الاثنين، 7 أغسطس 2017

روايه طفوله ملوثه بالواقع الفصل الاول


السلام عليـــكم ورحمه الله وبركــآته ...
مو قادره اصدق اني بنزل روايتي الثالثه بعد انقاطع خمس سنوات عن الكتــآبه 
الكتـــآبه العالــم اللي احب اعيــش فيـــه 
واتمنـــى بجد تنــآل اعجآبكم روايتي واكون بالمستوى اللي كنت فيــه واحسن 

دبـــي العــآلم اللذي سترو فيها شخصيــآتي من خـلآل كتـآبتي وتحت قوانيني وتخيلاتي ... 

تتوآلى حــروفـي متشكلـــه بهيئــه قلب محــب
حفر في آعمــآقي كلمـآت ظلت ساطعه بريقهــآ
مشتعــله معآنيـها 
لا يضمدهآ وآقع مديــد 
ولا يسلبــها نآهب متصنع 
جدرآن قلبـي مليئــه بالآحلام 
مليئــه بشخصيــآت واقعيــه 
آحدآثها غارقـه في بحور عالمنـآ 
قصصهآ مترآميه على السواحـل 
بعضها تنجو وتنهض لتكآفح 
وبعضها يستلقي بيـأس 





طفوله ملوثه بالواقع ...

" اطفال سرقو من حضن البرائه والطفوله "


ورقــه بيضاء خاليه من الكتآبه ..
سقط عليها بعضآ من الحبـــر
حاولت ان اتدارك الموقف وامحيــه
ولكن الورقه كساها السواد ...

كـ قلب الطفل
عندما يلطخه الزمن من صغره
يصارع ,,, يكافح للبقاء ... ولكن اثر الايام لايزول
وتبقى الطفوله المصدر اللذي يغذي بقيه سنوات العمر ....

الفصـــل الاول ...
تــلك الطفلــه تقــف تحت اشعه الشمس الحآرقه .. جائـعه .. تكمل بقيـه يومها بالتسول
واخـــرى لي اناس تجردو من الرحمه تجردو من تئنيب الضمير واصبحت هيا عائق لمسيره حياتهم
وهنالك تقف فتآه معنفه لاتستطيع ان تعبــر او تتحدث ببســآطه سلبت منها نعومه الطفوله والحيـآه الرغيده
واخــرى في مكآن مجهول بنسبه لها لاتعلم لما الجميع ينظر لها بنظره المذنبه ....

اربــعه اطفــآل ...
لايتجاوزو الخامسة عشر ... سلبت منهم الطفوله
سلبت منهم انقى اللحظآت .


جميــع اصناف الحلويـــآت ...
العـــآب باأحجام مختلفـــه ....
وروود ورديه منتشره في ارجااء الغرفـــه
وهيا تقف بفستان وردي منفوووش
مو عـــآٍرفه تــآكل ولا تلعب
بس كل اللي عارفتــــه انها اسعد وحده حاليا ...
تجري وتضحك وكأنو المكــآن مالو نهـــآيه


: سميـــه
صرخــه خلتها تصحى وتنط من فرشتها واحلامها الورديه البسيطـه...

صوتــه يجبلها الرعب
وقفت وشعرها منكوش ...
ولبسها المبهدل قميص اصغر منها وتحتو بنطلون
صحيت للواقع اللي هيا عايشه فيـه
غرفه صغيره يتشاركوها فتيات بعمر الزهور
وشخص يتآجر فيــهم ويجعلهم متشردين متسولين في الشوارع ...

قالت بخوف وصوتها كلو نوم : ايوا عمو جاسم
قرب منها ونزل جسمو لمستواها الصغير وقال بهدوء يرعب اكتر : ليش كلهم جاهزين الا انتي
قلبها حيوقف من الخوف طالعت في البنات اللي كلهم صف واقفين ومنزلين راسهم للارض
قالت بتلكلك : ا آنـ ا اسفه _ حطت صباعها عند فمها _ والله والله اخر مرا
مو حزنان
ولا كسرته بحركتها طفله بس برضو مو مهتم ...
وقف : اليوم حترجعي وانتي معاكي 400
فتحت عينها مفجوعه : بس
قاطعها بصرخته : مابتناقش معاكي روحي الله ي"""
_ بدأ يمن عليهم _ مشربكم وماأكلكم وذا اللي القاه تبوني بكرا احرمكم عشان تفهمو اني ماحب التأخير ...
ولاصوت طلع بس كل وحده قلبها يدق اكتر من التانيــه
وقفت سميه مع البنـــآت ...
كمل كلامه : كل وحده يلا على شغلهاا ...

انتشرو بالغرفه السبعه بنات ... اعمارهم متفاوته بين العشره ل 14
قال كلامو ومشي وهما يحوسو بالغرفه اللي متجمعه فيها اكياس سودا واغراض غير قابله للاستخدام
تمشي وتدف العفش برجلها راحت للحمام
عباره الباب عن ستاره سودا معلقينها البنات بنفســهم ...
والمكان صغيــر جدآ ...
فتحت الموياا وطلع صوت مزعج حطت يدها تستنى ينزلها شي ومانزل : اوووف مافي مويا
رجعت دخلت الغرفه الوحيده
خرجت بنطلونها الجنز مايل على الابيض من كتر مالبستو
رفعت شعرها البني بمطاط جاها صوت من وراها ..
: انا قعدت اصحي فيكي ياسميه بس مارضيتي
سميه اصغر وحده عمرها عشره سنوات : كم مرا اقول لاتنادوني سميه اسمممي روان
مريم :معليش .... طيب من فين حتجيبي الفلوس
روان : حاخد من اي احد
مريم : اربعميه مرا كتتتير محد حيديكي
روان بنرفزه : انتي لو صحيتيني ماكان صرخ عليا
مريم كالعاده كذابه : والله والله صحيتك
روان اتاففت: ماتبطلي كذب
مشيت وسحبت كرتون المووويا وراحت تبيع كالعاآده لموقعها ف الاسواق الشعبيه ....
تطالع في الناس الرايحه والجايه وتستنى ىاللحظه اللي تقدر تسرق فيــها
مو خايفه من احد غير جاسم ..
تنادي بصوتها الناعم وهيا رافعه قاروره المويه : مويااا مووويا
ابتسمت لما شافت اطفال بعمرها معاهم اللعاب ...نزلت القاروره لاشعوريا ولما يضحكو تضحك معاهم
وكأنه اللعبه في يدها مو يدهم ...
فاقت لما شافت وحده تمشي وشنطتها مفتوحه والجوال مانزل من عينها
ابتسم الشي الشرير الصغير الللي جوتها
تعشق دي اللحظات
تحب تسرق ... دي الموهبه اللي عندها وقاعده تطورها كل ماكبرت :P
نادت وحده من البنات اللي معاها : هدددددى
هدى معاها مناشف : ايوا
روان وتطالع بفريستها وتكلم هدى : اممسكي امممسكي المويااا شويا وحجي
هدى بطفش : روااان اقعدي عمو جاسم حيعصب
روان ضحكت وراحت بسرعه وبدات تمشي بهدوء ورا الحرمـــه
تستنى اللحظه المناسبه
تحس بسعاااده جوتها وكأنه احد جبلها افخم هديــه
عينها تترقب الكل ...
قربت من الحرمه لما دخلو وسط زحمه
دخلت يدها الصغيره وسط الشنطه وحست بالمحفظه سحببتها
وجرررريت .....
جريت وابتسااامه كبيره على وجهها وتحاول ماتضحك بصوتها
تبا تبعد لااكتر مكان ممكن تحس فيه بالامان ....
حافظه الشوارع زي اسمها ...
طاحت في الارض لما انقطعت جزمتها
بس دا ماوقف عزيمتها انها تروح لمكان امن وكأنو احد يجري وراها ...
وقفت ورجلها نصها براا
وصلت للمكان اللي تبآه ...فتحت المحفظه وسارت تنطنط وتضحك : وااااا
تخرج الفلوس وتعدهم عرفت انو كتير بس ماتعرف كم

خرجت من المحفظه الفلوس اللي يباها جاسم والباقي دستو في مكانها السري تحفر حفره وتدفن فلوسها ...

ورجعت كملت يومها بالتسول ... تجمع فلوس من كل مكان .. صغيره عيونها البريئه والكلمات اللي حافظتها
تخلي كتير يحزنو عليها ويدوها فلوس


وهذه اول طفلـــه لوثها الواقع .... " سميه او كما تحب ان يطلق عليها روآن "


طفوله ملوثـه بالوآقع 



طفله روايتي الثانيـــه ...

ومابعد جهلها وبرائتها الا مصيبه وعار ...

لم تتجاوز الخامسه عشر ...
الكل ينظر لها وكل شخص له تحليل وسط راســه ورأيه الخاص
البعض ينظر لها بحزن
والبعض بااشمئزاز
والبعض لايعلم كيف تخفي تحت هذه الملامح البريئه شيئ مقزز كفعلتها
والبعض مازال يراها طفله لاتعلم ماذا حدث لها ...

قاعده امام خمسه اشخاص .. تاكل اظافرها وعيونها تائهه بينهم ومليئه بالدموع ...
مو عارفه ايش قاعد يسير
كانت في المدرســــه حست بتعب ودوها المستشفى
وفجاه

تشوف معلمتها تطالع في الدكتوره بصدمـــه ...

صرخه فوقتها : انتي سااامعتني
نزلـــت دمعتها على طول
يتكلم معاها بصوت جهوري: ترا مرت ثلاث سااعات وانا بتكلم معاكي فكيني واهرجي
صوت تنفسها العالي بين شهقات بكاها طغى بالمكان خايفه منهم
الرجال بعصبيه رمى الاوراق ووقف : لاحول ولاقوه الا بلله ... فهد تعال اتفاهم معاها انا تعبت خرج من الغرفه
وسارو اربعه رجال يطالعو فيها وصوت بكاها الطفولي بكل المكان
غطت وجهها بيدها وتبكي
فهد قلبه يوجعه بعمر بنته
مو قادر يتكلم معاها يحس انو حيبكي
مسك يدها ونزلها عن وجهها قال بحنيه : لاتخافي حكيني ايش سار معاكي
اشرت براسها بالنفي وبكل خوف : ماسار شي
استغفر كدا مرا وهوا يطالع بااصحابه ويبا احد ينقذه من دا الموقف : يابنتي انتي لسى صغيره
قاطعته وهيا تترجاه : الله يخليك كلم بابا ليش يبا يضربني
طفش ,,, حزنان بس ماحتستوعب اللي قاعد يسير : اهلك سابوكي انتي حتروحي الاصلاحيه بس ممكن تساعدينا وتقوليلنا التفاصيل
مو فاهمه ايش يقول
مو فاهمه ايش اصلاحيه
كل اللي بنسبه لها مهم بالجمله
" اهلك سابوكي "
قالت ببرائه وهيا تبكي : ليش يسيبوني طيب ليش كانو بيضربوني ماسويت شي اناا
حك شعره وخلاص بدا يتعب : يابنتي ساعديني عشان اساعدك
ولا كانه يكلمها صوت بكاها زاد : ابا بابا
فهد سابها وراح لصاحبه واتنهد يكل ضيق : بلله كيف حيرموها وهيا بدا العمر
حاتم : مو اي اب يستحمل شي عن بنته كدا
فهد اتنرفز: يااخي البنت مو فاهمه ايش سرلها مو معقول مستوعبه ,, اخوها كان حيموتها وهيا تقول ليشش
حاتم بجديه : بلاهه عااد انا متنرفزز تراا والله لو اختي كان ماخرجت الا وانا قاتلها
فهد مو قادر يصدق تفكيره : بجدك انتا ؟!!! البنت مو فاهمه عمرها 15 سنه
حاتم يحاول يفهمه : طيب فاهمك العمر هوا المشكله بس الجريمه اللي سارت فيها وحده والكلام اللي حيطلع واحد وبعدين الموضوع اتكرر وهيا سمحت بدا الشي
فهد حس انه محد حيحاول يساعدها
واساسا مافي مجال احد يساعدها
اهلها وسابوها
والطب الشرعي اثبت الجنايه
واللي يستناها " الاصلاحيه "



ظلم طفله

سذاجــــه ام برائــــه . ...؟؟؟؟


طفـــوله ملوثه بالوآآقع ...


عندمــآ تنزع من داخل الأم الغريزه الفطريـــه والثوابت الدينيـــه ...


" قلوب بلا انسانيـــه "

في احــد الامــآكن المشبوهه ..لابســه حجاب ووتحاول تغطي وجهها كل مامر احد جمبها ...
ومعاها بنت صغيره تمشي وراهاا ....وصلت للمكان اللي وصفولها هوآآ ...
طلت في البنت : خليكي هنا دحين جيــه
دخلت العمــآه وخلت البنت تستناها برا
طلعت اول دور وزي ماقال الشقه رقم اربعه ...
مدت يدها للجرس وقعدت فتره متردده تضغط ولا لا ...

وقطع صمتها الباب لما انفتح فجــآه
نزلت يدها وشالت الحجاب عن وجهها : جاسم .؟
اتاخرت وكان خلاص خارج : ايوا
ابتسم0ت بخوف شكلو مايطمن : ممكن نتكلم
جاسم فتح باب الشقه : ادخلي
دخلت وهيا متردده مو عارفه دا بيتو ولا لا بس المكان جميل ومرتب ...
جاسم ابتسم : اقعدي اقعدي انتي من طرف سعيد ؟
جلست وهيا حاضنه شنطتها : ايوا
جاسم : فين البنت ولا بطلتي
: هيا برا بس كنت بعرف فين حتروح وكي
جاسم قاطعها : الافلااام دي انا ماحبها اسلمك المبلغ ودي خلاص بنتي فين تعيش ايش تسوي دا مو شغلك
بخوف : يعني امها تبى تطمن انتا عارف الوضع ساير صعب
جاسم وياشر على عيونه : حتكون هنا وحتعيش احسن من الحياه اللي كانت عايشتها
مو عارفه تصدقه ولا لا بس مافي خيار للرجعه ...
جاسم يجلس بااهتمام : تجوني في يوم تطلبو البنت مالكم شي عندي اعتبروها فص وذاب وممكن برا البلد
: طيب بس اهم شي المبلغ دحين معاك
جاسم ابتسم بشر : اكيد معايا ... كم عمرها قلتيلي
: 11 _ اتذكرت وفتحت شنطتها _ دي البطاقه حقتها ..
يشد على كلامو بااعجااب : حلوووو
: طيب ايش حتقولها
جاسم وقف : اجبلك المبلغ وانتي امشي وسيبي الباقي عليا ...
: طيب
راح جاب الظرف الابيض وسلمها وخرجو مع بعض للبنت ...
هادئـــه واقفه ف مكــآنها وتلعب بطرف فستانها البسيط ..
: هديــل
هديل دارت : ايوا خاله ..
جاسم لما شافها انشكح ابتسامه عريضه على وجهه يحب دا المستوى من البنــآت ...
: دا عمك جاسم سلمي عليه
ماحست بشي غريب سلمت عليه كالعاده بهدوء وبكل ادب ...
خالتها نزلت لمستواها وحطت يدها على كتفها :زي ماقلتلك انتي حتروحي مع عمك جاسم وتبدأي تشتغلي وبعدين حنجيكي ..
حست بخوف بس اشرت براسها بكل طاعه : طيب
وكآآنت دي اول كذبـــه تنقال لهـــآ
حضنتها خالتها ومشيـــت
وجاسم مسك يدها : يلا حنروح دحين البيت اللي حتقعدي فيه مع 7 بنات حلوين زيــك
وكآن اسلوبـــه جميل ... ودي اول واخر لحظه ممكن تشوف نبره الصوت الهاديــه منـــه
تمشي معاه : طيب
مو زي باقي البنات اللي عندو باين انها هاديه بشكل فضيـــع
: انتي عارفه ايش حتشتغلي
اشرت براسها بنفي لا
جاسم : البنات لما توصلي حيعلموكي ...
واخدو تــآكســي ووصلو لوجهتهم

في المناطـــق العشوائيــه اللتي تفتقر سبل الحيــآه الكريــمه .
جدرآنها لاتخلــو من شخآميط المراهقيــن وتهديدآت عيآل الشوارع
وعبآرات متعصبين الانديـــه الرياضيــه
في كل ركــن من شوارعها كومــه قمائم
كل بيــت يحكي قصـه بدآخله ...
البطاله
الجوع والفقر
الذل والاهانـــه
تلك قواسم مشتركه يعيشوها كل يوم ...


بطالع بعيونها البربيــئه يمين ويســآر بانبهــآر وبتعجب

لاشعوريا قربت من جاسم وهيا تمشي
صح انها ماتعيش في بيت جميــل لكن حاسه بالامان فيــه
هنا الشوارع تخوف
الناس يخوفــه
الكل يطالع فيهآ
وعارفين انها بضاعه جديده حتنضم لبقيه البنات ...
مشيـــت مشيييت والبيت لسى ماوصلولو
ماتوقعت انها حتترمي في مكان كدا
ماسكــه نفسها لاتبكي
قطع تفكيرها صوت جاسم : وصلنا
قالها وتتمنى انها ماسمعت
تطالع في البيت ...اللي من دور وآحد وسقفـــو جدآ مرخـــي ..
وجدرآنو مشطبه ومليــآنه شخاميــط
جنب الباب آدوآآت بنــآء طووب وصخـــر ...


دق الباب الحديد ...
وفتحتو بنت في عمرها ودخلت بسرعه وهيا تقول : عموووو جاااسم
البنات كانو يلعبو في الغرفه كل وحده رمت اللي بيدها ووقفت ...
مشيت في اللممر الصغير ودخلت الغرفـــه اللي مضيئــه بسبب النآفذه المفتوحـــه





ذا وقت مايرتاحو البنات بعد الظهر لين بعد صلاه العصر يرجعو تاني لشغلهم
وقفو البنات السبعه صف واحد
وهيا واقفه قبالها بجانب جاسم
تلعب بطرف فستانها بكل توتر
انبسطت انو فيه بنات كتير دا الشي الوحيد الايجابي في عينها ...
جاسم بصرامه : دي هديــل بعد العصر حتبدا شغل معاكم وحتعيش معاكم ابا وحده فيكم تكون مسؤوله عنها وتعلمها كل شي
الكل خايــف يتطوع ... لانه لو غلطت هديل في يوم هما حيتعاقبو معاها ...
جاسم ضحك لاشعوريا بس ضحكتو تخوفهم اكتر وقال يلعب لعبه خفيفه دام هديل اول مرا معاهم : يلا اللي تجي حشتريلها حلويات
نقطه ضعفها الحلويات
حاولت تمسك نفسها
حاووولت بس ماقدرت
محد اتحرك من البنات
هيا رجلها تبا تتقدم بس متررده
تتذكر شكل الحلويات وتضعف ...
ماقدرت تقاوم واتقدمت ... : انا
جاسم عارف انها حتتقدم : هديل دي سميه من بعد اليوم انتي حتكوني معاها .. _ طل في روان وبتحذير _ سميه مابا اي غلطه
روان : طيب
جاسم طالع في للبس هديل : خليها كمان تغير للبسها واديها شي من عندكم
روان : طيب
جاسم : خلاص انا رايح وحجي اخر الليل اخد الفلوس ...
روان بحماس : عمو جاسم انا جبت الفلوس اللي طلبتها
جاسم ابتسم : هاتي
روان ادتو الفلوس وهوا مسح على شعرها : اييوا كدا لاتزعليني تاني
روان مبسوطه من نفسها : طيب
ماهمو كيف جابت الفلوس اهم شي دبرتهم ..
: يلاا انا ماشي ... _ باأمر _ هدى تعالي معايا
خرج وهدى بلعت ريقها من الخوف
عارفه ايش يبى بس برضو تترعب منو ...
الكل طالع في هدى وحزنانين عليها
خرجت من البيت وهيا خرجت معاه وردت الباب
جاسم رجع اياديه الاتنين ورا ظهرو : ها سار شي جديد
هدى ببلاهه من الخوف: مع سميه = " روان "؟
جاسم اتنرفز على طول : يعني مع مين انا قلتلك تسوي شي غير دا الموضوع
هدى بتلكلك : انا اسـ فه .لا ماسار شي
جاسم : مافي احد غريب جا كلمها .؟
هدى : لا متأكده اصلا عيني ماتنزل من عليها ..
جاسم بتحذير : كلمه وحده تنطقيها انتي عارفه ايش حسوي فيكي
هدى رفعت اكتافها وصباعها على فمها: والله العظيم ماتكلم
جاسم اشر على البيت : يلا ارجعي ولو احد سئلك قوليلهم كلام دايما .
هدى : طيب


دخلت هدى بس محد كلمها لانو كلهم حولين هديـــل
ويمسكو فستانها وشعرها وكأنهم اول مرا يشوفو بنت ...
روان تمسك فستان هديل : فستانك مرا حلو انا ابا اشتري زيو
هديل ابتسمت وماردت...
روان : شوفي انا حعلمك كل شي _ حطت يدها على صدرها _ حخليكي زيي فنانه
هديل بصوت خافت : طيب
نجاة : انتي حراميه ياروان مو فنانه
روان حطت يدها على وسطها : هيا اسكتي لااجي اضربك
نجاه : خوفتيني والله
هدى اكبر وحده فيهم: روووان خلاص
روان مسكت يد هديل : امشي امشي نخرج دولا مجانين اكره اقعد معاهم
هديل سحبت يدها : لا مابى اطلع برا
روان : ليش
هديل رجعت شعرها ورا اذنها : المكان يخوف
روان ضحكت : انتي معايا والله لو احد كلمك اضربو في عينو لين ماينعمي
هديل ابتسمت : خلينا هنا
روان طالعت في نجاه وهدى ورفعت صوتها : اوووف مع اانو في ناس مابى اشوفهم
جلست في الارض ومسكت يد هديل وسحبتها لتحت : اقعدددي
هديل : احنا ايش نشتغل ..
روان اتحمست وعدلت جلستها بااهتمام :مرا الشغل حتنبسطي فيه هوا الوقت طويل _ قربت منها وهمست في اذنها _ بس انا اشرد واللعب دايما ههه
هديل ضحكت لانو وهيا تهمس قشعرتلها جسمها : ماحيزعل الرجال
روان : هههههه اسمو عمو جاسم لا طبعا مايدري لو دري حيقتلني والله
هديل ابتسمت لانو روان بس بتضحك حبتها : طيب انا ايش حسوي
روان تحرك يدها وترمش بعينها وكأنو تشتغل في افخم مؤسسه في الحياه : اللي تبيه محد يغصبك انتي اختاري ايش تبي
هديل بدأت ترتاح : من فين اختار ..
روان دارت تبا تهرج مع هدى : هددددى
هدى : خييير
روان اتذكرت : اووه نسيت اني ماتكلم معاكي ياطويله انتبهي تصقعي بالباب وانتي خارجه ههههه _ طلت في هديل وتكمل هرجتها كأنو ماهزات دوبها احد _ شوفي فييه اتوقع كرتون مويا وللبنان مدري المناشف فيه كتير اليوم ولا لا
هديل ماقدرت تمسك نفسها حطت يدها على فمها وضحكت : حرام عليكي
هدى تشمق : تاففهه انتي يبالو احد يقص لسانك احترميني انا اكبر منك
روان تحرك يدها بدون ماتطالع فيها وكأنه تقولها اسكتي : سيبكي منها
هديل : خلاص حرام
روان تهمسلها : انا اصلا دايما اتضارب معاهم كلهم عبيطين مايسمعو كلامي
هديل حاسه انو روان مشكلجيه دا وهيا باين انها اصغرهم واقصرهم ...
هديل : هههههه
روان مسكت يد هديل : حعلممك كيف تجيبي فلوس كتتتتير
هديل ابتسمت وانبسطت من حركات روان معاها : ايوا ؟
روان مدت يدها بالهوا وهيا كأنها بتشحت : اول ماتشوفي حرمه حلوا على طول امدحيها يعني قولي عيونك مرا حلوا اللله يجعل ايامك حلوا زي عيونكك ولو عرفتي انها متزوجه ادعي لزوجها اللله يحفظلك زوجك ويعمي عينو عن كل الحريم
هديل تحسبها تمزح: ههههههه انتي تبيني اشحت
روان ضحكت معاها وبكل برود : نطلب فلوس عادي هما عندهم فلووس مرا كتتتير عادي يدونا شويا منها
هديل اتذكرت كلام نجاه وقالت بتردد : انتي حراميه
روان رجعت شعرها ورا كتفها ورافعه اكتاها بفخرر وكأنو احد بيكرمها : اييوا احلى شي لما اخد من الناس بدون مايدرو
هديل امها كانت تدرسها فاتعرف الصح من الغلط : حرااام
روان كشرت : ايش هوا
هديل : السرقه حراام
روان ضحكت وبكل ثقه تتكلم : لااا لااا مو حررام هما عندهم فلوس كتتير الناس ومايرضو يدونا انا اخد بدون مايدرو مو حرام
هديل ماعرفت ايش ترد عليها
روان بااسلوبها اللي تحبب الناس فيها : انتي سوي زي ماانا اسوي وخلاص
هديل بااقتناع : حسوي كل شي بس ماحسرق
روان : على كيفك اصلا مو اي احد يقدر يسرق بعدين الشرطه تمسكك _ روان شهقت لما اتذكرت _ ايوا الشرطه لما نكون في السوق ونبيع لو شوفتي الشرطه اشررردي
هديل انفجعت : ليشش ؟
روان وطت صوتها وهيا تحكي وكأنه شي مرعب : الشرطه لما يمسكوكي يعذبوكي انتبهي منهم
هديل : الشرطه تحمي الناس
روان عقدت حواجبها واول مرا تسمع بدا الشي وباانفعال قالت : لاااا واللله الشرطه لو مسكتك يخفوكي عن العالم_ رفعت صوتها _ بنااات مو صح الشرطه مرا اخدت وداد وماشفناها مرا تانيه
الكل : ايييوا
علياء : احنا نكره الشرطه
روان وهيا تأيدهم ومعقده حواجبها وداخله بااندماج في الموضوع : ايوا ايييوا حتى انا ماحبهم اصلا مرا رميت بواحد بحجره من بعيد وشردت _ حطت يدها على فمها وهيا تضحك _
هديل ضحكت معاها مع انو مو مقتنعه بكلامهم ومتفاجأه بتفكيرهم بس مع الايام حتسيـــر زيـــهم ...
هديل : انتي اسمك سميه ولا روان
روان :انا غيرت اسمي بنفسي عمو جاسم يقولي اسمي سميه بس ماعجبني
هديل ضحكت : هههههه مو على كيفك تغيري اسمك
روان : الا على كيفي كل شي اسويه على كيفي انتي مين اختار اسمك
هديل : ماما
روان فتحت عينها على وسعها : انتي عندك ام
هديل استغربت : ايوا
الكل طالع بهديـــل وكأنه عندها حاجه محد عندو زيهـآآ
جالسين بقيه البنات بعيد
بس سارت عيونهم على هديــل ومستنيتهم تحكيهم ايش يعني " ام "
روان : طيب ليش جيتي هنا
هديل : عشان هيا لازم تشتغل ومو مخليني اجي معاها ومافي مكان اقعد فيه
روان بااستغراب : يعني انتي بعدين حتروحي ؟
هديل بثقه : ايوا قالتلي بس تخلص وحتجي تاخدني
الكل حاســـدها مو عارفين انها حتسيـــر جزء منهم
هديل : وانتي فين امك
روان عادي مو زعلانه رفعت كتفها :مدري عمو جاسم يقول انو هوا لقاني وانا صغيره كان عمري سنه وحده
هديل : يعني انتي كنتي ضايعه ؟
روان : لا
هديل : طيب كيف ماعندك ام واب
روان : هوا قلي ماعندي ام واب ماتو ولقاني بعدين _ تأشر على باقي البنات _ كلنا ماعندنا ام واب
هديل بااستيعاب طفولي: اهاااا عشان كدا تعيشو مع بعض
روان : ايوا

واخـــدهم الوقت وهما يتكلمو كلام شويا طفولـــي وشويا يكون اكبـــر منهم ....


طفوله ملوثه بالوآقع 

المــــذلـــه باأبـــشــع صـــــورهــــا
بـــعد مــآنزل الحـــكم ... بعد ماتهمت باإنهـــآ زانيـــه والحبـــس هـــوآ عقــآبها ...
نـــزلت من السياره ...
دموعها جفت من كتر البكى
تنتـــظر المجهول
دخلت للمركز وسلموها وكانها قطعه خردى
طلبو اسمها وقالتهلهم اسمها بالكامل ترف مراد ال"""""
سجلـــو كل بياناتها
ماتعترض على شي
ايش مايقولولها تسويه
ادوهــآ علبـــه عشان تشيل اكسسوارها
شالت بنجرتها الذهب بالقوه من يدها
شالت اخراصها
وشريطه المدرسه البيضا المزينه شعره
وبعدها وصلت لأكتر موقف يذل اي بــــنت ...
طلبت يدها انها ترفـــع يدها للجدار ...
والشرطيـــه تتحسس جسمها شـــبر شـــبر
حتى الامــآكن اللي المفروض محد يمسكها كآنت تنزل يدها الصغيره مقجوعه كل شويــآ
وتسمع صرخت الشرطيــه وترفع يدها بكل خـــوف
مالها حــق تعتـــرض
مالها حق تفتـــح فمـــها ..
سحبتها بعدين تاخد بصمتا تمسك صبــآع صبــآع وتحطو بكل قوتها بالحبر وتخليها تبصمم
صوروها من كــــل جنـــب

ودخلوها على اطباء يكشفو عليها عشان لايكون عندها اي مرض معدي
خـــلصت كل الاجـــرائات وهيا بس دموعها تنزل بدون صوت


ادوها اللبس اللي كان كبير كمان عليها وحطو الكلبشـــآت على يدها ورجها
تسحبـــها بالممر الطويــل وصوت السلاسل هوا اللي طاغي على المكــآن
مو قــآدره تمشي تحس انها بتطيـــح كــل شويــآ
وكاأي وحده جديده يدخلوها حبس انفرادي
ويــــراقبه تصرفاتها
غرفه 2*2 وحمام اعزكم الله

انفتحت البوابه الصغيره قالت بصوتها الجهوري : ادخللللي
اول ماشافت المكان قلبها دق بسرعه
تخاف تقعد لوحدها بااي مكان
دارت على الحرمه وتترجاها : الله يخليكي مابى اقعد لوحدي نادولي ماما
الحرمه كل مرا توصل لدي المنطقه تسمع نفس الموال من كل البنات
ماسابت مجال للنقاش دفتها وقفلت عليها الباب
اترمت وسط الغرفه بكل وحشيه
طاحت على الارض الصلبه والكلبشــآت اللي بيدها ورجلـــها وجعتها
دوبها بتقوم انقفل الباب سارت تدقدق الباب وتصررخ : لاتسيبوني هنا لوحدي الله يخليكم تعااالو
- صرختها بتزيـــد وحبـآلها الصوتيــه شويا وتتقطع - الله يخليكم تعااالو انا خااايفه
تتتتعالي اماانه
تترجى
تبكي
تصصرخ
مامن مجيب
جلست بالارض عنذ الباب وغمضت عينها
خااايفه
والدموع سيد الموقف
مرت ساعه ساعتين تلاته
وبدات تطالع بالمكان اللي اضائته خافته
وقفت وهيا تسند جسمها الصغير على الباب
راحت للفرشــه اللي على الارض وقعدت تكمل بكــآها لين مانـــآمت
مر عليها يوم كامل
وهدوءها هوا اللي طاغي عليها
حطولها اكل واخذته واكلت بسرعه
تحس كانه لها فتره طويله مااكلت
دي الفتره كلها وهيا مراقبه
بيشوفها جاهزه انها تتحط في زنزانه فيها 8 اشخاص ولا ممكن تسوي مشاكل
لكـــن الطفوله شي مستـــوحي من بــــرائتها
وكل اللي هيا فيه حاليا بسبب برائتها وجهلها
مرت عليها الساعات
ولسى مو عارفه ايش بيسير فيها
ليش اهلها ماسئلو عنها مو قادره تصدق انهم سابوها ...؟
ليش هيا هنا ...؟
الشي الاهم لمتى حتقعد هنا يوم يومين تلاته ؟؟
وفجاه فتحه الزنزانه
وعقدت حواجبها
لما دخلت اضائه قويه الغرفه
مسكت بالجدار ووقفت وهيا خايفه
سايره خايفه من اي احد رجعت على ورى
كانت تبى تخرج اول
بس دحين خايفه فين حياخدوها
نادتها بصوت صارم : تعالي
قالت بتردد وصوتها يرجف : حروح لماما وبابا ؟
صرخت بكل صوتها والصدى رجع بالمكان : قلت تتتتعالي
بكل طاعه راحت وهيا ميته خوف
سحبتها من يدها
وتمشي ترف معاها ويدها توجعها بس خايفه تقولها
تمشي بخطوات سريعه وهيا تنسحب وكانها خروف بينسحب للمشنقه
وقفت قدام زنزانه بس كبيره فيها 9 افرشـــه بالارض
فكت الكلبشات من يدها ورجلها و فتحت الزنزانه وقالتلها : دا خلاص مكانك دخلت وقفلت الزنزانه
الكـــل يطــآلع فيـــها
سمعت تعليقــآت بس لســآتها واقفه مكـــآنها
خايفه ... مرعوبـــــه ...
ومو عــآرفه ايش حيســـير معــآها
مو عارفه ايش وضـــع البنــآت دول في دآ المكـــآن
كلهم اهلهم مايبوهم ..؟
ليش بتتعامل وكأنها مجرمه



المجهول المنتظر ........ 




ليس هنـــآك اسوء من قلب بلا ضميــر عندما ترزق بطفله 
وتجعلها مهـــآنه مذلـــوله جسدها يشوهه الكـــدمــآت 
بسبب مشاعـــر طغت عليـــها وجعلتها كالعميــآء
جردت من انسانيــتها 
جردت من انوثتها
والضحيـــه / آطفال ليس لهم ذنـــب


دق بـآب الجرس وهوا راخي راســو ... ماسك الشنطه اللي على كتفه واصابعو كلها مجرحــه 
انفتح الباب .... اخوه بااستغراب : ايش بك اتأخرت
حاول يتحاشى نظرآتـــه ويدخـــل لكن الكل كآن متجمع بالصــآله 
ابـــوه وامــــه واخوآنو الاتنين والكل يسئلو نفس السؤال : ليــش اتأخرت !
رفع راسسو وعينـــو كلها دموع عمرو 16 سنـــه 
وجهه كلــو كدمــآت وخشمــو دم 
الام شهقت وحطت يدها على قلبها : ايش بكك ياتميم 
وكأنه هزأتو بالكلمه دي نزلت دموعــو على طـــول 
بكــي بصوتـــه طاحت الشنطه من كتفه وغطى وجهه بيدو المجرحــه 
شالت يدو من على وجهه وهيا خايفه : قولي ايش بـــك 
يحاول يتكلم بين شهقاتــه : اصحــآبي يقولو اختي وسخــه 
صمـــــت
صوت بكـــآه بس اللي في الصاله 
الكل انخرس وملامحهم ونظراتهم المكسوره اللي تتكلم وكأنه جا يعصر لليمون على جرحهم 
كمل وهوآ مقهور : يقولو انها بنت """" وانو احنـآ راضين وعارفين ايش كآنت تسوي
ياخد نفسو بين بكــآه ويكمل : قلتلكم مابى ارجع لما تخلص الاجازه 
امـــو نزلت على ركبــها ودموعها في عينها تحاول تتكلم بكل قوه وتخلي اولادها ياخدو دي الثقه : دي مو اختك لو احد قال انها وسخه قلهم ايوا وسخه 
يطالع فيها مفجوع : والله اللي يتكلم عنها حضربو 
اخــوه بعصبيــه عمرو 25 ومتزوج : حتتضارب مع الكل عشانها ! لاتخلي احد يكســرك 
امــآ اخوه اللي اكبر من تميم بسنـــه انسحــب مو قادر يقتنع بتفكير اهله الغريب عن اختــهم اللي المفروض في يوم وليله 
يعادوها ومايدافعو عنها 
وماينحرق قلبهم عليــها لو انجابت سيرتها 
تميم يمسح دموعه: مابى اروح المدرســه 
الام وهيا تشد على كتفـــو : شايف بسببها تبا تحرق مستقبلك .. تبا تدمر نفسك ! .. بكرا حتروح وحتشتكي على الوسخين اللي سوو كدا حتكسر عينهم كلهم لو جيت
تميم بعد يد امو وقال بعصبيه : مااابى ارووح قلتتت 
دخل غرفـــته هوآ وآخوه التاني وبلبس المدرســه 
انسدح على سريره واتغطى باللحـآف وقعد يبـــكي وكأنه طفـــل صغيـــر
اما في السرير اللي جمبـــو .. 
سامع صريخهم بـــرا 
مسوي مجنونن
مايبى يسمعهم 
مايبى يتناقش معاهم 
مو عارف اللي يفكر فيه صح ولا لا 
شويا يكرهها وشوياا يشتقلها ... 
تـآمر حط السمــآعات في اذنـــو وفتح الاغاني على اعلى شي عشان مايسمــع صوت شـــي ...



كان المفروض يتغدو لـــكن محد له نفس يتغدى 
انسدت نفســـهم ... 
الاب قاعـــد على الكنبـــه ... نظراتو مكســـوره .. مالو ســآر اي كلمــه بالبيت 
الام ممشيــه كل شـــي

الام قاعده جمبـــو تحاول تكون الحلقه القويـــه بالموضووع تصرخ وتقولهم كلام تقنعهم فيــه وآخر الليل 
يسمع زوجهـــآ شهقاتها لين ماتنــآم 
مهما مثلت القوه لازم في لحظه تشيل القنــآع 

اخـــوهم " لـــيث " انسحب من البيت وهوآ كاره اختـــو وكــآره كل حيــآتهم بسببها 
راح لمـــرته وهوا بدي اللحظه شايل هم انو يقولولها حــآمل ببنت 
البنــآت حاليــآ بنسبه له عـــآر وبس


صمــــت في البيــــت مو طبيعـــي 
أجواء متوتره 
كل وآححد في عــآلم عايش لوحدو 
الهم مكبر الام والاب اضعاف اضعاف عمرهم 
خــرجت من الغرفــه وهيا تلعـــب 
صغيــره 
مو فاهمه الا انو فجأه اختها " تــرف " سارت مو فيــه 
فجأه تسمع الكل كارهها ويسبها في البيت بدون سبب
لكن هيا نفــس تفكير تميم مشتاقين لها وبــس ...

