني معاها رنيم
رنيم : نتسسلى شوويا
نضال دخل الشوكولاته في جيبو : اجل سو نفسكم ماشفتوني وانا اخدها
رنيم : هههههههههههه وربي ياويلك يانضال
نضال خرج وطنشششها
الين فررطت ضحكك : ههههههههههههههههههههه وجودنا زي عدمنا ترا انسسرق قدامنا واحنا بنتفررج عليييه
رنيم : ههههههههههه حيجي بعدين يدفع مو مشكله
بعد ربــع سـآعه دخــل واحد برضو من الحاره اكرم : يااهلين بالصباياا
رنيم : يااهلين بالسيد اكررم
اكرم : يابنت انتي فين مختفيه
رنيم : اشتغل
اكرم ابتسملها : تشتغلي باااين والله
رنيم : هههههههههههههه ماحعلق ترا
اكرم طالع في الين : اول مرا اشوفك بالحاره
الين مرا استغربت ايش الكل هنا يعرفو بعضض ولا ايش الحكايه : اييوا اتعود تشوفني
اكرم : طيب مرا اخترتي رفقه سيئه يعني رنييم مرا وحده
الين : هههههههههههه حبوو
رنييم : اكرررم اطلع برااا
اكرم : ههههههههههههه بنصح الادميه ايش بك انتي
رنيم طالعت باألين : اخصريكي منو دا عمرو 29 ولين دحين ماتزوج عشششانو صايع
اكرم : كزابه انا مابى اتزوج
رنيم : ايووا كمل كزبب
اكرم : والله مافراسي الزواج ايش بك انتي
رنيم : بطلل بكككش بس محد راضي فييك
اكرم فتح عينو على وسسسعها : بنت اللزين لاتخليني بدي اليومين تسسمعي بملكتي
رنيييم بتحدددي : اتحدددددددداااك
اكرم مرا اتنرفز : طيب انا اوريكي _ طالع باألين _ تتزوجيني ؟
الين ورنيم : هههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم : ههههههههههه اكرم خد اللي تباه ولا اطللع احسن لك
اكرم : هههههههههههه والله ناسي ايش جابني لهنا
رنيم : لاحوول ياشيخ
اكرم : لو اتزكرت حرجعلكم _ طالع باللين وغمزلها _ مني مستعججل
الين بمزح : هههههههههههههههههههه استخير وارد علييك
اكرم : لاتفشليني مع رنييم

اكــرم خــرج والين لساتها تضحك : مو صاحي
رنيم : ربي يسسسعده مراا طيــب


وبعدها دخللت حرمه كبيــره بسن هرجة معاهم وبعدين خرجت
والين اتحمسست : بلله شويا نروح بيتها
رنيم : هههههههههههه ايش بك انتي
الين : تقرا الفنجان نفسي تقرا فنجاني
رنيم : لا ياأومي ماحب دي الحركات استغفر الله
الين بحماس : الله يخليكي بس نسسمع ماحنصصدق احنا
رنيم ماحبت تكسسر بنفسسها بذات لأنه شافتها مرا مبسسسوطه وبس بتضضحك : خلاص اووك

فضــلو حــق ســآعه بزوره يجوهم يستهبلو ورنييم تضارب معاهم ويشردوو
الين : سيبيهم علياا لو جوو مرا تانيه
رنيم طالعت فيها بنص عين : من جمبها ترااكي
الين : لا لا حصررخ عليهم لاتشيلي هم
رنيم جلسست على الكرسي : يلا وريني
الين وقفت عند واجــهه البقــآله : اووف فينو
رنيم : ههههههههه انتي تبيهم دحين يجو
الين طالعت فيها : عشااان اوريكي كيف حطلع عينهم لساتك ماتعرفيني
رنيم : وربي بزوره حارتنا عفاريت لاتحاولي بس
الين بثقه : انا اوريكي فيهم
رنيم : عشان انصرفو دوبهم فيالطيف الناس نهايه الدوام تنهري وهما مشحوونين لساتهم
الين : هههههههههههههههههههه كلنا كنا كدا لما ننصرف تجينا الطاقه على اساس ماكنتي كدا وانتي بدا العمر
رنيم : انا رحيت راسي من النهايه ومادخلت مدرسه خير شر
الين مرا اتفاجئت : مو منننجدددك
رنيم : اييوا
الين : ليششش
رنيم : ماما ماقدرت توديني وبابا كان متوفي فاعشان كدا انقفلت بوجهي
الين : اهاا طيب امس شوفتك تقراي
رنيم : اتعلمت شويتين هتان كان يعلمني
الين : اها _ سكت للحظات وبعدها قالت _ انتي كنتي تحبي هتان زمان ؟
رنيم ماتبى تدخل بدي المواضيع : امم تقدري تقولي طيش
الين : امم امس اللي جاكي داك حبيبك مو
رنيم ابتسمت : ايوا معليش ازعجناكي
الين : لا عادي بس انتي تحبيه
رنيم اشرت براسها والين ضحكت : ياعيني على الناس اللي تستحي فجأه اختفى الصوت
رنييم : هههههههههههههههههه
الين سااايقه البلاهه وكأنها ماتعرف يزن : اصلا كلامو امس حسسني انو هوا مرا يحبك
رنيم : ايوا بس انا هبله
الين حبت تقولها نصيحه بعد ماسمعت كلام يزن واسلوبو حست فيه : بقولك شي ترا الولد باين يحبك مو اي واحد عندو الجرأه يسوي او يقول اللي قالو فاكتشفت انو هوا يحبك عشان كدا لاتخافي من شي خليكي واثقه من نفسك
رنيم زفرت بضيق : عارفه اصعب شي لما تكون شخصيتك مرا قوويه بس لما تكوني مع انسان تحبيه من قلبك ثقتك مهزوزه بنفسك
الين : انتي ايش ناقصك عششان تكوني مو واثقه !
رنيم : حمدالله مو ناقصني شي بس هوا احسو _ ماعرفت تعبر _ رفعت يدها اليمين فووق ويدها اليسااار خلتها مرا تحت وكأنه ميزززان _ انا مرا تحت وهوا مرا فوووق دا الفرق
الين جات لعندها : وعشانو هوا الرجال حيطلعك لفوووق معاه
لاتنقصي من قيمتك ولاتحسسيه انك خايفه يخونك او يعرف غيرك بالعكس حسسيه انو هوا الخسران لو قدر يطالع بغيرك
رنيم حبت كلامها : اوك ان شالله _ جاجا الولد
الين دارت بحمااس : فيين فيين
رنيم فرطت ضحك : هههههههههههههه بمززح ايش الحماااس دا يااشيخه
الين وقفت بااعتدال : كنت عارفه
رنيم : هههههههههههه ايوووا طيب صدقتك