صرخه فجعتها وخلتها تطيح الكــآسه البلاستيــك من يدها : لمــى ادخلي غرفتـــك 
حتى ماأخدت الكــآسه دخلت غرفتها وبـــس 

ماهتمت عارفه انو امها معصبه كالعادهـ .... وكلهم يشردو لغرفهم كآنت بتروح لأخوانها لكن مع الفجعه 
ماقدرت تروح وماتبى تخرج عشان لاتتهزأ
خرجت كيـــس المكعــبــآت الكبيـــره وكتتهم في الارض وتبــآ تبني قصـــر الأميــره 

ولآ نص ســـآعه وســـآر هجوم على غرفتــها فجعها 
فكت الباب واترزع بالجدآر ...طالعت مفجوعه : ايش في ماما
صغيـــره لســآتها تــآني ابتدائي ...
الام والجوال بيدها وشكلها عقلها بيطيـــر من اللي بيسير فيــها : دوبها كلمتني استاذتــك
لمــى !؟؟؟؟
الام جــآت لعندها وهيا تطالع في لمى المتربعه بكل عفويــه بالارض : فين شردتي هــآ!!
لمى انفجعت : ماروحت مكــآن 
الام عرفت من اسلوب بنتها انها بتكذب مسكت من شعرها لين ماوقفتها 
وتصررخ وعرووق رقبتها كلها بارزه : قووووليلي ولا والله لاأقتتتلك واللله يالمى لاأقتلك 
لمى تحسسس شعرها بيتقطع :والله ياماما _ كانت بتتكلم بس من الالم والخــوف بكيت بكل صوتها _ 
والام تشد شعرها وتحركها وكأنها لعبه بيدها : قووووليلي لاتجننيني تبو تفضحوووني تبو تموتوني انتوو 
الاب مو في البيـــت كآن دوبو خــآرج 
والأولاد جو يجـــرو مفجوعيـــن يطالعو عند الباب مو مستوعبين ايش بيسير
الام ولساتها تصـــرخ : اتكلمي _ تديها كف على وجهها وبيدها التانيه ماسكه شعرها _ اتتتكلمي بقوول
تــآمر ماقدر دخل وسار يحاول يسحب اختـــو وهيا تدفو : اطلللع برااا اقولك
لمـى فلتت من يد امها وجات ورا تــآمر 
الأم مع العصبيـــه تضرب نفسها ووجهها كلو احمـــر : حسبيه الله ونعم الوكيييل حسبيه الله فيكم انا ايش سويتلكم الله ينتقم منكم
تــآمر خاف من دعوآت امــو: ماما اهدي 
الام رفعت يدها بتحذير : والله ياتـآمر لو مااخرجت من الغرفه ياويلك 
لمى ماسكه في بلوزته من ورا وتبكي خايفه يسيبها من كتر مو شاده حاسس انها خانقتــه 
تــآمر : قوليلي طيب ايش اللي سار 
الام اتنرفزت مرا منـــو دفتـــو ومســـكت لمى من شعررها وسحبتها معاها وهيــآ تبكي بكل صوتــها دخلتها غرفتها 
وقفلت عليــها الباب :قوليلي فين كنتي 
لمى بعدت عنها وترفع صباعها الصغير وتبكي : والله واللله كنت خايفه من الأبله لأني ماحليت الوآجب 
والبنات قالولي انها عصبيه وتضرب ونزلت قعدت الدرج
الام مو مقتنعـــه ماتثق في بنـــآتها من بعـــد ترف 
ضربتــها من كل قلبـــها 
ضربتها لين ماتحس الحريقه اللي في قلبها هديـــت شويـــآ


امـــآ بررا تـــآمر يدق البـــآب زي المجنون وهوا يسمع صريـــخ اختـــو 
طالع في تميم الي واقف لساتو عند باب غرفه لمى وماتحرك : اتصللل على ابـــويا بسرعـــه 
تميم ولا اتحرك 
تامر صرخ : بسرررعه روح 
تميم راح للتلفون يحاول يدق الرقم اللي المفروض حافظو زي اسمو 
مو قادر 
يضغط اول رقمين ويرجع يقفل 
يضغط تلاته ارقام ويرجع يقفل
وحاول تالت ورابع وفجأه استسلم وســـآر يبــــكي ....

فتحت باب الغرفــه وخـــرجت اما تــآمر راح لاختــه اللي مرميه بالارض وتبكي بدون صوت 
آمـــآ هيا دخلت الحمام قفلت البـــآب 
واقفه مكـآنها ماتحركت 
حاولت تستوعب اللي سوتــه 
وقعدت بالارض وســـآرت تبــــكي

محــد ســآر بعقلــه بسبب الفضيـــحه 
الام اتحولـــت لكــآئن مافيه اي رحمـــه ...
ولمـــى اللي حـآليا البنت الوحيـــده هيا الضحيــه .

طفوله ملوثه بالوآقع 

ومـــضت الايــآآم والشهور والسنيـــن ...
لن ابــآلغ واخبركم انها لم تمر عليـــهم ايام ابتسمو وضحكو فيــهآآ
ولكن قســوه الحيـآه والظلم طغت على جميــع اللحظات الجميـــله 




لحـــظــآت ســـٍريعـــه ... 
انـــآ لمـــى... حيـــآتي كلها اتدمرت بسبب اختي " ترف " 
جسمي كلــو كدمــآت اصحى من نص نومي بسبب الألم
اتوفى بابا بعد سنـــه من فضيحه " تـــرف "
وامـــي بعد وفــآته ســآرت اسوء
اخواني يدافعو عنـــي لكن بسببها يشردو دايما من البيـــت 
وانا اللي اقعد معـآها 
اخــآف من كـــل شــي لو طاحت فرشه من يدي تصرخ عليــآ
لو طلبت مني طلب وغلطت فيــه تضربــني باأي حــآجه جمبــها 
اخويا ليث آخذ مرتـــو وسافرو ومانعرف شي عنهم غير اتصالات 
انا ماحبــو اصلا لأانو يتصل كل يوم ويزيد هَم مـــآمآ ويحرص عليها انها تنتبه عليا عشان لاأكون 
عار عليهم زي تــرف 
بنسبــه للمدرســه ماما تجي كل يــوم معـآيا وتستناني لين ماأخرج !
ابتدآئي ومتوسط وثنوي 
ودخلت الجـآمعه وبحكم الاختلاط في مدينتنا كرهتني بالدراســه لو مر رجال وهيا جمبي تقولي انتي طالعتي وشوفتك
سارت عيني في الارض وبرضو ماأسلم من لسانها 
ماعرف اتعامل مع احـــد بسببها 
خلتني بدون شخصيـــه 
اكتــر اتنين اكرهم في حيــآتي ماما وتــرف
دمرو حيـآتي 
نفسي اروح ازور ترف واخرج اللي بنفسي
لكن ماما مانعتنا نشوفها ...
ماما راحتلها مره بس 
ماندري ايش سار معاها 
لكن كل بعد فتــره يتصلــو عليـنــآ حاولت 4 مرات تنتحــر
وكل مرا تنتحر تزيد مده عقابها 6 شهور 
وغيــر مشاكلها اللي بنص السجــن 
وقعدت سنتنين لأنو امي مارضيت تاخدها وعرفنا بعد فتــره انها خرجت 
امي لدحين مفجوعه كيــف خــرجت لأنو لازم احد من الاهل يخــرجها ودا السؤال اللي محد يعرف اجابتــه 
اما بنسبــه ليــآ ... قتلت ماما كل احلامي وطموحـــي 
بنتني زي ماهيا تبــآ انا ماليــآ رايي دخلتني ادرس شريـــعه 
بعد مآكنت ابا طـــب 
حتى لما حاولت ابني صداقات في الجــآمعه قابلتهم ماما وكسفتني قدآمهم تطلع كل عيـــوبي 
وتتكلم عني بطريقه مو حـــلوه وتقول عني عاصيـــه وانا حتى صوتي مايترفع عليــها 
مدري ليش اتعامل دي المعامله واخوآني شايلتهم فوق رآسها 
تميم ســآر طبيب اسنــآن 
وتـــآمر محــآسب في شركــه 

تــــرف ....
استوعبت بعد دخولي الاصلاحيــه اني حآمل وكآنت دي صدمتي 
لأني كنت احسب اللي تحمل هيا اللي تلبس فستآآن ابيض وتجيب بعدها النونو 
كنــت احسب انو الطفــل يخرج من بطن امــو ويكون لابس ملابســه 
يالله قد ايش كنت بريــئه ...
مريــت بتسعــه شهور حمـــل وانا عمري 15 سنــــه 
كبـــرت ميـــه مرآآ مع التجربـــه 
وكبرت الف مــرا لما ولدت 
وكبـــرت مليـــون مرا لما مرت سنتنين وهوا بحضني 
وسحبوه بكل وحشيه مني وودوه الملجأ
كآن عمري 16 سنــه وحسيت ايش يعني امـــومه ...
اصعب لحظــه في حيــآتي كنت اتوقعها دخول الاصلاحيــه بس كآنت 
اصعب لحظـــه لما حرموني من ولدي 
عشــت ديك الفتره حاله نفسيــه صعبه سرت اكلم نفسي كتتير 
سرت هجوميــه وعدائيـــه على اي احد 
احلــم فيه دايما انو يناديني وماقدر اخدوو 
احلم فيه انو "جيعان وماحد ياأكلو "انو يبكي ومحد يحضنو" انو مريض ومحد يسهر معاه ...
بعد ماستوعبت اللي ســـرلي كرهت كل صنــف الرجــآل الا ولدي " سامي "
كآنو دايما يجهزو جلسات عشان اتقابل مع اهلي 
بس محد كآن يجــي
مرا ماما جآت وشافتني وبكـــيت 
وقفت مكآني حتى ماحضنتها 
وهيا ماحضنتني ببساطه لأنه ممنوع احد يلمسني ..
كنآ نبكي وكل وحده ف مكآنها 
وكأنها تلومني ليش سويتي كدا
وانا الومها واقلها ليش ماجيتيني طول دي الفتره 
قربت خطوه كنت حتجرأ حسيت ايش يعني ام بعد ماجبت ولد
كنت حتكلم 
بــس خرجــت 
مافهمت ليش جآت .؟ مافهمت ليش مو راضيه تسامحني ..؟
اعرف انو اخوآني يبـــو يقتلونـــي انا كنت البنت الكبيــره 
او بنسبــه لهم حاليآآ العار الكبيـــر في العيـــله 
اما بنسبــه للاصلاحيـــه ...
بعد ماكنت في دنيــآ واسعــه بعد ماكنت زي الفراشه بكل مكآآن اطيــر
سرت في زنزانــه مافيها غير فراش حقيـــر واضائــه خافــته 
حتى الكلام محســوب علينــآ
الوآن الجدار الكئيـــه 
نخرج من باب وينقفل الباب السابق وكأنه سجن ورا سجـــن ...
كل بعــد فتــره تجيني محــآكمــه جديده ويحبسوني فوق الشهور شهور تــآنيه 
وفوق عدد الجلد اللي اخدو جلــد تـــآني 
اتذكـــر اول مرا انجلدت فيــه اغمى عليــآ من الالـــم 
مستحيــل انســى شي ســآرلي بداك المكــآن 
مستحيل انسى الاهــآنه والسب ونظرات الا ستحقار اللي كنت اشوفها بعيونهم
ومديره السجن في كل مشكله اســـويها اعرف اني حتعاقب بس اسويــهــآ
حاولت اكتــب لماما رســآله لكن جو رموها بوجههي وقالولي امك تقول ماعندها بنت اسمها تـَرف
طلعت فيــآ بقرف وقالت " انتي عار عار عليهم "
مستحيل انســى كلمتــها ...
مرا سمحو انوولدي يجي يزورني ... لكن ممنوع اللمســه 
ممنوع احضنـــه 
نظرتــو وهوا يطالع في الكلبشات اللي بيدي ورجلي
وبشعري النــآشف المشعتر 
وبوجهي البآهت كسرتني زيـــآده 
خلتـــني ابطــل مشــآكل وآحــآول اخــرج عشان اوفرلو بيئــه كويســآ 

بس وجآ اليــوم اللي اخرج فيـــه من دا المكــآن 
مافي اهل ياخدوني لكــن بعــد معــآنآه جا اخويــآ تــآمر وخرجني 
شوفتــو وحسيت قلبي حيخــرج كبـــر ســآر رجال عمرو 27سنـــه 
اول ماخرجنــآ مسكني من يدي 
حسبت حيحضني 
وقالي بتهديد وعينو مليــآنه دموع : مابى اشوفك تــآني 
طالعت فيه مفجووعـــه : فين اروح 
قال وهوا يتكلم من ورا قلبــه وخايف من اللي سواه : روحــي عند صحبتك خلود اتكلمت معاها مابى اسمع سيرتك بعد اليوم 
نزلت دموعي ماعرف ارد عليــه 
هديــل دي صحبــتي كآنت مسجونه معايا مدري كيف وصلــها !
مدري كيف عرفــها !
شــد على يدي وشويا يكسرلي هيا: ليث وامي ولمى لو شافوكي حيقتلوكي فاهمه
طالعت فيه بترجـــي : اسمعني 
ساب يدها : لاتتكلمي انتي ماتدري ايش سويتي فينــآ _ صوته رجف _ انا مو عارف ليش خرجتك اصلا 
مسكت يدو وأنا اترجاه خوفت يرجعني تــآني للمكــآن: والله ماحتسمعو سيرتي انا عندي ولد ابا اربيــه ابا بس ولدي ماحجيكم 
يبــآ يبــكي ومــآسك نفســو ... : حوقفلك تـآكسي وحديــه المكــآن وعنوان صحبــتك ومابى اسمع شي عنكم 
حركت راسها بالايجــآب وهيا تمسح دموعها : طيب
كمل كلامه وهوا يحذرها : مابى اسمع شي عنك 
بكل خوف ترد : طيب 
وقفلها تــآكسي وركبــت ومشيــت السيــآرهـ
امــآ هوا منهــآر من جوتـــه مو عارف ليش ســوآ كدا
بس يحس انه من حقــها تعيش واللي شافتــو بداك المكــآن يكفيــها .. الجلد والحبــس والاهــآنه يكفي 
ماتوقعها كدآ شكلها اتغيـــر باين من وجهها قد ايش اتعذبت 





خرجـــت لعالم جديــــد 

عدلت حيـــآتي عشت انا وخلود حيــآه جديده في بيـــت وآحد ... 
وبعد محاولات عده وصعوبــآت مريت فيها اخدت ولـــدي لحضنــي تانـــي
لــكن شهور قليله خلود رجعت تدمـــن وسحبتني معــآها لدي السكــــه .


هـــديـــل ...

كــل يــوم يمر وانا على امل ماما تجي تآخدني ...
كل يوم اقول بكــرا 
وفجا انسى نفسي اسبوع اسبوعين وابسط موقف يخليني ابكي واسئل عم جاسم متى تجي
يالله قد ايش يعصب لما اجيب سيرتها 
اسوء يوم في حيــآتي لما صرخ عليا وقلي هيا سابتك وباعتك ليــآ
شكــلو مرا كآن معصب مستحيــل هيا تسوي كدا 
مع انو احس روان مصدقــتو 
كلامو آثر في نفسيتي كتيــر ماصدقتو بس كلامه وجعني 
جلست اربعه ايام ماتحرك من مكاني 
وروان تروح تشتغل بدالي 
وتجبلي اكل وتتحايل عليا اكل
وتغطيني وقت مانام 
ولما ينقص الفلوس تتهزأ والكل يبا يشتكي لعم جاســم اني انا مابسوي شي 
بس روان تحطها فيها وتتهزأ بدالي 
مرت الشهور والبنات قررو يشردو بعد ماعصب علينا عم جاسم وحرمنا من الاكل يومين 
اتحمســـت 
كنت ابا اسيب المكآن المقرف دآ واشرد اعيش في اي خرآبه ولا اعيش تحت رحمــه واحد 
لكــن روان مارضيـــت 
تقول انو اتعودت على المكآن وخايفه تروح اي مكان تآني ..!
اول مانفتح الموضوع اتضــآربنـــا 
وصرخت عليها وماحسيت بنفسي لما ضربتها من القهر 
كنت ابكي ابا اروح معاهم ابا اشررد بس ماقدر اسيبها 
اطالع فيها وبترجي لكن مارضيــت تجي 
شردت معآهم 
لكـــن بنص الطريق استوعبت انو روآن عندي اهم من اي حآجه 
مستوعبين لما تنحرمو من العيله وتلقو في شخص واحد 
الام والاخت والصحبـــه وكل شي دي روآن 
رجعت ولقيتها تبــكي بكل صوتــها
ديك اللحظه انا وروان سرنــآ واحد 
همنآ واحد كلمتنا وحده عم جآسم جاب بنات بعمر ال 8 سنوات 
واحنا سرنا بالـ 24 
انا ورواون غير مرا عن بعض 
روان كل يوم في مصيبه وتسرق وعبيـطه ولتحــه كل العيوب فيها بس تموتني ضحك
يعني مايمر يوم الا وفيه مصيبه وتورطني معاها وننام واحنا نضحك 


روآن ....كبرت على يد عمو جآســـم .... ماعرف ولا شي غير عمـــو جآسم
وهديــل تبــآ تسيبو تقول انها اتخنقت مو قادره استوعب تفكيــرها
دا عالمي مستحيــل اروح لمكــآن تـآني
انا راضيــه بحيــآتي راضيــه بشغلي 
التطورات في حيــآتي 
سرت انظف بيوت الـنـآس واخد مقابل عليــه 
ومازلت اسرق 
وهديـــل لدحيـن كارهه دا الطبــع فيا 
وكارهه على قولها الذل اللي احنـآ فيـه 
لما نتكلم انا وهيا في دا الموضوع لازم نتجادل 
وكأننا متزوجين وعندنا عشره اطفال 
ماأنكر انو بعض الاحيـآن تسير مواقف تحرق قلبي لككــن حتسير سواء مع عمو جاسم ولا بدونه 
نظره النــآس لينا اتغيرت عن اول بحكم انو كبرنـــآ 

في الحــآره 
سارو الشباب يطالعو فينــآ 
صح محد يقدر يسويلنا شي لانهم يخافو نشتكي 
لكن النظرات تكفــي
اما في خارج الحــآره نتعرض للأذيــه والتحرش بشكل يومــي
مانقدر نتكلم مو من حقنا نشتكي لانو احنا اللي حنخسر ...
هديـــل بنسبه ليـآ كل حآجه عمري ماحسيت ايش يعني عيلــه وهيا حسستني بدا الشعور 
مع انو شخصياتنا غير مرا عن بعـــض 
هديــل عاطفيـه وبس تضحك على اي حــآجه اسويها بس لما تعصب واحتاجها
تسند الظهر بدون كلام لما تفك فمها بالتهزيئ والشردحه ماتسكت 
هيا السبب اللي مخليتني اقدر اكمــل ايآمي ... 







مــــٍرت الــــسنــــيـــــن .....


في آحد البيــــوت البسيـــطه وآقـــفه جمــب ولدها اللي ســآر بعمر الـ 11 
سـآر بطولــها اللي يشــوفهم مع بعض مايستوعبــو انو دا ولــدها 
مايستوعبــو متى حملت وولدت وكبــر وهيا حاليا ب 25 
شعــرها مبهدل لآبســه قميس بيت قصير وعليــه روب 
كل شويــآ تغطي جسمها بالروب وهيا بالقوه تحاول تتكلم معاه : لا تتآخر 
تغمـــض عينــها بكل قوتــها وهيا حــآسه بصداع ..
يطالع فيها وهوا عارف ايش بــها بس سآكت 
كمل فطورو وهوا قاعد على الكنبه ويطالع بالتلفزيون 
تـــرف وهيا تحاول تركــز : ايش .. _ ضربت جبينها _ قصــدي نسيت 
ســآمي انسد نفسو عن الاكــل وقف وشال شنطه المدرسـه السودآ 
قال وهوا يذكرها : الساعه عشره حيجي صاحب الشقه ياخد الايجار لاتنسي
يكلمها وكأنه هيا اصغر منــو 
فتحت عينها على وسعها : اييييوا صح صح يبالي اقول لخلود 
سامي حط الشنطه على كتف واحد واستغرب : مو اخدتي منها انتي نص الايجار 
ترف ضحكت وحطت يدها على فمها : ايوا صرفت _ ضيقت على عينها _ بس شويا 
سامي بقله حيله وصوتو علي : مو قلتلك اديني الفلوس انا امسكها 
ترف تبرر لنفسها : سامي والله كنت احتاجها 
سامي قرب منها وبهجوميه قال: في ايش احتجتيها .؟
ترف تطالع حولينها وهيا مشتته مرا : اممم ... كنت ابااا
سامي بعصبيــه : حشيش صححح 
ترف فتحت عينها بخوف : لا لا حبيبي انا بطلت _ حطت يدها على كتفو _ مستح
سامي دف يدها بعصبيه _ مشي وهوا مقهوور _ انا رايح المدرسه 
ترف حاولت تلحق وراه : سامي اسمعني والله
ومالحقت تبرر لنفســها الا هوا قفل باب الشقه بعصبيـــه 
غطت اياديـــها على عينها وسارت تدوور بالغرفه بتوتر 
وفجأأأه صرخت بقله حيــله 


الا سامي 
مو قادره تتغير كل مرا تحاول تتغير عشــآنه 
بس ضعيفــــه 
خلـــود خرجت مفجوعه وهيا دوبها صاجيـــه : ايش فييي
ترف جلست على الكنبه : تعبببت تعبببت 
خلود لساتها واقفه مكانها خلاص اتعودت كل بعد كم يوم مضاربه سامي وترف ...: ايش فيـــه 
ترف تهرج بخوف : سامي عرف اني حششت
خلود اتثاوبت بملل : دام شايفه نفسك كدا ليش خرجتي من غرفتك 
ترف مسكت راسها : مدري مدري
خــلود مو فارقه معــآها : روحي نــآمي ياشيخه حيجي وهوا مو زعلان ماتعرفيه 
ترف : الا بس انا وعدتو 
خلـود رفعت اكتافها : عادي اوعديه تاني
ترف : لا لا حبطل ماحكدب عليه 
خلود ضحكت بااستهزاء لانها عارفه طبــع ترف : انا حدخل انام صحيتيني انتي وولدك من صباح ربنـــآ


البيت عباره عن ثلاث غرف 
غرفه سامي , غرفه ترف , غرفه خلود 
والصاله هيا مكان جلستهم واكلهم ...


خــرج ســآمي كآره عمــرو ... كآره نفســو ... بس مايقدر يكره امــو 
يحــزن عليها يعرف انو لو رجع حتجي تحضنو تبكي 
عارف انها حتتأسفلو وتقلو واللله ماكررها وماحسويها 
عنـــدو امل كبيــر فيـــها 
عارف قد ايش مضغوطه ف حيــآتها وعمرها مانقصت عليه بشي 
وكل مرا يصدقهـآ وحيصدقـــها ويديها كمــآن فرصـــه ...
رآآح للمدرســه وطبــعا الاجتهاد دا شي اللي يحبـــو ...
يعشــق المدرســـه ودا الشي اللي يحلي يومـــه .

آمـآ بنسبـه لترف حطت راسها على المخده وقعدت تبـــكي لين مانـآمت 
دقــت الساعــه عشــره ...
وهنــآ خلــود زآدت من عندها فلوس وادتو لصاحب العمآره ورجعت تنــآم


ســآمي خلــص من المدرســه 
عـآرف انو امو منآحه وبــكآ دحين 
اشترى غدى بطريــقو ورجع البيــت 
فتح باب الشقه بمفاتيحـــه 
وحطها على الطاوله مع شنطتو ودخل المطبــخ 
جهز الاكــل لاأمو وكأنه هيا الزعلانه مو هوآ
ودخل عليها وهوا شايل صحن الاكل 
جلس جمبها على السرير : ماما ... ماما
فتحت عينها بشويش طالعت في الاكل وبعدها بسامي وابتسمت 
اتذكرت الي سار الصباح ورفعت جسمها على طول 
سامي يحط السلطه على الرز : يلا كلــي
تــرف تنقهر انو ماحتلقى زي ولدهآ 
ودا الصراع اللي دايما بينها وبين نفســها ...
حط صحن الاكل على رجلها وهيا مسكت يدو: الله يخليك ليا 
سآمي ابتسم وهوا لسى شايل في نفسو عليها : اباكي تاكلي عشان اتكلم معاكي بموضوع 
تــرف شربت كآسه مويـآ : حبيبي شويا حآكل قولي ايش فيـه 
سامي اتربع على السرير قبالها بااهتمام : لقيتلك وظيفه 
ترف رفعت حاجبـها بااستغراب : طيب انا عندي شغل !
سامي يفكر بكل شي اكتر منها : بس الدخل بسيط وبتتعبي مرا ياماما على الفاضي 
ترف ضحكت : طيب فين العمل
سامي بحماس : في محل ملابس ابو صاحبي مشتري وكالتها 
ترف عقدت حواجبها : طيب ؟
سامي : تقريبا المحل فاتح منو في كل مول ماشاءالله عليـه المهم كلمتو تتوظفي عنــدو ..
ترف : كلمت صاحبك
سامي بفخر : لا ابوه 
ترف : هههههههه منجدك
سامي : ايوا 
ترف ميلت جسمها عليه ودفتو : يسعد ولدي اللي كبــر
سـآمي ابتسم ودقيقه واختفت الابتسامه :ماما انا بسوي دا كلو عشان ماباكي تشتغلي مع خاله خلود اباكي تخرجي لعالم تآني
ترف لحظه صمت وبعدها حطت راسها على كتفو وحست انها حتبكي : كل ماأحس اني اكره نفسي انتا تسحبني وتخليني اطالع في الحيآه بنظره تانيه 
رفعت راسها وحضنت وجهه بيدها : انتا احلى شي سار في حيــآتي واعرف اني كبرتك بمشاكلي بس _ مسحت دموعها _ انا ماعندي احد غيرك
مسك يدها وباسها : انا عارف انك تبي تتغيري وبتحاولي
ابتسمتلو بين دموعها 
سامي وقف : يلا انا بروح استحمى 
ترف : طيب حبيبي
وهوا عند الباب اتذكر : اوه صحح نسيت اقولك ترا في العصر حنروح نقابل ابو صاحبــي
ترف : امااا
سامي يطالع فيها بحماس ويرفع حوآجبه الاتنين : اتجهزي ياقميل 
تــرف ضحك : روووح استحمى
خــرج وهيا تطالع ومفتخره فيـــه 
تحس انها ظالمتو في حيــآتو 
تفكيره وكلامو كأنه ولد بالعشرين 
بسبب الظروف اللي عاشها مع امو وخلود واضطر يكون لهم الرجال قبل لايكون المراهق اللي يبا يعيش اللحظه 
اضطر يرد بصرامه على اي احد عشــآن لايشكو في يوم انو امو وصحبتها بدون سنــد 
اضطر يسوي حاجات كتيــر عشان وصل لدي المرحــله ....



تــرف نطت من على الســـرير وطالعت في نفسها بالمرآيه وعلى وجهها ابتســآمه عريضــه
اخيــرا جو جديـــد غير عن وظيفتها هيا وخلود الممله 
فتحت دولاب ملابســها مو عارفه ايش تلبس 
شي كآجوال
ولا شي رسمي 
ولا شي انيق 
نادت بحماااس : ساااامي
بس ماردد
: ااوووف
غمآزاتها الاتنين محفوره بخدها من كتــر مو مبتسمــه 
غصبــآ عنــها مهما قدمت على وظآيف 
ماكانت تلقى اللي تبــآه 
لكن حاليآ دي وظيفه حبتها مع انو ماتدري كيف طبيعه العمل 
مــر الوقت وهيا بالغرفه وحايســه 
دخل سامي وشعرو الملبلبل على جبينو ومدخل يدو وسط اذنو ويحركها ...
ترف ابتسمت : اخيرا جيييت شووف شووف ايش اللبس _ تحط البلوزه اللاولى _ دي _ وتحط الثانيه _ ولا دي 
سآمي : ههههههه من جدك ياماما اللبسي اي شي 
ترف اتذكرت : هيي هناك ناديني ترف مو ماما اخاف يحسدوني 
سآمي : ههههه طيب
عارف انه محد يصدق انها امو بذات لما يقعدو يضحكو ويتكلمو مع بعض كأنهم اخوآن 
تــرف شكلها صغير وطفولي ودا الشي يخليه متحسس حتى من اصحابو لما يشوفوها ...



طفوله ملوثه بالوآقع 

d3do3a001


آحيـآنا من الصعب التمآثل للشفاء
بعد آلام السنين , وخيبات امل متتابعــــه .....

نــروح لبيـــت افـــخم ...
واثاثـــه بسيط يعكـــس آنـــآقـــه سيدة المنــزل ....
متجمعيـــن الاخوآن في غرفـــه المعيشـــه مع امهـــم ...
وهــوا يلعب بجوالــو ..
و ليـــث مســرح وفي عالم لوحده
الام : ليـــث ايش بك
تـآمر : شارد من بزورتو عشان يروق هنا
ليـث كشـــر : الله يحفظهم قول ماشاءالله
تـآمر : ايش قلنا دحين - باستهزاء _ الله يحفظهم بس
الام وعلى فمها ابتسامه بسيطه : ايش بك ياولدي
ليــث : مو حابب افتح الموضوع وانكــد عليكي
الام على نفس روقانها اخدت فنجان القهوه : اتكلم عادي
ليث بتردد غير جلسته واتكلم : من يوم مارجعت لدبـي تــآني قلبي قابضني , وانا عارف انها عايشه هنــآ ومبسووطه
لاشعوريا وهيا ماسكه الفنجـــآن سار يتحرك
يدها رجفت
ماتوقعتتت يفتح السيــــرهـ
تــآمر انصدمم وماعـــلق
والللي كــآن يلعب بجوالــه رفع عينـــو يطالع فيـــه مصدوم برضـــو لي
ليــــث حس بنظراتهمم وقال بتشتت وهوا يحرك اياديه : قولو عني مجنون قولو حقود بس مو قادر انسى ومو قادر اكمل حياتي وهيا عايشه ومبسوطه واحنا نتحمل نتيجه غلطها
حطت الفنجـــآن وقفت وعدلت بلوزتها قالت بكل رواق : لاتجبلي سيرتــها تــآني _
وخرجت من الغرفه وهيا تحاول تلم شتات نفسها
رمالها قنبـــله فجرت كل شي جوتها
حاولت تروح لغرفتـــها عشان تخبي الالم اللي جوتـــها
حاولت تشرد من نظرات اولادها
من الكلام اللي ممكن تسمعو
بكل بساطه ماتبــى تسمع شي


امـــآ في الغرفـــه
تــآمر بصدمه يهرج : انتا مجنون !!!
ليـــث وقف بتوتر ويهرج بسرعه : مو قاددددر مو قادرر احس ليا شهر هنا ةانا مو قادر اخرج الموضوع من راسي اتمنيت اني مارجعت
تــآمر لساتو على نفس الصدمه : انتا تعرف كم مر ..؟!
ليـــث : عااارف مو المصيبه اني عااارف كل اللي حولينننا محد ناسي احنا بس االللي نسوي غبي ونتناسى _ اشر على نفسو _ انــآ عندي بنت حالــيا خايف عليها من كل شي خـآيف انها تطلع على خالتها الوســــخه اخاف ربي يبليني و
: قفللل الموضوع
ليـــث طل فيــه وهوا متنرفز : لييش عشان شايفها مظلومه صح
تميـــم مايبى يتناقش : انا ماقلت مظلومه ولا جبت سيرتها
ليـــث يااشر على راسه : محد فكرر هيا كيف عايشه هيا ايش بتسوي بسمعتنا دي لسى شايله اسم العيله
تــآمر باانفعال : ايش تباانا نروح نقتلها
ليـــث سكـــت وماعلق وكأنه يقولو ايوا بصمتـــه
تـامر صرخ عليه :انتا تستهبببل
ليـــث بنفس الانفعال : ماأستهبل على الاقل الناس لما ياأشرو عليــآ يقولو نظف شرفو مو يطالعو فيا ويقولو اختهم ال"""" مدري فين عايشه وايش بتسوي
تميـــم وقف وجا لعندو وهوا متنرفز : انتـــآ باأي حق جـآي تتكلم دحين بعد ماشلت مرتك وشردت وسبتنا في نص المصيبــه
ليــث اشر على نفسه وهوا يضرب على صدره ويصرخ :اناااا ماعيش زيكم وراااسي تحتت انا لو حعيش هنا كنت قتلتها وعشت
_ يضرب على صدره بااقوى ووجهه احمر وبكل انفعال _ مووو انا اللي تجي وحده تخليني امشي وراسي بالارض وماقدر اطالع باأحد مو انننا اللي تخليني مكسور قدام الرجـآآآل آآآنآآ رجال دمي حــآر اغسل شرفي بيدي
تــآمر ضحك بااستهزاء واشر على برا : روووح دور عليـــها دا اذا كانت عايشه هنا اصلا ولا اذا كآنت عايشه من الاساس
تميم دار واخد جوآله اللي على الكنبـــه وانسحــب لغرفتــــه
مايبى يتنكـــد
عاشـــو اسوء ايــآم حيــآتهم بسبب دا الموضوع
مايبـــى يرجع يتذكـر الاهـــآنآت واللحظات القديمــــه


خفف اضائــه الغرفـــه ... وانسدح على السرير ورفع جوآله يتفرج في اليوتيوب ..
فجأه فتحت البــآب
طالع وابتسم : تعـــآلي
جـآت لعندو وجلست على طرف سريره وهيا تلعب بكم بلوزتها الطويله : طفشــآنه
تميم اتربع على السرير : ايش تبيني اسويلك
لمــى وهيا تزيد سرعه لعبها بكم البلوزه بتوتر : ابا اتكلم مع ماما بموضوع بس سايره غريبه يوم هاديـه واحس ماعرفها ويوم ماتكون طبيعيه
تميم : قوليلي وانا اتكلم معاها
لمى طالعت فيــه وخايفه تتكلم وكأنو ماسك عصايه وبحاسبها :هوا موضوعين
تميم : طيب قوليلي
لمى كانت بتهرج الا حط يدو على يدها وترته وهيا تلعب بالبلوزه : وقفي
لمى ابتسمت : طيب
شال يدو وهوا كدا ارتاح : ايوا ؟!
لمى : اول شي نفسي بجوآل كل البنات عندهم تعبت وانا اتابع من جوالها كلام البنــآت والله ماحسوي شي غلط فيــه
تميم بدون مايعلق على هــرجه الجوال : وتاني شي ؟
لمى : دي الفتره بنات الجـآمعه يتكلمو عن وحده ميك اب ارتست اسمها عُلا وهيا من هنــآ وتسوي دوره مكيــآج _ وهيا تتكلم يحس بلمعه بعينها من كتر مااتتمنى الشي _ والله شوفت الاعلانات بالجـآمعه ومرا نفـــسي فيــها
تميم ضحك : تبي تجلطي امك مو عارفه كيــف
لمى : هههههههه ايش اسوي مرا نفسي اتعلم مكيــآج
تميم يقلد امه وبنبرتها الحاده : تبي تحطي المكيــآج لمين وتتعلميه اصلا ليـــش
لمى : هههههههههههه خلااص خلاص مابى شي
تميم ضربها بمزح على ظهرها : حتكلم معـآها
لمى ابتسمت وقالت بصوت وآطي : باقي شي صغير صغير مرا
تميم : هيا خدلك ماتنعطي وجه مرا
لمى : ههههههههه الدوره حق المكيــآج غاليه وماما لو عرفت و
تميم قاطعها : قومي من وجهي
لمى عارفه اخوها فاضحكت : ايش بك
تميم : ماحقولها بكم الدوره لو رضيت انا اسجلك وخلاص
لمى تحس الابتسامه طالعه من اعماق قلبــها تحس نفسها تحضنو بس ماتعرف تعبــر وتنكســف : مرا شكرا
تميم حس بفرحتها : لاتنبسطي لين مانشوف نفسيه امك كيف
لمى ترفع يدها بتشجيع : اللله يقويـــك وينصرك عليها
تميم : هههههههههه
لمى خرجت من الغرفه وعلى وجهها ابتساامه محد قدهـــآ
وفجأه سمعت صوت اخوآنها قربت وهيا تسمع واختفت الابتســآمه
ليـــث : انا لو بس ادري مين اللي خرجها حقتلو بيدي والله
تــآمر قعد بملل على الكنبـــه : خللاااص ياخي قفل الموضوع
ليث لساتو وآقف ويتكلم بنرفزه : دام انا رجعت ماحيرتاحلي بال لين ماألقى دي الوسخـــه
تامر قعد باهتمام في طرف الكنبــه ويهرج بكل برود وهوا يعدد النقاط اللي حيمر فيها : اها عشان تقتلها وتنسجن انتا ,وامي تتجنن زيــآده وبزورتك يضيعو ويسيرو الناس يقولو ابوكم قاتل ومسجون ويعيشو بدون اب وبنتك وقتها بجد حتضيع لأنو مافي رقيب ولا حسيب عليها _ رجع سند جسمو على الكنبه وقال بااستهزاء _ اهنيك على تفكيرك
ليث مرا انقهر منــو رفع يدو بتهديد : بنتي لاتجيب سيرتها وبعدين لو قتلتها محد حيدري
تــآمر : انتا بجدك بتدور عليها !
ليث والجديه طاغيه على ملامحه : طبببعا حريح ابويــآ بقبره واريح امي من حرقه قلبها
تــآمر بدأ يخااف بس يحاول مابينلو : استغفر ربك دا قتـــل حكمها اخدتو واتعاقبت عليه الباقي بينها وبين ربنا
ليث جلس في الكنبه اللي قبالو وهوا يستهزأ : انتا لليبرالي صح ! بقولك اختي جابـــت ولد ماندري من مييين
تــآمر بنفس نبره ليث يهرج : ترف كآن عمرها 15 سنـــه _ رددها بقهر _ 15 سنـــه ياووووسخ _ قال بصوت أعلى _ 15 سنـــه يا"""" _ وقف وهوا ياأشر على راســو _ لو روحت تكلم انسان شبه عاقل حيقول البنت استغلها واحد وهيا مو عارفه شي
ليث وقف قبالو بزبط هنــآ لأول مرا تامر يقول رايــو عن الموضوع
ليث الشياطين قدام عيننننو لأنو من اسلوبه تامر واضح دايما انو بصفها قال بااستنتاج : انتا اللي خرجتها ؟
تـآمر دفو من قدامو وماعلق
ليــث رجع مسكو وهوا يرفع صوتــه : قووولي انتا اللي خرجتها ولا لا
تـآمر دف يدو تــآني : لاتمسكني انا قلت انها بريئــه وانو احنا ظلمنــآها بس ماحروح بنفسي اخرجها
خــرج من الغرفــه ولقى لمــى قدآمو
انقهرت من كلامـــه
وكأنه تقولو انتا شايفني كيف سرت بسببها
سابها وخـــرج من البيت بكبــــره
وهوا يفكـــر اللي سواه صح ولا غلـــط
الرساله اللي كتبتها لأمه قراها قبل لاترجعلهم هيــآ
قطعتلو قلبـــو
ماتوقع انها هنــآك تعاني بدا الشكـــل
كل يوم يحط راســو على المخده يحلم فيـــها
يحس انهم ظالمينها لأنو محد يبا ياخدها
وفيــه كآن كلام غريـــب مافهمه
ونفســو يروح يقعد معــآها بس مو قادر يجلس معاها
حاسس انو ضعيف
عندو اخــت ومايقدر يدافع عنــها او يكون سند لــها ...
اتذكر موضوع ليــث
بدأ يخــآف عليها يبا يحذرها اقلها
بس سنـــه ونـــص عدى من يوم ماخــرجت مايدري لساتها ساكنــه بنفس البيت
ولا صحبتها غيرت رقمها ولا نفســـو ...


اما ليـــث لمــح لمــى وناداها بعصبيـــه : تعااالي
انفجعت ضمت اياديها لبــعض ودخلت بشويش : هلا
طالع بلبســها : ايش البجااامه دي !
طالعت بلبسها مافييييه شي !
بنطلون وسيــع وبلوزه وسيعه مرا مو مبين اي تفاصيــل بجسمــها ... : ايش بهــآ !
: روووحي غيريها
كانت بتخرج الا اتذكرر : ايييوا صح تعااالي
ندمت انها وقفت تسمعلهم اصلا من يوم مايجي ليـــث مستحيـــل تخرج من غرفتها الا وقت الاكل
تعرف انها حتتهزأ
: انتي ليش سايره تلبسي طرح ملونــه مع عبايتك
قالت بااستغراب : طرحتي نفس العبايه
ليث بشك : انا شايفك
طالعت فيه مفجوعه : والله مو ملونه تباني اجبلك هييـآ
ليث : جيبيها
لمى !! :طيب !
وبجد دخلت جابتها وعلى طول لازم ينتقد
ايش لزمه الخط الرمــآدي دا لفت نظر لاأكتر
لمى : ماما اشترتلي هيا مو انا
ليث رمالها الطرحه وطاحت بالارض : امي سايره ماتفكر وانتي دارستلي شريعه على الفاضي
لمى نفسها تتكلم معاه بالدين وتفهمو انو فاهمو غلـــط لكن
تعتبرو انسان همجي وعقليتو متخلفه ومستحيل يسمع غير لنفسو
لمى بتنهي النقاش كالعاده اخدت طرحتها من الارض : حروح اشتري غيرها
ليث ملامحه كلو قرب : خلي واحد من اخونك يجبلك

لمى : طيب
ورآحت على غرفتــها على طــــول
امــآ ليث بعد خمسه دقايق فتح عليها باب الغرفه فجأه
ودخل ويطالع بكل الغرفه واياديه ورا ظهرو وكأنها بمعسكر !
ورجع خرج : مو لازم تقفلي الباب
انفجعت لانو اخوانها يدقو الباب امها تسوي نفس الحركه بس عادي اتقبلتها
اما هوآآ يدخل بد يالطريقه طيب لو تبا تللبس !
راح لأمو لقاها نايـــمه فارجع لبيتـــو بعد ماكره الكل في جيتـــو ...


بعد مرور نص اليــــوم والاجواء هاديــه في البيــــت ...
تميم راح لغرفه مامتو ودخل لقاها قاعده على كرسيــها وعلى الطاوله كـآسه مويـآ والحبوب المهدئــه
: كيفك دحين _ قفل الباب ورآه _
: احسن راسي مصدع شويـآ
جلس جمبها ومسك يدها : طيب تميمك يبا طلب منك
ابتسمت دي الفتره هيا انسانه تــآنيــه مع الحبوب اللي يكتبلها هيا الدكتور : ايش
تميم يتكلم بااسلوبها : مو عاجبني جلسه لمى الطويــله في البيت بدون شي
عقدت حوآجبها وهيا ماتبى تنفعل اصلا : ليش سوت شي
تميم شد على يدها : لا لاا تعرفي لمى مايطلع منها شي غلط بس المجتمع اتغير شوفي كيف البنات حولينها مانباها تتمنى حياتهم
: ايش تباني اسويلها جامعه ودخلتها عشانكم ايش باقي اكتـــر
تميم بكدب : في دوره مكيــآج شوفتها اليوم في الصباح وحده اعلنت عنها ونسائي الموضوع مافيه اي ختلاط كدا يسير تنشغل بعد الجامعه ويادوب عندها وقت للمزاكره
بدات تكشر : وليش افتح على نفسي ابواب
تميم : بالعكس احنا كدا مانفتح على نفسنا ابواب انها تنخنق ماحيكون عندها وقت تحك شعر راسها
: لا لا انا تعبت كل يوم اروح معاها الجامعه يكفي مافيا ا
قاطعها وهوا يبوس يدها ويتكلم بكل هدوء : ولاأزعلك انا استناها عند الباب ولا اتحرك لين ماتخرج _ يشد على كلامو _ عند الباب مو في السياره
مو داخل برضو مزاجها : ايش الموضوع دا اللي تباه انتا فجأه
تميم يعرف امو حتنفي الموضوع فاجاب كدبــه تــآنيه : اسمعي يانبع الحنان انا ليا مصلحه بالموضوع
: ايوا ؟!
تميم : صراحه في بنت عاجبتني وهيا هنــآك وانتي عارفه اني ابا لمى تشوفها وتعرف كيف طبايع البنت واخلاقها دا الزمن الواحد مايعرف كيف البنات الا مع العشره
الام اتحممممست اخيييرا احد يفكر بالزواج بعد فتره طويــــله : اللليييوم تروح تدخلها الدوره دحين دحين روحو دحين
تميم يضحك ويسلم على يدها : هههههههههه وعد لمى في عيني قبل اي احد تــآني
الام ماهمها لمى : البنت انتا فين شوفتها كيف محترمه بنت نــآس
تميم طبــعا بدأ ياألف : اوووه لو تشوفيها ياأمي تقولي تربيتك اخلااق واحترام
الام وابتسامه على وجهها : ااه ياتميم ماتدري قد ايش نفسي افرح فيك انتا وتــآمــر
تميم حاول مايعلق لأنو ماجابت سيره لمى باس راســها : يلا حبيبي ارتاحي وانا حقولك ايش يسير معانا بكــرا
الام وابتسامه على وجهها سندت جسمها على الكـــرسي ...
بدأت تكبـــر والامراض تكتـــر بسبب الهـــم
بسبب العصبيـــه
بسبب الضغط النفسي والهلوســـه اللي معيشه نفسها فيـــها
توصل لمراحل ماتنام الا باأدويه منومـــه
وتوصــل لمرآحل من العصبيه ماترتاح الا بالمهدئــآت
وكلو بسبب افكــآر هيا رسمتها في راســـها



طفوله ملوثه بالواقع ...كــيف لشخص وآحد ان يكون اسرة واصدقاء ووطـــن .؟
كيف لجزء ضئيــل جدآ من هذا العالم ان يكون لك العالـــم كلـــه ....



في الآحيـــآء العشوائيـــه وبتحديد المنزل العتيق المكـــون من طــآبــق وآحد ....



تضرب باأياديها الاتنين في بعض : يلا يلا يابنات اتأخرتـــو ...
جات لعندها البنت الصغيره : ماما روان سويلي شعري
ابتسمت روان تعاملهم كأنها امهم لأنو تبـآهم يحسو بالشعور اللي ماتعرفو هيا ومستحيل يجربوه
صح ماحتكون في مكــآن الأم لكــن تحاول تعوضهم بطريقـــه حلــوا
: تعاالي
ادتها ظهرها وهيا تتكلم : ماما لو جآ داك الولد تـــآني
روان بقهر وهيا تمشطلها شعرها : غيري مكــآنك ولو احد اذاكي ارجعي البيت
: بس عمو جــآسم لو شافني حيصرخ
: روااااان
روان انفجعت وسابت البنت الصغيره ... خرجت من الغرفـــه
: ها ياهديـــل
لقت هديــل جالسه في الارض مع وحده برضو صغيره
روان قربت منها : ايش فيي
البنت الصغيره مغطيه على عينها وتبــكي لها اسبوع جديده بينهم : ماببى اروح
هديل تمسح على شعرها : حبيبي فرح لازم تروحي وتشتغلي شوفي الكل بيروح _ تطالع في روان وتباها تتصرف معاها _
روان ماتكلمت ولا علقت قاعده بتفكر في كلامها قبل لاتقـــولو ...
بعد تفكيــر وهديــل تفرصع عينها تباها تقنعها تروح : تعالي معايا الغرفه
دخلت الغرفه وصرخت: بننننات ابا اكلمكم
كلهم سابو اللي بيدهم وفرح واقفه عند باب الغرفه وتفرك يدها الصغيره بعينهها ونظراتها كلها قهــر
وهديــل واقفه جمبــها ...
روآن : انا عارفه انكم بتتعبو عشان كدآ حنسوي مصيبه صغيره وعمو جآسم مايدري عنها
البنات كلهم عيونهم الصغيره مترقبه كلامها وهما مو فاهمينها ايش تبا تسوي
روان تآشر على الاكيــآس اللي فيها ملابس مجمعينها من بيوت النــآس : اباكم تدورولكم احلى الملابس وانا وهديل حنسوي شعوركم وحنوصلكم الملاهـــي
صــــرخه هزت البيـــت كلــــو ينطنطو وهديل ضحكت ماجا في بالها تسوي كدآآآ
روان رفعت يدها وهيا تباهم يوطو صوتهم : اوووص اوووص اسمعـــونـــي عشان تروحو
وقفو كلهم بطـــآعه والابتسامه مو قادرين يخفوهــآ
روان : حتروحو تدسو العفش اللي المفروض تبيعوه عشان عمو جــآسم ثانيــآ انا وهديل حنشتغل اليوم ونجبلو الفلوس وانتو انبسطو
هديـــل وهيا واقفه عند الباب هرجت : لاتنســـو نفسكم وتتاخرو
البنــآت باصوات مختلفه : ماحنتاخر
:حنخلص ونجي على طول
: انا بلعب كل الالعاب
: ههههه ايوا حتى انا
: روان : يلاا بسرعه روحو دسو العفش وتعالو نلبسكم ونخليكم اميرآت اليـــوم
فـــرح ضحكت بين دموعها وجريت اخدت علبه اللبان وخرجت بسرعه اول وحده تدس اللعلبــه
اما هديـــل جـآت لروان : انا حدي كل وحده من الفلوس اللي عندي ينبسطو فيــها
روان :اووك
هديل ضررربتها على كتفها : تبهريني والله
روان ضحكت وادتها نظره اللي انا فخمه : مدري ايش تسو بدوني ..
هديل راحت الابتسامه اللي بوجهها : اسرري _ وسابتها _


البنـــآت بفتره قصيـــره جدآ اتجهزو ... ولبســـو .... وكل وحده تطالع في نفسها بالمرايه الصغيــره
المعلقه في الجدآر هديـــل ترفعهم عشان مايوصلولها : تجننو تجننو
فرح ضحكت وهيا مبسوطه بفستانها : مررا حلوو
هديل نزلت لمستواها : دا فستاني لما كنت بعمرك
فرح رفعت الفستان من قدام وغطت وجهها وتدور : ابا اخدووو
هديل وقفتها ونزلت الفستان من وجهها : هههههه لاتطيحي ياهبله
فرح وقفت بااتزان وهيا تبتسم ومبينه كل اسنانها : طططيب ماما هديـــل _ حضنتها _ انا مراا احبـــك
هديل شدت عليها واتنهدت بقهر على حالهم : وانا احبك كمــآن

ادوهــم الفلوس ... وخرجوو مع هديـــل وروان وصلوهم للملآهي ومشيـــو يسترزقو ...
ببيحاولو يدورو شغـــل قريـــب ...
روان بقهر : حبايبي ماتوقعت ينبسطو لددي الدرجه
هديل : وانا بعمرهم كنت احتاج دا الشي
روآن :كلنا... ان شاءالله ينبسطو والله نفسي اقعد معاهم بس جاسم حيقتلنا لو ماجبنالو اليوم مبلغغ محترم
هديل استوعبت : والله نسيت انو اليوم اجــآزه
روان : مو عشان كدا اترددت اوديهم بس خلاص نحاول نضغط على نفسنا هوا يـــوم ...


هديــل اشرت على العمــآره : آجل خلاص انا حدخل ادق اشوف لو احد يبــآ شغل
روآن : اووك وانا العمــآره اللي جمبـــها ....


هديــل دقــت على شقتين محد يبــآ
اصلا يطالعو فيــها من فـــوق لتــحت وكأنهم مو مستوعبين انه دي ممكن تدخل تنظف بيتهم
اللي عندها اولاد واللي خايفه على زوجـــها يصرفوهــآ ويقفلو البــآب ...
فتحتــلها وحده كبيـــره في الســـن ودخلتها تنظــف ...


امـــآ روآن دقت على وحده الباب وفتحتلها الباب ونفس النظرات بتلقاهـــآ
خرجت من العماره للعماره اللي بعدهــآ
واللي بعدهــآ
محد يبـــآ
خرجت جوالها نوكيـــآ وشافت الساعه انصدمت من الوقت باقي تلاته ســآعات
دي يادوب في شقه وحده ... وكم حيطلع معاها
الحـــل الوحيــد تروح للآماكن الفخمـــه البيوت الكبيـــره على الاقل لو استقبلوها حتخرج بمبلغ طيب
وقفت تــآكســـي .. وخلتو يمشي بدون اتجــآه لين ماهيا حست انو دي الشوارع اللي تبــآها

دقت على الفله الاولى بالانترفون ومحد رد والتاني قالولها لا والتالت قالتلها تعــآلي ..
فتحتلها الباب والسعاده على وجه روان
لابســـه جينز اسود وبلوزه وسيعه رجاليه لونها زيـــتي وشعرها ملموم بطريقه عشوائيـــه ...
امــآ صحبــه البيت وكلت شغالتها تستقبلها وتخليها تنزل تنظف المستودع معـــآها
وبجد نزلـــت المستودع اخد وقت طويـــل روان بسرعه بسرعه سارت تحاول تخلص
وجهها كلو غباار وبس تكحكح : انا لازم امشي
الشغاله : بس لسى فيه شغل
روان بكدب : السياره تستناني لازم اروح بكــرآ اجــي اكمل
الشغاله : طيب دحين نروح نكلم مدام
روان تنفض يدها من الغــبــآر : طيب فين الحمام
الشغاله : فوق لف يمين فيه حمام
روان طلعت وتمشـــي بالبيت وهيا معجبــه بالمكــآآن
فاتحه فمهاا على الفخآمه والانــآقه
شايفتها جنــــه بنسبه لها
حست بنفسها ودخلت الحمام غسلت وجهها ويدها وكآنت بتخرج سمعت صوت رجال عند الباب
مانزلت يدها عن مقبض الباب ماتدري ليش ماتبــى تخرج
تكره الرجال لما يشوفوها في بيتهم ماتبى تتعرض كالعاده لاأحد يتحرش فيها بكلامه ولا بشي تــآني
: والله محتاجين عمــآل في المستودع
صوتــه واصلهاا وبتسمع بتمعن
: عادي شوف لو حتى شباب ياخدو باليوميه ..... لا لا اباهم في المستودع اللي ب """""""" ... مشكور شووف كمــآن
وبدأ يبعد الصووت ...
اما هيــآ فتحت الباب وكآنت بتروح المستودع للشغاله انتبهت لمحفظه رجاليـــه وجمبها مفاتيح سياره
بدون تفكير طالعت يمين ويســـآر
مافي احـــد
مجبوره تســـرق ولا اليـــوم حيقتلهم جــآسم ...
اخدت المحفظه فتحتها وسحبت اللي فيها بدون ماتشوف دخلتها في جيب الجينز ونزلت بسرعه المستودع
الشغاله لساتها تشتغل
روان وقلبها يدق تبا تخرج من البيت بسرعه : قولي لمدام تجيب فلوس انا بروح
الشغاله سابت الكرتون وتضحك : معليش معليش انا فيه ينسى
روان ابتسمتلها : بسرعه بللله دا رجال يستنى
الشغاله : دحين اجي
الشغاله مشيت ووراها روان اشرت لروان تستناها في الحوش
وهيا دخلت لصحبــه البيت اخدت فلوس روآن
وروان طبعا ماتنازلت عن فلوسها
كآن باإمكانها تشرد لكن تبا حق عرق جبينها ...
واخدت فلوســـها وخرجت تدور تآكسي ...
خرجت الفلوس وضحكت : يالله قد ايش انا خطططططيره
اتصلت على هديـــل بكل سعاده تتكلم : الوووو
هديــل التعب واضح في صوتها : هاا
روان : هههههه ايش بك ياقلبي ايش مزعلك
هديــل تهرج بقهر : العجوزه الكلبــه اغرتني بوجهها الحزين وخلتني انظف كل شي تخيلي دا الوقت كلو بيت واحد
روان :هههههه اماا
هديـــل : والله ظهري حينكسر
روان : اسمعي الرصيد حيخلص فينك
هديــل: في الطريق اكيد البنات رجعو انا قريبه
روان : والله لسى باقيلي حق تلت ساعه
هديل : مو منجك يعني حنتهزا على تآخيرك وعلى الفلوس
روان : لاتشيلي هم جبت فلوس تعيشنا اسبوع مانشتغل
هديل صرخت : ياوووووسخه ماتبطلي , سرقتي صح انتي مجنونه تبي يمسكوكي
روان تضحك وكآنت بتهرج الا رصيدها خلـــص
هديـــل : الووو .. الووو _ طالعت في الجوال وعرفت انو خلص رصيدها وهيا اصلا ماعندها حطت جوالها في الشنطه اللي معلقه على كتفها وقالت بقهر _ حيوووانه حيووووانه

قربت من البيـــت بــآقي لفه سمعت صريــخ واصوات ازعــآج
جريـــت بسرعه وفي بداايه اللفـــه والبيت يبعد عنها بثلاث منــآزل ...
الشرططـــه محاوطين بيتهم ومعاهم البنـــآت الصغــآر
من الصدمـــه ماتحركت
تطالع فيهم وهما ينسحبو لجوت السيــآرات
صريـــخهم
شافت فرح تنشــآل
وتهاني
وخديجـــه
وتغريـــد
صوت تنفسها زاد
صريخهم تحسو وســـط راســـها ...
صرخت بكل صوتــها لما احد مسكها من وراها وسحبها لممر ضيق بين منزلين ضربتو لاشعوريا : سيبببني
حاول يمسك يدها : انا انا عمك جاااسم
استوعبت
طالعت فيـــه مفجوعـــه دموعها نزلت
لاأول مرا تنبسط لما تشوفو : عمو جاسم البنات اخدوهم
جــآسم : فين سميــه
هديل : لسا بعيده
جاسم بتوتر : طيب روحي بسرعه استنيها في بدايه الحي وتعالولي انا في المحطه استناكم بسيارتي
هديل بين دموعها : طيب البنااات ي
جاسم دفها : روووحي سوي اللي قلتو ولا مصيرك حيكون زي باقي البنـــآت
هديل مشيت وهيا تطالع وراها
جاسم صرخ عليها : بسسسسرعه
هديـــل جريت وهيا تبــــكي
بكآآها بيزيد وهيا تستوعب اللي قاعد يسير
البنات دولا زي اخواتها
ايش اللي ســـآر ...
كيـــف جو الشرطـــه لبيتهم ..
بيتهم يعني خلاص رآآح
فين حيروحو ...
راحت لبدايـــه الحـــي وهيا تستنى روآآن
تبـــكي واللي يمر من جنبها يطالع فيها
تمسح دموعها وتحاول تتمالك نفســـها
مر الوقت وهيا تستنى وشافت روآن راحت لها بســـرعه
روان انفجعت اول ماشافت هديـــل تبكي
اتوقعت انو حتوصل على مصيبه وصريخ من جــآسم بس مو لدي الدرجه : ايــــش فيه
هديــل رجعت تبكــي لما شافتها : الشرررطه
روان قلبها طاح بس لما سمعت الشرطـــه
عرفت انو في وحده تكون اتمسكت
هديـــل كملت : حولين بيتها واخدو كل البنـــآت
روان انفجعت : اييييش _ روان كآنت رايحه _
هديل مسكتها : فين رااايحه
روان والخوف طاغي عليها : البنااات
هديل : خلاص اخدوهم ياروان
روان رفعت شعرها عن وجهها والكلام يخرج بالقوه منها : ااه يااااربي _ اتذكرت فتحت عينها على وسعها _ كلمتي عمو جاسم
هديـــل كآنت دوبـــها بتقولــها نروح المحطـــه
شي وقفـــها
روان ماحتفوق الا لو سحبتها بالقوه من دآ العالــــم
هديل بدون ماتفكر ايش ممكن يسير لو عرفت روان قاالت : عمو جـآسم كآن هنـآك
روان : ايوووا !
هديـــل مو عارفه تقول الحقيقه
ولا تألف حــآجه ممكن يغير حيـــآتهم
قالت بكل انـــآنيـــه
: هوا اللي بلغ علينا
روان عقدت حوآجبها : كييف يبلغ على نفسو
هديل رفعت كتفها وقلبها سار يدق اكتر من اول : مدري شفتو ياأشر على البنــآت وهما ياخدوهم
روان اشرت براسها : مستحيل مستحيل يسويها
هديل سمعت صوت سياره الشرطه : خلينا نمشي الله يخليكي
روان واقفه مصدومه دوبها بكيـــت
ايش يعنـــي يبلغ عليـــهم
كيف يبلغ على نفســـه اصلا ...!
هديـــل خافت جاســـم يجي سحبت يد روووان ومشيت
وروان تمشي وراها بدون اي رده فعل
هديـــل وقفت السيـــآره
مسكت روان وخلتها تدخل وبعدها دخلت هيـــآ وقالتلو :امشــــي ....

طفوله ملوثه بالواقع 


واقفـــه قدآم المـــرآيه وهوا متربع على السرير ويتفرج مقاطع ويضحك ...
مقربــه وجهها من المرآيه وهيا ترسم الايلاينر وتخليهم نفس الرســـمه
بعدت وسارت تطالع في عينها
اقتنعت وعملت مسكرا خفيفه .... وبلاشــر وروج وردي مات
طالعت فيه وهيا تعدل بشعرها وتحركو : يلا خلصــت
رفع عينو من جوالـــو وباين التفاجئ اللي فيه
ضحكت : ايش بـــك
سامي : والله ياماما بديت اندم
ترف عارفه ايش قصدو مسكت علبه المناديل ورمتها بوجهه : ايش حتحسبني في البيت
سامي : والله وظيفتك الاولى كنتي تروحي مبهدله مو متعود اشوفك كدا
ترف وهيا تتعطر : انتا تقارن كمــآن دي بديك
سامي مبسوط انه في وجهها كدا الابتسامه وتحس بالحيـــآه ومتشيكه
صح شايل هم نظرات الرجال لها بس حيحاول يتغاضــى
سامي وهوا اتجهز في عشره دقايق : هههه خلاص نمشي
ترف وهيا تلبس الكوتش وتنطنط عشان تدخلو
سامي : اقعدي ياماما
ترف وهيا رافعه رجل وتحاول تدخل الجزمه : اهو بخلص سرعه سرعه في الاداء
سامي قام من على السرير : لكي ساعه تتجهزي جات على الجزمــه
ترف : ههههههه دا جزاتي مابى الطعك
سامي ويتريق : بسسس ياهوووو
ترف شالت جوالها : امشي خلصت اهو مانخلص من فلسفتك ...
خرجو للصاله وهما يضحكو
وخــلود في يدها الفصفص وتـتفرج على التلفزيون
مو عآجبها انو لقيت وظيفه بدونـــها ...
ترف : خلود تبي شي وانا راجعه
خلود طالعت فيها من فوق لتحت : والله اللي يشوفك يقول رايحه تفتحي شركتك الخاصه
ترف انفجعت سوت بس ايلاينر وهيا متردده بس الكل بيسوي
مو شايفه انها اوفـــر
خلود تخرج الفصفص من فمها وتكمل : جيبلي معاكي حشوه معســل
سامي حك خشمو وهوا عارف انو مو عاجبها العجب : انا حنزل اوقف سياره
ترف : طيب لو تبي شي تـــآني ارسليلي على الجــوال
خلود بدون ماتطالع فيــها : طيب
رفعت صوتها لما سامي مشي قبلها : اصبر حنزل معاك


اتوجهه للمـــول وتــرف مرآ متحمســـه ...
وصـــلو وســـئل السيكيورتي على مكـآن المحـــل بــزبــط ...
وراحـــو .... وصل للمحـل ودخل وهيــآ ماسكه يدو ..
بـــس كآنت فيــه حرمــه
ماعرف ايش يســـوي
يتصل ولا يسئلها ...
اللي في المحل لبنانيـــه : اتفضلي
سـآمي : عم ماززن ال""""" موجود
الحرمه بااستغرب : والله ماعرف هوا مايجي كل يوم
ســآمي رفع جوالو: خلاص واتصل عليـــه ... _ بعد عن الحرمه وهوا يتكلم وقفل بعدها راح لاأمه _ دحين حيجي
ولا خمسه دقايق وهوا داخل بخطوات السريعه وباين انو مايبى يتآخر عليهم : هلا سامي
سامي سلم عليـــه : اهليـــن .. معليش ياعم والله بتعبك معايا
مازن: انتا زي ولدي _ يطالع في المحل _ فينها امك
سامي اشر لاأمه وهيا جات
ماستوعب مـــآزن : امك فين
سامي ضحك واشر عليها : دي هيا
حتى العامله اللي في المحل مفجوعه !!
مــآزن كبير في السن لابس نظارتو ويحركها قدام عينو عشان يستوعب : ماشاءالله صغيره وحلوه _ ونظرته قهرت سامي _
ترف تكره نظرات الرجال لها حاولت تتماشى معاه عشان العمل : مشكوور
مــآزن : والله نفسي اقعد معاكي ومع سامي بس معايا واحد يستناني ولازم امشي بس بكرا توقعي على العقد وعلى الراتب انا اتفاهمت مع سامي
ترف : اووك
مازن : انا حوصي ميرنا عليكي وحتعلمك كل شي لاتشيلي هم
ترف : الله يديك العافيه ماتقصـــر ....

مــآزن راح للموظفخ وباين انو كآن بيتكلم معاها عن موضوع زاعجو
وبعدين غير الموضوع ووصاها على ترف ...
سامي : ماما انتبهي على نفسك انا خلاص حمشي كمان ونهايه الدوام اجيكي
ترف : لاتجي انا حرجع البيت بنفسي
سامي : حشوف بيننا اتصال
ترف : خلاص حبيبي الله يحفظك طمني عليك لما توصل
سامي قرب بيبوس راســـها
وترف لما قرب قرصتو في بطنو : خلاص انا اختك الناس داخله المحل
سامي ضحك ومسك بطنه باألم : آي ههههههه عورتيني
ترف : تستاهل
سامي رفع يده : يلا سلام ماشي
ترف ابتسمتلو : حبيبي جبلي موكآ لاتيه من ستاربكس قبل لاتمشي
سامي : طيب

سامي راح وجبلها وهيا قاعده تتعلم وتمسك قطع الملابـــس باإعجـــآب
تسمع لميرنا كيف بتتعامل مع الزبايــن بكل للطف وابتسامه على وجهها
حاولت حاولت تكون زيـــها .... تحس براحه نفسيه وهيا هنـــآ لدحين



ضايقتها البلوزه مرآ : ميرنا فين ممكن اعدل بلوزتي
ميرنا : في المخزن
ترف وف يدها الموكآ الحـــآر : طيب
دخلت المخزن ... وهوا مظلم .... شمت ريحه دخــآن
استغربـــت
بتدور مفتاح اللمبـــه خرجت راسها : ميرنا من فين اللمبه
ميرنا : جوااا على اليسار
تـــرف بخطوات بطيئـــه تمشـــي .... وفجأه شي يمسك رجلهاااا
صرخت بكل صوووتها
شافت شي اسوود اتحرك ومع الفجعه رمممت الكككفي حقتها على الشي اللي اتحرك كدفااع عن النفس
سمعت صرررخه واااحد وشردت على طووول بعد ماسوت فيـــه مصيبـــه ...



نهايه الفصل الاول ...
انتتظر رايــــكم 
.

الجمعة، 4 أغسطس 2017

تحميل رواية اشتعال السحب دعدوعه

لتحميــل اشتعال السحــب ....







ان شاءلله تعجبـــكم
احبكم
حساباتي في الانستا والسناب شات : d3do3a001

السبت، 22 أبريل 2017

اشتعال السحب الفصل الثلاثين والاخير " الجزء الثاني "

السلاااااااااااااااااااااااااااااام 
وحشتووووووووووني وحششششششششششتووووني 

بحددددد مراااااااااا مبسوووووووطه تااااني انجـــآز ليــآ اعتبـــرهـ .. 

البارت حجمو عن فصلييين طبعا ماتأخر عليييكم بدون سبب 
غير كدا سويت مقتطفاااات للي سااار اوول عشان تتذكرووو 

مابى اهرررج كتتتير خليني في نهايه البارت اقوولكم اللي في نفســـي ...


الفصل الثلاثين والاخير
" الجزء الثاني "


اغنيـــه هاديـــه طاغيه على المكــآن
الاتنين جالسين قبال بعض في احد الكافيهــآت
وبيحكيــها وهوا مبســـوط
لاشعوريا مبتسمه
صوتو وهوا يحكيها ايش اللي ســآر
خلاها تنبسطلو من قلبــها
كأنو انفتحت ابواب السمـآ من جديد في وجهه
او بزبــط
كأنو انولد من جديد


لانا مسكت الكوب : يعني ماكنت تتوقع كدا درة فعلها
اياد يهرج بسرعه على عكس عادتو مرا هادي بهرجو : على انو رودينا قالتلي امي تباك بس ابدن ماجا في بالي انو كدا ردة فعلها شوفي انا اتوقعت تتفهم مبس حيكون في شوية حواجز بس مرا لا
لانا ابتسمت وهيا تدور الكور بين يدها : مافي حواجز بين الولد وامو
اياد : الا في بس من طرفنا احنا عمر الام ماتنشغل عن ولدها الا لما هوا ينشغل ويروح عنها انا اللي كنت ابعد عنهم فاهما بعدو اكتـر
لانا حركت راسها باإيجاب وهوا تحوال ماتتذكر تصرفاتها مع اهلها
اياد : ليا ساعتين انا بس اللي بهرج
لانا : ههههههه يحقلك
اياد سكت وبعدها قال : فاكره صحبتك اللي شوفتها عندك
لانا عقدت حوآجبها : ايوا ؟
اياد بتردد قال وهوا يحك حاجبه : ايش رايك تسيري زيها
لانا عقدت حواجبها اكتتر ومافهمت : اسير زيها من اي ناحيه !
اياد اشر بصباعو على شعرها وبعدين نزلها وماقال شي
لانا سكتت شويا وهيا تحاول تستوعب وبعدها ضحكت : اتحجب ؟
اياد وجههو حمر مايحب يتأمر على بنت او يطلب شي بذات لأنو نيتو ابدن مو صافيه من دي الناحيه : يحلي البنت
لانا مشكلتها لما تتوتر او تنكسف بس تضحك : ههههههههه تباني اتحجب ؟
اياد قرب للطاوله : هوا براحتك يعني بس حبيت اقترح
لانا اتكت على كلامو : حبيت تقترح اهااااا
اياد رفع حاجبو : ماعجبك يعني
لانا : الا عجبني الاقتراح بس فاجأتني يعني
اياد : وحتسويه ؟
لانا : ههههههههههههههه داخل حامش في الموضوع
اياد :عشان اخواتك لما يشوفوكي محجبه و
لانا قاطعتو وهيا برضها بتضحك : انتا ايش بك على اخواتي حاول ماتحشرهم بكل هرجه
اياد : مو انتي قدوة اخواتك
لانا : لا ماعليك هما يحبو شعري كدا
اياد اتكى على الكرسي وقال : انا ماحبو كدا للناس كلها
لانا اختفت ابتسامتها وقالت وكأنها ماسمعت : ايش !
اياد طالع في التي في وقال وهوا يضيع اوم الموضوع : اليمه دي الاغنيـه
لانا وجهها حمر طالعت في التلفزيوون
وهما الاتنين بيحـآولـو مايتهورو بالعلاقه ..
هووا رجع لأمـــه وانشغل معاها
وهيا رجعت للجــآمعه وكانت فتره اختبارات وانشغلت فيـها وعمها جا لدبــي وانشغلت اكتــر ..



ومـــر شهـــر بتمــآم ..

حانت نهاية التردد
حانت لحظات الاعتراف
عادو واجتمعوو
افترقو ولكنهم اعتذرو وأيقنو صدق مشاعرهم
كل شخص منهم رحل بقطار مختلف بتذكرة ذهاب ولم يحددو موعد العوده
عاشو لحظات غريبه
قابلو أناسآ بريئة
وتركو صفات دنيئة
فكروو بجديه
وتركو كل تصرفاتهم الصبيانيه
الحياة مثلما أسعدتهم
أهملتهم
رأو تقلباتهم
صفو حساباتهم
أيقنو حاجاتهم في الحياه ورغباتهم
وهاهي لحظة العوده 
عادو جادين
واتخذو قراراتهم كبالغين
حجزو تذكرات لعودة بدون رجوع
كلهم ثقه بقراراتهم , أحلامهم , مشاعرهم



كــل وآحــد حيحدد مصيــره حاليــآ
ايش اللي حيسيــر
كيف نهــآيه كل شخصيــه
هل الاشتعــآل سيزداد
ام سيتـــوووقــف



في الجـآمـــعه ...
كعادتــها جالســه معـآه وبيهــرجوو ويضحكـو
سارت تحس الجامعه لها جوها الخــآص
تحب تجــي
تعشــق اللحظات اللي هنا
ضحكــاات بريئــه
مو زي زمــآن كل ضحكــه وراها مصيبــه ودهيه
مع مـآزن وراما بتضــحك على اتفه شي
شعوور حلــو بينهم
مو خايفه منهم
حاســه بمعنى الصداقه بينهم
مازن يقلب بالكتـآب : بللهي داا مين الفاضي اللي ألفو
لانا : قلتها فاضي الله يعيننا بس ..المهم راما فين ن
مازن قفل الكتـآب وطالع في لانا : رجعت البيت _ اتذكر _ اخواني واسامه راجعين اليوم
لانا ابتسمت : اخييرا وكيف اسامه حاليا
مازن :اممم اول اسبوع كنت معاهم وهوا عند اهل امو وبعدها جانا وكأنو مو عاجبو وضعهم بس راح لمنطقه لوحده حق اسبوعين واخر اسبوع مع يزن ونزار غير جو
لانا : تمام
مازن : ايوا
لانا : بعد يومين عيد ميلادكم
مازن : حطللللللللع كل طاااقتي
لانا : ههههههههههههههههه شايفتك مكبوت اساسا دي الفتره
مازن كست شويا وبعدها قال وهوا فخوور : والله اني اتغيــرت
لانا :ههههههههههههههههههههههه احلف
مازن : ههههههه وربي ليا شهر وانا ماسويت شي منحرف وكل يوم بجي هنــآ وماأتاخر واتعدل مستوايا تقريبا يعنني شي تمام مني
لانا : الله يثبتك بس
مازن : بلله ماانفع اتزوج دحين
لانا : شكلك حتجلس مبلط
مازن : لا ان شالله اسوي اللي براسي
لانا : انتا قول ان شالله بس ولا تسووي شي
مازن : ياشيخه دحين حايس
لانا: انتا حتى ماقلت للبنت اللي تحسو
مازن : بعدين بعدين _ رفع حاجبه بمكر _ واخبار اللي يتصل عليكي
لانا دفتو من كتفو وضحكت : اسررري
مازن : له فتره مو شايف اتصالاتو
لانا : مشغول تلاقيه
مازن : كيف ينشغل عنك !
لانا : سلامتك ياعتريس مو قادر تقول لوحده احبك حتى
مازن : ههههههههههههههههه انا حالتي غير
لانا : كلنا اقول بالهوى سوى
مازن اخد كتـآبه : ههههههههههه ضيعت وقتي عليكي
لانا فتحت عينها : ياحقييير انا اللي كنت راجعه البيت ومسكتني
مازن : محد قلك اسمعيلي
لانا شالت شنطتها بعصبييـــه ومعقــدهـ حوآجبــها : بلااا بشكلك _ مشيت وهيا تهرج بصوت عالي _ هيا شوف مين حيكلمك
مازن يضضحك ويناديها من بعييد : يااابنت بمززح معاااكي
لانا : اقلللب وجهههك


راحت ومــآزن ميت ضحككك عليــها
امـآ هيـآ وصلت للسيـآره وضحكتها اختفت من وجهها
اياد له اسبــوعين مايتصــل
حاسه انها مخنوقــه
اتصلت عليه هيا المرتين اللي فاتت وبرضو مارجع اتصل
ماتقدر ترمي نفسها على احد
بس قلبـها يوجعها
والشي الوحيد اللي تقدر تسويــه انها تكـآبر
وتسوي انو مايفرق عنــدها
ولو اتصــل حتطلع عينوو
فتحت باب السياره وقالت بهمس وهيا مضايقه : دا لو اتصـل


امــآ اســآمه ..
رجع البيــت وهوآ مشتــآق لدا المكـآن
قابــل اهله امــه وقـآل يمكن يرتـآح بينهم
بس زي ماهوا
مو حاسس باأهل امو
ولا اهل ابــوهـ ..
دخل البيــت واستقبلتو الشغاله ساب شنطتــو لهم .
وهوآ سمع صوت دندنــه من الغرفه اللي جمبــو
دخل ورفع حوآجبو الثنتين


لابســه جينز وتيشيرت تفــآحي فاتحه شـعرها الطويـل
ودفاترها والكتب مشعتره حوليــها
جالسه في الارض وبتكتب وتدندن وجووها عالن اخر
اترسمت على وجهه ابتسامه بسيطه
في شي حسو جوآتو
يمكن اشتااق لغبائها
او عاجبه حاليا شعـرها كعادتها لما تفتحو
شكلها يتغير ويحلوو الف مرا
حس بنفسو ومحى الابتسامه من وجهه وقال : السلام
من غير لاترفع راسها فتحت عينها على وسعها وهيا لساتها تطالع بدفتر
رفعت راسها بشوييييييش باإتجهه وبعدها قالت بشك : اسامه !
ماكانت عارفه انو جـآي اليوم
قلبها طاح من مكانو بس لما سمعت صوتــو
اسامه شك بنفسو : فجعتك يعني
راما حاسه بغلط وهيا لابسه كدا تيشيرت ضيق وجينزز مخصـر وفاتحه كمان شعرها بكل ثقــه وهوا وااقف قدامها ولا قدرت توقف حتــى قالت بعد ماطغى على وجهها الاحمرار : لا الحمدالله على السلامه
اسامه : الله يسلمك _ كان بيسئلها فين ابويا بس قال بتردد _ كيفك
راما لأول مرا تحس انو في محادثه وديه بينها وبين اسامه كلمه كيفك دي ماتنطق من فم اسامه رجعت شعرها ورى اذنها وقالت : كويسا
اسامه حس انو مسخها وهوا واقف
مو متعود : ابويا في عملو مو ؟
راما حركت راسها : ايوا
اسامه دخل يدو في جيبو : اها اجل انا طالع غرفتي لما يجي وتعبو الغدى نادوني


مشـــي من هنـآ وهيــآ تحس بشعوور غريــــب
شهـــــــر ماتشوفو
تحسسسو اتغيــر
قفلت الكتاب اللي قبالها بتتنيح
وحست بغبااااء دا كلو هوا يهـرج وهيا جالسه في الارض
بس بنفس الوقت ايش تقوم تسوووي
مررت يدها على رجلها : جاني شد عضلي مع الفجعه



امـآ هوآ طلع الدرج وشكلها مرسووخ في بـآلو
كشـر لما حاس بغبااءوقت ماقلها كيفك وهيا حتى ماسئلتو " مع نفسها "
لاشعوريـآ حاليا بيدقق بتفــآصيل صغيره وهبله



لاحول لاقوة الا بللـــه ..