الين رجعت وقفت عند البقاااله : وا والله جااي الززفت
جااه الولللد ورفففع صوتــه : باابااا يقوول بعدين يدفعلللكم هاتو الاغراض
الين : رووح من هنا اقول
الولد : تراني مااااكدب
رنيم : انتا اكبر كدااب عارفتك ياسعوود
سعوود طبعا كدااب : اصلااا انتو كلاااب _ وفي يدوو ترااب رمااه بوجهه الييين _
الييين قفلللت عييينها : ااااييييي
وسعوود دار بيشششرد الا هتاان مسسسكو من بلوزتتته ورفعو عن الارض : لا ياااشيخ على فيين رااايح
سعووود خاف قال ببرائه : عمو هتااان
هتااان نزلو على الارض وفضضل ساحبه من قفاااه ووقفو قدام الين : اعتزرلها

الين لساتها ماسكه عينها وعينها التانيه فاتحتها
سعود بكبرياااء : ماسويت شي
هتان ضربو على راسو من وراا : سعوود قول انا اسسسف ياابله الين
سعود رفع راسو وطالع بهتان : هيييا مارضيت تجبلي الحلوويات اللي اباهاا
هتان : عندك فلوس
سعود شمق : لا
هتان : طيب قولها انا اسف قبل لاأهبدك
سعوود معرووف بالحااره على انو صغيير بس عليه كبريااء مو طبيعي : بقوول ماسويت شي بس رميت تراب بووجهها اصلا هيا والتراب واحد
الين شهقققت
ورنيم فرطت ضحككك
وهتااان مسكو بشويش من شعروو : ودحين ساار عليك تتاسف مرتيين
سعوود شويا ويبكي الا احد يقولو تتاسف جريييمه دي : مابى مااااااااابى
الين لساتها مصدومه من كلمتوو
هتان شد على شعرو : قووول انااا اسسسف
سعوود : شعععري ياعمو هتااان
هتان مصر : قولها وانا اسيب شعررك
سعوود : شعري حاسو بيتقطع
هتان معلق :قووولهااا
سعوود : والله راسي سار يوجعني
هتان شد على شعروو : قوووولها بقوول
سعووود : رااااسي راااسي
الين مصدومه من الولد الصغغغير تبى تشوف متى بس حيضعف
هتان : بقوووولك اتأسسف
سعوود : ااه ياراااسي
هتان : اهرج يواد
سعود : ياعموو رااسي والله بيووجعني
هتان دفو لما شاف اكرم جااي : خدددد ولدددك الله يقلعععك ايش انتا مخلللف

سعوود رااح لأكرم على طوول :شوووف عمو هتااان قطططع شعععري
اكرم الا سعووود : ليشش ياهتاان بشويش علييه
الين مافهمت كيف ولدو وهوا مو متزوج !
هتان : ياشيخ خدو من قداام وجههي قبل لاأشوهه انا اشك انو كائن بششري
اكرم : ههههههههههههه حرررام عليييك
سعود يحك راسسو :قطططعلي شعري
هتان مرا متنرفز منو : اقللب وجهههك طالع على ابوووك الله يقرفك
اكررم : ههههههههههههههه هتاان ايش بكك
هتان : ماشوفتوو ايش بيسوي اقولو اتأسففف خبطو شديت شعري رفعتو في الهوا ومصمم انو مايقولها
اكرم : ياأخي دي الكلمه انا ماحب اقولها ولا ولدي يقولها
هتان : ونعم التربيه
اكرم : كبريااء عمي
هتان : اقوول شيل ولدك حاسس اني حقوم اضربو . وجهو بيستفزني والله
سعوود : دا كلو عششان ضربت ديك حق البقاااله
الكل طالع بسعود مفجووع
الين وجهها راح فييها
ورنيم خربت المووقف لما ضحكككت : اكرم هتان بيتحرش بزوجتك وولدك ضربها شوفو حل للموضوع
هتان : زووجتك !
اكرم بمزحو كالعاده : ايووا دوبني اتقدمتلها بس البنت بتدلع وتستخير
هتان عرف انو يمزح: اها ماشالله _ طل بسعود _ شوف ابووك يبى يتزوج
سعود مسك رجل ابووه : والله لاأقتلها الي تتزوج ابوويا
اكرم : هههههههههههههههه شوفي ياالين عشان تعرفي ليش مابى اتزوج _ اشر على سعوود _ ولاتصدقي كلام رنيييم دي الخراااطه مافي ابككش منها بالحاره دي تسبب شتات بين الزوج وزوجته
رنيم : هههههههههههه اقلللب وجهههك انا المستشاره النفسيه بالحاره الكل بيحكيني عن مشاكلو
اكرم : عشاان كدا الطلاق بيزيد هنا الله يرحم امك ياشيخه لاعاد تتفلسفي على احد
رنيم طالعت بهتان : شيلو من قدام وجههي قبل لاأسوي جريمه فييه
هتان : اكرم خد راحتك في رنيم ترا حلال فيها
اكرم : ههههههههههههههههه _ رفع يدو وكأنو ماصدق _ هاااتوووهااا
رنيم : ههههههههههههههه بلاا خلاص امششو خليتونا فررجه
اكرم حط يدو على راس سعود وسار يحرك يدوو : منك لله ياهتان راس ولدي حار
هتان :خربو بدللعك
هتـآن واكرم مشــو وهما يتكلللموو وسعوود ماسك برجل ابووهـ