اثيـــر في عـآلم آخــر عالم لوحدها وتستنى فارس احلامها يجي لعندها حيتحقق حلمــها ولا حيفضل حللم صعب تحقيقه ...


استغفر الله العلي العظييييم 


رنيـــم جاتها وظيفــه في احــد قاعات الاحتفالات
مرا مبسوطه بعملــها
راتبها جدن كويـس
لبس مخصص
شغل مخصص
وقت مخصص
مكان محترم
ودا اللي كانت تبــآه
ولدحين تقــآرن كل شخص وتصرف بيـــزن


فاحيخرج من بـآلها ولا ايش مصيــرها معاه


استغفر الله العلي العظيم 



يــزن ونــزآر في الطــريق .. علاقتهم رجعت مع بعض
وكل واحد راجع يحقق شي في نفســو ...
ومصمم انو يوصــلو


استغفر الله العلي العظيم 


ايـــآد في جده مع امـــوو ناسي الدنيا كلــها
مايبى اصلا احد غيرها
رضاها
سعادتها
كل شي
هوا معاها كدا مبسوووط ومو محتاج شي غيره


استغفر الله العلي العظيم 


في احد الدول ... واقفين على حافه احد الجسوور ومعاهم مدرب خـآص
وهوا مربـــووط بالحبال العريضه ولابــس كل شي بيحميــه
فيصل : هههههههههههههه ساااري يلا نط
ساري يطالع بالهاويه : ههههههههههه وربي خاايف ااتكسووح
فيييصل : ياااشيخ يلاااا
مــآهر : ياإبني يلاا
ساري وترووه وهمــآ بيطلبو منو ينط : خلاص طيـب
رجع يهرج مع المدرب والمدرب يديــه التوجيهات
وقف على حــآفه الجســر وتحتــو بحــر
ابتسسسسم بكل ااستمتـآع وهوا دي الفتره بيسوي كل شي مجنوووون نــــــــــــــط : اووووووووووووووووووووووووووووووووو
وماهر يضضضحك وفييصصصل معاه الكميراا ويصوور : : ساااااااااااري ههههههههههههههههههههههه

وهنـــآ نااس بيستمتعو بكل لحظــه بيحــآتهم
محد يبــى يعيش قصــه حــب
ولا يربط نفســو باأحد
بيعيشو اليووم نفسو وبــس
باأي دوله
باأي جنون
ماعندهم حدود لتصــرفاتهم
كل شي يجي في راسهم حيسوووهـ

استغفر الله العلي العظيم



جالسيــن الثلاثــه بالجـآمعه ..

اليــن .. شادن .. رودينــآ
معقده حوآجبها وبتدور في شنطتها بإنزعاج
خرجت نظارتها الشمسيــه ولبستها
رودينا : ياالله منك
الين : ياشيخه راسي يصدددع عيوني توجعني
شادن : روحي اكشفي على عيونك لايكون فيها شي بس
الين : لا عادي قلي الدكتور طبيعي
شادن : الله يعينك
رودنيا اتذكرت: واخيرا اسااامه والشباب راجعين
الين : ايوووووا ياشيخه ااحس شهر مو فاهمه راسي من رجللي
شادن : مو راججعين تلاقيهم خلاص قدهم رجعو
الين : احنا فين وانتي فين
شادن خرجت المرايه من شنطتها وبتطالع في وجهها : عارفه قصدكم على هرجه الخطوبه دي
الين سحبت منها المرايه : انتي مستووعبه الهرجه
شادن مو مهتمه : اكيد وراهم هرجه بس مو مخطوبين انتو كمان بلا هبل اسامه ماحيخبي علينا شي زي كدا
رودينا بتحليل : اكيد مو مخطوووبين بس احنا نقصد يمكن تكون في هرجه خطوبه بالمستقبل
الين : لا صدقوني الموضوع اكبر من كدا اسامه ولا فتح الموضوع وهيا لما ساألناها قبل اسبوعين مشيت وطنشتنا ولا ردت عليناا خافت شكلها انها تخبص بالهرج فاقالت يمكن السكوت احسن
رودينا صرخت بتعب : اااه ياراااسي انا شهر مستحمله دي الاسئللله كلها
شادن ببرود : والله انتو الاتنين مدري ايش حالتكم النفسيه دي سيبو الناس في حالهم
الين ضغطت على كلامها : على فكرا داا صااحبك يعني مو واحد من الشارع ونبى نتطفل على حياتو انتي بارده مشكلتك
شادن : يابنتي الهرجه مو كدا بس اكيد لو في شي اسامه حيقولكم
الين وقفت وتلم اغراضها بشنطتها : مع نفسك ياشادن مابى احرق اعصاابي ورايا محاضره
رودينا غمزتلها وقالت بمزح : اهم محاضره في الاسبوع ها
الين مافهمت : نعم !
شادن ضحكت : ههههههههههههههههههه عشان هتان ياهبله
الين ولا اترسمت حتى ابتسامه مع الفجعه عمرها ماجابت سيره هتان معاهم : سلامات !!!!!
شادن ورودينا يطالعو في بعض ويضحكوو
رودينا : مو امسسس البنت جات تكلموو وانتي مانزلتي عينك من عليهم _ قالت بتريقه _ فكر انا مافي شوف
شادن : ههههههههههههههههه وعلى اساس دوبك لما لبستي النظاره الشمسيه عشان عيونك توجعك ولا عشان تطالعي فيه زي ماتبي ومحد داري عنك _ قلدت رودينا _ فكر انا مافي يفكر
الاتنين فاارطين ضحك باإستفزززززازززززز
والين واقفه قدااامهم مبلمـــه
دقات قلبها هيا الوحيده المعبره على انها مستحيه ومكشووفه وكل شي
قالت بضعف : ترا مرا مع نفسسكم
رودينا مدت يدها : ياحيااتي انا تعالي تعالي احضنك
الين دفت يدها : انقلللعي انتو وتحليلاتكم السخيفه
رودينا : دي مو تحليلات دي استكشافات
الين جلست وهيا تكــآبر : اصلا ولا همنني مع نفسسكم قال رايحه عششااانو
شادن تدفها : لا دخييلك قووومي دحين ضميرك ياأنبك
رودينا : ههههههههههههههههههه
الين بتطالع فيهم مفجوعهه : انتو ايش بتخرفوو منتو صاحيين ترا
رودينا تغننني باإستفزاز : هل رأى الحب سكاااارى سكااااارى مثلنا
شادن تميل عليها : كم بنينا من خيال حولنا ومشينا في طريق مقمر ههههههههههه
الين وقفت تاني وصوتها باين فيه الصدمه : لا بجد انتو استخفيتو رايحه للكلاس احسن لي
رودينا :عذر اقبح من ذنب هههههههههههههه
الين تطالع في رودينا وبعدها بشادن وحستهم بضحكهم دا كأنهم محششات شردت من عند بدون لاتعلللق

مصدومه لأنها ماتجيب سيرته
ولا تهرج معاهم عنو
بس لما حكتهم عن اللي سرلها بتفصيل ومن بعدها ولا مرا جابت سيرتو تاني .!
وصلت عند باب الكلاس وفسخت النظاره ماتقدر كمـآن تدخل فيها حطتها على الكتاب اللي بيدها ودخلت

في كررسين فاضيه قريب من هتــآن
بعد كلام شادن ورودينا مستحييييييييل تجلسس قريب منو
كان في كرسـي بعيد عند الجدار جلسست
والكل طالع فيها مستغربين
ولا جلست بالقرووب حقتها
ولا حتــى قريب من الطاوله ..!
كأنها منبووذه من المكــآن
حسن باأنظارهم بس هوا الوحيد ماطالع فيها كان بيقلب بالكتـآب اللي بيده
قلة اهتمامو توترها
بس تحس بناحيتو شي غريب
لما الكل يطالع فيــها هوا الوحيد مايطالع
بس لما الكل ينشغل عنها هوا الوحيد اللي تحس بنظراته اتجاهها
اتعلتت انو ماتبى تكيــف وتعبانه
والكل اتفهم وضعها
مرت ربــعع ســآعه واخر شي ممكن تسويه انو تطالع في هتــآن حتى لما اتفلسف واتناقش هيا فضلت تلعب باإسوره يدها
اول ماخلص وسكت طالع فيــها وبعدها شتت نظرو عنها
ماسار بينهم اي كلام
وكأنهم مايعرفو بعض
وكأنه ماجاات فتره هوا اشتكالها عن كل شي وهيا كانت تسمعلو
وكأنه ماجات فتره هيا مرت باأصعب ظرووف حياتها وهوا اللي وقف جمبها ...

شعور غريب لما تطالعي في شخص وانتو عارفين بعضضض اكتر من اي شخص بس بتسسو نفسكم اغراب
بدون اي سبب وجيـــه ومقنــع
وشعور غبــي لما تتمني في دي اللحظه انكم تهرجو معاه بس لكل شخص عزة نفس ويكابر يروح لتـآني
وكأنـــه خلاص اللي ربطهم اول وجمعهم انتهى دحين


اول مارجعت الجامعه اتكلمو مع بعض
بعدين قل كلامهم سارو بس يسلموو ويكملو طريقهم وبعدها قل السلام وسارو يبتسمو لبعض من بعيد
وبعدها قلت الابتسامه وسار كل واحد يهرب من نظرات التاني عشان لايتلاقو



الاضائــه قويــه بالغرفــه بدأت تصدددع منــها
حطت يدها على عينها وحاولت تركز بعين وحده بسس زاد الالم نزلت راسها وشعرها غطى وجهها وغمضت عينها شويتين ابدن مو معاهم
هما بوادي وهيـآ بووادي
صددداااع
بدات تحس نغززات بعينها وكأنه وسطها ابره
رفعت يدها وحطتها على عينها
مع الالم عينها سارت تدمـــع


طالع فيـها كدا مرا لمابس ماتحرك من مكـآنه كان يبى احد يروحلها غيرو
طالع في الولد اللي جمبو وسئلو هتـآن عن الساعه

كانت في ساعه فوق الين بزبــط على الجدار
الولد طالع في الساعه الي بيدو وجاوبو
هتان : OK
حتى محاولاتــو فاشلـــه
لما انتبه لدموعها تنــزل رجع كرسيـه على ورى وكان بيوقف الا وحده من البنات اتوجهت لألين وهوا جلــس بتردد وسار بيراقب الوضــع من بعيد
الين استأذنت وخرجت من الكلاس ومحد خرج معاها
اما هوا بيحرك رجله بتوتر
اخرج ماأخرج
يمكن لوحدها لا مالو داعي
في صراع نفسي مابين يلحقها او يطنشها
بسس طبعا القلب دايما قرارتو اللي تمشي
وقف وساب اغراضو على الطاوله ولحقــهاا
دا الصرااع كلو في اقل من دقيقتين
خرج لقاها في الممر جالسه على احد الكرآسي وحاطه منديل على عينها
حست بااحد جلس جمبها فتحت عينها وطالعت فيه واتفاجأت
بس ولا علقت
هتـآن : عينك اللي بتوجعك؟
الين ردت بتمتمه : امم
هتان : طيب ارجعي البيت
الين ولاردت
هتان : ايش بك
الين : ولاشي
هتان على طول بدأ يعاتب : على اساس سرنا مانعرف بعض
الين : قول لنفسك دا الكلام
هتان رفع حاجبه باإستغراب : ترا انتي اللي كل ماتشوفيني بتشردي وكأني باكلك
الين وقفت وحطت شنطتها على كتفها : على فكره يزن ورنيم سابو بعض
هتان ممايدري ايش دخل دا في دا : طيب ! _ فهم تفكيرها كدا قال _ احد قلك اني ابى ارجعلها ؟
الين : قد قلتلي كدا مرا مايحتاج احد يوصلي
هتان جالس على الكرسي ورافع راسو بيطالع فيها وهيا واقفه قبالو : قد جيت وقلتلك ياالين انا برجع لرنيم !
الين حست انو شكلها مرا سار غبي فقالت : مايحتاج اساسا تقول كلامك كان يدل على كدا ورنيم من بعد ماعرفت انو يزن اعرفو ليومك دا مابتهرجني حاولت اكلمها كدا مرا مابترد عليا وانتا كمان نفس الشي
هتان وقف وهيا رجعت لورا ودارت راسها بزعل
هتان : الين لاتخبصي بالهرج اولا انا ليا شهرين مخرج رنيم من رااسي ومابفكر فيا اصلا وتانيا اللي بينك وبين رنيم لاتربطيه فيا وفيكي انا ماسرت اهرجك لأنو انتي ماتبي دا الشي
الين : لا لأني مو ملزومه اسمعك تهرج كل مرا عن رنيم وانو انت تحبها بس عشان كبريائك مو قادر تروحلها _ عقدت حوآجبها وحطت يدها على عينها _ خلاااص مو ناقصه راسي مصصدع خلقــه
مشيــت من قدامــه وهوا مو مستوعب ليش بتعاتبــه كدا
اخر مرا هرج عن رنيم في المستشفى بس
وهيا اللي تحاول تفتح موضوعها مو هوآ ..
هوا ماحيروح لرنيم لأنو اللي بينهم انتــهى ومستحيل يرجع
ادا كان دا قرارها في البدايه دا قراره حاليــآ كمــآن 

استغفر الله العلي العظيـــم 


رجعت من الجامعه لمت اغراضها المرميه في الكرسي اللي جمبها وسط شنطتها الكبيره
سحبت المفتاح من السياره وفتحت الباب وقبل لاتنزل شافتو واقف عند سيارتو ومتكي عليها
وكأنو بيستنى احد
تحس انو لها قرن ماشافتو
ماكانت متأكده من بعيد دا يزن ولا مازن ولا نزار بس عرفتو من سيارتو
كدا نزلت وقفلت الباب وراها وهوا جا لعندها
شالت النظاره من على وجهها
وهوا هرج قبل لاتهــرج : السلام
رودينا ضمت يدها تحت صدرها : وعليكم السلام
يزن طالع في بيتها وبعدين فيها : حنفضل واقفين هنا !
رودينا : مافي احد في البيت
يزن : ومن متى لازم يكون في احد في البيت عشان ادخل
رودينا اتأففت وقالت: يزن ماما مسافره
يزن : اعرف مع اياد كلمتو دوبي
رودينا : طيب ؟
يزن : بدخل اهرج معاكي !
رودينا : قول اللي عندك هنا
يزن : مهي كلمتين عشان اقولها هنـآ خلينا ندخل
رودينا بتردد سكتت للحظات وبعدها اشرتلو : يلا
مشيت وهوا وراها دخلو للبيت وفتحت ضائه الغرفه وهوا جلسس على الكنبه
حطت اغراضها على الطاوله واخدت ريموت التكيف شغلتو
يزن : قري خلاص بهرج
رودينا رفعت حاجبها وهيا بالعنيه كدا تبى تحرق في دمه : دقيقه
خرجت من الغرفــه وراحت شربت مويــآ وبعدها طلعت لغرفتها
اخد منــها دا كلو عشــر دقايق بـــزبط وهوا
جالس في الغرفه مستني حضره جنــآبها تجي
ماتبطل حركاتها دي
مسك نفسو عشششان لايخرب اللي جاي عشــآنو ..
في ايطــآاليـآ كل واحد رتب افكـآره
عرفو راجعين ايش حيسو
وايش اللي خلاص حيبطلووهـ ..
عرفو انو في ايام الواحد يكون في صغير وفي ايام الواحد يعتبر مرااهق وفي ايام
يعتبر طــآيش
بس همــآ تخطو دي التلات المرآحــل
وصلو لمرحــله كل تصــرف ينحسب عليهم
خلاص ماعادو صغــآر

دخلت عليــه وهيا بتدهن يدها في بعض دوبها حاطه كريــم : ايووا
حاول مايعلق على تأخيرها لأنو عارف دا اللي تباه : اجللسي
رودينا جلست وحطت رجل على رجل ورفعت حوآجبها بدون تعليق مستنيتو يهرج
يزن : عاجبك وضعنا كدا
روديا : ايش بو وضعنا !
يزن : كم مرا حاولت اتأسف منك يارودينا
رودينا : انا مو وحده من دول اللي تنبسط معاها كم يوم وبعدها تجي تتاسفلها وتسحب عليها طططيب
يزن : محد قال انتي كدا
رودينا : تصرفك يدل على كدا مايحتاج احد يقولها
يزن : لاحول ولاقوة الا بلله يارودينا لاتقفليها بوجهي اكتر من كدا انا جاي لهنا عشان اتفاهم معاكي
روودينا اشرت عليه وباإستهزاء قالت : اها نتفاهم يلا طيب خلينا نتفاهم
يزن عارف انها بتتريق بس حاول يكبر راســه لأنه عارف غلطو : رودينا انا غلطت عارف دا الشي ومستعد اعتذرلك اكتر من مرا لأني كنت وقح معاكي بس اكتشفت انو الانسان لما يحب يسير غبي انا كنت غبي مع رنيم وماأنكر دا الشي عمري ماحبيت من قلبي بس لما حبيت سرت ماشوف غيرها انعميت عن كل الناس همني بس كان رضاها انا عاجبني اللي انا فيه حاليا بس انا ماغلطت عليكي الا لما انتي بديتي انا روحت لصفاء عشانك وانتي فضحتي سمعتي كللهاا واخويا اتمرمط بسببك
رودينا : لاتطلع نفسك الملاك دحيين انتا روحت لصفاء وانا مادري ليش روحتلها وفوق دا كلو هرجت في باابا قدام كل الجامعه حتى لما كنت مع رنيم قلتلي انك تحبني
يزن : طيب مو دا اللي بهرج فيه بزبط احنا ماحترمنا حتى الصداقه اللي بيننا انتي ماصدقتي تروحي تفضحيني مع انو كان باإمكانك تروحي في حالك يعني حتى لما قلتلك اني احب رنيم واتأسفتلك روحتي قلتيلها عن علاقتي معاكي حتى ماحطيتي احتمال اني ابى ابدأ صفحه جديده
رودينا : ولا ححط اي احتمال وترا انتا اللي غلطان لك اللي سويته انا مو ندمانه عليه ترا لو تهرج لبكرا ماحيتغير موقفي في دا الموضوع
يزن : اووك وانا بقول يحقلك بس كل اللي اباه انو ننسى اللي فات احنا كبرنا مع بض لو مو عشاني حترضي عشان القروب
رودينا ولا علقت
يزن قام وراح جلس جمبها وهيا ولا طالعت فيــه : اسمعيني يارودينا راجع من المطـآر على طول لبيتك لأنو انتي اكتر وحده ابى اتأسفلها ودا اول شي حطيتو في بالي اسويــه علاقتي انا ورنيم مدري حتنتهي هنا ولا حتكمل بس سواء كملت او ماكملت انا ابى اللي بيني وبينك مايوقف انتي اختي زي الين وشادن ويضايقني لما نجتمع في مكان وانتي مابتردي عليا او تكلميني .. وبعدين متى حتهرجي !
رودينا : خلاص
يزن : ايش هوا اللي خلاص
رودينا : سيبني افكر
يزن بطفش : رودينا ترا مافي احد غيرنا بالبيت لاتخليني اقوم اسوي فيكي جريمه ليا ساعه بهرج ودا في النهايه ردك
رودينا كانت بتتضحك بان في ملامح وجهها بس كابرت : يحقلي
يزن ابتسم حق انها بديت ترضى : عارف انو يحقلك بس برضو انا نفسيتي تعبانه
رودينا بدون اهتمام : مع نفسك
يزن طالع فيها بنص عين : بحاول اكون هادي
رودينا : غصبا عنك حتكون هادي
يزن : اهجدي ولا تخليناا نتناقر دحين
رودينا : مو اساسا قلت اللي عندك
يزن : وبزياده
رودينا : اجل خلاص الله يسهلك
يزن : هههههههههههههههه رودينا تطرديني من بيتك
رودينا ابتسمت وحاولت تكون طبيعيه عشان تعبت كمان هيا من وضعهم كدا : ترا مافي غيرنا تخيل بابا جا
يزن : ابوكي ف بيتو بلاش بكش
رودينا : عارف اني لوحدي احتمال يجي عادي
يزن : دحين امك وابوكي مستحيل يرجعو لبعض ؟
رودينا : ايوا
يزن : وامك كيفها
رودينا : الزفت اياد لعب بعقلها ولا بتسئل عن بابا حتى
يزن بما انو يعرف ميول ابو رودينا عشان كدا مو عاذر رودينا ابدن وبصف اياد: ترا حسي كمان فيه صعب الولد يتقبل زوج امو حتى لو كان طيب
رودينا : على العموم انا وهوا ماسرنا اصلا نهرج مع بعض
يزن : اوووف ليششش
رودينا : دا اللي يباه
يزن : يابنتي مايسير كدا
رودينا : حاولت اكلمو كدا بس هوا مايبى
يزن : وليش كدا قلب ؟
رودينا : عشان دافعت عن بابا
يزن : ابوكي دا شي طبيعي تدافعي عنو
رودينا : اخصرك منوو
يزن : الله يهديه
رودينا : امين
يزن وقف وهيا وقفت دامهم اتصالحو حسبتو حيحضنها كعادتو لما يحضنها هيا والين وشادن زي اخواتو بس ماقرب منها ومد يدوو بس وابتسملها : اشوفك بكرا
رودين باإستغراب طالعت في يدو وبعدها مدت يدها : ان شالله


وهنـــآ رجعت الميـــآه لمجــآريها .. حاولو الاتنين يهرجو طبيعي عشان يتعدل الوضـــع
هوا من ناحيتو مستعد يسوي اي شي عشان يرضيــها
وهيا في دا الشهر حست انها ماتبى تخسر اصحآبـها
صح مستحيل تنسى حركه يزن واللي سواه فيها بس حتعاملو طبيعي حتسير تهرج معاه بس بحدود

______________________________________________
راجعـــه كمان هيــآ من الجآمـــعه مصنقره
معصبـــه
مو عارفه ايش تبــى من حيــآتها طللعت الدرج
بدون حتى ماتتوجه كعادتها لأمها وابوها
مالها نفس تهرج مع احـــد دخلت لغرفتتها مرت لشنطه على السرير وفضلت واقفه
دا اللي تباه
تجلس لوحدها
ماتشوف احد
اصعب شهـر مر عليــها
مابين انها تسوي مو مهتمه
مابين انها تفوق نفسها وتقول انا اليــن وهوا هتـآن
فرق السما عن الارض
مابين انو تقول في نفسها هوا لساو يحبــها
ماتدري اصلا ايش تبى
لما تقول
" حب "
هيا بنفسها تخاف من دي الكلمه
ماتبى حب
او بالأصح ماقد حبــت
والمصيبــه نفس الشخص حاسه الطريق معاه مسدود
فماحتعب نفسها وتفتح اساسا على نفسها ابواب


دخلت الحمــآم استحممت لبــست بجامتها وطلبت من الخدم يعبولها غداها لوحدهـآ
لابســه بجامتها الحرير .. ولافه شعرها بالمنشـفه
اتوجهت للغرفه اللي جمب غرفة نومــهآ
وشغلت التي في
بتآكل وتتفــرج
واتغير مودها فجأه لما شافت اعلان عمر وسسلمى 3
بس بتضضضحكككك
دخلت علبها منـآر : ضحكينا معاكي
الين طلت فيها وبعدها بالتتلفزيون وكأنو ماشاشفتها
جلست منـآر والين كتمت الصوت لما خلص الاعلان وبتخلص الكاسه اللي بيدها
منـآر وفي يدها كيس الشبس وتاكل برواق : كيف الجامعه
الين طالعت فيها : على اساس باخد وادي بالهرج معاكي
منار : ترا اعتزرتلك
الين : والله لو تبووسي يدي انتي اخر وحده حهرج معاها
منار بكلللل برووود : شي راجعلك
على دا الحال يوميــآ منــآقره
مضــآربه
الييين تستفز منـآر داييما
ودحيــن جــآ دور منـآر تستفزها
منار خرجت جوالها واتصلت .. ثواني الا قالت : اهل هتان
الين ولا طلت فيها عينها على الشاشه بس الصدمه طغت على وجهها
منار : ههههههههه خلاص حجي الحاره اليوم وحشتوني .. من عييييوووني _ تطالع في الين وتعلي صوتها _ معليش اول بابا كان جمبي وماقدرت ارد عليـــك
الين سارت تقلب القنووات وهيا مو شايفه اصلا ايش هيا القناه
انعممممت من كلام منــآر

منار تكمل باإستفزاز : شوف اباك في موضوع مهم بس خليه اخر الليل طيب ؟ .. اوك هههههههه يلا مع سلامه

قفلت والين ولا اي تعليــق مع انو نفسها تقوم تهبدها
منار زفرت : محد يضحكني غير دا الولد
الين حطت الريموت على الطاوله وخرجت من الغرفه راحت لغرفتها وقفلت الباب وجلست على السرير
مولعه
متكرنه
معصبــه
مقهورهـ
كل حــــآجه
دآ بس اللي كان نـآقصها منـآر اللي ماطيقها تسير تهرج هتـآن

انفتح باب الغرفـــه ودخلت منـآر
والين تطالع فيها بقهههر : خييير !
منار ماسكه حينز ازرق والتاني بيج : ايش اللبس دا ولا دا على التيشيرت العنابي
الين : وانا اشلللي انتي ماتفهمي لما اقولك لاتهرجي معايا
منار ببرود تهرج: ماليا غيرك ايش اسسوي
الين : ومين قال اني ححديكي وجه
منار : شويا بروح الحاره ياشيخه وبعدها بخرج انا وهتان عشان كدا محتاره ايش اللبس
الين : مرا مهمه الخرجه دي
منار ابتسمت : اييوا
الين ولعت قالت : البسي بنطلون اسود
منار عقدت حوآجبها : لا مرا مايجي
الين دا اللي تباه اصلا انو منار يكون شكلها مبدل : انتي اساسا ايش فهمك بالموضـــه دا جزاتي اساسا اديكي رايي خلاص بنااام
منار صدفتها لأنو مرا يعجبها زوق الين : امم طيب
الين انسدحت على السرير : قفلي الباب وراكي





امـــآ في احد البيوت الصغيره جدددن منسدح على الفرشه اللي محطيــها بالارض ودوبو قفل من منـآر وابتسسسسم
بحقــآره جا في بالو شكل الين لما مرا شافها بدون تيشيرت
ولد مستحيل ينسسسى داك المنظــر
غمض عينوو وهوا مو حاسسس انو الابتسامه لسى على وجهه

دخل نضــآل الغرفه وحاول يكتم ضحكتــو خرج الجوال وصوره واتوجه للغرفه التانيه ويطالع في الصوره ويضضضضححححححك ...


استغفر الله العلي العظييم 


صوتــه ملعلع في المكــآن
معصب
مصنقر
فيوزه ضــآربه
كأنو مو هوآ متغير 180 درجـــه
له يومين بس مداوم والكل سار ينفر منــو
وبيحاولو يتمو عملهم على اكمل وجه عشان لايضطرو يتناقشو معــآهـ ..
ابسط شي يعصبه
اقل نسيـآن من احد الموظفين يستلمو تهزيئ

دخل المكتب وقفل البــآب محد يقدر عليـه
ام رودينا ادتو احقيه يسوي اللي يباه
يعني تقريبا الشركه شركتــو
دخلت عليــه طبعا .. وهيا مو داريه عن الدنيا
امس ماداومت
ودوبها جايه متأخر بكل ثقه جات لعندو بالمكتب : اهلين استاز نادر
رفع راسو وطالع فيــها بدون اي كلمه
انفجعت منــو عقدت حوآجبها وقالت : سوري على التأخير بس عارف عندي جامعه وكدا
نادر : طيب سيبي الشركه واتفرغي للجامعه مو صعبه
شادن انفجعت : كل االلي بتأخره ترا ساعه
نادر : والساعه دي تأثر عندي
شادن دخلت الجوال بجيب الجاكيت وخرجت بدون اي رد
دا الناقص يجي يهرج معاها واحد ماتدري ايش مكانتو بزبط هنــآ
اول ماخرجت راحت لرودينا : سلامااات ايش بو دااا
رودينا حالها من حال شادن ماتدري عن شي : ايش ؟
شادن : نادر بيقولي لو ماتجي في الوقت سيبي الشركه
رودينا : نعم !
شادن جلست على الكرسي : بلااا ماتناقشت معاه جحتى عشان لاأتضارب مو ناقصه
رودينا وقفت : انا حروح اتفاهم معاه
شادن : لا لاتقوليلو اني اشتكيتلك
رودينا : مو انتي اول وحده هرجتي خليني اشوف ايش ظروفو داااا
رودينا اتوجهت لعند نادر وفتحت الباب بدون مادقوو حتـــى
من زماااااااان عنوووو حق شههر واسبوع ماتشوفو
كانت داخله بعصبيه
بس هديت لما شافت شكلو
سمر
نحف
ملامحه طاغي عليه العصبيه وبـــس عكس دايما!
وقفت عند المكتب مصدومه ونست في لحظه ايش جايبها لهنا قالت بخوف : نادر ايش بك
بعكسو هيــآ
مهتمه بنفسها دي الفتره
اتكلبزت شويتين
شعرها طول
الراحه باينه في وجهها
نادر طالع فيها ولانت ملامح ووجهه : ايش في
رودينا جلست على الكرسي وهيا عينها عليه مفجوعه : اتغييرت مرا ايش اللي ساير معاك
نادر : ولاشي
رودينا بشك : لقيت اهلك ؟!
نادر سكت للحظظات وبعدها قال : ايوا
رودينا كانت تبى تبتسم بس وجهه مرا مايساعد : طيب ؟
نادر بكدب : سارلهم حادث وانا في السجن واتوفو
رودينا الصدمه بان في وجهها واترخى صوتها بتأثر : الله يرحمهم
نادر حرك راسه وكأنو من جد دا اللي كان يتمناه ولا اللي شافو : كيف اياد
رودينا : كويس بكرا حيرجع
نادر : اهاا
رودينا مو عارفه ايش تقولو اكتر من كد : وانتا دحين فين عايش
نادر : مع امي
رودينا اتفاجئت اكتر : مو هيا .!
نادر قاطعها لمما فهمها : تبقى امي
رودينا وكأنو ماقتنعت : اهااا
عم الصمت بينهم
ورودينا وقفت : انا راجعه لشغلي
نادر حرك راسو باإيجاب


وهيا خرجت من المكتب مصدومه
وبنفس الوقت مرا زعلانــه عليــه
لأنه دي الفتره كلها ماسئلت ليش مختفــي


في نهـــآية الدوآم ..

خرجت من الشــركه ولقت نادر خارج ومتوجه لسيــره جدن فخمــه

مستحيــل امها كمان جايبتلو دي السياره
مو مستحيل الا من سابع المستحيلات
رمشت بعينها كدا مرا وهيا بتشوفو
بيفتح الباب وبيدخل
مو قادره تربـــط
دي السياره بنــآدر
على حسب علمها نــآدر ماديا مرا ماعندو شي واخوها بيصرف عليه
اجل من فين لو دا كلو!

لمحهــآ واقفــه وبطالع فيه بتناحه
مو داري ايش بها بس قفل باب السياره واتوجه لها
: خلصتي دوامك
رودينا : ها ايووا خلصت
نادر بترردد : اعزمك على الغدى ؟
رودينا بااحراج : لابلاشي
نادر : مو قدو اياد وامك مو فيه عشان تاكلي معاهم يلا في بطريقنا مطعم
رودينا : امم طيب بس مانتأخر لأنو برجع انام
نادر : طيب مو مشكله _ اشرلها _ يلا
رودينا بشك اشرت على السياره : دي سيارتك
نادر : ايووا
رودينا : اهاا
دخلت للسيــآره وهوا قفل الباب وشغل السياره
خخرج الجوال من جيبو وحطوو على جمب
وجات عينها على الجوال ..!!!
في لحظات سارت تشك باأمها انو هيا اشترتلو دي الاشياء
السياره مو راضيه تخش في راسها
بس الجوال الجديد دا احتمال ليش لا

نادر : ايوا وانتي ايش عامله بالجامعه
رودينا : ماشي الحال الحمدالله
نادر : مانخطبتي اتزوجتي ايش شي
رودينا : ههههههههههه محسسني انو لك سنه عني
نادر : برضو مدري في دا الشهر ايش سار
رودينا بتفكير : امم ايش سار ايش سار .. ايوووا
نادر طل فيها وبعدها بالطريق وكأنو يقولها : ايش ؟
رودينا : قررت اركز بس بدراستي وخرجت يزن من راسي مو يزن عامتا دي الحكاوي خرجتها من راسي لأنو ماحتوصلني لأي مكان
نادر بتشجيع : شي كوويس والله
رودينا ابتسمت برضا : ايوا الحمدالله مرتاحه حاليا
نادر : وقلتي دا الكلام ليزن
رودينا : اليوم اتكلمنا واتفاهمنا
نادر : والله في تطور
رودينا : هههههه ايوا الحمدالله بحاول اركز في رداستي وشغلي وانتهينا
نادر احسن شي سويتيه محد حيدوملك ولاتشغلي نفسك بالناس ركزي في مصلحتك وبس
رودينا مرا استغربت من كلامو ماكان زمان كدا : ايوا وانتا ايش سويت
نادر : ولاشي
رودينا : اما عاد
نادر : ايوا على حطة يدك
رودينا حاسه انو وراه هــرجه
طالعت في الساعه اللي بيدو
الادمي مو طبيعي
كل الاشياء اللي حولينو مو اي شي
تقدر تقول بتخمينها كم قيمه كل شي
دق جواله وورد : ايوا ؟ .. دحينُ! . لا ماقدر .. خلاص شوف الاوراق هيا معايا دحين حوديها للبيت وانتا خدها من هناك .. لا لأنو ورايا مشوار .. طيب مع سلامه


قفل وطالع في رودينا : معليش بس بودي الملف البيت ونروح بعدها للمطعم
ردينا : اوك مو مشكله .. المهم وانتا ماقررت طيب تسوي شي بحياتك
نادر : أهو بشتغل
رودينا : مسئوليه ماما ادتك
نادر : افكر اسيبها حاليا لإياد
رودينا عقدت حوآجبها : مو منجدك
نادر : مو محتاج
رودينا : بس انتا كنت محتاج اول الراتب دا وبووظيفتك دي راتبك اكتر من ماكنت تتمنى بكتير
نادر : قلتيها كنت وبعدين اياد صاحب الشركه حاليا انا كنت ماسكها لين مايتحسن الوضع بينو وبين امك وحسبلو المكان
رودينا : طيب ابى افهم انتا فين حتشتغل
نادر ابتسم وطالع فيها : ايش بك انتي كدا مفجوعه
روديننا تهرج بصدمه : مدري عنك بتهرج وكأنو الشي عادي وقبل فتره كننت مستني بس نهايه الشهر يجي عشان يجيلك راتب تقدر تأمن نفسك فيه ودحين بكل سهوله سايب الشركه
نادر : حتوظف في مكان تاني
رودينا : فين !
نادر :امي شافتلي وظيفه
رودينا : اهاا
نادر ابتسملها وقال: في اسئله تانيه
رودينا ضحكت : هههههههه انتا بتهرج بالقطاعه كان قلت كدا من البدايه
نادر : ههههههههههههههه بشوف نهايتك
رودينا : الحق عليــآ يعني ..