اما الييين طبعا كانت بتضضحك طوول الهررجه دي علييهم
طالعت برنيم : كيف عندو ولد وموو متتزوج
رنيم اتحولت ملامحها للآسى : يووه حكايته حكايه
الين ماتدري ليش شكلو اكرم مرا جذبها : حكيني
رنيم دخلت وجلست على الكرسي والين راحت لعندها : اكرم دا على انو طول وقتو يضضحك من جد مرا يحززن كان معروف بالحاره كيف هيمان بزوجتـه وفرح اكتر لما خللفت بس بعدها عرف انو عندها السرطان والله ياألين لما تعببت لو تشووفي كيف ساار بذات لأنو تعبها كان مو طبيعي يقطع القلب كان بس يرجععع الحاره يترمي بنص الشارع ويبــكي والشباب يمسكووه ويهدووه ماعندو فلوس يعالجها عارفه التكلفه مرا كتتير فيجللس يقول الموت حياخد زوجتي وانا اتفرررج علييها يقول كلام يبكينا معاه
الين : طيب لو احد يساعده بالمبلغ يعني
رنيم : والله كتير ساعدوه اهل الخير مايقصرو بس هيا كشفت على نفسها متأخر كان خلاص جسمها كلوو السرطان منتشر فيه
مايفيد العلاج واكرم كان عارف انها حتموت عشان كدا انهااار شي صعب اللي كان عايشو
الين مرا حزنت : ليش سكتت على نفسها
رنيم : بسببو كان دايما يجي يشتكيلها ماعندي فلوس وديون وديون سارت ساكته مع انو هيا ماتعرف ايش فيها بزبط فاتكاسلت قالت تعب وحيعدي زاد وزاد وهيا تطلع اعذار له لين خلاص ماطاحت عليه فجأه ووداها الله يرحمها مرا كانت طيبه
الين : اممين وولدو يحزن وربي قطعلي قلبي وهوا يقول اللي تتزوج ابويا حقتلها
رنيم : ايوا تخيلي يوميا يقولو دي الكلمه عشان يسمع الحريم يجو لأكرم يقولولو ماتبى تتزوج وكدا فاهمه
فااسعود مرا جاتو حاله نفسيه من دي الكلمه فاأكرم بيقول دا الشي الوحيد اللي بقالي منها مابى اسوي شي هوا مايباه تخيلي !
الين : ياحياااتي والله لو غيرو كان دور سعادتو وقال دا بزره بكرا يفهم
رنيم : من جد
الين : بلا من الحريم دول يسيبوه في حالو
رنيم : ههههههههههههههههه ياأوومي ساار دحين جراااح فين يسيبوه في حالو بذات انو حيخرج من دي الحاره فاأغلب العيون عليه مستقبل وماشالله لساتو صغير ووسيم حتى جاتو فتره انسحـر بسبب دا الشي
الين : مو من جدك
رنيم هدفها الوحيد انو تحكيها عششان تبى الين تتعود على الحاره وتتعمق فييها : وربي
الين مندمممجه بشكل مو طبيعي : مين سحرتو
رنيم : جارتو الكلبه زوجها متوفي وعينها علييه فاسحرتو
الين ماتبى الحكايه تخلص : ايييوا !
رنيم : وبسس اكرم اهمل ولدوو وسار كل يوم طابب لها واي احد يهرج عنها يقوم يضااارب ويسير من جد غريب يفججع كان ديك الفتره حتى هدايا يرسسسلها ومو خايف احد يهرج فيييه
ووالكل عارف بسمعتها فاالحمدالله فكو السحر وكداا
الين : هيا لساتها ساكنه هنا
رنيم : اييوا
الييين بكككل حمااس: اببببببببببببببى اشووووفها
رنيم : ههههههههههههههه يااابنت اهجدددي تبي تفضحينا انتي
اليين : بللليييز الله يخليكي ابى اشوف وجهها
رنيم : البنت مزززززا ياشيخه
الين : ابىىى اشووفهاا رنيييم عششاني يلا
رنيييم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الييين : يلاااااااا
رنيم : بزبط ايش تبي تسسوي تقراي فنجانك ولا تشوفي الساحره هههههههههههههه صدقيني انا حاسه حتقلبي مشعوذه وانتي هنا
الين : هههههههههههههههههه بلا بهلله يلا
رنيم : طيب اصبري لين مايجي عمو حسين ونخليه عند البقاله مايسير كدا نمشي
الين : ايش يصبرني دحيين
رنيم : ههههههههههههههههه يالطيييف عليكي


وبعـــد الظهــر راحو .. راحو للي تقرا الفنجـآن
ورنييم طبعا مارضيت احد يقرالها فنجانها لأنو عارفه انو دا الشي مايسير بس الييين عادي
الحرمه قلبت الفنجـآن ورفعتو وهيا تشوفــو
عقدت حوآجبــها وابتسمت
طالعت في الين : انتي سايرتلك مشااكل كتير
الين اختفت ابتسامتها : ايوا
الحرمه : كل اللي انتي فيه بسبب تصرفاتك لكن كلها فتره وحنعددي بس _ طالعت بالفنجان _ في انسـآن حيجي ويعوضك .. وفي بنت حتكون واقفه دي الفتره جمببك لاتخسريها
الين لاشعوريا طالعت برنيم ورنيم ابتسمت لها : تراها دي انا
الين : هههههههههههههه طيب ياواثقــه
الحرمه نزلت فنجانها : خليكي قريبه من ربنااا وان شالله كل اللي انتي فييه ينحــل