واخدهـــم الطريـــق وهمــآ بيهــرجوو
واختفت ابتسامتــها لما شافت بيتـــه
دحييييييييييييييييييييييين
استووووووووعبببت السياره دي من فين
افخم من بيتهم بس من برا اجل كيف من جوآ
نادر اخد الملف : بدخلو وارجعلك _ انتبه لسياره امو تخلص دوامها زيو _ ولا اقووولك امي جات حديها هوا وراجع
رودينا مرا استحت كان نفسها تغطي وجهها
بس تحمد ربها سياره امو بعيده عنهم
هوا نزل وهيا حاطه يدها على جبينها عشان لاتشوفها
اتوجه لعنــدها فتح بـآب السياره وهيا نززلت
والابتسامه على وجهها
وهنـــآ رودينا خـــرجت عيننننننننننننننهاا
امممممو الفرنسيـــه
ودحين مو بس استوعبت الا تنحت وفيوزها ضربــت
نـــآدر يطلــع ولد دي الحرمه اللي كتير بيهرجو عنها بتجـآره
حطت يدها على فمها وشايفتهم بعيد يهرجو ونادر بيديها الملف
ورودينا مصدوووووووووووووووووومه
ولا رمشت عينها
بدات تسوعبت يوم ماجاتهم
كيف ردة فعلها
نادر كيف كآن يومها
كل شي بدأ يدخل في بعضوو

نادر اتوجه للسياره وهوا مبتسم دخل وقفل الباب
وهوا نااسي اوم الموضوع

شغل السياره وراح للشارع العالم وبعدين استوعب انو في وحده متنحه جمبو
طالع في شكلها وهيا في عاللللللم تاني وقاعده تربط الهروج في بعضها : بنت
رودينا طلت فيه : ها
نادر : ايش بك !
رودينا اشرت بيدها على الطاقه : ديك كيف تسير امك !
نادر مافهم : كيف ! _ استوعب _ اهاااااا ههههههههههه معليش انا قدني ناسي ديك الهرجه
رودينا : امك دي اللي جات بيتنا وانتا سويت نفسك ماتعرفها !
نادر : اممممم هيا مو ككدا الهرجه بس لما خرجت من السجن قابلتها وسارت مشكله بيني وبينها وماكنت ابى
اقابلها بعدها فلما جات عندكم عادي سويت اني ماعرفها
رودينا تتريق: وعااادي !
نادر بيضحك على ردة فعلها وجهها مرا ضحكو وهيا مصدومه : هههههههههههههههههههههههههه ايش بك انتي
رودينا : انتا مستوووعب مين امك
نادر : ههههههههههههه وربي شكلك مضحكني
رودينا : اما عاد ماما لو عرفت ايش حتسوي
نادر : تقولي يوم اخلي امي تعزمها عندها وانا اخرج فجأه
رودينا بس اتخيلت شكل امها فرطت ضحك : هههههههههههههههههههه صدقني مستحيل يجي في بالهها انك ولدها ممكن تحسبك تحبها
نادر : هههههههههههههههههههههههه هبله انتي
رودينا : ترا وربي مو قادره استوعب
نادر : باين على وجهك مع الايام حتستوعبي
رودينا : وانا اقول الولد بايع الشركه
نادر : ايوا خلاص اساعد امي في شغلها احسن واياد ماشالله ماحيقصر معاكم


وفجأه وبعد ماكان نادر مجرد شي عادي في حياتها
وضعو حاليــآ جذبــها
ســآرت تدقق بهرجو
بتفاصيل صغيره فيـه
بضضحكتــه
يمكن اول ماكان في مستواها عشان تطالع فيـه
لكن حاليـآ بنفس طبقتها
تسمعلو باإنصــآت
لأول مرا تحس انو تفكيــره غير عن كل اللي عرفتهم
وهنــآ شطارة رودينــآ دام حطتــو برآسـها
حتقدر تجيبو وتحببو فيـها برآحـــه



استغفر الله العلي العظيم 


بعد المغــرب ..

ماشي بالحاره وهيا دوبــها خــآرجه من بيتها
الوضــع بينهم مرآ ســآر عادي
يهرجو
يمزحو
يضحكوو
ويستهبلو عاادي مع بعض
رنيم وفي يدها الشنطه الكبيره : اهليين
هتــآن مدخل يده في جيبو وفاق من سرحانه لما شافها : اهلا
رنيم : على فين
هتـآن : منـآر جايه دحين
رنيم : ايش بك مع منار دي اليومين
هتان ابتسم : بنتسلى
رنيم مستغربه : اهااا
هتان : وانتي على العمل ؟
رنيم : ايوا
هتان : وكيف الوضع
رنيم : مراا مرتاحه وربي
هتان : كويس الحمدالله لساتك لدحين ماتهرجي مع الين
رنيم حطت الشنطه على كتفها : لا ولاحهرج
هتان : ايش سوتلك البنت
رنيم : بس انا مابى وجع الراس خلاص
هتان : تراها دي الفتره تعبانه
رنيم : مع نفسها روح اوقف انتا جمبها لو همك
هتان : هههههههههههه ايش بك
رنيم : كل مرا بتشوفني تحاول فيا اني ارجع اكلمها
هتان : لأنها بتسئلني عنك كتير
رنيم : بكيفها
هتان : ايش الحقد داا ياشيخه
رنيم : مو حقد ولا حاجه بس دول العالم مابى اختلط فيهم تاني المهم انتا ايش حكايتك مع منار
هتان ابتسم وباين انو وراه مصيبه : ولاشي
رنيم : هههههههههههههه كزااااب باين انك مهبب
هتان مشي قبل لاينفضح وقال : ان بعض الظن اثم
رنيم : ههههههههههههههه اشرد اشررررد نهايتي حعررف
هتان ضحكككك وكمل طريقو
وهيا كملت طريقــها وبس تتمنى انو مايسير اللي في بالها
هتــآن معجب بمنــآر ..!!!
تحس دي الايام بس بيقابلها وبس بيهرج معاها بالجوال ..
: مالي صلاح


خرجت وكعادتها وقفت تــآكسي
واتوجهت لمقــر عملــها " قاعه احتفالات "



في آخرر الليل وهيــآ خلاص خــآرجه من الحــآرهـ
طالعت فيه بشك : عاجبتك ؟
هتان ابتسم : مايحتاج اقولك
منار ضحكت : لا قولي عشان افهم
هتان : امم ايوا بس انتي
منار قاطعتو : لا تقولي بس خلاص بس كنت بعرف رايك
هتان بتردد : يعني اقدر اقابلك بكرا ؟
منـآر رجعت شعرها ورا اذنها : ان شالله

استغفر الله العلي العظيم 


قـــرار جديــــد ...
نســي رغـــد
قرر يشترك في سباق الخيول من جديد
يبــآ يحقق احلامــه
بدا نفسيــآ يتعدل
يتغير
يتحسن
في المزرعـــه وعلى خيلـــه الجديد
طوول يومــه وهوا عليـــه وبيدربــه
يمشي الوقت بنسبه له زي الهووى
سـآعه
ساعتين
تلاتــه
اربعــه وهوا بالمزرعــه
وسيدو بيــراقبــو من بعيد وهوا مبتسسسم
يعشششق يشوف مــآزن كدآ
في المكــآن الصـــح
سار يحب يجلس معاااه
يحس انو " كبـــر " " عقــل " "استوعب الحيــآهـ "
يعرف ايش الحرآم من الحلال
اايش الصح من الغلــط
وداا اللي مخلي مــآزن عايش كل دا الشهر في تبان ونبــآت ..



استغفر الله العلي العظيم 



اليــوم كلـــوو عدى وهوا نــآيم
تعب السفر خلاه مايحس بنفســـو
جسموو كلوو يوجععو من النوم الزايد
يحس انو لو غمض عينو ممكن يرجع كمان ينام من الخمول
الاضائه خافتــه
الغرفه زي التلج
رفع يده قدام وجهه يبى يشوف الساعه
حسبها حدوو 6 المغرب
وفتــح عينو على وسعها لما لقاها 11
بعد اللحاف من على جسموو
واتمطـــع بكــسل طاغي على كل جسموو ..
جلس على طـرف السرير


قام استحمــى وصلى عصر ومغرب وعشــآ
اتصل على يـــزن ..
اخد هرج معاه ربــع ســآعه وهما مخطيين نعلى عيد الميلاد

قفــل منــو وهوا مرــووق
وخرج من الغرفـــه ..
نزل واتوجه للغرفه اللي سمع منــها صوت رجال
بس مو ابــوهـ
عفد حوآجبــه وهوا رايــح للغرفــه
واول ماشافو بان التفاجئ بوجهه
عبدالله ابتسم ووقف : يااهلييين والله الحمدالله على السلامه
اسامه طالع في راما اللي كانت جالسه معاه لوحدها !
وضحكتهم واصله لأخر البيت
اتوجه لعبدالله وسلم عليه وهوا بااااين ماعجبو مرا الوضع
او بالاصح مصدوم من الوضــع
هوا له مســآفر شهر ودا يجي كدا يطقطق مع راما !
اسامه طل في راما وجلس : ابويا فين
راما : لما جا في العصر ماحب يصحيك وخرج على المغرب ولسى ماجا
اسامه طالع في عبدالله : يعني ماشالله انتا على طول هنا حتى لو ابويا مو فيي _ حاول يقولها بمزح بس مرا ماجات معاه _
عبدالله : لا بس اليوم ابوك عزمني على العشا
اسامه اسلوبو عامتا زي الزفت فاكيف حاليا : اها عازمك وجيت قبلو !
عبدالله مايدري ايش بو دا عليــه : جيت اجلس مع بنت عمي !
اسامه طالع في راما وهيا بتحرك رجلها وبرضو مو عاجبها اسلوب اساامه : اها كويس كويس وخلاص سرت مقيم هنا؟
عبدالله : ايوا الحمدالله مرتاح بوظيفتي وافكر استقر بدبي على طول وكل ماطفش اجي هنا ماشالله راما مو مقصره


ابو اسامه دخل وبترحيب: ماشالله ماشاللله واخييرا صحيييت
اساامه وقف وسلم عليــه : والله ماحسيت بنفسي
ابو اسامه : دا وانا وعبدالله هنا من المغرب مستنينك تصحى بس جاني شغل ومشيت
اسامه يحس من جوآته بيولع
دا جالس مع رامــآ من المغرب لين دحييين
ابو اسامه : بس اطلع اغيير وبيننا جلسه مطوله
اسامه ابتسملو وابوه طللع
راما بدات تحس انو اسامه مو طبيعي فاحبت تستهبل كمان هيا : عبدالله ترا ملابسك من ديك المرا فيه
اسامه جلس
وعبدالله : ههههههههههههههههه _ طل في اسامه_ على فكرا اخدت قبل اسبوع من ملابسك دوبي اتزكرت
راما : مو مشكله خليها عندك
اسامه بيطالع فيهم الاتنين وع صــآمت
عبدالله : وربي طيحه في المسبح جااامده
راما : ههههههههههه بقولك لاتستهبل
عبدالله : ماتفهمي انتي الروقان
راما : فاكر روقان عبدالرحمن هههههههههههه
عبدالله : يوم الدره .؟
راما : ايوووا
عبدالله فرررط ضحكك : دا الولد فاااصل سيبيكي منوو اساسا فارس يومها حسو انصدم
راما : ههههههههههههههههههههههه شي طبيعي جاي ينبسط هوا وابراهيم خرجو مفجوعين المساكين


عبدالله
عبدالرحمن
فارس
ابراهيم
بس بيتخيل دا الشهههر كلو وهما كداا على دا الوضضضع
عمررررررررررها ماضحكت معاه كدا
كأنها انسانه تانيه مع عبدالله
بيفووور من جوآآآ
بيحرك رجلو ويطالع في عبدالله
وشويا في راما
بدون اي ملامح بوجهه
قاطعهم بجمله خلت راما تبلم في وجهه: راما ليش مو لابسه الخاتم ؟
راما ططالعت في يدها باإستغراب وبعدها طلت فيه
لأول مرا يسئلها عنو
قالت بكدب بعد صمت دقيقه: وسيع مرا عليا
اساامه رفع حاجبه : طيب اديني هوا في الصباح اضيقو
راما رفعت حواجبها الثنتين وقالت بنبره هاديه بعكس اللي تهرج فيها مع عبدالله : طيب
راما كانت بتدير راسها تطاع في عبدالله يكملو الهرجه لكن اسامه ماخلاها لما سئلها : كيف الجامعه معاكي
عبدالله بصمــت حاسس الوضع مو طبيعي
راما مفجوعه من اسامه من متى همو يسئل عنها كدا : مــآشي !
الشغاله جات وقالت لراما العشـآ جاهز
لكن استنو ابو اسامه ينزل ..
عبدالله : دحين انتا تتعشا ولا حتفطر
وقبل لاأسامه يهرج راما قالت: لا عادي الفطور عندو مو وجبه اساسيه

اسامه طالع فيها وهيا حست بنفسها
نزلت عينها بتشتت
وهوا ابتسم وافتكر يوم ماكانت معاه بشقه وقال بدقه : عادي انا ممكن اصحى من النوم اكل بيتزا على طول
مو مشكله
عبدالله : هههههههه ايش هوا دا _ طالع في راما _ دا حيريحك بعد الزواج
راما وجهها حمــر وتحمد ربــها عمـها دخل في دي اللحظه وراحو اتعشششو وكآنت اغلبهاهرج اسامه مع ابوه

وعلى اخر الليل بدأت ذكريــآت عبدالله وراما
وهنــآ بدأ صمت اسامه او ردوده المستفزهـ ..

وعلى الساعه 2 ونص خـرج عبدالله من البيت وابوه طلع ينام واسامه قفل الباب ودار على راما ورفعها حاجبو
عرفت انو في كلام بفمو كدا قاالت : ايش ؟
اسامه باإستهزاء : من كتر مو شايفتك مبسوطه معاه كان نفسي اقولو يبات هنا
راما عرفت انو بيتريــق بس حاولت تكون باردهه : كان قلتلو طيب
هنا هوا ولــع : لا ياااشيخه
راما : ايش بك اليوم جاي وجايب شرك معاه ولا ايش وضعك
اسامه : لا والله انتي اللي مرا ساطيــه وناسيه انو دا ولد عمك
راما فاهمه قصدو من اول كدا قالت ترمي في وجهه ماسارت تخبي جواتها وتبين انها ضعيفه اسامه ماينفعلو وحده ضعيفه ابدن : لا فاكره انو ولد عمي وعشانو ولد عمي مابيني وبينو اي حوآجز بس انتا اللي مين بزبــط في الموضوع دا كلو خطيب ولا ولد عمي ؟ واتوقع ماتقدر تختار واحد فيهم لأنو الاتنين انتا ماتباهم
اسامه هرج بنرفزه: دحين دا كلو عشان هرجت فيييه عصبتيلي
راما : هوا انتا كدا تفهم اللي تباه وعلى فكرا صحباتك مسكوني كدا مرا بيسئلوني عن هرجه خطوبــه بيننا وانكتمت روح شوفلك صرفه معاهم _ ورمت الصاعقه - وعلى فكرا عبدالله يعرف انو احنا مانبى بععض
كانت بتمشي الا هوا وقف قبالها وقال مفجوع : يعرف ايش ؟!
راما ضمت يدها تحت صدرها : جات عليه يعني مو اصحابك كلهم يدرو انو احنا مابيننا شي ايش الغريب !
اسامه : هبله ااانتتتتي
راما : لا والله مو هبله ولا حاااجه وانتا ناسي انو مر علينا شهر يعني عدت اكتر من الفتره اللي اتفقنا عليها خلاص طلقني وروح احلف قدام اصحابك انو احنا مو مخطوبين وريح ضميرك
اسامه مرااااا ماجا على بالو اتفاقهم
ولا حــس بالمده اصلا
دوبو عرف ليش هيا مو مديتو وجه طول اليوم
دوبو فهم نظرات عبدالله
اسامه : وايش حيقولو عليكي عيلتك !
راما :عادي انتا ايش عليك مو مالك صله بعيلتنا ومايهمك اللي يسير ؟ انتا سويت اللي عليك وانتهبنا
اسامه مو عارف ايش يقولها مايبى يطلقها قال باإرتباك : بلا هبل اقوول وبعدين ابويا لو عرف
راما قاطعتو وهيا تهرج عكسو بجمود : كلمت ابوك امس
في الموضوع وقلي اسوي اللي اباه
اسامه قلبه يدق بســرعه
انحط في موقف مو عارف ايش يقول
اباكي..!
صعبه
مابينهم اي اتفاق
ماحيدخل في راسها كلمه اباكي
على اي اساس يباها وهوا مو مهتم فيها ؟!
وماقد قلها حتى اغار علييكي
سكت شويا وبعدها قال : طيب
راما على قد ماكانت ماتباه يواقح معاها بالهرج على قد ماكانت ماتبى تسمع دي الكلمــه بالسهوله نزلت راسها وبعدها طلت فيــه : اوك
لحظــه صمت بينهم
ماتبى تمشي تتمنى بس يقولها لا مع انو من جواتها عارفه انو مايباها


وهوآ ماعنده جرأه يقولها اباكي
راحت من قدامو وهوا فضـل واقف
قلبــه وجعه
دوبو في دي اللحظه حس انو يبـــآآآآهااا
مايبى يفرررط فيــها
مايقدر يطلــقها


اما هيــآ كانت عارفه انو دي النهايه
مستنيتو يرجع عشان يطلقها
بس لما قلها طيب
بكل سهولــه
بكيــــت
قفلت الباب على نفسها
ماتدري انو الكلمــه خرجت من فمو بدي السهوله لأنو باقي الكلام اللي فنفسو اصعب من انو يقولو ..




وهوا طلع لغرفتو قفل الباب وجلس على طرف السرير
ساااااااكت
حتى مو عارف في ايش يفكر بزبط
كل شي جوتوو مكركب
لو طلقــها وهيا عايشــه معاه
كيف حيشوفها كل يووم
وحتكون كمان مو بذمتو وعبدالله يسطى عليــها
ادا هوا هرج وضحك بينهم حس انو شويا ويلطش عبداله
اجل بعدييين ايش حيســـوي ..!!!!


استغفر الله العلي العظيم



دخلت عليــها كآنت بين كتبــها ..

بس بالها في مكــآن تاني بتكتب بكل سرحــآن اسمو بالاوراق البيضــآ المشعتره قدامها ..
: لانا
لانا رفعت عينها باإتجاه اختها : ايوا ؟
لينا حطت يدها ورا ظهرها وقالت بزعل : ليش اياد ماسار يجينا
لانا بتهرج وهيا بتشطب اسمو من على الورق : خلاص حبيبي اياد ماحيجي تاني هنـآ
لينـآ سكت شويا وبعدها قالت : راح زي ماما وبابا ؟
لانا انفجعت من كلمتــها
مدت يدها باإتجاه لينا : تعااالي
لينا لابسـه قميس النوم الابيض القصير وشعرها مفتوح كعادتو ومخبــص
اتوجهت باإتجاه لانا ولانا رفعتها على السرير
بعد الكتب من قدامها وانسدحت على السرير
وخلت لينا في حضنها : خلاص نامي هنا الوقت متأخر
لينا : طيب
غمضت عينها
ولانا سارت دموعها تنزل
ماتدري بتبــكي لأنو خلاص تحس انها تعباااانه من دي الحيــآه
بدون امها وابــوها
نقصصصص
مافي اي احساس حلو
تنبسسسسط ماتعرف تجري تروح تقول لميين
ماتدري مين اللي حينبسط لها
ماتدري لين متى حتفضل كدا عايشــه بدون اي احسـآس
حتى لما حست بشي حلو في حياتها
اختفى فجأه
بدون اي كلمــه
وكأنها ولاشي
مجرد انها كانت تهديــه ولما امو رجعتلو سحب عليـها
الحياه بدون ام واب " مو حيــآهـ "
مالها اي طعــم
ايش مايسرلك حيفضل بينك وبين نقسك محد حاسس فيكي
غمضت عينها وضمت لينا لحضنها اكتــر
دا اللي بقيلها منــهم
ودا اللي حتفضل عايشه عشــآنو ..


وجــآ اليــوم الموعــود ..
يوم تصفيــه الحســآبــآت
وهنــآ يبدا الاحتفــآل ..

عند البوابه الرئيسيه الخارجيه ..
دخلت سيارة اليموزين الطويله والي من عند كل بـآب ملفوف عليها شريطه عريضه حمــرآ ..
وحولينها اربعه دبابات من نوع .. الــ .. ماشاياا
وقفت السياره قدام البوابه الداخليه وجوتها القروب فارطين ضحك ما عادا مازن وشادن الي مطلعين راسهم من التنده وجالسين يستهبلو ويغنو مع الاغنيه بطريقه جنونيه ..
نزل الشوفير بسرعه وفتح الباب وهوا مبتسم اعرض ابتسامه في الوجود لانو جووهم في السياره كان اليم .. تحشيش وضحك وغنا ورقص واخر فله …
اول شي نزل .. الشخص الغلط الي كان جالس بينهم في اليموزين وفي يدو كمرة فديووو .. لان رودينا كانت مصره انهم يصورو كل لحظه وثانيه ودقيقه من هادا اليوم الجميل والمهم
وجه الكمره عليهم وابتسم ..
نزار اول واحد نزل واشر باصابيعو للكمره و وهوا مبتسم ديك الابتسامه الي تزيدو جاذبيه .. صلح الجكيت الرسمي الاسود
شادن متحمسه دفتوو بخفه .. : ابعد يا نزار خلصنا
نزار لوح للكمره وبعد .. نزلت بعدو شادن بفستانها الاسدو الناعم والفخم في نفس الوقت خللت يدينها في شعرهااا تزبطووو ..
نزلت بعدها رودينا لابسه فستان اسود هيا كمان بس مكشرهـ : امشي
شادن تتلصق في رودينا عشان كمرة الفديو .. : ايش في ابتسمي قدامك كمرة فديوو يا شيخه ..
رودينا تلصق جزمتها الحمراا في جزمة شادن ومتنرفزه: درجة الون مختلفه شوووفي
شادن كشرت : يووو قلت لك تعالي معانااا
نزلت الين : سيبيكي منهاا يااشادن خليها تتكرن على نفسها
رودينا شمقت : مو متكرنه بس اتنرفزت
.
يزن نزل ودفهم عن طريقوو من قوة الحماس الي فيه وبعده مازن واسااامه
وكآنو مطقمين كلهم اسود في اسود بدل رسميـــه
وكل واحد له ضايف ستايلو الخاص في اللبس
او تصفيفه الشعر مختلفـــه
وانــآقتهم زايده وسامتهم .. او اقول وسامتهم زايده اناقتهم :p

والبنات ماعليهم كلام كل وحده بستايلها الخاص بس متفقين علي اللون الاسود مع الاحمرر ..
اتصفو جنب بعض بطريقه جميله والمصور اخدلهم كم صوره من عدة زوايااا




بعيـــد عن دي الاجووآء كلـــها وبزبــط
في المطبـــخ الكبيــر المخصص للقــآعه
دخلت وهيا تكلم نفسسسها : مكان قد كدا ياخدوه عشان عيد ميلاد فايقين
لابســه بنطلون اسوود وبلوزهـ بيضا رسميـه لبس العاملات كلو موحد
جاتها وحده من العاملات تقريبا قريبه من عمر رنيـم : اليوم كلو حيكون طلاب جامعيين يعني موتي حسره وانتي تتفرجي
رنيــم تنفض يدها : لاتموتي حسره ولا شي من جمال حياتهم كل واحد اسوء من التــآني الفلوس عاميــه اشياء كتير في عينهم
افنان : هههههههههههه وي يالطيف ايش بك كدا
رنيــم من بعد يزن والين خلاص مو طايقه احد : شوفي بللهي دا كلووو الركيض عشان عيد ميلاد ودحين تشوفي انواع الاستهبال جوا بذات لأنو شباب وبنات
افنان اتنهدت : ااه ياشيخه ولو يوم واحد نفسي اعيش وكأني وحده منهم _ قالت بحالميــه _ وانا لابســه
فستان غالي واكسسوار كلو المـآس _ زفرت بضيق وهيا تفوق نفسها _ والله يارنيم دول ماحيحسو بنعمه الا لو انحرمو منها
رنيم : ههههههههههههه افنان خلينا اليوم نمشي واحنا مغمضين عيننا احسنلنا عشان لاينوجع قلبنا
افنان : هههههههههههههههههههههههه انا حتى حكون صنجه مااسمع عشان ارجع البيت نفسيتي كويسا
رنيم بنسبه ليها دي الفتره افنان اقرب وحده ليـها لأنو في المكان هما الثنتين العربيات وبنفس العمر
رنيم : هههههههههههههه هوا دا امشي قبل لاتجي السيرلانكيه وتشتكي علينا
افنان : ههههههههههههههههههههه بلا بطختها حقتلها ياشيخه اليوم
رنيم : طنشيها احسن
افنان ااتأففت : رنيم في سؤال في بالي
رنيم : ههههههه ايش في
افنان : احنا نجنن ماشالله علينا ليش لدحين ماتزوجنا ؟
رنيم فرطت ضحككك : ههههههههههههههههه وربي كنت حاسه انك بتقولي شي اهبل _ ضربت على ظهرها _ روووحي بس لحد يجي
افنان : هههههههههههه ترا بجد دا كل يوم اسئلو نفسي انا احلى من نص اللي يجو هنا وماسكين بيمينهم ولد مز وكاش
رنيم : ههههههههههههههه يابنتي النصيب ماتعرفي ايش هوا النصيب يعني
افنان : اللهم لاإعتراض بس دحين انا حاسه حينحرق قلبي لما اشوف الشواكيششش البنات اللي حيجو ومعاهم شباب يردو الروح
رنيم : لما يجو ساعتها نحكككم لو البنات اغلبهم شواكيش حخرجك من هنا مخطوبه
افنان: ههههههههههههههههههههههه اقلبي وجهك بمزززح معاكي
رنيم : هههههههههههههه

قلوب بيضــآ تتمنــى بس ماتحســد
مجرد امنيــآت ممكن تسيــر ويمكن ماتسيــر .. .

رنيم راحت تجهز الحاجات
وافنــآن فتحت الباب وبلمـــت لما شافت القروب داخل كأنو لساتهم في المدخل الخارجي
الين
شادن
رودينــآ
البنـــــــآت يجننو وكل وحده جذآبـه اكتر من التـآنيه
رمشت بعينها كدا مرا وهيا مو مستوعبه النسخه المتكرره اللي مشيت جمب بعضــها
يزن نزار ومـآزن
غمضت عينها ورجعت فتحتها
راسسسها بيدير لفين ماراحوووو
مو مستوعبــه اشكال الثلاثــه

والرابع اللي معاهم وكأنو ابدن مو عربــي
نـآآآآآآس تــــآنيــــه
بس من اشكالهم تحس انها تعبت نفسيــآ


افنان رجعت لعند رنيــم
رنيم اول ماطالعت في وجهها ضحكت : ايش بك كدا
افنان حطت يدها على فمها : بحاول ماعلق
رنيم :هههههههههههههههههه بدأو يجوو ؟
افنان ولاشالت يدها : بحاول ماعلق
رنيم : ههههههههههههههههههههههههههههه مزز ؟
افنان :ماقول غير ياقرادة حظك ياأفنان
ومشيت بدون اي كلمه تــآنيــه
ورنيم ميته ضحككككك ماتدري من غير دي البنت ايش كان سوت هنــآآآ محد يضحكها غيرهاا



يزن الي متحمس عشان الي مخططلو ما رضي يوقفلهم اكتر من كداا … فاامشي قبلهم .. وكولهم مشيو ورا عشان بيدخلو مع بعض ..
بس شادن والين الي تعبانين في تنسيق الحفله معاا استوقفو في اخر لحظه قبل يدخل القاعه .. : لحظه اشبك
يزن ولا هو معاهم بالو في مكان تاني : هااا
شادن وقفت قدامو وزبطتلو الجكيت ومسحت علي : اصبر حتدخلو مع بعض انتو احنا حنسيبكم اوكي ..
نزار : اوكي حفظنا الشريط
مازن بملل : ياألله على البنات ترا انا بدخل بس ارقصص واستهبببل مالو داعي دي الحركات كلها
يزن : انا ادري عنكم
الين : ايش فهمكم اسمتوو بس
يزن خلل يدو بشعره ويحركه : انا مرا متحممس
الين وشادن ورودينا بصوت واحد : لااااااااا
يزن انفجع : ايش في
الين قربت منو وخبطتو .. : لا تخبض شعرك كدا ..
يزن ناسي انو مزبط شعرو : يادين النبي خلاص ارحمو اهلي ادخللووو ..
مازن يفرك يدينو في بعض : يلا يلا
يزن يكلم اخوانو : يلا معايا
طلعو التوائم من الدرج .. والين وشادن واسامه وردينا .. اتقدمو للبوابه الكبيره بهدوء وثقه .. والي علي يمينها ويسارها عاملتين بزي الاستقبال .. فتحولهم هيا علي الاخيرر
وبان خلفها عالم تاااني مكان تاني .. ودونيا تانيه ..
القاعه كولها مغلفه بستاير حمراااا .. وعليها صور للتوائم في جميع المراحل والحالات والاوقات والاوضاع ..
الطاولات منتشره بطريقه مرتبه .. ومغطيه بمفارش حمراا وعليها شمعدانات .. سودا .. وحولينها البنات والاولاد من الطبقه الغنيه .. منتشرين باناقتهم .. وجازبيتهم .. وجمالهم .. وبيتمايلو مع نغمات الموسيقي الي كل شويا تتغير .. تكنو .. راب .. خليجي .. غربي .. مصري .. وصيني حتي
العاملين بيدورو حولينهم .. بالمشوربات والتسليه والحلا واي شي ..
الممرر مفرووش ببساط احمررر فخم .. وعلي يمينو ويساررو نفس الشمعدانات الي عليها شموع سودا
في نهاية الممرر .. منسق الدي جي الزنجي الي لابس احمر في اسود وشعروو طويل وحاط السمعات علي ادنو وخاش جووو بيعطي الموجودين جوهم والكل مستمتع معاا
علي اليمين .. طاوله اكبر من كبيره .. عليها احجام واشكال وانواع الهدايا .. وعلي الجه التانيه طاوله صغيره عليها مفرش احمرر برضوو .. عليها تلاته مفكرات
علي كل مفكره صوره واسم .. يزن ونزار ومازن .. طبعا الشكل واحد كتبو الاسماء عشان يفرقوو وكل وحاد يكتب لصاحبو اي ذكري او كلمه او عباره .. طبعا دي افكار البنـــآت لأنو التوأم اخر شي ممكن يسوه يقرأوو
دخلو وهما مبسوطين وراضين عن الحفله ومستواها والناس الي فيهاا ..
جات المشرفه علي الحفل والي هيا المشرفه للقاعه وكدا .. وعلي طول عرفت انهم ضيوف الشرررف ..
مشيت معاهم وطلعو علي مكان مرتفع وعلي طاوله في اي بي .. مفرشها غير وكل شي فيها غيررر .. من طلعو الكل التفت عليهم مو بس لاانهم اصحاب التوائم المقربين .. كمان عشان جمالهم واناقتهم وجاذبيتهم ..
منسق الدي جي .. علي طول شغلهم اغنيه خاصه .. الين موصيه عليهااا ..
جلسوو علي الطاوله وهما متبسمين والاجواء عاجبتهم مرااا ولكن مو دا سبب ابتسامتهم طبعا كل واحد مخطط علي شي وعشان كدا بيتشققو من الفرحه ..
بعد ما انتهت الاغنيه منسق الدي جي صرخ بصوت عاااالي .. : لست قووووووووووو
ما خلص كلمتو من هنا الا اشتغلت اغنيه ميلاد اجنبيه .. اضاربو البنات علي ما ستقرو عليهااا ..
انطفت انوار القاعه كولهااا بستثناء المبات الصغيره الملونه والي منتشره في كل زواياا القاعه ..
اشتغل كشاف كبير واتوجه علي البابـ الي انفتح وخلفو التوائم واقفين وكل واحد راز الابتسامهـ ..
مشيو بخطوات هاديه ورايقه .. والعيون كولها عليهم .. مو بس لانو عيد ميلادهم .. لانهم نسخ ماشين جنب بعض ..
الموجودين بيطالعو فيهم وماحد عارف مين نزار ومين يزن ومين ماززن .. بس اتحمسوو طبعاا وبدت اصواتهم تعلا صريخ وتصفيق وزعيق
القروب علي الطاوله اكتر من مبسوووطين
ويزن ومازن ونزاررر نفس الشي .. كل واحد يلوح لاصحابو ويغمزلهم .. وصلو لنوص الممر واتفرقو كل واحد نزل والتفت لمجموعه اصحابووو 



بعد نص ســآعه من الاحتفــآل



الابتســآمه شــآقه وجههو
مبسوووط وهوا عـآرف انو هيــآ بنفس المكــآن
اختفت ابتسامته لما شاف نزار بيعدي من قدامو
اتوجه له ومسسسكو وقبل لاينطق بكلمه جاا برضو مـآزن
نزار طالع فيهم مفجوع : ايششش فيي
يزن يهرج بصوت عالي بسبب الاغاني والازعاج: انتا من جدكك
نزار مو فاهم يطالع فيهم الاتنين : ايش بككككممم
مازن : دوبي عرفت من اسامه انك سبت سهاد
نزار سحب يدو من يزن : يأأخي فجعتني حسبت سار شي
يزن : صح الكلام ولا
نزار قاطعو وهوا بيعدل البلوزه : ايوا صح
مازن متفاجئ مرااا : ليش !!!
نزار بتريقه وهوا يضحك: طلعت هندوسيـه
مازن ويزن ولا واحد ضحك معاااه كلهم طالعو فييه بسخـآفه وهوا زاد ضحك : ايش بكم انتو ايش اللي قاهركم بالموضوع
يزن : انا مو مستوعب لدحين انك سبتها
نزار مايبى يهرج : دا الشهر كان كويس لينا ترا واللي عرفتو انو احنا عمرنا ماحنقدر نعيش مع بعض
مازن : طيب اقنعننني بشي عدل
نزار : ههههههههههه بقولك هندوسيه وانتهينا
يزن :ههههههههههههههههههههه
مازن : يعني دحين اقدر احش فيها عادي
يزن : ههههههههههههههههه حش ياأخي كنا نسوي جلسات مغلقه اول عشان نتريق عليها
نزار انفجع : نعمممم!
مازن خاف رفع يدو : مو انا دا يززززن
نزار : ههههههههه وربي انكم _ ماعرف يوصف فقال _ طيب كان ناديتوني معااكم
يزن : ههههههههههههههههههههههههههههه _ ضربو على ظهره وهوا يحس اخوه دوبو فاق _ ولكم بااااك نزااار


مازن انتبــه لرآمــآ ولانا جو ابتسسم على طول واتوجه لعندهم اهلييييييييننن بمززي
لانا سللمممت عليه : ههههههههههههه كللل سننننه وانتا طيب
وراما مدت يدها : كل عام وانتا بخيــر
مازن : وانتوو طيبين فينكم من اوول
لانا : ياشيخ راما تأخر بلد
مازن : هههههههههههه دا وانتي حاطه حجاب على راسك وخارجه في ايش تتاخري
لانا : انا ادري عنها
راما : بلاا مع نفسكم
مازن حط يده على كتف رآمــآ وقبل راما لاتشيل يده
اسامه شال يده من على كتفــها وبعدو وفضل واقف بينهم وحاول يهرج وكأنو ماسار دوبو شي : فينك من اول ادور عليك
راما وجهها راح الوووااان
ومازن بالعنيه بيعلق على الموضوع : ماكنت اقصد احط يدي على
اسامه قاطعو وهوا بيعلي صوتو عشان انفتحت اغنيه صجت المكــآن : اياد دوبو جـآ
مازن : اما وصصصصصصل
اسامه : ياشيخ اتغير
مازن : ههههههههههههههههه انتا من زمان ماتشوفو خليني اروحلــو
اسامه : طيب حتلاقيه مكان ماكنت اول
مازن : احلف انا فريت المكان كلو اي مكان كنت فيه اول
اسامه : ههههههههه اللي انا كنت فيه يافالح
مازن : اها
مشي خطوتين وسار يأشر للانا تجي معاه عشــآن يسيب راما مع اسامه
لانا فهمت مسكت يد راما : دقيقه حبيبي شويا راجعتلك
راما كان نفسها تقولها بجي معاكي بس ماقدرت ابتسمت لها : طيب
انسحبت لانا وهيا مبتسمه بمكــر
وماتدري انو الدور جــآي عليها
جات لحد مازن : على ايش ناوي
مازن : خليييهم لوحدهم
لانا : وحتجرجني وراك
مازن : هههههههههههههه لا بس بسلم على واحد من الشياب وبعدها نرجع لأسامـه وراما
لانا بحماس : نغللص علييييهم
مازن يطالع يمين ويســآر ويهرج : بزببببط .. فينو دا
لانا : مين !؟ << مرا ماكانت معاهم وقت اسامه ماهرج
مازن : واحد اعرفو دحين اوريكي هوا
_ شافو بس كان داير ظهره مسك يد لانا وسحبها _ شووفيه هنـآك
لانا : ااه يدددي بشويش


اامآ رآمــآ
ضمت يدها تحت صدرها وهيــآ بتشــوف كيف الكل بيــرقص
اساسا منسـق الديجي قالب المكــآن
اللي مايعرف يرقــص مع الرجه والاستهبـــآل
رقــص
حاسه بنظرات اسامه لها .. وطلت فيه لما قلها : مو عاجبك المكـآن .؟
راما : الا بس مستنيه لانا _ اشرت بيدها _ روح عادي مو ملزوم توقف معايا
اسامه رفع يدوو وحرك الخاتم وسط صباعه : لساتي لابسو
وكأنو بالجمله دي يدقها أنو ملزوم اوقف جمبـك
رفعت هيا يدها الفاضيه : وانا مو لابستو وبعدين فسخو قبل لحد ينتبه
اسامه : بكيفهم
راما انفجعت حسبت انها ماسمعت من صوت الاغاني حطت يدها على ادنها وقربت منو : نعععم
هوا نزل راسو قريب من اذنها وقال عشان تسمعو :
بكيفهم
وبعدها طالع في وجهها
يمكن الازعــآج دا مديه جرأه يهرج
يعرف انو ماحتكون عندها اي ردة فعل مبــآلغه
لأنو حوليهم الكل
راما بتلكلك قالت : ايش بتخرف انتاا
اسامه سكت شويا وبعدها قال بصووت عااالي ومع انتهاء الاغنيــه : ماحطلقك ياراما
هنــآ رآمــآ فتحت عينها على وســـعها
طالعت حولينــهها
حست بنظرات شادن ورودينا والين اللي دوبهم كأنو جايين يسحبو اســآمه
بس وقفــو مع الصدمـه
دقــآت قلبــها بدات تتزايد
مو عارفه ايش تقول
ايش تســوي



رنيـــم وافنــآن بعيد عن دي الاجواء كليــآ

رنيم : هههههههه افنان كم مرا اقولك لاتلبسي كعب
افنان : فاكره لما طحت
رنيم : ههههههههههههههه توووبي ياااشيخه
افنان : ماقدر احرم نفسي من الكعب
رنيم : المفروض تتعضي بس مافي امل فيكي
افنان : هههههههه مشي حالك ..يلا دورنا نبـآشر بدي الاشياء
رنيـم : يقولو العدد مرا كبيـر
افنان : دحييين نشوف
رنيم : يلا

وقفــو وراه بـــزبــط ..