الين : مرااا تسسلمي
جلســـو عند الحرررررررمه هرروح ورااا هرررووووج
الين مرا ارتاحت لها وبعدها راحو لبيت الساحره
رنيم مسكت بيد الين : اخاف يسرلي شي
الين بشجاعه : يلا دقي الباب
رنيم شاده على يد اليين : طيبببب منك لله ياشيخه
مدت يدها ودقت الباب
الين : واا حمااس حشووف ساحره
رنيم : استغفر الله تراها بشريه زينا
الين : هههههههههه مدري ليش متحمسسه
وانفتتتح الباب
ورنيم ولين اختفت ابتساامتهم وبلعووو ريقهم
وعيووونهم علللى البنت اللي فتحت الباب
رنيم ضااع منها الكلام : ا س سلام
شعــرهاا غججججري
لابســـه بلوزه اكمااام طويله سودااا
وجينززز قالت بجفاصه : نعم !
رنيم خافت اشرت على الين : دي تباااكي
الين انفجعت : هاا لا كزابه قصدي مع سلامه
وسااابت رنيييم وممممشيييت
رنيييم خافت تمشي من قدامها تقوم تكرهها البنت وتسحرها
مع الخوف شويا وتبوس راسسسها وتتأسفلها : ماشالله ايوا
البنت عقدت حواجبها : ايش فيي !!!
رنيم حكت رقبتها : ماما تسلم عليكي
البنت باإسلوب بارد : انتي جايه لهنا عششان عمل
ياكتر اللي يجوها ويطلبووو منها تسحر وكدا
رنييم : هاا لا وي _ ندمت انها قالت وي ماتبى تحسسها انو مجالها بشششع تبى تكون مرا طيبه _ قصصدي لا مافكر حاليا بس اتلخبطت بالبيوت كنت بدق _ اشرت بدون ماتطالع _ هناك ودقيت عليكي
البنت خرجت راسها وطالعت بحاويه الزباله الكبيره : كنتي بتدقي هناك ..!
رنيم طالعت بالحاويه وبعدها بالبنت : حبيت بس اتعرف عليكي لكن حاليا برووح عشان السياره تستناني
البنت تطالع بوجه رنيم ولا علقت عليها
رنيم : باي
وسااارت تممممممممشي بخطوووات ســــرييييعه لييين ماوصلت عند اليين اللي فارطه ضضضحك
رنيم ضربتها كدا مرا : ياحقيره ياااااكلبببه بلااا اكرههههك
الين : ههههههههههههههههههههههه وربي شكككلكك راحح فيهاا
رنيم : ورطيني
الين ماتبطل نذاله : اهم شي شوفتها


رجعــو البيت وكان تالت يوم بالعــزى بعد العصــر البيت اتمــلى والكل بيسـأل فين منــآر
ومافي اي جواب مقنــع لين ماجات الساعه 8 ونصن البيت فضــي
ورنيم دق عليها صفوان واضطـرت تمشــي وتروحله مكان ماحددلها

دخــلت الموول دايما يزن يجيبها هنا لو براسو يشتري شي
ماركاتو المفضضضله كلها متوفره هنا عششان كداا يفضل دا المكــآن
اول مادخلت طبعآ اتذكرتــو على طوول .. شافت صفووان وراحت لعنده : خلاص متى مسافر
صفوان : في الصباح بس اباكي في موضوع
رنيم : اووك اهرررج
فضلوو يتسووقو ويهرجوو صفوان بيشتري بعض الاشياء اللي ناقصــته

كعــآدته مر من عند المـول ونــزل يبــى يشتــري ساعات
عشقو الساعاات
راح لأحد المحلات
عجبتو ساااعــه ماتقل قيمتها عن 7 الاف وسحب كمان معاه لمازن ونزاار
الرجال بيحط العلب بالاكيااس وهوا خرج جواله واتصــل على رنيــم وعقد حواجبه لما سمع النغمــه
قرب من عند باب المحل ولقاهاا بس كانت دايره ظهرها وجمبها واحد ردت عليه : ايووا
على طول دخل المحل مستغرب واتكلم معاها : ايوا حبيبي !
رنيم مااقدرت تاخد راحتها بالهرج عشان صفوان : ايش في
يزن سكت شويا وبعدها قال : فينك انتي
رنيم : امم في الحاره
يزززن اخخخخخخخخخخخخخخخخخر شششششي كان ممكن يسمعوو منهاا دااا
باااان فييي تعبيررر وجهه صدمممه
ومو اي صدممه
بتكدب علييه عيني عينك
لاشعوريا صوتو هدي وقال : بالحاره!
رنيم : ايوا ليش ؟
يزن : سامع صوت موسيقا وكدا فامتوقعت تكوني بالحاره
رنيم : ههههه بكزب يعني
يزن مشي وهوا بيهرج وراح للمكان اللي كلوو معرووض فيه الساعات وبيتفرج عليها ويهرررج حس شي جوتو انكسسر من كدببها : لا حياتي .. ممكن اشوفك ؟
رنيم : مو فاضيه دحين بعدين نتفاهم
يزن يباها تقولو بمززح قبل لاتقفل لسى مو مستوعب : رنييم من جدك بالحاره
رنيم خافت : ايش بك
يزن : ولاشي بس وحشتيني وابى اجيكي
رنيم : لا يااقلبي بجللس مع منااار
ودي الصاااعقه التالتــه
لاشعوريا سار يفكر انو جلستها مع مناار دي كدبببه
رنيم : بعدين نتكلم اوك
يزن بهدووووووووووووووء عككس اللي جواته : طيب !
رنيم ابدن مو مرتاحه لصوتو همست : فيك شي
يزن : لا
رنيم مارتاحت نفسها تسيب صفوان وتممشي وتهررج مع يزن عدل : حاسه فيك شي
يزن حس انو مو قادر يكلللمها : خلاص بعدين نتفاهم
رنيم : طيب !
يزن : باي
رنيم : باي
قفلت وهيا متااااااااكده انو ساااير شي
ماقلها احببك
ماقلها انتبهي على نفسسسك
ماسمعت كلام كتتتير اتعود يقولو في اي مكالمه
صفووان : في شي
رنيــم : لااا .. خلاص انا بمممشي



يزن اخد الكيــس ومارضي يخرج من المحل عششان رنيــم لاتشووفه
رنيم ودعت صفوان ومشيـــت ..

وصفووان اول ماراحت دخل لمحححل المجوهرات الللي فيه يزن
يزن طبعا داار جسسمو مع انو مايدري الولد يعرفو ولا مايعرفوو
وكان بيخخخرج الا استصااااب لماا شااف صفوان يخررج الاسوره اللي هوا اداها لرنيم
صفوان : بلله قولي دي بكــــم
يزززن صـــعق
مفجووع
وكل حــآجه

الرجال :13الــف
صفووان فتح عينو على وسسعها كأن متأكد انها حتجيب سعععر مراا طيب : ولد البطراااان .. طيب هاتهاا خلاص

يززن خــرج من المحـــل وهوا مو بعقلـــوو
ركككب سيااارته ويحححس انو مو قادر يبــرر اي مووقف ساار دوبــه

على طوول اتوجه للحــآره ومن بدايه الحاره مسسك واحد : لو سمحت فين بيت منار << هوا طبعا عارفه
الولد وصفلو نفسسس اللي راحو ديك المرا بس يزن مو دا اللي بيوصله
قال بشك : طيب منار موجوده؟!
الولد : والله منار لها فتره ماتجي هنا
هنــــــــآآآ خلااااااص يييييييييييييزن جننننننن

ركبــ سيــآرته ويشووف جواله بيددق
رنيم بتتصل وتتصل وهوا مو قاادر يرررد عليييها
شغل السياااره وانسسسحب من المكــآن
مو قااادر يطللع اي مبرر اي عذذر حتتتى
شاااف كل شي بعييينو
وكذبببببت علييييه
وفوق دا كلوو بتبيع الاشياء اللي بيعطيها هيا
وساكنه في بيت مايدري مين
ادا منار مو في البيت اجل مييين اللي معاها !


اما رنيـــم بتاكسي استغربت مابيرد عليييها طالعت بيدها وهيا تبى تتذكرو

وشهقت بفجعه وقاالت : اسوووورتي


امــآ الين للساعه عشـره تستنى رنيــم ماجات .. فبما انها بدأت تولف على الحاره قالت تخــرج تمشـي فيـها وتشتريلها اي شي لأنها جيعانه
خررجت الحاااره جدددن هدووء بدا الوقــت بس برضو ماحست بخووف ومشــيت خرجت للشارع العام كان فيه ماركت اشترت كورن فلكس وحليب وخرجت

ورجعــت للحاره تمشي وتمشــي شدهـآ صووت
لا مو صووت
صوتيــن
دخلت للفـه
ولمحتــو عند الباب يدق الباب : سعوود افتــح
سعود : مااابى
اكرم مرا تعب جلس عند الباب : خلاص قلتلك طيب افتحح الباب
سعود طبعا مقفل الباب بالمفتاح : انتا حتسمع كلامهم
اكرررم : وررربي ماحسسمع كلام احدددد
الين اضطرت تمشي من عنده عششان تروح لبيتها
ولما قربت هوا طالع فيها لاشعوريا وقفت وقالت بتردد : ايش في

اكرم زفر بضيق : خرجت اجيب اشياء رجعت لقيتو مقفل على نفسسو ومو راضي يفتح
الين : ليشش
اكرم حرك راسو باأسف وقال بهمس : تعبببت
الين بيدها الكيـس ...شدت عليه بتوتر وهيا مو فاهمه ايش بو مقفل على نفسـو : لساتو صغير تقدر _ وسكتت لما سمعت صوت سعود يبكي بصوتو هنا اكرم وقف ودار جسمو للباب وقال بضعف_ سعود خلاااص افتتح الباب وخليني معاك
حست من جد زي ماقالت رنيم الولد الصغير عنده حاله نفسيه
اصلا قوتــه وهوا يهرج مع هتان لما ماسك شعره فجعتها

سعود تالت ابتدائي
سعوود يبكي وملصق جسمو عند الباب : مابااا افتتتح انتا حترووح تتزوج وتسيبني انا عااارف انتا اصلا ماتحبني
اكرم تعب منو طالع في الين : بلله ايش اسووي فيه
يبى اي احد يعطييه حل خلااص مو عارفه ولد بدا العممر يجلس يهرج دا الكلام ليششش
عمرو ماحسسو باأي شي
بالعكككس مابيقصصر معااااه وبيدلعو لآخر شي
ودايما يقولو ماحتزوووج
الين : انتا قلتلو حاجه
اكرم : ولاشي ياااشيخه مدري من فين يجيب دا الكلام الفااضي
الين مو عارفه : الله يعينك عليه
اكرم خلاص وصل حدو منو له ربع ساعه عند الباب : سعوووود لو مافتحت وربي لاأكسر الباب على راسسسك
سعوود : ماحفتتح
اكرم : اجل انا راايح وناام اليوم لوحدك


سعود على طوول فزز ومسسك المفتاح ولفوو فتح الباب وهنا اكرم طالع فيه وسعووود اترمممى عليه ويبببكي بشكل مو طبيعي
مايدري ولدو ايش فيييه
كلهم بيقولو وديــه عند شيـــخ
سعووود طالع جمالــو زي ابــوه
فدايما يخاف علييه من العييين
بس له فتره مشغول بالمستشفى وماسار يحصن ولدو ولا يهتم بالتفاصيل دي
حتى لما يفتح قـرآن يقعد يبــكي سعوود

الين مشــيت بس وصلــها صوت اكرم وهوا يقول لسعود : خلاص ياسعود والله تعبتتني

نزلت راسمها وهيا تمممشي وعيونها مغررقه بالدمووع حسسست انو بس هيا عندها همووم كل واااحد عنده مصايب
بس بيمشي قدام الناس ويضضضضحك وكأنو ماعندو ولاشي بحيـآته
مسحت دموعها لما شافت رنيييم عند الباب دوبها جايه : رنووم
رنيم : ليا ساعه بدق
الين : روحت اشتري اغراااض
رنيم مكششــره : الين بللهي ماشوفتي اسووره ليا
الين فتحت باب البيت : امم ايت
رنيم دخلت والين بعدها
رنيم : اللي عجبتك
الين : لا والله ماشوفتها
رنيم شويا وتبــكي : ياااربي مدددري فيين راحت وربي كنت لابستهااا
الين : تعالي ندورها
وقلبوو الغرفتين مافي شي رنيم جلسسست وبيدها الجوا ل: وحتى يييزن مايرددد مدري ايش اللي ساير
الين : اكيد مشغول
رنيم : اصلا اخر مكالمه له ماكانت طبيعيه صووتووو ابدن مو طبيعي حاسه فييه حاااجه
الين : فاولي خير




في آحد بيــوت الحـآرهـ ..
امــو ماسكتو في الغرفه لوحده : يعني ؟
هتان باإقتناع : والله ياأومي ازا انتي شايفه البنت كويسا ليش لأ
امو : نضال ترا يبى ييفرح فييك جنني
هتان : انا ماقد شوفت البنت ياأومي لكن انتي بتقولي طيبه واخلاق خلاص
امو : انا لمحت لأمها بس قلت اول اخد رايك
هتان : اول خليني اشوفها وبعدين يسير خير
امو : اسم البنت عهود ومرا اخلاق كانت ساكنه بقريه امها بس جات هنا عشان خلصت ثنوي وتبى تكمل جامعه ماشالله عليها ياهتان البنت جذااابه وملامحها ناعمه عارفه زوقك حتعجبك
هتان ابتســم : خلاص مو مشكله بس برضو بشوفها وبعدين تهررجي مع امها
امو : طيب خلينا شوويا نصبر حق اسبووع وبعدين يسير خير
هتان اتحمس : ابى اشوفو ياأمي
امو : ياولد استحي على وجهك
هتان : لكي ساعه توصفيلي شكلها وتقوليلي استحي
امو : ههههههههه _ ضربتو على كتفو _ من جد جيييل مايعلمبو الا ربي 





في عككس الاحياااء الفقيـــره بيت اكبــر من الكبيــر

وفي احد الصالونات المأثثه باأرقى الاثاث ..