ضربو على ظهره : ايااااد
اياد طالع في مــآزن وابتسسسم : ياااهلييين
الاضاائــه خافته مانتبه للبنت الي جمبو على طوول
اما هيا كانت بتطالع في راما من بعيييد بس لما سمعت الاسسسسم والصوت فتحت عينها على وسعها ودارت راسها بشوويش اتجاهه
سلللم على مااازن : رجعت مخصوص عششانك
مازن : ههههههههههههه بللهي تروح شي زي كداا علييك ماتتكرر الا في سنــه مرا وحده _ طالع في لانا وقال بمزح _ دي خطيبتي لانا
اياد طالع في لانا وانمحت ابتســآمتـه تدريجيا من على وجهه حس قلبــه طاح من مكــآنه
شعووور مو طبيعي
مازن طل في لانا وحس انو الوضع فيــه إنا سار عارف انو حظو اهبل اول اثير تعرف اسامه وبعدها راما خطيبه اسامه ودحين لانا تعرف اياد قال بملل : اما عاد كمان تعرفو بعض ماينفع ولو لمرا في التاريخ اعرف ناس على بعضهم
اياد مفجوووع قال بصدمه : خطيبتك !
لانا برده فعل سريعه : لا بيمزززح
مازن: ههههههههههه بمززح ياأخي انتو كيف تعرفو بعض !
اياد رجع ابتسسم حس قلبه كان بيوقف مع كلمه " خطيبتي " دوبه بيشرح علاقته فيها بس هيا ماسابتلو مجال
لانا ولا طالعت في اياد مرا متنرفزه لأنو سحب عليها قالت بجفاصه : كآن مستأجر في عمارتي
قالتــها باإسلووب جددددددددن باااارد
حتى اياد رفع حاجبه وطالع فيــها
مازن بشك : بس !
لانا ابتسمت لمـآزن : ايش حيكون يعني فيه اكتـر
ايااد عرف انها زعلانــه ولساااتو مايعرف لانا دي لما تزعـــل ايش تســوي
مستني مازن يروح بس عشان يهرج معاها على رواق
مازن : مدددري ؟!!


اشتغلت اغنيــه خليجيــه ودا موود مــآآآآزن في الرقــص : هيااا دي الاغاااني
وســـآبهم الاتنين
هوا رااح يرقص ولانا كانت بتمشي الا مسسسك يدها اياد : اصببري
لانا سحبت يدها وسـآبتو بدون اي تعليـــق
مرا انصدمممم
ماتوقع ممكن يقابلها وتكون ردة فعلــها كدآ


اتوووجهت لعند رآآآمــآ وهما كآنو في وضععع صااامت
الاربعه مصدوميـــن وهوا شبه مو مهتم
بيطالعو في اسامه يبو تبرير
ولانا بكككل سهوووله وعصبيـــه جرت راما من الوضـــع دااا وخرجتها زي الشعره من العجيــن
راما زي اللعبببه لو لانا وقفت ممكن توقف مشي
بس لانااا مآآشيــــــه بكككل عصبيــه وساحبتــها معاهاا

اتوجهت للحمــآمااات
مكــآن هادئ تقريبــآ وسااابت يددد راما
راما طالعت في لانا بتنــآحه ومو عارفه ايش تقوول من كتر مو مصدومه بكلمه اسامه
اما لانا انفجججرت وهيا رايحه جايه في المكان: الكللللللب قددددددر يجييي هناا بس مااقدر يررفع عليا جوال ويقولي يالانا وصلت ياأومي حتىىى لو لو انو مســآفر ايش حيخسر لو كلمننني من هنــآك يرسل مسج على الاقللل _ خللت يدها في شعرها ورجعتو كلو على ورىى _ ااااه عصبببببببببني وربي مقهووووره
مقهوووره
راما بلعت ريقها وهيا تبى تستوعب مصيبتها قبل هرجه لانا : ايش في
لانا اشرت على نفسها بقهر : انا اللي اديتو وجه اصلاا من يوم امو ماجاتو ولا كأنو يعرفني ولاسئل _ طالعت في راما _ انتي مستوووعبه 3 اساابيع مايكلمني وقبل لايروح لمحلي انو يحبني بللهي دا يستهبل ولا يسستهببل وكمااان يعرف مازن انا بفهم الكره الارضيه كلها تعرف ماازن ولا ايش الهرجه دي
راماا : انتي عن مين بتهررجي
لانا رفعت يدها وضغطت على اسنانها: اايااااد
راما بدات تفوق : مين اياد
لانا غطت عينها وزفرت بضيق تحاول تهدي نفسها شالت يدها : اللي كان ساكن تحتي ياراما
راما : وايش دخلك فييه ؟!
لانا اشرت على نفسها وهمست : احببوو ولما بينتلو اني احبو اختفففى فجأه ولا سار يكلمني بللهي مو شي يقهر وربي احساااس غبي ومتخلف
راما رمشت بعينها كد مرا وقالت : ومازن مو انتي تحبي مازن ؟!
لانامع العصبيه بدي اللحظه خرجت كل شي : ايش ماازن كنا بنمزززح عليكي هوا صاحبي وانا صاحبتو وانتهى الموضوع
راما اتفاجئئئت : نعمممم 1!؟!
لانا : دارت جسسسمها : آآآه انا في ايه وانتي فييي اييه
راما جات قدااامها :ليش طيب تخرفو علياا كدا !؟
لانا : خلاص مو وقتو دا الكلام
راما بجديه : لانا بلا هبببل اهررجي
لانا : اوووف ياراامااا الهرجه كلها واضحه مايحتاج تخبي اكتر من كدا
راما بان الارتباك على طول في وجهها : اخبي ايــش ؟
لانا طالعت في راماا وهيا ساكتــه تباها تفهم بس راما مسويا نفسها مو فاهمه : ايش ؟
لانا همست : انك خطيبه اسامه

اتلمو حولينو التلاته ومو مستوعبين الكلمـه اللي قالها اسامه
بدا يعصب من دا الوضـع اللي بينو وبين رآمـآ
يحس علاقتهم في حســآسيه مرا
ماعندهم ديك العلاقه اللي تخليه ممكن يوقف قدامها
ويقــولها بثقه " انا بكمل كل حياتي معاكي "
لسى في توتر كبير بينهم
بس كل اللي متأكد منو على قد مايكره اهلها
بس هيــآ غير عنهـم
شادن اشرت لفين ماتوجهت راما : انتا خاطبها رسسمي
الين طالعت في يدو ولمحت الخاتم : اسامه يعني ماكان داك يمزحح علينا ؟!!!!
رودينا : وليش اساسا تخبي علينا
اسامه مو فايق يرد عليــهم يحس االووضـــع مراا متوتـــر
الناس كلها في عااالم والقرووب دا في عالــم آخر
اسامه : خلاص بعدين افهمكم
كان بيمشي بس الثلاثه وقفو قبـآلو وماخلوه
الين بين اسنانها : حتهرج دحييين
اسامه : اوووف ياااشيخه ترااا وربي واااصل حدددي مو ناااقصكم
شادن حطت يدها على صدره : ترا ماحتمشي من هنـآ
اسامه دقيقه عاشها بحيــره
مابين يقولهم
مايقولهم
طيب لو قلهم هوا ضامن انو حيفضل خاطبها ؟!!
او ممكن يفسخو الخطبه ويجيب الكلام لنفسو وليـها
فكررر في دي الدقيــقه بتســرع
مايدري ادا حيغلط بردوو او لأ
بس دا اللي يحس فيــه : ايوا خاطبــها لينا شهرين اتوقع
رودينا بصدمه : وليش يعني تخبي عليناا حاسدينك مثلا
اسامه : وربي سااايره هرجه ماقدددر خلاص اهررج هنــآ
شادن نزلت يدها وضمتها تحت صدرها وقالت بعتب : خلاص الحقققهااا
اسامه ماحب يمشي وهما معصبيـن وبنفس الوقت الاغاني صجت اهلــو : امشووو براا
ولا وحده ادته وجه
قال باأمر : قلللت امممشششو برااا
مشيــو التلاته قدآمـــو وهوآآ ورآآهم ..


خرجو بــراا وفي مكــآن الاستقبــال كآن تقريبا فاضي ..
رودينا على طوول هرجت : ايش حتفهمنا يعنني خاطبها لك شهرين وماقدرت تكلمنااا ايش عزرك اصلا
اسامه : عذري اني مااقدر اهررج
الين : ليش ؟
اسامه مايقدر يفضحها : لأنو دا اللي يباه ابويا هيا بنت عمي وخايف عليها من الاجواء حقتنا دي مو داري انها صاحبت مازن ودخلت غصبا عننا وبعدين انا اول ماكنت اباها ولا هيا تباني بس تعرفي في العيله تشدد من هرجه اولاد العم لازم كل واحد ياخد من العيله لكن حاليا انا ابااهاا وهيا تبى الطلاق فهمتو
سكتو ماعرفو يعذروه ولا مايعذروهـ
الين : ولين متى كنت حتخبي علينا
اسامه : لأنو انا وهيا متفقين انو نطلق من البدايه
فاقلت مالو لزمه افاتحكم بالموضوع دام الهرجه كلها سايره بس في العيله يعني لو مازن دحين ماعرفها كان طلقتها ومحد دري منكم
رودينا رجعت شعرها ورا اذنها وحست انها اتعاطفت معاه :انتا تباها ؟
اسامه سكت
شادن طلت في رودينا كانت لسى تبى تعاتبو بس فكرت برضو حست انو نفسيتو هوا اصلا تعبانه من بعد وفاة امو
بلاشي يعاتبوه ويزيدوو عليـــه
الين : مو عارف ايش تبى
اسامه حك رقبتو بتردد : انا اباها بس
رودينا قاطعتو : بس ايششش ؟! ماتباك هيا ؟
اسامه : احسها لسى ماتعرفني و
الين : دحين البنت كملها يمكن 3 او 4 شهور عايشه في بيتك وماتعرفك تستهبل انتا
اسامه : ايوا يعني ماقد جلسست هرجت معاها كلمتين عدددل
شادن : ههههههههه على اساس انك بتجلس معانا وتهرج عدل انتا كداا طول يومك
اسامه : انتو غير بلا فلاحه
رودينا ضحكت : يعني تحبها
اسامه وجههو راح 6 × 7 : مو تتسرعو يعني هيا خطيبتي في االنهايه
الين : ههههههههههههههههههههه استحىىىى
اسامه طالع فيهم بجديه : بلا سخافه انتي على هييا
شادن : طيب طيب فهمنا انك ماتبى تطلقها وهيا تبى الطلاق مو ؟
اسامه : ايووا مصممه هيا على الطلاق
الين : طيب خلاص ادخل جوآ
اسامه رفع حوآجبه : نعم ؟!
الين : خلاص بقولك سيب الباقي علينا نزبط وضعك
شادن : ايش نسيت احنا ايش ممكن نسوي
اسامه بخوف : ايش حتسو للبنت
رودينا : ههههههههههههه تتحدانا نخليها تجي لعند وتقولك خلينا نتفاااهم ؟
اسامه : ههههههههههههههه اقول لاتتدخلو تقومو تخبصو اوم الهرجه
الين : اسامه مالك صلاااح قلنا ادخل جوا وارقص وهييص ومالك صلاح في الباقي
اسامه بضعف : والله مو قادر حسيتها مرا زعلانه مني نفسي اهرجها
كلهم طالعو فيييه وكأنهم بيتريقو عليــه
رودينا: اقول ياالخطيب المنبوذ ادخخخخل جووا ااحسنلك
اساامه عدل ياقة البلوزه وحاول يحافظ على كلامو لنفسو قبل لاياخدوه ضحك : انا الغلطان بهرجكم
شادن ضربتو بخفه على يدو : ادخل ادخل
اسامه بترجي : امانه لاتسولها شي
الين : هههههههههههههه ادخلللل ياأأخيييي
اسامه : طيب دااخل _ فضل لسى واقف وهوا خايف منهم ايش ممكن يسو في راما _
رودينا بعصبيه : ادخخخخخخخل
اسامه دار جسمو : اهوو داااخل


دخل اسامه وهوا مابين خايف انو يسيب راما للثلاثي
وبنفس الوقت مالو غير دا الحل يمكن بيدهم يعدلو الوضــع ..


اما الثــلاثـه طالعو في بعض ..
شادن : ايش حنســوي
رودينا : ههههههههه مدري
الين : اممم هرجه انو نخليها تغار ودا الكلام مرا حركات قديمه ومالها داعي
شادن : اصلا مافكرت فيها
رودينا : لازم شي نخليـها تحزن عليــه
شادن : البنت باين عاطفيه يعني بسهوله نقدر نخليها تحزن
الين : ترا لاتغركم صح انها في حالها بس شكلها قوويــه
رودينا : والحل ياست الين
الين : اممم نقولها اسامه بكرا حيسافر
رودينا رفعت حواجبها : طيب ؟! حتحزن يعني ههههههه
الين : لا ياعبيطه نقولها مرا مرا حيسافر يعني ماحيرجع
شادن : هيا تبى الطلاق يعني ماحتهتم لو سافر اصلا بالعكس حتعتبره فكه منه
الين :اوووف طيب نقولها
رودينا قاطعتها : ليش اللف والدوران ؟
شادن : لأنو دا الحل الوحيد
رودينا : لا مو حلنا الوحيد بالعكس لو مسكنااا البنت في مكان هادي وغسلنا مخها نقولها اسامه يحبك ودايما يحكينا عنك وهوا يباااكي بس خاايف تفهميه غلط ونزييييييييد طلاسسسسم لين مانحنن قلبها
الين : ايوا ايوا احسسسن كدا ونقولها لما كلمناه وهوا باإيطاليا قلنا انا احس مالي مكان في دبي وخايف ارجع وتقولي راما نطلق وانا اباها ومو مستحمل شي يتعبلي نفسيتي اكتر
شادن : هههههههههههههههههههههههههههههههه حتبكي البنت
الين : لو ماتأثرت نززززيد كلااام كتتتتير نخليها تروحلو بنفســها ..
شادن : طيب خلونا اول نروح لأسامه ونقوله لايرقصصص يقوم يخرب الهرجه
رودينا : ههههههههههههههه نقولو سوي نفسك حزين
الين اتحمست : يلا يلا ندخـــل وعلى بال ندور عليها كمان


دخلــووو .. ولقــو يزن مسلط عليــه الكشـآف الابيـض
ومعاه المــآيك وبيضــحك
وقفو الثلاثي وطالعو في بعض : ايش فيي
رودينا رفعت حواجبها : طول عمره يحب يلفت النـآس
يــزن ميت ضحكك وبيحاول يقول كلمتين على بعضها عدل مو قادر مازن طلع جمبو واخد المـآيك
طبعا وقفو الاغــآني
وصوت يزن ومــآزن بس اللي في القــآعه
مآزن : نزااار في ولا لأ
نزار رفع يدوو وهوا بعيييد وجالس على الكــرس ي: هنــآ
مازن : هههههههههه طيب حبيت اقولك انا ومازن كل عام وانتا بخيــر بما انك اخونا الكبير سونا لك مفاجأه حلوووه
يزززن بعععد عن مـآزن وهوا يضضضضحككك
مازن اشر على البروجكتــر كانت في 3 شاشات كبيــرهه في المكــآن : شغلـــووو


وانفــــتح بكــل القــآعه
المقلــــب ووهمـــآ يصلووو علـــى نزآرررر
نزاار وقف غلى طوول وسار يقوول : وقفوووو ..يزن ومااازن احسسسننننلكم وقفوووو
محد سااامعوو
صووت المقطــع مراا عاااالي

ضحكككككااات الكل غطططت على صووت نزااار
وزاااد الضحكككك في المكان
على ردة فعل نزار لما قاااال : ارحمننني يااارب ارحمنننني
نزاااار ماقدر يسووي شي
مقلب جاامد مستحيل ينســآه
وبنفس الوقت مستحيل ينسى دي اللحظه اللي الكل بيضحك عليـــه
اتوجه ليزن ومــآزن على المنصــــه ..
مازن لما شاف نزار جااي قال : اعيييد تــآني ؟
الاغلبيــه : هههههههه ايووووووووا
لما نزار قررب مازن خاااف واشر لمنسسق الدي جي : Music
واشتغلت الموسيقى من تــآني في المكــآن
ونزززل مااازن ويززززن يشردوو من نـــزااار
ودخلوو بين النــآس وهما ييضحكووو ولما جوو في المنتصف سارو يرقصصوو ولا كأنهم دوبهم مسوين شي
مازن : ههههههههههههههههههههههه حيقتوولناا
يزن : هههههههههههههههه اخصرك منوو ماحيشوفنا _ رفع يده وشاف السـآعه وافتكر رنيم زادت ابتسامه اليوم مرا مرووق _ يلااا ورايا شغللله
وانســحب من المكـــآن اتوجه لعند باب القــآعه اول مايدخلو العاملات من هنــآك
لازم يستناها عند الباب لأنو خـآيف تشوف صورتو في المكان وتنسحب على طول

شادن : ههههههههههههههههههه وربي مو صاحيين
الين : هههههههههههههههههههههههههههههههههه كنت حاسه انو معاهم مصيبه
رودينا حطت يدها على بطنهاا : حسبيه الله عليهم بطني وجعتني
الين وقفت ضحك اول ماللمحت لانا وراما : شوفووهاا هنــآك
وراحوو على طوول باإتجاههم
: راما
وقفوو مشي راما ولانا وطالعو فيهم
رودينا عينها على طول جات للانا ولانا ولاادتها وجه
راما : نعم
وجا صوت خشن من جمبهم : لانا
الخمســـه طالعو فيـــه وكآن اياد
اياد ورودينا طلو في بعــض
الوضــع فيه توتـــر مرآ
اياد ابتسم للبنــآت : الين اهلييين
الين مغرمه بشكلو كدا على طول ابتسمت : اهلييين ماتوقعتك تجي
اياد مد يدو ليها : هههههه ومازن حيهجدني لو ماجيت
الين سلمت عليــه
وشادن بشك قالت : انتا اياااااااد
اياد بتفاجئ : شاااادن كبرررتي يااابت
شادن ضحكت وقالت وهيا مو مستوعبه : ماشالله مرا اتغيرت _ طالعت في رودينا وهيا متفاجئه _ ماقلتيلي انو سار كدا
اياد ضحكك : هههههههههههههه ايش فجعتك
الين : هههههههههههههه لا دي مو فجعه نفس الحاله لما شوفتك فعاادي
اياد ضيق على عينو وطالع فيهم بشك : متأكدين
شادن تعالو دوروها قال كلمات اغنيه كاظك بلحن: هل عندك شك
لانا مراا وللللعععععععت
كان نفسها تديهم كففف
شادن على الييين
وقحااااااات بنسبه لهااا
صح كبرو معاه وبعدها اختفى فجأه وجاا متغير 160 درجه بس برضها تعتبر ردودهم وقـآحه
رودينا ولا علقــت وكانو اياد موموجود
اياد : ههههههههههه يلا ليا جلسه تانيه معاكم بس باخد لنوش شويتين
شادن : هوا انتا تعرفها ؟!
اياد : ايووا _ طالع في لانا _ ممكن شوويا
لانا لو جا وهيا لوحدها كان عصبت فوقو ولا كلمتو
بس بعد ماشافت ردة فعل البنات كدا عليــه اضطرت انها تروح معاه عشششان لايجلسو معاااه
مشيت وعيون الين وشادن لاحقتــو
وبعدها طلو في رودينا : ترا انتي من جد صحبه على الفاضي
رودينا شمقت : مع نفسكم
الين فتحت عينها على وسعها لما اتذكرت هرررررررجه
مع مصـــــآيبهاا نسيييتها مراااا
بس دوبها
دوووبها استوعبت
طالعت في راما
اتذكرت لما قالها اسامه
انا رايح املك على بنت عمي لأني غلطت معاها ..!!!!
دووووووبها اتذكككرت
بدات تسترجع محادثتها ديك مع اسامه
وخلتها في نفســها : ممكن نهرج معاكي
راما :لو موضوع اسامه ماحهرج فيه
رودينا مسكت يدها وسحبتها : تعااالي نجلس ونهرج
راما مشيـت معاها
واسامه بيتفرج من بعيد وشادن تأشرلو مايطالع
وراما ولا تدري اصلا فينو اسامه
جلست على احد الكرآسي وحطت شنطتها جوالها على الطاوله
والتلاته اتشعترو حوليــها .. يطالعو في بعض كل وحده مستنيه التانيه تبدأ
رودينا: احم شووفي _ قربت منها وتعلي صوتها _ احنا عارفين انو انتي واسامه كنتو اول ماتبو بعض بس عاداتكم لازم كل واحد ياخد من العيله وكدا خططتو تطلقو بعد فتره
راما اتغير وجهها وهيا تسمع الكلام اسامه لف اوم الموضوع عليهم
اما الين بتتفرج على تقلبات وجهها وعرفت انو اسامه ديك المرا مابيضحك عليها
رودينا كملت : بس دي الفتره اسامه حبك
راما دقات قلبها ورا بعضضضضها تددددق
بسرررعه كبيـــرهـ
رودينا : ويبــآكي راما ماتصدقي قد ايش هوا دايما يحكينا عنك والشي الوحيد اللي مرجعو دبي عشان يقولك لاتسيبيه بس انتي فاجأتيه وتبي الطلاق ومصممه عليه وانتي شايفه دي الفتره نفسيتو زفت امها مالها فتره متوفيه وجاي لهنا عشان اصحابو ولا هوا ماكان راضي يجي لاتزوديها عليــه
راما التوتتر من جواتها متملكها
ماتوقعت انو حتسمع دا الكلام
اصلا ولاحسست فيه من اسامه
يمكن حست انو يغار عليها
بس دا الشي ماكان كفايه عشان تعرف

: يعني ..؟
رودينا : يعني ادا انتي مستعده تكوني معاه لاتسيبيه
شادن : وبعدين
راما دارت عليها
شادن تكمل : هوا قلنا دوبو ادا طلقتها انا ماحبقى هنا حسافر اساسا جا عشان يتفاهم معاكي بدا الموضوع بس انتي الله يهديكي ماخليتي في مجال للنقــآش
راما حست باإحساس حلو جوآتها
انو يبــآها قالت وهيا مو مستوعبه : هوا قلكم كداا ؟
الين : اييييوا والله حزنا وهوا يهررج ترا انتي اول وحده اسامه يحبها فلاتحرميه من الاحساس دا _ وطبعا على الوتر الحساس تجيبها _ مايكفي انو امو الله يرحمها سابتو لوحده وانتي عارفه علاقتو مع ابوه مو قد كدا.. خلي ولو لمرا شي حلو بحياتو يسير
شادن : شوفي احنا مانلزمك على شي اانتي مو حاسه فيه
رودينا :ايوا يعني ازا ماتحبيه مو مشكله كل واحد في طريق
راما بردة فعل سريعه : لا _ حست بنفسها _ قصدي انا ايش عرفني بكلامو دا كلو اشم على قفى يدي انو يباني
الين حطت يدها على صدرها : امسحيها في وجههي هوا في دا الكلام مايعرف يقول كلمتين عدله يعني بللهي انتي قد سمعتي كلام حلو من دا الولد
راما : لا
الين : هوا كدا جفص لو تحبيه حتحبيه بكل عيوبه ويمكن معاكي يتغير ويعرف يهرج عدل
رودينا افتكرت يزن وقالت : وبعدين ايش تبي بواحد لسانو معسوول واي بنت تهرج معاه تطيح فيه خليه كداا مايدي وجه ومايعرف بدا الخط احسنلوو
شادن : انا ادددري تجيبي الوجع لراااسك
راما تفرك اياديها في بعض وتفسخ الخاتم اللي بيدها وتلبسسسو قالت بخوف واضح : مدددري
الين : من النهايه انتي تحبيه ؟
راما باإحراج : يعني
شادن اتنرفزت : لاتضيعيه من يدك احنا ماحنقولو كلامك بس نبى نفهمك
راما : يعني يعجبني وفي النهايه هوا خطيبي
طالعو في بعض لأنو تقريبا نفس رد اسامه
عرفو انهم يبو بعـض
رودينا : شووفي ياراما دحين لو تبيه يعرف انك تبيه سوي اللي اقولك عليه
راما ساكتـــه
رودينا ابتسمت وبدأت كلامها : روحي عنده وقوليلو اباك في موضوع واخرجو براا المكان هاجد
راما على طول قالت : لا لا اخاف مابى نكون لوحدنا
رودينا : اوك مو مشكله خليكم هنا بدا الازعاج
راما : طيب ؟
رودينا : قوليلو بعصبيه شوف يااسامه ياالكل يعرف انو احنا مخطوبين اليوم ولا طلقني
راما انفجعت : نعععم
رودينا : مو دا حقققك ؟!! هوا اسامه بما انو يحبك حيقول للكل بكرا ولابعده
راما : لا بس استحي
الين : مو عشان كدا حتقوليها بعصبيه قوليلو هيا طيب بإاسلوب تاني انو انتي طفشتي من دا الوضع واحنا نجي نسألك كتير ولو قلك ايش الحل قوليلو عندك خيارين ياطلقني دحين ولا
راما : ولا ايش
الين تبى تجيبها باإسلوب : ايووا قوليلو ولو تباني تعرف ايش تسسسوي وامشي وسيبيه ودا وجهي لو ماقال للكل انك خطيبتــو
راما اتشجعت : بس مستحيه
شادن سحبتها : اقوول قووومي بســـرعه
راما وقفت وخافت اكتر : لا لا خلاص بطلللت
شادن : هههههههههههههههههههههههههههه ماحيسويلك شي ياااشيخه ارمي اللي عندك وانتي واثقه وارجعيلنا بس
الين تشجعها زياده : لاتبيني انك خايفه ولا مترردده
راما بلعت ريقها : طيب
روودينا مررت يدها على كتف راما : يلاا روحيلوو


وآقف عند الباب الصغير اللي حيخرجو منو العاملاآت
خرجت افنان وابتسسسمت : وااااا
يزن طالع فيــها وبعدها لمح رنيم وراها
مبتسمــه والاضائه على حظو سارت مرا خافته
والصور مو واضــحه
اول ماشافــها وكأنه روحه ردتلو من جديد
لاشعوريا اترسمت ابتســآمه اشتيــآآق
ابتســآمه تعبببب
شههههر مايشوفها
حس حتى لو انو يبى يقولها شي حيضيع الكلام كعادته
ولااتحرك من مكـآنه بيراقبـها بس وهيا تمشي
دقات قلبــو يحسها بتووقف من كتتتر مادق بكل سرعـه
مالو نفس يتناقش معاها
ولا يقولها ليش سويت كدا وانتي ليش كدبتي
كل اللي نفسو يسويــه بس يحضنــها
دا اللي يتمنــآآآه اكتر من اي شي بدي اللحظه

مشي لمكـآن هيا ماوقفــت وفي بنت بتاخد منها الحلا
ناداها بكل شووق : رنيـــــم 
دارت وطاااح اللي في يدها لما شافتـــووو
مو خووف
لا لأنو في دي اللحظه كان في بالها واخر شي كانت تتوقع تشووفـــه هنــآ
مع الاغاااني اللصصصوت ماااطلع مراا عااالي
ولا اتحركت من مكــآنها
جا لعندهااا وقفها قدامها بزبـــط
يبا يحضنهاا بس لسسسى موقفو الف شي
لكن مد يدو ومسسسك يدها وشد عليييها
قرب منها اكتتتتر
ولابعدددت
حست كأنها في حلللم
المكااان على انوو مزززززززدحححححم
بس محددد داري عنهم
تطالع في عينــه
في شكلــووو
كللل شي وحشــها
على قد انها عتبــآنه عليــه
بس في اشيااء كتير موقفتهاا
حتى لمســه يدها
ولما يششد عليــها وكأنو خايف انها تضيع منوو تاني



ايش يقــول
وايش اللي مايقــول
علىى قد ماكان مبسسسسسسسسوط طول اليوم
لأنو له شهر مخطط
بس كعادتــــه اضعــــــــف انســآن لما يحب
مايعرف يهرج كليـــآ
في النقاشات محد قدووو سيد الرجال كلهممم
بس معا دي البنت بذات يسير ولاشــي
خاف انو تمشي وهوا مــآقال حــآجه
عشااان كدا قربــها لحضنوو
وحضنــها وسواا الشي اللي يتمنـــآآآه
روح وردتلـــوو
وهيا ولا حركــه بحضنوو
مو مصدقـــــــه انو دا يززززن
الفجعه مجبستــهاا
حااااسه بتنفسسو السريــع
بدقاااات قلبـــو اللي وراا بعضــ
كيـــف تقدر تكدب دا الشي
حــآجه هوا حتى مايقدر يتحكم فيـــها
هررج بقمــة ضعفوو وهوا في حضنها ولا سابــها : رنيم وحشتييني _ اتنهد بصوتـــه ويهمسلها _ وربي كنت ضاايــع بدونك
رنيم غمضت عينها حاولت تبعدو بدون ماتدفو اصلا لأنو ماعندها اي قوه جسمها مرتـخي كدا قالت بكل تعب: يززن سيبني
يزن حســـها مو مهتمــه زيوو
هوا مو قادر يكلمــها من كتر مايبى قربــها
حطمتـــو كليـــآآ
خلاص مايبى يزيد ويعيد في الموضوع
حيفضل يعتذر وهيا ماترضى
وتسيبو كعادتو ضايع
حس انو دي نهايتهم
حضنها اكتتر
وخلاص يتوقع دي اخر مرا يقرب منها بدا الشككــلأ
يتخيـــل بسسسس انو كل واحد حيخرج من دا المكـآن
لوحده
مو زي ماكان مخطط
نزززلت دمووعه على كتفــها ماتدري قد ايش كان مخطط
لدا اليـــوووم وكل شي حسو انهدم بكلمه منــهاا
فتحت عينها على وســعها
ننقطه ضعفها هنــآ
الا دا الشي
ماكانت ابدن متوقعه انو ممكن يبــكي
يهــرج ويبــكي وهنا هيا ضعععععععععففففت بكل معتى الكلمــه : انا سبتك شهههر عششان قلت يمكن دا اللي تبيه بس ماكنت متوقع اجيكي وماتبي كمان تشوفيني رنيم انا تعبببان من غيرك انا وربي تعببببت وطول دي الفتره افككر كيف ارضيكي خلاااص ايش تبيي مننني اكتر من كداا
رنيم دموعها ورااه نزززلت
حاضنها
ويبــكي
ويترجــآها
مووقف لينها كل همها في دي اللحظه انو يوقف بكـآ : خلاص يززن
يزن حط راسو على كتفــها وماهمو في دي اللحظه اي احدددد
لأنو ولاأحد حاسس قد ايش هوا بيتوجع بدي الفتره
خلاص دا اللي قدر يقولو عشان حاضنها بصمممت
ولو دا اخر حضن بينهم فاهوا ويبــكي في حضنها

غمضت عينها ونزلت دموعها اكتــر
رجعت فتحت عينها ورفعت يدها وحطتها على ظهره بدون اي تردد" اتخيلت لو انو مسلسل تشتغل موسيقى هنــآ :P "

همسلها وصوته مخنووق: احببببك
هيا حاسه ببكـآه بس هوا مو حاسس باأي شي منــها
كآنت تبــكي بصمـــت
دي الفتره كلها كآنت بس تبـــكي
لدرجه ماتخلي احد يحس ببكــآهاا
دموعها تنزل تتألم من جوآآآآ
بس وهيا في حضنــه كانت تبــكي بدون اي الــم
على قد ماتبى تعـــآتبــه
بس دي الفتره الطويلــه كآنت كويســآ ليهم
القلوب تتصفــى
الشووق يــزيد ويمحي الف عتــآب معــآه
كل اللي يفضل في بـآل كل واحد فيــهم
" خليـــك جمبــي "
بعدها عن حضنو يبى يشووف وجهها
يطالع فيــها
وحشتو
اول مابعد عنها هيا غطت وجهها بيدها وتبــكي
بحـرقــه
يمكن بكاها جبلو بصيص من الامل انها تبــآه لساتها
مسك يدها وبعدها عن وجهها : رنيم قولي ايش نهايه دا كلو خليني ارسى على بر
كانت بترفع يدها تمسح دموعها
الا هوا مسك يدها ومسح دموعها
كعادتو لو دموعها بسببو مايحب الا هوا يمسحـهاا
بدأنو الناس يلاحظو وجودهم
اللي يمر من جمبــهم يطالع فيــهم
بس هما الاتنين ولا عبــرو احد
رنيم اشرت على نفسها : وانا كمان تعببت
يزن : انتي عارفه انو بيدك دا كلو
رنيم اشرت راسها بنفي : لا مو بيدي
يزن مسك ذقنها ورفع راسها : طالعي فياا .. انا من يدك اليمين ليدك الشمال قولي اللي تبيه وحسويه
رنيم من بعد كلامو من بعد الاحساس اللي حستو وهيا في حضنو
كيــف تبعد عنو
شهههر وهيا كل مرا تسئل عنو
ترسل اي احد
من بعيد لبعيييد
تبى تتفقد اخباره
بس محد يدري عنو شي
وهنا كانت بتتعذب
: مدري
يزن : ايش هوا اللي ماتدري
رنيم : مدري ييايزن خاايفه من كل شي
يزن : كل اللي سار اول انسيه ابدأي معايا صفحه جديده دا اللي بطلبو بس منك
رنيم انتبهت للمراقبــه عن العاملات بطالع فيها سحبت يدها منوو
ورجعت خطوى لورى : بعدين نتكلم
وماسابتلو مجــآل مشيت وهوا فضل واقف مكــآنو
حطمتـــو كليــآ
لين ماختفت عن عينو دار جسمو ومشي
بدون اي ابتســآمه
ولا الفرحه اللي كان فيــها طول دا اليووم
اخدتها منو بدي اللحظه ومشيت بكل بروود


شادن الين رودينا ومازن ونزااار
محتفليـــــــتن بكل للحظـــه
ومهيصين مو دارين بمشــآكل البعــض
ولا المواقف اللي بتحدد وضــع حيــآة كل شخص





بعدها عن الازعـــآج دا كلوو
مايحب يهرررج هنـــآك
بذات لأنو عارف ممكن يكون النقــآش حــآد ..
ضمت يدها تحت صدرها وقالت : هاا !
اياد وقف قبــآلها : لا السلام عليكم ولا كيفك ولا فينك ياإياد طول دي الفتره !
لانا : والله اتوقع احنا في عصر متطور في دا الشهر كآن باإمكانك تقول دا الكلام برضو ليا بدون ماتكون قبالي
اياد : دا اللي مزعلك يعني
لانا نزلت يدهاا : ومين قلك اصلا اني زعلانه وعلى فكرا جيت بس عشان لاأكسفك قدامهم
اياد : لانا بلاشي دا الاسلوب معايا
لانا : بكيفي اهرج زي ماأبى _ اشرت _ روح روح اجلس مع شادن والين بيطقوو عشان يهرجو معاك كلمتين
اياد مو عارف ايش دخخل كلامهم بشادن والين : انتي شاربه شي قبل لاتجي
لانا : لا والله بكامل قواي العقليه شكلو انتا اللي تشرب وتنسى
اياد لأول مرا يتضارب معاها بدي الصورة ويشوف اسلوبها المستفز قال بهدووء : لانا ضيعت رقمك شريحتي انحرقت حاولت ادبر رقمك كدا مرا ماااقدرت ايش اسوي يعني
لانا انكسسفت من نفسها بس ولا ثانيه الا رجعت تلومو : ماشالله لما جيت ماعندك وقت تبى تحتفل وتنبسط جاي على طول هنـآ
اياد لاشعوريا ضحك وقال عشان يسسسسسسسكتها نهائي: هههههههههههههههههههه لانا خلاص واانا كمان احبك
وجهها راح فيـــهاا
حممممممر
خضضضضضضضر
صففففر
اتخبصت
ماعرفت ايش تقول و
ايش تسسوي
رجعت شعرها ورى اذنها وقالت باإرتباك :مـ مين اصلا قال اني احبك
اياد والابتسامه ماختفت من وجهه : يمكن انا اتوهم فيوزك كدا ضاربه عشان كارهتني مثلا !
لانا شتت نظرهاا وهيا بقمة توترها حطها في موقف زي الزفت : ايووا اساسا مرا كارهتك
اياد : يعني اروح اجلس مع شادن والين ؟
لانا على طول طلت فيــه بتهديد : نعم
اياد فرط ضحكككك : هههههههههههههههههههههههه _ مد يدو _ تدخلي معايا
لانا ماقدرت تقول طيب مرا استحتتتت
سوت انو مرا الكبرياء مقطعها مشيت قباله وقالت : حدخل لوحدي
مازعل منها بالعكس قاعد يضحككك بنفسو عليــها
شكلها رهيب وهيا متنرفزه


وصلـــت لحدوو وهوا قاعد على الطــآوله
وهوا منصدممم
قدروو عليـــهاا
جابوووها لعندووو
جااايـــه بنفســـها لحدوو وتبى تهرجوو
طالع ورااه بشك حسب انو يمكن بتجي لغيره
بس وقفت جمب الطاوله بزبــط
كانت مرتبــكه بس مرا مو مبينه عليــها
: بتكلم معاك بموضوع
اسامه وقــف : اهرجي ؟
راما طالعت في اللي بيرقصوو والعالم اللي عايشين حياتهم وهما حايسين طلت فيــه وقالت : انا طفشت من دا الوضــع
اسامه : اي وضــع بزبط
راما : انو صحباتك يجو يكلموني كل شي
اسامه حسسسب انو خبصصو اوم الموضوع : تبيني اك
راما قاطعتو : المهم اللي ابى اوصلك هوا انو عندك خيارين لو انتا ماتباني ياأخي طلقننني مو ملزوم تقعد تخبي على الناس وكأني مصيبه في حيــآتك ولو
اسامه : ايش ؟!
راما نسيت ايش تقول اتبخر الكلام : لو تبـآني يعني _ استحت تقولها _ ولا اقول خلاص ولا شي
اسامه كملها : لو اباكي ايش اسسوي طيب ؟
راما قلبها طاااح من مكــآنه ولا قدرت تطالع فيــه طالعت في يدها وقالت : مايحتاج اقول انتا عراف
وشششششششششششششششششرررردت علىىىىى طووول
وكأنوو ماصددددقت
اماا هوآآآ ابتتتتتتتتتسم من اعمــــــــــآآآآآق قلبـــــــووووووو وحس انها راحت وسحبت روحــه معاااهـاا



في نصــ الاحتفــآل جــآ دوبـــه شــرف
طبعا دا المكــآن بكبرو مو جوووه
بس جــآي عشــآن مــآزن ..
شادن مسكت يد رودينا : شوووفي شوووفي
رودينا طالعت ولاشعوريا لما شافتو بطنها وجعتها : او ماي قاد
شادن : ماتوقعتو يجي
رودينا : حتــى
شادن : روحيلوو طيب
رودينا طالعت في لبسها : لا ماقدر
شادن ررفعت حوآجبها : ليش ؟
رودينا : ماحيعجبو لبسي
شادن بنظرات شكككك: طيب ؟!!!!!!
رودينا وقفــت : بلاا قااايمــه
اتوجهـــت لنــــآآآدر واول ماشافها
زي ماتوقعت طالع في لبســها وعلق علييه قبل لايقول حتى السلام : مناسب للمكـآن
مايبطل دق بالهرج
ابتسمت باإحراج وغيتر اوم الموضوع : كيفك
نادر : مرا تمام _ رجع يطالع في لبسها _ وشكلك مراا مهيصه
رودينا مرا تتنرفز لما يبدأ يهرج كدا معاها : الكل مبسوط
نادر مرا ماحب الجو : بسلم على مازن ومــآشي
رودينا : ليش بدري
نادر : دا جوكم مو جوي
رودينا حاولت تعدي اسلوبو دا كدا انسحبت بصمــت
بيجرح بالكلام
ايش يقصد يعني بهرجــووو ..

رجعت لشاادن وهيا متنرفزززه بس ماتكلمت
ونادر ولا أهتم يباها تحس في يووم وتتحشم عدددل
اتوقعت رودينا انو يجلللس ممكن شويتين يعجبو الجوو
بس زي ماقال كلمتين مع مازن وضحك معاااه وبعدها ممممشي وهيا فضلت على حالــها دآ


عدت ســآعه
وســآعتيــن وخلاص الحفــل باقي شــوويــآ وينتهي


قاعده في المطبــخ وتبــكي ولاخررجت من بعد ديك اللحظه

افنان جلسسست جمبــها : دحين انتي تحبيــه
رنيم اشرت برآســها باإيجاب: بس خاايفه شووفي كيف وضععععهم دول مو زيناا ياأفنان
افنان بدأت تتنرفز : ليش بتجمعي لكي سااااعه بتهرجي عن الناس انا بهرج عن الولد نفسسسو
رنيم : انا خايفه
افنان : لو في يوم من الايام جا وقلك يارنييم انا احبك بس الناس اللي تعرفيهم بيستفزوني ايش تقولي
رنيم ساااكتــه
افنان : مو حتقوولي انتا مالك فيييهم انتا لك بس فيا اناا صح ولا لأ الادمي بيتغير على يدك خرجت عشرين مراا وهووا جااالس على جممب ولا كأنو دا الحفل كلوو عشــآنو انتي مستووعبه دا الشي الااادمي يحببببببك
بكككي عارفه ايش يعني بكككي وبيترجاااكي عبيطه انتي وربي مرااا نفسي اضربك
رنيم مسحت دموعها : ايش اسووي يعني
افنان : يعني قووومي روحيلووو قوليلو طزززز في كل وااحد تعرفوووو انا ليااا فيييك
رنيم : ههههههههههه بلا عببط
افنان : ههههههههههههههه مو طزز يعني عشان لاينفجع بس حاولي تخليه انو انتي مهتمه فيه بس عشان لايكره اللي حوليه بسببك حسسيه انك متقبله كل شي شخص يحبو عشان دا يدل على حبك له
رنيم : مدري مو قادره اخرج
افنان وقفت ومسكت يد رنيييم : قووووووووومي ياااشيخه
رنيم وقفــت ونزلت البلوزه : مو عارفه ايش اقولو
افنان : انتي اوقفي قداموو وبـــس ياشيخه
سحبتــها افنـــآن لبـــرا
وكآنت خلاص اغنيه هاديــه مفتوحــه
الجو بدأ يسكــن
تعبو من الرجـــه
ففاتحين ميوزك راايــــق
قربوو من الطاوله اللي يزن قاعد عليـها
وابدن مو منتبه لهم
رنيم دارت وتهمسلها : لا لا مااابى خلااص
افنان ورطتها لما نادت : يزززن
يزن دااار وشااف رنيممم
ورنيييييييييم انحططططططططططت في الموووقف
خلاص
ماتقدر ترججججععع
ولا تقدر تخبص بالهرررج اكتتتر من كدا



ضمت يدها لبعضضضهاا افنان ابتسمت ليييزن ورااحت
يزن على طول وقــف
وبعد الكرسي وهيا اللي جات لعندو
يزن بدون اي كلمـــه يطالع فيها
اما هيا تلعب باأصابعها بتوتر قالت بتردد :لاعاد تزعلني مراا تــآنيه
دا الشي الوحيد اللي قدرت تقولـــه
خلاص اللي فات مااات
مايحتاج يفتحوه مرا تانيه ويتناقششوو فيييه دحييين
ابتسملـــها وقررب منها وحضنهاا وهوا بيضحححكك
: تعبتي اوم نفسيتي ياشيخه
رنيم ضحكت ودموعها في عينها : كنت اسئل عنك كتير دي الفتره بس محد يعرف شــي عنك
يزن نفسسسو ياااخدها ويييطير فييها لبعييييييييييد
مايبى دي الاجواااء
يبى زي اجوااء تركيــآ
هما الاتنين لوحدددهم
بس فييييييييين ياحســره
قال : كنت باإيطاليـآ قلت اسبلك المكـآن عشان عارف نفسي لو فضلت هنا كل يوم حجيكي وحنضارب
مازن جا ججججري وفففففففححححط وصدددم في يييزن
يزن دفففه مفجوووع : بلاااا ايش بككك
رنيم ضحكككت : ههههههههههههههه
مازن محددددد قدووووووووو تحشيييييييييييش وانبسسسساط ولا داااري عن احــــد : كييييف دااا
يزن : ايش هوووا
مازن ياأشر عليهم الاتنين : انتو الاتنين متى رجعتووو كيف رجعتوو ليش رجعتو اصلا
يزن دفوو : اقلب وجههك اقوول
رنيم : هههههههههههههههه
مازن مد يدو لرنيم : يااهلين والله اخيرا روح اخويا رجعت
رنيم وجهها حمــر وحاولت ماتعلق : كل عام وانتا بخير
مازن : وانتي بخخخخير يامدموزيلا والله كويس انك فيـــه في حــآجه جميلـه بنعرضها دحيـــن دقيقه بــس

مـــآزززن رآآآح للمنصـــه واخد المــآيك اللي محطوط على جمب ..وشغلوو : رجعتتتلكم :P
طبعا اول قلت كل عام لأخويا الكبير نزااار وودحين جات اللحظه اللي اقول فيها ليييزن اخويا الصغغغير كل سنننه وانتااا طيب ههههههههه لازم يشوفو فضيحه حلوا لك بذات لأنو مدري مين فيي
رنيم طالعت في يزن
ويزن قال بشك : ايش حيسوي دا الاهبل
مازن : المممهم خلوو عيونكم كلها علىى الشــآشهه
يزن حاسس انو شي طبعا اهبل بس مو متذكر انو سوا حاجه غبيـــههه

انـــعرض بالروجكتــــر
يزن وهوا عمرهـ 19 سنـــه واقف قداام مرآيــه
طويلــه ولابس بس سروال سنــه وفي يده فرشـــه ويغني ليوري مرقدي بصوووت البششششع في الغنـــآآ : امرأي اناااا عربيييييه بالاااصل امهااا عربيـــه ويقررب للمرااايه وينطنط وشكـــلووو مرااااااااااا غبببببببببببببي



يزن يطاالع ومرا مكسسسووووف مادري انو اصلا احد بيصوووره
انقلب المكــآن كلوو ضحك في ضحكككككك

تكملــه المقطـــع
يزن يقرب من المرآآيـــه : البطططل يزززن جاااا
ويطلللع صوووت كأنو احد يشجعووو
وهوا يرفع يده ومسوي انو مشهور: لاداعي لاداااعي

يزن كان راايح لمازن بس رنيم مسكتووو وهيا فااارطه ضحككك : هههههههههههههههههههههههه بللهي خلييييه

ماززززن فوووق مييييييييييييييت ضحكككككك
حقيييير خلى يزن يدبرلو شريط مقطع نزاااار
وقال لنزار يدبر حق ييزززن
ومادروو انو الاتنين مورطهم وهوا محد سوووواااله شي



رودينــآ خرجت من القــآعه وراحت للمر الخارجين واياد عدى من جمبها ولا كأنو يعرفها
ولا حتى يطـــآلع فيها
دخل للقــآعه وهيا انتبهت لنــآدر
استغربت لســآتو ماراح
اتاريه براا بيهرج من اول مع اياد
ماراحتلو هوا جــآها
وهيا شمقت في وجهه
نادر ابتسم : ايش بك
رودينا : لا امشي اخاف مرا احرجك بلبسي
نادر فسخ جاكيتــه واداها هوآ : طيب البسيه عشان تناسبي زوقي
رودينا : بكيفك مو ملزومه امشي بمزاجك
نادر اصر عليها جابها بطريقه تانيه : طيب البسيه عشان البرد
رودينا رفعت حاجبها وهوا مانزل يده ماددها لها : خدي
رودينا اخدتو وقالت : بس عشان البرد
نادر عارف انها كدابه : ايووا طيب ياستي عشان البرد
رودينا لبستوو وحطتو بس حط على جسمها
نادر : لا مو كداا
قرب منهاا وقفل ازارير الجاكيـــت : كدا انتي تلبسيه
طالع فيــها وهيا وجهها محمــر : انا خلاص راجع البيت
رودينا بادوب طلع صوتــها : اووكـ

نادر ابتسملها وبعدها مششي بنص طريقه دار على ورا يطالع فيها وهيا على طول نزززلت عينها وسوت كأنها ماكانت تطاااالللع


خرج من المكــآن وهوا عاجبتو حاله رودينا
سارت تستنى بس منو اي توجيــه عشان تتعلم الصح من الغلــط
ماتقوول لا بس تكابر شويتين وبعدين تتعلم
في شي بسيــط انولد هنـآ وحيكبــر مع الايــآم ..



بعد ربـــع ســـآعه ..
جو الحفلـــه اتغيــر كثيــر
لأحمس
لأحلى
لأفـــل
القلوب استكـــنت
تنبــض بكل حــب
الشباب والبنــآت انهد حيلهم من الرقص والضحك والهيصــه

منـــسق الدي جي متحممس معااهم
اغنيه ورا اغنيه
اهداء ورا اهداء

اسامه طالع في الساعه ومشي بسسسسرعه راح على المنصــه
وسحب المــآيك من الزنجي وقلو يطفي الميوزك
وهـــرج بمززح : انتباااه انتباااه << طبعا دحين مافي ارووق منــوو

كل الموجودين التفتو عليه

اساااامه بحمـــآس : نزااار ناازن يزززن عشرين الف مرا قلتلكم اليوم كل سنه وانتو طيبين بس جابب اقولكم دحييين تعااالو اطلللعووو هنـــآ

طلعــو التوأم والي كل واحد كان في عاالم
وقفو جنب اسامه واللي ماداهم فرصه عشان يهرجو
وقــآل للحــآضرين : يلا عدوو ووووووووون

كل الموجودين اتحمسسسو : توووووووووو


: ثرررررررررررري

اشتغللللت اغنيـــه مصريــه صوتها يرج اركااان القــآعه اللي انطفت كل انوارهاا وماعاد الكشـآف الكبير اللي اتسلط على البوااايه اللي انفتحت وخلفــهاا 4 عاملات بالزي الرسمي الموحد .. بيسحبو الطاوله المربــعه اللي عليها التورته الكبيـــره

مقســمه لتلاته اقــســآم
شوكولاته زي مايحبها يزن وعليها صورتــووو
وقسم بالكارميلا زي مايحبها نزار وعليها صورتوو 

وجزء بالفنيليه الايطاليه زي مايحبها مازن .. وعليها صورتووو .. علااطراف التورته مرصوصه الشموع الصغيررهـبترتيب وتنسيق

وفي النوص الشمعه الكبيه الي علي شكل٢٥



اخدددددهممم الوقــــت وهمـــآآ يحتفلوووو ... 

المكـــآن بدي يفضــى بقــي
" يزن نزار مازن اياد اسامه .. رنيم لانا راما شادن رودينا الين "

بس كل واااحد في جهه
المكـــآن مكــآنهم
مــآزن فتح اغنيــه خليجيــه وقااعد يرقــص
راما ولانــآ قاعديـــن مع بعــض
وكل وحده حاسسسه بنظراااات اسامه واياد ليــهم
بس مسوويـــن كأنهم مو شايفيـــن


ورنيــم ويـــزن منعزليـــن عن العااالم
جالسيــن لوحدددددهم ويزززن واصل حددو من الضحكك
وهيا كأنو الدنيا ابتسمتلها من جديد



والبقــيه مع بعــض
اياد ونزار واسامه وشادن ورودينا والين ..
اياد ورودينا ولايتخاطبــو
والكل ملاحــظ دا الشــي
بس ماحبو يدخلو لأنهم مو عارفين الهرجه
بذات لأنو الموضوع طلاق
يعني كبير وهما يتفاهموو

راما ولانــآ مشيـــوو وكآن نفسو اسامه يوصلها
بس لسسسى حفلتهم دوبها ابتدت مع القرووب ..
لانا راحت ودمها فاااير لأنو سايبه مزتها بيتهم :P

اسامه : مــآزن .. مااااااازن
مااازن جا : ايش تباني اشغلك مقلب نزار تاني ؟
نزار طالع فيه بحقد : اهجد يامازن
مازن جلس بحماااس : بلله مو ننزلو على اليوتيوب احسسن ؟!
نزرا : وووووووربي ياامااازن لو سويتها لأدفنك بساابع اررض
اسامه : ههههههههههههههههههههههههه حينتتتتتتتششر بسسرعه ماتحلللق يانزار تحذفو
نزار بثقه : ماحيسويها اصلا
مازن : لا يعني فضيحه عالميه دي مايسير برضو يكفي عرضتها هنا
اياد : كويس انك بتفكر
مازن: انتا ايش فيك حاقد عليا عشان طلعت اعرف لانا ولا ايش
اسامه : هههههههههه الا صح ايش حكايتك مع لانا
اياد : لا حكايه ولا روايه مافي شي دا مازن يحب يزووود كلام ..
اسامه : على حكايه لانا وصحبتها بقولكم شــي
شادن بحماس : كلنا اذانن صاغيــه
اسامه رفع يدو : شايفين الخاتم !؟
اياد : دبله دي ياعم
اسامه : هوا دا
ااياد عقد حوآجبه
مازن استغبى : يعني ؟
نزار مافهم اصلا
اسامه : تعرفو راما بنت عمي
اياد : ديك بنت عمك ؟!
اسامه : ايوووا المهم انتا على هوا انا خاطبها ليا شهرين
نزار واياد تنحو في وجههو
ومازن رماها في وجههو برضو : وانا عارف انك خاطبها ليا شهر بس ساكت بشوف لفين حتوصل
اسامه : اما عااارف
وجاااات ضربه على قفــآ اسامه من نزااار : تستتتهبل انتااا
اسامه انفففجععع : ايش بككككك
نزار : ايش خاطبببها واحنا اخخخر من نعلــم
واسااامه قااال نفس التخريف اللي قالو لشادن ورودينا والين
اضطرو يعذرووهـ ..
مازن : وانا اقوول ليش مبسوووط اليـــوم
اسامه : ههههههههههه



خارج القــآعه ..
رنيم : خلاص انتا خليك معاهم
يزن : اوصلك مو مشكله
رنيم : هههههههه حرجع مع افنان انتا روح كمل سهرتك
يزن : طيب شوفي ايش رايك بكلامي حق امي
رنيم انقلب وجهها احممر : ايش بزبط
يزن : انو اخطبك دحين كدا ولا كدا اختي الصغيره لو رجعت من فرنسا حتسوي شبكتها تكون فرحتنا وحده وانتهينا
رنيم مو قادره ترد عليه مرا مستحيه : بعدين نتفاهم
يزن عارف انها مستحيه وماحترد عليــه مسك يدها وبيلعب باأصابيعها : بدي اليومين حجي اخطبك من امك وفي نهاايه الاسبوع نملك وبعد اسبوعين شبكتنا
رنيم : هههههههه يزن ايش بك مستعجججل
يزن : شهر يااااظالمممه انتي مستووعبه
رنيم :ههههههههههههههه _ انتبهت لأفنان وحمدت ربها انها جاات عشان تخرجها من المووقف دا المحرررج _ خلاص حبيبي انا مــآآآشيـــه
يزن سلم عليـــها : احببك
قالت باإحراج : وانا كمـــآن .



وخــرجت من هنــآ ومافرااســها غيــر يـــزن
تعشـــقو
تحبـــــو
تمووت فيــــه
اتنهدت برآآحــه وقالت من كل قلبــها : الحمدالله يااارب

اما يـــزن رجــع لللقرووب فـــــــــــــآآآصل
مو بعقلــــو
سلبت فيــه كل شي
كل الي يشووفوو
رنيم رنيم رنيممم
كلمــآتها تترد في بــآله
جلس على الكرســي ..
ونزار : يززززن اسااامه خاطب من شهههرين
يزن مبتسم قال بتناحه : اهااا
مااازن كشوو بالمويــآ ويزن انفججججععع ووقف
مازن : هههههههههههههههههه ياحماااار بيقولك اسااامه خااااطب
يزن كان بيسب مــآزن بس طالع في اسااامه وقال : نععععم !؟!! خاطب
الكككل ضححكك على تنــآحه يزن بس عارفين مو منـــو
لأنو اسامه زيوو حاليا
واياد زيوو برضــو
ورودينــآ تقريبا في البدآيـــه
اياد وقف : هههههههههههههههه يلا ياجمااعه انا حمشي
مازن : اجلللسسس ياعم
اياد : احمد ربك اني جيت وعبرك
مازن : هههههههههه االله يسسسهلك رووح بسسس



يززن لســآتو مو مستوعب : كيف كيف خااطب
اسامه : هههههههههههههه بنت عمي من شهرين
يزن : ايش الهرجه دا يستهبل
اسامه رججججججججعععع عاد اوم الحكــآيـــه ليززن
عشان يفهم ويقدرهـ ...



راااح اياااد وبقي بس القرووب ...

زي زمـــــــــآآآآن
بس كتتتتير اختلفـــوووو
فهمو الحيــآه اكتــر
كبــرووو
عقلـــووو
ضحكاااتكم طاغيه على المكـــآن
ماازن معااهه المــآيك ويهرج : ياهو يارودينا ايش الجاكيت الرجالي دا مين اتبرعلك
شادن : الحبيب
يزن: هههههههههه ياهوووووووو حبيب ميييين
الين : هههههههههههههههه رودينااا
رودينا وجهها حمر : مع نفسسسكم مو حبيب ولاشي بلااا
مازن : استحي انتي وهيــآ ماعندنا بنات يحبو
رودينا : اقول اقلب وجهك
مازن : على فكرا البنات سارو مو زي زمــآن
الين : ممكن تقفل المـآيك وتهرج عدل
مازن مايبى : لا خلونا ندخل في نقااش حاااد
شادن : ايييوا
مازن : مين يصوت انو البنات ماسارو يستحو
نزار ويزن واسامه طبعااا قالو ايوووا
واالبنات ماعلقوو
مازن : انا اقولكم ليش انتو حاسين نفسكم عادي
الين : اتفلسف ياسيدي
مازن : بحكم انكم معتبرين دا الشي تحرر اكتر من الازم بحكم انكم تعتبرو نفسكم اجتماعيات وصريحات يعني انا مثلا عندكم الف مرا سمعت كلمه انتا حلو ومزز
شادن بتريقه : هيااا خددددلك
مازن يستهبل : اسكتتي وخليني اكممل .. بس نظرتي ليها انها وحده وقـــحه بس هيا شايفه نفسها صريحه لأنها ابدت اعجابها بيا
رودينا : مو شايفه الموضوع فيه شي من قلة الادب
مازن : كللللللو قلة ادددب البنت ترا مو حلوه انها تتغزل بولد الا لو كان من بقية اهلها
يزن سحب منو المايك : معليش سيبوه الولد اطووع دي الفتره
اخدههههم الهـــرج
هرجه ورا هرجــه
خرجو من المكــآن والشمس دوبها طالـــعه
طبعا التوأم جابو سيــآره تانيه عشااان الهدآياا اللي وصلتــهم

قبل لايطلــع السياره مازن قرر يتكلم مع رودينا بخصوص اثيــر
مسكهاا على جمب : تعالي
رودينا : ايش في
همسلها : تعرفي اثير فينها مختفيه
رودينا : وي ماتدري
مازن باإستغراب : ايش ؟
رودينا : البنت بتنخطب
مازن انفجع : مو منجددددك
رودينا : وربييي اساسا نزار عزمها للحفله بس مارضيت تجي عشـآنك
مازن والصدمه باينه في وجهه : يعني البنت راحت راحت
رودينا : والله مدري عنها هيا انخطبت ولا لسسى بس الموضوع ساير اكييد اتصــل شوفـــهاا
اتصصصصصصصل عليها كدااا مراا ولا ردددت عليه
شي طبيعي تكون نااايمه دا الوقت
حتى جوالها سارت تخليه صامت
زمان تقوم من عز نومها ترررد عليــه
اضطر يركب السيــآره
ماعنده حل غييره
يجلس في البيت يسسستنى لين تقوووم
مو مستوعب انو اثيـــر خلاص بتتتزوج ..!!!


طبـــعااا التوأم وصلــو البيــت ولقـــو
3 سيـــآرااات جديده على كل وحده شريطه حمرآآآ
اتجنننننننننو عليـــــهاا
ودي كآآآآنت هديـــه
سيدهم وابــــووووهممم
كل واااحد عرف موديــل السياره حقتــو
ماااازن على قد ماكان فرحااان بدا الييوم
بس اتنكددد من يوم ماسمع كلام رودينــآآآ
طلع لغرفتو وهوا يفكككر ايش يسووي بس انسسدح
وبلبسسسوووو قال يغفى حق 5 دقايق
وحطططططططططططططططططططهااا نوممممممممااا
بدون مايحسسس

امااا يزن العاششششششققق رنيم ماعندها جوال حاليــآ فاأكتفى انو يطالــع بصوتــها ويبوسها ويرجع ينـــآم

نزااار انسدح برضو على سريره ويحسسس كأنه هم انزاااح عنو
كانت مقروشتــو سهاد
فين تخرج فين تدخل
ليش تتاخر
ليش وكيف وفييين
كآآآن مخنوووق ودا وهما مو متزوجين اجل لو كانو متزوجين ايش سوووت ..!
حاسس انو طليـــق بدونها
مايبى يرتبــط حاليــآ
اتذكككر كيـــف كآآن اليووم وابتسسسسم
طبعاا كل سنـــــه دا اليوم يكوون تـآريخي بنسبه لهممم
نص الجامعه تجي والكل يخرج اللي في رآســه
عادتهم يجيبو مطرب او مطربــــه
بس دي المرااا طلبو افضضضضل منســق ديجي
وزي ماتوقعـــووو
قام بالووووآآآجب ...



استغفر الله العلي العظيم 



صحيــت في المغـــرب وهيــآ مكسسسسسسسره...
هلكـــآآآآنه
تحس كأنو احد هبدهاا امسس جسمها يوووجعهاا
ماتدري كيف واعدت رنيـــم تجيــها اليوم
نفسها تكننســل الخرجه بس بنفس الوقت
تبى تشــوف شخص بداك المكـــآن
عشــآن كدا حتضغط على نفســـهاا وتقووم

بعد نــص ســآعه
بعد ماتنشطــت خرجت من الغرفـــه وجوالها يدق
ردت على رودينا : كويس صحيتييي
رودينا لساتو النوم في صوتها : آآه تعبااانه
الين : ههههههههه وربي اني مكسسره
رودينا : احنا ايش سوينــآ امس
الين : مدددري كأنو كنا ننظف القاعه مو جالسين فيها
رودينا : وربي من جد _ اتمطعععت بكل كســل _ ايش بتسوي
الين : شويا خارجه
رودينا : على فين !
الين :بروح لرنيــم
رودينا : اما من جدددك
الين : ايووا
رودينا : والله انك افضضضى انسانه قد شوفتها وبعدين فين حتروحي للحاره حقهم
الين : اجل فين يعني
رودينا : خليني ارجع انام احسن لي
الين : طيب ياااستي وانا بروح اللبـــس
رودينا اتثاوبت : اوك
راحت جلسسست شويتين مع امها وابـــوهاا
وبعدها رجـــعت لغرفتـــها
استحمت
وغيرت ملابســـها
وخــــرجت


اتووجهت للحاره على طوول .. . وقفت سيــآرتها بعيــد ونــزلت

تممشي وهيا حافظه الحاره شبر شبر
مكان مكــــآن

راحتت للبيت ودققت الباب


والصــــــآآآآآعقـــه

لما انفتتتتح البـــآب
الين بصدمه : منــآر
منار اتفاجأت اكتر منها : وي ايش جابك
رنيم جاات لمنــآر : مين جااااا _ وابتسمت على طول اول ماشافت الين : يااهليييييييين والله
الين تسلم عليها وهيا مصدووومه : اهلاا ء
رنيم سحبتــها : اممممشي
الين دخلتت وكشششرت وهيا تطل في منــآر
منــآر قفلت الباب ..
دخلــو ورنيــم عرفت الين على امــها
جلسووو الاربعـــــه مع بـــعض
رنيم : وكيف انتي ومنار في البيت متسلين مع بعض ؟
الين : ها !
منــآر : تمام
الين معقده حوآجبها وحاسه الوضع غلط تكون مع منـآر
رنيم : والله منااار دايما بتحكيني عنك يعني لما كنا متضاربين اطمن عليكي من الاخبااار اللي تقولها منار
الين : اساسا مدري انو تتقابلو
رنيم : وي منار انا كبرت معاها صح مو دايما نجلس مع بعض لكن فترات الحنين لازم تجي
منار : ههههههههههههههه

جلــست بينهم اليييين بس تسممممع
رنييم تهرررج
وام رنيييم تهررج
ومنــآر تهرررج
وكل اللي عرفـــتو
انو " منـــآر "
عاشت حيــآة زي الزفـــت
انحرررمت من كل شي
حتى الام اللي ربتها ماكانت تبــآها
كانت في وضضضضع يصعب على الكــآفر
حست انها بديت اتعطف عليــها
لين مادق جوال وردت منــآر بكل انبساااط : اهلين هتااان

طبعا هنــآ الين رجعت حقدت عليييها
منار : خلاص دحييين جايتلك
وقفت منـآر : هتاان براا
رنيم وقفت : اممشي ياالين
الين انفجعت : على فيــن !!
رنيم : ماشتقتي للحاره نخرج معاهم شويا
الين : لا بلاشي _ ادتها دقه لمنار _ يمكن يبو يكونو لوحدهم
رنيم مافهمت ايش تقصصصد الين بس جات لعندها ومسكت يدها وسحبتها : اقووول قووومي
الين قامت بتردد ماتبى يرتفع ضغطهاا
بين منــآر وهتــآن


خرجو من البيت ولقو على طول في وجههم هتــآن
هتان اتفاجئ مرااا لماا شافها قداموو
ماتوع تجي طل في منـآر وبعدها سلم على الين : كيفك
الين ببرود ترد : تماام وانتا ؟
هتان : كويسسس _ اابتسسم _ منار كيفك
منار : الحمدالله بخير وانتا ايش عامل
هتان والله مااشي الحال
رنيم : امشو امششششو ماحب الوقفـــه
مشيــو الاربـــعه ...
هتان كان بين منار ورنيــم
والين جمب رنيــم تمشي وكأنو مو عاجبـها الوضــع
منار طالعت في الجدار المشطووب وقفت : ايش اللي ساار هنــآ
هتان طلل في رنيمم وبعدها قلهم : هنـآ سار حادث الين في الدباب

الين ضمت يدها تحت صدرها وهيا تتذكر ديك اللحظات
كآنت حآســـه بصووت هتـآن بين كدا صوووت
يناديــها
يرفعهاا
شااالها
تعد وتغلــط وقفات هتــآن جمبـــها ...

منـآر : اهااا _ ضحكت وقالت _الجداار بقي فيه اثر الحادث والين ولاشي
الين انفجعت : الله واكككبر عليكي ياااشيخه
رنيم : ههههههههههههههههه بسم الله عليييها
هتان : ههههههههههههههه لساتو عينك تألمك ياالين مو ؟
الين ولا طلت فيــه قالت : بعض الاحيــآن
هتان وقف : اها .. طيب مناار تعاالي
واخدهاا وراحو عن رنيم واليــن ...
رنيم قربت من الين وهمستلها : ايش حكايتهم دول
الين مرا كاسيها البرود بس من جوآتها مولعه
ولا حتى كلفت نفسها وطالعت كأأأأنووو شي مالها اي علاقه فيــه قالت : ايش بهم ؟
رنيم : مدددري احس كترت جلساتهم وكل مرا تجي االحاره وتجلس مع هتان تقولي مافي غيره هنا
الين تجس النبض : يمكن يكون بينهم شي
رنيم : شكلو كدا
الين شتت نــظرها لبعيــد
ماتبى تطالع في شي مو لــها
تبى تفوق على نفســها
دايما تكررها في نفســها
هتان مو ليا ولا انا لـــه
بس ماتدري ليش مو راضيه ترضضضى بدا الشــي
رجعت منار وهتـآن لهم وهما بــس يضحكووو
ويتكلمو بالالغاز وفاكين كآآآآي
رنيم كانت تضحك على استهبالهم
اما الين ولا حتى ابتسامه اترسمت على وجهها
منــآر عزمتهم على كــآفي وكلهم راحو بتــآكسي الا الين ماكانت تبى تركب معاهم راخت لسيارتها وسابتهم
كان نفسسسها تقول للسواق يرجعها البيت
بس ماتبى تبين على نفســـها


ووصلـــو للكآآفـــي ..
الين قبل لانزل كآنت تحاول بقدر الامكــآن تهدي نفســها
تخرجو من راسسسسها

دخلــو وطبعا الين جلست جمب رنيـــم
منــآر : الين في احد مزعلك
الين ماحبت تطنششها قدام هتان ورنيم : لا
رنيم: طيب ايش بك
الين : سهره امممس تعبتني مرا
هتـآن : تبي ترجعي ؟
الين : لا عادي ممو لدي الدرجه
رنيم : دحين اللي ابى افهمو انتو الاتنين ايش حكايتكم دي الفتره
منار طالعت في هتــآن وضحكت : ايش في
رنيم : وراااكم مصيبه انا حاااسه
هتاان : بطلي النيه السيئه دي
رنيم : اجل ايش ورااكم
منــآر طلت في هتـآن : اقول ؟
الين تسسسمع بضممييييييييييير
هتـآن : عادي يعني حستحي مثلا ههههههه
منـآر : هتان قرر يتزوج
الين لاشعوريا رفعت حوآجبها يمكن ماكنت متوقعه تسمع شي زي كدا
رنيم ماستوعبت : ها تتزوج !
هتان : هوا مو دحين الزواج لأنو ماكونت نفسي ولسى بشتغل
منار : وبسسسس
رنيم : ومنار اشلها بالموضوع
هتان : هههههههههههههه منار صاحبه الموضوع كلو
خلاص غيري الموضوع وبعدين حشرحلك
رنيم حسبت انو مابيهرج عشان الين فيي
والين حست بنفس الشي كأنها طرده ليــها
اخدت جوالها واتصلت على رودينا
تبى تصررف نفسها من هنا بدون محد يشك بوضعها اتجاه هتـآن ..
الين : ايوا رودينا .. قلتي انتي فين ؟؟
رودينا مو داريه : ها ايش ؟
الين : خلاص جيتك
رودينا : انا نااايمه فين جاايه
الين : اوك حبيبي مع سلامه _ وقفلت بوجهها _
وقفت واخدت شنطتــها : يلا عن ازنكم
هتان : بدري ياشيخه
الين ولا حتى ابتسمت فوجههو تشيل جوالها من على الطاوله وتهرج : رودينا تستناني _ ابتسمت لرنيم _ اشوفك بعدين اوك
رنيم : اووك مـآشي
ومشيييييت علـــى طووول ...
رنيم طلت في منــآر : ايش بها
منار : مدددرري 

صحي من النـــوم في العشــآ
قام مفجووع
نااايم بملابســه جلس على طرف السرير : آآآآه ياااجسممممي
رقصصص واتجنن امــس وقايم دحين مكســـوح
رجع انسدح على السرير ويطــألع بســقف
بيتذكر ايش نومــه كدا
لدي الدرجه كآآن مرهــق
وفتح عينو على وســـعها لما اتذكككر اثيــر
قام من على السرير بسسسرعه اتشطططف بســرعه وكآآن خاااااارج
بملاااااابسسسه
بشعرهه المخبــص بوجهه اللي واضج عليه النووم
واقف عند باب الغرفه
والشيطاان قاعد يوسوس على رآســـه
رووح الحقـــهاا لاحق على الصلاه
وفي جااانب كويسسس فيه يقوول
لا اصلللي وبعدين ارووحلهااا
والجاانب السيئ
ياأخخخخي البنت حتروووح من يدددك لما تررجع تصللي
الجانب الطيب
ربي حيبااارلك بالووقت لو صليت وخرررجت
الجانب السيئ
يوووه لاحق على العباااده صددددقني

< ومين مايعيش بدا الصرآآع
ساااب الباااب ورجععع دخلل الحمــآم يتوضـــآ
قــآل خيــره
ايش مايسير في دا الموضوع خيـره
صصصح انو سحححب وهوا اهمــل
بس مايبى يظلمها ويجيها وهوا لساتو يتذكر رغد
صلى الظهر
والعصــر والمغــرب والعشـــآآآ
وبعدين نزززل جرري وخرج من البيت
بدون مايروح لأبوه وسيده يشكرهم على السياره او الخســآير حق الاحتفـآل حقهم
ركب سيارتو الجديده حتى ماشال الشريطه اللي على الباب

طوول الطريــق يتصل عليــها ولا تــرد عليـــه
مااخد منو الطيرق عشـــره دقااايق من كتر ماكان دااعسسسس
قرب من بيتها وهيا ولا ردت عليــه لدحين
حاسس انها شايفه اتصالاتو
مو معقول من امس مو داريه عن جوآلــها
عشان كدا رســأله " انا تحتت انزززلي الحديقه "
بس ضغط سند استووعب انها اساسا ماتقرأ
: اااه ياااربي
نزل من السيــآره ويطالع في عمارتها من بعيد
يحاااول يعععصر مخوو
طول عمرووو يجيب الحلول في ثانيه
يطالع حوليـــه
ايش يسوي
ايش يعممممل
ايش اللي بيده


قرب من العمــآره وانتبه لولد عمره 9 سنوت
كآن دوبو خاارج
مازن مسكووو : هيي تعرف وحده ربدي العمـآره اسمها اثير
الولد : مين انتا
مازن : دحيين تعرف وحده اسمها اثير ولا لا
الولد دف يدو : بعععد اقوول
مازن رجععع مسكو ونفسسو يضضررربووو : حدييك 50 لوو ناديتلي هيــااا
الولد : انا مو شحااات
مازن : طيب 100
الولد : قول والله
مازن : والله بس دحين جاوبني نعرف اثيـر
االولد : ايوووا اعرفها
مازن: اطلععع ناديها وقلها صحبتك تحتك
الولد : فين صحبتها
مازن : في سياااره صحبتهااا
الولد : جبلي الـ 100 اول
مازن : اطلع اوول وبعدين اديك هيا
الولد : ولو تكزب عليا
مازن خررج من جيبــو زياده كمان : اهوو دي كلها لك بس يرححححم امممك نادي البنت
الولد انغرى : طططيب دحييييين
وطللللللللع جررري ينااادي اثيـــر ونزل بنفس السرعه ياخد الفلوس
مازن ماسك الفلووس : متأكد كلمتها
الولد يسحب الفلوس ومازن مو راضي يسيبها : ايوووا كلمتها
مازن يهرج بين اسنانه : والله لو مانزلت لاأطلع قرش قرش من عيننننك
الولد سحب الفلوووس : ماااالي صلاااح انا كلمتتتهاا _ ورراااح _
مازن واقف بالجنب مستنيــها تنززل ماحب يوقف بالواجهه

اما اثيــر فووق ابوها جمبها : مييين
اثيـر : بنززل يقولي وحده تباااكي
ابوكي مشي معاها : امشي طيب وقوليلي بهرجه اللي يباكي دا
اثيـر وجهها حمر وقفلت الباب موضوعها هيا وانــس اتفركش من مرت ابووها
بس حسسسن مطفشــها دي اليومين الا يبى يتقدملها
فاقالت خلاص تكلم ابوهاا

يمشوو بشويش ويهرجو بالدرج : يابابا هوا الولد كلمني كدا مرا ويبى يشوف رايي ازا قلت ايووا حيتقدملي رسمي وازا لا قال الله يوفقك وكل واحد بطريـق
االاب : الولد لو يجي يدق الباب ويهرج معايا احسنلوو من دي الحركات
اثيـر : مدري يابابا بس هووا طيب يعني واخلاق الولد ماسوا شي غلــط كلمني من بعيد لبعيد وقلي رديلي اجي ولا لأ
الاب : وانتي ايش ردك
اثيـر بتردد :موافقه مبدئيا .. دحين حوريك هووا << قصدها على حسن ساكن معااهم يعني حتشووف صحبتها وبعدها تقول لأبــوها
اثيــر مشيت قبــآل ابــووها وخرجت من العماره الا مازن على طول قااال : ااااثييير
وانكتتتم لما هيا وقفت وابووها وقــف جمبها
قد شااافو قبل كدااا في الحديقه
يعرفوو
اثيــر مرا انفجعت اخخخر شي كانت تتوقع تشوفه قالت بتناحه : ماازن
مازن موقفه زي الزفت مو عاارف ايش يقوول
ابووووووووهااا فيي
انخرررسسسسس
ابووووووهاا طالع فييهم الاتنين فقــآل : دا اللي يباكي ..؟
مازن طالع في اثيــر ومو عارف ايش الهررجه
اثيــر تنححححت : هااا !!!
ابوها طبعا ماعجبتو هرجة انو جا يكلللم اثيــر من وراااه مو داري انو اصلا مو مازززن اللي كلمها عن الموضوع : مو انتا اللي تبى تخطبها
اثيــر :لا يا
مازن قاطعها ومد يدو : ايوا انا ياعممي
ماااااايدري ايششش الهرررجه
بس حسسسسسها فررصصصصه وانعررضت قدامو
يــــرفض
لا طبـــعاا
اثيــــــر بلمممت
حتى الكلام ماخخرررج
تعرف انو مجنون ومتســـرع بس مو لدي الدرررجه
ابو اثيــر مد يدو : ياولدي الاصووول انك تدددق الباب وتهرج مع الاب
ماازن عرف انو الهرجه فيها لغوووصه بس كعادتو مااشي في الخط : كانت عندي ظظروووف
اثيــر بينهم : ياابااااباا لا مو كداا
طبعا رجاال اصوواتهم طغغت على صوتها المفجووع : اتفضل ياوولدي تعاال اطلللع

ويرفسسس النعمه برجلووو لا طبــــــــعااا
زاااد الانشكــآح بووجه السيد مااازن :زاد فضضلك يااعمي
وهنــآ ممششي جمب ابوو اثيـــر
مو داريين انو دا صااحي من نومـــه
وجاااي لهنا عشان يوقف ملكتها
طلللع يملللك الاخ بكل ثقــه
ولا اتردد
ولا خاااف
ولا سووا اي شي
اوووووووم الثقه اللي عايش فيها
خرج الجوال وكتب في البي بي " انا حاليا بخطب :O "
ودخل الجوال في جيب البنطلووون
الاب على بالوو ماازن بقمة شيااكتـــه عشان بيفتح معاه الموضوع
مو دااري انو دا اللبس عليـــه من امـــس
اثير واقفه لساتها عند العمــآره
مفجووووووووووووووووووووووووووووووعععه
كأنو احد ضربها كف على وجهها
رمشت بعينها كدا مرا وبعدها دخلللت للعماره
وقلبها يدق وراا بعضضض
ماتدري تقول عنو
مجنووون
ولا مهستتتر
ولا ملحوووس
ولا ايش ظروووف دا الووولد



دخللل مازن بيتها وهيا مو مستوعبه انو مازن قاعد مع ابووهااا
جالس في غرفه الضيوووف ومرت ابووها اول ماشمت ريحة عريــس دخللت الغرفه
اثيــر مو عارفه تدخل الغرفه ولا لأ
واااقفه في الصاله وترمش بتنــآحه



وسط الغرفــه : ايوووا
مازن يطالع في مرت ابوها ونفسه يضرلابها دايما تحكيييه اثيـر عنها : انا ماازن مجدي ******
مرت ابووو اثيـر انفجعت من اللقب اصلا : نعععم من بيت الـ %$$$$ ..!
مازن : ايييوا
زوجتو طالعت فيــه مفجوووعـــه
الاب جدآ عاادي ماهمو من اي بيــت
كل اللي همو ادا الولد طيب او لا : وتشتغل
زوجتو بتريقه قالت وهيا مولعه من جواتها : ماتوقع عنده اشكال
مازن طالع فيــها وبعدها قال: لا انا ماحعتمد على احد دي اخر سنه ليا في الجامعه حاليا السكن جاهز وعندي كل شي والوظيفــه من اول ماتخرج حبدأ اشتغل
الاب : والله ياولدي رد البنت انها موافقه مبدئيـآ
مازن انفجع مييين دا اللي كانت موافقه عليييه اثيـر
ابوها كمل : بس لازم تجلس البنت معاك هنا شويتين عشان نسمع بعدها الجواب الاكيد منها
مازن بحماااااااااس: انا ياعمي موافق سواء جلست معاها ولاو ماجلست
ابوها ابتسسسم ووقف : على خيــر _ اشر لمرتو _ تعالي


وخــرج وهيــآ خرررجت ورااااه
ومازن خررررج الجووال من جيبوووو شويا وينطنط
مفجوووع هوا اكتتتر وااااحد من د الموضوع
اللي مايدري كيف مشــي !!!
ربي سهله الموضوع بشكككككككل مااكان يتخيلوووو
شااااااف كميه المحادثااات
بذات من القروووب
جمبهم كلللهم في مجحاادثه وحدهه وارسل

هههههههههههههههههههههههههههه الحقوووووووووووووووو


يزن
" انتاا فييينك ماترد على الجوووال "
شادن
" ايش الهرررجه ؟!! "
مازن
" هههههههههههههههههههههه وربي مووو عارف ايش اقوولكممم حاس اني مصدوووم "

يزن
" ررددد طيييب انا بتصللل "
مازن يديه مشغوول
" ماااقدر ياأخي دحين في شووفه شرعيييه "
رودينا
" هااا هوا انا لساتي نايمه ولا مازن بيخررف "
يزن
" من جدددكك "

مازن
" هههههههههههه انا في نعيييييييييييم ياااجماااعه وربي ححسسسد نفسسي اخاااف انششل مع الفررحه

برب جااااااااااات "

دخل الجوال في جيبو وهوا كآتم ضحكتو دخللت اثيــر الغرفه
والصدمممه علللى وجهها
لوحدها
هيا وهوآآآ
ولا جلسست على الكرسي
مازن لما شاف الوضع فاضي ضحك :هههههههههههههههههه سلللللللكي سلكككي
اثير اشرت له مفجوعه وهيا تهمس: انتا اههههبل
مازن رفع حوآجبه : ايووا اهببل لما اعرف انك بتنخطبي وسحبتي عليا اوريكي كيف الهبل على اصوله
اثيــر اتنرفزت من ردو مايبطل حركاااتو :على اساس اني بوافق
مازن انفجع عدل اسلوبه على طول وقف وهوا يهرج بصوت واطي : يااثير ياحبيبي لاتفهميني غلـط انا جيت زي ابوكي قاال من الاصول اجي ادق الباب وانا جيت لأبوكي
اثير : انتا كزززبت على باباا
ماازن : طيب دا لأنو ربي عالم بنيتي اني اباكي وبعدين مين دا اللي كان يبااكي وانتي ياستي موافقه مبدئيـآ
اثيـر : ماالك صلاااح
ضمت يدها تحت صدرها وهيا تطالع في الباب : دحين ايش اقولهم
مازن : قوليلهم انك موافقه
اثير طالعت فيه : تراااك انتا مرا واثق
مازن : اثيـر انا من جد اباااكي وماجيت بستهبل في الموضوع
اثير : يعني
مازن : يعني فكككري _ هرج بجدييــه _ انا اتغيرت كتيــر وكل اللي نفسي فيه انو ابدا معاكي صفحه جديده
اثيـر ساكتــه
مازن : شوفي مابلزمك ولا بضغط عليكي انا قدامك ابوكي برااا لو ماتبيني اخرجي وقوليلو ماابى مارتحت اي شي بس لو عرفتي اني اتغيرت غشاني وغشااانك وعشان _ ابتسم وقال باإستهبال _ عيالنا
اثيـر طالعت فيه : ترا مو وقتك
مازن ضحك مايعرف متى يهرج بجديه وماينفع فيه التريقه : اووك اوك اسسسف خلينا في موضوعنـآ
اثيـر : انتا مستوعب اللي بتســويه !!!