الثلاثه بالغرفــه
جلسسسس : انا مو عارف فيين دي البنت اختفت دورت عليها بكل مكااان
: صلي على النبي يعني فين حتكون راحت
عم اليــن شويا وحيتجنن : مو دا اللي مجنني ياااشيخه مو داري فين راااحت
: طيب مافي حل الا نتصل على اصحابها
منار غيرانه منها امها وابوها صح عبروها بس كل بعد دقيقه فاتحين سيرت دي الييين والخوووف قاتلهم عليييها
: كلمت صحباتها
ابوها وامها طالعو فيــها وكأنهم يبوها تكمل
وهيا بلعت ريقها وبقلب يحرقها من جواتها : كلمت دي رودينا قالتلي ماتدري فينها ولا احد من صحباتها يدرو
ابوها مسك راسسسو : انا السبب مين قلللي ا
زوجتــه مسسكت يدوو : خلاااص هدددي واتوكل على الله الين مو صغيره بس تلقاها عند وحده مانعرفها
اول مرا تشووف زوجها كدا ضعيــــــــف

نـــرررجــععع بســآعااات لورى ..

علـ مغــرب دق حوآلــها وعــرفت انو طلبـها من هارديز وصـلها
فتحت باب الشــقه وشافت الرجــآل اشرتلو يجيــها

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
كانت طبعا لابســه مسفع الصلاه .. اعطتو الفلوووس وطلع المبلغ ناقص عششان كدا اخدت الاكيــآس وقالتلو دقيقه
قفلــت طبعا الباب بالمفتاااح بكل خووف
خافت ترووح وتسيب الباب مفتووح له
جابت فلوس من محفظتها
وخرجت لو اعطتو الفلــوس وهنا اسامه فتــح الباب
لممح الرجال راايح
وراما لساتها عند الباب
اسامه اساسا مطرطع لما عرف انها تعرف مازن وكمان قالتلو مخطوبه قااال بككككل جفاااااصه : انتي ماتوبتي من اخر مرا يعني ولا عاجببك الوضضع تفتحي الباب لأي احد

في يدها المحفظـــه كانت عينها عليها بتقفلللها بس ولا رفعت عينها حتى ماكملت وقفلت المحفظه
صنمــت
وبعدها رفعت راسها بهدووء وطالعت فيه وقالت : نعم !
سمععععت بس ماستووعبت
لا استووعبت بس تبى تنكر اللي سمعتو

اسامه جا لعندها وطالع برجال اللي خلاص قدو خارج من العماره اششر علييه : فاتحتلو الباب وبعديين لو ساار شي ياأساامه انتا السبب وفوووق داا غير اني بتوورط في مشاااكلك ابسط شي منتي قادره تسسويه قلتي لصاحبي انك مخطوبه اساسا مين قلك تتعرفي عليييه _ رفع يدو وهوا يمسك صباع صباع ويعدد فضايلو عليهااا _ اول شي خرجتك من بيت ابوويا واستأجرتلك شقـــه وبدفعلك الايجار قلللت عاادي اسوي خير .. تاني شي خرجتك من بيت زي الزززززفت ومع صحبااات مافي اسوووء منهم وسسكت قلت استتر عليها ياأسااامه وتالت شي جبتي العييد ملا فتحي الباب لشباب ماتعرفيييهم وبعدييين تعاال ياأسسسامه استتر عليها انتا ولد عممها والشي الوحييد اللي طلبتو منك انو ماتفتحي سيرة خطوبتنا لأحدددد




راما قالت بغصصصه وهيا مخنووووقه من كلامو : تراااك لك يوم بترميني بكلام زي الزفت وانا ساكته
اسامه : ايش حتردي يعني اصلا ايش تقدري تقوولي
رمششت بعينها بكل هدووء

قلببهاا يووجعهااا

بيجرحهااااا كتيــــررر

وهيا سـآكتــه بس حااسه انها اهانت نفسسها كتتتير على حسااب انو هوا ساتر عليــها دموعها غرقت عينها وقالت بصووت يرجــف : شكراا طيب دا اللي ماشي دوبو اللي مانتبهت اصلا للبسو جاي يوصلي طللبي دا اولا تانيااا انا لما اكون ساكته على كلامك دااا كلو مو علشني ضعيفه بس انا كنت محترمتك ومقدره الشي اللي سويتو عششاني بس انتا بتجرحننني اكتر من الجرررح اللي سرررلي _ نزلت دموعها واشررت على نفسها _ انا وواحد ماأعرفوو كتتمنني ورمااني بالغرفه زيي الحيوووانااا ومارحمنني انااا سبتت واحد كنت احبو ليا كم سنننه وبنيييت كل حيااتي معاااه عشان شي انظللمت فييه اناا كنت بدعيلك في كل صلاااه لأنك وقفت بجننبي بس فووق دا كلوو كلامك بيجرحننني اكتر من الاشياااء اللي سارتلي
كل ماحاول اكمل طريقي وانسسسى انتا تجي وتزكررني ايش تبى بزبط ياأسااامه تباني ابوس يدك على اللي سويتلي هوا وعلللى فكرررا انا مادريت انو مازن صاحبك ومو ملزومه اقطع علاقتي معاه ولما قلتلو اني مخطوبه عشششان يحط حدود بتعامل معايا لأنو اخلاقي ماتسمحلي انو هوا يمسسك يدي او يسوي اي حررركه اووفر لو تبى تسسوي جميل مع احد سويه كاامل
سترت عليا الله يعطيك العافيه بس لاعااد تقوولي كلام زي كداا حرامم عليييك انا تعبااانه نفسيييا وانتا كل مرا بتشووفني بتعببني زياده انتا ماتحسسس !! ماعندك قلبب ! مو عاررف انو كل اللي بيسرلي وانا ماقدر اروح اشتتتكي لأحد
_ رفعت صوتها وقال مابين اسنانها _ قللللي طيب ايش تبااني اسوويلك عششان تبطل كلامك داا