خارج الغرفـــه تبى اي شي عششان يتفركش الموضوع
: الولد جاااي لوحددووو دا تقليل من قيييمتتتك ياعثمان
عثمااان : رجججاال دا مو ولللد لو قالت اثير ايووا يجبلي اهله كلهم لهنــآ
مرتو : انتا على بااالك اهل دول ممكن يجو لبيوتنا
عثمان : والله الشرف ليهم لو ناسبونــآ مو ليــآ بنتي يتمنــآهاا الففف واااحد وطالما هيا تباااه وهوا يباها ماليا كلمه انا




وســـط الغرفـــه ..
مازن : هيا خدلك مرت ابووكي بتشعلل الموضوع
اثيـر : هيا كدا
مازن قرب منها وزي الشيطان يوسوس : وافقي عليا واحرقي دمها
اثيـر دفتو وضحكت : وتقول عني صغيره ماتشووف نفسسك ترا دا زوواج
مازن : اووكي ياكبيره بقولك شي
اثيـر : نعم
مازن : تتزوجيني
اثيـر رفعت حوآجبها وحبست ضحكتها : مازن اهجد
مازن برضو بيستهيل : والله انا مو مصدددق اني وسط بيتك فلاتخرجيني مكسووور

اثير بنص عين طالعت فيــه : ابش تبى دحين
مازن : قولي موافقه
اثيـر رجعت تهرج زي زماان : عشششان تقولي غبيه وهبله زي كل مرررااا
مازن كان بيضحك بس مسك نفسسو : لااا وي انا خلاااص بطلللت دي الكلمااات ايش بك انتي بقولك اتغيرت اتغيرت << طبعاا كداب
طالعت فييه بضعف : قولي وعد ماقولك هيــآ
مازن غصبا عنو قال بصوت خافت : وعد
اثيـر : ماسمعتتت
مازن : اوف وووعد وعددد خلاص
اثيــر ضحكت : خلاص انا خارجه
مازن مسك يدها : ايش يعني
اثيـر : بروح اكلم بابا
مازن ابتسملها : خلاص سرنا عرسان
اثيـر ضحكت : ههههههههههههه خلاص سيبني
مازن ساب يدهاا وبدأت تزيد دقاات قلبــه
على صووتها وهيا تضحك وهيا تطالع فيــه بخججل
خـــرجت وهوا حط يدوو على قلبــه : اه ياقلبي


بعدد ســــــــــآعـــه ...

في الغرفـــه جالس يززن ونزآآر ..
نزاار : الاهبببببببل اخووك داا بيرووح يخطططب كدا من رااسسسووو
يزن : هههههههههههههههههههههههههههه وربي انو رهييب
نزاار : هيا اكلمو في البي بي يقووول بالطريق بالطريق
يزن : ههههههههههههههههههههه يكون طردووو ابوها
نزار : انتا ليش بتضضضحككك ترا الموضوع مايضحككك
يزن : والله يمووت ضحككك قلي كنت رايح اكلمها لقيت ابوها في وجههي يقولي انتا العريس قلتلو ايووا
نزار : هههههههههههههههههههههههه مو منجدددك
يزززن : هههههههههههههههههههههههههههه انا بس بتخيييل اشكاااااالههههمممم



ولا دقــآآآيق الا دخخخخل مااازن : اخوووووووووكم العريسسس جاااااااا
قفل الباب وفضل يرقــص بحماااس : وخطبتها وخطططبتها
يزن : ههههههههههههههههههه ايشششش سووويت انتااا
مازن : قصصصدك ايش مااسويت وربي اني رهيييييب ههههههههه
نزار : انتا ليش ماتكون طبيعي وتخطب زي العالم والناااس
مازن : ههههههههههههه وربي كنت رايح اهررج معاها فجأهه انفتحت سيره عريس اخوك ضرب على صدره وقااال اناااا
يزززن بتشجيييييييع : ايووووووووا ياااامعلللم


 تلوثات من مصنع القلب 

تحاااول ماتاخد وتدي في الهرج مع منــآر
تسمعها طوول اليوم بتهرج مع هتــآن
خلااااص وصلللت حدها مخننووووووقه
بس برضوو بتكــآبر ومطنشــه
بعض الاحيان تنسدح على السرير وتبــكي مع القهههر
مو لأنه منار تكلمو
لأنه مستحيــل تجيها جرأه تتكلم معاه عن مشــآعرها
حاولت تغمــض عينها وماتتذكر انو في حصــه مشتركه بينها وبين هتــآن
ساير قلبــها يوجعها كل ماتشـــوفــه
حــب من طــرف وآآحد
اسسوووء من كل حـــآجه
اسوووء شعوور ممكن يحس فيييه الوآآآحد
ومع ميــن كمــآن هتــآن

نـــآمت وصحيـــت في الصبـــآح على موعــد الجــآمعه
قامت بدون نفــس
لبســـت وهيا كارهه نفســها
مالها نفسس ترووح
ماتبى تشووف وجهه قدامهاا
ضغطت على نفســها
واخدت سويتش السيـآره ونزلــت
رااحت للجـــآمعه جلسسست مع قرووبها شويـــآ
كلهههم مبسووطيـــن
يزززن في عالم تاني بيكلم بالجوال مو عارفه اساسا ليش جاي وهوا ساحب شهر على الجامعه !
وروديناا بترســـم حرف الـ N في الورقــه وتخبص فيه
وماازن يحكي شااادن هرجه خطبتوو اللي مافي اسهههل منها وفارطييين ضحككك
وهيا شااالت شنطتـها وراحت للكلاس ..
محد حسس بروحتــها اصلااا
وصلت لعند الباب وانسدت نفسها اكتــر
مالها نفسسس تدخل رجعت على ورى وصدمت في احد دارت وهيا تتاسف : معللـ
وسكتت لما لقتوو : ايش بك ماحتدخلي
الين ضمت الكتاب لصدرها : لا ماليا نفس
هتـآن : تمشي طيب ؟
الين باارتباك : لا روح للكلاس مابى اعطلك
هتان : امشي امشي اقول
الين مارفضتو : طيب
خرجو من المبنــى وهمــآ ساكتين
ضحك هتــآن وهيا طالعت فيــه : ايش في
هتان : فاكره لما انصقعت فيكي بالغلط وانكبت عليكي القهوه
الين : هههههههههههههههههه لاتزكرني باأيامنا السودا
هتان : ترا بجد كل يووم اتذكر مواقفي معاكي
الين وجهها حممر وقالت : طفشنك اصلا
هتان : بالعكس تدري انا كنت ارجع البيت دايما وانا طفششان لأنو كل يوووم زي بعض من يوم ماعرفتك وانا ماسرت اتهنى الاحداث تجيني من كل جهه
الين : ههههههههههههههههههههه كووويس خليت شويا دراماا في حياتك
هتان : دي مو شــووويا ترااا
الين : كتتير يعني
هتاان : جدددن
الين : كوويسس _ وسكتت وفضلو يمشوو _
هتان : كيف علاقتك انتي ومنــآر .؟
الين : اممم كويسا
هتان : شوفي منار كل يوم تكلمني
الين : عارفه
هتان : اوك نهرج في ايش احنا .؟
الين : مدري
هتان : عنك
الين : عنني !!
هتان : اييوا هيا نفسسسها تحس انك اختها وتعيش معاكي عددل
الين : بعد الللي سوتو و
هتان قاطعها : اصحك تكممملي انتي سويتي فيا الكتير وشوفي اهو انا بهرج معاااكي هههههههههه فلاتجي على دي المسكينه تقولي تحاسبي على تصرفاتها
الين : وانا حسبتها بتدورلك عرووسه وزي ماقلت تبى تتزوج دحين
هتان : ههههههههههههههه كنت بستهبل يابنتي انا انسسسانه مابى اتزوج الا لو طبيت الثلاثين او ال 29
ماابى يكون ناقصني شي اما دحين مراا مافكككر
الين مررررررررررررراا ارتااحت : اههاا
هتان : الين انتي عارفتني بعض الاحيان مابهرج معاكي لأنو انتي حاطه حوآجز بيننا شوفي انا معجب فيكي يمكن مواضيعي مع ممنار اغلبها عنك لأنو انا دايما اسئل عنكك وهيا دايما تمدح فيكي تراها بجد تحببك فلاتخسريـــهاا
الييين سااابت كل شي وكلمه " انا معجب فيكي " تترد في بــآلها
هتان : وفي شي كمان بقولو االاعجااب مسأله وقت ممكن تزيد وممكن تنمحي فجأه صح ولا لأ
الين : المطلوب ؟!
هتان : انا طفششت من انو اجي اهرجك وبعدين ممكن القى رد سطحي منك او بعض الاحيان ماتردي واخر مرا ححضرتي الكلاسسس وقعدتي اخر الدنيا وكأني بااكلك
فانتي قرري الحوآجز حتشيليها ولا لأ طيب
الين باستمتلو : طيب
هتان ابتسملها : ايووا خليكي كدا يلا انا برووح عدي كدا شغله
الين : طيب
هتــآن : مع سلامـــه
الين : سلام ...

مشــي وهنـــآ تبدأ مســأله اعجــآب
هوا مايفكر بالاستقرار دحيـــن
وهيــآ ماتفكككر بدا الشي دحييين 


ودي نهـــآيـــه قصصص ابـــطــآل روايـــتي ..
يمــكن تكون النهايات خيــآليــه
كلهم عــآشوو بسعاده ابديــه ..!
لأنو هيــآ مجرد روايــه
احب اتفــآئل بكل نهــآيه ودي طبعا مو نهايه بالعكس بدااايه لحياه جديده لهم
الله يجــعل كل ايآمنـــآآآ سعـــآآآده ...

ودي مقتطفااات لوضــع ابطالنااا 

بعد مـــرور 3 ايـــآآآم ...


في آحد المولات كعادتــوو مرووووووق ...
رنييم حطت يدها على فمها :اووووص ييزن لاتفضحنا
يزن : هههههههههههههههههههههههههههههههه اسستتتتغفر الله يــآآآربي انتي شااايفه كيف شكلوو
رنيييم : يززن لاتتريق على النــآس
يززن يحاول يمسسك نفسسسو : بحححاول
رنيم مسكت يدوو : امممشيييي وغض البصر يااخي
يزن : ياارنيم اناا مرووق سيبيني في حالي
رنيم تجرووو : مو طوول عممممرك مروووق اصلااا
يزن : قل اعوووذ برب الفللق
رنيم ضربتو على يدوو : بلاا ماححسدك بس تعبتني نفسيا كل ماااتروق اشيل هم ايش حتوديني في مصيبه
يزن مسك يدهااا : خلاص أهوو حسسسكت حسسكت
رنيم : اما لو اتزوجنا وجبت بزوره كدا لما يروقو كأنهم محششين
يزن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه حتهجي من البيت
رنيم رفعت يدها : لا يااربي ابى ناس طبيعيه زيي
يزن : مناااكي تجيبي شبيهي اصلا
رنيم : ماححررررد ترااا


وهنـــآ قصــه حــب واجهت العديد من الصعــآب
ام يـــزن خرجت من المستشفى بصحه وعــآفيه
ووقفت بصف يززن انو يخطب رنيـــم
محد قــدر يقـــول شـــي
كلمتها ماشيـــه على الكـــل ..بذات لأنها كانت تعبانه فاأبو التوأم مايرفضلـــهاا شي ...




في السينمـــآآ ..
ماسسسسكه يدووو ومدخخخخله راسسها ورااااه وتصصصصصصصصصرخخخخخخخخخ: ماااازن خررررررررجني
مااازن يضضضحك بكل استمتـــآع
قللللها فلم كومييييدي ودخلها لفلم مرعععب يشيب الرااااسسسسسس
الشر فيه مستفحلللللللللللل
ولا كأنها بتصــــرررررخ هووا مييت ضحكككككككك
اثيـــــــر بككككييييت كعادتها : اكررررررررررهككككك وررررررررربي اكرررهكككككك
مازن : ههههههههههههههههههه وانا احببببك



قصـــه عشـــق طفوليــــه تنتهي بضحك وبكــأ وزعل ورضاااا كل شي يتخلل فيـــهاا

نــزااار جالس في الحديقـــه مع شـــآآآدن
وتوريـــه كتابااتها
نزار يقرا باإعجــآب : ترا اول مرا اعرف انو تكتبي اشياء زي كداا
شادن : مراا اعششق الكتــآبه
نزار وقف : تعااالي معــآياا
شادن وقفت : على فييين
نزار : بوريكي حاجــآت كنت اسويــها
شادن : ايش هيــآ
نزار : رسومــآت
شادن اتفاجأت : تحب الرسسسسم
نزار : تجذبني دايما عينك احب ارسمها
شادن لاشعوريا ماستوعبت : نعممم !
نزار حك رقبتــوو باإحرااج : مو عشان كدا سهاد كنت اتضارب كتير معاها بسببك



وهنــــآآآ كـــآنت بدايــه اعتراف لعلاقــه نهايتــها تطبيــق الحكـــم والقانون حق الشلـــه ..


في المستشفــى مرمــي على الســرير
خلاص بيقـــولو انو ميت دمــآغيــآ بس لسى ماشالو الاجهزه عنـــو

ودا ابـــو رغـــد جاا فيييه الف مــرض دي الفتره
بعددد غن وضــــآآآح وجنـــى مو باإرادتــو
بسبب الامرآآآض اللي هدددت حيلـــوو ..


ومــر فيييه نفس احســآس بنتـــو
يبـــى يتــوب
بس متأأأأخــــــــــــــر ..!.!

صوتـــو يلعلع في المكـــــــآآآن جددددن
معصصصصصصصصصصب متنررفزززز
: خلاااص كل واااحد لعملــووو
راحوو كلللهم الا هيــى تطالع فيــه
دخللل لمكتبــو وقفل الباب سارت مشكله في الشركه بسبب اللي يشتغلوووو
دخلت وراه المكتب من غير لاتدق كان لسسساتو واقف
لابســه غير عن عادتــها محتشــــــــــــمممم
ماتلبس لا قصيــر ولا ضيــق
بس عشــآن ترضيــه تحب يطالع فيها باإعجاب
ونادر عككس اغلب الشباب مايعجب الا في البنت المحتشمه
رودينا : نااادر خلاص لاتعصبـ ايش بك سرررت كداا
نادر : انتي شووفتي ايش سوو دول الههههبل ولا لأ
رودينا بهداوه تهرررج تمتصصص كلو غضبــوو : خلاص سيبك مننــهم دا وانتا بكرا حتسيب الشــركه بتسوي كدا
نادر : حسبيه الله علييهم
رودينا بترجي : خلاصص عشااني اهددااا
نادر طالع فيــها وزفررر
رودينا : مالي خاطر عندك
نادر : لو تتغدي معايا بعد الشركه حيسير لكي خاطر عندي
رودينا ضربتوو بمززح : هههههههههههههب بلا هوا كل ماسار شي تسحبني لمطععم معاااك
نادر غصبا عنو ضحككك : بس دي المرا مو بكرا حسيب الشركه
رودينا بزعل : محد ضربك على يدك وقلك سيبها
نادر : طيب دحين تخرجي ولا ماتبي
رودينا : بأمر كمااان
نادر : ههههههه اقصد ياأنســه رودينا ممكن تخرجي تتغدي معايا وتفتحيلي نفسي للاكل
رودينا حركت شعرها بغرور : اترجــى اكتـــر
تادر : لا ياااشيخه
رودينا ضحكككت : ههههههههههه خلاااص طيب بس لو عاد شوفتك مرا تانيه معصب وربي لاأبطل
نادر مرر يدوو على فموو : وهااا صوتي مالوو حس
رودينا ابسسسمتلو وخررجت من المكتتتب وهيا تفككر فيــه كعادتــها
ماتوقعت في يووووم انو حتتعلق فيــه كدااا
حتى هوآآآ الابتسااامه ماتتررسم على وجهه
الا مع رودينــآ
كل واحد بيضيف حلاوه بحيــآه التــآني
وكل وااحد بيعوض التاني عن الذكريات القديمه



فتح بـــآب الشقــــه الفآخــرهـ
وقدآمو 3 عســـآكر .. : انتا خالد " ابو رودينا "
: ايووا !
الشرطي اشر للرجال : امسكـــوووهـ
وسحبـــــووووه للسيـــآره وهوا بيصصرخ وبيحاااول يفهم الموضوع
كل اللي في شااارع ساار يططططالع فيــه
متووورط بعمليـــه احتيــآل ونصــب
وسرقه 20 مليـــــــووون
وهو مو دااري عن شي
واحد ورطووو وسحــب عليــه


الدنيــآ دوآآره حرررم اياد من حاجات كتتتير ودحيين جاا دوورهـ يبهددددل ...


في بيت لانــآ قلبببها يدددق بصــوووره جنـــونيــه
قدمـــت العصيـــر وجلسسست على الكنبــه
ام اياد : ماشالله عليـــكي
لانا وجهها في الارض مراااااااا مستحيــــه
مرت عمهاا : ودي لانــآ
ام اياد : وعرف يختــآر اياد
لانا اللاااحراااااج مقطعها تقطيــــــــــع
اياااد راسل امو تشوفها لأنو لانا تباه وهوا يباها
مافي كلام بالموضوع بس امو طلبت تشوفها قبــل الملكــه
اما اياااد بالسيـــآره يستناهاا
يبى يسسسمع رايهاا مو مصدددق انو خلااص اطوور الموضوع
رودينا اتصلت عليـــه ومن امس رودينا بتحاول تهررج معاه طبيعي
ماقدددر يطنشــها اكتــر من كدا
ومن قووة الحماااس يبى يفضفض لأي احدد : ايواا
رودينا : كييييف الموضوع
اياد : اووومي لدحيين ولا نزززلت وررربي نفففسي اطللللع اجلس معااهم
رودينا : ههههههههههههههه المفرووض اساسا تطلع
اياد : ياااشيخه مرررت عممها قالتلها مايسير عمك مو فيي
روديناااا : من ايش يعني متوتر ماشالله لانا حلووه وعارفه حتعجب ماما
اياد : تنفع زوجتي يعني
رودينا : ههههههههههههه ايوووا ياسيدي تنفـــع بس انتا بشويش عليــهاا عارف ظرووفها صعبه
اياد : ياااشيخه انا مابى اخطبـــها الا عشـــآن ابسطها هيا واخوووانها
رودينا : اموووووووووووووت اناااا
اياد : هههههههههههههههههههه اتحمست مرااا
رودينا : قوول ابسطها هيا اشلك بااخوانها
اياد : لا صراحه انا طول امس بفكككر
رودينا مرا مبسسسوطه لأنو بياخد ويدي معاها بالهرج : في ايش
اياد : حسكن اخوانها طبعا معاها في الفله حق ابوويا الله يرحموو << دا اللي سابو لإيااد
وحخلي بيتها دا يتأججججر عاأساس اخوانها يكون عندهم دخخخل واقدر اصرف عليهم برااحه انا بنفس الوقت ابا اخوانها جمبـــها وماعندي اشككال لو سكنو معاناا في النهايه
رودينا : والله شي مراا كووويسسس
اياد : ايووا ابى دخل خاص في البزوره عشششان لاأحووس
رودينا شهقت : اللللللللللله يخلييييييييييييييك ياإيااااد انا حسووويلهم الغرف
اياد ماستوعب : غرررف البزوووره هما كم
اياد : هههههههههههههههههه شوفي ببللهي في ايش تفكري
رودينا : وربي حلمممي اصمم غررف لاأطفـــآل الله يخليك ياإيااد سبلللي هيـآآ
اياد : تريييحي اهللللللللللليييي والله هههههه


بدأت الميــآه تعود لمجــآريـــهاا ... 

في المطـــآآآر راااحت فرنســـآ هيا واختــها اروووى يتســـوقوو قبل ملكتـــهاا

وحسبو انو حيلاقي السواااق يستناااهم الا وضـــآح طلع هوا الي جاهم
سلللم على اررروى
ومد يدو لجنــى وهيا وجهها محمر مدت يدها وسحبها لعنده وسلم على خدها
واروى ضربت ظهره : قدااااام عيني
وضــآح : هههههههههههههههههههه من زمااان طيب ماشوفها
اروى مفجوعه : نععععم
وضــآح خاف : اقصصد عاادي انا دايما كدا اسللم
اروى شالت النظاره الشمسيــه : ومن متتتى اصلااا تجي تستقبلنا بالمطــآر
وضــآح طالع في جنــى وابتســم : بللهي اخلي السوااق يستقبلكم يعنني
اروى مسسكت يد جنى وسحبتهاا : اممشي الملكه قربت والولد بدأ يخرررف
جننننى دارت راسها له وتطالع فيييه وتضضضضحكككك
وهواا نفسسسسسو يحضضضضضضنننننها بس كل شي مايقدر يسووويه
يبى المللللللكه بس تجججي عششششان يسوي اللي يباااه ومحد يقدر يقولو شي


وهنـــآ قصـــه حب بريئـــه بعيده عن المشــآكل


كالعـــآده تممشي في حــرم الجــآمعه وتضضضحككك
وهوآآآ جمبــها ..
مافي اي علاقــه حببببب بينهم
لســـى علاقتــهم كلها مبنيــه على الاعجااب والصدااقه
يمقن تطور يمقن لا :P

الين : مااالك فيا ياهتااان
هتان : ههههههههههههههههههههه بكيييفك بعدين تعاالي ابكيلي زي اخخر مرا وقوليلي هتااان والله متنت ومانقفل عليياا
الين : اساسا مامتنت غير 4 كيلو فلا تقعد فووق راسي كدا
هتــآن سحب منها الشبس : بططااال قلت ماحتااكلي بعد كدا
الين بضعف : بسس دا الشبسسس بليييز
هتان وقف مشي : ماافي
الين ضمت يدها لعند ذقنها وبتــــرجي : الله يخلييييييييككككككك
هتان ولاقـــدر يرفضها بعد ديك الملامح
ضععععف
وطبعا دقات قلبــو زادت
بس كل وااحد ساااكت ولا يههههرررج على دا لشعور اللي بيجيهم
الاتنين متفقين انهم مايبو يستقرو حاليا عششان كدا اخدددين علاقتهم لعععب وضحكك
اداها الشبسسس ودخل يدو بجيبو : بلا لاتسوي كدا مرا تانيه
الين ضحكت ودخلت يدها وسط كيس لشبس : ياحياااتي ماتقدر ترفضضلي طلبل
هتان ابتسملــها : انا رحيييم
الين : ايييوا طبعا
هتان : ياااشيخه وربي من غيرك انا مدري ايش اسسوي
الين ضحكتتت : هههههههههههههههههه محليه حيااتك موو
هتـآن مايباها تغتتر عاد هيــآ ماتصدق : مو لدي الدرجه
الين كشرت : مععع نفسسسسك
هتان : يااشيخه بكرااا اسير مهندس قد الدنييا واخليكي تجي تطلبي مني اتزووجك
الين : ههههههههههههههه طيب ياحسن الشافعي
هتان : ترا تكرهيني بدا الولد كم مرا اقولك لاتجيبي سيرتو
الين : ايش اسووي الولد اسرررني
هتان : مو داري عن هوا داارك اصلا
الين : مو لازم يدددري
هتان ولا عللق عليـها
عرفت انو يتنرفززز وعارفه انو يغــآر بس ماعلقت برضو
طالعت في ســآعه : وااااااا منااار تستناااني
هتان : احسسسن
الين : انا ايش عليا هيا اللي اتلطعت
هتان :روحيلها بسس
الين : طيب يااستاز زعلان
هتان ابتسملها : سلام اقوول
الين : بااااي


ورآيـــحه لمنــآر علاقتـــها معاااهاا ســآرت مراا كويســآ حتى تجتمــع مع القرووب بعض الاحيــآن


في المطبـــخ وملبستو مريــبله الطبـــخ وتصررخ عليييه : اساااامه مو كداا الوااحد يقطططع الطمااطم
اساامه رماا السكييين :هياا اقلللبي وجههههك انا الغلطان اللي بدخل اساعدك
راماا : والله ماتسيبني لووووحددددي حتتعلم طبببخ معايا
اسامه : انتي الحرمه تتعلمي انا ليش بتسحبيني في كل شغللله معااكي ارحميييني
راما : لو خرجت ترا حخرج ماالي صلاح
اسامه : طيب لاتوريني انا اقطططع الطماطم زي ماأبى
راما اشرت على الطماطم : ياأسااامه خليتها هريسه وربي
اسامه : انااا حر اناا ياللي حاكلو في النهايه ايش لللك انتي
راماا : ايوووا وبعدين لما اسووي شي ماينأكل تقووولي تسدددي نفسي ماتشوووف نفسسسسك انتا
اسامه : انا رجااال انتي حرماا دي شغللتك
راما : والله انا كمان عندي دراااسه مو ملزومه اتعلملك طبببخ تراا
اساامه : ترا ماحجيب طببااااخ وربي لو تنطنطي قداامي وتبووسي يدي دا اخرر شي حسوويه
راما : حقوول لأبوك وماحيرفضنلي طلب
اسامه : لو كلمتيييه وربي ياويلك
راماا كآنت بتهررررج بسسسس كل اللي في القدر انككببب في الفررررن : واااااااا
قرربببتتت منوو وكان في قددر تاني على الفرررن مسسك الناار في كم بلوزتها الفضفاضه حقتتتهاا وسااارت تصصصرخ : بنحررررق
اساامخ مسسك منشششفههههه وسار يححححاووول يطفيييي مانننففففعع وهياا تصرررخ
وتحرررككك يدهعا بالهووى ويزيييد النــآر
اسامه طالع حوليـــه اخد جككك كبيــــر فيه مويـــآآآ وكششششششششششوووو فييييهااا
وقبل لايكشش راما طفتت الناار والمويـــآ جات بعدها عليييهااا
اسامه رجع الجك على الطاوله وحك رقبتوو : معليشش
راماا تطالع في نفسسسها : ارتحتتتت كدا
اسامه : انتي الهبله اللي حرقتي نفسسك
راما : كلوو مننننك



ابو اسامه مر من عند المطببخ لقى التلاته الخدم واقفين عند الباب كعادتهم يتفرجوو من بعيييد مفجوووعييين
كل يوم على دا المووواال مضــآربه وهبـــل بينهم
مو عارف يضحككك ولا يقووول الله يعيننني علييييهم
البيت ساااار رججججه
بسبب اسامه ورامااا

هنا تنتهي قصتي ....
اتحت لكم عبرها عدة طرق لتفهمو الاخرين
وحتى لاتطلقو احكاما ﻻتعلمو مايمكن ان تسببه من الم
حتى تصبح الحياة اكثر خيارات بالنسبه لكم
وسبب اختياري لطبقات السحب ...!!!
انها الاقرب لوصف مشاعر البشر حين تختلط
فسحابتي المنخفضه ؛---
عانت اكثر من غيرها ..فقد كتب عليهم الشقاء منذ الولاده عاشو بقانون ﻻيفهمه غيرهم
''كن قويا وﻻ تجعل فقرك يخذلك ويوقفك عن عيش يومك بسلام ''
وسحابتي المتوسطه ؛---
قد توفرت لهم الفرص ولكنهم غفلو عن اخذها في وقتها
فقدو اناسا ولكنهم اكتسبو المعرفه
قل تفكيرهم بالمال فآتتهم الحياة .. الاهل .. الاصدقاء ..الثقة بالنفس
والقدرة على السيطرة على الذات والدفاع عن مايحبون
اما سحابتي المرتفعه ؛---
فاهي اقلهم الما
ولكنها اكثرهم انشغالا
ماتعلموه هو ان يضعوا حب الشخص لنفسه في المقام الاول والاحترام وترك الكبرياء
تعلمو ان لاينظرو الى الخلف وان لاتعيقهم الحياة مهما كانت مدى ملائمتها فالروح تهوى التنويع
فالحياة لديهم مخاطره
كمن يقف في منتصف الطريق السريع
يمينه الرفاهية الدائمة والروح الخاليه
وشماله التواضع والروح النابضه
ولكننا اعلم بما اختاروه



فالحياة لديهم مخاطره
كمن يقف في منتصف الطريق السريع
يمينه الرفاهية الدائمة والروح الخاليه
وشماله التواضع والروح النابضه
ولكننا اعلم بما اختاروه
لذا كلمتي لكم ....
لاتدعو مستقبلكم وامالكم تنسيكم هوياتكم الحقيقيه
فالفرص كاكرة المضرب تاتي وتذهب على الدوام
ماعلينا الا التقاطها في الوقت المناسب فحينما نلتقطها مره واحده تستمر بالارتداد علينا لاننا نكون وقتها اهلن للامساك بها
فالاهل والاصدقاء لايفقدون فالفرص متواجده على مدى الايام ولكننا نضيع اوقاتا ثمينه نكتسبها لمدى الحياه

وهاانا اخط نهايه لقصص طرحتها بكل حب ولاخد كل العبر وغلفتها بالصدق والحقيقه والخيال
قصص واجهت كثيرا منا قد تختلف الاساليب لكن مضمونها واحد
فهذه الروايه كانت بالنسبه لي كالمسرح اتقنت كتابتها ووفقت اختيار شخصياتها ونجحت بتوفير الاجواء المحيطه بهم والتي عشتو معها لحظه بلحظه بافراحهم واحزانهم وصدماتهم ومقالبهم
وضعت اطباع مختلفه لكل شخصيه وقصص مختلفه واوضاع مختلفه لكن كل ماردت ايصاله لكم هو المعاني الحقيقيه لوجود
الاصدقاء
الحب
للقدرره على التغير
الشجاعه للتعبير عن كل مانؤمن به
فروايتي قاموس لكل الطبقات المتواجده في مجتمعنا

شخصياتي هذه المره عددتها وجعلتها مختلفة من حيث الطبقات والتعامل
ليس للتسليه بل للتنبيه ولذكر جزء بسيط من مايمرون به
لأمنحكم القدره على الرؤيه
والتنبه عند الحكم على الآخرين
فالمال يصننع حياة جديده
لكنه لايخفي ماضي وأرواح مكبوته
المال يوجد الخدم
لكنه لايوجد الصديق
يكسبنا اناس نسامرهم
ولكنه لايكسبنا الحب
فاماأريد ان أوضحه لكم
ان الانسان لايثبت تواجده بما يملك
بل يبادر لصنع مايثبته ليمتلك
فالاشخاص لاتصبح لديهم متطلبات حينما يمتلكون الحب
اتمنى ان تكون افكاري وقصصي التي مزجت بها الحقيقي والخيالي قد اثارت احاسيسا قد دفنت وايقظت مشاعرآ قد محيت وذكرت كل
محب ومجروح وخائن وكاذب بكل موقف قد اخطأوا به يوما او لحظة قد تخلو بها عن احد ليسرعو ويفعلو الصواب
فخاتمتي تتضمن الحب لكل القراء لمتابعتهم وانتظارهم
?والعبره لتؤمنو بوجود الخالق وكثرة نعمه عليكم‎معلومه مع التشديد بقرائتها
وفهم محتواها ان كل الاحداث التي سردت بالروايه لاتعبر عني شخصيا ولا تتضمن معتقداتي ولكنها حقيقيه وواقعيه ومتواجده بمجتمعنا وكثيرا من الافراد يتعايشون بها قصص طرحتها ولكن ذلك لايعني موافقتي لاحداثها

فنحن لايحق لنا الحكم ولكن لنا الاحقيه بابداء الرأي
فالرب موجود هو خلقهم وهو من سيتولاهم


واليوم اعلنت

انطـــفــــآآآء

سحبــــي 





اااااااه واخيييييييييرا خلصصصصصت بجددد مو مصدقققـــــههه
شعوووووووووووووووور جددددااا حلوووووووو
استنوني بروايتي التالته 
احداث جديده
قصص جديده
ان شالله ليا قصص وكتابات تانيـــه ..

احببببببب اشكرررررررر
امونااااااااااااااا
لاأنو زي ماقول دايما
لو هيا مو معايا ماكان كتبت 
وبرضو اختي سرووو 
والككــآتبه : قطعة شوكولاته
لما نزلت روايتها اطبااااء في الحب جددددن اتحمست
وبدأت اكتب اشتعال وكآنت تساعدني بالووصف لأنو ماشالله اعششق طريقة وصفها
وبدي اليومين برضو ساعدتتتني ربي يسسسعدهاااا 

طبعا كل الرووايه جات في راااسي مو من قوسيب قيرل
ممكن قوسيب قيرل اثر فيا وشجعني اكتبــهاا
بس مراا كنت اتــآبع مسلسل
وشدتني كلمـــآت اغنيـــتهاا

كآآنت لعبتهم تسلايــه
لما لعبو وكآنو صغـــآر
كبــرو وكبـــرت هيدي اللعبه
سارو يتسلو بنـــآر 

كلمــــآت خلللتني افكككر فيها كتيـــر
بشخصيـــآت يلعبووو بنــآر
ماهمهم احددد ...إلخ
فامن دي الكلمات كآنت انطلاقة
اشتعال السحب ..



مرررررررا متحمسسسسسه اشوووف ردووودكم
وكمان ابى تقيييم 


حتوحشووني