اسسسااامه مكتتتتتتتتتتتتتتتتتتوم
اخد الموااقف كلها بسطحيييه ماقد فكر باأحاسيسها او اي حااجه تانيه كان بيفكر بنفسسسو طول الوووقت
راما لما مالقت ردددد عادت سؤالها وهيا بتبكي : ايش تبااااني اسوووي قوولي وانا حسويلك هوووا
اسامه : راماا لاتفهميني غلـط ب
راما قاطعتو : افهمك غلللط !!! فجأه اتغيرت نبرة صووتك وتقولي لاتفهميني غلط _ حطت يدها على صدرها وترهج ودموعها تنزل وتستهزأ بكلامه _ اوك حقك عليا ياأسااامه لأني فهمتك غلللط انتا مو قصدك اصلا تجرحني ولا قصصصدك تحسسني بكل مررا باإنو واحد لمسسسسني غصبا عني ولا قصصدك تزلني على اني ضيعت مستقبلك وخليتك تخطبني انا فاهمتك غلللط
دخخخلت بيتها ورزززعت الباب بوووجــــه سمممع صوووت بكاااهاا لعنننده
ماتتتحرك من مكااانووو
كلامــها فوووقـــو على تصــرفاتتته
بس بعععد ايش بعععد خلااص هيا كرهتـــو
كرهتو بششششكل مو طبيعي

اساااامــه مد يدو بيدق الباب بس نززلها
ايش يقوولها
حسسسسسسس نفسسسو جدددن حقيير
واااطي
وكل حــآجه بالحيــآه
انسسسحب بهدووء للشقه اللي قبالها دخل وقفل الباب
وفضل واقف عند الباب ومسسرح
مو عارفه كيف يصلللح اللي سوواه
مايتوقع اصلا يقدر يصلحه
كلامهاا صوتها دموعهااا حركت حاجات جوآتـــه
جلللسس على الكنبـــه مو عارف ايش يسسسوي قااام وكان متووجه للباب الشققه بس كل اللي حاسس فيه انو مو قادر يطالع بعينها عشششان كدا رجع بتردد جلللسس على كنبتوو
وضميـــــره ياأنبـــه ...



اما هيـــآ بكيت بكيييييييييييت لييين مانــآمت
خلاااص كل اللي حــآسه فيــه كميــه كرره اتجاه اسامه
صح هوا مسوي خير فييها
بس لما يكون خير ويتمنن عليكي
ماتقدري حتى تدعيلوو


اللهم اكفنى بحلالك عن حرامك وأغننى بفضلك عمن سواك

الســـآعه 11 الليل

دخلــت على مكتبــه وقالت بخجــل : ممكن ارجع الملفات
: خدي راحتك
ودت الملفات للدولاب وبعدها اتوجهت لمكتبــه : انتا الاستاز نادر !
نادر : ايووا اول مرا اشوفك
ابتسمت : انا صحبة رودينا شادن حشتغل هنا
نادر حسسها ابببببببدن مو زي رودينا مرا عجبتو وهيا تتكلم باإسلوب كلو زووق وغير لبسسسهاا اللي يدل على انها بمكان عمــل : ياهلين بصحبات رودينا يعني ماقدرت تشتغل بدون ماتجيب احد يبسطها
شادن : شايف كيف الله يعيننا عليها anyway نا كدا دوامي خلص من بكرا حبدأ دوام رسسمي so nice to meet u




وخــرجت من مكتبــه بكل هدووء زي دخولها ..
لاشعووريا ابتسسسسم وهوا بيطالع فيها وهيا خارجه لين ماقفلت الباب
مع انو دقيييقــه كانت بس كفيله باإنها تترك بصمه حلوه عن نفسسسها



بعد نــص ســآعه ..

مسك جواله الصااامــت وانفجـــع من كميـــه المكالمــآت كلها من ايااااد
مرااا خااف
حسب انو ساار شي
مستحيل اياد يتصصصل فوق 20 مراا عليييه بدون سبب
اتصصصل على اياد وهوا بس بيقول " الله يستتتر "
رد عليه اياد : معليش والله دوبي شووفت المكالماات .. خير ايش فيي سار شي .. طيب ؟! .. _ نننااادر وقف _ مو من جددددك _ قال باإرتبااك _ طـطيب فين بزبط البيت .. لا عاادي برووح دحييين هااات العنوووان بـــس

واخخخد العنوووان وخرررجج من المكتتتب وهوا بس يردد الحمدالله الحمدالله

اما نااادر وقف تااكسي ماقدر يركب السياره وهوا يروح يضييييع
وقال لصاحب التاكسي العنوووان بزببـــط اياديييه تتنافضضض
دقااات قلببه سريـــعه
صووت تنفسسه مسموووع
الطريييق يحسسسو طوول
ولماا وصــل حسس انو وصــل بســرعه
انتابو شعوور غريب .. مايبى يدخخخل وبنفسس الوووقت
يبى اهله
بــس ليــش مابيسئلو عنو كل دي الفتررااا
خايف ينصدم زي مانصدم في امووو
مد يدوو ودق الجــرس ..
والتاكســي مشــي


فتحــلو البــآب ولد بعمر الـ 14
نادر طالع فيــه مو عارف هوا ولا لأ بس قال : دا بيت طلال !
: ايووا مين اقلوو
وعددت من عند الباب نووف وهوا لما شافها قال بصوت : نوووف
نوف داارت واول ماطااخت عييينها علييييه فتحت عيينها على وسسسسعهاا

هشـآم حس انو امو تعرفوو عششان كدا فتح الباب ومو عارف ايش اللي ساير بــزبط مين دآآ ...!!!!
طلال خارج من الغرفه وهوا يضضضحك : نوووفتي حبي فيـ _ وطاح الاطار اللي بيدو لما شااف نادر _

نادر لساتو واقف عند الباب
هشام طالع في ابوه :ابويا ايشش فييي
طلال : هشام ادخل جوا
نادر طالع في هششــآم قال بصعووبه ودموعه محجره بعينه : هشــآم !
هشام ماقدر يرووح الوضع ابدن مايطممممن : يااومي ايش ساااير ايش بكم ساكتييين
نادر طالع بصورة اللي محطوطه على الطاوله للي قريب من الباب وكانت صورة لطلال ونووف مع بعضضض
حسبهم حيجو يحضنووه شي
بس جموودهم داا مو بدون سبب
استوعب انو هشام قال لطلال ابوويا
استووعب انو طلال بينادي نوف حبــي !
قال وصوتــه يرجف : ليش بتنادي زوجتي حبي وليش ولدي بيناديك ابويا !

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوئ لك بنعمتك على وأبوئ بذنبي ، فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت.


في آخــر الليل قبل لايقفل منــها يطلب كعادتــه تقوم تصللي الوتــر خلاها محافظه على صلاه الوتـر وهوا قام اتوضــى وصصصلللى واهم شي بيدعيه بكل صــلاه وبذات بالوتر انو ربي يبعد عنو ابــو رغـــد
مع انو ماعندو اي اثباات بس لو رجععع تاني حيسبب مشاكل بينو وبين جنـــى ودا اخر شي يبااه بدي الفتره ..


اما جنــى خلصــت صــلأأه وهيا مراااا مرتاااحه فسخت مسسفع الصلاه وخرجت من غرفتها وهيا تنطنط بين الممرات
راحت لغرفــه يزززن مالقتــو : دا لدحيين مارررجع وا ياويلو من سيدي

راحت لغرفة نزار فتحت الباب بهدوء سمعت صوت ضحكته رجعت قفلت الباب : يااابااسسسط انتا _ حطت يدها على قلبها _ كويس احد منحرف معايا بالعيله
ودارت على ورها لما سيدها قال : منححححرف ليش انتي ايش مسسويه

جنى وجهها صفففر : بسم الله الرحمن الرحييم
سيدها : شاايفه جني قدامك
جنى : سيدي كمان انتا لما تلبسس ابيض في ابيض وتمشي كدا بالبيت كأنك وربي جنني تففجع
سيدها :الله ينكب عدووك ياملسسوونا انتي ماتستحي
جنى قالتلو كدا عششان ينسسى كلامها الاول : بعطيك رايي بس
سيدها : روحي انخمممدي اقوول شوفي الساعه كم
جنى : انا طالعه زييك احب اشقر على اخواني ايش بك
سيدها : نزار نايم
جنى ططبعاا تحس فييه حاليا كدا متعاطفه معاه : ايييوا مسسكين مرااا ناييييم بيششخر كماان
سيدها : اهااا كووويسس يلا ريحتيني حشوف يزن واروح انام
جنى برده فعل سريعه : يييزن في سااااااااابع نوووما
بلاش قرووشه ياسيدي ترا باب يزن يطلع صووت لما ينفتح حتزعجوو
سيدها : يابو قلب رهيف انتي امشي قدامي على غرفتك
جنى : بااقي اشوف مازن
سيدها : اخوكي نايم تحت على الكنبه
جنى : وي خيير !
سيدها : مدري عن وجهه اصحيه اقولو اطلع فوووق يقولي مرتااح هنا
جنى ضحكت : شكلو مكسسل يقوووم _ اتحممست _ نازله اازيه
ونزززلت جججججررري
سيدها : لاحول ولا قووة الا بلله _ وعاد جملتو المشهوره الي حتى الخدم حافضينها _ بنتي مخلفه مجانين


جنننى راحت لعند مااازن ولقتوو نااايم بذمممه
: واا ياحياااتي _ استوعبت _ ماححزن عليييك
جات في بالها فكــره دخلت تحت الكنبــه وانسسدحت
حطت يدها على فمها من قبل لاتسوووي الحركه قدها تضضضحك رفعت يدها ونغزت بطنوو بكل قووتهاا ونزلت يدها بســرعه
ماازن كشـــر رجعت رفعت يدههها ونغززتو تااني ونزلتها
ماززن فتح عينو باإزعااج وهيا دي المره مسسكت من عند رجللو
مازن انفففجع الغررفه مافيها احدددد
نزززل رجلوو على الاررررض وهيييااا بكككل قوووتها مسسسكتتت رجولوو وتسحبببهاا لتحت وتصصصصصصصصصصصصصرخ بصوت مررررررعب وكأنها خرووف : بااااااااااااااااااااااااااااااء
ماااازن بكككل قوووته جرررييي وهيا ماااقدرت طبعا فللت رجللللوو
وخررررج يجججرييي لفوق وطااح بوجهه على الدرررج
ورجععع قااام ووقف بنص الدرج وسسمع صوت ضحكككه
اتذكككر جنننى
بس حفاظا على كرامتــه مارجع للغرفه تاااني
طللع لغرفتو وقفلل الباب بالمفتاااح عششششان عارف حتجي تتريــق

اما هيييا لساتها تحت الكنبببه تضضضحككك بششكل مو طبيعي
فجعة مازن ع صااامت مااافي اي صووت طلع معااه بس رزعتو بدرررج : ههههههههههههههههههههههههههه ااه يااابطننني
سحبت نفسها بالقوه من تحت الكنببه ووقفت وخلااص مو قادره تستحمممل اكتتر سندت جسسمها على الجدددار : اوو مااي قااد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كأنها سكراااانه تتسحب بالجددددار وبس تضضضحك
لماا هدديت خررجت جوالها واتصلت على يززن مافي اي رد منوو
مرا استغربت لدحيين مو في البيت فييينوو طلعت لغرفتها وقعدت على الاب لسسساعه 4 الفجججججر وهنا بدييت تزيد اتصالاتها بسس ولا من مجيــب وع ســآعه خمسـه جواله انقفــل
خلااص مرا اترعبت
بس نااامت بدون ماتحس بنفسسسها



نهايه البارت الـ 26

slp 

0 التعليقات:

إرسال تعليق